أخبار

وزير الدفاع الاسرائيلي يتوعد الحوثي وغيره

غالانت: هل ترون النار في اليمن؟ هذه رسالة اسرائيل للجميع

وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من تل أبيب: قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت إن إسرائيل قصفت الحوثيين في اليمن من أجل إرسال رسالة بعد أن قتلوا مواطنا إسرائيليا في غارة بطائرة بدون طيار في وقت مبكر من صباح الجمعة.

وقال غالانت في بيان نقلته "تايمز أوف اسرائيل": "إن الحريق المشتعل حاليا في الحديدة، يمكن رؤيته في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأهميته واضحة، لقد هاجمنا الحوثيون أكثر من 200 مرة، في المرة الأولى التي ألحقوا فيها الضرر بمواطن إسرائيلي، ضربناه. وسنفعل ذلك في أي مكان قد يكون ذلك مطلوبا فيه".

المتمردون اليمنيون المدعومين من إيران كانوا قد أطلقوا أكثر من 200 طائرة بدون طيار وصواريخ كروز على إسرائيل منذ تشرين الثاني (نوفمبر)، وفقا للجيش الاسرائيلي، اعترضت القوات الأمريكية معظمها، وفي عدد قليل من الحالات، بواسطة طائرات مقاتلة إسرائيلية وطائرات جوية برية، وأنظمة الدفاع.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحوثيون باليمن - والبوذيون ، بتل ابييب ،،، فخار يكسر بعضه ،،
عدنان احسان- امريكا -

اسرائيل لولا الدعم الغربي لها - من اوروبا منذ التاسيس - وامريكا فيما بعد كقاعده في الحقيقه وبعد سبعين سنه - لاتملك حتى مقومات الدوله بل عصابه حاكمه ،، لايمكن ان تستمر في المنطقه - واليوم لم يبق لها الا خيـــار شمشون ،، بمثل هذه القيادات القذره في تل ابييب .. ولو كان محور النفاق والمساومه جاد في المقاومـــه ،،، لتغيرت كل المعـــادلات ،، ولكن شعار المقاومــــه ليس خيار اهل المنطقه ،، بل مفصل ،، بمقاييس ولايـــه الفقيه ،، وصراعاته بالمنطقه ،،- والوطن العربي تحول لساحه لتصفيه الحسابات ،، وخطوط دفاعيه ،، لهذه المحور او ذاك ،، ،

الشرف غالي
عابر سبيل -

اعتقد ان الحوثيين هم احفاد الملكة بلقيس الحقيقيين وإن سبب كرههم لاسرائيل نابع من رغبتهم في الانتقام من اليهود بسبب ما حدث لأمهم الكبرى بلقيس حيث تقول التوراة المجيدة أن الملك سليمان اغتصبها امعانا في اذلالها حتى لا تنافسه في ملك العالم. اذن الحوثيون ينتقمون لشرفهم ولا لوم عليهم لأن الشرف غالي.