أخبار

غالبية الوفيات نتجت عن الاختناق خلال النوم

الكويت: حريق بسكن عمّالي يقتل أكثر من 35 شخصاً

المبنى السكني المحترق في منطقة المنقف بمحافظة الأحمدي
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قالت وزارة الداخلية الكويتية إن 35 شخصاً، على الأقل، لقوا حتفهم إثر اندلاع حريق بمبنى في مدينة المنقف بجنوب الكويت.
وأضافت على لسان مدير الأدلة الجنائية اللواء عيد العويهان أن 15 مصاباً نقلوا إلى المستشفيات بينهم أربع وفيات.
وقال العويهان، إن الجهات المعنية سارعت إلى مكان الحادث، بعد أن تلقت بلاغاً في تمام السادسة صباح الأربعاء عن وجود حريق في منطقة المنقف.
وأفادت وزارة الإعلام الكويتية، أن الحريق اندلع في مبنى سكني مكتظ بالعمال، في منطقة المنقف بمحافظة الأحمدي، التي تطل على الخليج.

أكثر من 30 حالة وفاة وعشرات الإصابات في حريق بمنطقة #المنقف #الكويت #وزارة_الإعلام_الكويت @kff_kw pic.twitter.com/wtrpc8bdgA

— MOI - وزارة الإعلام (@MOInformation) June 12, 2024

وقال مدير العلاقات العامة في قوة الإطفاء العام العميد محمد الغريب، إنه تمت السيطرة على الحريق، مشيرا إلى أن غالبية حالات الوفاة نتجت عن الاختناق من الدخان خلال النوم، وأنه جرى إخلاء عدد كبير من قاطني المبنى.
وقالت وزارة الصحة الكويتية أنها قدمت الرعاية الطبية حتى الآن لـ 43 ممن أصيبوا جراء الحريق بإصابات متفرقة، فيما فُتح تحقيق لمعرفة أسباب اندلاعه.

#Kuwait Mangaf Fire: Initial causes indicate poor storage on the ground floor and the presence of many gas cylinders, Firefighters, MOI and MOH to assess the deaths and injuries.. #الكويت pic.twitter.com/LNCpkhZdae

— Ayman Mat News (@AymanMatNews) June 12, 2024

من هو الشيخ صباح خالد الصباح ولي العهد الكويتي الجديد؟الحكومة الكويتية دون "وزير مُحلِّل" لأول مرة منذ عام 1991نواب كويتيون يعربون عن استيائهم من تأخر بلادهم عن فرص تنموية يتيحها مشروع "طريق التنمية"

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف