أخبار

يتم اجراء قرعة لاختيار الشخص الذي يضحي بنفسه

اعتقال عراقي ذبح شخصين ليقدمهما قرباناً إلى الله!

المتهم بقتل أشخاص "قرباناً وتقرباً لله"
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بغداد: اعتقلت مديرية استخبارات محافظة الديوانية، إحدى مدن جنوب العراق، مسؤول حركة "العلاهية" الدينية المتطرفة، بعد أن أقدم على قتل شخصين قدمهما "قربانا لله".

ونقلت وسائل اعلام ومواقع عراقية عن مديرية الاستخبارات في محافظة الديوانية بيانها الي جاء فيه :"ألقت مديرية الاستخبارات القبض على مسؤول حركة العلاهية في محافظة ذي قار لحظة تواجده في قضاء الحمزة الشرقي متوجها إلى محافظة كربلاء".

وأضافت أنه "بعد التحقيق معه، اعترف المتهم صراحة قيامه بقتل شخصين حسب اعتقاده المنحرف قربان لله تعالى ينتميان للحركة نفسها، حيث صدرت بحقه أحكام قضائية وبعد القبض عليه اعترف صراحة بهذه الأعمال المنحرفة".

وتعتبر هذه الحركة، محظورة في الدستور والقوانين العراقية، في حين فكرها يقوم على أساس القربان أو التضحية بالنفس، وبموجب ذلك تجري قرعة لاختيار الشخص الذي سيضحي بنفسه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الخرافات المقدسة
نافع عقراوي -

الفقر والجهل والبطالة حاضنة هذه المعتقدات الاجرامية.....هذا ما اوصلنا اليه من احتلال ايران للعراق وسيطرة عصاباتها على السلطة في العراق.دمتم يا ملالي ايران للخراب والدمار والإرهاب في شرقنا.

وماذا عن ابراهيم ونيته ذبح اسماعيل؟
من الشرق الأوسط -

اعتقاده المنحرف هذا له اساس في الإسلام واليهودية.....الا يحكي الاسلام ويحتفل سنويا بقصة نية اب ان يذبح ابنه قربانا لله؟ وهذا الاب يفترض انه نبي الله !!! هذا الاعتقاد المنحرف بني على تلك القصة المنحرفة.

مقلدا ابراهيم
من الشرق الأوسط -

لقد قلد ابراهيم عندما اراد ان يذبح اسماعيل ....ارهاب