أخبار

نتانياهو يختصر زيارته لواشنطن وسط مطالب بـ"الحرب الشاملة"

إسرائيل تتراجع وتؤكد أن القتلى 10 وترفض نفي تورط حزب الله

الاسعاف ينقل المصابين من ملعب كرة القدم في مجدل شمس
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من تل أبيب: تراجعت اسرائيل عن الاحصاء المبدئي لعدد القتلى في مجدل شمس على إثر هجوم صاروخي نفذه "حزب" الله، وبعد أن كان الإعلان في البداية عن مقتل 30 شخصاً، أكد البيان الأخير أن العدد 10 قتلى.

وأفادت وسائل إعلام عبرية أن عدد قتلى الهجوم الصاروخي الذي شنه حزب الله على مجدل شمس هو 10، معظمهم من الأطفال، بحسب ما أفادت خدمة الإسعاف نجمة داوود الحمراء.

وأصيب أكثر من عشرة آخرين، 6 منهم في حالة خطيرة، وثلاثة في حالة متوسطة، وأربعة إصاباتهم طفيفة، والعديد من الآخرين تلقوا العلاج من تأثيرات الصدمة.

وفي بيان عقب نفي حزب الله تنفيذ الهجوم الصاروخي على مجدل شمس، قال الجيش الإسرائيلي إنه "في أعقاب التقييمات التي أجراها الجيش الإسرائيلي والمعلومات الاستخباراتية المتوفرة لدينا، تم تنفيذ إطلاق الصواريخ على مجدل شمس من قبل جماعة حزب الله الإرهابية".

وأضاف الجيش أن "حزب الله يقف وراء إطلاق الصاروخ الذي أصاب ملعب كرة القدم في مجدل شمس وتسبب في سقوط العديد من الضحايا المدنيين، بينهم أطفال، في وقت سابق من هذا المساء".

من جهته، ذكر زعيم حزب "إسرائيل بيتنا" أفيغدور ليبرمان، أن "المسؤول عن مقتل العديد من الأطفال في مجدل شمس هو نصر الله وحان الوقت ليدفع الثمن".

أما زعيم حزب الوحدة الوطنية بيني غانتس فذكر: "آن الأوان لإجراء صفقة بشأن غزة ونقل الجهد العسكري شمالا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الضربه لكي يغظي نتنياهو اعلاميا على نتائج جولته الفاشله لامريكا
عدنان احسان- امريكا -

هذه العمليه المفبركه من الاسرائيليين - يريد ان يغطي بها / نتنياهو / اعلاميـــا على نتائج زيارته الفاشله والمخزيه الى امريكا واختار هذه الزوبعه الاعلاميه وهذا اساليب باتت معروفه - بخلق مشكله لكي تحل مشكله ،وتبرر فشلك واخطائك