أخبار

يرى أن تصفيته الرد المناسب على كلمته

وزير إسرائيلي: ولماذا لا نغتال نصر الله!

وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من تل أبيب: اعتبر وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش أنه يجب على إسرائيل أن تغتال أمين عام "حزب الله" حسن نصر الله، عقب كلمة للأخير أكد فيها أن الحزب سيرد على اغتيال القيادي فؤاد شكر.

وجاء ذلك في أعقاب كلمة ألقاها نصر الله بمناسبة مرور أسبوع على اغتيال إسرائيل للقيادي الكبير في "حزب الله" فؤاد شكر بغارة على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وكتب سموتريش على حسابه بموقع إكس: "على إسرائيل ألا ترد على نصر الله، بل على إسرائيل أن تقضي على نصر الله".

كما أكد نصر الله في كلمته أن الرد على اغتيال شكر "آت وسيكون قويا ومؤثرا وفاعلا"، مشيرا إلى أن" الإسرائيلي الذي يهدد اليوم ، يملك مصانع متنوعة بمليارات الدولارات استغرق العمل لإنشاءها 34 عاما، وجميعهم يمكن قصفهم بنصف ساعة فقط".

كما أشار نصر الله إلى أن "حزب الله" سيرد، وإيران سترد على اغتيال رئيس المكتب السياسي في حركة "حماس" إسماعيل هنية بالعاصمة طهران، واليمن سيرد، مضيفا: "العدو ينتظر ويترقب ويحسب كل صيحة هي الرد والأهم أن التصميم والقرار والقدرة موجودة، نتصرف بشجاعة وتأنٍ والانتظار الإسرائيلي على مدى أسبوع هو جزء من العقاب".

وتابع: "من التطورات المهمة رفض الكنيست قيام دولة فلسطينية، هناك شبه إجماع كبير في كيان العدو على رفض إقامة دولة فلسطينية"


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حكومه اسرائيل اليوم اشبه بمزبله ومثل هذه التصريحات تعبر عن عمق مازقها ومن حق نصر الله بعد هذا التصريح ان يغتالك
عدنان احسان- امريكا -

لو كان حل المشكله بقتل نصر الله... كان اغتالته امريكا من زمان وقتلته - كما قتلت صدام ومبارك والقذافي - وعبد صالح ووو...اااالخ .. وحسن نصر الله ليس اكثر من وزير اعلام ،، ولكن الذي يبدو ان الحكومه الاسرائيليه اليوم اشبه بمجموعه من الاغبياء ،واشبه بمزبله ومثل هذه التصريحات تعبر عن عمق مازقها وازمتها ومن حق نصر الله بعد هذا التصريح ان يغتالك ... وكما يقول المثل الشامي / جلدك - بيحك ..