أخبار

أفلام هوليوود تنبأت بانهيار الولايات المتحدة

مدفيديف: أميركا على شفا حرب أهلية وانهيار وشيك

نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من مراكش: استمراراً لتصريحاته الجدلية، قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، السبت، إن الحرب الأهلية في الولايات المتحدة وشيكة، بحسب ما نقلت عنه وكالة "تاس" للأنباء.

وأضاف مدفيديف أن انهيار الولايات المتحدة في سياق حرب أهلية جديدة هو شيء وشيك.

وكتب في قناته على "تلغرام"، اليوم السبت: "كان هناك عقوبات ضد الاتحاد السوفييتي طوال القرن العشرين. وقد عادت خلال القرن الحادي والعشرين على نطاق غير مسبوق...".

وأضاف نائب رئيس مجلس الأمن الروسي أن "انهيار الولايات المتحدة في سياق حرب أهلية جديدة هو شيء وشيك. وليس من قبيل الصدفة أن تصنع هوليوود أفلاماً عن ذلك".

تصريح السبت يأتي ضمن سلسلة من التصريحات الهجومية التي يطلقها مدفيديف بين الحين والآخر ضد الولايات المتحدة الأميركية في إطار التصعيد وحرب التصريحات المتواصلة بين موسكو وواشنطن.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
انهيـــار روسيا اقرب من انهيار امريكا ،،
عدنان احسان - امريكا -

بوتين هو اخر ما تبقى لروسيا - واذا - مات -بوتين - او اغتيل - فلا وجود لروسيا بعد اليوم الا ،، ولايه موسكو بمحيط- مئتي كيلو متر فقط / هذه هي روسيا المستقبل ... وهناك مؤتمر سيعقد في كنـــدا الشهر القادم - لدراسه روسيا ما بعد بوتين - وهذه المؤتمر ليس الاول وهناك دراسه حقيقيه في الغرب بان روسيا ستننتهي - والمساله مساله وقت - وبسمار جحا هو - ابقـــاء الحرب الاوكرانــــيه ،، لكي لايتم الاستقرار في اوربه والعمل حتى نهايه حقبه بوتين فقط .. واذا لم تصدقوني - تابعوا مؤتمر كندا الشهر القادم - مستقبل روسيا مابعد انهيارها

انه من مدرسة الصحاف
نافع عقراوي -

ابدا لا تختلف ظروفهم السياسية ولا تصريح هذا الشخص بتصريحات الصحاف مع انهيار الدولة العراقية.أمريكا دولة مؤسسات عميقة عند الازمات يديرها الصقور ......وليس دولة دكتاتوريات والقصور الذهبية والمظاهر والعنتريات.