أخبار

زعيم الخلية تاجر مخدرات يعيش في ليون الفرنسية

دير شبيغل: رصد تحركان إيرانية لضرب مؤسسات يهودية في أوروبا

السفارة الفرنسية في باريس (أرشيفية 2018)
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من تل أبيب: أحبطت وكالات الاستخبارات الأوروبية في الآونة الأخيرة مؤامرات إرهابية إيرانية اعتمدت على استخدام مجموعات الجريمة المنظمة لمهاجمة المؤسسات اليهودية في فرنسا وألمانيا، بحسب ما ذكرته صحيفة دير شبيجل الألمانية.

وبحسب التقرير، تمكنت الخلية الإرهابية من تنفيذ أربع هجمات حرق متعمد ضد شركات مملوكة لإسرائيليين في جنوب فرنسا نهاية العام الماضي وبداية عام 2024، ويُقال إن زعيم الخلية هو تاجر مخدرات من ليون.

وبحسب التقرير الذي نقلته "تايمز أوف إسرائيل" عن المصدر الألماني، فإن أحد المشتبه بهم، الذي تم اعتقاله في فرنسا، تجسس على محام لديه عملاء إسرائيليين في برلين في شباط (فبراير)، وزار ميونيخ أكثر من مرة للتجسس على عائلة إسرائيلية لم يتم الكشف عن اسمها.

وفي الشهر الماضي، ذكرت مجلة دير شبيغل أن رئيس المركز الإسلامي المحظور في هامبورغ في ألمانيا تلقى تعليمات مباشرة من المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، بما في ذلك كيفية تصوير مذبحة حماس في السابع من تشرين الأول (أكتوبر) الماضي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تكذبــــون .. والسبب ان اغلب المؤسسات اليهويه في اوربه ضد الصهيونيه والكيان الصهيوني
عدنان احسان- امريك -

في تاريخ اليهـود في اوربه اغلب اليهود عارضوا قيام الكيان الصهيوني الذي كان فكره الاستعمار البريطاني واكتملت شروطه بعد الحرب العالميه - الاولـــى- والثانيـه- واليوم انكشفت عوره المشروع وفقـد شرعيته عند اليهود - واصبح عبئا عليهم