أخبار

هاريس استهدفت نقاط ضعف ترامب الشخصية

جمهوريون يعبرون عن استيائهم من أداء ترامب

أرشيفية أ.ف.ب
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من واشنطن: عبّر أعضاء الحزب الجمهوري في مجلس النواب الأميركي عن أسفهم بشأن أداء الرئيس السابق دونالد ترامب في المناظرة الأولى ضد المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس.

وطوال المناظرة، بدت هاريس وكأنها تستهدف نقاط ضعف ترامب الشخصية، مثل حجم تجمعاته الانتخابية وثروته الشخصية.

وحسب ما ذكر موقع "ذا هيل" الأميركي فإن بعض الجمهوريين اعتبروا أن هاريس نجحت في استفزاز ترامب، خلال المناظرة التي استمرت أكثر من 90 دقيقة، مما أثر على أدائه وجعله أقل فعالية مما كان متوقعا.

وقال أحد أعضاء مجلس النواب الجمهوريين لـ"ذا هيل": "أنا حزين للغاية. لقد كانت تعرف بالضبط أين تتدخل لتزعج ترامب. الأمر مخيب للآمال بشكل عام لأنه لم يكن أكثر هدوءا مثل المناظرة الأولى".
وتابع: "الطريق أصبح ضيقا للغاية، وهذا ليس جيدا".

وذكر عضو آخر أن "العديد" من المشاركين في مؤتمر الحزب الجمهوري شعروا "بخيبة أمل" لأن ترامب لم يتمكن من البقاء على الخط طوال المناظرة.

وأضاف: "إن هاريس تتحدث إلينا مثل الأطفال الصغار ولكنها تقوم بعمل جيد في استفزازه. إنه على حق في السياسة ولكنه لا يستطيع الالتزام بالموضوع".

كما أوضح عضو جمهوري ثالث في مجلس النواب: "لقد ضاعت الكثير من الفرص حتى الآن. الأمر ليس مدمرا - لكنه ليس جيدا".

في المقابل، رد ترامب قائلا إنه قدم أداء قويا، وأشار إلى أنه كان يواجه 3 جهات، معبّرا عن عدم يقينه بشأن إجراء مناظرة ثانية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كمالا هاريس أم نيكي هايلي
أحمد- النرويج -

ههههه انتخابات مضحكة فعلاً. الولايات المتحدة جعلت من نفسها أضحوكة أمام العالم. فبالمنظارة الأولى أخفق بايدن وطار من الإنتخابات الأمريكية. وترامب كان كاذب بمعظم ما تفوه به بذلك الوقت. لتأتي اليوم كمالا هاريس وتتفوق عليه ويخفق هو أي "ترامب" هذه المرة بالمناظرة الثانية. يلا اعمل زي بايدن بعد هذا الاخفاق وانسحب يا ترامب وجيب نيكي هايلي. لنستعد بعد شهرين لمشاهدة ومتابعة أغرب انتخابات مرت علينا منذ سنوات كثيرة للوصول للبيت الأبيض. ولك أن تتخيل كيف سيكون شكل أمريكا والعالم والمنطقة. للأربع سنين القادمة. تحت قيادة إمرأة ترأس أقوى دولة في العالم. للمرة الأولى في تاريخ البلاد.

قناة abc منحازة
الامين -

كمالا هاريس رفضت مناظرة ترامب في قناة Fox News , و اللجوء إلى قنوات يسيطر عليها الديمقراطين و الليبراليين في مساعدتها الحصول على الرسالة و دراستها. كي تكون مستعدة في الاجابة ، لقد أخطأ ترامب الموافقة في المناظرة بقنوات جميعها ضده .

It would be too big to be rig
Fat check -

‏The most ridiculous debate ever, and Trump was actually facing three in give and take, Camilla came just to show off her earrings and distribute fake smiles left and right, otherwise tell me what we benefited from her and did she provide us with solutions to the crisis in Ukraine or Israel or the American economy. Yes, she was a judge, and there is a difference between being a judge in a country and being the president of a country like America. We want a president who has political awareness, the charisma of a leader and is respected by all countries of the world. We do not want another Biden in the body of Kamala Harris.