أخبار

في أول اجتماع للحكومة الأردنية الجديدة

حسان لوزرائه: لا أسألكم المستحيل، بل العمل بلا كلل

الحكومة الأردنية الجديدة برئاسة جعفر حسان في أول اجتماع
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: قال رئيس الوزراء الأردني الجديد جعفر حسّان، إن مجلس الوزراء سيعقد اجتماعاته مرة كلَّ شهر في المحافظات، ليقوم الفريق الوزاري بعد ذلك بمتابعة احتياجات المحافظة وقطاعاتها، والتَّفاعل مع مواطنيها.

وفي أول اجتماع لمجلس الوزراء الجديد، أضاف رئيس الحكومة الأردني الـ44: "ألتزم شخصيَّاً بالتَّوجيه الملكي، وسأكون حاضراً في مدننا وقرانا وبوادينا ومخيَّماتنا أسبوعياً، للاطلاع بشكل مباشر على الاحتياجات والمطالب لتقديم الحلول السريعة لبعضها".

وأوضح: "عليكم أن تدركوا أن كل ساعة عمل هي حق عليكم للوطن، فلا تقصّروا بدقيقة واحدة" وذلك في جلسات مجلس الوزراء بعد أداء اليمين الدستورية.

وأضاف: "الإعداد للقاءات دورية مع المعنيين من القطاع الخاص في إعداد رؤية التحديث الاقتصادي في مختلف قطاعاتها؛ حتى نضمن التَّطوير المستمرّ للبرامج التنفيذية لهذه الرؤية".

ولفت إلى خلوة وزارية تشمل الأمناء العامين في الوزارات، السبت المقبل، لتنظيم عملنا ضمن منظومة لقياس الأداء وتقييم المخرجات المرتبطة ببرامج الحكومة، وفي إطار برامج التحديث الاقتصادي والإداري وكتاب التَّكليف السَّامي.

وتابع: "لا أسألكم المستحيل، بل أطلب منكم العمل بلا كلل؛ لتحقيق كل ما يمكن إنجازه في كلِّ يوم، وفي كل ساعة، بلا تأخير أو تردد؛ فهذا حقٌّ لكل مواطن علينا، ونحن جميعاً مساءلون أمام شعبنا وأمام جلالة الملك".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
فكره جميله جـــدا - بشرط - ان يكون الاجتماع على شكل مهرجان جرش .. كل شهر بمحافظه
عدنان احسان- امريكا -

والله لا ادري ماهي المواضيع التي سيناقشونها ،،