فضاء الرأي

زواج المسيار متعة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لم يكن هنالك سابقًا أنواعًا للنكاح أو مسميات أخرى له تدوِّن مدة انتهاء العقد قبل إمضائه بين الزوجين فمن بين العرف الاجتماعي نتأ هذا العقد الذي يجر المرأة إلى الرجل حتى يشبع غريزته المؤقتة ومن ثُمَّ ينتظرا عداد الوقت كما هو في العقد أو حسب اتفاقهما ومن ثم تجيير هذا العقد إلى زوجه أخرى.. ارتباط بعقدٍ خالٍ من أركان الزواج وحقوق الزوجة إنما يصيبنا دهشة فيمن تعرض نفسها سلعة له وتسقط حق السكن معه وتبقى حسب الطلب في الشهر مرتين أو أكثر ؛ والله تعالى ذكر في كتابه: "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً " الزواج قائم على سكن -مودة -رحمة وهذا الزواج يصهر كل ركائزه فهل ستكون به مودة! إذاً لمَ يعيشوا حياة زوجية طبيعية وتشهير بالنكاح؟
 بعض الدول منعت مثل هذه الزواجات والتي شُبِّهت بالزواج المسيار لما يجنيه من أمراض؛ فقط أصبح الرجل هدفه ليس التعدد بل زوجة ثانية وكل فترة يجلس على هذا الفراش المتحرك امرأة راضية بهدر حقوقها وهي تعلم أنها لن تدوم له وأن هناك زوجة أخرى بإغراءات من المال ينتظرها، سيّئ مفهوم نكاح الحاجة أو الخفي إذا أشعر الآثنين لإحراج أو مشاكل سوف تجنى لهم بالسر وأحيانا قد يدوم وهذا لا بأس به ولما تقتضيه الحاجة حتى يحين الوقت للإعلان عنه، في مطلع هذا الأسبوع تم القبض على سيدة تزوجت مسيار من أربعة رجال وقد نظمت الأوقات بينهم كل اسبوع رجل والآخر لا يعلم فهذا هو مفهوم الدعارة المغلفة وفقاً بالضوابط الشرعيّة فمن يجرؤ على زواج هدفه بتر النسل والإنجاب وتحريم إشهاره وكأنه الإتيان بالحرام!
هناك مبررات لهذا الزواج على أن زيادة نسبة العنوسة بالمجتمعات فقد يكون ذلك حلًّا لمعالجته؛ في إعتقادي أن الإضراب عن الزواج أفضل من تطبيق هذه التسلية التي يشعر فيها الزوج باستهتار وعدم جدية الاعتراف بهذا العقد وأنه مخل لشروط الزواج الإسلامي! لذا وجب علينا أن نقول زواج المتعة موجود لدى السنة والشيعة.
 عرف نكاح الجهاد في مواقيت معينة في عهد الرسول والصحابة ونسخت حتى لا تطبق اليوم ولكن الجماعات الإرهابية اليوم والتي تريد أن تحيي الجهاد بالحرب على العالم مثل داعش قد استعمرت مملكة النساء بتجنيدهنَّ وسبيهنَّ للمجاهدين واستخدمته طُعمًا فليس هنالك للنكاح أنواع. فهو واحد وإلا فلا.. وعلى المحاكم الإسلامية عدم الاعتراف بأيِّ عقد حتى لا يحدث بدعة في هذا النكاح الوهمي.. فقد افتتحت إيران مكاتبَ لزواج المتعةِ وما أشبه هذا المسيار به.
 

كاتبة سعودية

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الفرق بين زواج المسيار
وزواج المتعة -

1- زواج المسيار : هو: أن يعقد الرجل زواجه على امرأة عقدًا شرعيًا مستوفي الأركان . لكن المرأة تتنازل عن السكن والنفقة .2- أن هذا الزواج مستكمل لجميع أركانه وشروطه، ففيه الإيجاب والقبول والتراضي بين الطرفين، وخلوهما من الموانع الشرعية والولي، والمهر، والشهود . والإشهار 3- أن في هذا النوع من الزواج مصالح كثيرة، فهو يُشبع غريزة الفطرة عند المرأة، وقد تُرزق منه بالولد، وهو بدون شك يقلل من العوانس اللاتي فاتهن قطار الزواج، وكذلك المطلقات والأرامل. ويعفُ كثيرًا من الرجال الذين لا يستطيعون تكاليف الزواج العادي المرهقة . واما زواج المتعة : فهو: أن يتزوج الرجل المرأة بشيئ من المال مدة معينة ، ينتهي النكاح بانتهائها من غير طلاق . وليس فيه وجوب نفقة ولا سُكنى . ولاتوارث يجري بينهما إن مات أحدهما قبل انتهاء مدة النكاح . المتعة مؤقتة بزمن، بخلاف المسيار، فهو غير مؤقت ولا تنفك عقدته إلا بالطلاق. 2- لا يترتب على المتعة أي أثر من آثار الزواج الشرعي، من وجوب نفقة وسكنى وطلاق وعدة وتوارث، اللهم إلا إثبات النسب، بخلاف المسيار الذي يترتب عليه كل الآثار السابقة، اللهم إلا عدم وجوب النفقة والسكنى والمبيت. 3- لا طلاق يلحق بالمرأة المتمتع بها، بل تقع الفرقة مباشرة بانقضاء المدة المتفق عليها، بخلاف المسيار. 4- أن الولي والشهود ليسوا شروطاً في زواج المتعة، بخلاف المسيار فإن الشهود والولي شرط في صحته . 5- أن للمتمتع في نكاح المتعة التمتع بأي عدد من النساء شاء، بخلاف المسيار ؛ فليس للرجل إلا التعدد المشروع ، وهو أربع نساء حتى ولو تزوجهن كلهن عن طريق المسيار.

تاريخ تدوين
التاريخ الاسلامي -

كانت بدايات التدوين عند العرب في شبه الجزيرة العربية بدائية، وقد ارتبط دور العرب في التدوين بقيام الدولة الإسلامية، فكان كتاب الوحي يسجلون من يتلى عليه على الحجارة والرقاع وسعف النخيل، ثم أمر الخليفة أبي بكر بجمع القرآن الكريم، وهذا يعد أهم خطوة قام المسلمون في التدوين، حيث جمع وحفظ عند حفصة بنت عمر، ثم نسخ في عهد الخليفة عثمان بن عفان.وشهد القرن الثاني للهجرة اهتمام رجال الحديث بتدوينه وتسجيله لحفظه من الضياع، فبدأ الإمام مالك بن أنس بتدوين الحديث في كتابه "الموطأ" في المدينة المنورة، وفي الشام قام الإمام الأوزاعي وعبد العزيز بن جريج بتدوين الحديث، وفي العراق قام بذلك سفيان الثوري وحماد بن سلمة، ومنتصف القرن الثالث الهجري دوّن أحمد بن حنبل ثلاثون ألف حديث صحيح في كتابه "المسند"، ثم طالعنا الإمام البخاري بكتابه "الصحيح" في الأحاديث النبوية الشريفة، وكتابه يعتبر عمدة في كتب الأحاديث الستة الصحاح، وتبعه ابن ماجه وأبو داود، والترمذي، والنسائي، وشرع علماء المسلمين في هذا العصر في تدوين الحديث والفقه والتفسير، ودونت كتب اللغة العربية والتاريخ وأيام الناس، وقد اتبع رجال الحديث في جمعه منهج التثبت من صحة الحديث وتتبع سلسلة إسناده ثم صنفوها على درجاتها ومراتبها وحسب قوتها وضعفها. وشهد القرن الثاني اهتمام بكتابة السير والمغازي، على يد عروة بن الزبير وموسى بن عقبة والزهري. وفي العهد الأموي صنف عبيد بن شرية الجرهمي كتاب في تاريخ ملوك اليمن القدامى، وأمره معاوية بن أبي سفيان أن يصنف له كتابا في تاريخ العرب أسماه "كتاب الملوك وأخبار الماضين"، وصنف وهب بن منبه كتاب "التيجان وملوك حمير" الذي يعد مصدرا لكثير من المؤرخين المسلمين. وكتب أبان بن عثمان كتب عن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم، وتبعه عروة بن الزبير بن العوام، واهتم بعصر النبوة والخلفاء، وكانت كتاباته مصدرا رئيسا لمن بعده، ثم جاء الزهري الذي يعتبر مؤسسا للمدرسة التاريخية في المدينة، ووضع موسى بن عقبة أساسا في كتابة السير والمغازي، ويمثل ابن إسحق في كتاباته عن السيرة النبوية فترة النضج في الكتابة التاريخية عند المسلمين، ووصلنا كتاب ابن إسحق عن طريق ابن هشام. ويأتي بعد ذلك الواقدي وابن سعد.واستطاع الطبري أن يحتل قمة الكتابة التاريخية في القرن الثالث الهجري وما بعده، وقد تناول ما كتبه السابقون من الرواة والإخباريين ورجال الحدي

انها
خالد -

....احترموا المراه...لا تبيعوها بالمال.

في زواج المسيار متعة
للعانس والأرملة والمطلقة -

زواج المسيار وهو زواج صحيح لأنه تام الأركان المهر والشهود والتوثيق ورضا الولي وفيه ترث ، به تشبع المرأة غريزتها و أمومتها بالحلال . وتتنازل فيه عن المسكن والنفقة برضاها وقد يوافق طبيعة عملها كأن تكون طبيبية استاذة جامعية الخ .

تلطشون اسم ايران
OMAR OMAR -

كل مره تلطشون اسم ايران في المعمعه ..بابا حلو مشاكلكم بعيدا عنهم .. ..الخ الخ

الزواج الحقيقى
فول على طول -

إن مفهوم الزواج في الدين المسيحي هو أنه سُنّة مقدسة من الله . هو رباط روحي يرتبط فيه رجل واحد، وامرأة واحدة، وتُعرف هذه الرابطة برابطة الزواج، التي يتساوى فيها كل من المرأة والرجل، فيكون كل منهما مساوياً ومكملاً للآخر، وذلك بحسب شريعة الله القائلة: "لذلك يترك الرجل أباه وأمه ويلتصق بامرأته ويكونان جسداً واحداً" (تكوين 24:2). فكلمات الله تعني أنه عندما يتزوج رجل بامرأة، فإنه يكمّلها وهي تكمله، ويذوب كيان كل واحد منهما بالآخر في المحبة المتبادلة والتفاهم، وذلك بحسب وصيته القائلة: "عندما يتزوج رجل بامرأة فإنهما ليس بعد اثنين بل جسد واحد" (متى 6:19). وهذا يعني أن رابطة الزواج يجب أن تدوم بين الرجل والمرأة في محبة الله ومخافته. إذ لا ينبغي على الرجل أن ينظر إلى زوجته بأنها أدنى منه مرتبة، أو أنها عبدة للمتعة الجسدية والخدمة المنـزلية، فهي نصفه الآخر الذي يكمّله، وواجب عليه أن يحافظ على هذا النصف محافظة تامة كما يحافظ على نفسه، ويحبها كما يحب نفسه تماماً. كما ينبغي على المرأة أن تحافظ على زوجها كما تحافظ على نفسها، تحبه وتحترمه وتحافظ على قدسية الزواج. وعليها أن تنظر إليه كنصفها الآخر المكمّل لها، وكحصن لها يدافع عنها ويصونها. لأنه كما أن المسيح هو رأس الكنيسة، فكذلك الرجل هو رأس المرأة (أفسس 23:5). وبناء على ذلك، على كل من الرجل والمرأة أن يحب شريكه كنفسه. والمفروض أن تدوم هذه الرابطة الزوجية رابطة مقدسة حتى الموت لأن ما جمعه الله لا يفرّقه إنسان (متى 6:19). هذا هو مفهوم الزواج في الدين المسيحي. ..انتهى - بالتأكيد فان أى مفهوم للزواج يخالف هذا المفهوم فهو خاطئ ..الزواج ليس جنس فقط أو قضاء الحاجة أو قضاء الوطر ..وليس مثنى وثلاث ورباع وملكات يمين ...وليس حرث لكم ....وطلاق بالثلاثة ومحلل ولا حتى طلاق واحد ...وليس نكاح وتناسل ما شاء لكم من الأطفال بل يجب أن يكون منظم ..وليس متعة ومسيار ونكاح جهاد وتبرير فج للقبائح ومحاولة الضحك على أنفسكم ليس أكثر ..هل تضحكون على أنفسكم أم على اللة ؟ كفاكم كذب وتبرير للقبائح فالعالم يزدريكم بسبب تبريركم للانحرافات والموبقات . على البشرية أن تعرف تعاليم السيد المسيح حتى تعرف التمييز بين الغث والثمين ...انتهى . الذين أمنوا لديهم ما يقرب من خمسين نوع من الزواج ...هل يعقل هذا ؟ والمتعة والمسيار والبنطال والجهاد حرام شرعا حسب اللوح المحفو

ممنوع الوصاية على المرأة
ومصادرة حقها وحريتها -

الزواج مسياراً اختيار المرأة ولا يحق لاحد ان يصادر عليها حقها في إشباع غريزتها بالحلال وكذلك أمومتها ومثله ان تكون زوجة ثانية لرجل متزوج هذا اختيارها ولا يجوز تقبيح الحلال لأنه لم يعجبنا فالحلال والحرام في الشريعة وفق ضوابطها وليس وفق أمزجتنا لأن وراء تشريع الأشياء اباحة وتحريم حكمة الخالق التي لا ندركها . ولذلك وصاية المرأة على المرأة مرفوضة ومثله مصادرة حقها وحريتها وفق ما شرعه الله لها مرفوض من اي كائن ما كان .ان حرمان المرأة من الجنس المشروع يلحق الضرر بنفسيتها وصحتها ويصح القول ان الجنس المشروع علاج لأمراض نفسية وعضوية تعتري المرأة ان هي حرمت منه . والمسميات لا تهم مادامت ضمن الضوابط المرعية من قبول ومهر وشهود ورضا ولي وتوثيق واشهار فكما يقول الاصوليون لا مشاحة في الاسامي وإنما بالمعاني وحقيقتها .

جهاد النكاح افتراء
وأصله في الدين الشيعي -

صاحب قناة الميادين التونسي المتشيع الموالي للنظام العلوي المجرم في سوريا والحزب الشيعي اللاتي في لبنان هو أول من سكّ مصطلح "جهاد النكاح" الذي أطلقه عبر قناة "الميادين" بهدف الإساءة للثورة السورية ولتشويه صورة الربيع العربي الذي أعلن موقفا مناهضا له منذ هبت رياح الثورة السورية.عندما فبرك فيلماً تبدو فيه نساء شيشانيات يقسمن على الثأر لمن قتله الصليبيون الروس من أبنائهن وآبائهن وأزواجهن فركّب عليه هذا المأفون صوت علويات وشيعيات وسوقه على انه نكاح الجهاد بغرض شيطنة المقاومة الشعبية للنظام العلوي الفاجر وقام النظام العلوي السفّاح في سوريا على مدى سنتين بنزع إنسانية المعارضين له بشكل كامل. توقّف النظام السوري عن اتهام الغرب وإسرائيل بتمويل المعارضة وتسليحها, وتحوّلت المعارضة بأكملها إلى قاعدة, بدون أي استثناء. في تصريحات القادة السياسيين, نسمع ما يلي: لا يوجد شيء اسمه الجيش الحر, كلهم جبهة النصرة, كلهم قاعدة. نجح النظام السوري, و بشكل شبه كامل, في هذه العملية. كان لجهاد النكاح, والذي يبدو أنه اختراع مسجّل للإعلامي غسان بن جدو, دور محوري في الداخل السوري, وتحديداً مع الأقليات, وفي الغرب, في تصوير المعارضين السوريين والمناطق التي انسحب منها النظام على أنها مواخير كبيرة يتم فيها استغلال الفتيات الصغيرات في ممارسات جنسية مخزية, مع إرهابيين من كل بقاع الأرض.لنأخذ على سبيل المثال قضية سارة العلاو. ظهرت سارة العلاو, بنت الميادين ذات الثلاثة عشر ربيعاً أو التسعة عشر ربيعاً, على شاشات النظام لتدلي باعترافاتها: أميرة النصرة, قيادية في سرايا التوحيد, جنّدت العديد من الفتيات في جهاد النكاح, مارست الجنس مع الجهاديين الأجانب بأجر معلوم, نقلت عبوات متفجّرة إلى دمشق, وعملت في مشفى ميداني. إعلام النظام لا يعمل فقط على بروباغندا منظّمة تقول أن كل المعارضة نصرة وقاعدة. أكثر من ذلك, أطفالهم أيضاً نصرة وقاعدة. هكذا يستبيح النظام البيئة الحاضنة للمعارضة بشكل كامل. لا حلول أخرى مع الإرهاب. قضية سارة العلاو ليست زلة, بل هي سياسة محكمة لتأثيم البيئة الحاضنة بالكامل, بأطفالها ونسائها وشيبها وشبابها.

JESUS TEACHING @DIVORCE
ROSE -

JESUS SAID....IN THE BEGINNING THE CREATOR MADE PEOPLE MALE AND FEMALE AND FOR THIS REASON MA WILL LEAVE HIS FATHER AND MOTHER AND UNITE WITH HIS WIFE AND THE TOW WILL BECOME ONE, SO THEY ARE NO LONGER TWO BUT ONE.MAN MUST NOT SEPARATE THEN WHAT GOD HAS JOINED TOGETHER ......IN HIS CONCLUSION WITH A DEBATE WITH THE PHARISEES HE SAID.....THE TEACHING DOES NOT APPLY TO EVERYONE , BUT ONLY TO THOSE WHOM GOD HAS GIVEN IT, BECAUSE THERE ARE DIFFERENT REASONS WHY MEN CANNOT MARRY, DOME BECAUSE THEY WERE BORN THAT WAY; OTHERS BECAUSE MEN MADE THEM THAT WAY; AND OTHERS DO NOT MARRY FOR THE SAKE OF THE KINGDOM OF HEAVEN, LET HIM WHO CAN ACCEPT THIS TEACHING DO SO.....THANKS ELAPH

NEKAH IS OFFENDING WORD
ROSE -

NOBODY IS DECENT AND WHO IS FULL WITH THE SPIRIT OF GOD CAN SAY THIS WORD, BUT EVERYTHING IS HOLY FOR THOSE WHO ARE HOLY, COME TO HIM WHO SAID UNLESS YOU ARE BORN FROM THE SPIRIT YOU WILL NOT ENTER THE KINGDOM OF GOD ,..THANKS ELAPH

HIGH AND LOW INDEX
ROSE -

IF THE HIGH MEASURE OF INDULGENCE OF SEX IS HAVING ETERNAL IMMORALITY WITH SEX IN HEAVEN HOW WOULD BE THE LOW MEASURE ...IF PEOPLE WERE DECEIVED TO ACCEPT THE FAITH BECAUSE IT PROVIDES A WIDE DOOR TO ETERNAL LUST IN HEAVEN AND ON EARTH,WHAT DO YOU EXPECT FROM THEM AS IT IT WERE FROM THE TRUE GOD...COME TO HIM WHO SAID BY HOLY AS YOUR FATHER IN HEAVEN IS HOLY THANKS ELAPH

LUST ON THE CROSS
ROSE -

AS ST PAUL SAID ...THOSE WHO ARE IN CHRIST JESUS HAVE PUT ON THE CROSS THE BODILY DESIRES AND LIVE FOR GOD....AND ALSO SAID I WAS CRUCIFIED WITH CHRIST SO THAT IT IS NO LONGER ME WHO LIVES BUT CHRIST LIVES ON ME....YES CHRIST WHO IS GOD WHO APPEARED IN HUMAN SHAPE AND DID NOT COMMIT ANY SIN....COME TO HIM WHO SAID I AM THE WAY TO THE FATHER AND THE GATE TO HEAVEN ..THANKS ELAPH

راي
نبيل -

زواج المسيار بدعة لأنها تفتقر للضوابط الشرعيهزواج المتعه هو زواج شرعي لو طبقت ضوابطه بصورة صحيحة.... وانا اشك تطبق ضوابطه من غالبية ممن يتعاطونه وأنه زواج مذكور في القرآن بسورة النساء والقرآن لكل وجميعنا نعلم لكل مكان وزماناما مكاتب في ايرانفهذه كذبة ممكن السيدة الكاتبة سمعتها من احدهم ونقلتها.... لايوجد مكاتب من هذا القبيل في إيران وعشت فيها عدة سنوات ومتاكد من ذلك.... ولله الحمد أنا لست إيراني ولا أحب ايران ولن احبهم مستقبلا

SODOM AND COMORAH
ROSE -

IF GOD DID NOT TOLERATE SODOM AND COMO RAH AND BURNT IT DOWN BECAUSE OF THEIR IMMORALITY AS IT MENTIONED IN THE OLD TESTAMENT ....IS ANY BODY WHO IS SOBER CAN IMAGINE HE WOULD APPROVE HAVING FAITH IN HIM THRU DECEPTION OF PROVIDING SUCH IMMORTALITY WITH HORALAIN IN HEAVEN...WAKE UP FROM YOUR DARKNESS AND COME TO HIM WHO SAID WHOEVER HAS SEEN ME HAS SEEN THE FATHER THANKS ELAPH

جميعا ..
فول على طول -

بعد قراءة معلقات الذين أمنوا نحن نسأل ومطلوب ضمير انسانى يقظ للاجابة عن السؤال وخاصة تعليق رقم 1 : ؟ من لديهم ذرة ضمير يعرفون أنهم يضحكون على أنفسهم ولكن هل يضحكون على اللة لمجرد كتابة قصوصة من الورق اسمها عقد نكاح ؟ المهر أو الأجر يدفع أيضا للزانية فى بيت الدعارة أو فى أى مكان فلا داعى لتنويم الضمير ...كفاكم ضمائر ميتة أفيقوا قبل فوات الأوان ...وزواج المتعة ممكن حتى ساعة واحدة ويعتبر شرعى ...هل هناك اهانة للعقل البشرى والأخلاق أكثر من ذلك ؟ وزواج المسيار وكما قالت الدكتورة ملكة رزاز - الاستاذة بالأزهر - يعنى لما الراجل يحب ......يروح على بيت ال ..... بالتأكيد مكان النقط مفهوم ...انتهى - وحدث بالفعل أن ثلاثة مبتعثين - واحد ملحد والتانى مسيحى والتالت مسلم - ذهبوا الى ملهى ليلى فى بلاد الفرنجة واتيحت لهم فرصة الدعارة ...الوحيد الذى قام بالفعل هو المسلم وقال : أنا لم أغضب ربنا لأننى كتبت عقدا بينى وبينها لمدة ساعة وهى وقعت علية ...أما المسيحى قال : هذا حرام دينيا وأخلاقيا ..أما الملحد فقال : هذا لا يناسبنى أخلاقيا ...انتهى . ربنا يشفيكم من الشعوذة ومن خداع النفس قادر يا كريم ...المصيبة أنكم تعتقدون أنكم تضحكون على ربنا . للزواج مفهوم معروف وواحد عند كل الديانات والمجتمعات ما عدا الدين الأعلى فقط ...زوجة واحدة وزوج واحد وبالقانون أو بالديانة ...لكن الدين الأعلى بة حوالى خمسين نوع ويسمونة زواج . .

خلاص ما فيش خلاص
فقد ضحك عليكم بولس -

‎لا تذهبوا الى نور العالم خلاص ما فيش خلاص الديانة المسيحية المبدلة تدعي أنها استمرار للديانة التوراتية وتزعم أنها هي المكملة لها، وهذا حق لو أنهم لم يحرفوا دين المسيح وشريعته، قال المسيح | ــ بشهادة العهد الجديد ــ: «لا تظنوا أني جئت لأنقض الناموس والأنبياء(‪[3]‬)، ما جئت لأنقض بل لأكمل» (متى 5: 17) ولكن الذي حدث أن نظّار المسيحية قد حرفوا التصورات في التوحيد التوراتي ثم أتبعوه بتغييره في الإنجيل، بأن جعلوا موجب الخلاص والنجاة مخالف كليًا للأسفار المقدسة الأولى. وبما أن الخلاص والنجاة في التوراة وملحقاتها يتم عن طريق الإيمان بالله تعالى والعمل بشعائر التوراة والتوبة عند التقصير في ذلك(‪[4]‬)، وكان باب التوبة مفتوح في الشريعة التوراتية «ارجعوا إلي واحفظوا وصاياي واعملوا بها» (نحميا 1: 9)، ورحمة الله تعالى لا تحتاج إلى وسيط(‪[5]‬) «اغسلني كثيرًا من إثمي ومن خطيئتي طهرني» (المزامير 51: 1، 2)، وقد استمر هذا الحال الخلاصي العملي في عهد المسيح | «هكذا يكون فرح في السماء بخاطئ واحد يتوب» (لوقا 15: 7) لذا فقد كان الحواريون (التلاميذ) يؤمنون ــ مثل اليهود ــ أن النجاة تكمن في العمل بالشريعة، وأن التوبة تجبر النقصان في العمل وتكمله وتسمح بتصحيحه. قال الحواري يعقوب: «الإيمان بدون أعمال ميت» (رسالة يعقوب 2: 20). وفي دائرة المعارف البريطانية: «لم يكن يؤمن آباء الكنيسة في العصور الأولى بالفكرة التي تقول: إن آلام المسيح كانت وسيلة لتهدئة غضب الله»(‪[6]‬). وفي دائرة المعارف الكاثوليكية: «لا تلعب عقيدة الكفارة في العهد الجديد دورًا أساسيًا»(‪[7]‬).وبعد عصر المسيح | ابتدع بولس عقيدة الكفارة، حيث أسسها على خطيئة آدم | (‪[8]‬)، وهي الخطيئة في نظره التي لم يقتصر أثرها على آدم فقط بل شملت جميع ذريته إلى أن كفّرت بصلب يسوع(‪[9]‬)! «المسيح مات من أجل خطايانا» (كورنثوس (1) 15: 3)، «جعله الله كفارة بدمه» (رومية 3: 25)، وبهذا الإجراء الخطير ألغى بولس ــ عمليًا ــ الناموس الموسوي «لو كان الإيمان يحصل بالناموس لكان موت المسيح باطلاً» (غلاطية 2: 21). لذلك فقد تنبه الحواريون لذلك التبديل والنقض فلما أخذ يلمح بذلك ويهيئ له عن طريق ترك الختان ونحوه قام كبارهم في وجهه وقالوا له: «وقد أخبروا عنك أنك تعلم جميع اليهود الذين بين الأمم الارتداد عن موسى قائلاً أن لا يختنوا أولادهم ولا يسلكوا حسب العوائد.

لا تذهبوا الى نور العالم
فقد ورّط بولس اتباع المسيح -

لا تذهبوا إلى نور العالم فقد ورط بولس اتباع المسيح ومن الأسباب الداعية لوضع هذه العقيدة المخترعة: أنهم لما قالوا: إن المسيح قد صلب على يد الأعداء، وقعوا في مأزق توراتي، ففي العهد القديم «إن المعلق ملعون من الله» (تثنية 21: 23)، ويلزم من هذا حلول اللعنة من ربهم على ربهم؟! فأي دين هذا؟! لذلك حاروا في أمرهم، ولو أنهم لجأوا إلى حقائق التاريخ بأن المسيح لم يصلب، لسلموا من هذا اللازم لكن سيترتب على ذلك أمور أخرى لا يريدونها، لذلك فقد استعاروا من الأدبيات المصرية والشرقية فكرة الخلاص بالصلب، وقال كبيرهم بولس: «المسيح افتدانا من لعنة الناموس إذ صار ملعونًا من أجلنا لأنه مكتوب ملعون كل من علق على خشبة» (غلاطية 3: 13) كذا: «صار ملعونًا»!! إذن فقد رضوا بأن يكون المسيح ملعونًا من أجل تبرير هذا الإسفاف البشع، ولا نملك إلا نقول إزاءها: ألا لعنة الله على كل من تجرأ على وصم المسيح | باللعنة.وهكذا وجه البولسيون عاطفة جهلة المسيحيين نحو هذه العقيدة الجديدة، فالمسيح ــ عندهم ــ قد عانى الألم ودق المسامير في يديه وقدميه وتعرض للشتم والبصق والإهانة والصلب والموت من أجل خلاصهم من اللعنة الإلهية الأبدية!!ثم تطورت هذه الفكرة الغريبة حتى وصلت إلى مرحلة «المحبة ليس أننا نحن أحببنا الله بل إنه هو أحبنا وأرسل ابنه كفارة لخطايانا» (يوحنا الرسول (1) 4: 10) ثم ثبتوا شواهد لعقيدتهم المحدثة المخترعة في ثنايا الأناجيل المخترع ــ الخالي من المناعة ضد الدس والإدراج ــ «هذا هو دمي الذي أريق لتكفير خطايا الكثيرين» (متى 26: 28).ثم تطور الحال ومشوا خطوة جديدة فخلطوا بين الرمز والحقيقة «أنا الخبز الحي الذي نزل من السماء... والخبز الذي أنا أعطي هو جسدي المبذول من أجل حياة العالم» (يوحنا 6: 51).وبما أن الأسفار المقدسة تحوي نصوصًا منسوبة للأنبياء الكرام تنقض هذه العقيدة البدعية فلم يكن من الصعب عليهم إلغاء كل الأنبياء السابقين ومصداقيتهم ووصاياهم «كل الذين أتوا قبلي هم سراق ولصوص... أنا الراعي الصالح والراعي الصالح يبذل نفسه عن الخراف... وأنا أضع نفسي عن الخراف» (يوحنا 10: 8ــ 15)، وبهذا تم قطع الصلة بالرسالات السماوية السابقة(‪[11]‬)، وأضحى الميدان خاليًا لهم ليبنوا في عقول الرعاع ما شاءوا من إملاء الشياطين لهم وفي دائرة المعارف البريطانية: «صارت نظرية الخلاص أبرز مكان في العقائد المسيحية لدرجة أن معظم المؤم

سبع خطايا ليسوع الانجيلي
تنفي ألوهيته وعبادته -

يزعمون ان " يسوع " هو الوحيد الذي بلا خطية .. وهذا دليل على إلوهيته !!كلمة طالما رددها ؛ ولا يزال يرددها ؛ المسيحيون جيلاً بعد جيل ولديهم إيمان عميق بصحتها .. ويؤسفني حقاً أن أقول أنهم يرددونها ( كالببغاوات ) دون فهم ودون دليل .. بل دون أن يفكروا لحظة في مدي صحة هذه العبارة التي لا أساس لها من الصحة للأسف كما سنثبت لكم الآن !ولكن .. هل حقاً " يسوع " هو الوحيد الذي بلا خطية .. بل هل هو بلا خطية أصلاً ؟!أولاً : " يسوع " والخطية الأصلية !الخطية الأصلية ؛ وهو الذنب الذي أقترفه " آدم " بالأكل من الشجرة المحرمة ؛ هو من أساسيات الديانة المسيحية .. فمن أجل الخطية الأصلية كان تجسد الرب ؛ كما يعتقدون ؛ وصلبه وقتله وقيامته ليرفع عن العالم نير الخطية الأصلية هذه .. ومن أهم صفات الفادي ؛ كما يعتقد المسيحيون ؛ أن يكون بلا خطية ليصلح للفداء ولبذل دمه .. ولكن " يسوع " ؛ وطبقاً لهذا المبدأ ؛ لا يصلح للفداء لأنه وارث للخطية الأصلية من جهة أمه " مريم " ! وللتوضيح نقول أنه تبعاً للعقيدة المسيحية فإن المسيح هو الإله المتجسد الذي أتخذ جسداً بشرياً وولد من " مريم " العذراء ليتمم عمل الفداء .. ولكن مولد " يسوع " من " مريم " معناه ببساطة أنه حمل وزر الخطية الأصلية منها .. ف" مريم " ؛ بإعتبارها من نسل " أدم " تعتبر حاملة لوزر الخطية الأصلية مثلها مثل باقي أبناء " آدم " .. ولابد إذن ؛ وكما يقتضي المنطق ؛ أنها تمرر هذا الوزر للمولود منها وتورثه إياه ! إذن فالمسيح وارث لوزر الخطية الأصلية مثله مثل أمه ومثل باقي البشر .. فكيف يقال أنه بلا خطية ؟!! قد يقول قائل : أن " يسوع " بإعتباره مولود بدون زرع بشري وبدون أب من بني " آدم " فهو غير وارث للخطية الأصلية .. ولكن أصحاب هذا الرأي يتجاهلون أن الكتاب المقدس يحمل وزر الخطية الأصلية للمرأة أكثر مما يحملها للرجل .. كما يقول " بولس " بنفسه :رسالة بولس الرسول الأولى إلى تيموثاوس 2: 14(( وَآدَمُ لَمْ يُغْوَ، لكِنَّ الْمَرْأَةَ أُغْوِيَتْ فَحَصَلَتْ فِي التَّعَدِّي )) وعلى ذلك فلو أريد أن يأتي مخلص بدون وراثة الخطية لوجب أن يولد من رجل بدون امرأة .. وليس العكس !ولكن هناك من يقول أن الله خلص " مريم " من وزر الخطية الأصلية وطهرها منه قبل أن تحبل بالمسيح ولهذا فهو غير وارث للخطية أصلاً .. عندئذ ؛ وأسمحوا لي ؛ أرفع القبعة وأحيي القائل بذلك .. فها أنتم قد أعترفت

الشمس لا يغطيها غربال
رداً على تعليق المدعونبيل -

ليس من حقك ان تنفي و جود زواج المسيار السني الصحيح تماماً نحن لا نتدخل في أمور الدين الشيعي فليتزوج الشيعة وفق دينهم وليس من حقك إنكار وجود مكاتب للمتعة في ايران وفروع لها في العراق ولبنان وقريباً في سوريا ، نشرت ايلاف قبل سنوات قليلة عن مكاتب المتعة في ايران والعراق لن تستطيع الانكار في وجود الانترنت ومحركات البحث ان محاولتك تبييض وجه معتنقي الدين الشيعي وممارساتهم ، غير ناجحة والإنكار غير ناجح ايضاً .

الحضارة الغربية
تحترم المرأة تماماً -

تشير إحصائيات منظمات دولية أن ما بين 200 ألف إلى 500 ألف امرأة وفتاة يعملن في سوق الدعارة بأوروبا، أغلبهن من دول البلطيق والبلقان وروسيا وأوكرانيا وروسيا البيضاء وأرمينيا وبولندا وتشيكيا وسلوفاكيا ورومانيا وبلغاريا وكرواتيا ومقدونيا وصربيا والبوسنة وألبانيا.وتقول إحصائية صادرة عن وزارة الداخلية الأوكرانية إن حوالي 400 ألف امرأة وفتاة دون سن الثلاثين غادرن أوكرانيا خلال السنوات العشر الماضية عن طريق عصابات المافيا، التي استغلت ظروفهن الاجتماعية والاقتصادية.وقدرت المصادر البريطانية أنه تم تهريب أكثر من 4000 امرأة إلى بريطانيا وحدها، للدعارة في عام واحد، منهن أكثر من 200 حالة لنساء ليتوانيّات جرى بيعهنّ في بريطانيا حيث أُجبرن على ممارسة الدعارة والعمل في أماكن لا يرغبن بها، كما تشير إحصائيات أخرى أن خمسة آلاف شخص يقعون ضحايا للاتجار بالبشر في بريطانيا سنويا، وهذا بخلاف باقي الدول الأوروبية، الأمر الذي دعا الاتحاد الأوربي إلى إصدار قانون لمنع تهريب البشر والمتاجرة بهم وتنفيذ عقوبات رادعة على مرتكبي تلك الجرائم.وشْم الضحاياوأحدث طريقة لتملك الضحايا من البشر في سوق النخاسة الدولية لجأت إليها أعتى الشبكات العالمية الخطيرة مؤخرا، بحسب وكالة الجريمة الوطنية البريطانية NCA، هي وشْم سماسرة الجنس ضحاياهم، لتأكيد ملكيتهم قبل بيعهم بآلاف الدولارات.حيث أكد “ليام فيرنون”، رئيس مركز الاتجار بالبشر في المملكة المتحدة، إن هذه هي الطريقة المعتمدة من قبل المتاجرين بالنساء في أوروبا والولايات المتحدة، بحيث تصبح المرأة سلعة تباع وتشترى من خلال هذا الرمز الالكتروني المعروف بـ “بار كود”، حسبما نقلت عنه صحيفة بريطانية.وأشار تقرير للمركز إلى أن هذا الرمز يستخدم لبيع وشراء النساء، اللواتي يتم استقدامهن من الخارج، وخاصة من أوروبا الشرقية، وتتراوح أسعارهن ما بين 350 إلى 10 آلاف دولار.وتدل التقارير الواردة من الولايات المتحدة وإسبانيا على أن النساء العاملات في تجارة الجنس يتم وضع وشْم عليهن باسم المسؤول عنهن، وأنه تم العثور على سيدة رومانية تم ضربها واحتجازها ضد رغبتها في إسبانيا، وتم وشمها على شكل “باركود”.وأكدت صحيفة “ ” في تقرير نشرته 30 سبتمبر الماضي 2014 تحت عنوان: “Human traffickers’ victims ‘branded like cattle” أن الضحايا يجلبون إلى بريطانيا للعمل في تجارة الجنس، ويباعون بأسعار تتراوح ب

لماذا يهاجمون الاسلام
الشيعة والكنسيون؟ -

هذا موضوع خاص بالمسلمين السُنة لماذا يتدخل الآخرون من الدين الشيعي والدين المسيحي فيه ؟! لماذا لا ينشغلون بأمورهم في بيوتهم في حسينياتهم وكنائسهم لماذا يهربون من بلاويهم الى المسلمين السُنة اتباع الدين الحق !

مكاتب لإيران
للمتعة في العراق -

انفردت مؤسسة إيرانية "شيعية تعرّف نفسها باسم "مؤسسة طريق الايمان الشيعي " بالترويج لزواج المتعة في بغداد بشكل علني من خلال مكتب تابع لها في وسط بغداد. وتقول المؤسسة انها الاولى في الشرق الاوسط، التي "تخدم الشباب وتمنعهم من الانحراف الى الحرام والضياع"، ؟!! بحسب منشور لها على صفحة المؤسسة في فيسبوك، تديرها الدكتورة ياسمين الدراجي، التي نشرت صورتها عليها، زواج المتعة أو الموقت، هو الذي يُعقد إلى أجل محدد، ولا ميراث فيه للزوجة.. والفرقة بين "المتزوجين" تقع عند انقضاء الأجل المتفق عليه بينهما في عقد الزواج. مكاتب في فنادقوفي منشور على صفحتها في شبكة التواصل الاجتماعي كتبت ياسمين الدراجي، وهي مديرة اعلام مؤسسة طريق الايمان الشيعي تقول "نعلن افتتاح مشروع زواج المتعة، الذي يقي الشباب والنساء من الانحراف الى الحرام والضياع،!!! عبر التزام الطرفين بعقود شرعية من قبل معممين ذوي اختصاص في هذا المجال، ونحن مؤسسة مكتملة، توجد لدينا مكاتب عقود الزواج التابعة للمؤسسة في كل محافظة.. ففي كل محافظة فندق تابع للمؤسسة، ؟!!!! وعلى من يجد في نفسه القدرة على طلب الزواج مراسلتي على الخاص".!!!! تعليمات وشروط وجاء في منشور آخر للمؤسسة "نرجو تعاونكم معنا لكي نلبي طلباتكم.. اتبعوا التعليمات والشروط الصادرة من مؤسستنا.. لا يتصور البعض الآخر نحن نخدعكم، ولا تجعلوا تصوركم بمزاجكم.. اولا الاحترام والتقدير الى الأمين العام لمؤسسة طريق الايمان الشيعية فرع العراق، المدعو صادق الموسوي الذي بذل جهودًا كبيرة من اجل فتح فرع في العراق، بعد الفرع الرئيس في ايران".؟!!!و نشرت ياسمين الدراجي على صفحتها تقول: "نحن نعمل لخدمتكم، !!!! فنحن المؤسسة الاولى في الشرق الاوسط، التي تخدم الشباب من الانحراف الى الحرام والضياع،؟؟؟ فنرجو تعاونكم معنا، لكي نلبي طلباتكم.. اتبعوا التعليمات والشروط الصادرة من مؤسستنا.؟!!!!!!

هل حرم المسيح التعدد
ما الدليل الكتابي عليه -

لست بصدد الدفاع عن المتعة في الدين الشيعي لكني أرد على شخص احترف البذاءة المقدسة من الثابت تاريخياً أن تعدد الزوجات ظاهرة عرفتها البشرية منذ أقدم العصور كالأنبياء وغيرهم ، وفي العهد الجديد نجد نصوصاً تبيح التعدد كالنص الوارد في رسالة بولس الاولى الي تيموثاوس 3 عدد 2 : (( فعلى الاسقف أن يكون منزها عن اللوم، زوج امرأة واحدة )) وهذا يعني أن اللوم على اكثر من واحدة خاص بالاسقف فلا يشمل كل الرعية والناس . وكذلك ما جاء في نفس الرسالة 3 عدد 12 : (( ليكن الشمامسة كل بعل امرأة واحدة مدبرين اولادهم وبيوتهم حسنا.)) وبهذا نستشف ان التعدد غير مباح للشماس أو المدبر في الكنيسة فلا يشمل بقية الناس والرعية . والمسيح نفسه ضرب مثلاً في متى 25 عدد 1 - 11 بعشرة من العذراى كن في انتظار العريس وأنهن لجهالة بعضهن لم يستطعن الدخول معه فأغلق الباب دون هذا البعض لأنهن لم يكن قد أعددن ما يلزم - فلو أن التعدد كان غير جائز عنده ما ضرب المثل بالعذراى العشر اللائي ينتظرن عريساً واحداً . وكم طالبنا النصارى أن يأتوا بدليل واحد على لسان المسيح يمنع فيه التعدد فعجزوا ، وكل ما يستدلوا به إنما هو تمويه وليس فيه ما يصلح للإحتجاج فنراهم يستدلون بما جاء في متى ( 19 عدد 3 و 4 و 5 ) : (( وجاء اليه الفريسيون ليجربوه قائلين له هل يحل للرجل ان يطلق امرأته لكل سبب . فاجاب وقال لهم أما قرأتم ان الذي خلق من البدء خلقهما ذكرا وانثى وقال .من اجل هذا يترك الرجل اباه وامه ويلتصق بامرأته ويكون الاثنان جسدا واحدا )) في الحقيقة هذه العبارات ليس فيها منع التعدد ، ولا نجد جملة واحدة تقول ممنوع التعدد او لا يجوز الزواج بأكثر من واحدة ، وغاية الكلام هنا هو منع الطلاق وليس غير ، وهذا ما سأله الفريسيون من البداية وهذا ما عناه المسيح عليه السلام . فكما أن إتحاد الرجل بزوجته ليس حقيقياً بل مجازاً فكذلك من الممكن بكل سهولة أن يكون إتحاده بإمرأة أخرى ويصيرا جسداً واحداً أيضاً . والسؤال هو : أين نجد نص واحد صريح من الاناجيل الكثيرة والمتخالفة يحرم تعدد الزوجات ؟ وهل كان هناك تحريم لتعدد الزوجات في العهد القديم ؟ وواقعياً هناك من يعدد من المسيحيين في كل مكان وزمان متحدياً تحريم الكنيسة ؟!

الكنيسة أباحت زواج الرجل
من الرجل تحت تمثال يسوع! -

من المعلوم أن هناك حكمة في الإسلام من تعدد الزوجات مع اشتراط العدل، فما هي الحكمة من عدم تعدد الزوجات في المسيحية ؟ وما هو دليلك من الكتاب المقدس ؟!!! 15- ما هي الحالات التي يجوز فيها الطلاق والزواج بزوجة ثانية ؟!!! 16- ماذا تفعل الزوجة إذا تركها زوجها لمدة عام أو أكثر ؟ هل تطلق منه أم تظل في انتظاره ولو عشر سنوات ؟ (وما هو دليلك من الكتاب المقدس) ؟ 17- ما معنى إكليل ونصف إكليل وجبان يوت ؟ ، وهل هذه الطقوس التي تمارس من أجل تزويج اثنين موجودة في الكتاب المقدس ؟!! 18- هل يجوز جماع الرجل زوجته وهي في حالة الحيض أو الصوم ؟ 19- هل يجوز صلاة الرجل في الكنيسة وهو جُنُب ؟ (وهل لديك دليل من الكتاب المقدس) ؟ 20- هل يجوز صلاة المرأة في الكنيسة وهي حائض ؟ ( وهل لديك دليل من الكتاب المقدس ) ؟ 21- لماذا لا يستطيع الإرثوزوكسي الزواج من طائفة الكاثوليك والعكس أو أي طائفة أخرى ؟ (وهل لديك دليل من الكتاب المقدس ) ؟ 22- هل هناك لبس محدد يجب أن تلبسه المرأة المسيحية – أم أن الأمر متروك لها ؟ (وهل لديك دليل من الكتاب المقدس ) ؟ 23- هل يجوز للمرأة النصرانية أن تستضيف صديق زوجها لحين عودته من العمل ؟ (وهو ما يسمى بالخلوة ) ؟!!! 24- إذا مات رجل له زوجة وولد وبنت وقد ترك لهم عشرة آلاف جنيه مثلاً . كيف يقسمون المبلغ فيما بينهم ؟ ( وما دليلك من الإنجيل ) ؟ 25- من ضمن الوصايا العشر: ( لا تزني – لا تسرق ) إذاً ما هو عقاب الرجل أو المرأة إذا ضبطا وهما يزنيان أو يسرقان ؟! مع ذكر الدليل من الكتاب المقدس . 26- لماذا لا تنطبق قاعدة ( من يجمعه الرب لا يفرقه إنسان ) على فترة الخطوبة عندكم علماً بأن مرحلة الخطوبة هي البداية الطبيعية للزواج؟0 قيّم التعليق 0

صحيح اللي اختشوا ماتوا
يا ارثوذوكس ويا مسيحيين -

وواقع الاسرة المسيحية هههههه ويشتمون الاسلام والمسلمين هروبا من واقعهم المزري على كل صعيد ولكن الواقع من الاحصائيات يقول بغير ذلك فهناك مئات الالوف ما لم يكن الملايين يرغبون في الطلاق ويرغبون في الزواج مرة ثانية وهذا غير متاح لهم في المسيحية التي تعتبر ما احله الله من الزواج حرام ؟! من حرمه ؟! اين النص الذي اتى به يسوع من فمه يحرم الطلاق والزواج والتعدد ؟! لاشيء مجرد عناد ومكابرة ولننظر في هذه الفقرة لنرى الحياة المثالية للمسيحيين كما يروجون لها خاصة الارثوذوكس اعداء الله والاسلام والمصريين / لا لا يجيز قانون الكنيسة الارثوذكسية "الطلاق"، ولكن هناك ما يسمى "بالتطليق"، وإن كانت الطائفة الكاثوليكية لا تعترف بالتطليق حتى لعلة الزنا، ولكن يوجد فيها ما يسمى بالانفصال الجسدى. أما فى الطائفتين الأرثوذكسية والإنجيلية، فيحدث التطليق فى حالتين لا ثالث لهما، الحالة الاولى، علة الزنا، ويأتى معها على نفس المستوى التطليق فى الشذوذ الجنسى ويأتى معها قيام أحد الطرفين بتغيير ديانته، أما الحالة الثانية، فهى أن يشوب عقد الزواج بطلان جوهرى. ايش هذا البطلان الجوهري هههه ولكن الواقع يؤكد أن أكثر حالات طلب الطلاق بين الارثوذوكس وليس الأقباط لان الاقباط هم كل المصريين بغض النظر عن الدين والعرق ولكن احفاد اليونانيين يجيرون القبطية لصالحهم ليقال انه غيرهم من المصريين ليسوا اقباطا شوفت لؤم الارثوذكس الذين لهم عرق يهودي واخر يوناني وهذا سبب كراهيتهم للمصريين والاسلام المهم اكثر حالات الطلاق امام أمام المحاكم، تأتى من إساءة أحد الطرفين للطرف الآخر، وهو ما يؤدى الى استحكام النفور بينهما. وما أن دخل قانون الأحوال الشخصية الجديد حيز التنفيذ، حتى قامت مائة إمراة مسيحية بطلب الخلع من أزواجهن وأرتضين بتطبيق الشريعة الإسلامية حتى يتمكن من الخلاص من زواج يخشون على أنفسهن منه، خاصة مع التعنت الذى يوجهه الأزواج الذين استحالت العشرة معهم، ليذهبن بعد ذلك الى المجلس الاكليركى للحصول على تصريح بالزواج الثانى، وحتى فى ظل صعوبة الحصول على هذا التصريح بالزواج، فإن هذا المخرج الذى يلجأ إليه المسيحيون للحصول على حكم بالطلاق قد يغلق نهائيا إذا ظهر قانون الأحوال الشخصية الموحد للمسيحيين الى حيز التنفيذ. لذلك كان لابد من مقابلة القيادات الدينية للطوائف المسيحية الثلاث لمعرفة أسباب هذا العدد المتزايد أمام المجلس الأك

فول عريان ولابس برنيطه !
ما أتعس المرأة القبطيه ! -

في العقيدة الهرطقية القبطية الأرثوذكسية الأرضية لا توجد حقوق للمرأة وهي لا تستطيع الطلاق من زوجها حتى لو كان سفاحآ مجرمآ سكيرآ وعاجز جنسيآ لأن ما قرره بولص لا يمكن أن يفصله الإنسان.

المراة في الاسلام 1
سمير -

خاص لعلي بن احمد التائه. الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاء بِمَا فَضَّلَ اللّهُ بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَبِمَا أَنفَقُواْ مِنْ أَمْوَالِهِمْ فَالصَّالِحَاتُ قَانِتَاتٌ حَافِظَاتٌ لِّلْغَيْبِ بِمَا حَفِظَ اللّهُ وَاللاَّتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلاَ تَبْغُواْ عَلَيْهِنَّ سَبِيلاً إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيًّا كَبِيرًا (سورة النساء 34 )يعنى هذه هي المعاملة الانسانية للمراة فى الاسلام هى الضرب !!!!!! 315 من قال يقطع الصلاة الكلب والمرأة والحمار ( 60 ) ( 1 ) حدثنا أبو بكر قال لنا إسماعيل بن علية عن يونس عن حميد بن هلال عن عبد الله بن الصامت عن أبي ذر قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : { إذا لم يكن بين يديه مثل آخرة الرحل فإنه يقطع صلاته : المرأة والحمار والكلب الأسود } قال قلت : يا أبا ذر , ما بال الكلب الأسود من الكلب الأحمر من الكلب الأصفر ؟ فقال يا ابن أخي , إني سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم كما سألتني فقال { الكلب الأسود شيطان } . ابو داود الصلاة 702 يعنى المراة فى الاسلام هى تتساوى مع الحمار و الكلب بالذمة فى تحقير للمراة اكثر من هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ , وَأَشَارَ إِلَى الْمُدَّعَى عَلَيْهِ . وَقِيلَ : أَخِي أَيْ صَاحِبِي . " لَهُ تِسْع وَتِسْعُونَ نَعْجَة " وَقَرَأَ الْحَسَن : " تَسْعٌ وَتَسْعُونَ نَعْجَة " بِفَتْحِ التَّاء فِيهِمَا وَهِيَ لُغَة شَاذَّة , وَهِيَ الصَّحِيحَة مِنْ قِرَاءَة الْحَسَن ; قَالَ النَّحَّاس . وَالْعَرَب تُكَنِّي عَنْ الْمَرْأَة بِالنَّعْجَةِ وَالشَّاة ; لِمَا هِيَ عَلَيْهِ مِنْ السُّكُون وَالْمَعْجِزَة وَضَعْف الْجَانِب . وَقَدْ يُكَنَّى عَنْهَا بِالْبَقَرَةِ وَالْحُجْرَة وَالنَّاقَة ; لِأَنَّ الْكُلّ مَرْكُوب .تفسير القرطبى (سورة ص 23) المراة مثل البقرة و الناقة كلهم مركوبون يعنى المراة مثل الحيوانات, هل هذه هي قيمة المراة فى الاسلام فهذا واضح ان المراة فى الاسلام ليس لها قيمة, فهى مجرد ركوبة مثل الناقة.ا نْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلَّا تَعُولُوا وقد فسَّر البيضاوي ما ملكت اليمين بالسراري. و كلنا نعلم أن مصدر الس

المراة في الاسلام 2
سمير -

املين النسر بدون تنقيح كما تنشرون لعلي بن احمد للرجال عليهن درجة:وَالْمُطَلَّقَاتُ يَتَرَبَّصْنَ بِأَنْفُسِهِنَّ ثَلَاثَةَ قُرُوءٍ وَلَا يَحِلُّ لَهُنَّ أَنْ يَكْتُمْنَ مَا خَلَقَ اللَّهُ فِي أَرْحَامِهِنَّ إِنْ كُنَّ يُؤْمِنَّ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَبُعُولَتُهُنَّ أَحَقُّ بِرَدِّهِنَّ فِي ذَلِكَ إِنْ أَرَادُوا إِصْلَاحًا وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ (البقرة2: 228).2- شهادة المرأة المسلمة نصف شهادة الرجل مهما كانت مكانتها في المجتمع: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا تَدَايَنْتُمْ بِدَيْنٍ إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى فَاكْتُبُوهُ وَلْيَكْتُبْ بَيْنَكُمْ كَاتِبٌ بِالْعَدْلِ وَلَا يَأْبَ كَاتِبٌ أَنْ يَكْتُبَ كَمَا عَلَّمَهُ اللَّهُ فَلْيَكْتُبْ وَلْيُمْلِلِ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ وَلْيَتَّقِ اللَّهَ رَبَّهُ وَلَا يَبْخَسْ مِنْهُ شَيْئًا فَإِنْ كَانَ الَّذِي عَلَيْهِ الْحَقُّ سَفِيهًا أَوْ ضَعِيفًا أَوْ لَا يَسْتَطِيعُ أَنْ يُمِلَّ هُوَ فَلْيُمْلِلْ وَلِيُّهُ بِالْعَدْلِ وَاسْتَشْهِدُوا شَهِيدَيْنِ مِنْ رِجَالِكُمْ فَإِنْ لَمْ يَكُونَا رَجُلَيْنِ فَرَجُلٌ وَامْرَأَتَانِ مِمَّنْ تَرْضَوْنَ مِنَ الشُّهَدَاءِ أَنْ تَضِلَّ إِحْدَاهُمَا فَتُذَكِّرَ إِحْدَاهُمَا الْأُخْرَى وَلَا يَأْبَ الشُّهَدَاءُ إِذَا مَا دُعُوا وَلَا تَسْأَمُوا أَنْ تَكْتُبُوهُ صَغِيرًا أَوْ كَبِيرًا إِلَى أَجَلِهِ ذَلِكُمْ أَقْسَطُ عِنْدَ اللَّهِ وَأَقْوَمُ لِلشَّهَادَةِ وَأَدْنَى أَلَّا تَرْتَابُوا إِلَّا أَنْ تَكُونَ تِجَارَةً حَاضِرَةً تُدِيرُونَهَا بَيْنَكُمْ فَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَلَّا تَكْتُبُوهَا وَأَشْهِدُوا إِذَا تَبَايَعْتُمْ وَلَا يُضَارَّ كَاتِبٌ وَلَا شَهِيدٌ وَإِنْ تَفْعَلُوا فَإِنَّهُ فُسُوقٌ بِكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ (البقرة 2: 282). حدثنا ‏إسحاق بن إبراهيم الحنظلي ‏قال قلت ‏لأبي أسامة ‏حدثكم ‏عبيد الله ‏عن ‏نافع ‏عن ‏ابن عمر ‏رضي الله عنهما أن النبي صلعم ‏قال ‏لا تسافر المرأة ثلاثة أيام إلا مع ذي ‏محرم (البخاري باب الجمعة ح 1024).3- ميراث المرأة المسلمة نصف ميراث الرجل: يُوصِيكُمُ اللَّهُ فِي أَوْلَادِكُمْ لِلذَّكَرِ مِثْلُ حَظِّ الْأُن

المراة في الاسلام 3
سمير -

هذه من كتابكم و مؤرخيكم و تاريخكم و تفسيراتكم. يعني لا هي موقع نصرانية ملحدة كنسية شيعية, إن كانت كذلك فكل مواقعكمن تعتبر نصرانية ملحدة كنسية شيعية إنعزالية, وكذلك كل مفسيركم وائمتكم هم ملحدين كفرة مرتدين وشعوبيين وإنعزاليين الخ الخ من الصفات التي لا تنسها ولكنك تنسى بانكم إيمانكم باركانكم الخسمة(الكذب, القتل, الغزو, الارهاب والتطهير العرقي) هو مثبوت ومؤرخ في كل مكان. حق المرأة المسلمة على الزوج هو الضرب:12- المرأة المسلمة كالكلب والحمار: ‏حدثنا ‏عمر بن حفص بن غياث ‏قال حدثنا ‏أبي ‏قال حدثنا ‏الأعمش ‏قال حدثنا ‏إبراهيم ‏عن ‏الأسود ‏عن ‏عائشة ‏ح ‏قال ‏الأعمش ‏وحدثني ‏مسلم ‏عن ‏مسروق ‏عن ‏عائشة ‏‏ذكر عندها ما يقطع الصلاة الكلب والحمار والمرأة فقالت شبهتمونا بالحمر والكلاب والله ‏لقد رأيت النبي ‏صلعم ‏يصلي وإني على السرير بينه وبين القبلة مضطجعة فتبدو لي الحاجة فأكره أن أجلس فأوذي النبي ‏صلعم ‏فأنسل ‏من عند رجليه. صحيح البخاري.. كتاب الصلاة.. باب من قال لا يقطع الصلاة شئ. 13- المرأة المسلمة تقبل في صورة شيطان: ‏حدثنا ‏عمرو بن علي ‏حدثنا ‏عبد الأعلى ‏حدثنا ‏هشام بن أبي عبد الله ‏عن ‏أبي الزبير ‏عن ‏جابر ‏‏أن رسول الله ‏صلعم ‏رأى امرأة فأتى امرأته ‏زينب ‏وهي ‏تمعس ‏منيئة ‏لها ‏فقضى حاجته ‏ثم خرج إلى أصحابه فقال ‏إن المرأة تقبل في صورة شيطان ‏وتدبر ‏في صورة شيطان فإذا أبصر أحدكم امرأة ‏فليأت أهله ‏فإن ذلك يرد ما في نفسه. صحيح مسلم.. كتاب النكاح.. باب ندب من رأى امرأة فوقعت في نفسه إلى أن يأتي امرأته. 14- المرأة المسلمة عورة وخروجها ممنوع: ‏حدثنا ‏محمد بن بشار ‏حدثنا ‏عمرو بن عاصم ‏حدثنا ‏همام ‏عن ‏قتادة ‏عن ‏مورق ‏عن ‏أبي الأحوص ‏عن ‏عبد الله ‏‏عن النبي ‏صلعم ‏قال ‏المرأة عورة فإذا خرجت ‏استشرفها ‏الشيطان . ‏قال ‏أبو عيسى ‏هذا ‏حديث حسن غريب. سنن الترمذي.. كتاب الرضاع.. باب ‏ما جاء في كراهية الدخول على المغيبات‏. ‏قوله: (المرأة عورة) ‏‏قال في مجمع البحار جعل المرأة نفسها عورة لأنها إذا ظهرت يستحى منهما كما يستحى من العورة إذا ظهرت , والعورة السوأة وكل ما يستحى منه إذا ظهر.راجع تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي.. كتاب الرضاع.. باب ‏ما جاء في كراهية الدخول على المغيبات‏. فِي هَذِهِ الْآيَة دَلِيل عَلَى أَنَّ اللَّه تَعَالَى أَذِنَ فِي مَسْأَلَتهنَّ مِنْ وَرَاء حِجَاب فِي حَا

المراة في الاسلام 4
سمير -

- المرأة المسلمة ناقصة عقل ودين: ‏حدثنا ‏سعيد بن أبي مريم ‏قال أخبرنا ‏محمد بن جعفر ‏قال أخبرني ‏زيد هو ابن أسلم ‏عن ‏عياض بن عبد الله ‏عن ‏أبي سعيد الخدري ‏قال ‏‏خرج رسول الله ‏صلعم ‏في أضحى أو فطر إلى المصلى فمر على النساء فقال يا معشر النساء ‏تصدقن فإني ‏أريتكن ‏أكثر أهل النار فقلن وبم يا رسول الله قال تكثرن ‏اللعن ‏وتكفرن ‏العشير ‏ما رأيت من ناقصات عقل ودين أذهب ‏للب ‏الرجل الحازم من إحداكن قلن وما نقصان ديننا وعقلنا يا رسول الله قال أليس شهادة المرأة مثل نصف شهادة الرجل قلن بلى قال فذلك من نقصان عقلها أليس إذا حاضت لم تصل ولم تصم قلن بلى قال فذلك من نقصان دينها. صحيح البخاري.. كتاب الحيض.. باب ترك الحائض الصوم 17- المرأة المسلمة ضلع أعوج: عن ‏أبي هريرة ‏عن النبي صلعم ‏قال ‏من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يؤذي جاره واستوصوا بالنساء خيرا فإنهن خلقن من ضلع وإن أعوج شيء في الضلع أعلاه فإن ذهبت تقيمه كسرته وإن تركته لم يزل أعوج فاستوصوا بالنساء خيرا (البخاري 4787). 18- خيانة حواء: عن ‏أبي هريرة ‏رضي الله عنه ‏قال ‏:قال رسول الله ‏صلعم ‏إن أول ‏زمرة ‏يدخلون الجنة على صورة القمر ليلة البدر ثم الذين يلونهم على أشد كوكب دري في السماء إضاءة لا يبولون ولا ‏يتغوطون ‏ولا يتفلون ولا يمتخطون أمشاطهم الذهب ‏ورشحهم ‏المسك ‏ومجامرهم ‏الألوة ‏الأنجوج ‏عود الطيب وأزواجهم الحور العين على خلق رجل واحد على صورة أبيهم ‏آدم ‏ستون ذراعا في السما ء (البخلري ( 3083) 19- الاسلام يسمح بالسحاق بين المسلمات: عن ‏عبد الله بن مسعود ‏رضي الله عنه ‏قال ‏:قال النبي صلعم ‏لا تباشر المرأة المرأة ‏فتنعتها ‏لزوجها كأنه ينظر إليها (البخاري 4839).عن ‏أنس ‏رضي الله عنه أن النبي صلعم ‏كان ‏يطوف على نسائه في ليلة واحدة وله تسع نسوة (البخاري ح 4680 و 275 النكاح كثرة النساء).. عن ‏هشام بن زيد ‏عن ‏أنس أن النبي صلعم ‏كان ‏يطوف على نسائه بغسل واحد (مسلم 467).حدثنا ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏حدثنا ‏يزيد بن هارون ‏عن ‏شعبة ‏عن ‏أبي قزعة ‏عن ‏حكيم بن معاوية ‏عن ‏أبيه ‏أن رجلا سأل النبي ‏صلعم ‏ما حق المرأة على الزوج قال ‏أن يطعمها إذا طعم وأن يكسوها إذا اكتسى ولا يضرب الوجه ولا يقبح ولا يهجر إلا في ‏البيت. سنن ابن ماجة.. كتاب النكاح.. باب حق المرأة على الزوج. 6- حبس المرأة المسلمة حتى الموت: وَاللَّاتِي يَأْتِينَ ا

المراة في الاسلام 5
سمير -

لا تجتمع بنت رسول الله ‏صلعم ‏وبنت عدو الله عند رجل واحد فترك ‏علي ‏الخطبة البخاري ح 3450 باب المناقب ذكر اصهار النبي. 8- اغتصاب النساء المسلمات (اغتصاب الاطفال): وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ وَأُولَاتُ الْأَحْمَالِ أَجَلُهُنَّ أَنْ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْرًا الطلاق 65: 4 أ ـ تزويج الصغار: موقف الفقهاء منه: ذهب الأئمة الأربعة إلى جواز تزويج الصغار وعدم اشتراط البلوغ في صحة الزواج، لأن القرآن اعتبره صحيحاً ورتب عليه بعض آثار الزواج في قوله تعالى: {وَاللائِي يَئِسْنَ مِنْ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنْ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللائِي لَمْ يَحِضْنَ} [ الطلاق: 4].فقد جعل عدة الصغيرة التي لم تحض ثلاثة أشهر. ومعلوم أن هذه لا تكون إلا بعد زواج صحيح يعقبه طلاق، ولما ثبت من فعل رسول الله وأصحابه من بعده، ولما قد يكون فيه من تحقيق مصلحة في بعض الحالات، فقد يجيء الكفء يطلب زواج الصغيرة، والولي حريص على مصلحة ابنته الصغيرة فيزوجها حتى لا يفوت الكفء إذا ما انتظر بلوغها حيث لا يوجد في كل وقت. احكام النكاح الموسوعة الاسلامية المعاصرة.9- المرأة المسلمة والحمار يمرون من وراء العنزة: ‏حدثنا ‏آدم ‏قال حدثنا ‏شعبة ‏قال حدثنا ‏عون بن أبي جحيفة ‏قال سمعت ‏أبي ‏قال ‏‏خرج علينا رسول الله ‏صلعم ‏بالهاجرة ‏فأتي بوضوء فتوضأ فصلى بنا الظهر والعصر وبين يديه ‏عنزة ‏والمرأة والحمار يمرون من ورائها. صحيح البخاري.. كتاب الصلاة.. باب الصلاة إلى العنزة. 10- المرأة المسلمة ملعونة:‏ ‏حدثنا ‏مسدد ‏حدثنا ‏أبو عوانة ‏عن ‏الأعمش ‏عن ‏أبي حازم ‏عن ‏أبي هريرة ‏رضي الله عنه ‏قال ‏‏قال رسول الله ‏صلعم ‏إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فأبت فبات غضبان عليها لعنتها الملائكة حتى تصبح. صحيح البخاري.. كتاب بدء الخلق.. باب ذكر الملائكة. 11- أكثر من يدخل النار هم النساء المسلمات: أسامة عن النبي صلعم ‏قال ‏قمت على باب الجنة فكان عامة من دخلها المساكين وأصحاب الجد محبوسون غير أن أصحاب النار قد أمر بهم إلى النار وقمت على باب النار فإذا عامة من دخلها النساء. صحيح البخاري باب النكاح.إسحاق بن إبراهيم الحنظلي ‏قال قلت ‏لأبي أسامة ‏حدثكم ‏عبيد الله

المراة في الاسلام 6
سمير -

. 29- الحورية لها قبل (فرج) شهي والمسلم له قضيب لا ينثني:‏ عن ‏أبي أمامة ‏قال قال رسول الله ‏صلعم‏ما من أحد يدخله الله الجنة إلا زوجه الله عز وجل ثنتين وسبعين زوجة ثنتين من الحور العين وسبعين من ميراثه من أهل النار ما منهن واحدة إلا ولها قبل شهي وله ذكر لا ‏ينثني قال ‏هشام بن خالد ‏من ميراثه من أهل النار ‏يعني رجالا دخلوا النار فورث أهل الجنة نساءهم كما ورثت امرأة ‏فرعون (سنن ابن ماجة 4328). 30- حور العين يدعين على النساء المسلمات:‏ ‏حدثنا ‏عبد الله ‏حدثني ‏أبي ‏حدثنا ‏إبراهيم بن مهدي ‏حدثنا ‏إسماعيل بن عياش ‏عن ‏بحير بن سعد ‏عن ‏خالد بن معدان ‏عن ‏كثير بن مرة ‏عن ‏معاذ بن جبل ‏‏عن النبي ‏صلعم ‏قال ‏لا تؤذي امرأة زوجها في الدنيا إلا قالت زوجته من الحور العين لا ‏تؤذيه قاتلك الله فإنما هو عندك دخيل يوشك أن يفارقك إلينا. مسند أحمد.. مسند الأنصار رضي الله عنهم.. حديث معاذ بن جبل رضي الله تعالى عنه. 31- سبب الحجاب دخول من هب ودب الى بيت الرسول : عن ‏أنس ‏رضي الله عنه ‏قال لما تزوج النبي صلعم ‏زينب ‏دخل القوم فطعموا ثم جلسوا يتحدثون فأخذ كأنه يتهيأ للقيام فلم يقوموا فلما رأى ذلك قام فلما قام قام من قام من القوم وقعد بقية القوم وإن النبي صلعم ‏جاء ليدخل فإذا القوم جلوس ثم إنهم قاموا فانطلقوا فأخبرت النبي صلعم‏فجاء حتى دخل فذهبت أدخل فألقى الحجاب بيني وبينه وأنزل الله تعالى (يا ايها الذين امنو لاتدخلوا بيوت النبي) الاحزاب 33: 53 ‏قال أبو عبد الله ‏فيه من الفقه أنه لم يستأذنهم حين قام وخرج وفيه أنه تهيأ للقيام وهو يريد أن يقوموا (البخاري ح 5770 الاستئذان اية الحجاب) 32- من مسكن عائشة يطلع قرن الشيطان: عن ‏نافع ‏عن ‏عبد الله ‏رضي الله عنه ‏قال قام النبي صلعم ‏خطيبا فأشار نحو مسكن ‏عائشة ‏فقال ‏هنا الفتنة ثلاثا من حيث يطلع قرن الشيطان (البخاري ح 2873 باب الخمس ماجاء في بيوت ازواج النبي). 33- حرمة نكاح المشركات:عن ‏نافع ‏أن ‏ابن عمر كان إذا سئل عن نكاح النصرانية واليهودية قال ‏إن الله حرم المشركات على المؤمنين ولا أعلم من الإشراك شيئا أكبر من أن تقول المرأة ربها ‏عيسى ‏وهو عبد من عباد الله (البخاري ح 4877 الطلاق قول الله ولاتنكحوا المشركات حتى يؤمن). 34- اللمم (الجنس الشفهي): وَأَقِمِ الصَّلاةَ طَرَفَيِ النَّهَارِ وَزُلَفاً مِّنَ اللَّيْلِ إِنَّ الحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ الس

المراة في الاسلام 7
سمير -

الولد ‏للفراش ‏وللعاهر الحجر ثم قال ‏لسودة بنت زمعة ‏احتجبي منه لما رأى من شبهه ‏بعتبة ‏فما رآها حتى لقي الله (البخاري 2540).37- المرأة المسلمة سفيهة ويجب الحجر عليها: وَلَا تُؤْتُوا السُّفَهَاءَ أَمْوَالَكُمُ الَّتِي جَعَلَ اللَّهُ لَكُمْ قِيَامًا وَارْزُقُوهُمْ فِيهَا وَاكْسُوهُمْ وَقُولُوا لَهُمْ قَوْلًا مَعْرُوفًا (النساء 4:5). ــ وَقَالَ الضَّحَّاك عَنْ اِبْن عَبَّاس فِي قَوْله ” وَلَا تُؤْتُوا السُّفَهَاء أَمْوَالكُمْ ” قَالَ هُمْ بَنُوك وَالنِّسَاء وَكَذَا قَالَ اِبْن مَسْعُود وَالْحَكَم بْن عُيَيْنَة وَالْحَسَن وَالضَّحَّاك هُمْ النِّسَاء وَالصِّبْيَان وَقَالَ سَعِيد بْن جُبَيْر هُمْ الْيَتَامَى. وَقَالَ مُجَاهِد وَعِكْرِمَة وَقَتَادَة هُمْ النِّسَاء (ابن كثير). 38- المرأة المسلمة هي للمتعة الجنسية و يدفع لها الأجر بعد الإستمتاع بها: ورد في (الإسراء 17: 16) أمرنا مُترفيها ففسقوا فيها. ولتبرير ذلك قال علماء الإسلام: الأولى في الأمر الشرعي، والثانية في الأمر الكوني، بمعنى القضاء والقَدَر. وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتِكُمْ عَلَى الْبِغَاءِ إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّنًا لِتَبْتَغُوا عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَنْ يُكْرِهُّنَّ فَإِنَّ اللَّهَ مِنْ بَعْدِ إِكْرَاهِهِنَّ غَفُورٌ رَحِيمٌ (النور 24: 33). وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلَّا تَعُولُوا النساء 4: 3 وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُمْ مَا وَرَاءَ ذَلِكُمْ أَنْ تَبْتَغُوا بِأَمْوَالِكُمْ مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُمْ بِهِ مِنْ بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمًا النساء 4: 24 وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ وَأُولَاتُ الْأَحْمَالِ أَجَلُهُنَّ أَنْ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مِنْ أَمْرِ

المراة في الاسلام 8
سمير -

وقال ابن عباس “وتخفي في نفسك” الحب لها, و”تخشى الناس”، أي تستحييهم وقيل تخاف وتكره لائمة المسلمين لو قلت طلقها ويقولون أمر رجلاً بطلاق امرأته ثم نكحها حين طلقها. [الجامع لأحكام القرآن: المشهور بتفسير القرطبي ـ لأبي عبدالله محمد بن أحمد الأنصاري القرطبي, المجلد الثامن ـ كتاب الشعب بمصر].40- المرأة المسلمة فتنة على الرجال: ‏حدثنا ‏آدم ‏حدثنا ‏شعبة ‏عن ‏سليمان التيمي ‏قال سمعت ‏أبا عثمان النهدي ‏عن ‏أسامة بن زيد ‏رضي الله عنهما ‏‏عن النبي ‏صلعم ‏قال ‏ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء. صحيح البخاري.. كتاب النكاح.. باب ما يتقى من شؤم المرأة. العبيد يدخلون البيوت: رواه الحاكم في صحيحه عن قوله تعالى ‏(‏يا أَيُّها الَّذينَ آَمَنوا لِيَستَأذِنَكُمُ الَّذينَ مَلَكَت أَيمانُكُم‏)‏ الآية‏.‏ قال ابن عباس‏:‏ وجه رسول الله صلعم غلاماً من الأنصار يقال له مدلج بن عمرو إلى عمر بن الخطاب رضي الله عنه وقت الظهيرة ليدعوه فدخل فرأى عمر بحالة كره عمر رؤيته ذلك فقال‏:‏ يا رسول الله وددت لو أن الله تعالى أمرنا ونهانا في حال الاستئذان فأنزل الله تعالى هذه الآية‏.‏ وقال مقاتل‏:‏ نزلت في أسماء بنت مرثد كان لها غلام كبير فدخل عليها في وقت كرهته فأتت رسول الله صلعم فقالت‏:‏ إن خدمنا وغلماننا يدخلون علينا في حال نكرهها فأنزل الله تبارك وتعالى هذه الآية‏.‏ النور 58. لا ترفعن رءوسكن قبل الرجال: ‏حدثنا ‏أبو بكر بن أبي شيبة ‏حدثنا ‏وكيع ‏عن ‏سفيان ‏عن ‏أبي حازم ‏عن ‏سهل بن سعد ‏قال ‏‏لقد رأيت الرجال عاقدي ‏أزرهم ‏في أعناقهم مثل الصبيان من ضيق ‏الأزر ‏خلف النبي ‏صلعم ‏فقال قائل يا معشر النساء لا ترفعن رءوسكن حتى يرفع الرجال. صحيح البخاري.. كتاب الصلاة باب أمر النساء المصليات وراء الرجال أن لا يرفعن رءوسهن. 50- لا يحل للمرأة المسلمة الصوم إلا بإذن زوجها: ‏حدثنا ‏أبو اليمان ‏أخبرنا ‏شعيب ‏حدثنا ‏أبو الزناد ‏عن ‏الأعرج ‏عن ‏أبي هريرة ‏رضي الله عنه ‏‏أن رسول الله ‏صلعم ‏قال ‏لا يحل للمرأة أن تصوم وزوجها شاهد إلا بإذنه ولا تأذن في بيته إلا بإذنه وما أنفقت من نفقة عن غير أمره فإنه يؤدى إليه شطره. ‏ورواه ‏أبو الزناد ‏أيضا ‏عن ‏موسى ‏عن ‏أبيه ‏عن ‏أبي هريرة ‏في الصوم. صحيح البخاري.. كتاب النكاح.. باب لا تأذن المرأة في بيت زوجها لأحد إلا بإذنه. 51- الحمى في صورة إمرأة مسلمة: ‏حدثنا ‏أبو معاوية ‏حدث

المرأة في المسيحية
الضرب المبرح حالة وبائية -

يعتبر ضرب النساء في المجتمعات المسيحية العلمانية الغربية والمجتمعات المسيحية الشرقية حالة وبائية حيث تضرب في كل ثانية امرإة في امريكا وكل ثلاث ثوان تقتل امرأة و قلما تنجو من الضرب امرأة زوجة او عشيقة او ام او بنت او عمه او خاله بل وجده وزميلة عمل او امرأة عاملة ، ويؤدي الضرب المبرح لهن الى إصابات وإعاقات جسدية وتشوهات نفسية قد تودي بهن الى الانتحار في حال تكرار الفعل ذاته باستمرار فما ما يجي خوري مشعوذ عنصري لئيم ويعايرنا بضرب النساء عندنا للضرورة وبعد استنفاذ الحلول الاخرى و الذي وضع له الدين ضوابط ، وفي كل الأحوال تستطيع المرأة المسلمة طلب الطلاق بسهولة للضرر اما المسيحية الشرقية المسكينة فتضل تعاني فإما ان يقتلها زوجها او تقتله للخلاص منه لانه لا طلاق لديهم الا لعلة الزنا وحتى هذه لا تقبل بها بعض الطوائف فيفضلون ما يسمونه الانفصال الجسدي ليعيش كل واحد منهما على حل شعره في الحرام ولا ينفصلان ؟! شوفتم رحمة المسيحية الجميلة بالانسان

المراة في الاسلام 9
سمير -

المرأة المسلمة نعجة أو شاة أو بقرة أو ناقة لأن الكل مركوب: إِنَّ هَذَا أَخِي لَهُ تِسْعٌ وَتِسْعُونَ نَعْجَةً وَلِيَ نَعْجَةٌ وَاحِدَةٌ فَقَالَ أَكْفِلْنِيهَا وَعَزَّنِي فِي الْخِطَابِ (ص 23). أَيْ قَالَ الْمَلَك الَّذِي تَكَلَّمَ عَنْ أوريا ” إِنَّ هَذَا أَخِي ” أَيْ عَلَى دِينِي , وَأَشَارَ إِلَى الْمُدَّعَى عَلَيْهِ. وَقِيلَ: أَخِي أَيْ صَاحِبِي. ” لَهُ تِسْع وَتِسْعُونَ نَعْجَة ” وَقَرَأَ الْحَسَن: ” تَسْعٌ وَتَسْعُونَ نَعْجَة ” بِفَتْحِ التَّاء فِيهِمَا وَهِيَ لُغَة شَاذَّة , وَهِيَ الصَّحِيحَة مِنْ قِرَاءَة الْحَسَن ; قَالَ النَّحَّاس. وَالْعَرَب تُكَنِّي عَنْ الْمَرْأَة بِالنَّعْجَةِ وَالشَّاة ; لِمَا هِيَ عَلَيْهِ مِنْ السُّكُون وَالْمَعْجِزَة وَضَعْف الْجَانِب. وَقَدْ يُكَنَّى عَنْهَا بِالْبَقَرَةِ وَالْحُجْرَة وَالنَّاقَة ; لِأَنَّ الْكُلّ مَرْكُوب وَلِيَ نَعْجَةٌ وَاحِدَةٌ أَيْ اِمْرَأَة وَاحِدَة. راجع تفسير القرطبي (الجامع لأحكام القرآن) 53- المسلمة المطلقة لا تعود لزوجها إلا بعد أن ينكحها رجل آخر: فَإِنْ طَلَّقَهَا فَلَا تَحِلُّ لَهُ مِنْ بَعْدُ حَتَّى تَنْكِحَ زَوْجًا غَيْرَهُ فَإِنْ طَلَّقَهَا فَلَا جُنَاحَ عَلَيْهِمَا أَنْ يَتَرَاجَعَا إِنْ ظَنَّا أَنْ يُقِيمَا حُدُودَ اللَّهِ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ يُبَيِّنُهَا لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ (البقرة 230).

زواج القاصرات
سمير -

هل يشرع الإسلام زواج القاصرات والصغيرات /الافتئات بزواج القاصرات. - د.سعد الهلالي. ذكرنا أن بعض المفتئتين زعموا فى الأيام القليلة الماضية أن حكم الله لا يمنع زواج القاصرات وأن ما أحله الله لا يحرمه أحد ونادوا بعدم وضع قيد فى الدستور المصرى يمنع زواج القاصرات وسكت الناس عنهم دون أن يتمسكوا بحقهم الشرعى فى الاختيار الفقهى الذى يرون فيه مصلحة بناتهم ويدفعون به المفاسد عنهن كما أمر الله فيما نحكيه بعد حتى امتد هؤلاء المفتئتون فى فراغ أصحاب الحقوق فصالوا وجالوا وكأنهم وكلاء الله فى الأرض، مع أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان قد حذر أمراءه أن يزعموا معرفتهم بحكم الله وأمرهم أن يتكلموا برؤيتهم البشرية، فيما أخرج مسلم عن بريدة، أن النبى صلى الله عليه وسلم كان يقول لمن يؤمره: «وإذا حاصرت أهل حصن فأرادوك أن تنزلهم على حكم الله فلا تنزلهم على حكم الله، ولكن أنزلهم على حكمك أنت فإنك لا تدرى أتصيب حكم الله فيهم أم لا». فكيف بهؤلاء المفتئتين يزعمون معرفتهم بحكم الله فى زواج القاصرات. إنهم لو كانوا فقهاء لقالوا هذه رؤيتنا تحتمل الصواب كما تحتمل الخطأ، كما كان الإمام الشافعى يقول (قولى صواب يحتمل الخطأ، وقول غيرى خطأ يحتمل الصواب).لقد استند المفتئتون على المجتمع المصرى بزواج القاصرات بعموم قوله تعالى: «واللائى يئسن من المحيض من نسائكم إن ارتبتم فعدتهن ثلاثة أشهر واللائى لم يحضن وأولات الأحمال أجلهن أن يضعن حملهن» (الطلاق: 4). وقد روى عن أبى بن كعب فى سبب نزول هذه الآية أن الله تعالى لما أنزل قوله: «والمطلقات يتربصن بأنفسهن ثلاثة قروء» (البقرة: 228) سأل الناس عن عدة الآيسة والصغيرة والحامل، فنزلت تلك الآية، وهى تدل على أن المطلقة إذا كانت صغيرة السن لا تحيض فعدتها ثلاثة أشهر، فلم يكن هناك مانع شرعى من زواج القاصرات الصغيرات. والعجيب أن هذا الاستدلال من الآية الكريمة إنما يستند إلى وجه واحد من وجوه تأويلها، حيث ورد فى سبب نزولها أيضاً ما رواه معاذ بن جبل أنه لما نزلت آية سورة البقرة: «والمطلقات يتربصن بأنفسهم ثلاثة قروء». قال: يا رسول الله، قد عرفنا عدة التى تحيض فما عدة التى لم تحِض؟ فنزلت الآية. والسؤال عن عدة التى لم تحِض لا يعنى بالضرورة أن تكون المرأة صغيرة قاصرة، فإن بعض النساء لا يحضن مطلقاً وبعضهن قد ينزل عليهن الحيض مدة يوم أو يومين فى الشهر، وهذه المدة عند أبى حنيفة لا تعد

دا بس من غيظك يا صليبي
فشرعوا يا صليبيين وخبتم -

دا بس من غيظك يا أرثوذوكسي عنصري شتام مفتري لئيم فموقفك من التعدد قائم على الضغينة والحقد الكنسي لانه لا تعدد لديكم بعد ان ضحك عليكم بولس شاؤول اليهودي وألغاه وشربكم المقلب السوقع إياه

مكانةالمرأة في المسيحية ٢
لا ترث وتورث ؟!! -

المرأة تباع وتشترى وكانت المرأة عندهم تُبَاع وتُشتَرى كأى سلعة من السلع ، كما أن زواجها كان يتم أيضاً عن طريق بيعها لزوجها كما جاء بسفر هوشع عندما امره يسوع بشراء زوجته العاهرة بقوله :هوشع 2 فاشتريتها لنفسي بخمسة عشر شاقل فضة و بحومر و لثك شعيرالمرأة حقيرةالنص التوراتي – وللاسف – زاد من التحريض على امتهان المرأة واذلالها وتحقيرها وجعها رمزا للخطيئة والشر والنقائص ” وكانت إمرأة جالسة في وسط الايفة …… فقال ( هذه هي الشر ) فطرحها إلى وسط الإيفة وطرح ثقل الرصاص على فمها “ ( زكريا 5 عدد 7-8)فإذا كان المتعالي الخالق ورسله البررة يصفون المرة ” هذه هي الشر” فماذا سيقول البشر بصالحهم وفاجرهم؟؟؟المرأة قبيحةلتصمت نساؤكم في الكنائس لأنه ليس مأذونا لهنّ أن يتكلمن بل يخضعن كما يقول الناموس أيضا. ولكن أن كنّ يردن أن يتعلمن شيئا فليسألن رجالهنّ في البيت لأنه قبيح بالنساء أن تتكلم في كنيسة ” ( 1كورنثوس :14 عدد34- 35 )المرأة متسلطة لتتعلّم المرأة بسكوت في كل خضوع. ولكن لست آذن للمرأة أن تعلّم ولا تتسلط على الرجل بل تكون في سكوت. لان آدم جبل أولا ثم حواء ( 1تيموثاوس :2 عدد11-12-13 )المرأة خنزيرة وليس لها حق الأختيار والمرأة ميراث…لا أكثر” فكان سبعة إخوة.واخذ الأول امرأة ومات بغير ولد. (30) فأخذ الثاني المرأة ومات بغير ولد. (31) ثم أخذها الثالث وهكذا السبعة.ولم يتركوا ولدا وماتوا. (32) وآخر الكل ماتت المرأة أيضا. (33) ففي القيامة لمن منهم تكون زوجة.لأنها كانت زوجة للسبعة. (34) فأجاب وقال لهم يسوع أبناء هذا الدهر يزوجون ويزوجون. (35) ولكن الذين حسبوا أهلا للحصول على ذلك الدهر والقيامة من الأموات لا يزوجون ولا يزوجون. (لوقا 20 عدد29-35 ) أشفق على الكلب ولا تشفقك على المرأة” اذا تخاصم رجلان بعضهما بعضا رجل واخوه وتقدمت امرأة احدهما لكي تخلّص رجلها من يد ضاربه ومدّت يدها وامسكت بعورته (12) فاقطع يدها ولا تشفق عينك ” ( التثنية 11:25-12)

مكانة المرأة بالمسيحية ٣
دنسة نجسة مذلولة ! -

المرأة خلقت للذل” ايها النساء اخضعن لرجالكنّ كما للرب. (23) لان الرجل هو راس المرأة كما ان المسيح ايضا راس الكنيسة.وهو مخلّص الجسد. (24) ولكن كما تخضع الكنيسة للمسيح كذلك النساء لرجالهنّ في كل شيء “.( أفسس 5 عدد22-24)حرية الحيوان أفضل من حرية المرأةايتها النساء اخضعن لرجالكنّ كما يليق في الرب ” (كولوسي3 عدد18 )المرأة أنجس المخلوقاتكلم بني اسرائيل قائلا.اذا حبلت امرأة وولدت ذكرا تكون نجسة سبعة ايام.كما في ايام طمث علتها تكون نجسة.( لاويين12 عدد2 ) في حين أنها ” وان ولدت انثى تكون نجسة اسبوعين كما في طمثها.ثم تقيم ستة وستين يوما في دم تطهيرها “ (لاويين12 عدد5 )المرأة نجسة منذ طفولتها وان ولدت انثى تكون نجسة اسبوعين كما في طمثها.ثم تقيم ستة وستين يوما في دم تطهيرها “ (لاويين12 عدد5 )ليس للمرأة حق اختيار الزوج كانت المرأة تطمح إلى التخلص من هذه القيود وتتطلع إلى حريتها المفقودة فإن النص التوراتي زاد قيودها ففرض على المرأة أن تتزوج أخا زوجها إذا مات زوجها وتكتب الاولاد باسم أخا زوجها … وهذا ما جعل أحد أصدقائي المتمسكين بدينه قلقلا عند كل عارض صحي يمس أخاه…. الذي يكبره بسنوات خشية أن يحدث أمر الله ..فيجبر على الزواج من زوجة أخيه….” “إِذَا سَكَنَ إِخْوَةٌ مَعاً وَمَاتَ وَاحِدٌ مِنْهُمْ وَليْسَ لهُ ابْنٌ فَلا تَصِرِ امْرَأَةُ المَيِّتِ إِلى خَارِجٍ لِرَجُلٍ أَجْنَبِيٍّ. أَخُو زَوْجِهَا يَدْخُلُ عَليْهَا وَيَتَّخِذُهَا لِنَفْسِهِ زَوْجَةً وَيَقُومُ لهَا بِوَاجِبِ أَخِي الزَّوْجِ. 6وَالبِكْرُ الذِي تَلِدُهُ يَقُومُ بِاسْمِ أَخِيهِ المَيِّتِ لِئَلا يُمْحَى اسْمُهُ مِنْ إِسْرَائِيل. 7«وَإِنْ لمْ يَرْضَ الرَّجُلُ أَنْ يَأْخُذَ امْرَأَةَ أَخِيهِ تَصْعَدُ امْرَأَةُ أَخِيهِ إِلى البَابِ إِلى الشُّيُوخِ وَتَقُولُ: قَدْ أَبَى أَخُو زَوْجِي أَنْ يُقِيمَ لأَخِيهِ اسْماً فِي إِسْرَائِيل. لمْ يَشَأْ أَنْ يَقُومَ لِي بِوَاجِبِ أَخِي الزَّوْجِ. 8فَيَدْعُوهُ شُيُوخُ مَدِينَتِهِ وَيَتَكَلمُونَ مَعَهُ. فَإِنْ أَصَرَّ وَقَال: لا أَرْضَى أَنْ أَتَّخِذَهَا 9تَتَقَدَّمُ امْرَأَةُ أَخِيهِ إِليْهِ أَمَامَ أَعْيُنِ الشُّيُوخِ وَتَخْلعُ نَعْلهُ مِنْ رِجْلِهِ وَتَبْصُقُ فِي وَجْهِهِ وَتَقُولُ: هَكَذَا يُفْعَلُ بِالرَّجُلِ الذِي لا يَبْنِي بَيْتَ أَخِيهِ. 10فَيُدْعَى اسْمُهُ فِي إِسْرَائِيل «بَيْتَ مَ

الصليبي الارثوذوكسي فول
يتعاطى حشيشة المثالية -

وافيون الإنكار وهو بيحششش بيألف أسفار من عنده ليثبت ان تأليف الاناجيل مش حاجة صعبة كما نتخيل ولذلك مطابع بيروت مش ملحقه على التغيير والتبديل والحذف والإضافة

تعريف الزنى
خوليو -

عرفت الامم المتحدة الزنى بالقول انه بيع للجسد وتقديم خدمات جنسية لقاء اجر مادي متوافق عليه مسبقاً قبل تقديم هذه الخدمة وهذا يمكن ان يقوم به امرأة او رجل ،،اي انه خدمات جنسية مقابل قبض مادي ،، اذا حللنا زواج المسيار موضوع المقالة نجد ان هناك قبض مال ( مهر ) واتفاق مسبق على السعر والمدة وهناك موافقة الولي وشهود ،،لاحاجة للزنى المعرف اعلاه اممياً للشهود ولا لموافقة الولي لان المراة كما الرجل البالغ له او لها المقدرة العقلية وحرية التصرف بالجسد وبالتراضي ،، بناءً عليه وحسب تعريف الامم المتحدة يمكن إسقاط ذلك التعريف على زواج المسيار بإضافة كلمة حلال اي زنى حلال،، فهو بيع الجسد لقاء تقديم خدمات جنسية للمتعة دون حق السكن والنفقة ،، في الزنى الحلال،، المراة تقدم خدمات جنسية مقابل مال ووليها يعرف ذلك وغالباً ما يذهب جزء من هذا المال لولي امرها ،، وكما يقول العزيز فول هولاء يضحكون على انفسهم ،،فالزنى الحلال هو نفس الزنى المتعارف عليه دولياً ،،ولكن الامم الاخرى اصدق مع الذات وتسميه كما هو زنى : تقديم خدمات جنسية مقابل مال،، اما الذين امنوا ولخوفهم من نار جهنم الخلبية،، غيروا اسمه وأصبح زواج مسيار تقدسه فاتحة ،، فهل هناك انحطاط خلقي اكبر ؟ الافضل ان نسميه زنى حلال اكثر صدقاً .

يا حضرة الكاتبه
نبيل -

المحترمه , عليك انتي وكل الناس المحترمين من المسلمين بالتخلي والابتعاد عن استعمال كلمة النكاح في وصف العلاقه الزوجيه , فكلمة نكاح كلمه نابيه وتصف العلاقه الجنسيه وليس العلاقه الزوجيه كما انتي تراها ( اليس كذلك ؟؟) , التوقف عن وصف الزواج بالنكاح هو بداية التغير الذي تريده وكل المسلمين المحترمين .

ضرب الزوجة 1
سمير -

الطريقة الصحيحة لضرب الزوجة. يونس حنون. آخر خبر.انا مستحي وخجلان من نفسي.لقد اكتشفت اني لست برجل ، او على الاقل هذا هو رأي!!!الداعية المصري مازن السرساوي الذي يظهر على قناة فضائية مصرية اسمها (الناس تي في)وهو يعلمنا. كيف يجب ان يكون تعامل الرجل الحقيقي مع زوجته وابنته. اليكم نص ماورد في حديث المذكور اعلاه والذي يخص الموضوع. " سعيد بن المسيب احد فقهاء الاسلام في القرن السابع الهجري قضي 40 سنة من عمره مابين منزله والجامع لايزور احدا ابدا" ، لكنه عندما سمع ان احد تلاميذه وهو ابن ابي وداعة قد ماتت زوجته قبل يوم قال له : انا ازوجك ابنتي ويكمل الحديث على لسان ابن ابي وداعة واذا بطارق على باب بيتي في المساء.وعندما سالت من الطارق اجاب سعيد بن المسيب.وما ان فتحت له الباب حتى تبين انه يصطحب ابنته الذي زوجها لي في الص ا بح ، فدفعها الى داخل قائلا" : كرهت ان تبيت ليلة وانت اعزب ! واغلق الباب وانصرف فلما دخلت البنت وقعت من طولها من الحياء لانها اول مرة رات رجلا" في حياتها غير اهلها .وفي اليوم التالي ساله حموه ابن المسيب: كيف رايت البنت؟ فقال الزوج :على مايحب الصديق ويكره العدو فقال له سعيد اذا رابك منها شيء. فالعصا ويشرح لنا السرساوي باللهجة المصرية معنى ذلك وهو اضرب على طول ، كسر دماغها ويعلق قائلا": " هؤلاء هم الرجال.الذين يحفظون بيوت بناتهم.لكن اليوم للاسف نبتت نابتة السوء.والرجال لم يتربوا لا على الطريقة الاسلامية ، ولا على طريقة المروءة والرجولة. هؤلاء تربوا علىالمسلسلات والافلام والتلفزيون ..وعشش ابليس في رؤوسهم.اذا اتت الى احدهم ابنته غاضبة سيقول لها اجيبلك سيد سيدو.ويثخن دماغ البنت اكثر على زوجها...فتكون عاقبة امرها ان تنكسر وتطلق.ويميل بختها بهذه العنجهية الفارغة.والتي لاتعني شيئا الا ضعف عقل هؤلاء.لكن الرجال يفعلون كما فعل سعيد" ويكمل الداعية السرساوي حديثه فيحكي قصة اسماء ابنة الخليفة الاول ابي بكر الصديق الذي زوجها من الزبير بن العوام" " واصبح للزبير زوجتان :اذا حصل منهما شيئا. ربط شعرهما ببعضهما.وفين يوجعك.ويضربهما ضربا شديدا".عشان يضبط لهما الطريق.لكن الزوجة الاخرى كانت تعرف كيف تتجنب الضرب فياتي الضرب كله على اسماء بنت ابي بكر.....بنت الصديق الاكبر رضي لله عنها وعن ابيها....فكانت تذهب الى ابيها وهي مضروبة....فيق

ضرب الزوجة 2
سمير -

بل انني أقول دائما" لو مد زوج ابنتي يده عليها. لخنقته بيدي.فما اشقاني مقارنة بهذا السرساوي الذي لابد انه قد اثبت رجولته بان قام بتوزيع بناته على عزاب الحارة ، مع هدية مجانية مع كل ابنة هي خيزرانة من النوع الجيد حتى لايحير المسكين بماذا يضربها اذا اشتهى ممارسة ساديته عليها ، فمرحى للمروءة والرجولة الاسلامية. طيب.....قررت اذن ان اثبت رجولتي على الاقل بموضوع الزوجة ،وان اصير رجال وابدأ بضرب زوجتي كي اقوي ايماني.لكن وبما اني كنت طوال حياتي من انصار المرأة فلابد من التروي وعدم مخالفة ما اؤمن به من مباديء بشكل سافر كي لا اصبح بنظر نفسي منافقا"... لذا هداني التفكير الى حل رائع ،اذ قررت ان اخذ فتوى الضرب وشروطه من عالمة انثى تفهم في الشريعة كي اقول اني فعلت ما فعلت بمشورة امرأ وهكذا وبعد البحث وفقني لله في العثور على موقع يحتوي على احاديث الدكتورة سعاد صالح أستاذة الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر والداعية المعروفة (حسب وصف الموقع لها)....وقد فرحت عندما قرأت توكيدها أن الضرب ليس وسيلة إصلاح مباحة للزوج في كل وقت، ولا ينبغي أن يلجأ إليه الزوج مباشرة إذا ما رأى من زوجته ما لا يعجبه، بل لابد أن يبدأ الزوج الطريق من أوله، وطريق الإصلاح في الإسلام ان يبدأ بالنصيحة المخلصة ، فإذا ما حققت هدفها فبها ونعمت. وهكذا بدأت بتطبيق النصيحة المباركة من اول الطريق حسب الشرع.... فقلت لزوجتي ونحن جالسان فيغرفة العائلة عصرا": يازوجتي وشريكة حياتي ، المطلوب مني كرجل ان اؤدبك كي تستقيمي ، وعلي اولا" ان ابدأ بالنصيح نظرت زوجتي الي وفي عيناها نظرة تقول (شبيك تخبلت؟) لكنها اجابت بهدوء: عن ماذا تتكلم ؟ وهنا اسقط في يدي لاني لم اضع في بالي الموضوع الذي سانصحها به، فانا لا اذكر ان زوجتي تناكفني او تهوى مجادلتي في العادة. ثم تذكرت الشيء الوحيد الذي نتخاصم عليه... زوجتي تعاندني كلما احببت ان اتفرج مباراة كرة قدم وتبقى متضجرة ومتشكية ومتذمرة الى ان تضطرني ان اقلب القناة الى احد افلام فاتن حمامة التي لا اطيقها ، فأنا لا اعترف الا بسعاد حسني كسيدة شاشة...لذا قررت ان ابدأ بهذه المسالة قلت : يازوجتي ....لا اسمح لك بعد الان ان تقلبي القناة عندما اتفرج مباراة كرة قدم....هل فهمتِ ؟ لكنها اجابتني بعناد :اذا اردت ان تتفرج على الفريق العراقي وهو يلعب....على عيني و راسي ، بس من تتفرجلي لعبة بين نا

ضرب الزوجة 3
سمير -

أن ضرب الزوج لزوجته بهدف تأديبها مباح بشروط ثلاثة هي: أن يغلب على ظن الزوج أن ضرب زوجته سيصلحها، فإذا كان الزوج متأكدا أو يغلب على ظنه أن ضربه لزوجته سيضاعف من حالة الفرقة بينهما وأنه من دون جدوى.. حرم عليه ضربها ( عيني ومن اين لي ان اعرف النتائج مسبقا ؟ فانا لم يسبق لي ان طبقت هذا الضرب الشرعي ( طيب ماهي باقي الشروط) تقول السيدة المحترمة بالنص :الشرط الثاني أن يكون الضرب غير مبرح، بمعنى ألا يلحق بها أي أذى بدني، فإن تجاوز الزوج هذا الحد أصبح آثما.. فالمراد من الضرب ليس الإيلام الجسدي، بل الإيلام الأدبي والنفسي.... يعني مو تسويها مثل زوج المسكينة التي غنت لاتضربني لاتضرب....كسرت الخيزرانة صارلي سنة وست اشهر ...من ضربتك وجعانة وتنبه الدكتورة على ان الضرب يجب ان لا يكون في الوجه مطلقا" فذلك حرام!!!! عيني مو احسن ان أأمرها ان تقف وتدير وجهها للحايط قصاص وتكمل الشرط الثاني بقولها : ، الزوجة المحبة لزوجها الحريصة عليه يؤثر فيها جدا ضرب زوجها لها!!!! لكن الاحلى هو الشرط الاخير اذ تن ه ب د.سعاد صالح إلى أمر مهم وهو عدم افتضاح أمر الأسرة إذا ما قام الزوج بضرب زوجته، فالزوجة في هذه الحالة يجب أن تكون عاقلة ومتزنة ولا تسمع بها الجيران، حتى لا يتطفل أحد ويسأل الزوج أو الزوجة عن سبب الضرب، فهذا أمر يخص الزوجين فق هذي شلون ورطة ؟ يعني يفترض ان اطلب من زوجتي ان لاتصرخ اذا ضربتها كي لايسمع الجيران صوتها ويتدخلون!!!!! اذن لابد ان اهددها قائلا" : اذا اضربج لاتصيحين ......ترة اذا تصيحين لو تموتين بعد ما اضربج هل فهمتم ايها السادة الرجال احكام الضرب الشرعي ؟ كي يكون الضرب مفيدا" و يحقق الفائدة ي فجب ان تكون الزوجة محبة لزوجها وحريصة عليه ، وان تكون عاقلة ومتزنة وتصمت عندما يضربها ولا تصرخ عيني يا دكتورة سعاد هانم أستاذة الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر والداعية المعروفة عندي فد سؤال سخيف :اذا الزوجة هي محبة وحريصة وعاقلة ومتزنة .....فلماذا تُضرب اصلا" ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!! على اية حال فقد حسمت امري وقررت اعطاء زوجتي العين الحمرة فعدت الى غرفة الجلوس حيث كانت تهم بفتح التلفاز واختيار القناة لكن نظرة الوعيد الواضحة في عيوني جعلت زوجتي تتانى وتسالني بلطف ...ماذا تحب ان تشاهد اليوم ؟ فاجبتها بحزم وبدون تردد : شوفيلنا فد فلم مال فاتن حمامة وعماد حمدي ..وانعل ابو مان

زواج السروال !!!
سمير -

زواج السروال!!كلنا يعرف ماهو الزواج , ولكن ماهو زواج السروال ؟؟؟؟ لنقرأ هذه القصة التي ارسلها لي أحد الاصدقاء في دولة قطر. فوجئت بالحارس الباكستاني الذي كان يعمل بالقرب من منزلنا يوزع حلويات على اصدقائه. وما ان رآني حتى قفز صوبي وقدم لي شيئا منها .. قلت له ما المناسبة ؟ قال : لقد رُزقت ولدا . باركت له واخذت الحلاوة ثم مضيت .. ولكن سرعان ما رجعت .. فانا اعلم ان الحارس يعيش في البلاد منذ اكثر من سنتين لم يغادرها لحظة. وزوجته في باكستان . فكيف رُزق بولد ؟ قلت ربما تزوج هنا وانا لا اعلم .. مع انه كان يخبرني باتفه الاخبار فكيف لا يخبرني بمثل هذا الخبر الهام . رجعت وسالته : رُزقت بولد هنا ام في باكستان ؟ قال : في باكستان طبعا .. فمن لي هنا ؟ قلت له : ولكنك لم تغادر البلاد منذ اكثر من عامين .. فكيف ترُزق بمولود وانت بعيد عن زوجتك ؟ قال .. هذا شيء شائع عندنا هناك .. الكثير منا يغادر البلاد ويترك زوجته واولاده لوحدهم ... ويتغرب في طلب الرزق .. ولكننا نُرزق باولاد بين فترة واخرى !! ولا يعود الواحد مناّ الا وله العديد من المواليد وبمختلف الاعمار ! قلت له متعجبا : ولكن كيف ؟ قال : ان احدنا يترك سرواله ( البنطال ) عند زوجته. ومن خلاله يتم الحمل .. فالولادة !!! قلت له : ومن علّمكم هذا ؟ قال : شيوخ المنطقة ... انهم يؤكدون ان الاولاد هم لنا .. طالما ان سراويلنا عند زوجاتنا !! اعلم انكم تضحكون الآن .. ولكنني تألمت لهذا الرجل المسكين ... لانه كان واثقا من كلامه ... بل ويفتخر بالامر .. ويوزع الحلويات مبتهجا بالمولود الجديد .. فهو يعتقد فعلا ان المولود هو ابنه !طبعا .. توثقت من الامر .. وسألت العديد من العمال الآسيويين المساكين عن الامر .. واكدوا لي نفس الموضوع .. فالامر بالنسبة اليهم مغطى شرعيا .. من شيوخهم ! ما لم اسئلهم عنه .. احتراما لمشاعرهم ... هو عن متوسط اعمار شيوخهم الذين افتوا لهم بهذه الفتاوى الغريبة ؟ سبحان لله،،كنا نعتقد بن ملتنا فقط يحششون بزواج المتعة وغيرها من الخزعبلات ولكن انما وجد السادة والشيوخ وجدت الاكاذيب التي لا تنتهي. ليس ببعيد , بعد فترة نسمع بزواج القميص ،،وزواج الجوارب،،وزواج التنانيروحسبنا لله ....ونعم الوكيل من هذه العقول المحتجرة،،و متى سيصبحون في عداد البشر الاعتياديين !!!!

صفات علي بن احمد
سمير -

من صفات المسلم. 0 منجى بن علي. من صفات المسلم العنجهيه والحمق تراه يمشى اويتحدت متعجرفا متكبرا وهو اكثر الناس حمقا وغباء لايقرأ واذا قرأ لايفهم..صعلوك طفيلى لاينتج ولايعرف الانتاج يعيش على مساعدات الاخرين ويجد لها كثير من المبررات..المجتمع المسلم ملى بثقافة الحقد والكراهيه لايعرف الحضارة او التحضر ولن يعرفها ابد ولم يساهم فيها يوما ولن يساهم فيها ابدا….مجتمع فاسد تبنى عقيده فاسده وعقيده فاسده انتجت مجتمع فاسد... دعنى اورد الغريب لا يوجد موقع اسلامى يهتم بمقياس الذكاء ).. (iq) ادله علميه فهناك مواقع كثيره تهتم بمعدل الذكاء او ... فالامر لا يعنيهم) ولن تفاجى عندما تعرف ان المسلمين هم فى ذيل القائمه بمتوسط ذكاء يساوى 80 نقطه فقط وهذا المتوسط هو اقرب الى الغباء منه الى الذكاء..واذا اردت ان تنشى مجتمع صناعى(يواكب الحداثه) يجب ان يكون هذا المجتمع لديه متوسط ذكاء اكثر من 100 نقطه...قد نجد بعض المسلمين لديهم نسبة ذكاء عاليه جدا تقترب من العبقريه ولكن هذا لايكفى فانت بحاجه الى ايدى عامله تتميز بمهارات عاليه جدا اى يجب ان يكون متوسط الذكاء لكل المجتمع يتجاوز ال 100 نقطه (لناخد كوريا الجنوبيه مثلا وحتى لا اخذ شركات التقنيه الحديته كمثل خوفا من الاعتراض ساخد شركات البناء وساسثتنى فئه المهندسين والخبراء واعطى مثلا على الايدى العامله الماهره فى مجال البناء ففى احد الشركات الكوريه تجد مئات من الا يدي العامله الماهره فى مجال البناء تصل الى مستوى الابداع بينما لا تستطيع ان تنشى شركه اسلاميه واحده لديها كم كبير من الايدى العامله الاسلاميه ذات الكفائه العاليه لانه ببساطه لايوجد عدد كافى من المهارات العاليه)..والامور تزداد سواء فبالرغم من ازدياد عدد الاذكياء الا ان عدد الاغبياء يزداد بكثافه عاليه جدا ستدمر اى محاوله جاده للتطور والحداته والكارثه مصدرها الدين الاسلامى الدى يشجع على الزياده العدديه دون الاهتمام بالكيف

مكانة المرأة بالمسيحية ٤
تساوي ستة بنسات يا بلاش -

رسالة كورنثوس الاولى 78 وأقولُ لِغَيرِ المُتَزوِّجينَ والأرامِلِ إنَّهُ خَيرٌ لهُم أنْ يَبْقَوا مِثْلي.27 هَل أنتَ غيرُ مُقتَرِنٍ باَمرأةٍ؟ إذًا، لا تَطلُبِ الزَّواجَ باَمرأةٍ،المرأة قاصرة ومحجور عليهاالحمل والولادة ، والشهوة ، واشتياق الرجل لإمرأته ، واشتياق المرأة لزوجها من الآثام، التى جلبت على المرأة الويل والعار على مدى التاريخ كله ، وهى عقوبة الرب لحواء على خطيئتها الأزلية.ولذلك: (نص القانون المدنى الفرنسى (بعد الثورة الفرنسية) على أن القاصرين هم الصبى و المجنون و المرأة ، حتى عُدِّلَ عام 1938 ، ولا تزال فيه بعض القيود على تصرفات المرأة المتزوجة.) (عودة الحجاب الجزء الثانى ص 46 )للزوج الحق في بيع زوجتهجهزي نفسك ياعروسةفى بريطانيا قانون يعطى الزوج حق بيع زوجته وإعارتها بل وفى قتلها إذا أصيبت بمرض عضال”كما أعلن البابا (اينوسنسيوس الثامن) فى براءة (1484) أن الكائن البشرى والمرأة يبدوان نقيضين عنيدين ”ولذلك: (إن القانون الإنجليزى عام 1801 م وحتى عام 1805 حدد ثمن الزوجة بستة بنسات بشرط أن يتم البيع بموافقة الزوجة) وفي إنجلترا حـرّم هنري الثامن على المرأة الإنجليزية قراءة الكتاب المقدس وظلت النساء حتى عام 1850م غير معدودات من المواطنين ، وظللن حتى عام 1882م ليس لهن حقوق شخصية .

مكانة المرأة بالمسيحية
المرإة شجرة مسمومة ؟!! -

‎المرأة شجرة مسمومة‎ومما يُذكر عن فيلسوفهم سقراط قوله: (إن وجود المرأة هو أكبر منشأ ومصدر للأزمة والانهيار فى العالم ، إن المرأة تشبه شجرة مسمومة ، حيث يكون ظاهرها جميلاً ، ولكن عندما تأكل منها العصافير تموت من فورها).‎المرأة مخلوق فاشل‎ويرى الفيلسوف اليونانى أفلاطون شيوعية النساء ، وإلغاء نظام الأسرة على أن تتكفل الدولة بتربية الأبناء. ‎المرأة مسيرة وليست مخيرة‎تساهل رجال الدين ، وسمحوا للراغبين فى التزوج بأكثر من واحدة بتحقيق رغباتهم ومطالبهم. فكان الرئيس الدينى يعطى ترخيصاً بذلك لمن يريد. واستمر تعدد الزوجات عندهم أسوة بأنبيائهم وكتابهم المقدس (العهد القديم) ، واستمر رجال الكنيسة يُجيزون تعدد الزوجات حتى منتصف القرن الثامن عشر ، ولم يمنعوا التعدد إلا بعد هذا القرن . ‎المرأة جزمة تباع وتشترى‎وكانت المرأة عندهم تُبَاع وتُشتَرى كأى سلعة من السلع ، كما أن زواجها كان يتم أيضاً عن طريق بيعها لزوجها كما جاء بسفر هوشع عندما امره يسوع بشراء زوجته العاهرة بقوله :‎هوشع
3: 2 فاشتريتها لنفسي بخمسة عشر شاقل فضة و بحومر و لثك شعير ‎المرأة حقيرة‎النص التوراتي – وللاسف – زاد من التحريض على امتهان المرأة واذلالها وتحقيرها وجعها رمزا للخطيئة والشر والنقائص ” وكانت إمرأة جالسة في وسط الايفة …… فقال ( هذه هي الشر ) فطرحها إلى وسط الإيفة وطرح ثقل الرصاص على فمها “ ( زكريا 5 عدد 7-8)‎فإذا كان المتعالي الخالق ورسله البررة يصفون المرة ” هذه هي الشر” فماذا سيقول البشر بصالحهم وفاجرهم؟؟؟‎المرأة قبيحة‎” . لتصمت نساؤكم في الكنائس لأنه ليس مأذونا لهنّ أن يتكلمن بل يخضعن كما يقول الناموس أيضا. ولكن أن كنّ يردن أن يتعلمن شيئا فليسألن رجالهنّ في البيت لأنه قبيح بالنساء أن تتكلم في كنيسة ” ( 1كورنثوس :14 عدد34- 35 )‎أقوال علماء الصليب عن المرأة من منظور البايبل


مكانة المرإة بالمسيحية ٥
المرأة خلقت للدعارة ؟!!! -

المرأة خلقت ‎للدعارة‎قال (نيكولاوس فون كليمانجيس Nikolaus von Clemanges ) أحد علماء اللاهوت وعميد جامعة باريس سابقا: (أن تترهبن المرأة اليوم فمعنى هذا أنها أسلمت نفسها للعهارة).‎الراهبة عاهرة‎قال (دومبريديجر جايلر فون قيصربرج Domprediger بقوله Geiler von Kayserberg (إن المرأة فى الدير ليست إلا عاهرة) ‎المرأة الراهبة مومس‎اقترح أوجستين عام 388 قانون يمنع أن يدخل شاب على الراهبات أما العجائز المُسنَّات فيسمح لهم بالدخول حتى البهو الأمامى فقط من الدير، ولأن الراهبات كُنَّ فى حاجة إلى قسيس للصلاة بهن ، فقد سمح القيصر جوستنيان فقط للرجال الطاعنين فى السن أو المخصيين بالدخول إليهن والصلاة بهن. حتى الطبيب لم يُسمَح له بالدخول إلى الراهبات وعلاجهن إلا إذا كان طاعناً فى السن أو من المخصيين. وحتى المخصصين فقدوا الثقة فيهم، لذلك قالت القديسة باولا: على الراهبات الهرب ليس فقط من الرجال، ولكن من المخصيين أيضاً.‎المرأة شجرة مسمومة‎ومما يُذكر عن فيلسوفهم سقراط قوله: (إن وجود المرأة هو أكبر منشأ ومصدر للأزمة والانهيار فى العالم ، إن المرأة تشبه شجرة مسمومة ، حيث يكون ظاهرها جميلاً ، ولكن عندما تأكل منها العصافير تموت من فورها).‎المرأة مخلوق فاشل‎ويرى الفيلسوف اليونانى أفلاطون شيوعية النساء ، وإلغاء نظام الأسرة على أن تتكفل الدولة بتربية الأبناء.

مكانة المرأة بالمسيحية ٦
المرأة سلعة تباع وتشترى -

‎المرأة تباع وتشترى ‎المرأة عندهم تُبَاع وتُشتَرى كأى سلعة من السلع ، كما أن زواجها كان يتم أيضاً عن طريق بيعها لزوجها كما جاء بسفر هوشع عندما امره يسوع بشراء زوجته العاهرة بقوله :‎هوشع
3: 2 فاشتريتها لنفسي بخمسة عشر شاقل فضة و بحومر و لثك شعير‎المرأة حقيرة‎النص التوراتي – وللاسف – زاد من التحريض على امتهان المرأة واذلالها وتحقيرها وجعها رمزا للخطيئة والشر والنقائص ” وكانت إمرأة جالسة في وسط الايفة …… فقال ( هذه هي الشر ) فطرحها إلى وسط الإيفة وطرح ثقل الرصاص على فمها “ ( زكريا 5 عدد 7-8)‎فإذا كان المتعالي الخالق ورسله البررة يصفون المرة ” هذه هي الشر” فماذا سيقول البشر بصالحهم وفاجرهم؟؟؟‎المرأة قبيحة‎” . لتصمت نساؤكم في الكنائس لأنه ليس مأذونا لهنّ أن يتكلمن بل يخضعن كما يقول الناموس أيضا. ولكن أن كنّ يردن أن يتعلمن شيئا فليسألن رجالهنّ في البيت لأنه قبيح بالنساء أن تتكلم في كنيسة ” ( 1كورنثوس :14 عدد34- 35 ) ‎المرأة متسلطة‎” لتتعلّم المرأة بسكوت في كل خضوع. ولكن لست آذن للمرأة أن تعلّم ولا تتسلط على الرجل بل تكون في سكوت. لان آدم جبل أولا ثم حواء ( 1تيموثاوس :2 عدد11-12-13 )

مكانة المرأة في المسيحية٧
المرأة خنزيرة ودنسة ؟!!! -

‎المرأة خنزيرة وليس لها حق الأختيار‎والمرأة ميراث…لا أكثر” فكان سبعة إخوة.واخذ الأول امرأة ومات بغير ولد. (30) فأخذ الثاني المرأة ومات بغير ولد. (31) ثم أخذها الثالث وهكذا السبعة.ولم يتركوا ولدا وماتوا. (32) وآخر الكل ماتت المرأة أيضا. (33) ففي القيامة لمن منهم تكون زوجة.لأنها كانت زوجة للسبعة. (34) فأجاب وقال لهم يسوع أبناء هذا الدهر يزوجون ويزوجون. (35) ولكن الذين حسبوا أهلا للحصول على ذلك الدهر والقيامة من الأموات لا يزوجون ولا يزوجون. (لوقا 20 عدد29-35 )‎أشفق على الكلب ولا تشفقك على المرأة‎” اذا تخاصم رجلان بعضهما بعضا رجل واخوه وتقدمت امرأة احدهما لكي تخلّص رجلها من يد ضاربه ومدّت يدها وامسكت بعورته (12) فاقطع يدها ولا تشفق عينك ” ( التثنية 11:25-12)‎المرأة خلقت للذل‎” ايها النساء اخضعن لرجالكنّ كما للرب. (23) لان الرجل هو راس المرأة كما ان المسيح ايضا راس الكنيسة.وهو مخلّص الجسد. (24) ولكن كما تخضع الكنيسة للمسيح كذلك النساء لرجالهنّ في كل شيء “.( أفسس 5 عدد22-24)‎حرية الحيوان أفضل من حرية المرأة‎” ايتها النساء اخضعن لرجالكنّ كما يليق في الرب ” (كولوسي3 عدد18 ) ‎المرأة أنجس المخلوقات‎كلم بني اسرائيل قائلا.اذا حبلت امرأة وولدت ذكرا تكون نجسة سبعة ايام.كما في ايام طمث علتها تكون نجسة.( لاويين12 عدد2 ) في حين أنها ” وان ولدت انثى تكون نجسة اسبوعين كما في طمثها.ثم تقيم ستة وستين يوما في دم تطهيرها “ (لاويين12 عدد5 )‎المرأة نجسة منذ طفولتها‎” وان ولدت انثى تكون نجسة اسبوعين كما في طمثها.ثم تقيم ستة وستين يوما في دم تطهيرها “ (لاويين12 عدد5 )‎ليس للمرأة حق اختيار ‎المرأة كائن ناقص نجس هي أقرب للشيطان منها للجنس البشري‎لقد كتب جيروم يقول: “بما أن المرأة خُلِقَت للولادة والأطفال ، فهى تختلف عن الرجل ، كما يختلف الجسد عن الروح. ولكن عندما ترغب المرأة فى خدمة يسوع أكثر من العالم ، فعندئذ سوف تكف عن أن تكون امرأة ، وستسمى رجلاً” (تعليق جيروم على رسالة بولس إلى أهل أفسس).

مكانة المرأة بالمسيحية ٨
المرأة دنس ولازم تضرب ؟!! -

‎الزواج من المرأة دنس ‎السمو فى علاقة الإنسان بربه لا يتحقق إلا بالبعد عن الزواج لأن الزواج دنس يحبذ الابتعاد عنه والعازب أقرب للإله من المتزوج بسبب ابتعاده عن المرأة والاقتران بها .‎رسالة كورنثوس الاولى 7‎8 وأقولُ لِغَيرِ المُتَزوِّجينَ والأرامِلِ إنَّهُ خَيرٌ لهُم أنْ يَبْقَوا مِثْلي.‎27 هَل أنتَ غيرُ مُقتَرِنٍ باَمرأةٍ؟ إذًا، لا تَطلُبِ الزَّواجَ باَمرأةٍ، ‎المرأة قاصرة ومحجور عليها‎الحمل والولادة ، والشهوة ، واشتياق الرجل لإمرأته ، واشتياق المرأة لزوجها من الآثام، التى جلبت على المرأة الويل والعار على مدى التاريخ كله ، وهى عقوبة الرب لحواء على خطيئتها الأزلية.‎ولذلك: (نص القانون المدنى الفرنسى (بعد الثورة الفرنسية) على أن القاصرين هم الصبى و المجنون و المرأة ، حتى عُدِّلَ عام 1938 ، ولا تزال فيه بعض القيود على تصرفات المرأة المتزوجة.) ‎(المرأة حيوان يجب ضربه‎قال شوبنهاور (المرأة حيوان ، يجب أن يضربه الرجل ويطعمه ويسجنه).

مكانة المرإة بالمسيحية٩
المرأة مسمار ملوث وخائنة؟ -

‎المرأة مسمار ملوث‎قال لوثر: (المرأة كمسمار يُدَّق فى الحائط).‎المراة رجل معيوبة‎قال أرسطو: (الذكر هو الأنموذج أو المعيار ، وكل امرأة إنما هى رجل معيب). ‎المرأة هي البقرة الحلوب‎قال الفيلسوف نتشه: (إنها ليست أهلاً للصداقة ، فما هى إلا هرَّة ، وقد تكون عصفوراً ، وإذا هى ارتقت أصبحت بقرة ـ وقلب المرأة عنده مكمن الشر ، وهى لغز يصعب حله ، ويُنصَحُ الرجل بألا ينسى السوط إذا ذهب إلى النساء).‎المرأة مومس فقط‎لقد كتب أسقف فرنسى عاش فى القرن الثانى عشر: أن كل النساء بلا استثناء مومسات ، وهن مثل حواء سبب كل الشرور فى العالم. ‎المرأة حيوان متوحشة‎وقال الراهب البنديكتى برنار دى موريكس دون مواربة فى أشعاره: إنه لا توجد امرأة طيبة على وجه الأرض. ‎المرأة خائنة بطبعها‎وقال الراهب الانجليزى اسكندر نكهام: (أنه نظراً لأن المرأة لا تشبع جنسيا ، فإنها غالبا ما تصطاد بائساً حقيراً لينام معها فى فراشها ليشبع نهمها إذا كان زوجها غير موجود فى لحظة شبقها. ونتيجة لذلك كان على الأزواج أن يربوا أطفالاً ليسوا أولادهم.‎المراة شيطان متحرك‎وقال القديس ترتوليان: (إن المرأة مدخل الشيطان إلى نفس الإنسان ، ناقضة لنواميس الله ، مشوهة للرجل.)

تصورات الكنسيين
نتاج بيئتهم -

هذا التصور يا صليبيين مشارقة حقدة نتاج بيئتكم العفنة

إحترام الاسلام للمراة
سمير -

إحترام الاسلام للمراة واضح. اية دولة فيها وزيرة, رئيسة وزراء, قاضية على قيد الحياة؟ هل تفسر لنا ما حدث لبناظير بوتو وتانسو شيلر وباندرانايكا؟نيشن ماستر تنشر ان نسبة الجريمة في الولايات المتحدة عالية لا جديد تحت الشمس, حسنا قارنها بسويسرا, النمسا, المانيا, الدانمارك, النرويج, فلندا, هولندا, استراليا وغيرها. ثم المجتمع الامريكي يحوي على مختلف الاجناس والطوائف والملل بكل عاداتهم وتقاليدهم, و تتصاعد نسبة الجريمة في الاوقات التي تزداد فيها البطالة. وخصوصا بعد ان اصبحت تتقبل طالبي اللجوء السياسي والانساني من الدول الاسلامية وحسب إدعائكم, بان الاسلام اكثر الاديان إنتشارا, نعم ينتشر بين المجرمين واللصوص والارهابيين وهذا هو سبب إرتفاع الجريمة في الولايات المتحدة, وليس في الولايات المتحدة فقط, بل وفي كل دولة يلتجيء اليها المضطهدين المسلمين من على كل بقاع الارض. وقارن نسبة النمو والتطور التي فيها تتفوق الولايات المتحدة على 32 دولة مجتمعة. وماذا عن نسبة القرصنة و الضمان الصحي والنمو الاقتصادي والتطور. كالعادة ساتخدون تاخذون السيئات فقط من اية دولة او مجمتع وتخشون النظر الى الايجابيات. لماذا؟ الجواب لانكم تربيتم على الكذب والغش والخسة ولا تستطيعون الفلات منها. عن اندونيسيا التي هي اكبر دولة إسلامية!!! ودخولها الى الاسلام بدون سيف, هل تحدثنا عن كيفية دخول الاسلام والعروبة الى مصر, العراق, الشام, فلسطين ؟ هل حاربتم وإنتصرتم على الفرس والرومان ام تم (تحريرها) بدون حروب حددوا موقفكم, إما حروب وقتل وسيف يجز الرقاب دون هوادة او إستقبلكم اهالي تلك البلاد بالورود والرياحين ولكنكم ذبحتموهم عن بكرة ابيهم و اصبحتم اغلبية. وهل تحدثنا عن ديكتاتورية سوهارتو؟ واين اصبح سكان اندونيسيا الاصليين؟؟ وهل كانوا 300 مليون حين تم غزوها وإحتلالها مابين عامي 1200-1600 ام اصبحوا بهذا العدد لانكم تفكرون بالجنس والتكاثر اكثر مما تفكرون في اي شيء اخر. حسنا, استخدم إحصائيات محرك البحث, جوجل وموقع ويكي إسلام إبحث بنفسك عنها وستجد ان ترتيب الدول التي تستخدم الانترنيت في مشاهدة مواقع الجنس الرخيص هي على الترتيب مصر, ايران, إسرائيل, لبنان (وبالتاكيد ضمنهم انت), باكستان, فلسطين (الحكم الفلسطيني), السعودية (ستحذفها إيلاف دون شك), تونس و تركيا. عودة الى موقع نيشن ماستر, إختار عملية القتل (Murder) وسترى في

تصورات احفاد اليونانيين
من بيوتهم وكنائسهم -

النكاح هو الزواج يا نبيلوه الصليبي يا ذَا الاصل اليوناني اما العملية الجنسية فتسمى الجماع كما قلنا لأخوك الصليبي خوليو نقول لك ولغيركما ان تصوراتكم نتاج بيئتكم روحوا فتشوا بيوتكم وكنائسكم واديرتكم

ايات قتل المخالف 1
سمير -

عهد صوفان, باحثة في الامور الاسلامية, الإسلام ميز المسلمين بأنهم خير أمة فضلهم الله على غيرهم وفضّل لغتهم وفضّل عرقهم العربي. فالإسلام حرّم قتل المسلم وتشدد في ذلك..ولكنه أباح قتل الآخرين بل دعا إليه بآيات ونصوص صريحة واضحة.وهذا ما فعله نبينا قاد الغزوات بنفسه وأثخن جراح أعدائه وبعث سراياه لتكمل هذا الفعل. والنصوص القرآنية كثيرة والأحاديث أكثر التي تؤيد هذا الكلام , وإليكم بعضاً منها: - سورة الأنفال 8: 65 "يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ المُؤْمِنِينَ عَلَى القِتَالِ". - سورة البقرة 2: 217 "يَسْأَلُونَكَ عَنِ الشَّهْرِ الحَرَامِ قِتَالٍ فِيهِ قُلْ قِتَالٌ فِيهِ كَبِيرٌ". - سورة التوبة 9: 41 و73 "انْفِرُوا خِفَافاً وَثِقَالاً وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللهِ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ... يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الكُفَّارَ وَالمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ المَصِيرُ" - سورة محمد 47: 4-6 و35 "فَإِذَا لقِيتُمُ الذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّى إِذَا أَثْخَنْتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الوَثَاقَ فَإِمَّا مَنّاً بَعْدُ وَإِمَّا فِدَاءً حَتَّى تَضَعَ الحَرْبُ أَوْزَارَهَا ذَلِكَ وَلَوْ يَشَاءُ اللهُ لا نْتَصَرَ مِنْهُمْ وَلَكِنْ لِيَبْلُوَ بَعْضَكُمْ بِبَعْضٍ وَالذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللهِ فَلَنْ يُضِلَّ أَعْمَالَهُمْ سَيَهْدِيهِمْ وَيُصْلِحُ بَالَهُمْ وَيُدْخِلُهُمُ الجَنَّةَ عَرَّفَهَا لهُمْ... فَلاَ تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْمِ وَأَنْتُمُ الأَعْلَوْنَ وَاللهُ مَعَكُمْ وَلَنْ يَتِرَكُمْ أَعْمَالَكُمْ". - سورة البقرة 2: 216 و244 "كُتِبَ عَلَيْكُمُ القِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَكُمْ... وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللهِ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ". - سورة الأنفال 8: 60 "وَأَعِدُّوا لهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ". - سورة الأنفال أيضاً 8: 12 و13 و39 "أُلْقِي فِي ق

ايات قتل المخالف 2
سمير -

ماكانَ لِنَبِيٍّ أَنْ يَكُونَ لَهُ أَسْرَى حَتَّى يُثْخِنَ فِي الأَرْضِ تُرِيدُونَ عَرَضَ الدُّنْيَا وَاللهُ يُرِيدُ الآخِرَةَ وَاللهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ". - سورة الأنفال 8: 41 و69 "وَاعْلَمُوا أَنَّمَا غَنِمْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَأَنَّ لِلهِ خُمُسَهُ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي القُرْبَى وَاليَتَامَى وَالمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ إِنْ كُنْتُمْ آمَنْتُمْ بِاللهِ وَمَا أَنْزَلْنَا عَلَى عَبْدِنَا يَوْمَ الفُرْقَانِ يَوْمَ التَقَى الجَمْعَانِ وَاللهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ... فَكُلُوا مِمَّا غَنِمْتُمْ حَلاَلاً طَيِّباً وَاتَّقُوا اللهَ إِنَّ اللهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ". ففي القرآن القتل موجود وبكثرة أيضا ولكنه ليس ضد شعبه. ليس ضد خير أمة أخرجت للناس. بل تحول القتل للآخرين الذين لا يؤمنون بما أنزل الله على نبيه.وقف مع شعبه ظالما ومظلوما وأحل لهم كل شيء. أحل متعة النساء بتعدد الزوجات وملكات اليمين وبالمحصنات وحتى في الجنة هناك حور العين والغلمان وأنهار الخمر والعسل.خطيئة المسلم تغتفر بالصلاة والصوم والحج وأحيانا بالزكاة والله غفور رحيم على شعبه. الله هنا ينصر شعبه ويقاتل معهم ويقودهم في كل الأرض ليشهد الجميع بشهادة الإسلام. الله يأمر المسلمين بالقتال. قتال الآخرين. يأمر بغزو الآخرين وسبي النساء والأطفال والممتلكات وأخذها غنائم توزع على المؤمنين. النساء توزع كغنائم على المقاتلين. ففي الإسلام القتل موجه لجميع البشر الذين لا يؤمنون بإيمان المسلمين وهنا الكارثة الكبرى, أن تفرض علي الدين وإلا قتلت. بينما في اليهودية لا يوجد فرض للدين ولا أقتل إن رفضت اليهودية. اليهودية في نصوصها لا تعتدي على حريتي إن لم أكن يهوديا ولا تجبرني على أي فعل أو عمل. بينما في الإسلام أنا مجبر على اعتناق الإسلام وهذا ما حصل في التاريخ قامت الغزوات وبدلت دين البلاد الجديدة بالإسلام ومن لم يبدل دينه وقتها لأسباب كانت ليست بيد المسلمين. فرضوا الجزية وشرعوا قوانين الإذلال على الشعوب كما جاء في الوثيقة العمرية لنصارى بلاد الشام الذين لم يغيروا دينهم...في القرآن قتل وسفك دماء ولكن باختلاف في الأسباب والموجبات والأهداف. عندما انطلقت الدعوة الإسلامية كانت الآيات المكية متسامحة قريبة من المسيحية. فلم تكن تدعو للفرض بل للاختيار بين الدين الجديد والأديان السابقة ولكن ومع الوقت ظهرت الآيات المدينة,

ايات قتل المخالف 3
سمير -

او ما يسموهم الخلفاء. ومن يسموهمم المماليك شاهد كيف سال بحر الدماء الذين فعلوه المجرمون الارهابيين في الهند.وحتى الآن لا تعترف الإبادة الجماعية التي تعرض لها الهندوس في الهند على يد القوات العربية والتركية والمغولية المحتلة لمدة 800 عاما رسميا من قبل العالم. الدكتور كونراد إلست في مقالته "هل كان هناك الإبادة الجماعية الإسلامية من الهندوس؟" تنص على:"لا يوجد تقدير رسمي لعدد القتلى من الهندوس على يد الإسلام. A وهلة الأولى في شهادات مهمة عن طريق المؤرخين المسلمين تشير إلى أنه على مدى 13 قرنا وإقليم واسع مثل شبه القارة الهندية، ووريورز مسلم المقدسة قتل بسهولة أكثر الهندوس من 6 ملايين من المحرقة. يسرد Ferishtha عدة مناسبات عندما السلاطين بهمني في وسط الهند (1347-1528) قتل مئة ألف الهندوس، والذي وضعوا كحد أدنى هدف كلما شعرت معاقبة الهندوس. وكانوا فقط سلالة المحافظات المرتبة الثالثة.أخذت أكبر المذابح في أثناء الغارات محمود الغزنوي (حوالي 1000 م)؛ خلال الغزو الفعلي في شمال الهند التي كتبها محمد الغوري ومساعديه (1192 وما بعدها)؛ وتحت سلطنة دلهي (1206-1526) ". قال ويل ديورانت في عام 1935 كتاب "قصة الحضارة: التراث الشرقي لدينا" (صفحة 459): "الفتح المحمدي من الهند وربما كان الأكثر دموية قصة في التاريخ. وقد سجلت المؤرخين وعلماء الدين الإسلامي في قمة الفرح والفخر المذابح من الهندوس، والتحويلات القسري، واختطاف النساء والأطفال الهندوسية إلى أسواق الرقيق وتدمير المعابد التي يقوم بها المحاربون للإسلام خلال 800 م حتي 1700 م. تم تحويل الملايين من الهندوس إلى الإسلام بالسيف خلال هذه الفترة ".فرانسوا غوتييه في كتابه "إعادة كتابة التاريخ الهندي" (1996) كتب: "إن المجازر التي ترتكبها المسلمين في الهند لا مثيل لها في التاريخ، وأكبر من محرقة اليهود على يد النازيين. أو مذبحة الأرمن على يد الأتراك. أكثر اتساعا حتى من ذبح السكان الأصليين في أمريكا الجنوبية قبل غزو الإسبانية والبرتغالية ". كتب الكاتب فرناند بروديل في تاريخ الحضارات (1995)، أن الحكم الإسلامي في الهند باعتبارها "التجربة الاستعمارية" كان "عنيفا للغاية"، و "المسلمين لا يمكن حكم البلاد إلا عن طريق الإرهاب المنظم. كان القسوة هي القاعدة - الحرق والإعدا

بدعة وكتاب مجهولة المصدر
سمير -

التامل من الذين يؤمنون ببدعة لا يعرفون مصدرها وبالارهاب والقتل والاجرام طريقا للحياة من ان يكونوا منطقين كمن يتامل من اللص المحترف ان يكون امينا على شيء, او من الفاسدة من ان تتوب. حينما يتم حشرهم في زاوية ولا يستطيعون الخروج منها, وسيلتهم هي الكذب و نشر الهلوسات التي لا يستطيعون لا إثباتها ولا تعريف مصدرها, ويقعون في مطبات لا اول لها ولا اخر. في قرارة انفسهم, لا يستطيعون نفي اي إثبات او وثيقة تدينهم لانهم لم يكونوا يعلموا بوجودها, كعادة اي مسلم, لا يعرف اي شيء عن اي شيء, ولكن حين تكون تلك البراهين والوثائق والاثباتات مؤلمة كلسعة النحل, تراهم يكشفون عن وجههم الحقيقي الدميم, وينطقون بما في قلوبهم من حقد, ويسطرون اكاذيب لا اول لها ولا اخر. تلك هي حقيقتهم للقرون ال14 الماضية, في زمن ما, كان الابرياء حتى من بني جلدتهم, لا يستطيعون ان يسئلوا عن الحقائق, والان بفضل الانترنيت, بدؤا يعون ان ما يوضع فيها لم يتم إختلاقها من قبل هذا او ذاك, بل العقلاء يستخدمون نفس اياتهم التي جاءت في كتابهم المزعوم, ويفسرون بالعلم والمنطق كل الثغرات و الاخفاقات و الاخطاء العلمية, المنطقية, القواعدية, اللفظية التي فيها. فإن كنا سيبويه, ابو القواعد العربية ليس لا عربيا ولا مسلما, فكيف تريدون اني كون كتابهم المزعوم خاليا من كل تلك الاخطاء؟ عندما تحدثهم عن العقل والمنطق فانهم يقولون لك انهم لا يعترفون بما جاء في الانترنيت!!! على اساس ان ذلك يهم, ولا يعرفون ان كتابهم لا يساوي قرشا ولا فرق بينه وبين اي كتاب اخر سوة انه مليء بالاخطاء من كل النواحي, ويتناسون ان تلك لم تنشر إعتباطا, فلو حدث ذلك, لكانت تلك المواقع والمقالات إختفت من زمان, ولكنها شامخة باقية الى الابد, بل ويزداد عدد قرائها بما فيها من يستخدم عقله من المؤمنين ببدعتهم و كتابهم المزعوم, حينها بدا قابيل واخوانه من عصابات الشر والارهاب يقولون انهم لا يابهون بما ورد فيها بل يعترفون فقط بكتابهم, وهذا هو جوهر التخلف الذي يحيطهم من كل النواحي, فإن كنتم تؤمنون بكتاب فيه من الاخطاء من كل الانواع وترفضون العقل والحكمة والمنطق في كل شيء, يعني انكم مهلوسين و مشوشين لا دينيا وإيمانيا فقط, بل, فكريا, ثقافيا, علميا, اخلاقيا وإجتماعيا. هذا النمط من المخرفين, يسمونهم الذين يعيشون في القرن السادس الميلادي. فوجب على العالم فضحهم وتعريتهم امام الجميع لانهم ي

للمرعوب من اسمه
سمير -

, اوتظن انك تعيش وحيدا في هذا العالم؟ من قام بالاعمال العدوانية في اوروبا وامريكا ؟ هل كان هؤلاء خريجي كنائس واديرة؟ هل كانوا صهاينة , كفرة, كنسيين, شيعة, ملاحدة, كورد, امريكان, يونانيين؟ ام مسلمين على سنة الله ورسوله!!! وهل داعش تؤمن بديانة شاؤول ؟؟ وترفع راية كتاباتها تقول لا اله إلا الله , الله رسول محمد؟؟؟ فمن يؤمن بهذه العبارات؟ و التالي على سبيل المثال فقط ما نفذه المؤمنين, ليس بحق الامريكان الغزاة , بل بحق الابرياء فقط, وهذه الى نهاية عام 2015 فقط. كشفت وزارة الداخلية العراقية عن إحصائية توضع عدد الانتحاريين, وجنسياتهم في العراق: 1201 فلسطيني, 585 سعودي, 255 يماني, 215 سوري, 190 مصري, 54 تونسي, 40 ليبي, 45 يحملون جنسيات قطر, الامارات, البحرين. وماذا عن غزو نيويرك, فهم 15 سعودي, وإماراتيين, ومصري واحد ولبناني واحد!! وماذا عن غزوة لندن, وباريس, بروكسل و لندن, وفلوريدا ؟ يعني ستضل تجعل نفسك اضحوكة إيلاف؟ الم اقل انكم لا تعروفن مصدر بدعتكم وتتبعون ما جاء في كتابكم من ايات القال و الارهاب حرفيا؟ ماذا تشم يا مرعوب حتى من ظله.

مكانة. المرأة بالمسيحية
زنا القاصرات بالمسيحية -

نسيت أن في دينك يغتصب الرهبان و القسس الأطفال الصغـار في الكنائس، في بيوت الرب، ونسيت أن الرهبان يتداولون اللواط فيما بينهم، و نسيت أن الراهبات تتبادلن السحاق لأنهم جميعا تركوا زواج الفطرة و اتبعوا الشيطان، ثم قل لي لماذا في الغرب مسموح للطفلـة و الطفل غير الراشدين أن يمارسوا البغاء بحريـة بينمـا يمنعون الزواج الى غايـة سن الرشد، لا توجد طفلـه أمريكيـة أو غربيـة لم تمـارس الجنس و عمرهـا أقل من 12 سنـة، لكن الزواج يستنكفون كفاك استهزاء بديني لأن دينك كله مسخرة، قرأت أن بابا الفاتيكان قد أبدى امتعاضه وسد انفه قرفاً منا يحصل في الأديرة والدور الملحقة بها من نكح للراهبات ووطء للصبيان

تعرف على انواع النكاح عند
الصليبيين المشارقة -

توجد لدى الصليبيين المشارقة أنواع عدة من النكاح وهي على سبيل المثال لا الحصر نكاح القلاية ونكاح القسيس ونكاح الاعتراف ونكاح المذبح ونكاح الرشم ونكاح اللقمة ونكاح الزيارة ونكاح الصبيان والصبايا المكرسين لخدمة يسوع ونكاح الراهبات والمكرسات لخدمة الكنيسة.. آقول كمان يا صليبيين وصليبيات ولا كفايه. ؟!!

ذنب ادم لا يضر الا ادم
ضحك عليكم بولس يا صليبيين -

لا تذهبوا الى نور العالم إن ذنب ادم لا يضر الا ادم -إن الديانة المسيحية المبدَّلة (البولسية) كلها تقوم فعلى مسألة الصلب والفداء, المبنية على مسألة الخطيئة والتكفير، فعلى الخطيئة الأولى وإليها يقوم الدين المسيحي الجديد، والكنيسة المسيحية تلح على هذه القضية أيما إلحاح، وتجعل مدار الرغبة والرهبة في داخل نطاق هذه القضية فقط فمن آمن بالفادي المخلص فقد ضمن دخول الملكوت، ومن كذّب به فقد حرم نفسه منه، وتوحي الكنيسة لرعاياها أنهم هالكون لا محالة، وأنهم خُطاة مذنبون ــ من قبل ولادتهم! ــ بسبب انتسابهم لوالديهم آدم وحواء الذين أكلا من شجرة المعرفة فحلت العقوبة بهما وبذريتهما قرونًا متطاولة من الزمان حتى افتدى الرب ابنه وبكره ووحيده ــ تعالى الله عن ذلك ــ بأن قتله وصلبه وأهانه على يد أعدائه اليهود، فكل من آمن بالمسيح مخلّصًا فقد فاز وأفلح ونجا، أما من لم يؤمن بذلك فهو باق على هلاكه الأزلي! ــ في نظر الكنيسة ــ مما يجعل الجاهل يحس بثقلٍ عظيم على كاهله من تلك الخطيئة المتوارثة، ثم بعد أن يفترسه ذلك الشعور الرهيب بالهلاك يفتحون له باب الخلاص عن طريق إيمانه بالمخلص ــ الخيالي ــ فيهرع إلى تلك العقيدة خاشعًا منيبًا، شاكرًا للكنيسة فاتحًا لها قلبه ومحفظته لعله يحظى منها بخلاص ونجاة وحظوة في دار الملكوت! ولكن هذه العقيدة باطلة بشهادة المسيحيين ؟! فمخطوطات نجع حمادي المكتشفة بعد الحرب العالمية خلت من الحديث أو حتى الإشارة إلى عقيدة الخطيئة والغفران التي يتحدث عنها آباء الكنيسة، ناهيك عن الكثير من رجال الكنيسة المنكرين لها على مر العصور، ومن أشهرهم الراهبان بيلاجوس وسليتوس وأصحابهما، ومن المنكرين لها كذلك اللاهوتي الشهير يوحنا فم المذهب وكوائيليس شيس صاحب المقولة الشهيرة: «ذنب آدم لا يضر إلا آدم» ولقد أحسن الدكتور نظمي لوقا حين قال: «إن تلك الفكرة القاسية ــ الخطيئة ــ تسمم ينابيع الحياة كلها، ورفعها عن كاهل الإنسان منّة عظمى بمثابة نفخ نسمة حياة جديدة فيه، بل هو ولادة جديدة حقًا... وإن أنس لا أنسى ما ركبني صغيرًا من الهول والفزع من جراء تلك الخطيئة الأولى، وما سيقت في سياق مروّع يقترن بوصف جهنم جزاءً وفاقًا على خطيئة آدم بإيعاز من حواء، ولا أنسى القلق الذي ساورني على ملايين البشر قبل المسيح أين هم؟ وما ذنبهم حتى يهلكوا بغير فرصة للنجاة؟! -

تقييد المباح قاعدة فقهية
يمكن العمل بها عند الحاجة -

بعيداً عن هذيان الصليبيين المشارقة وحالة الصرع التي انتابتهم نقول للاخت الكاتبة ان تقييد المباحات قاعدة فقهية في الاسلام وانه يمكن تقييد اي حكم شرعي اذا أسيء استخدامه ويمكن لولي الامر يأمر بذلك اذا رؤي ان المصلحة العامة او مصلحة فئة من الناس تقتضي ذلك .

حتما ابوك راهب
ياخوليو الصليبي -

تعليق لا يكتبه الا ابن راهب

-

تستشهد الكاتبة بِ(الآية)/٢١/من سورة الروم ، لكنها تنسى أو تغمض عينها عن (الآية)/٢٤/ من سورة النساء "" وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ۖ كِتَابَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ ۚ وَأُحِلَّ لَكُمْ مَا وَرَاءَ ذَٰلِكُمْ أَنْ تَبْتَغُوا بِأَمْوَالِكُمْ مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ ۚ فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً ۚ وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُمْ بِهِ مِنْ بَعْدِ الْفَرِيضَةِ ۚ إِنَّ اللَّهَ ..."" . هذه (الآية) هي تشريع للزنى أو الدعارة ، ولايجد أن يختلف عليها إثنان . كم مرة يجب أن نعيد الكلام ، أن في القرآن الشيء ونقيضه وفي كثير من المواقع. هذه هي المصيبة التي يعتقد بها من آمنوا ، وهي أسباب النزول . آسباب النزول ترتكز على رغبات ونزوات صاحب الدعوة ، رغباته ونزواته هي أسباب (النزول) تأليف ما يسمونه آيات ؛ ولا علاقة للإله الحقيقي بذلك لا من قريب ولا من بعيد .. إستيقظوا يا ناس إستيقظوا قبل فوات الأوان . جاء في المقال :"" عرف نكاح الجهاد في مواقيت معينة في عهد الرسول والصحابة ونسخت حتى لا تطبق اليوم"" انتهى الأقتباس . من الذي نسخه وأين الدليل ؟ ثم أليست سيرة النبي العَطِرة وسنته مقدستان لديكم ! نكاح الجهاد من سَنَن الرسول الكريم ولم ينسخه أحد ! إذن هو من صلب العقيدة، تماماً كما هوى فحوى النساء /٢٤/. الترقيع في ثوب مهتريء، يزيد من اهترائه . معذرة من الكاتبة ! تصحيح نحوي إملائي؛ "" لم يكن هنالك سابقًا أنواعًا للنكاح ...""(أنواعاً) هي إسم لفعل /يكن/ لذا وجب أن تكون مرفوعة وتُكتب /أنواعٌ/

الافيونجي الصليبي فولبتير
بيهرب من واقعه المزري -

بمهاجمة الاسلام والمسلمين ورسم صورة مثالية وملائكية عن واقعه الحقيقي المزري وإلا كان الأولى بفول وشلة الكنسيين الصليبيين اخوانه أن يهتم بورطة منع كنيسته الارثوذكسية الخائنة طول عمرها للطلاق ! نسبة مئوية هائلة من نساء طائفته الارثوذكسية مسجونات بين مطرقة الكنيسة الخائنة التي تحرم الطلاق ومن تهجر زوجها لإستحالة عيشها معه فهي تعتبر بنظرهم زانية والمطلقة بعلة الزنا بحسب قوانين الكنيسة لا ينبغي أن يتزوجها شخص آخر وإلا فهو يعتبر زاني أيضاً ، والكثير منهن مسجونات يبن سندانة عجز أزواجهن في منحهن حياة زوجية سعيدة ليس أقلها هو الإستطاعة على إشباع رغباتهن البيولوجية الغريزية ، هذا ناهيك عن أن نصف ذكور الصعيد الارثوذكس يمارسون فعل العنف الجسدي والضرب بل وجريمة القتل مع كل سيدة أو فتاة تتجرأ أن تفكر في خارج الإطار الكنسي ، فأن صادقت سيدات مسلمات فهي تعزل إجتماعياً وتضرب من زوجها وإخوانها الذكور ووالدها وأقاربها وإن فكرت بحرية في نقد العقيدة الارثوذكسية فهم يسجنونها في الأديرة الكنسية المعزولة البعيدة حتى ترضخ لإرادتهم وإن إشتكت من الحرمان البيولوجي بسبب عجز زوجها فهي تتهم بالبغاء والسفور وقد تقتل، فالمجتمع الارثوذكسي ذو القيود الكنسية والإجتماعية الصارمة يروض إناثه بكسر أنفسهن منذ طفولتهن المبكرة ، في صعيد مصر مثلاً الارثوذكس يكسرون نفسية البنت الصغيرة منذ سنواتها الأولى بممارسة البتر الجنسي لبظرها في الممارسة البشعة المعروفة بالختان الفرعوني وعندما تكبر قليلاً فهي تروض أكثر بأن يجعلون رأسها وعاء لتعليمات الكنيسة وكل ما عدا ذلك فهو شيء ثانوي. إن تجرأت إحداهن وإعتنقت الإسلام فغالباً يكون مصيرها القتل الشنيع بطرقية علنية وعنيفة ويجعلونها مثالآ يقول لبقية نساءهم هذا هو مصير كل من تتجرأ وتخرج أو تفكر في الخروج عن سلطان الكنيسة الارثوذكسية الخائنة المجرمة ، مسكينة المرأة المسيحية كم هي مظلومة

تعالوا نضحكم على قوم
الارثوذوكسي الصليبي فول -

طيب يا ابونا وما دام الصليبيين الارثوذوكس وعموم المسيحيين المشارقة ليسوا مثاليين كما يريدهم يسوع ما الحل ؟ لذلك كان لابد من مقابلة القيادات الدينية للطوائف المسيحية الثلاث لمعرفة أسباب هذا العدد المتزايد أمام المجلس الأكليركى للحصول على التصريح الثانى أو أكثر للزواج، وبالتالى اعتراف الكنائس بحصول الطلاق. وفى المجلس الأكليركى، والذى يتكون من أربعة، يرأسهم بابا أو من ينوب عنه، تقابلت مع الأنبا بولن وسألته عن الأسباب والمشاكل الزوجية لدى المسيحيين والتى يمكن أن تؤدى الى رغبة أحد الطرفين أو كليهما فى الطلاق؟ فأوضح نيافته أن أسباب المشاكل الزوجية لدى المسيحيين مثلها "مثل المشاكل الموجودة عند المسلمين" ايه ؟؟؟ ضحكة سعيد صالح في العيال كبرت المفروض انكم افضل من المسلمين كما تزعمون ملايكة . فنحن نعيش فى مجتمع واحد،يا سلام وأهم هذه الأسباب هى عدم التوافق ما بين الخطيبين من البداية، ونعنى عدم التوافق فى السن، فإما أن يكون الرجل أكبر كثيرا، أو أن تكون المرأة أكبر ولو بأى قدر، وأيضا عدم التوافق فى المستوى التعليمى، كأن تكون المرأة هى الآكثر تعليما. وكذلك الفروق الكبيرة والواضحة فى المستوى الاجتماعى وفى المستوى الروحى والدينى لدى الطرفين. فهذه الفوارق! ان وجدت مجتمعة أو أحدها فى مرحلة الخطوبة، نستشعر أن هذا الزواج مهدد بين لحظة وأخرى. وهنا يقتبس الأنبا بولا قولا لقداسة البابا شنودة وهو "أن الزواج لأتفه الأسباب يؤدى الى الطلاق لأتفه الأسباب". فالمفهوم الخاطئ للزواج، بمعنى أن لأتفه الأسباب. ما يشد طرفا للأرتباط بالطرف الآخر قد يكون هو السبب المؤدى الى طلب الطلاق. على سبيل المثال الانشغال بالشكل دون الجوهر، وكذلك الارتباط المبكر قبل سن النضوج، كالارتباط فى فترة الدراسة، وكذلك الإقبال على الارتباط فى فترة مليئة بالقلق والتوتر وعدم الاستقرار. نقطة أخرى مهمة وهى المشاكل المالية والاقتصادية التى يمر بها المجتمع المصرى، تلك المشاكل تؤثر على الطرفين، مما يؤثر على استقرار الأسرة، يضاف إليها عدم تغير فكر الزوج الارثوذكسي بما يتناسب مع متغيرات العصر فى نظرته للزوجه حيث ينظر إليها والده وحده، حيث يرى فى الزوجه الخاضعة كل الخضوع والمهتمة بكل مايتعلق بأمور الأسرة والملبية لكل الطلبات مهما كانت، بغض النظرعن كونها تعمل مثله أم لا، كل هذه الامور يمكن أن تفجر المشاكل الزوجية ب

الزواج سكن ومودة
بهذا المعنى -

و قرأت عن واحدة مات عنها زوجها وترملت فكانت دائمة التذمر والخناق مع من حولها وانها دائمة الشكوى من انها مريضة واتعبت أولادها من التردد على العيادات حتى اخبرهم الطبيب ان أمهم سليمة عضويا وان سبب شكواها المستمر نفسي وقد ينتهي حال زواجها ونصح بتزويجها وقد كان .

اين قال المسيح بالاناجيل
انا اله واعبدوني وامي ؟ -

ههههه برضو لم تجيبوا. وهربتم كالعادة يا صليبيين مشارقة حقدة لم تهذبكم لا الوصايا ولا التعاليم ولا صنع منكم طول إقامتكم في الغرب بشراً أسوياء لم تجيبوا على اسألتنا اين قال المسيح في الاناجيل الكثيرة والمتعددة والمختلفة بعدد الطوائف المسيحية اين قال اني اله واين قال للناس اعبدوني ؟ جاوبوا ما تهربوش يا جبناء ههههه يبقى كلام المسيح صح انه ليس بإله وانه لم يقل للناس اعبدوني وامي من دون الله يا صليبيين مشركين كفرة مهرطقين مرتدين .

نظرة المسيحية ١
الى المرأة المسيحية -

أن العجبَ كل العجبِ من الكنسيين الانعزاليين لا يخجلون يعيرون الآخرين وكأن ما لديهم مثالي خذ مثلا ما هو في كتابِّهم المقدس الذي أدعى أن رسولاً ينادى عليه بلفظ شيطان ،وذلك لأن المعترضين يعتقدون أن يسوع إله وأن بطرس رسول ...فنجد أن الإله – يسوع- يخاطب الرسول –بطرس- قائلا له :" اذْهَبْ عَنِّي يَا شَيْطَانُ " ؛ جاء ذلك في إنجيل متى الإصحاح 16عدد 23فَالْتَفَتَ وَقَالَ لِبُطْرُسَ:«اذْهَبْ عَنِّي يَا شَيْطَانُ! أَنْتَ مَعْثَرَةٌ لِي، لأَنَّكَ لاَ تَهْتَمُّ بِمَا للهِ لكِنْ بِمَا لِلنَّاسِ». لا تعليق !لمقدس يذكر لنا أن المراة شرٌ ، ولا شك أن الشرَ من الشيطان ...جاء ذلك في سفر زكريا إصحاح 5 عدد5ثُمَّ خَرَجَ الْمَلاَكُ الَّذِي كَلَّمَنِي وَقَالَ لِي: «ارْفَعْ عَيْنَيْكَ وَانْظُرْ مَا هذَا الْخَارِجُ». 6فَقُلْتُ: «مَا هُوَ؟» فَقَالَ: «هذِهِ هِيَ الإِيفَةُ الْخَارِجَةُ». وَقَالَ: «هذِهِ عَيْنُهُمْ فِي كُلِّ الأَرْضِ». 7وَإِذَا بِوَزْنَةِ رَصَاصٍ رُفِعَتْ. وَكَانَتِ امْرَأَةٌ جَالِسَةٌ فِي وَسَطِ الإِيفَةِ. 8فَقَالَ: «هذِهِ هِيَ الشَّرُّ». فَطَرَحَهَا إِلَى وَسَطِ الإِيفَةِ، وَطَرَحَ ثِقْلَ الرَّصَاصِ عَلَى فَمِهَا. لا تعليق !القديس غريغوري أسقف تور في كتابه حياة الآباء يقول إن المرأة تنين أي أحد اجناس الشياطين )القديس أنطوني يقول : إن المرأة رأس الجريمة وسلاح الشيطان انكم عندما ترون إمرأة من تظنون انه امامكم انه ليس بشرا ولا حيوانا شرسا بل هو الشيطان بعينه )القديس غريغوري الكبير يقول:إن النساء شياطين غايتهن الوحيدة هي السيطرة على الرجال)الباحثة باربرا ماك هافي تقول :(كان آباء الكنيسة يرون أن النساء هن مصدر مستمر للخطية في العالم فهي مصدر الاغواء)سفر التكوين يرجع اصل الغواية للمرأة3: 6 فرات المراة ان الشجرة جيدة للاكل و انها بهجة للعيون و ان الشجرة شهية للنظر فاخذت من ثمرها و اكلت و اعطت رجلها ايضا معها فاكل وهاهو الكتاب المقدس يحذر من المرأة اشد التحذيرسفر الجامعة 7\26 فوجدت أمر من الموت : المرأة التي هي شباك، وقلبها أشراك، ويداها قيود. الصالح قدام الله ينجو منها. أما الخاطئ فيؤخذ بها ؟! مارتن لوثر امام البروتستانت يقول:(تعلمنا من الاسفار المقدسة أنه لا توجد واحدة بين الاف كثيرة من النساء قد منحها الله نعمة

حضرة المشارك /٦/مكرر والفقه الإسلامي
-

يعنون مشاركته ٦مكرر صاحبنا المشارك بِ""هل حرم المسيح التعدد ، وما الدليل الكتابي على ذلك ؟ بالرغم من أن الرائع فول قد شرح بإسهاب ووضوح كل ملابسات الزواج في مشاركتيه/٦ و ١٥/؛ يتحفنا المشارك هذا بسؤاله غير الضروري ، على مبدأ الفقه الإسلامي ؛ إذا لم يحرم الله ورسوله أمراً فهو مباح . أولاً : لا يوجد في المسيحية أصلاً، ما يسمى بالفقه ؛ بمعنى أنه إذا لم يحرم صراحة زواج الأخ من أخته فذلك يعني أنه حلال ، هذا على سبيل المثال . يا عزيزي ! الأمر واضح فعندما يقول المسيح أن الزوج والزوجة يصيران بعد الزواج جسداً واحداً ، وأن الزواج سرٌّ مقدس ، وما جمعه الله لا يفرقه إنسان ، إلا لعلة الزنى ؛ فذلك أمر واضح ولا يحتمل التأويل يا صديقي . في المسيحية لا وجود لفقه المعاشرة الزوجية ولا لفقه الفساء وطرد الغازات ولا لفقه تناول الطعام حيث يقول الإسلام على سبيل المثال أن تناول الطعام باليد اليسرى ، يعني أن الشيطان يدخل مع الطعام . الإسلام يقول أنه إذا تثاءبت ولم تضع يدك أمام الفم، يبول الشيطان فيه . الفقه الإسلامي يقول ألا تدخل الحمام برجلك اليسار ، وإذا فعلت يدخل معك الشيطان . يا عزيزي الفاضل ! لقد كبَّلكم نبيكم بتعاليم لا تصلح للبشر . تقول أن الإتحاد بين الرجل والمرأة بعد الزواج، هو إتحاد روحي معنوي ويمكن بالتالي الإنفصال والزواج بأخرى ...إلخ سؤالي لك ولكل المسلمين الأحباء : إن كان الإتحاد معنوياً فهل يكون الأولاد أيضاً معنويين ؟ كيف تنكرون أبوة الله المعنوية الروحية ليسوع المسيح ، وقد حبلت به العذراء مريم بدون زرع أي بدون علاقة جنسية ؟؟ عندما نقول لكم أن المسيح كلمة الله أي عقله ، والمعروف بالعربية أن الكلمة بنت الشفة أو العقل فلماذا تعاندون ولا تريدون قبول ذلك ؟

نكتة صليبية
جورج مش قادر يصبر -

شوهد الصليبي جورج يبكي بكاءاً يقطع نياط القلب على زوجته المتوفاه وان بكاءه يزداد كلما قربوها من جحيمها الأرضي القبر وبعد دفنها حاول أصدقاؤه تهدئته قائلين له كف عن البكاء والنحيب كلها ستة أشهر وتتزوج غيرها قال اعرف ولكن من اضاجع الليلة ؟!

في المسيحية المرأة
لا تلد إنساناً صالحاً؟! -

وينفي الكتاب المقدس الصلاح في الانسان لانه مولود من المرأة كما في سفر ايوب 15 : 14(ما الإنسان ليكون طاهرا؟ ولدته امرأة فكيف يصلح) ؟! "أيها النساء اخضعن لرجالكنّ كما للرب، لأن الرجل هو رأس المرأة كما أن المسيح أيضاً رأس الكنيسة، وهو مخلّص الجسد. ولكن كما تخضع الكنيسة للمسيح كذلك النساء لرجالهنّ في كل شيء" (أفسس 21:5–24). خضوع تام للذكر في كل شيء وقوامه له مطلقة على المرأة

نقطة
نظام -

موضوع هام لعلم الاجتماع الاسلامي الذي يجب ان يجمع بين فقه الواقع الأليم وفقه الأولويات والفقه الشرعي المتين. مشكلات مثل تأخير سن الزواج والعنوسة والعزوبية تحتاج من المختصين في علم الاجتماع الاسلامي وقفة جادة وحلول شافية.

مهاتر وناقص
يلوم الكامل والمرن -

يعيب الكمال وهو ناقص.

النكاح في بيوت وكنائس
واديرة الصليبيين للركب -

القمص هابيل الثاني يؤكد أن الذي رسمه هو المتنيح مينا الصموئيلي أسقف دير الأنبا صموئيل ويقول أنه لاقي ترحيبا من الارثوذوكس الذين يريدون الزواج للمرة ثانية بعد تعنت الكنيسة ضدهم. التقيناه بناء علي رغبته كمواطن مسيحي إلا أنه فاجأنا وفجر العديد من المفاجآت بقوله أن شخصيات أرثوذوكسية كبيرة يتبادلون الزوجات فيما بينهم في حفلات جنس جماعي واشار إلي انتشار زني المحارم بين الأرثوذوكس ؟! وهناك رهبان لهم سقطات رهيبة واعمال سرية وارسلت لقداسة البابا عن مجموعة من الرهبان يرتكبون الخطيئة في مدينة نصر ومصر الجديدة وإحدي المحاميات قالت لي أن أحد الآباء الكهنة قال أنه لن يهدأ له بال حتي يمارس معها الجنس رغم أنها مازالت بكر ؟!- كان لنيقولا وهو رجل دين زوجة جميلة رفضت أن تعتنق المسيحية مثله وهو لم يستطع الرهبنة بعيدا عن زوجته والشيطان خدع نيقولا والذي قال للناس اننا عندما نتناول نصير جسدا واحدا وروحا واحدة وهو مايعني عدم وجود محرمات في الكنيسة فالزوج من حقه أن يمارس الرذيلة مع شقيقة زوجته وخالته و«الحكاية بقت بوظة» وأتبعه الرسل وكل الشعب وعنهم يقول ويقول سفر اعمال الرسل هؤلاء فجار أثمة يحولون نعمة ربنا يسوع إلي الدعارة ولذلك حاول الرسل أن يتوبوا الناس وهذا أول سر للزواج والذي حول الكنيسة الاولي من القداسة إلي دعارة ونجاس

ضرب الزوجة يشكل حالة
وبائية عند الصليبيين -

يعتبر ضرب النساء في المجتمعات المسيحية العلمانية الغربية والمجتمعات المسيحية الشرقية حالة وبائية حيث تضرب في كل ثانية امرإة في امريكا وكل ثلاث ثوان تقتل امرأة و قلما تنجو من الضرب امرأة زوجة او عشيقة او ام او بنت او عمه او خاله بل وجده وزميلة عمل او امرأة عاملة ، ويؤدي الضرب المبرح لهن الى إصابات وإعاقات جسدية وتشوهات نفسية قد تودي بهن الى الانتحار في حال تكرار الفعل ذاته باستمرار فما ما يجي خوري مشعوذ عنصري لئيم ويعايرنا بضرب النساء عندنا للضرورة وبعد استنفاذ الحلول الاخرى و الذي وضع له الدين ضوابط ، وفي كل الأحوال تستطيع المرأة المسلمة طلب الطلاق بسهولة للضرر اما المسيحية الشرقية المسكينة فتضل تعاني فإما ان يقتلها زوجها او تقتله للخلاص منه لانه لا طلاق لديهم الا لعلة الزنا وحتى هذه لا تقبل بها بعض الطوائف فيفضلون ما يسمونه الانفصال الجسدي ليعيش كل واحد منهما على حل شعره في الحرام ولا ينفصلان ؟! شوفتم رحمة المسيحية الجميلة بالانسان

الصليبيون يتاجرون في
أعراض النساء ويضربونهن -

تشير إحصائيات منظمات دولية أن ما بين 200 ألف إلى 500 ألف امرأة وفتاة يعملن في سوق الدعارة بأوروبا، أغلبهن من دول البلطيق والبلقان وروسيا وأوكرانيا وروسيا البيضاء وأرمينيا وبولندا وتشيكيا وسلوفاكيا ورومانيا وبلغاريا وكرواتيا ومقدونيا وصربيا والبوسنة وألبانيا.وتقول إحصائية صادرة عن وزارة الداخلية الأوكرانية إن حوالي 400 ألف امرأة وفتاة دون سن الثلاثين غادرن أوكرانيا خلال السنوات العشر الماضية عن طريق عصابات المافيا، التي استغلت ظروفهن الاجتماعية والاقتصادية.وقدرت المصادر البريطانية أنه تم تهريب أكثر من 4000 امرأة إلى بريطانيا وحدها، للدعارة في عام واحد، منهن أكثر من 200 حالة لنساء ليتوانيّات جرى بيعهنّ في بريطانيا حيث أُجبرن على ممارسة الدعارة والعمل في أماكن لا يرغبن بها، كما تشير إحصائيات أخرى أن خمسة آلاف شخص يقعون ضحايا للاتجار بالبشر في بريطانيا سنويا، وهذا بخلاف باقي الدول الأوروبية، الأمر الذي دعا الاتحاد الأوربي إلى إصدار قانون لمنع تهريب البشر والمتاجرة بهم وتنفيذ عقوبات رادعة على مرتكبي تلك الجرائم.وشْم الضحاياوأحدث طريقة لتملك الضحايا من البشر في سوق النخاسة الدولية لجأت إليها أعتى الشبكات العالمية الخطيرة مؤخرا، بحسب وكالة الجريمة الوطنية البريطانية NCA، هي وشْم سماسرة الجنس ضحاياهم، لتأكيد ملكيتهم قبل بيعهم بآلاف الدولارات.حيث أكد “ليام فيرنون”، رئيس مركز الاتجار بالبشر في المملكة المتحدة، إن هذه هي الطريقة المعتمدة من قبل المتاجرين بالنساء في أوروبا والولايات المتحدة، بحيث تصبح المرأة سلعة تباع وتشترى من خلال هذا الرمز الالكتروني المعروف بـ “بار كود”، حسبما نقلت عنه صحيفة “اندبندنت” البريطانية.وأشار تقرير للمركز إلى أن هذا الرمز يستخدم لبيع وشراء النساء، اللواتي يتم استقدامهن من الخارج، وخاصة من أوروبا الشرقية، وتتراوح أسعارهن ما بين 350 إلى 10 آلاف دولار.وتدل التقارير الواردة من الولايات المتحدة وإسبانيا على أن النساء العاملات في تجارة الجنس يتم وضع وشْم عليهن باسم المسؤول عنهن، وأنه تم العثور على سيدة رومانية تم ضربها واحتجازها ضد رغبتها في إسبانيا، وتم وشمها على شكل “باركود”.وأكدت صحيفة “اندبندنت” في تقرير نشرته 30 سبتمبر الماضي 2014 تحت عنوان: “Human traffickers’ victims ‘branded like cattle” أن الضحايا يجلبون إلى بريطانيا للعمل في تجارة الجنس، ويب

فين الجواب على السؤال
يا صليبيين جبناء -

ههههه برضو لم تجيبوا. وهربتم كالعادة يا صليبيين مشارقة حقدة شتامين لم تهذبكم لا الوصايا ولا التعاليم ولا صنع منكم طول إقامتكم في الغرب بشراً أسوياء لم تجيبوا على اسألتنا اين قال المسيح في الاناجيل الكثيرة والمتعددة والمختلفة بعدد الطوائف المسيحية اين قال اني اله واين قال للناس اعبدوني ؟ جاوبوا ما تهربوش

فين هو قتل المخالفين
يا صليبيين مشارقة حقدة -

فين هو القتل ياصليبيين فبعد الفتح الاسلامي للبلدان او سمه الغزو او الاجتياح ان شئت يا صليبي منك له له فإن الشعوب الأصلية لهذه البلدان لا يزالون موجودين. بالملايين ولهم الاف الكنايس والأديرة يقارنون بما فعلته المسيحية الرحيمةً بالشعوب الأصلية للعالم الجديدعلى سبيل المثال ثم ان هذه النصوص التي تدعون موجودة منذ الف واربعمائة عام ونيف ولو كان المسلمون فهموا منها الكراهية كانوا ابادوكم كلكم عن بكرة أبيكم كما فعلتم يا مسيحيين بشعوب العالم القديم والجديد الى درجة الإبادة رغم دعاوي المحبة والسلام والتسامح ؟!!لو كان الاسلام والمسلمين كما يدعي العنصريون الكنسيون المشارقة واخوانهم الشعوبيون الملاحدة ما وصلوا الى حوار التعليقات وكانوا اما أُبيدوا او مسلمين رغم انوفهم عكس ذلك عندما غزت المسيحية الرحيمة العالم الجديد أبادة سكانه واستخسرت فيهم الخلاص المسيحي او حق الحياة أودفع الجزية ليعيشوا ويتعبدوا وخلصت عليهم ولم تخلصهم كما هي وصية يسوع المحبة والسلام ، يقول المؤرخون انه لولم يقض المسيحيون على السكان الأصليين لأستراليا لكان اليوم تعداد السكان الأصليين لاستراليا 300 مليون وليس عشرة آلاف ولكان سكان الامريكتين الأصليين مليار وليس اربعه مليون فهل رأيتم شيئاً من هذا حصل لشعوب البلاد التي غزاها الاسلام ؟ هاهم بالملايين ولهم آلاف الكنايس والمعابد منذ الف وربعمائة عام يولدون كفار ويعيشون كفار ويموتون كفار وحيخشوا جهنم كفار برضو بمزاجهم ومليء ارادتهم وهنا يتجلى لا اكراه في الدين ويتجلى لكم دينكم ولي دين ومع لك يملأ الحقد السرطاني قلوبهم على الاسلام والمسلمين مما يؤكد فشل التعاليم والوصايا المسيحية في خلق بشر أسوياء سيكون مصيرهم جحيم الابدية لان يسوع لن يخلص ارواحهم بالكم يا صليبيين كنسيين مشارقة . لو كنتم انتم طائفة مسيحية في أوروبا لتمت ابادتكم او نفيكم الى استراليا باعتباركم كفار مهرطقين ولكنه الاسلام ووصية الرسول العربي بكم وصحابته رضوان الله عليهم

المسيحية الصليبية تاريخ
ممتد من ابادة المخالفين -

‪يقول المؤرخ الأميركي بريفولت‬" ﺇﻥ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﻗﺘﻠﺘﻬﻢ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﺔ ﻓﻲ إﻧﺘﺸﺎﺭﻫﺎ ﻓﻲ ﺃﻭﺭوﺑﺎ ﻳﺘﺮﺍﻭﺡ ﺑﻴﻦ 7الى 12 مليوناً وفى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر المسيحية فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت المسيحية على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت المسيحية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسمائة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف مسيحية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبر وقد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشرى المسيحية فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى المسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر المسيحية فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسرها.أما فى الأمريكتين فكانت المأساة الكبرى فإبادة عشرات الملايين من الهنود الحمر و كذلك حضارة الأنتيل و حضارة المايا و حضارة الأزتيك و حضارة الأنكا فى بيرو و قد نشرت الصحف صورة لما رافق إكتشاف جزيرة هايتى على يد الأسبان و كانت المادة العلمية تحتها ما يلى:- ( و إنشغل ضباط أسبان ( خلفاء المستكشف صاحب الحملة ) بإكتشاف جزيرة هاييتى و إحتلالها و كانت ما تزال أرض مجهولة و قد تولى هذه المهمة كل من دينغو فلاسكيز و بانفليو دونارفيز فأبديا من ضروب الوحشية ما لم يسبق له مثيل متفننين فى تعذيب سكان الجزيرة بقطع أناملهم و فقء عيونهم و صب الزيت المغلى و الرصاص المذاب فى جراحهم أو بإحراقهم أحياء على مرأى و مسمع من الأسرى ليعترفوا بمخابىء الذهب و في عام 1340م أرغم الملك شارل روبرت غير المسيحيين في المجر على التنصر أو النفي من البلاد. *وفى مصر قتل جستنيان الأول عام 560م 000 200 في الإسكندرية وحدها. *وفى النرويج ذبح الملك " أولا

العلاج بالرقية الشرعية1
سمير -

العلاج بالرقية الشرعية ..والتراكسوت. يونس حنون. هل طالعتم اعلانات مواقع العلاج الروحاني على الانترنيت اشكال من الدجل ما انزل لله من سلطان. اعلانات تمتلأ بتعابير مضحكة مثل العلاج الروحاني والفقهي للحالات المستعصية ....عالم الفقهيات والروحانيات وطب. الأعشاب عالم الجن و امراض المس الروحي وكذلك ابطال السحر وفك المربوط وفك الثقاف وعمل القبول والمحبة والتزين. والهيبة وجلب الغائب والتحصين من العين ونظرة السؤ ومن كل أنواع الشر ( الإنس والجن ) وتساقط الشعروالصلع والمشاكل الزوجية والعقم وجلب الحبيب بالطب القرآني والطب النبوي والطب الروحاني لكن قبل ان نضحك علينا ان نتذكر ان لا احد سيدفع اموالا" لينشر مثل هذه الاعلانات اويقوم بتأسيس هذه المواقع مالم يكن واثقا" من وجود الاف العباقرة الذين سيصدقون اي كلام وسيتصلون بالمواقع المباركة مادام الاعلان يبدأ بالبسملة وتتخلله ايات من القرآن ولا يهم بعد ذلك مايحشر فيه من الوعود والادعاءات والاكاذيب وشهادات الاختصاص و الكفاءة الروحانية في اخراج الجن بالتنفيس و بالتبخير او بالتقطير .ومن اهم الخدمات التي تعرضها هذه المواقع هي معالجة الربط (وما ادراك ما الربط ).هو محنة كل زوج او عريس اصابه الارتباك في ساعة الصفر فنكس عقال العشيرة وكسر وجوههم امام العالم بعد اخفاقه في اعلاء راية الفحولة خفاقة عالية اليكم نماذج من بعض ما تعلنه مثل هذه المواقع " موقع دار الرقية الشرعية اعلان هام يسر إدارة الموقع أن تعلن عن توفر جميع أنواع الزيوت والأعشاب الخاصة بالرقية الشرعية توفر ماء زمزم مقروء علية الرقية الشرعية جميع انواع الزيوت الطبيعية ( عصارة ) والغير طبيعية خلطة أبو مشاري ( بخور ) لطرد الجآن المتلبس بالجسد واخراجة وطردة خارج حدود المكان والمنزل الكريم الذهبي لعلاج البهاق والبرص الكريم السحري يقضي على الحساسية الجلدية والصدفية والأكزيمات صابونه لمسة الأميرة مقروء عليها الرقية الشرعية لعلاج العين والحسد وأعشاب لعلاج القولون العصبي" وانعل ابو الطب لابو اللي يتخرج طبيب من منتديات شبيك لبيك.موسوعة عالم السحر " الأدوية الإلهية لعلاج السحر و التفريق بين الزوجين لقد ثبت أن الشياطين تصطدم بقاعدة المخ , و المركز المهيمن على أعضاء التناسل , ولهذا يقوم الساحر بالاستعانة بالشياطين ليصيب المركز المهيمن على أعضاء التناسل في المخ فلا يحدث الانتصاب ويفشل الجماع , وهذا ي

العلاج بالرقية الشرعية 2
سمير -

فيقال له : إما أن تزيل ما فعلت أو تضرب عنقك ، ثم إذا أزال ذلك الشيء يقتله ولي الأمر..." انتهى الاعلان هذا هو الحل الذي انتجته خبرة 15 عام من البحث العلمي والذي قدمه بين ايدينا جيب الساحر وهدده بان تقتله ان لم يفك السحر...وبعد ان يفك السحر اقتله وليتني اتعرف على الساحر العبقري الذي سيكشف نفسه ليتعرض لمثل هذا الموقف اللطيف وهذا موقع رابع يعرض خدماته على اولي البلاهة " السلطانة لجلب الغائب 24 ساعة جن - فلك - سحر - تنجيم - جلب - محبة -صلح زوجين - رد مطلقة - خاتم روحاني - خادم روحاني - جلب الغائب 24 ساعة - مخطوطات روحانية - السلطانة الروحانية – علاج الربط كما تقدم لك مجموعة ازياء روحانية مثيرة!!! مدون عليها طلاسم و أحرف سريانية و عبرانية تضمن لمن ترتديها ( الاستقرار الزوجي - السعادة العائلية - و ضمان الطاعة من الزوج !!!) تلبسينها لزوجك --- وأخرى عبارة عن بدلة رياضية ( تريننج ) إذا كنتي لازلتي مخطوبة . تقابلين بها زوج المستقبل . و يفضل أن تكون هي المختارة بين ملبوساتك وقت رؤيته او زيارته " انتهى الاعلان الشيخة الروحانية المحترمة تنصح المخطوبة بان تقابل خطيبها بالتراكسوت !!! ؟؟؟ ليش ؟ خاطبها رونالدو ؟ لذا اتوقع انها ستقترح اكيد لغرض علاج الزوج المربوط ان ترتدي الزوجة بدلة كرة الطائرة الشاطئية ....اكيد تذكرتوها ...ولو انها احيانا تعطي نتائج معكوسة ...لان الذي اتوقعه ان الزوج الذي يتفرج على هذه اللعبة هو الذي سيتعرض للربط ...فاكيد سوف تربطه زوجته بالكرسي لكن اقوى وصفة هي العلاج الناري للزوج المربوط للشيخ ابوسليم من موقع منتديات عطاء الرحمن اليكم الطريقة: تكتب في اليد اليمنى للشخص المربوط بقلم حبر ازرق في اليد اليمنى لو انزلنا هذا القران على جبل..... الى اخر السورة وتكتب في اليد اليسرى سورة الانشراح كاملة وبعد ان تنتهي من الكتابة توقف اليدين متقابلتين امام بعضهما البعض ثم تبدا بقراءة سورة يس بدءا باعوذ بالله من الشيطان الرجيم حتى تنقفل يد الشخص المربوط على بعضهما البعض حتى تنقفل يد الشخص المربوط على بعضهما البعض, و تلتصقان ببعضهما ولا تتوقف بعد ان يحدث ذلك وانما تتابع قراءة السورة واعادة قرائتها مرة اخرى حتى يحدث التنميل في الكفين وبعد حدوث الالتصاق والتنميل في الكفين تقرا الزلزلة الى اشتاتا ثلاث مرات ثم تقرا اخر سورة الجمعة من : يا ايها الذين امنوا اذا نودي للصلاة من يوم

فتاوي إسلامية مهمة 1
سمير -

س: فضيلة الشيخ، أنا شاب ملتزم، وجاءتني فرصة للسفرعلى متن طائرة تحلق فوق بلاد الكفار، وتحتها بيوت يشرب أهلها الخمر ويمارسون الفحشاء، فهل أنا في هذه الحلة مذنب؟ ج: الشيخ الزنداني: عليك يابني أن تتحدث مع الكابتن طيار وتطلب منه أن يتجنب الطيران فوق بلاد الكفار، وإذا كان مُضطرا فعليه أن يحاول الطيران فوق تجمعات المسلمين وهذه طريقة سهلة، فمآذن المساجد مرتفعة، ويمكن أن تكون دليلا للطيران الشرعي الحلال. س : أنا أعمل سكرتيرة واحيانا اكون مع مديري في غرفة واحدة مغلقة لوحدنا فما حكمها؟ وهل أكون مخطأة ؟وما الحل لتكون خلوتنا حلال؟ج: الشيخ العبيكان: عليك أن تقومي بإرضاع مديرك من ثدييك ثلاث مرات بحضور زوجك عندها تكونين كوالدته وبحكم الام ويحق لكما شرعا الاختلاء دون أثم في مكان مغلق معا"! س: أنا مسلم تقي، وأحب السباحة لكنني أخشى أن أسبح في مكان تكون قد سبحت فيه من قبل فتيات يرتدين المايوهات، فهل المياه التي أسبح فيها تكون نجسة لأنها اختلطت بعورات الفتيات؟ ج: الشيخ محسن العواجي عليك يا ولدي أن تكون متفهما للظروف، فإذا كانت المياه جارية فالسباحة فيها حلال، أما المياه الراكده التي تظن أن أجسادا عارية وبضّة وناعمة سبحت فيها من قبل، فالاقتراب منها حرام. س : صديق لي يبلغ الثلاثين من عمره وقد أراد الزواج من فتاة قيل له بأنها في العشرين، فلما تزوجها اكتشف أنها في السابعة من عمرها، فهل يطلقها، أم يحتفظ بها حتى تحيض؟ ج: الشيخ القرضاوي: إذا كان قد رآها رؤي العين وظن أنها في العشرين ثم اكتشف أنها في السابعة من عمرها فالاثم يقع على ولي أمرها لأنه لم يجعلها ترتدي ملابس الأطفال، وإذا كانت منقبة، ودخل عليها فعليه أن يسأل أهل العلم. س : أنا أعمل في رقابة المطبوعات، وأحيانا أقرأ رواية فيها حديث عن امرأة سافرت دون محرم، فهل أنا آثم وينبغي عليَّ ترك العمل؟ ج: الشيخ سلمان العودة: عليك أن تتصل بكاتب الرواية، وتطلب منه تغيير الجملة إلى امرأة سافرت ومعها محرم، أو يضيف كلمة آثمة وتلعنها الملائكة، وإذا لم يستجب الكاتب فعليك أن تستقيل لأن أجرك حرام من هذا العمل المخالف للشرع! س: لي زميل في الجامعة غير مسلم، وقد استعرت منه كراسة المحاضرات وسقطت فوق سجادة الصلاة، فماذا أفعل لكي لا يغضب الله علىًّ ويدخلني نار جهنم؟ ج: الشيخ الغامدي: لا إثم عليك إن شاء الله إذا سقطت كراسة محاضرات زميلك الكافر فوق الطرف الأيسر ل

فتاوي إسلامية مهمة 2
سمير -

وهذا لك يا علي بن احمد ولاسمائك الاربع واربعين. س: هل هناك جان يجيدون التعامل على الكمبيوتر، ولهم مواقع على الانترنيت، ويدخلون المنتديات باسماء خفية؟ ج: الشيخ الأحمد: الجان يعرفون كل ما يعرفه الإنس، وهناك عفاريت أكثر مهارة من بني البشر في التعامل مع الإنترنيت، وقد سمعت أن عفريتا قام ببرمجة الخطة الخمسية للحكومة، وبعض العفاريت يفضلون أجهزة الماكنتوش، لذا فعليك التأكد من بريدك الالكتروني لمعرفة إن كان المرسل جنا أم إنساً! س: هل يستطيع زعيم طاغية أن يعتقل الشياطين ويضعهم في سجونه ومعتقلاته؟ وهل يكون سجانوهم من نار أم من طين؟ ج : الشيخ عايض القرني: بنو البشر فقط هم المسحوقون تحت أحذية الطاغية، أما الشياطين فتعيش في القصر وتأكل مع القائد المهيب.. س: شقيقي الأصغر التحق بكلية العلوم، وبدأ يتعلم أشياء غريبة عن الانفجار العظيم والمجرات وملايين النجوم، وفجأة قال لنا بأن الأرض التي نعيش عليها صغيرة جدا وأنها ذرة متناهية تحلق في الكون وتدور حول نفسها وحول الشمس، فماذا نفعل معه؟ ج: ابن باز: يجب اخراج شقيقك فورا من الكلية والحاقه بكلية الشريعة قبل أن يتورط في مزيد من الخرافات، فالأرض هي مركز الكون، وهي أكبر من كل الكواكب والنجوم، وتقف على قرني ثور، وتهتز عندما تعطس الشياطين، أما الشمس فتنزل في المساء إلى قاع البحر فتبتل، وعندما تشرق من الناحية الأخرى تبدأ ضعيفة حتى يجف البلل عنها. س: أعرف شخصا يعيش في النرويج ويتحدث عن بلاد شمس منتصف الليل، ويقول بأنها لا تختفي في الصيف، ولا تظهر في الشتاء، فما حكم الشرع في هذا المجنون؟ ج: الشيخ البراك: على المسلم أن يكون حذرا من هؤلاء الجهلة، فكيف تصدق أن الشمس تظهر في منتصف الليل، ثم أين تختفي في فصل الشتاء إلا إذا انتقلت إلى كواكب أخرى تنير لأهلها، ثم تعود بعد انتهاء مهمتها! س: أعرف شيخا يقول بأن المرأة التي تجلس قبالة التلفاز آثمة لأن المذيع يستطيع أن يراها وهي بملابس البيت، فهل هناك طريقة لتجنب الحرام في هذه الخلوة غير الشرعية؟ ج: الشيخ فالح الحربي: عليها أن تتدثر جيدا، وأن تجلس بزاوية 45 درجة حتى لا يلمحها المذيع أو أي ذكر عبر التلفاز، ومن الأفضل شراء جهاز تلفاز بغير صورة تجنبا للوقوع في شرك الكفر البواح. س: أنا امرأة صالحة، أقرأ كثيرا لكل الشيوخ، ولا تبتعد عيناي عن شيوخ الفضائيات، لكن لم يجب أحد عن سؤالي الذي أرقني كثيرا: هل يستطيع عفريت

فتاوي إسلامية مهمة 3
سمير -

س: ما هو رأي الشرع في شرب الشاي في فناجين عليها رسومات؟ ج: الشيخ صالح النبهاني: إذا كانت ذات روح ولو كانت رسوما كاريكاتيرية، فالشاي هنا بكل أنواعه حرام باستثناء الشاي الأخضر لأنه يقاوم الروح الشريرة في الرسوم، ويجب عدم وضع الفناجين في غسالة الأطباق حتى لا تؤذي الأرواح فتنتشر في الدار وتزعج أهلها. س: أنا فتاة مسلمة ومحجبة والحمد لله وانا ماشية في الشارع شفت فيليبيني معو وردة حمراء للفالانتاين فهل أعتبر آثمة وما هي كفارة ذلك. ج: الشيخ العريفي: طبعا يا بنتي هذا تشبه بالكفار ولا يجوز النظر لمشرك والعياذ بالله فتلك آفة الآفات وما عليك سوى طلب الاستغفار وحمل عود مسواك نكاية بذاك المشرك الكافر الذي كان يحمل وردة حمراء والعياذ بالله، وكان عليك أن تبلغي رجال الهيئة فوراً عنه، هذا والله أعلم.

علوم المؤمنين 1
سمير -

علوم المسلمين د. يونس حنون. اقسم ان المسلمين يمكن ان يكونوا متحضرين وعلماء ومكتشفين ،وان يبرعوا في الفيزياء والكيمياء والحاسوب وتقنيات الطب الحديث وان يضيفوا الى التقدم والتطور العلمي الشيء الكثير ، وان يظهر منهم في العصر الحالي علماء جدد غير الرازي والفا رابي اوبن الهيثم وجابر بن حيان من الذين اصبحوا للاسف براهين ساطعة على تخلفنا الحاضر.نعم يمكن ان نكون اعضاءا" فاعلين في ركب التحضر ،وان نجري البحوث وان نكتشف ماهو فعلا " مفيد للبشر .. لكن بشرط ..هو ان تتحرر عقولنا وقلوبنا من ربقة الجهل والتخلف ... وان نرى العالم بعيون مفكرينا ومثقفينا وليس بمنظار ام ا رء الجهل من شيوخ الفتاوى الذين عينوا انفسهم حراسا" على عقولنا ..وصمامات امان تمنع الادمغة من ان تعمل بكامل طاقتها ...يشغلوننا ويلهوننا بالسخافات والتوافه التي جعلوا منها اساسيات الدين ، ومعظمنا يتبعهم وينصت اليهم ويجلهم وكانهم صحابة ..والنتيجة ؟ان نبقى عالة على البشرية . يا ناس ...ان مسار الحياة واضح ، وما هو خير لنا نعرفه ،وما هو شر واذى نعلمه جيدا " ،وما ينفع العباد واضح كوضوح الشمس في نهار تموزي في بغداد. ولسنا نحتاج ان نجري وراء اصحاب هذه الاشكال التي تدعي انها تفهم اكثر منا في امور ديننا ودنيانا ، ولسنا بحاجة الى ان نستفسر منهم عن الطريقة الشرعية للقرفصاء لقضاء الحاجة أو ما هو واجب المؤمن اذ اكل ماعون لبلبي و اشتغلت الغا زات في امعائه بعد الوضوء.نحن نستطيع ان نعيش بامان وسلام وسعادة من دونهم ... فماذا استفاد عالمنا الاسلامي من هؤلاء او من فتاويهم المضحكة التي اصبحت تلاحقنا حتى على الفضائيات والانترنيت ..الم يمضي علينا اكثر من 1000 عام نسالهم ونطيعهم و مع ذلك نزداد تخلفا " كل يوم ،حتى اصبحت بلداننا في مؤخرة الدول عدا في الفساد والامراض والجهل ...فمتى نستفيق من غيبوبتنا الازلية ؟ هل تعرفون ان هناك اكثر من 9000 موقع على شبكة الانترنيت يتحدث عن قضية واحدة وهي وجوب حلق الشارب واطالة اللحية في الاسلام.جعلوا من شعر الوجه قضية مصيرية وربما ادعوا انها كانت السبب في سقوط الدولة العثمانية و في هزيمتنا في حرب حزيران ... وياليتهم اكتفوا بذلك بل انهم يفصلون ويقسمون و يميزون ويشبعون القضية دراسة وتمحيص"ا لعدم ترك اي مجال للشبهة ... احد مواقع التخلف يبدأ بسؤال هو (ماذا قال الأئمة والعلماء في اللحية ؟ ) !!!والله كلمة العلماء ه

علوم المؤمنين 2
سمير -

!!) اي والله ...فتاوى لجنة دائمة ، ورقم لااعرف ماذا يعني ! وكانهم يتكلمون عن قرارات لجان الطاقة الذرية أولجان الامن القومي أولجان خطط التنمية الانفجارية ...هذه اللجنة بعد المداولات وتحليل المعطيات توصلت الى ان حلق اللحية من الكبائر..( يعني عقوبتها ما تفض بفلقتين ثلاثة بل تستدعي اشعال التنور وتحضير الاسياخ) ...ارتاحيت استاذ عاشور ؟. ويعقب ذلك سؤال فيه بعض المنطق يسال : أنا في الجيش وأحلق لحيتي دائماً ، وذلك غصب عني ، هل هذا حرام أم لا ؟ فبماذا يجيبه ابو الفتاوي ؟:( أن في إعفائها وإرخائها مخالفة للمجوس والمشركين ، وحلقها تشبه بالكفار .. وهذا من أعظم المنكرات، ومن أسباب الحشر معهم يوم القيامة ...فإذا كنت في عمل تلزم فيه بحلق لحيتك فلا تطعهم في ذلك ... فإن ألزموك بحلقها فاترك هذا العمل . ) اي اترك الخدمة العسكرية حتى لو كانت الزامية وارجع لبيتكم ..يعني كل الافرارية انعفوا من الخدمة وسيذهبون الى الجنة وبدون دفع بدل نقدي!و الطامة الكبرى خاصة على ربعنا هي الفتوى التي تقول ان الشوارب (بعكس اللحية )حرام في الاسلام ..اذ يقول صاحب الموقع : ( أن إعفاء الشارب (اي اطالته) واتخاذ الشنبات ذنب من الذنوب ومعصية من المعاصي ، وهكذا حلق اللحية وتقصيرها من جملة الذنوب والمعاصي التي تنقص الإيمان وتضعفه ، ويخشى منها حلول غضب الله ونقمته ) . اي والله ...غضب الله ونقمته على الذين ربوا الشوارب وزينوا !!!! فهل الشوارب رجس من عمل الشيطان ؟ هذا ما يكتبه ويفتي به من نسميهم العلماء الاجلاء في القرن الحادي والعشرين : زيان الشوارب من الايمان !!!! بينما قال الشاعر العظيم المتنبي قبل الف عام : أغاية الدين ان تحفوا شواربكم !!!! يا امة ضحكت من جهلها الأمم ؟ ولكم ان تقيسوا كم تقدمنا منذ الف عام وحتى الان !!

شرعية
سمير -

مستشار/أحمد عبده ماهر. محام بالنقض ومحكم دولي وكاتب إسلامي. لافتة [الإسلام كرّم المرأة] إنما هي لافتة ضمن اللافتات التي يتقولون بها بينما تجد كل معاناة المرأة من الإسلام، .1. فهل إكرام المرأة بأن تكون ديتها على النصف من دية الرجل [الفقه على المذاهب الأربعة]. 2. وهل إكرامها يكمن في ضربها لتأديبها، لأنها تحتاج التأديب بينما الرجل كامل الرباية [كل التفاسير وكتب الفقه].. 3. وهل إكرامها في عدم خروجها من بيتها إلا لضرورة، وإلا تكون ارتكبت كبيرة [فقه السنة] وما يتبع ذلك من عدم تعليمها وعدم تقلدها أمور العمل العام، وعدم الاختلاط، وقيام بنيان الجهل بالأسرة. 4. وهل إكرامها في اعتبارها زانية إن خرجت من بيتها مستعطرة . [كتب الصحاح].. 5. وهل إكرامها في عدم مسئولية الزوج عن أجر طبيب ولا نفقة دواء لها، وعدم إجباره شراء كفن لها إن ماتت، وعدم أحقيتها في فاكهة ولا حلوى ولا شاي ولا قهوة، [الفقه على المذاهب الأربعة].. 6. وهل إكرامها في القطع بأنها ناقصة عقل ودين [كتب الصحاح]. 7. وهل إكرامها في القول بأنها والحمار والكلب يقطعون صلاة المصلي إن مروا أمامه [كتب الصحاح]. 8. وهل إكرامها في تزويجها وهي بالمهد [الفقه على المذاهب الأربعة].9. وهل إكرامها في التزوج عليها دون أن يكون لها حق الاعتراض. 10. وهل إكرامها في أنها ترضع الكبير ليكون محرما لها . [كتب الصحاح]. 11. وهل إكرامها في حق زوجها أن يمنعها إرضاع وليدها من زواج سابق [الفقه على المذاهب الأربعة]. 12. وهل إكرامه في منعها من زيارة أبيها المريض ثم ينسبون للنبي بأن الله أدخل أباها الذي توفي دون أن يراها إلى الجنة بطاعة المرأة لزوجها، أتكون الطاعة في قطع الأرحام وعدم الرحمة بالمريض حتى يموت!. 13. وهل إكرامها في تخصيص ملائكة تلعنها إن أبت فراش زوجها [كتب الصحاح] مهما كانت مجهدة أو مريضة أو لا تريد، أهي حيوان؟!!. 14. وهل إكرامها في استرقاقها حال الحرب وبيعها في أسواق النخاسة أو الاستمتاع بها، بل واغتصابها حال الحرب ولا شيء على المقاتل الذي اغتصبها [ فقه أبوحنيفة]. 15. وهل إكرامها في منع نفقتها إن تم حبسها ولو ظلما [الكتب الدراسية للثانوي الأزهري] 16. وهل إكرامها في تطليقها إن كانت أكولة [الكتب الدراسية للثانوي الأزهري] 17. وهل إكرامها يكون في تطليقها إن قامت بتقبيل ابن صغير للزوج [الكتب الدراسية للثانوي الأزهري] 18. وهل إكرامها يكون في

شهادات تنصف الاسلام ١
ورداً على شتائم الصليبيين -

فهذه شهادات غربية ترد على الصليبيين الانعزاليين الحقدة ابناء الخطية والرهبان تقول لا أنا ولا انتم - والحكم للمؤرخين) وأولا / تقاريرهم عن الاسلام يقول السير توماس أرنولد: " لقد عامل المسلمون الظافرون ،العرب المسيحيين بتسامح عظيم منذ القرن الأول للهجرة ، و استمر هذا التسامح في القرون المتعاقبة ، و نستطيع أن نحكم بحق أن القبائل المسيحية التي اعتنقت الإسلام قد اعتنقته عن اختيار و إرادة حرة ، و إن العرب المسيحيين الذين يعيشون في وقتنا هذا بين جماعات المسلمين لشاهد على هذا التسامح يقول غوستان لوبون في كتابه حضارة العرب: " إن القوة لم تكن عاملاً في نشر القرآن ، و إن العرب تركوا المغلوبين أحراراً في أديانهم…و الحق أن الأمم لم تعرف فاتحين رحماء متسامحين مثل العرب ، و لا ديناُ سمحاً مثل دينهم ".ويقول المستشرق جورج سيل: " و من قال إن الإسلام شاع بقوة السيف فقط ، فقوله تهمة صرفة ، لأن بلاداً كثيرة ما ذكر فيها اسم السيف، و شاع الإسلام ".يقول المؤرخ درايبر في كتابه " النمو الثقافي في أوربا " : " إن العرب لم يحملوا معهم إلى أسبانيا لا الأحقاد الطائفية ، و لا الدينية و لا محاكم التفتيش ، و إنما حملوا معهم أنفس شيئين في العالم ، هما أصل عظمة الأمم: السماحة و الفلاحة".وينقل ترتون في كتابه " أهل الذمة في الإسلام " شهادة بطريك " عيشو بابه " الذي تولى منصب البابوية حتى عام 657هـ:" إن العرب الذين مكنهم الرب من السيطرة على العالم يعاملوننا كما تعرفون. إنهم ليسوا بأعداء للنصرانية ، بل يمتدحون ملتنا ، و يوقرون قديسينا و قسسنا ، و يمدون يد العون إلى كنائسنا و أديرتناويقول ". تريتون " في كتاب " الإسلام " طبعة لندن ( 1951 ) ص 21 :" إن صورة الجندي المسلم المتقدم وبإحدى يديه سيفا وبالأخرى مصحفا هي صورة زائفة تماما " .كتب ميخائيل بطريرك أنطاكية: " إن رب الانتقام استقدم من المناطق الجنوبية أبناء إسماعيل ، لينقذنا بواسطتهم من أيدي الرومانيين ، و إذ تكبدنا بعض الخسائر لأن الكنائس التي انتزعت منا و أعطيت لأنصار مجمع خليقدونية بقيت لهم، إلا أننا قد أصابنا القليل بتحررنا من قسوة الرومان و شرورهم ، و من غضبهم و حفيظتهم علينا. هذا من جهة ، و من جهة أخرى سادت الطمأنينة بيننا فهذه شهادات اناس منصفين لم يتغلغل الحقد الكنسي والتاريخي والشعوبي والعنصري الى قلوبهم وتعاملوا بموضوعية مع التاريخ على عكس الشعوبيين

محاولاتك فاشلة يا سموره
الصليبي المشرقي الحاقد -

يسعى هذا الصليبي المدعو سموره وشلة الكنسيين الانعزاليين واخوانه الى تنميط المسلمين على الجملة اي المليارين نسمة وصمهم بالارهاب وكراهيتهم للآخرين ولكن لا احد يصدقه حتى التيارات الانعزالية من كنسية وشعوبية لان هذا التنميط لؤم وعنصرية وينم عن نفس تمكنت منها الكراهية العمياء بشكل سرطاني نحن كمسلمين لا نقول ان كل المسيحيين معفنين مثله ولا كل اليهود ولا ولا وهذا أخذناه من ديننا الذي علمنا ان نعدل مع الناس بغض النظر عن الدين والعرق وان نقول للناس حسناً ونعاملهم بالحسنى ونجادلهم بالتي هي احسن وان نتبادل معهم المصالح والمنافع الى درجة مصاهرتهم مع ملاحظة اننا لسنا ملائكة ولا هم شياطين وان فينا من يتنكب السراط المستقيم كغيره من البشر وانه في هذه الحالة لا يمثل الا ذاته وكل سلوك يسلكه خارج تعاليم الاسلام يدينه ولا نبرر له ونرفضه ان ما يروجه هذا الصليبي الحاقد الذي لم تهذبه لا وصايا ولا تعاليم ولا طول إقامته في الغرب لا يمثل به الا نفسه وتياره وهم كنقطة قذارة وسط ملايين ملايين البشر الأسوياء في كل دين وكل عرق ان هذا الصليبي الحاقد يحاول عبثاً ولن يحصل على شيء وسيهلك نفسه كان غيره اشطر الاسلام يتعرض للهجوم منذ الف واربعمائة عام مش من اليوم لصد الناس المسيحيين وغيرهم عنه وقد فشل هذا المشروع فشلاً ذريعاً باعتراف المراجع المسيحية الكبرى نفسها وصار الاسلام قبلة البشر ومن اعلى المستويات سفراء وكتاب وقساوسة وفنانين وناس بسطاء فمت بحقدك يا صليبي كنسي حقود وتعفن في قبرك واحترق الى يوم الدين . وبعده احتراق أشد تنكيلاً في جحيم الابدية .

ضرب المرأة من جديد
سمير -

الدكتورة إيمان الصاوى/ أستاذ فقة إسلامي:ضرب المرأة إهانة للإسلام وثقافة المجتمع/جريدة الدستور بتاريخ 11-30-2014قالت دكتورة إيمان الصاوى، أستاذ الفقه الإسلامى بجامعة الأزهر، إن ضرب المرأة ضد تعاليم الدين الإسلامى ويسبب كراهية وضغينة فى نفوس الزوجات تجاه أزواجهن، فالإسلام كرم المرأة وحث على عدم توجية الإهانة لها بالضرب وهذا يعتبر من الكبائر، مضيفا أن ضرب المرأة جريمة، وأن التفاهم والتعامل بالحكمة مع الزوجة أو حتى هجرتها، أهون بكثير من ضربها، لأنه يهدم الأسرة قائلة "إن ضرب المرأة إهانة للإسلام ولثقافة المجتمع المصرى". وأضافت الصاوى، إذا أراد الزوج تأديب زوجته فلايجب أن يلجأ للضرب، بل يتوجه إليها بالنصيحة أولًا والمعاملة الحسنة وشرح وجهة نظره بكل هدوء وعدم عصبية، ويجب أن تستقبل الزوجة ذلك بكل ترحيب ومودة وتطيع زوجها فيما يريده ولا يجب أن تكون ناشز لا تطيع زوجها. وأشارت الصاوى إلى أن الضرب يأتى فى المرحلة الأخيرة عندما يفشل الزوج فى هداية زوجته واللجوء إلى الأساليب التى شرعها الله أولا قبل اللجوء للضرب فإذا فشل الزوج فلم يجد أمامه سوى الضرب.نكاح المتعة و ملكات اليمين: سورة النساء الاية 3. وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَى فَانْكِحُوا مَا طَابَ لَكُمْ مِنَ النِّسَاءِ مَثْنَى وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلَّا تَعُولُو. سورة النساء 24. وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ النِّسَاءِ إِلَّا مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ كِتَابَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَأُحِلَّ لَكُمْ مَا وَرَاءَ ذَلِكُمْ أَنْ تَبْتَغُوا بِأَمْوَالِكُمْ مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ فَرِيضَةً وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا تَرَاضَيْتُمْ بِهِ مِنْ بَعْدِ الْفَرِيضَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيمًا حَكِيمً. راجع تفسير ابن كثير. راجع تفسير القرطبي. راجع تفسير الطبري سورة الماءدة الاية 87 : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تُحَرِّمُوا طَيِّبَاتِ مَا أَحَلَّ اللَّهُ لَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ المعتدين. راجع تفسير ابن كثير وَرَخَّصَ لَنَا أَنْ نَنْكِح الْمَرْأَةَ بِالثَّوْبِ إِلَى أَجَل.يصر المؤمنين بالكذب والارهاب والغزو القتل والتطهير العرقي وا

اخبرونا يا صليبيين عن
حدود عورة النساء عندكم -

ماهي حدود عورة المرأة في المسيحية يا فولبتير

العناد يودي بالمسيحيين
الى جحيم الابد الابدية -

العناد افيون المسيحيين المشارقة فالمسيحيون الغربيون تركو ا المسيحية منذ اكثر من خمسمائة عام وأعلنوا موت يسوع

الى مهاجمة الاسلام اسئلة١
يهرب منها اي صليبي حقود -

‎ما هي العلاقة بين اللاهوت والناسوت على ضوء الحقائق التالية : ‌أ- ملء الجسد. ‌ب- لم ينفصل عنه. ‌ج- طبيعة واحدة ؟!!! 6- من المعروف أن المسيحي دائماً عندما يرسم الصليب يقول ( بسم الأب والابن والروح القدس إله واحد آمين ) . وهو يعتقد أنهما متحدون متساوون وأنهما واحد لا فرق بينهما !! فهل يجوز أن أقول : ( بسم الابن والأب والروح القدس إله واحد آمين ) أو ( بسم الإله الواحد والروح القدس والأب والابن ) وهكذا إلخ ... ؟! 7- لماذا الابن مولود والروح القدس منبثق ؟!! 8- من المعروف أن اللاهوت لم يفارق الناسوت لحظة واحدة ولا طرفة عين، فهل اللاهوت صلب مع الناسوت ؟ أم أن اللاهوت ترك الناسوت لحظة الصلب والموت على عود الصليب؟ وما الدليل من الإنجيل ؟!!!‎ جاوب يا صليبي حقود وما تهربش يا جبان .

الى مهاجمة الاسلام يهرب ٢
الصليبي من الأسئلة الصعبة -

‎‪ هناك العديد من الأسئلة المحرجة يجب على المسيحيين الإجابة عليها وهي: 1- من المعروف أن الإنجيل أصلاً مكتوب باللغة اليونانية ثم ترجم بعد ذلك إلى جميع اللغات-كيف ذلك وقد كانت لغة المسيح وتلاميذه هي اللغة الآرامية؟! 2- إذا كان المسيح موجوداً منذ الأزل مع الله كما تقولون – فما هي طبيعة العلاقة بينهما ؟ وما هي كيفية التحول من الألوهية إلى مرتبة البشر في بطن امرأة مخلوقة ؟! 3- إذا كانت العذراء مريم والدة الإله فهل هي خالقة أو مخلوقة ؟ وما هو شأنها عند المسيح ؟ 4- من المعروف لديكم أن (الأب ، والابن ، والروح القدس ، ثلاثة أقانيم متحدون ومتساوون في الجوهر ) مفردها أقنوم – كيف ذلك وكلمة أقنوم كلمة سريانية الأصل معناها : ( الذات الإلهية المستقلة ) ؟!!!!

الى مهاجمة الاسلام يهرب ٣
الصليبي من الأسئلة الصعبة -

‎من المعروف أن اللعنة من الله خروج من رحمته، كيف ذلك وقد كتب في الإنجيل رسالة إلى أهل غلاطية ( ملعون كل من علق على خشبة ) إصحاح (3) فقرة (13) وهل معنى ذلك ؟! 10- ما هو مفهوم القدرة الإلهية على مغفرة الذنب إذا كان مغفرة الذنب لا يتم إلاّ بصلب الابن الوحيد ؟ 11- يوجد في قانون الإيمان لديكم أن المسيح بعد موته على خشبة الصليب دفن في القبر ثلاث أيام وثلاث ليال . فهل يوجد دليل من الإنجيل بذلك ؟!!! 12- ما هي المناسبة الزمنية بين خطيئة آدم ونزول المسيح لتحمل خطايا البشر ؟ وما هو مصيرمن كانوا قبل نزول المسيح ؟!!! 13- يوجد فقرة في الكتاب المقدس تقول: ( من رآني فقد رأى الأب ) وهذا يتناقض مع الفقرة التي تقول : (لا يستطيع أحد أن يرى الله ويعيش)

-

"آية (يو 10: 30): أَنَا وَالآبُ وَاحِدٌ»." أما فاعبدوني فهذه كلمة موجودة فقط في الفلسفة الإسلامية ، لأن الله الآب في المسيحية يعتبرنا أولاده ، والأولاد لا تعبد آباءها.

الصليبي يعبد امرأة
ولا يعبد ربه ؟!! -

ههههه لكن الصليبي بيقول لامرأة يحبها انا اعبدك

اعادة اختراع العجلة!
غسان -

البعض للأسف يعيد اختراع العجلة ثم يفتخر بهذا الانجاز ويتوقع جائزة نوبل في هندسة النقل عبر الزمان!. لأوضح المسألة. بافتراض انه يمكن لبعض البشرية ان تجادل منطقياً وتجريبياً بتريليونات التعليقات هجوماً على مبدأ أو قيمة معينة ولنسمها (الاسلام)، ولكن هل هذا يوفر مسوغاً مستقلاً وموضوعياً ومطلقاً ونهائياً وحاسماً للقول بأن (الاسلام) هو أمر سيء . هذا غير ممكن وفقاً للمغالطة الطبيعية Naturalistic Fallacy المعتمدة من قبل الفكر الأكاديمي الغربي غير المسيس، بدءاً من المذهب الوضعي قبل 160 عاماً ومروراً بمبدأ النسبية الثقافية والأخلاقية وانتهاء بمذهب الشك الأخلاقي الحديث ومذهب ما بعد الحداثة. المغالطة الطبيعية هي للعلم مبدأ معرفي راسخ منذ الامام الغزالي والغربي ديفيد هيوم والفيلسوف مور، ويؤكد ان القيم وأحكام القيمة (س هو أمر جيد (أو سيء)) لا يمكن البرهنة عليها من خلال الأدلة المنطقية أو التجريبية فحسب، مهما عظمت هذه الأدلة وكملت ووصلت الى مرحلة اليقين المطلق (وهو أمر مستبعد). لأقرب المسألة: ما الدليل على أن لون الثلج أبيض؟ وأن لون الزهرة الحمراء هو الأحمر؟ لا دليل سوى الاتفاق البشري، وليس من خلال التجريب الحسي أو المنطق المجرد. وكذلك القيم. دعونا اذن من اعادة اختراع العجلة، ومن الفذلكات والانفعالات والعواطف والمهاترات غير المجدية! ولنعتمد على منهجية جديدة في الجدل الموضوعي المنتج أو في الهجوم الطفولي الانفعالي على القيم التقليدية أو تبرير القيم العلمانية.

هجوره المنصر الصليبي
يكذب ويدلس مرات اخرى -

ها انت تدلس مرات اخرى يا هجوره الصليبي. ما ذكرته في الفقره أعلاه له سياق في جدال المسيح عليه السلام مع قومه اليهود المعاندين المشاكسين مثلك تماماً وهذا هو السياق عندما نقول عنكم انكم يا صليبيين مشارقة انكم محترفي كذب مقدس لا نتجنى عليكم .

الاخ الفاضل المهاجر
سمير -

حقا سطر واحد من تعليقك المرقم 102, فندت كل هلوسات الذ ي سمى نفسه علي في مكان اخر. وكما قلت في تعليقي المرقم 96 (لاحظ قفزت التعليقات من 96 الى 102) وقبلها لا وجود للتعليقات المرقمة 94 و 95. فكل مرة ينحشرون في زاوية لا يستطيعون الخروج منها, يبدؤن بتغيير الموضوع الى موضوع اخر. فالموضوع هنا ليست المسيحية او العبادة او اي شيء اخر الموضوع هو المراة والاسلام. و لكن بما انهم لم ولن يستطيعوا الرد على ايا من الاثباتات والوثائق التي تنهال على رؤوسهم الخاوية يوميا و بالاف, فانهم يريدون بياس إدارة دفة الموضوع الى موضع اخر ويفشلون في ذلك ايضا. فكل مرة يريدون ان يخرجوا من من الدائرة النارية التي وضعوا انفسهم فيها , يحترقون بنفس اللهيب الذي اججوه . فكلما يضعون اي شيء لدي ملايين الاثباتات من كتبهم, ومفسريهم, و ائمتهم, وكتابهم المزعوم وكتابهم والقسم الاكبر منهم سنة ولكن عقلهم لم يتوقف من القرن السادس الميلادي. فكل ما نضع شيئا يقوم هذا المسخ محاولا بياس ان ينفد في مصداقيتها, فالويكيبيديا ليست مصدرا!!! وهذا متصهين, وذاك كافر وهذه مواقع نصرانية, وتلك مواقع غير معترفة بها و هذا مرتد وذاك كذا كذا وكذا, والعجيب عبارته المشهورة(شتائمكم نضح تربيتكم) مع العلم الوحيد الذي يشتم ويسب وتعليقاته ليست صالحة للنشر هو نفسه. صحيح التربية الغير صحيحة اسريا, دينيا, فكريا إجتماعيا تجعل من هذا الموتور يضع هلوسات يدصقها هو نفسه فقط. فلا يهم ما يعتقده بحق ما نضعه ىنها موثقة ومعروفة ومعترفة بها عالميا, وليست كقصصه التي عبارة عن افلام هوليوودية فاشلة او افلام صينية رديئة الصنع, بحيث الصوت لا يتطابق مع الصورة, او شخص مريض يحلم احلام مريضة تعكس الواقع الرديء الذي يعيش فيه, وتعكس كذلك عن الاخلاق الدميمة التي تناقلوها جيلا عن جيل من 14 قرنا. حقا كل كلمة تضعها هي كالحجارة التي تزن اطنان و سقطت سقوطا حرا على رؤسهم. تحية إحترام وتقدير لكم وللاخ العزيز خوليو الذي بتعليق واحد يجعل اغطية رؤسهم تتطاير في السماء , يردون عليه بمليون تعليق ولكن كلها لا تساوي سطرا من تعليقاته, وكذلك الاخت روز التي دوختهم. وكل باقي العقلاء اسف ان نسيت ذكر احدهم. بارك الرب فيكم جميعا

انته بتكذب تاني
يا هجوره الصليبي -

انت بتكذب تاني ! مفردة العبادة في كل الاديان وفي المواقع الكنسية تقول انهم يعبدون يسوع ويعبدون امه ويعبدون كهنتهم المصورين على أيقونات ويطلبون شفاعتهم وشفاعة ام المسيح حتى صاح كاهنهم قولوا عشان امك يا رب ؟!! كل الانبياء اجرى الله على أيديهم معجزات فلماذا لا تعدونهم ابناء الله ؟ انكم في ضلال في ضلال ولذلك وصف الله النصارى بالضالين ولن يهتدوا حتى يعتنقوا الاسلام ويرتاحوا من الأغلال التي كبلوا بها أنفسهم والتي ستذهب بهم الى جحيم الابدية المسيحيون المشارقة ابناء المشرق وأبناء الثقافة الاسلامية وهم اقرب ناس للاسلام وليس عليهم سوى ترك المعاندة والتعصب الاحمق للديانة وطرح الأفكار غير الصحيحة عن الاسلام التي حُشِيت ادمغتهم بها يا مسيحيين عاوزين تخرجوا من هذا الضلال ادخلوا في الاسلام الا تحبون ان تكونوا في معية حبيبكم يسوع انه معنا

اليونان
نبيل -

والشعب اليوناني هو صاحب الحضاره الأغريقيه الغنيه بالعلم والفلسفه والمنطق , والتي كل الحضاره الحديثه تقف على اكتافها , انا لست صليبيا ولا يونانيا ,انا فلسطيني وثقافتي الانسانيه تعلمني على احترام كل الحضارات وما قدمت , ومنها حضارة الصحراء .

نقحو االقرآن
2242 -

نقحوا القرآن رعاكم الله.

حقائق للمؤمنين 1
سمير -

في مقالة الاستاذ الكاتب الصحفي الاردني الدكتور عبدالرحمن محمد الايوب, تحت عنوان انحني إحتراما لاخواني المسيحيين, في رده على فتوى القرضاوي حول عدم معايدة المسيحيين لانهم كفار. جاء فيها ما يلي: لماذا يصر علماء الأمة الاسلامية على اقحام أنفسهم في أمور ثانوية لا تأثير لها في حياة المسلمين بينما يبتعدون عن معالجة الأمور الهامة التي تعصف بأمة المليار ونصف المليار؟..لماذا لا يقوم هؤلاء العلماء بالدعوة الصريحة لاسقاط أنظمة يقف على رأس هرمها حكام أقل ما يمكن وصفهم بحكام العهر والقحط والهوان, فهم مصيبة هذه الأمة ولا أحد سواهم؟..لماذا يصر هؤلاء العلماء على العيش فيزمن"الرويبضة" والتحول الى علماء السلاطين؟..كثيرة هي الفتاوي التي يطلقها هؤلاء العلماء, فتاوي لا أول لها ولا اخر, بل انه تضر ولا تنفع, فهذا الطنطاوي يحلل بناء الجدار الفولاذي المصري, والقرضاوي يحرمه, وهذا الشيخ الجليل يفتي بجواز ارضاع زميل العمل لمنع الخلوة"المحرمة", واخر يفتي بالسماح للشباب بالتدخين في نهار شهر رمضان, وغيرها الكثير من الفتاوي. في أحد خطبه الأخيرة دعا رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين فضيلة الشيخ الجليل يوسف القرضاوي المسلمين إلى مقاطعة الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة، وحرّم تقديم التهاني والتبريكات للمسيحيين بهذا العيد، ومنع الاتجار بشجرة الميلاد وطقوسها في البلاد الإسلامية، وكل ما يتعلق بها. وبدوري أسأل الشيخ الكريم:ما هو الضرر الذي تسببه لك شجرة الميلاد المزينة بالمصابيح, هذه الشجرة التي ترمز الى الحياة والبهجة والسرور؟ هل فيها ما يعيب الاسلام أو دينهم، ما الخطأ في أن يقوم المسلمون بتقديم التهاني لاخوانهم المسيحيين في أعيادهم تماما كما يفعل المسيحيون للمسلمين بتقديم التهاني والتبريكات وارسال بطاقات التهنئة لاصدقائهم المسلمين؟.. والسؤال الذي يطرح نفسه, أليس هذا الأمر نوعا من التحريض على الكراهية والحقد الاعمى؟. وأكثر ما يدهشني أن تتوافق دعوة القرضاوي هذه مع دعوة كبيرالحاخامية اليهودية التي تطالب اليهود بعدم الاحتفال بالأعياد المسيحية وبرموز هذه الاحتفالات مثل شجرة الميلاد وعطايا وهدايا "بابا نويل" التي تنشر الفرحة بين الأطفال, وهي توزع على السواء بين الأطفال المسلمين والمسيحيين وكذلك اليهود فهي رمز للسلام والمحبة تدخل البهجة والسرور ال

حقائق للمؤمنين 2
سمير -

سؤال يطرح نفسه, فهل من مجيب؟. وبالعودة الى فتوى شيخنا الجليل القرضاوي, فلنطلب من كافة المسلمين باحترامها وتنفيذها فورا, لأن المسيحيين فعلا يشكلون خطرا على البشرية, وللانصاف فانني أطالبه بأن تكون فتواه شمولية والى أبعد الحدود, بمعنى أن نقاطع كل ما يتعلق بالمسيحيين وليس فقط بشجرة الميلاد البريئة وعيد الميلاد المجيد.. ومن هنا أقول للشيخ الجليل, عليك باصدار فتوى تمنع استخدام كل المنتوجات والمخترعات فضيلة الشيخ, فلنقاطع كافة الوسائل التكنولوجية المتطورة التي تتمتع بها أنت قبل غيرك, ويتمتع بها وينعم شيوخ الصحوة النفطية الذين أصبحوا من أغنى أغنياء المعمورة بدون أن يبذلوا أي جهد يذكر. فلنقاطع الشبكة العنكبوتية"الانترنت" والتي أوصلها الى ما هي عليه اليوم هو ذلك اليهودي"الماكر" الكافر وعدو لله"بيل غيتس" مؤسس وصاحب شركة المايكروسوفت والذي يعتبر من أغنى أغنياء العالم ان لم يكن أغناهم, ووصل الى ما وصل اليه بفضل عبقريته وليس فبضل سرقته لثروات أمم بأكملها, كما هو حال الملتحين شيوخ الصحراء والذين لولا بترول هذه الصحراء اللعينة لبقوا بدو رحل يسوقون الجمال. ويا صاحب موقع"اسلام أون لاين" على هذه الشبكة العنكبوتية الساحرة..والذي هو أنت يا شيخنا الجليل, والذي من خلاله تصدر فتاويك وتطلب من لله أن يهلك الغربيين الذين دمروا الأمتين المسلمة والعربية, ألم يحن الوقت لاغلاق موقعك هذا لأنه لولا بيل غيتس وغيره من الكفار لما تمكنت من ملكه واستخدامه..هل شجرة الميلاد أصبحت في نظرك تشكل خطرا على الأمة؟,فاذا كان الجواب نعم, فعليك مقاطعة الشبكة العنكبوتية مقاطعة أزلية لأنها من ابتكار أعداء لله الكفرة. ولنأخذ الطائرة هذا "المخلوق" العجيب والذي يعود فضل اختراعها للأخوين رايت النصارى الكفرة..هذه الطائرة يا شيخنا الجليل جعلت بمقدورك الهروب من بلدك..مصر العروبة, أكبر دولة عربية تدين بالاسلام وليس بمقدورها صنع سيارة بسيطة جدا..ولولا هذه المركبة لربما لما وصلت الى من تحتضنك اليوم, ومنها تطلق تصريحاتك النارية وفتاويك الغريبة ضد شجرة ميلاد مسكينة لا ذنب لها..ا ي لوم تقيم في قطر وتسافر الى كافة بقاع المعمورة بفضل هذه المركبة التي هي من صنع الشياطين, فلماذا لا تطالب بمقاطعتها والعودة الى ركوب الجمال والبغال والحمير, وبذلك نعود قرونا الى الوراء؟..من قطر حيث قنا

حقائق للمؤمنين 3
سمير -

ألا يستحق هؤلاء أن تقوم يا فضيلة الشيخ بتقديم التهاني لهم من خلال أجهزة التلفزة والفضائيات التي هي أيضا من صنعهم وتستخدمها أنت وكافة العرب والمسلمين؟. فلنقاطع يا شيخنا الجليل كافة المنتوجات التي ليس بمقدورنا صنعها..فابرة البابور نستوردها من الصين الكافرة الملحدة البوذية وكذلك سجادة الصلاة التي تستخدمها أنت وأمة المليار ونصف المليار تستورد أيضا من هذا البلد"اللعين"..ناهيك عن هذا الجهازالشيطاني"الجوال" الذي يوصلنا بكافة بقاع المعمورة خلال ثوان معدودة وأهم البلاد المنتجة له هي فنلندا, فعلينا مقاطعتها ومقاطعة جهازها حتى نكون منصفين, ولن نكن كذلك لأنه لا يمكن أن تستمر الحياة اليوم بشكلها الحضاري التكنولوجي بدونه وبدون غيره من عناصر ومبتكرات التكنولوجيا التي تتطور يوما بعد يوم بفضل هؤلاء العلماء"الكفرة". ونطالب أيضا جميع المحلات التجارية وبكافة أنواعها بعدم استيراد المنتوجات الغربية وبيعها لأنها من صنع الكفرة"الملاعين" كيف يتجرأ القرضاوي على اصدار فتوى أقل ما يمكن وصفها بأنها تافهة تطالب التجاربمنع بيع شجرة عيد الميلاد لأنها تؤذي مشاعر المسلمين، في الوقت الذي يقوم فيه هو نفسه والملاييين من المسلمين باستنكار أقوال مسيحيي أوروبا بأن بناء المساجد والماذن في بلادهم يؤذي مشاعرهم المسيحية؟. ألم تقم الدنيا ولا تقعد وبحق عندما قام بعض ضعفاء النفوس بالتعدي والتطاول على الدين الاسلامي والمسلمين ونبيهم (ص)؟ ألا يحتفل المسلمون في العالم الغربي بشهر رمضان والأعياد الاسلامية؟..ألا يمارس المسلمون طقوسهم الدينية بحرية في هذه البلاد, ولا أبالغ عندما أقول بأنهم يتمتعون بحرية عبادة فيها أكثر من بعض البلاد العربية والاسلامية..ومن هنا نقول للقرضاوي وغيره اذا أردتم أن يقوم الغرب باحترام المسلمين فعليكم انصاف من لا يدين بالاسلام في بلادكم العربية والاسلامية. وللقرضاوي أقول, يا فضيلة الشيخ:اذا كانت نهضة الأمة العربية والاسلامية وكرامتهما وعزتهما ترتبط بمقاطعة هذه الشجرة"المسكينة" وعدم الاتجار بها فانني سأكون أول من سينفذ فتواك؟, وإذا تمكن الشيخ الجليل من مقاطعة شجرة الميلاد وأفلح في إزالتها من المحال التجارية وحياتنا بشكل عام، فهل يتمكن أن يمنع من حياتنا، كل المنتوجات والورمز الصليبية، بدءا من الماكدونالد، مرورا بالنوكيا وانتهاءا بالبوينغ على سبي

حقائق موثقة 1
سمير -

فيليب جي. بارني مهندس معماري بريطاني عمل في عدة شركات للمقاولات ولمدة 33 عاما في السعودية و قطر و الإمارات و الكويت .تقاعد عام 2005 م وعاد من السعودية إلى بريطانيا حيث يعمل الآن كمستشار للتطوير العمراني في عدة مكاتب إستشارية وشركات مقاولات في بريطانيا , ويكتب أحيانا بعض المقالات في الجرائد و المجلات البريطانية عن التطوير العمراني وخبرته في هذا المجال ورحلته وخبرته وحياته في الخليج بسبب أنه قضى جزء كبير من حياته هناك ,وقد قام بكتابة مقال عن بعض مشاهداته في الخليج نشرته جريدة ( التايمز ) اللندنية في عددها رقم ( 25376 ) الصادر يوم 2006 ) بعنوان : / 11 / الثلاثاء ( 14 By : - بقلم : فيليب جي. بارني ) ( This Is Gulf - ( هذا هو الخليج ( Barney.Philip G يقول فيليب بارني في مقاله : لقد قضيت حوالي 33 عاما من حياتي في الشرق الأوسط ودول الخليج على وجه التحديد ورأيت هناك الكثير من الأشياء و التصرفات و الأفكار و العقليات الغريبة و المثيرة للدهشة و الإستغراب بحيث لايمكن للإنسان العادي التكهن بمصير تلك الدول بما تحويه من أجناس بشرية متنوعة الطوائف و الأديان و المبادىء و التصرفات حيث يمكنك مشاهدة الكثير من التصرفات الغريبة والمثيرة لدهشة أي إنسان عاقل لديه القدرة على التفكير في الصواب و الخطأ وسأذكر منها بعض الأشياء التي لاحظتها خلال حياتي اليومية هناك وأثارت دهشتي و إستغرابي وأثارت داخلي بعض التساؤلات عن إمكانية تطور تلك الدول على المدى البعيد جدا. وأرجو من القراء الأعزاء المعذرة على أسلوبي الساخر في الطرح. * المكالمات الهاتفية المحلية مجانية !!! * البترول أرخص من الماء !!! * إنشاء أي مبنى ينتهي في ( 3 ) أشهر فقط !!!النجارون و الحدادون و العمال الفاشلون يحصلون على عقود أعمال أكثر من العقود التي تحصل عليها شركات المقاولات الضخمة بسبب تدني أجورهم !!!الفاشلون و الجهلة يحصلون على رواتب و مميزات أكثر من الناجحين و المتعلمين !!! الإستعراض بالسيارات و الملابس و العطور و الهواتف النقالة هو الشيء الوحيد الذي يجيدونه الناس !!! * المقاول يدفع ( 20 ) عاما من عمره ليطارد مالك المشروع في المحاكم و أقسام الشرطة ليأخذ حسابه بينما يدفع مالك المشروع 10000 دولار للعاهرة ليقضي معها ( 20 ) دقيقة في غرفة أحد الفنادق الفخمة !!!الشركات تنهي خدمات الموظفين في أي لحظة وتلقيهم في الشارع بدون سبب أو إنذار م

حقائق موثقة 2
سمير -

سائقي السيارات يقودون أحيانا بسرعة ( 5 كم / الساعة) في المسار الأيسر أو بسرعة ( 250 كم / الساعة ) في المسار الأيمن أو طريق الخدمة !!! نسبة السيارات الجديدة المحطمة في الحوادث تبلغ ( 3 ) أضعاف نسبة السيارات التي تسير في الشوارع على الأقل !!! لا يوجد إمرأة تقف في طابور , حيث لها الأولوية أكثر من ال (700 رجل ) الذين يقفون في الطابور منذ ( 4 ) أيام متواصلة !!! عندما يجد السائق أمامه سيارتين على الإشارة , يغلق المسار الأيمن ليقف بجانبهم أو يقف بشكل عرضي أمامهم لينطلق أولا عند فتح الإشارة !!! الضوء الأخضر في إشارة المرور هو علامة الإنطلاق للأوروبيين و بعض العرب و الأسيويين !!! الضوء الأصفر في إشارة المرور هو علامة الإنطلاق للهنود و الباكستانيين و البنغلاديشيين !!! الضوء الأحمر في إشارة المرور هو علامة الإنطلاق للسعوديين و القطريين و سيارات الشرطة !!! يتم بواسطة القفز بالسيارة فوق الرصيف ( U ) الدوران على شكل حرف الأوسط عند إزدحام إشارة المرور !!! شيء عادي جدا أن يقوم سائق سيارة بإدخال سيارته بالقوة بين سيارتك و السيارة التي بجانبك حتى تصطدم المرايا الجانبية ببعضها (هذا إن لم تتكسر) !!! أرصفة المشاة يمكن أن تتحول إلى مواقف سيارات طولية أو عرضية أو مائلة في حالة عدم وجود أماكن فارغة للوقوف !!! يمكن لأي حادث مروري بين سيارتين أن يغلق الطريق بأكمله لساعات طويلة دون أي إهتمام من الشرطة وعند مرور سيارة الشرطة , فهي تمر ببساطة وتنظر للحادث وكأنه لايعنيها !!! وهناك الكثير من الأشياء لم أذكرها لضيق المساحة ولكن سأطرح تساؤلا أخيرا متى ستتطور عقلية الناس في تلك الدول لكي يكون هناك إحتمالا 10% أن يلحقوا بركب دول العالم الأول طالما أنهم يملكون ثروات نفطية هائلة تمكنهم من الصعود على السلم بسرعة ؟

الاسلام دين مميز 1
سمير -

في مقال للكاتب الدكنور جمشيد ابراهيم بعنوان (ما هو الفرق بين الاسلام والمسيحية في ممارسات مطبقيها) بتاريخ 3/1/2010 , ذكر الكاتب هذه العبارة (المسلم لا يرتاح اذا انتقدتُ الاسلام و يحاول بشتى الوسائل اليائسة ان يبرهن بان الاسلام دين السلم والسلام و يناقض نفسه و ما يقوله دائما في سلوكه وتصرفاته). وكتب ايضا: ( متى يتعلم المسلم بان تصرفاتهم تناقض اقوالهم. هذه التصرفات هي اهانة للمراة واهانة للفكر الحر و الانفتاح و التغيير) . وناشد الكاتب المسلمين قائلا : ( ياجماعة نحن الان في نهاية عام 2009 ولسنا نعيش في القرون المظلمة. انتهى الماضي وعصر محمد(ص) وعلي (رض) اتركوا هذه الافعال المضحكة لا تضيعوا وقتكم الثمين في هذه الترهات . ودعوا النبي الاعظم (صلى لله عليه و سلم) وعليا (رضوان الله عليه وعلى بيته واله) لا مثلما تريدون بل اتركوهم في قبورهم يرتاحون . وقد علق الكثير من القراء على المقال منهم من اشاد بالكاتب وشكره واثنى عليه ومنهم من عارضه دفاعا عن الاسلام ولكن بطريقة التشهير بالمسيحية وبكتابها المقدس !!! ومن المعلقين احد اقراء المدعو شوكت ، كتب ردا عنيفا على الكاتب يقول فيه : ( واتمنى مرة اخرى تاتني بدليل قاطع يدل على كلامك لان كل هرطقتك واهيه لاتمت للاسلام بأي شي والاسلام قطعا سوف يعلو والى القمة وانتم اتبعو دين الهوى والجنس والهرطقه المتخلفه التي وضعتكم في الحضيض) وطبعا هو يوجه اتهامه للمسيحية واليهودية بأنها دين الهوى والجنس والهرطقة. ثم اتبع السيد شوكت تعليقه بتعليق آخر يعدد فيه مزايا الاسلام هذا نصه, اعرض عليك بعض مزايا الاسلام وكله بالادله والبراهين على هذه المزايا !!! 1-لا يوجد دين من الأديان يؤاخي العقل والعلم في كل ميدان إلاّ الإسلام .-2 ولا يوجد دين روحي مادي إلا الإسلام .-3 ولا يوجد دين يدعو إلى الحضارة والعمران إلا الإسلام .-4 ولا يوجد دين شهد له فلاسفة العالم المتحضر إلا الإسلام .-5 ولا يوجد دين يسهل إثباته بالتجربة إلا الإسلام .-6 ولا يوجد دين من أصوله الإيمان بجميع الرسل والأنبياء والكتب الإلهية إلا الإسلام.-7 ولا يوجد دين جامع لجميع ما يحتاجه البشر إلا الإسلام .-8 ولا يوجد دين فيه من المرونة واليسر الشيء الكثير إلا الإسلام .-9 ولا يوجد دين تشهد له الإكتشافات العلمية إلا الإسلام .-10 ولا يوجد دين صالح لكل الأمم والأزمان إلا الإسلام -11 ولا يوجد دين ي

الاسلام دين مميز 2
سمير -

وللرد على السيد شوكت (شوكة) سأضيف مزايا اخرى من مزايا الاسلام العظيم لم يذكرها المعلق شوكة لانه نساها او تناساها كي لانطمس حقائق التاريخ الاسلامي وعظمة الاسلام بانفراده بأمور لاتوجد في اديان اخرى الا في الاسلام .فاقول :من مزايا الاسلام حسب ماجاء بالتراث ما يلي :-1 لايوجد دين يحرض على القتل بآيات سماوية الا الاسلام .-2 لا يوجد دين يأمر بكراهية الاخر الا الاسلام .-3 لا يوجد دين يسب اليهود والنصارى ويكفرهم الا الاسلام .-4 لا يوجد دين يامر اتباعه بالزواج من اربعة نساء عدى ملكات اليمين الا الاسلام .-5 لا يوجد دين يطالب الشعوب المبتلية بالغزوات الاسلامية بالجزية الا الاسلام.-6 لا يجد دين يحتقر المراءة ويعتبرها ناقصة عقل ودين وتبطل الوضوء الا الاسلام.-7 لا يوجد دين يغري اتباعه بقتل انفسهم للدفاع عن ربهم (الجهاد) الا الاسلام .-8 لا يوجد دين يعتبر) اليهود (من المغضوب عليهم ) والنصارى( من الضالين الا الاسلام .-9 لايوجد دين يحرم الخمرعلى الارض ويحللها(في الجنة) الا الاسلام.-10 لا يوجد دين يوزع نساء السبي لاغتصابهن عنوة من قبل جنوده الافي الاسلام .-11 لايوجد دين يغوي اتباعه بنكاح الحوريات الباكرات( في الجنة) الا الاسلام. 12-لا يوجد دين يقتل اتباعه، خلفاء نبيهم الراشدين(عمر وعثمان وعلي) بالسيف الا الاسلام .13-لايوجد دين يقتل المسلمون احفاد نبيهم (الحسن والحسين والعباس) الا الاسلام.14-لايوجد دين يرتد اتباعه بعد موت نبيهم وتنشب حرب لاعادتهم بالقوة ( حروب الردة) الا الاسلام .15-لا يوجد دين يغري الناس الدخول فيه بالرشوى (المؤلفة قلوبهم ) او بالقتل الا الاسلام.17- لايوجد دين يفتي ويحلل زواج المتعة والمسيار والمصياف والفرند ومفاخذة الرضيعة الا الاسلام.18- لايوجد دين يحلل شرب بول البعير، ورضاع الكبير، وزواج الابنة من الزنى الا الاسلام .19-لا يوجد دين يشرع لاتباعه الزواج من اربعة نساء فقط!! الا في الاسلام .اذا اردت المزيد يا سيد شوكة فأنا بالخدمة . فعلا ان الاسلام دين مميز. ولا ينتطح فيه عنزان .

ستنا عائشة ام المؤمنين رض
أنكرت حديث ما يقطع الصلاة -

أنكرت امنا عائشة رضوان الله عليها زوجة رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم حديث ما يقطع صلاة المسلم من كائنات وبشر ، وذكرت ان رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم كان يصلي وهو معترضة أمامه ولم ينكر عليها ولم يأمرها ان تتنحى جانباً عنه وانه كان صلى الله عليه وسلم ينخزها اذا أراد السجود فتطوي ساقها وتمدها اذا قام من سجوده ومن هذا فوائد اولاً انه لا شيء يقطع صلاة المسلم ثانياً الحركة اليسيرة لا تبطل الصلاة ثالثاً مقدار الود العظيم بين رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وزوجاته حتى وهو يؤدي عبادته .

الصليبي اذا١
فقد الحياء والعقل -

عندما يفقد الإنسان الحياء ؛ فإنه يتحول إلى خنزير شاذ لا يتورع عن اقتراف الموبقات والمنكرات ، والأدهى أن يتبجح ويصف من يخالفه شذوذه وعهره بأنه هو الضال الفاسد المغيب عن الوعى !
ومسألة الحياء مسألة جد خطيرة ، إذ أن الحياء هو ما يُميز الإنسان عن غيره من الكائنات الحية التى لا تعرف الحياء ، ويقترن الحياء بالمرأة بصفة خاصة ، إذ أن طبعها هو الخجل والاستحياء من أى فعل أو قول صادم .
وعندما يفقد مجموعة من الناس الحياء فعلينا أن نتوقع منهم عمل أى شئ مهما كان هذا الشئ .. فإن قالوا أن خالق الكون – وحاشاه – تجسد فى ديناصور فلن نستغرب ذلك .. إذ أن العتبى تكون لمن يمتلك مثقال ذرة من حياء ، أما من فقد الحياء فلن تقدر على أن تحدثه بأى شئ .. فتخيل نفسك مثلاً أمام عاهرة تجوب سمعتها القذرة الآفاق ورغم ذلك تدعى العفة والطهارة والشرف بل وتهجوك وتتهمك بما فيها !!
يقول الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم : " إذا لم تستح فاصنع ما شئت " ، وهذا الحديث دائماً ما استذكره كلما قرأت افتراءا على الإسلام العظيم أو الرسول الأعظم . يقول المثل العامى : " كلم القحبة تلهيك اللى فيها تجيبو فيك " وهذا المثل استذكره كلما وجدت نصرانياً يعيب على الإسلام وينتقده ويهجوه .
ولأن منطق القحاب هو المتسيّد فى هذه الأيام ، فإن أغرب ما يرد إلىّ هو أن النصارى يعيبون على أوضاع المرأة فى الإسلام والأغرب أنهم يتحدثون عن تكريم النصرانية للمرأة !!
وجل ترهات النصارى حول وضع المرأة فى الإسلام هى عن ضرب المرأة وتعدد الزوجات وأكذوبة المحلّل وأنهن ناقصات عقل ودين وأن الملائكة تلعنها إذا رفضت تلبية رغبة زوجها فى جماعها وشهادة المرأة التى تعدل نصف الرجل وميراث المرأة الذى يعدل نصف ميراث الرجل !! وقد رددنا على هذا من قبل باستفاضة .
إلا أن الذين يأتون بما فى دينهم فى الإسلام يعتقدون أنهم يتحدثون إلى مجموعة من المساطيل أمثالهم سيصدقون تلك الأكاذيب العفنة التى نشروها من أجل التعتيم على وضع المرأة المشين فى ديانتهم .
هذا هو وضع المرأة فى النصرانية :
بخلاف الأقوال التى تُنسب إلى القديس فلان وعلان وكلها تحقير للمرأة وهل بها روح أم لا وهل هى إنسان أم حيوان !؟ فإن عمدتى ومرجعى الرئيسى والأساسى هو كتابهم المقدس ولا شئ غيره ، ذلك لنثبت لهم أن تحقير المرأة هو بأمر إله المحبة نفسه .
الكتاب المقدس يحكم على المرأة المطلقة بالان

الكائن الصليبي٢
اذا فقد الحياء والعقل -

المرأة فى الكتاب المقدس كائن نجس أخطر من إنفلونزا الطيور والإيدز والجمرة الخبيثة والسارس والزهرى والسيلان والسرطان والكبد الوبائى ، ممنوع الاقتراب منه أو لمسه والأغرب أنه – الكتاب المقدس - يدعو المرأة الحائض للتكفير عن الحيض !! وكما تعلمون فالحيض خطية كبرى تستحق أن تُكفر عنها المرأة الفاسقة التى حاضت وعصت الرب الذى أمرها بعدم الحيض !! تحول الحيض – ذلك العمل اللا إرادى الذى يتكون لدى كل أنثى – إلى خطية كبرى تحتاج التكفير عنها !! :
(( وإذا كانَ باَمرأةٍ سَيلانُ دَمِ مِنْ جسَدِها كعادةِ النِّساءِ، فسَبعَةُ أيّامِ تكونُ في طَمْثِها، وكُلُّ مَنْ لمَسَها يكونُ نَجسًا إلى المَغيبِ. 20وجميعُ ما تَضطَجعُ أو تجلِسُ علَيهِ في طَمْثِها يكونُ نَجسًا، 21وكُلُّ مَنْ لمَسَ فِراشَها يَغسِلُ ثيابَهُ ويَستَحِمُّ بالماءِ، ويكونُ نَجسًا إلى المَغيبِ. 22مَنْ لمَسَ شيئًا مِمَّا تجلِسُ علَيهِ يغسِلُ ثيابَهُ ويَستَحِمُّ بالماءِ، ويكونُ نَجسًا إلى المَغيبِ. 23وإنْ كانَ على فِراشِها أو على ما هيَ جالِسةٌ علَيهِ شيءٌ، فَمَنْ لمَسَهُ يكونُ نَجسًا إلى المَغيبِ. 24وإنْ ضاجعَها رَجلٌ فصارَ طَمْثُها علَيهِ يكونُ نَجسًا سَبعةَ أيّامِ، وكُلُّ فِراشٍ يَستَلقي علَيهِ يكونُ نَجسًا.
25وإذا سالَ دَمُ امرأةٍ أيّامًا كثيرةً في غيرِ وقتِ طَمْثِها أو بَعدَهُ، فلْتَكُنْ في جميعِ أيّامِ سَيَلانِها نَجسةً كما في أيّامِ طَمْثِها. 26فكُلُّ فِراشٍ تَستَلقي علَيهِ وكُلُّ ما تجلِسُ علَيهِ يكونُ نَجسًا. 27وكلُّ مَنْ لمَسَ شيئًا مِنها يكونُ نَجسًا،فيَغسِلُ ثيابَهُ ويَستَحِمُّ بالماءِ ويكونُ نَجسًا إلى المَغيبِ. 28وإذا طَهُرَت مِنْ سَيَلانِها فلتَنتَظِرْ سَبعَةَ أيّامِ، ثُمَ تَطهُرُ. 29وفي اليومِ الثَّامنِ تأخذُ لها يَمامتَينِ أو فَرخي حمامِ وتجيءُ بهما إلى الكاهنِ، إلى بابِ خيمةِ الاجتِماعِ،30فيُقَرِّبُ الكاهنُ أحدَهُما للرّبِّ ذبيحةَ خطيئةٍ والآخرَ مُحرَقةً، ويُكفِّرُ عَنها الكاهنُ أمامَ الرّبِّ سَيَلانَ نَجاستِها. )) ( لاويين : 15 – 19 / 31 )
من هذا النص نجد الكتاب المقدس يحذر الفُرش والثياب وكل شئ تلمسه المرأة من عدوى النجاسة العابرة للقارات ! وقد فات على كاتب سفر اللاويين أن يقول " ومن يقرأ سفر اللاويين يكون نجساً إلى المساء ! والكى بورد الذى تكتب عليه الحائض يكون نجساً ، والشاشة التى تنظر إلها الحائض تكون نج

الكائن الصليبي ٣
ناقل مش فاهم -

وقد يستشكل الصليبي قائلاً : يا هذا .. أنسيت أن قرآنك يدعو لاعتزال النساء فى المحيض ؟(( وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ )) ( البقرة : 222 ) .قلت : الآية واضحة ولا تزدرى المرأة ولا تحقر من يلمس المرأة ولاتدعو للانفصال عن المرأة ، فقط تمنع جماع المرأة الحائض والدليل على أن الاعتزال وعدم القرب كناية عن عدم الجماع قوله تعالى : فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللَّهُ ، أى بعدما يتوقف دم الحيض فجامعوهن . الكتاب المقدس يدعى أن ولادة الإناث تضاعف النجاسة ! :(( ُقلْ لِبني إِسرائيلَ: إذا حَبِلَتِ اَمرأةٌ فوَلَدَت ذَكَرًا، تكونُ نَجسةً سَبعَةَ أيّامِ كما في أيّامِ طَمْثِها. 3وفي اليومِ الثَّامنِ يُختَنُ المولودُ. 4وتنتَظِرُ ثلاثةً وثلاثينَ يومًا آخرَ لِيتطهَّرَ دَمُها، لا تُلامِسُ شيئًا مِنَ المُقَدَّساتِ ولا تدخلُ المَقْدِسَ حتى تَتِمَ أيّامُ طهورها فإنْ وَلَدت أُنثى، تكونُ نَجسةً أسبوعينِ كما في أيّامِ طَمْثِها، وتنتَظِرُ سِتَّةً وستينَ يومًا لِيتطهَّرَ دَمُها.6وعِندَما تَتِمُّ أيّامُ طُهورِها، لِذَكَرٍ كان أو أُنثى، تَجيءُ بِخروفٍ حَوليٍّ مُحرَقةً، وبِفَرْخ حمامِ أو بيمامةٍ ذبيحةَ خطيئةٍ إلى بابِ خيمةِ الاجتِماعِ، إلى الكاهنِ، 7فيُقَرِّبُها أمامَ الرّبِّ ويُكَفِّرُ عنها، فتَطهَرُ مِنْ سَيَلانِ دَمِها. هذِهِ شريعةُ التي تَلِدُ ذَكَرًا أو أُنثى. 8وإنْ كانت لا تَملِكُ ثَمَنَ خروفٍ، فلْتَأخذْ يَمامَتَينِ أو فرخي حمامِ، أحدُهُما مُحرَقةٌ والآخرُ ذبيحةُ خطيئةٍ. فيُكَفِّرُ عنها الكاهنُ، فتَطهُرُ
والآخرُ ذبيحةُ خطيئةٍ. فيُكَفِّرُ عنها الكاهنُ، فتَطهُرُ )) ( لاويين 12 : 1- 8 والسؤال : لماذا تُضاعف الإناث النجاسة ؟ لماذا هذا التمييز العنصرى البغيض ؟؟ أين المساواة ؟المرأة لا حق لها فى الميراث وفق شريعة إله المحبة ! يعيب النصارى على الإسلام العظيم أنه جعل ميراث الأنثى نصف ميراث الذكر ، وهذه حالة من حالات فماذا لو علمنا أن المرأة لا ترث مطلقاً كما أمر الكتاب المقدس !؟(( إِنْ كَانَ رَجُلٌ مُتَزَوِّجاً مِنِ امْرَأَتَيْنِ، يُؤْثِرُ إِحْدَاهُمَا و

الصليبي ٤
لا حياء ولا عقل -

الكتاب المقدس يُقنن تجارة الرقيق الأبيض وبيع النساء !
(( إِذَا بَاعَ رَجُلٌ ابنته كَأَمَةٍ، فَإِنَّهَا لاَ تُطْلَقُ حُرَّةً كَمَا يُطْلَقُ اْلعَبْدُ. )) ( الخروج 21 : 7 ) .
الكتاب المقدس يزوّج المرأة بالإكراه من أخى زوجها الراحل وإن رفض تبصق فى وجهه ! :
(( إِذَا سَكَنَ إِخْوَةٌ مَعاً وَمَاتَ وَاحِدٌ مِنْهُمْ وَليْسَ لهُ ابْنٌ فَلا تَصِرِ امْرَأَةُ المَيِّتِ إِلى خَارِجٍ لِرَجُلٍ أَجْنَبِيٍّ. أَخُو زَوْجِهَا يَدْخُلُ عَليْهَا وَيَتَّخِذُهَا لِنَفْسِهِ زَوْجَةً وَيَقُومُ لهَا بِوَاجِبِ أَخِي الزَّوْجِ. 6وَالبِكْرُ الذِي تَلِدُهُ يَقُومُ بِاسْمِ أَخِيهِ المَيِّتِ لِئَلا يُمْحَى اسْمُهُ مِنْ إِسْرَائِيل. 7«وَإِنْ لمْ يَرْضَ الرَّجُلُ أَنْ يَأْخُذَ امْرَأَةَ أَخِيهِ تَصْعَدُ امْرَأَةُ أَخِيهِ إِلى البَابِ إِلى الشُّيُوخِ وَتَقُولُ: قَدْ أَبَى أَخُو زَوْجِي أَنْ يُقِيمَ لأَخِيهِ اسْماً فِي إِسْرَائِيل. لمْ يَشَأْ أَنْ يَقُومَ لِي بِوَاجِبِ أَخِي الزَّوْجِ. 8فَيَدْعُوهُ شُيُوخُ مَدِينَتِهِ وَيَتَكَلمُونَ مَعَهُ. فَإِنْ أَصَرَّ وَقَال: لا أَرْضَى أَنْ أَتَّخِذَهَا 9تَتَقَدَّمُ امْرَأَةُ أَخِيهِ إِليْهِ أَمَامَ أَعْيُنِ الشُّيُوخِ وَتَخْلعُ نَعْلهُ مِنْ رِجْلِهِ وَتَبْصُقُ فِي وَجْهِهِ وَتَقُولُ: هَكَذَا يُفْعَلُ بِالرَّجُلِ الذِي لا يَبْنِي بَيْتَ أَخِيهِ. 10فَيُدْعَى اسْمُهُ فِي إِسْرَائِيل بَيْتَ مَخْلُوعِ النَّعْلِ.)) ( تثنية 25: 5-10) الكتاب المقدس يُبيح تعدد الزوجات دون حد أقصى ودون شرط موافقة الزوجة :
(( وكانت له سبع مئة من النساء السيدات و ثلاث مئة من السراري فامالت نساؤه قلبه )) ( الملوك الأول 11 : 3 ) ومن هذا النص يتضح أن سليمان الكتاب المقدس تزوج 1000 امرأة ، الكتاب المقدس يحكم على المرأة المغتصبة أن تتزوج من اغتصبها وتعيش معه حتى تموت !! :
(( إِذَا وَجَدَ رَجُلٌ فَتَاةً عَذْرَاءَ غَيْرَ مَخْطُوبَةٍ فَأَمْسَكَهَا وَاضْطَجَعَ مَعَهَا فَوُجِدَا. يُعْطِي الرَّجُلُ الذِي اضْطَجَعَ مَعَهَا لأَبِي الفَتَاةِ خَمْسِينَ مِنَ الفِضَّةِ وَتَكُونُ هِيَ لهُ زَوْجَةً مِنْ أَجْلِ أَنَّهُ قَدْ أَذَلهَا. لا يَقْدِرُ أَنْ يُطَلِّقَهَا كُل أَيَّامِهِ. )) ( تثنية 22 : 28 – 29 ) .
ومن هذا النص نرى قمة المسخرة والاستهزاء بالمشاعر الإنسانية ومدى الظلم والإجحاف الذى تتعرض له المرأ

الصليبي ٥
لا حياء ولا عقل -

يفرض بولس على النساء حصاراً إعلامياً رهيباً وهو يستند فى ذلك إلى ما جاء فى العهد القديم :
(( وقال للمرأة : تكثيراً أكثر أتعاب حبلك ، بالوجع تلدين أولاداً ، وإلي رجلك يكون اشتياقك وهو يسود عليك )) ( تكوين 3 : 16 ) .
يستند بولس إلى هذا النص الذى يفرض فيه إله المحبة عقوبة أبدية على المرأة فيجعلها تلد بالألم والتعب والمشقة وذلك لأنها السبب فى الخطية ، فجعل اشتياقها إلى رجلها – أى من تقول لزوجها وحشتنى فهذا يندرج ضمن العقوبة التى فرضا الإله على المرأة !! – بل وجعله يقهرها ويسود عليها ويتحكم فيها !! بولس يُقلل من أهمية المرأة ويجعلها فى منزلة أقل من الرجل ويقول أنها خُلقت من أجل الرجل !! :
(( وَلَكِنْ أُرِيدُ أَنْ تَعْلَمُوا أَنَّ رَأْسَ كُلِّ رَجُلٍ هُوَ الْمَسِيحُ. وَأَمَّا رَأْسُ الْمَرْأَةِ فَهُوَ الرَّجُلُ. وَرَأْسُ الْمَسِيحِ هُوَ اللهُ. 4كُلُّ رَجُلٍ يُصَلِّي أَوْ يَتَنَبَّأُ وَلَهُ عَلَى رَأْسِهِ شَيْءٌ يَشِينُ رَأْسَهُ. 5وَأَمَّا كُلُّ امْرَأَةٍ تُصَلِّي أَوْ تَتَنَبَّأُ وَرَأْسُهَا غَيْرُ مُغَطّىً فَتَشِينُ رَأْسَهَا لأَنَّهَا وَالْمَحْلُوقَةَ شَيْءٌ وَاحِدٌ بِعَيْنِهِ. 6إِذِ الْمَرْأَةُ إِنْ كَانَتْ لاَ تَتَغَطَّى فَلْيُقَصَّ شَعَرُهَا. وَإِنْ كَانَ قَبِيحاً بِالْمَرْأَةِ أَنْ تُقَصَّ أَوْ تُحْلَقَ فَلْتَتَغَطَّ. 7فَإِنَّ الرَّجُلَ لاَ يَنْبَغِي أَنْ يُغَطِّيَ رَأْسَهُ لِكَوْنِهِ صُورَةَ اللهِ وَمَجْدَهُ. وَأَمَّا الْمَرْأَةُ فَهِيَ مَجْدُ الرَّجُلِ. 8لأَنَّ الرَّجُلَ لَيْسَ مِنَ الْمَرْأَةِ بَلِ الْمَرْأَةُ مِنَ الرَّجُلِ. 9وَلأَنَّ الرَّجُلَ لَمْ يُخْلَقْ مِنْ أَجْلِ الْمَرْأَةِ بَلِ الْمَرْأَةُ مِنْ أَجْلِ الرَّجُلِ. ))(كورنثوس الأولى 11 : 3 - 9 )
بولس العنصرى يُفضل الرجال على النساء مستنداً إلى أن آدم خُلق قبل حواء وأن حواء أغوته وطردته من الجنة !! :
(( لست آذن للمرأة أن تعلّم ولا تتسلط على الرجل بل تكون في سكوت ، لأن آدم جُبلَ أولاً ثم حواء ، وآدم لم يُغوَ ،لكن المرأة أُغويَت فحصلت في التعدي )) (تيموثاوس الأولى 2 : 12 - 14)
الكتاب المقدس يدعو إلى ازدراء الأم وإهانتها ومخاطبتها بصورة بذيئة ومنحطة والمعايرة بعورتها :
1- تأملوا كيف يُخاطب يسوع أمه : (( قال لها يسوع : مالي ولك يا إمرأة )) ( يوحنا 2 : 4 ) . ومن المعروف أن يسوع فى إنجيل يوحنا قد خاطب

الصليبي ٦
لا حياء ولا عقل -

بالله عليكم بخلاف الظلم والعدل هل هناك إله يوحى بهذا الكلام القذر ؟!
ومن خلال هذه النصوص يتضح لنا مقدار الإجحاف والظلم الرهيب البشع الذى تتعرض له المرأة فى النصرانية ، مما يخرس كل كلب يعوى ليقول أن الإسلام ظلم المرأة .. فمثل هذه الأمور القبيحة لا توجد فى الإسلام على الإطلاق ونتحدى كائناً من كان أن يُخرج ما يُماثلها .
وقد يعترض نصرانى يتغابى فيقول – كما هى موضة هذه الأيام للتنصل من تلك النصوص - : جل ما استشهدت به من العهد القديم ، وما يهمنا من العهد القديم هو النبوءات المتعلقة بيسوع !! قلت : حسناً فلتقرأ قول يسوع نفسه : (( لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأُلْغِيَ الشَّرِيعَةَ أَوِ الأَنْبِيَاءَ. مَا جِئْتُ لأُلْغِيَ، بَلْ لأُكَمِّلَ.)) ( إنجيل متى 5 : 17 ) .
والنص واضح وقاطع ، وفيه يقر يسوع أنه لم يلغ تلك الشريعة التى تدعو لحرق المرأة وأكل ميراثها واحتقارها وقطع يدها وتزويجها ممن يغتصبها وذهابها للكاهن ليُكفر عنها خطية الحيض ... إلخ .
فنخلص من هذا : النصرانية أهانت المرأة وحقّرتها

حقوق المرأة في الاسلام ١
بعيداً عن الهذيان الكنسي -

على خلاف ما يروجه ابناء الخطية وأبناء الرهبان من الصليبيين المشارقة فإن الاسلام في الشريعة و القرآن الكريم يقر حق المرأة فى الحياة : (( وَإِذَا الْمَوْؤُودَةُ سُئِلَتْ بِأَيِّ ذَنبٍ قُتِلَتْ )) ( التكوير 8-9) .وعن المساواة بين الرجل والمرأة فى الحقوق والواجبات والجزاء : (( وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكُيمٌ )) ( البقرة : 228 ) .ولا يعترض أحدا فيقول : لقد قال الله : للرجال عليهن درجة ! فالآية لم تقل الرجال جنس أرقى من النساء ، بل تقل : للرجال عليهن درجة وهذه الدرجة هى ما تتطلبه القوامة على المرأة من مراعاة احتياجاتها وتلبية متطلباتها والدفاع عنها ، فالرجال هم من يحاربون وهم من يتعرضون للأهوال والمخاطر بينما النساء تجلس فى البيوت لذلك جاءت هذه الدرجة للتكليف لا للتشريف .(( لِّلرِّجَالِ نَصيِبٌ مِّمَّا تَرَكَ الْوَالِدَانِ وَالأَقْرَبُونَ وَلِلنِّسَاء نَصِيبٌ مِّمَّا تَرَكَ الْوَالِدَانِ وَالأَقْرَبُونَ مِمَّا قَلَّ مِنْهُ أَوْ كَثُرَ نَصِيبًا مَّفْرُوضًا )) ( النساء : 7 ) .(( لِّلرِّجَالِ نَصِيبٌ مِّمَّا اكْتَسَبُواْ وَلِلنِّسَاء نَصِيبٌ مِّمَّا اكْتَسَبْنَ )) ( النساء : 32 ) .
(( وَمَن يَعْمَلْ مِنَ الصَّالِحَاتَ مِن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُوْلَـئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلاَ يُظْلَمُونَ نَقِيرًا )) ( النساء : 124 ) .(( إِنَّ الْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ وَالْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَالْقَانِتِينَ وَالْقَانِتَاتِ وَالصَّادِقِينَ وَالصَّادِقَاتِ وَالصَّابِرِينَ وَالصَّابِرَاتِ وَالْخَاشِعِينَ وَالْخَاشِعَاتِ وَالْمُتَصَدِّقِينَ وَالْمُتَصَدِّقَاتِ وَالصَّائِمِينَ وَالصَّائِمَاتِ وَالْحَافِظِينَ فُرُوجَهُمْ وَالْحَافِظَاتِ وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيرًا وَالذَّاكِرَاتِ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا )) ( الأحزاب : 35 ) فى الدفاع عن المرأة والانتصار لها والمطالبة بحقوقها : (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ يَحِلُّ لَكُمْ أَن تَرِثُواْ النِّسَاء كَرْهًا وَلاَ تَعْضُلُوهُنَّ لِتَذْهَبُواْ بِبَعْضِ مَا آتَيْتُمُوهُنَّ إِلاَّ أَن يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُّبَيِّنَةٍ وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ فَإِن كَرِهْتُمُوهُنَّ فَعَسَى أَن ت

مكانة المرأة في الاسلام
بعيداً عن هذيان الصليبيين -

وعلى خلاف ما يروجه بإنتقائية و بتر ابناء الخطية وأبناء الرهبان من الصليبيين المشارقة الاوغاد ، يقول القرآن الكريم عن المرأة ( الأم ) :
(( وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْنًا عَلَى وَهْنٍ وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ )) ( لقمان : 14 ) .وأيضاً : (( وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَانًا حَمَلَتْهُ أُمُّهُ كُرْهًا وَوَضَعَتْهُ كُرْهًا وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلَاثُونَ شَهْرًا حَتَّى إِذَا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَبَلَغَ أَرْبَعِينَ سَنَةً قَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ )) ( الأحقاف :15 ) أما ما جاء بخصوص الأم فى الحديث الشريف :
روى البخاري (5971) ومسلم (2548) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ : ( جَاءَ رَجُلٌ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ ، مَنْ أَحَقُّ النَّاسِ بِحُسْنِ صَحَابَتِي ؟ قَالَ : أُمُّكَ . قَالَ : ثُمَّ مَنْ ؟ قَالَ : ثُمَّ أُمُّكَ . قَالَ : ثُمَّ مَنْ ؟ قَالَ : ثُمَّ أُمُّكَ .قَالَ : ثُمَّ مَنْ ؟ قَالَ : ثُمَّ أَبُوكَ ) .
وعن حقوق الزوجة يقول تعالى : (( وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ )) ( النساء : 19 ) وقوله : (( وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ )) (( البقرة - 228 .)وقوله صلى الله عليه وسلم : ( اسْتَوْصُوا بِالنِّسَاءِ خَيْرًا ) ( رواه البخاري ) (3331) ومسلم (1468) .وقوله صلى الله عليه وسلم : ( خَيْرُكُمْ خَيْرُكُمْ لأَهْلِهِ وَأَنَا خَيْرُكُمْ لأَهْلِي ) رواه الترمذي (3895) وابن ماجه (1977) وصححه الألباني في صحيح الترمذي .وعن حقوق البنات :روى ابن ماجه (3669) عن عُقْبَةَ بْنَ عَامِرٍ رضي الله عنه قال :" سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : مَنْ كَانَ لَهُ ثَلاثُ بَنَاتٍ ، فَصَبَرَ عَلَيْهِنَّ ، وَأَطْعَمَهُنَّ وَسَقَاهُنَّ وَكَسَاهُنَّ مِنْ جِدَتِهِ كُنَّ لَهُ حِجَابًا مِنْ النَّارِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ &quo

مكانة المرأة في الاسلام ٤
بعيداً عن هذيان الكنسيين -

وخلاف ما يروجه ابناء الخطية وأبناء الرهبان من الصليبيين المشارقة الجهال بدينهم فالقوامة تعنى مراعاة شئون المرأة والاعتناء بها وأن الرجال يقومون بما لا تقدر عليه النساء كالإمامة فى الصلاة والفصل بين الناس فى القضاء والدفاع عن الأوطان ، فالأفضلية هنا بما وهب الله الرجال من قدرات لا توجد لدى المرأة وبما يُنفق من الأموال .. ومن الغباء المستحكم أن نساوى الرجل بالمرأة فى كل شئ ، إذ لطالبنا الرجل أن يحبل ويلد !! ، لكننا نتحدث عن المساواة فى الثواب والعقاب والحقوق والواجبات وغيرها مما لا يتعارض مع طبيعة الأنثى أو طبيعة الذكر . أما ضرب المرأة فقد رسولنا ولن يضرب خياركم وقال ان احبها أكرمها وان كرهها لم يظلمها وعن حق المرأة فى اختيار زوجها بكامل إرادتها وحريتها وعدم إجبارها على الزواج ممن تبغضه أو ترفضه :يقول الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم (( لا تنكح الأيم حتى تستأمر ولا تنكح البكر حتى تستأذن قالوا : يا رسول الله وكيف إذنها ؟ قال : أن تسكت )) ( مسلم - سنن أبى داود ) وعن جزاء المرأة وثوابها :(( إذا صلت المرأة خمسها وصامت شهرها وحفظت فرجها وأطاعت زوجها قيل لها ادخلي الجنة من أي أبواب الجنة شئت )) ( مُسند أحمد ) .
ها قد رأينا ازدراء النصرانية للمرأة وتكريم الإسلام للمرأة .. القرآن الكريم به سورة تُسمى " النساء " وأخرى تُسمى " مريم " بينما الكتاب المقدس به امرأة نبت شعر عانتها وتفتح رجليها لكل عابر . القرآن الكريم يدافع عن المرأة ويتبنى حقوقها بينما الكتاب المقدس يُسفه المرأة ويقول أنها مخلوقة من أجل الرجل ويدعو لحرقها وقطع يدها وعدم السماح لها بالتحدث ومعايرتها بأعضائها التناسلية وتزوجيها لمن اغتصبها!!والسؤال الذى يفرض نفسه بقوة : إذا كانت الحال كذلك فلماذا يدعى النصارى أن الإسلام ظلم المرأة ويُشنّعون عليه ؟!قلت : هذه هى حالهم دائماً يُريدون تلويث العقيدة الخالدة مثلما لُوثت عقيدتهم .. يُريدون أن يقولون لنا : لا تعايرنى ولا أعايرك الهم طايلنى وطايلك ! فى حين أن الهم يطولهم لوحدهم فقط .
يستخدمون مبدأ : أفضل وسيلة للدفاع الهجوم ، وأيضاً مبدأ " جوزيف جوبلز " وزير الدعاية فى حكومة هتلر والذى يقول : اكذب اكذب حتى يُصدقك الناس ..

الخاطيء خوليو
لماذا يدافع عن الزنا ! -

لا نستغرب دفاع الخاطيء خوليو عن الزنا والعهر ففي كتابه المقدس تقول / امرأة نبت شعر عانتها وتفتح رجليها لكل عابر . ؟!!!

حقوق المرأة في الاسلام ٦
بعيداً عن هذيان الصليبيين -

أن آيات الميراث في القرآن الكريم قد جاء فيها قول الله سبحانه وتعالى( للذكر مثل حظ الأنثيين) سورة النساء ‪11‬؛ لكن كثيرين من الذين يثيرون الشبهات حول أهلية المرأة في الإسلام ، متخذين من التمايز في الميراث سبيلاً إلى ذلك لا يفقهون أن توريث المرأة على النصف من الرجل ليس موقفا ًعامًا ولا قاعدة مطّردة في توريث الإسلام لكل الذكور وكل الإناث. فالقرآن الكريم لم يقل: يوصيكم الله في المواريث والوارثين للذكر مثل حظ الأنثيين.. إنما قال: (يوصيكم الله في أولادكم للذكر مثل حظ الأنثيين).. أي أن هذا التمييز ليس قاعدة مطّردة في كل حالات الميراث ، وإنما هو في حالات خاصة ، بل ومحدودة من بين حالات الميراث‪. ‬إن الفقه الحقيقي لفلسفة الإسلام في الميراث تكشف عن أن التمايز في أنصبة الوارثين والوارثات لا يرجع إلى معيار الذكورة والأنوثة.. وإنما لهذه الفلسفة الإسلامية في التوريث حِكَم إلهية ومقاصد ربانية قد خفيت عن الذين جعلوا التفاوت بين الذكور والإناث في بعض مسائل الميراث وحالاته شبهة على كمال أهلية المرأة في الإسلام، وذلك أن التفاوت بين أنصبة الوارثين والوارثات في فلسفة الميراث الإسلامي ـ إنما تحكمه ثلاثة معايير‪: ‬أولها: درجة القرابة بين الوارث ذكرًا كان أو أنثى وبين المُوَرَّث المتوفَّى فكلما اقتربت الصلة، زاد النصيب في الميراث، وكلما ابتعدت الصلة قل النصيب في الميراث دونما اعتبار لجنس الوارثين.‪ ‬وثانيها: موقع الجيل الوارث من التتابع الزمني للأجيال، فالأجيال التي تستقبل الحياة، وتستعد لتحمل أعبائها، عادة يكون نصيبها في الميراث أكبر من نصيب الأجيال التي تستدبر الحياة وتتخفف من أعبائها، بل وتصبح أعباؤها ـ عادة ـ مفروضة على غيرها، وذلك بصرف النظر عن الذكورة والأنوثة للوارثين والوارثات، فبنت المتوفى ترث أكثر من أمه ـ وكلتاهما أنثى ـ‪ ‬وترث البنت أكثر من الأب  - حتى لو كانت رضيعة لم تدرك شكل أبيها، وحتى لو كان الأب هو مصدر الثروة التي للابن، والتي تنفرد البنت بنصفها  ـ‪ ‬وكذلك يرث الابن أكثر من الأب ـ وكلاهما من الذكور. وإذا كانت هذه الفلسفة الإسلامية في تفاوت أنصبة الوارثين والوارثات وهى التي يغفل عنها طرفا الغلو، الديني واللاديني، الذين يحسبون هذا التفاوت الجزئي شبهة تلحق بأهلية المرأة في الإسلام فإن استقراء حالات ومسائل الميراث ـ كما جاءت في علم الفرائض (المواريث) ـ يكشف عن حقيقة

المرأة العنيدة أمرأة
فاشلة على كل صعيد -

النساء العنيدات هن الفاشلات في الزواج وفي علاقتهن ؛ حتى مع الأقارب .... المرأة التي تفتقد الذكاء العاطفي والمرونة في التعامل هي الأكثر فشلاً في الزواج ،، لماذا : ١- لأنها ستدخل في شد وجذب مع زوجها ، وتتبع صوت أنانيتها لتغلبه ، وفي الحقيقة هي تفشل أمام عناد زوجها ، وعناد من حولها فالرجال يشتدون عناداً أمام الزوجة العنيدة ، أو الأخت العنيدة ويلينون أمام المرأة الخاضعة . ٢- المرأة العنيدة تظن نفسها أنها حينما تتشبث برأيها وتقف أمام العاصفة ستفوز ، وتنسى أنها إن فازت رأياً وموقفاً ، فهي تراها انتصرت بحمقها إلا انما تخسر قلباً كان يحبها . ٣- كثير من الروايات والحكم تمتدح المرأة الهينة اللينة الودود الولود العئود , إن طلبها لبّته , وإن إمتنعت عنه لِسبب , إعتذرت وبادرته , حتى الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة من بعده يوصون بالمرأة التي تحتوي زوجها بلين وحكمة ، فإنه سيعشقها ويتمسك بها . ٤- المرأة التي تطيع زوجها وتنحني لتمر العاصفة ، هي المرأة الحكيمة العاقلة التي تعمر بيتاً للأبد . والمرأة التي تقف كالعود اليابس هي من تنكسر وقد لا ينجبر كسرها . ٥- المرأة العنيدة المتشبثة برأيها ، والتي تؤمن بمبدأ أنا أغلب وأنت تخسر ، إنما تدمر نفسها قبل أن تدمر الآخر . وتعيش حياة كلها حسرات تتجرع مرارتها في الدنيا والأخرة . ٦- من تجاربي في الإستشارات الزوجية ، وجدت أن العنيدات ينتهي بهن الحال إلى الطلاق . وفشل حياتهن الأسرية والإجتماعية . ٧- الأعرابية توصي ابنتها ليلة زفافها بحكمة رائعة ومجربة ووصفة أكدت عليها زوجات ناجحات وهي:( كوني له أمةً يكن لكِ عبداً وشيكاً ) .الرجال طيبون وكرماء وحليمون إلا أن المرأة الحمقاء العنيدة تحولهم إلى أعداء . أخيراً وللفائدة يقول أحد الشيوخ من العلماء الفضلاء رحمه الله تعالى: ‏" لبثتُ قاضياً 27 سنة .. فوجدتُ أن أكثر حوادث الطلاق سببها غضب الرجل الأعمى، وجواب المرأة الأحمق" .. بمعنى آخر عناد المرأة يجعل الرجل عناده عشرة أضعاف عنادها

حقوق المرأة في الاسلام٦
بعيداً عن هذيان الكنسيين -

حق طلب الطلاق للضرر وحق الخلع وعلى خلاف ما يروجه الصليبيون المشارقة من ابناء الخطية والرهبان فإن الاسلام أعطى ويجب ان نلاحظ ان الاسلام أعطى المرأة حق طلب الطلاق للضرر ضد اي نوع من الضرر بما في ذلك النفور النفسي ، قبل ان تعرفه ما يسمى الحضارة الغربية بألف واربعمائة عام وحق الخلع ان تعسف الزوج. بالمقابل نرى تعسف المسيحية وقمعها للمرأة والرجل وحرمانها من حق الطلاق الا لعلة الزنا طيب واذا طلع المسيحي قفا ولا تهمه خيانة زوجته اش تعمل المسكينة يستمر عذابها ؟!! لذلك يعاني نحو مليوني رجل وامرأة من ‎المسيحيين في مصر، من أزمة الطلاق، بينما يوجد نحو 400 ألف شخص حاصل على حكم قضائي بالطلاق، وترفض الكنيسة الاعتراف بهذه الأحكام، أو إصدار أمر بالطلاق والزواج الثاني لمن يطلبونه، لأنها لا تعترف إلا بالطلاق بسبب تورط أحد الزوجين في الزنا، أو تغيير أحد الزوجين ملته.؟! الا ان الكنيسة السوداء في مصر اضطرت تحت ضغط الواقع وحتى لا يهرب منها رعاياها الى الاسلام او المذاهب المسيحية الاخرى اضطرت الى إعداد قائمة تبيح الطلاق بما يخالف امر الرب يسوع الذي حرم فراق الزوجين بحسبان إنهما زوجين في جسد واحد كما يزعمون

-

شكراً لك يا أخي العزيز فتوثيقاتك الرائعة من كتبهم ، تنزل عليهم كوقع الصواعق، لكنهم للأسف الشديد يتمسكون بدفاعهم عن ما يسمونه ثوابت العقيدة، لأن نبيهم الكريم قد وعد المجاهدين بجنته المادية، التي تفوق في صفاتها أحدث مواخير الدعارة في العالم؛ فهل يتنازل المسلم وأمثال الذين يعلقون هنا عن مثل هذه الجنة ؟ جعل الجهاد في سبيل الله ، وهنا يعني بالجهاد نشر الدين بالسيف، ولا يعني الجهاد الروحي بالعمل الصالح وبالتنافس على محبة الآخرين..؛ جعله ركناً أساسياً من أركان العقيدة وفرضاً على كل مسلم . هذا هو سبب دفاعهم المستميت ، ليس بالحجة والبرهان ، لكن بحرف مسار الحوار ومحاولة النيل من عقيدتنا التي هي المحبة الخالصة لجميع البشر . ثق يا عزيزي سمير أنهم على الطريق الخطأ ولا يقدرون على المس بعقيدة السيد المسيح. فيلسوف إيلاف السيد غسان أو(المغالطة الطبيعية)الذي ظهر على إيلاف منذ حوالي السنة ، يحاول الدفاع عن العقيدة بالفلسفة ؛ وكنت سألته سؤالاً واحداً، كررته عليه أكثر من مرة ، لكن الإجابة بقيت غائبة ، ومان الهروب إلى الأمام هو المنهج . ياسيد غسان ! أترك الفلسفة والمغالطة الطبيعية جانباً وأجبني على سؤالي القديم الجديد من فضلك : أذكر لنا بعض صفات صاحب الدعوة التي تدعوكم للقول أنه سيد البشر وأشرف المرسلين ؟ من فضلك لا تستشهد بأقوال القرآن لأنها هي أقواله نفسه ، بل أذكر أعماله التي تجعله أشرف البشر . تحياتي للأخ سمير وإلى جميع أصحاب العقل المستنير وغير العاطل عن العمل وشكراً.

روح نقح اناجيلك يا متخلف
يا ابو التناقيح الصليبي -

و انته يا ابو التناقيح الصليبي مش حافظ الا هذا التعليق بتلطعه في اي مقال والسلام.

حيرة المسيحيين الضالين
في اقانيمهم الأربعة ؟!!! -

‎عن أحد قساوسة الكنيسة الارثوذوكسية بمصر وهو من كتب كتابا بعنوان : " بدعة تأليه العذراء "،؟!! واسمه حنين عبد المسيح ، عرّف نفسه بأنه عبد للرب يسوع المسيح ، ؟!! باحث في الكتاب المقدس ، شماس وواعظ سابق في الكنيسة الأرثوذكسية ، هاجم في كتابه هذا الكنيسة لأنها تؤله السيدة مريم العذراء في معتقدها وسلوكها التعبدي ، وفصل القول في ذلك في نحو تسعين صفحة ، نختصر منها بعض الأدلة التي ذكرها في هجومه فيقول : ‎" على الرغم من أن الكنيسة الأرثوذكسية تدعي أنها لا تعبد العذراء ، ولكنها تكرمها وتتشفع بها فقط ، إلا أن الحقيقة أن طقوس هذه الكنيسة مليئة بالصلوات والتضرعات والتوسلات والطلبات والدعوات التي تقدم للعذراء مباشرة من دون الله ، وكأنها إلهة تسمع وتستجيب الناس في كل مكان وزمان . ؟!!‎ومن أمثلة هذه الصلوات : " يا والدة الإله ، أنت هي الكرمة الحقيقية الحاملة عنقود الحياة . نسألك أيتها المملوءة نعمة مع الرسل من أجل خلاص نفوسنا " ( صلاة الساعة الثالثة ).؟!!‎" إياك أدعو أن تساعديني لئلا أخزي ، وعند مفارقة نفسي من جسدي احضري عندي ، ولمؤامرة الأعداء اهزمي ، ولأبواب الجحيم أغلقي لئلا يبتلعوا نفسي " ( صلاة الغروب ) .‎" أنت هي سور خلاصنا يا والدة الإله العذراء . الحصن المنيع غير المنثلم . أبطلي مشورة المعاندين ، وحزن عبيدك رديه إلي فرحا ، وحصني مدينتنا ، وعن ملوكنا حاربي وتشفعي عن سلامة العالم لأنك أنت هي رجاؤنا يا والدة الإله " ( صلاة نصف الليل ).‎ولا تكتفي الكنيسة الأرثوذكسية في طقوسها وصلواتها بتقديم البخور والتسابيح والتماجيد والصلوات للعذراء ، بل تقدم لها أيضا السجود إلي جانب الرب الذي يستحق وحده السجود والعبادة ‎في بيته . ؟!!! ولا يوجد في الكتاب المقدس فقرة واحدة أو موقف أو مثل واحد يبرر السجود لغير الله في بيته ومكان عبادته ، فوصية الله الواضحة - التي أكد عليها الرب يسوع المسيح ؟!! – هي : " للرب إلهك تسجد ، وإياه وحده تعبد " ( مت ١٠:٤) ؟!! هوه المسيح رب ولا ابن رب ولا ثالث ثلاثة وامه ربه ايضاً. يادي الحيرة يا عباد الصليب والأيقونات ما تقولوا لنا يا صليبيين ؟!! صدق الله عندما وصفكم بالضالين ماهي واضحة في الفقرة المستشهد بها ( للرب إلهك تسجد وإياه وحده تعبد ) ما ٤:١٠ هل هذه الفقرة صحيحة في الاناجيل ولا هي مسروقة من فاتحة القرآن عند المسلمين ؟!!

الصليبيين الضالين ١
في حيرة من امر ربهم ؟! -

المسيحيون يقولون إن المسيح عليه السلام سمي نفسه فى الأناجيل بابنالرب وذلك مرة واحدة كما فى يوحنا 10:36 (فَالَّذِي قَدَّسَهُ الآبُ وَأَرْسَلَهُ إِلَى الْعَالَمِ أَتَقُولُونَ لَهُ: إِنَّكَ تُجَدِّفُ لأَنِّي قُلْتُ إِنِّي ابْن الرب )، كما سماه تلاميذه بابن الرب و زعموا كونه دليلا قاطعا على ما ذهبوا إليه من باطل . والحق إن هذا الدليل باطل من كل الوجوه ويرد عليه بالآتى: أولا: يشكك المحققون في صدور هذه الكلمات من المسيح أو تلاميذه: يقول سنجر في كتابه " قاموس الإنجيل " : ليس من المتيقن أن عيسى نفسه قد استخدم ذلك التعبير". ويقول شارل جنيبر في كتابه " المسيحية نشأتها وتطورها " : " المسيح لم يدع قط أنه المسيح المنتظر ، ولم يقل عن نفسه بأنه ابن الله ، فهذه لغة استخدموها المسيحيون فيما بعد في التعبير عن يسوع " . ويرى جنيبر أن المفهوم الخاطئ وصل إلى الإنجيل عبر الفهم غير الدقيق من المتنصرين الوثنيين فيقول : " مفهوم " ابن الله " نبع من عالم الفكر اليوناني ". ويرى البعض أن بولس هو أول من استعمل الكلمة ، وكانت حسب لغة المسيح (عبد الله) وترجمتها اليونانية سيرڢانت ، فأبدلها بالكلمة اليونانية پايس بمعنى طفل أو خادم تقرباً إلى المتنصرين الجدد من الوثنيين. ( نقد أدلة النصارى في تأليه المسيح عليه السلام للمهندس / محمود سعد مهران) ثانيا: لفظة ابن الله تطلق فى الأناجيل على الرجل البار: ويدل على ذلك ما يأتى من نصوص: (متى 5: 45 فتكونوا أبناءَ أبيكُمُ الّذي في السَّماواتِ). (متى 5: 48 فكونوا أنتُم كاملينَ، كما أنَّ أباكُمُ السَّماويَّ كامِلٌ). (التثنية 14: 1 أنتُم أبناءُ الرّبِّ إلهِكُم). (رسالة فيلبي 2: 15 حتّى تكونوا أنقِياءَ لا لَومَ علَيكُم وأبناءَ اللهِ بِلا عَيبٍِ...). (رسالة يوحنا الأولى 3: 1ء2 انظُروا كم أحَبَّنا الآبُ حتّى نُدعى أبناءَ اللهِ، ونحنُ بِالحقيقَةِ أبناؤُهُ. إذا كانَ العالَمُ لا يَعرِفُنا، فلأنَّهُ لا يَعرِفُ اللهَ. يا أحبّائي، نَحنُ الآنَ أبناءُ اللهِ). يوحنا 1: 12 (12وَأَمَّا كُلُّ الَّذِينَ قَبِلُوهُ فَأَعْطَاهُمْ سُلْطَاناً أَنْ يَصِيرُوا أَوْلاَدَ اللَّهِ أَيِ الْمُؤْمِنُونَ بِاسْمِهِ.) لوقا 23: 47 (47فَلَمَّا رَأَى قَائِدُ الْمِئَةِ مَا كَانَ مَجَّدَ اللهَ قَائِلاً: «بِالْحَقِيقَةِ كَانَ هَذَا الإِنْسَانُ بَارّاً!») مرقس 15: 39 (39وَلَمَّا رَأَى قَائِدُ الْمِئَةِ ال

الهروب الكبير للصليبيين
من الأسئلة الصعبة -

أين قال المسيح عليه السلام أنا الرب ؟! أين قال المسيح عليه السلام أنا إبن الرب ؟؟ أين قال المسيح عليه السلام إعبدوني او إعبدوا أمي ؟! هل يعقل ، بعد ان وصف المسيح عليه السلام نفسه ، (بإبن الانسان) ، ليس مره ، او عشره ، او ثلاثين مره ، بل 83 مره في العهد الجديد ، أن تقولوا (إبن الرب ) ؟؟!! هل الاله يولد ويختن ويأكل ويشرب وينام ويعذب ويصلب و يصلي ويموت ؟؟!! أين قال المسيح عليه السلام أنا مرسل للناس كافه ؟؟! أين قال المسيح عليه السلام أنا جئت لانتحر على الصليب من أجل خطايا البشريه ؟ أين دعا المسيح إلى الرهبانيه ؟؟! أين دعا المسيح عليه السلام إلى شرب الخمر ؟؟ أين دعا المسيح عليه السلام إلى أكل لحم الخنزير ؟؟ متى بنى المسيح كنيسه ؟؟!! متى عبد الصليب ؟؟!! متى عين بابا؟؟!! متى عين بولس مسيح الاغيار ؟؟!! من كتب العهد القديم ؟! من كتب العهد الجديد؟؟ هل العهد القديم يتناقض مع العهد الجديد؟! هل العهد الجديد هو نفس الانجيل الذي نزل على عيسى عليه السلام ؟؟!! هل العهد القديم هو نفس التوراة التي نزلت على موسى عليه السلام ؟؟!! هل تؤمن كل الطوائف النصرانيه بنفس العهد الجديد ؟؟!! هل تؤمن كل الطوائف النصرانيه بالعهد القديم ؟؟!! هل يؤمن اليهود بالعهد الجديد ؟؟!! كيف يمكن جمع كتابين متناقضين في كتاب واحد ؟؟!! لماذا لا تسمون أنفسكم ( مسيحيون) بدل (بولسيون) وهو الاسم الانسب لكم ؟؟!! هل بولس نبي ورسول من رسل الله وانبياءه؟ كيف ينزل الروح القدس (الوحي) على من لم يكن نبيا او رسولا ؟؟!! هل عيسى عليه السلام بشر أم إله او إبن الله؟؟!! هل الكتاب (المقدس؟) المليء بالقتل والاباده والتناقض والعنصريه والافتراء على الله ورسله وأنبياءه كلام الله؟؟!! إذا كان التاريخ النصراني الاكثر دمويه وعنفا وفساد وظلم وإستعباد وتسلط وإباحيه وشذوذ وحروب وقتل وإقتتال وطغيان وإباده ومذابح وتكفير فلماذا تزايدون على المسلمين ؟؟!! ألم يركع ويسجد ويصلي المسيح لله عز وجل ؟؟!! كيف يكون التثليث توحيد؟؟!! هل تستطيعون إثبات عدم تحريف الكتاب (المقدس؟!) بشكل علمي موضوعي حضاري وبدون شتم الاسلام والمسلمين ؟؟!! ألا يتناقض ما كتبه بولس (82%) مع القليل مما قاله المسيح في العهد الجديد؟؟!! ألا يختلف العهد الجديد عند الكاثوليك عن البروتستاتنت عن المورمون عن شهود يهوه عن الانجيليين؟! ألا تتناقض عقيدة الفداء مع أهمية وجود الدين؟ أليس هناك

شوفوا غير
هالقصصصص -

سمير يمدح سمير، ومهاجر يمدح مهاتر!

المراة في الاسلام 1
سمير -

المراة في الاسلام روان يونس-باحثة في الشؤون الاسلامية. 1ـ المرأة تأتي على صورة شيطان.. فإذا رأى أحدكم امرأة فأعجبته، فليأت أهله، فإن معها مثل الذي معها. (حديث) 2 1ـ للمرأة عشر عورات: فإذا تزوّجت ستر الزواج عورة وإذا ماتت ستر القبر التسع الباقيات. (حديث) 3 ـ المرأة عورة فإن خرجت استشرفها الشيطان. (حديث) 4 ـ النساء حبائل الشيطان. (حديث) 5 ـ النساء سفهاء[!!!] إلا التي أطاعت زوجها. (حديث) 6 ـ لا يسأل الرجل فيما ضرب أهله! . (حديث) 7 ـ علّقوا السوط حتى يراه أهل البيت فإنه أدب لهم. (حديث) 8 ـ استعينوا على النساء بالعري، فإن المرأة إذا كثرت ثيابها وأحسنت زينتها أحبت الخروج. (حديث) 9 ـ لا يجلد أحدكم امرأته جلد العبد،[ لماذا ] ثم لعلّه يعانقها ويجامعها [!!!] في آخر اليوم. (حديث) 10 ـ ثلاثة لا تتجاوز صلاتهم آذانهم: العبد الآبق حتى يرجع، وامرأة باتت وزوجها عليها ساخط.. (حديث) 11 ـ لو كنت آمرا أحدا أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها ، والذي نفس محمد بيده لا تؤدي المرأة حق ربها حتى تؤدي حق زوجها ولو سألها نفسها [!!!] وهي على قتب لم تمنعه! . (حديث) 12 ـ والذي نفسي بيده: لو كان من قدمه إلى مفرق رأسه قرحة تنجس بالقيح والصديد . ثم استقبلته تلحسه ما أدت حقه. (حديث) 13 ـ أيما امرأة سألت زوجها طلاقا في غير ما بأس فحرام عليها رائحة الجنة! . (حديث) 14 ـ لا ينظر الله إلى امرأة لا تشكر لزوجها , وهي لا تستغني عنه! .- حديث. 15 ـ إذا دعا الرجل امرأته لفراشه , فأبت أن تجيء فبات غضبانا عليها , لعنتها الملائكة [!!!] حتى تصبح (حديث) 16 ـ أيما امرأة ماتت وزوجها راض عنها دخلت الجنة! (حديث) 17 ـ مثل المرأة الصالحة بين النساء مثل الغراب الأعصم بين مئة غراب. (حديث) 18 ـ يا معشر النساء، تصدَّقن فإني أُريتكم أكثر أهل النار، فقلن: وبم يا رسول الله؟ قال: تكثرن اللعن وتكفرن العشير، وما رأيت من ناقصات عقل ودين أذهب للب الرجل الحازم من إحداكن. قلن: وما نقصان عقلنا وديننا يا رسول الله؟ قال: أليس شهادة المرأة مثل نصف شهادة الرجل؟ قلن: بلى. قال: فذلك من نقصان عقلها. أليس إذا حاضت لم تصل ولم تصم؟ قلن: بلى. قال. فذلك من نقصان دينها. (حديث) نلاحظ هنا أن الذي قرّر أن شهادة المرأة، مطلق مرأة، تعادل نصف شهادة رجل، مطلق رجل، هو محمّد؛ والذي يستغل هذه الشهادة لتقرير أن المرأة بنصف عقل هو محمد أيضاً: أي، هو الخصم

المراة في الاسلام 2
سمير -

ثم لما بالغوا في الضرب أخبر صلى الله عليه وسلم أن الضرب وإن كان مباحا على شكاسة أخلاقهن، فالتحمل والصبر على سوء أخلاقهن وترك الضرب أفضل وأجمل (حديث) لكنه لم يمنعه. 34 ـ إيّاك ومشاورة النساء، فإنّ رأيهنّ إلى أفن وعزمهن إلى وَهن واكفف عليهن بأبصارهن بحجابك إيّاهنّ، فإن شدة الحجاب أبقى عليهن.... علي بن أبي طالب. 35 ـ لا تهيجوا امرأة بأذى وإن شتمن أعراضكم وسببنَ أمراءكم، فإنهنّ ضعاف القوى والأنفس والعقول.. (علي بن أبي طالب) 36 ـ معاشر الناس! إن النساء نواقص الإيمان ونواقص الحظوظ ونواقص العقول، فأمّا نقصان إيمانهنّ فقعودهنّ عن الصلاة والصيام في أيام حيضهنّ وأمّا نقصان عقولهن فشهادة امرأتين كشهادة رجل الواحد، وأما نقصان حظوظهنّ فمواريثهنّ على الأنصاف من مواريث الرجال. (علي بن أبي طالب.) 37 ـ اتقوا شرار النساء وكونوا من خيارهنّ على حذر ولا تطيعوهنّ في المعروف [!!!] حتى لا يطمعن في المنكر. (علي بن أبي طالب) 38 يا أشباه الرجال ولا رجال، حلوم الأطفال وعقول ربّات الحجال. علي بن أبي طالب. 39 ـ المرأة عقرب حلوى اللَّسْبة. (علي بن أبي طالب) 40 ـ المرأة ريحانة وليست بقهرمانة. (علي بن أبي طالب) 41 ـ زجر عمر بن الخطّاب امرأته لمّا راجعته؛ فقال: ما أنت إلّا لعبة في جانب البيت، وإن كانت لنا إليك حاجة؛ وإلاّ فلا. 42 ـ خالفوا النساء فإن في خلافهن البركة. (عمر بن الخطّاب) 43 ـ ثلاثة إن أكرمتهم أهانوك وإن أهنتهم أكرموك: المرأة والخادم والنبطي. (الشافعي) 44 ـ ليس للمرأة خروج إلا مضطرة، وليس لها نصيب إلاّ الحواشي. (أئمة) 45 ـ واجباتها أن تكون قاعدة في بيتها لازمة مغزلها لا يكثر صعودها واطلاعها. قليلة الكلام لجيرانها. لا تدخل عليهم إلاّ في حال يوجب الدخول؛ تحفظ بعلها في غيبته وتطلب مسرّته في جميع أمورها، ولا تخونه في نفسها ومالها، فإن خرجت فمحتجبة بهيئة رثّة، تطلب المواضع الخالية دون الشوارع والأسواق، محترزة أن يسمع صوتها أو يعرفها بشخصها؛ لا تتعرّف على صديق بعلها في حاجاتها، بل تتنكر على من تظن أنه يعرفها أو تعرفه... إن استأذن صديق لبعلها على الباب وليس البعل حاضراً، لم تستفهم، ولم تعاوده في الكلام غيرة على نفسها وبعلها؛ وتكون قانعة من زوجها بما رزق الله، وتقدّم حقّه على حقّ نفسها وحقّ سائر أقاربها؛ متنظفة في نفسها، مستعدّة في كلّ الأحوال للتمتع بها إن شاء. (الغزالي)

من كتابكم 1
سمير -

سورة النساء 15 ( الترتيب في المصحف 4). وَاللَّاتِي يَأْتِينَ الْفَاحِشَةَ مِنْ نِسَائِكُمْ فَاسْتَشْهِدُوا عَلَيْهِنَّ أَرْبَعَةً مِنْكُمْ فَإِنْ شَهِدُوا فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ حَتَّى يَتَوَفَّاهُنَّ الْمَوْتُ أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلً سورة النساء 34 ( الترتيب في المصحف 4). الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ بِمَا فَضَّلَ اللَّهُ بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَبِمَا أَنْفَقُوا مِنْ أَمْوَالِهِمْ فَالصَّالِحَاتُ قَانِتَاتٌ حَافِظَاتٌ لِلْغَيْبِ بِمَا حَفِظَ اللَّهُ وَاللَّاتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلَا تَبْغُوا عَلَيْهِنَّ سَبِيلًا إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلِيًّا كَبِيرً. راجع تفسير ابن كثير عَنْ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَا تَسْأَل الرَّجُل فِيمَا ضَرَبَ اِمْرَأَته وَلَا تَنَمْ إِلَّا عَلَى وِتْر وَنَسِيَ الثَّالِثَة. سورة الاحزاب الاية 33 ( الترتيب في المصحف 33). وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرً. راجع تفسير ابن كثير وقول النبي عَنْ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ. قَالَ : " إِنَّ الْمَرْأَة عَوْرَة فَإِذَا خَرَجَتْ اِسْتَشْرَفَهَا الشَّيْطَان. سورة البقرة الاية 228 ( الترتيب في المصحف 2). وَالْمُطَلَّقَاتُ يَتَرَبَّصْنَ بِأَنْفُسِهِنَّ ثَلَاثَةَ قُرُوءٍ وَلَا يَحِلُّ لَهُنَّ أَنْ يَكْتُمْنَ مَا خَلَقَ اللَّهُ فِي أَرْحَامِهِنَّ إِنْ كُنَّ يُؤْمِنَّ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَبُعُولَتُهُنَّ أَحَقُّ بِرَدِّهِنَّ فِي ذَلِكَ إِنْ أَرَادُوا إِصْلَاحًا وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ. راجع تفسير ابن كثير و قول النبي وَلِهَذَا قَالَ عَلَيْهِ السَّلَام : ( وَلَوْ أَمَرْت أَحَدًا بِالسُّجُودِ لِغَيْرِ اللَّه لَأَمَرْت الْمَرْأَة أَنْ تَسْجُد لِزَوْجِهَا). سورة النساء الاية 1 ( الترتيب في المصحف 4). يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُ

من كتابكم 2
سمير -

راجع تفسير ابن كثير فَقَالَ لِلذَّكَرِ مِثْل حَظّ الْأُنْثَيَيْنِ صَغِيرًا أَوْ كَبِيرً. سورة الشعراء الاية 166 ( الترتيب في المصحف 26). وَتَذَرُونَ مَا خَلَقَ لَكُمْ رَبُّكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ عَادُونَ. راجع تفسير القرطبي يَعْنِي فُرُوج النِّسَاء فَإِنَّ اللَّه خَلَقَهَا لِلنِّكَاحِ. سورة الماءدة الاية 6 ( الترتيب في المصحف 5) . يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا قُمْتُمْ إِلَى الصَّلَاةِ فَاغْسِلُوا وُجُوهَكُمْ وَأَيْدِيَكُمْ إِلَى الْمَرَافِقِ وَامْسَحُوا بِرُءُوسِكُمْ وَأَرْجُلَكُمْ إِلَى الْكَعْبَيْنِ وَإِنْ كُنْتُمْ جُنُبًا فَاطَّهَّرُوا وَإِنْ كُنْتُمْ مَرْضَى أَوْ عَلَى سَفَرٍ أَوْ جَاءَ أَحَدٌ مِنْكُمْ مِنَ الْغَائِطِ أَوْ لَامَسْتُمُ النِّسَاءَ فَلَمْ تَجِدُوا مَاءً فَتَيَمَّمُوا صَعِيدًا طَيِّبًا فَامْسَحُوا بِوُجُوهِكُمْ وَأَيْدِيكُمْ مِنْهُ مَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيَجْعَلَ عَلَيْكُمْ مِنْ حَرَجٍ وَلَكِنْ يُرِيدُ لِيُطَهِّرَكُمْ وَلِيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكُمْ لَعَلَّكُمْ

علي احمد التائه
سمير -

الحقيقة يا مرعوب من نفسه, انك وتعليقاتك الركيكة لا تستطيع الا ان تثبت بان كل كلمة وضعناها عنم هي صحيحة مليار ونصف المليار %. فانت ادعيت في احدى هلوساتك في مكان اخر على موضوع الست احلام بان اسمك علي بن احمد بن عبدالرحمن من الجزيرة. ولليوم لم تعلق تحت ذلك الاسم, يعني كذاب محترف, وهي احدى اركان بدعتكم الخمسة. ثم مرة اخرى وعسى ان تفهم, ولكن كيف لامثالك ان يفهموا ولكننا نتامل خيرا في كل مخلوقات الرب ومنهم امثالك, اطلق علينا اي تسمية تخطر في بالك, وحتى لو كانت معابة, فاخلاقكم معروفة للجميع, و اتشرف بل وازداد شرفا حين تقول بانني احد الافاضل المهاجر, خوليو, نبيل, روز, هيام, 2242, او ارمينيا حين اضع ما يفضح دوليتكم العثمانية المجرمة, و مذابحهم المعروفة بحق ليس الارمن فقط بل بحق العرب ايضا ولكن بما انهم مؤمنين وعلى مذهبكم فلابد ان ننسى جرائمهم, ولكن اين المفر فحتى الاتراك وقسما منهم سنة يعترفون بتلك الجرائم بحق البشرية, ولكن المشعوذين من امثالك, لا زاولا يتناقلون اكاذيب لا يستطيعون إثباتها ابدا, وهي موجودة في مخيلاتكم المريضة فقط, وغيرهم من العقلاء الذين بكلمة واحدة يجعلون اغطية رؤسكم الخاوية تتطايرعاليا في الهواء الطلق من الحقائق القوية التي تلصمكم الى الابد. ثم لا حاجة لنا لان نمدح احدا الاخر, فنحن نعرف بان جميع العقلاء يفكرون ويستخدمون قطعة اللحم التي تسمى بالدماغ والتي وضعها الرب في جماجمنا, ولكنكم لا تستعملوها للتفكير, بل تستعملونها للكذب, القتل, الغزو, الارهاب والتطهير العرقي, ولا شيء غير ذلك. ثم سبابك وشتائمك ( ساستخدم كلماتك) نضح تر بيتك الاسرية, الدينية, الاجتماعية الركيكة التي نشات عليها وتتناقلونها جيل عن جيل. اطلق علينا اي لقب تشاء, فانت صفر على الشمال, وغير متوازن, فهلوساتك لا تساوي قرشا واحدا, فقط لا تسمينا مؤمنين, فذلك لقب لا يشرف احدا ابدا. يومك سعيد يا علي احمد عبدالرحمن. والله هزلت يا علي.

ضد شريعة الاسلام نعيق
ونباح الصليبيين المشارقة -

نظام الميراث لدى اليهود :مقدمة ..لماذا يصمت الصليبيون المشارقة عن الإرث الظالم لدى اليهود ولاينتقدونه ولا يُشنعون عليه ، بل يهتمون بميراث المسلمين ، مفتعلين فيه الثغرات وينتقدونه ؟!والأغرب من ذلك إن بعض من يناصر الناعقين ضد شريعتنا هم من ينتمون زوراً إلى هذه الأمة .يساعدون أولئك في النعيق والنباح..الميراث في توراتهم : ( 1-في التوراة : الأم اليهودية محرومة من الإرث في ولدها وابنتها بصفة دائمة وليس معدودة من الورثة أصلا.2– وأن البنت اليهودية لا حق لها في الميراث إذا تزوجت في حياة أبيها، وأنها إذا أرادت الميراث فعليها أن تضحي بشبابها وتعيش حياة العنوسة بكل مشاكلها حتى يموت الأب لتأخذ حقها في الميراث أو تموت قبل موته فتخسر كل شيء.3– وأن الأخت اليهودية لا ترث في أخيها شيئا إذا كان معها أخ أو أبناء أخ.– وأن الابن البكر يُعطى ضعفي الابن الثاني والثالث فإذا كانوا ثلاثة أبناء يأخذ الابن البكر النصف ويأخذ الابن الثاني والثالث الربع لكل واحد منهما..ومع هذا التفاوت الواضح والتمييز الصارخ بين البنات المتزوجات وغير المتزوجات وبين الإخوة الذكور والأخوات الإناث والأب والأم في أصل الميراث وتوريث بعضهم دون بعض رغم اتحاد الجنس والقرابة وتفضيل الابن البكر على من يولد بعده فإنهم ساكتون لا يشكون ولايحتجون على ذلك، ولا نسمع أحداً في الشرق ولا في الغرب من يثير قضيتهم أو يهاجم نظامهم الإرثي من دعاة المساواة بين الجنسين وأدعياء حقوق الإنسان والمهوسين بالدفاع عن حق المرأة المسلمة في المساواة في الإرث.الأمر الذي يدعو إلى التساؤل عن سر هذا التعاطف مع المرأة المسلمة في المطالبة بالمساواة في الارث وتحريضها على التمرد على دينها وشريعتها بكل الوسائل مع السكوت المطلق والصمت المريب عن قضية المرأة اليهودية ومعاناتها... ؟!.)فتباً للحاقدين والنابحين ضد شريعتنا الغراء ، ولكل من يؤيدهم ، ويساندهم في الداخل والخارج..

سجود المرأة لزوجها
رد على شبهة صليبي -

لم يأمر الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم أحداً ان يسجد لغير الله ، وقال على سبيل المجاز لو كنت أمراً أحداً ان يسجد لأمرت المرأة ان تسجد لزوجها وهو تعبير مجازي ويُفهم في سياق وجوب احترام المرأة لزوجها وطاعته في المعروف وكذلك لعق صديد انفه هذه كلها مصطلحات مجازية وعلى كل حال فتح الاسلام الباب مفتوحاً للمرأة ان ابغضت زوجها بطلب الطلاق او الخلع على عكس ما في المسيحية مثلاً فالمرأة فيه في سجن أبدي لا تستطيع الفكاك منه مهما كان زوجها كريهاً معتوها عنيناً شاذا بخيلاً يضربها او يهينها ذَا رائحة عفنة سكيراً فعليها ان تطيعه ولا تظهر تذمرها ولا يحق لها طلب الطلاق الا لعلة الزنا ! وان حصلت عليه ليس من حقها الزواج ثانية والا اعتبرت زانية ؟! شوفتم رحمة يسوع والمسيحية بالمرأة ؟!!

العنف ضد المرأة في بلاد
المسيحيين الكفار -

تشير الإحصائيات الرسمية في انجلترا وويلز إلى أن 10 في المئة من الفتيات بين سن 16 و19 عاما تعرضن للعنف الأسري العام الماضي ليس مجرد ضرب .وقال المكتب الوطني للإحصائيات في تقريره السنوي أن هذه هي الفئة الأكثر عرضة للعنف الأسري.ولكن النساء بين سن 20 و40 عاما يتعرضن أيضا للعنف، حسب التقرير. ويتعرض للعنف الأسري 7 في المئة من الذكور في سن المراهقة.ويشمل العنف الأسري العنف غير الجسدي، والتهديد واستعمال القوة والاعتداء الجنسي، والمضايقة من قبل الزوج أو أحد أفراد العائلة، وأكثر أنواع هذا العنف انتشارا هو مضايقة الأزواج. وجمع التقرير معطياته من تقارير الشرطة، ومن المؤسسات الحكومية والمنظمات المهتمة بدعم ضحايا العنف العائلي.وكشف آخر استطلاع للجريمة في انجلترا وويلز أن 1,2 مليون امرأة تعرضوا لنوع من أنواع العنف الأسري العام الماضي.

واين إحصائياتكم يا علي ؟؟
سمير -

حسنا يا شاطر, تقول إحصائيات!!! فاين إحصائياتكم؟ هؤلاء كلهم إما يدانون او يحالون الى اخصائيين إجتماعيين. اما لديكم, فالزوجة هي الملامة, وستكون إما ناشز, او يتم تزويج الضحية بالجاني على مقولة ربنا امر بالستر!!فكم مليون امراة من المليار والنصف هي ضحية عنف المؤمن وما تربى عليه من جيل الى جيل. ثم هل لديكم محاضر شرطة, دراسات, ملفات محاكم, تبين كيف تم التعامل مع من يعتبرون ان المراة والحمار و الكلب تبطل الصلاة. لا احد ينكر بوجود عنف في مجتمعاتهم, ولكن ومرة اخرى تحاول تحويل الموضوع من العنف في إيمانكم وتحقير المراة في بدعتكم الى موضوع اخر. ركز قليلا يا مهلوس, الموضوع عنكم وليس عن باقي المجتمعات التي تقر بوجود هذه الحالات وتعالجها!! وليس مثلكم, يدفنون رؤوسهم في الرمال ومؤخرتهم مكشوفة للعالم اجمع. ولكن لمن نوجه الكلام المنطقي لاناس لا يستخدمون عقولهم إلا في القتل, الكذب, الغزو, الارهاب والتطهير العرقي, اركان إيمانهم الخمسة.

تعالوا يا مسلمين موحدين
نغيظ الصليبيين المشركين -

ذكرت دراسة أمريكية حديثة أن الإسلام سيكون الدين الأسرع نموا في العالم خلال الأربعة عقود المقبلة.وأشارت الدراسة التي أجراها مركز “ ” امريكي إلى أنه بحلول عام 2050، سيرتفع عدد المسلمين حول العالم من 1,6 مليار شخص إلى 2,7 مليار، ليقارب عددهم عدد المسيحيين في العالم.الدراسة ذكرت أن من المتوقع أن يشكل المسلمون ثلث إجمالي سكان العالم المتوقع أن يصل على 9 مليار نسمة بحلول عام 2050، اليهودية تخسر 300ألف والإسلام يربح 3 ملايينومن المتوقع أن تخسر الديانة اليهودية 300 ألف نتيجة للتحول الديني، في حين سينضم ثلاثة ملايين للدين الإسلامي.وتتوقع الدراسة أن تصل نسبة المسلمين في أوروبا 10% بحلول 2050، وأن تتجاوز نسبة المسلمين في الولايات المتحدة نسبة اليهود بحلول العام نفسه. وبالنسبة لأستراليا، فإن عدد المسلمين في أستراليا- وفقا لآخر إحصاء سكاني في عام 2011- هو قرابة النصف مليون (2.2 % من إجمالي عدد السكان)، ولكن يعتقد أن العدد الفعلي الآن قد تجاوز المليون مسلم، والسبب أن الكثير من المسلمين لا يذكرون ديانتهم في استمارات الإحصاء السكاني، خوفاً من مراقبة الدولة لهم. كما ستنخفض نسبة المسيحيين في الولايات المتحدة من 75% إلى 66% وسيتجاوز المسلمون اليهود ليصبحوا أكبر دين غير مسيحي منتشر في أمريكا. وبالإضافة الى ذلك، تراجعت نسبة المسيحيين في أوروبا بشكل ملفت فانخفضت النسبة من 66٪ من اجمالي عدد السكان في العام 1910 الى 26٪ في العام 2010 ومن المتوقع ان تنخفض أكثر بعد الى 16٪ في العام 2050.إنّ الدين الإسلامي مُنتشِر بشكلٍ كبير وواسع في كافّة أرجاء العالم ويُعتبر هذا الدين من أعظم الديانات السماوية التي أخصها الله سبحانة وتعالي لعباده. والإسلام خير الديانات السماوية التي حرص خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلّى الله علية وسلّم على نشرها في كافّة بقاع الأرض، وانتشر الدين الإسلامي في كافّة أرجاء ومَناطق العالم، وغطّى أجزاء كبيرة من الكرة الأرضية.

هلوسات يائس
سمير -

يا علي, تغيظ من!!!! إن كنت تستطيع ان تغيظ احدا فانك تغيظ نفسك, وبالمناسبة, لا توجد عبارة اسمها (مسلمين موحدين), مسكين علي لا يعرف حتى تاريخه الملطخ بدماء الابرياء , و بدعته وكتابه المزعوم. ثم هل تدلنا على الموقع الذي نشر هذه الهلوسات؟ ثم ما زلت تراوح وتناور ولا تستطيع الاجابة على تساؤلاتنا التي جعلتك تدور وتلف حول نفسك. ثم مرة اخرى لا تغيير الموضوع حين تنهزم امام الحقائق التي قصفت جمجمتك الفارغة. وقلنا وكررنا على مفسين مثلك, نعم بدعتكم تنتشر كإنتشار النار في الهشيم. ولكن بين من: نزلاء السجون, المجرمين, المغتصبين, القتلة, الذين رفضتهم مجتماعاتهم, الذين لفضتهم دياناتهم الاصلية, المشعوذين, المنحرفين, الساقطين دينيا, اخلاقيا, إجتماعيا, المفسين فكريا و مهنيا, العاطلين عن العمل, الذين يعيشون على المعونات في اوروبا, امريكا واستراليا وكندا. الباحثين عن تعدد الزوجات, المهوسيين الجنسيين, المرضى النفسانيين,الذين يعشقون, رائحة ومنظر الدماء, الذين يكرهون الحق, المنطق, العقل, الاتزان. والذين لا زالوا يعيشون في القرن السابع الميلادي, الذين يتلذذون بقتل الابرياء, غزو بلاد الاخرين, قتل اكبر عدد ممكن من الناس, الكذب عندهم صفة دائمية, يعشقون التطهير العرقي, جبناء كالنعام, اسود على الضعفاء و رعاديد امام الاقياء, يموتون في ضرب زوجاتهم والنساء عموما, يعتدون على العجزة, الاطفال, المعاقين فكريا وجسديا, الذين لم يغتسلوا لاجيال, رائحتهم تزكم الانوف من على بعد اميال, الدجالين, الذي لا يعرفون معنى كلمات الحياء, الخير والاحترام. عجبا تقولون كذب المنجمون ولو صدقوا, ولكنكم تعرفون عددكم المزعوم بحلول عام 2050!!! وبالمقابل, كم مليونا يخافون ذكر دياناتهم الاصلية وحتى عدم إنتمائهم لاي دين في (الدول العربية والاسلامية) خوفا من الانتقام, القتل, التشريد؟؟؟ وقلتها لك قبلا, ولكنك مشغول بالكراهية و إنتحال اسماء وهمية, إسمحوا لاكثرية المليار والنصف بان يعبروا عن ارائهم دون خوف من حقدكم عليهم, ستعرفون بان المليار والنصف سيتم إختزالها الى اقل من الربع, يعني بمعادلة حسابية بسيطة الى 375 مليونا فقط, وجلهم يحملون صفاتكم التي ذكرتها لك في هذا التعليق. فمن المغتاظ الان ومن هم اغلبية المليار والنصف يا موحدين!! والله انت اصبحت اضحوكة إيلاف بدون منازع يا علي.

مش تفهم اللي بتنقله
يا صليبي جاهل بدينك -

ناقل مش فاهم

الضرب المنزلي يعصف
بالمسيحيات في فرنسا -

آلاف النساء في فرنسا يقعن ضحية اعتداءات على أيدي شركائهن كل عام. وفي اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة تبين الأرقام ان امرأة تموت نتيجة العنف المنزلي كل ثلاثة ايام. وفي عام 2016 كان هذا الرقم 123 امرأة قُتلن على ايدي الشريك الذي تعيش معه الضحية. وفي عام 2012 قُتلت 148 امرأة بالمقارنة مع 121 امرأة في عام 2011.وقال خبراء ان هذه الأرقام وإن كانت مروعة فانها لا تروي كل الحكاية. وأكدت آني غيلبرتو مديرة الخدمة الاعلامية الوطنية لحقوق المرأة في فرنسا ان الأرقام الحقيقية تكون أعلى بكثير إذا أُخذت الانتحارات والاختفاءات في الحسبان.وقدم 85424 شخصاً العام الماضي دعاوى تتعلق بالاعتداء والضرب بزيادة 3 في المئة على 2015 ، كما تكشف دراسة اجرتها وكالة البيانات الجنائية الرسمية في فرنسا عن العنف المنزلي. وبحسب الدراسة فان النساء يشكلن زهاء 90 في المئة من الضحايا.ويقول المجلس الأعلى لمساواة الرجل والمرأة ان الأرقام الحقيقية أعلى وان 201 الف امرأة سنوياً يعلنّ في فرنسا وقوعهن ضحايا العنف المنزلي سواء أكان جسدياً أو جنسياً. وتتعرض بعض هؤلاء النساء الى مثل هذا العنف مرات متكررة.وتلاحظ الدراسة ان من بين 2096 حالة اغتصاب كانت المرأة هي الضحية في 2074 حالة. وارتفع عدد الشكاوى في هذا المجال بنسبة 16 في المئة بين عامي 2015 و2016.وقالت جنين موسيز لافاو مديرة الأبحاث في مركز الدراسات السياسية ومؤلفة كتب متعددة عن المساواة بين الجنسين "ان طبيعة العنف المنزلي تجعل من الصعب قراءة الأرقام قراءة دقيقة" مشيرة الى ان هذه الأرقام لا تعكس واقع العنف المنزلي.واضافت موسيز لافاو ان العنف المنزلي "ظاهرة خفية واحياناً تموت المرأة دون ان يدرك الذين حولها ان عنفاً كان يعتري العلاقة بينها وبين شريكها".وشكا ناشطون من نقص التمويل مشيرين الى رصد 30 مليون يورو في فرنسا لمكافحة العنف ضد المرأة بالمقارنة مع مليار يورو خصصتها اسبانيا في الصيف.ويأتي اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة هذا العام في وقت تتقدم نساء في سائر انحاء العالم للكشف عما تعرضهن اليه من تحرشات ومضايقات واعتداءات جنسية في المجالين الخاص والعام على السواء.

خصيصا لعلي
سمير -

المرحوم نجاح الموجيله عبارة مشهورة في مسرحية عروسة تجنن, يقول فيها انا لو باعلم في كذا كان فهم. المثل ينطبق على الذي يحتفي تحت اسم علي. راجع تعليقي المرقم 147, الذي اعذرك ان لم تفهمه, فهو للبشر الاتياديين الذين يستخدمون عقولهم, اما الذين يؤمنون ب(الكذب, القتل, الغزو, الارهاب والتطهير العرقي) فلا يفهمون ذاك التعليق لانهم لا يعرفون معنى المنطق. راجع وإقرا التعليق مرات عدة عسى ان تفهم الحقائق التي وضعناها لك. لا تحول بياس مميت تغيير الموضع الى اخر. هزلت ورب كعبتكم هزلت.

-

"يقول هذا الأهبل:""الضرب المنزلي يعصف بالمسيحيين في فرنسا"" نكتشف الهبل الذي تتمتع به المشاركة من عنوانها . أولاً : لا تصريح بضرب المرأة في تعاليم السيد المسيح كما هو حال محمد نبي الإسلام فمن يضرب زوجته لا يكون مسيحياً . ثانياً : أتمنى أن تقوم دراسة موضوعية محايدة ، عندها سنجد بحسب اعتقادي أن ٩٠٪‏ من النساء اللواتي يتعرضن للضرب ، هنَّ نساء مسلمات وأزواجهن مسلمين حقيقيين ، لأن ذلك من صميم التعاليم القرآنية .

في فرنسا الكاثوليكية
قتل وليس ضرب للنساء -

في فرنسا ماكرون: عار على فرنسا أن تقتل امرأة كل ثلاثة أيام توقيف 15 يمينيًا متطرفًا باريس في إطار منع تظاهرة غير مرخصة العنف المنزلي في فرنسا يقتل إمرأة كل 72 ساعة ماكرون تعهد بتحقيق المساواة بين الرجل والمرأة خلال فترته الرئاسيةReuters أدان الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، العنف الأسري الذي تتعرض له المرأة. وقال إنه من العار أن تلقى امرأة حتفها كل ثلاثة أيام في فرنسا. ودعا إلى الوقوف دقيقة صمت على أرواح النساء ضحايا العنف هذا العام. وجعل ماكرون قضية المساواة بين الرجل والمرأة على رأس الأولويات في مدة رئاسته التي تبلغ 5 أعوام. وذكر في خطاب، ألقاه بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة العنف ضد المرأة، أن النساء يلحق بهن العار في المجتمع وحتى وهن ضحايا العنف والتعسف الممارس عليهن من قبل أشخاص يعتقدون أن لهم سلطة عليهن. ودعا إلى كشف هؤلاء المتحرشين والضالعين في العنف ضد النساء. وأضاف أن: "لا ينبغي أبدا إيجاد الأعذار للمجرمين الذين يتحرشون يوميا بالنساء ويهينونهن، ويعتدون عليهن، بل ينبغي التشنيع بهم ومحاكمتهم ومعاقبتهم بما يستحقون من عقوبة على أعمالهم". وشدد على أن فرنسا لا ينبغي أن تكون من بين الدول التي تعيش فيها النساء في خوف. وعبر ماكرون عن دعمه لتغيير القوانين المتعلقة بالقبول في العلاقات الجنسية، وتصنيف كل علاقة مع شخص دون 15 سنة من العمر جريمة اغتصاب. وقال إنه من غير المقبول أن تكون القوانين الفرنسية غامضة في هذا المجال فتسمح بتبرئة بالغين يغتصبون بنات في سن 11 عاما. ولم يتمكن المدعي العام في القضيتين إثبات الإكراه في العلاقة الجنسية. وطلب الرئيس من البرلمان مناقشة هذه المسألة، ولكنه عبر عن رأيه المؤيد لتحديد سن القبول بسن البلوغ الجنسي الذي هو 15 عاما في فرنسا.

الحق يا كاثوليكي شتام
اختك الاسبانية بتنضرب -

الى درجة الموت ؟!!الآلاف من الرجال والنساء في مدريد السبت احتجاجًا على العنف ضد النساء، في الوقت الذي تنشغل فيه اسبانيا بمتابعة وقائع محاكمة شبان متهمين بالقيام بجريمة اغتصاب جماعي. سار المتظاهرون في شوارع العاصمة الاسبانية وهم يهتفون "لسنا خائفين"، وذلك خلال مشاركتهم في احياء اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة. وبحسب ادارة مكافحة العنف الجندري الحكومية فان ما لا يقلّ عن 45 امرأة اسبانية ذهبن في هذا العام ضحية التعنيف من قبل شركائهن الحاليين او السابقين. حمل المتظاهرون لافتات تقول "كم تريدون ان يقتل بعد"، وهتفوا "هذه ليست وفيات، هذه جرائم". وقال خورخي اراندا (40 عاما) الذي يعمل في مركز طبي "اريد ان اظهر الى اي مدى ارفض الوضع في هذه البلاد"، مضيفا "هذا غير مقبول" في اشارة الى النساء الـ45 اللواتي قضين هذا العام. تأتي هذه التظاهرات مع السقوط المدوي لرجال نافذين في عالمي الفن والسياسة دأبوا على ممارسة التحرش الجنسي ضد النساء لسنوات طويلة، واشهرهم المنتج الهوليوودي هارفي وينستاين. كما تتزامن التظاهرة في اسبانيا مع وقائع محاكمة خمسة رجال لاقدامهم على اغتصاب شابة بعمر 18 عاما بشكل جماعي في يوليو 2016 خلال مهرجان مصارعة الثيران السنوي في مدينة بامبلونا، الأمر الذي سبب صدمة في البلاد حينها. تتراوح اعمار الجناة بين 27 و29 عاما، ولم يكتفوا بالاغتصاب فقط، بل قاموا بتصوير فعلتهم، وتبادل الاحاديث حولها على مجموعة واتساب تحمل اسم "لا مانادا" او "الحزمة". وطلب الادعاء العام في اسبانيا حبس كل متهم من مجموعة الخمسة هذه مدة 22 عاما، الا انهم يدافعون عن انفسهم بالقول ان الشابة كانت موافقة على الاتصال الجنسي واعترفوا فقط بسرقة هاتفها الخلوي. ما زاد من الغضب الشعبي حول هذه القضية ان القاضي قرر اعتبار تفاصيل جمعها محقق خاص تتعلق بالحياة الخاصة للشابة ادلة في المحاكمة، بما في ذلك تواجدها في حفلة بعد ايام على واقعة الاغتصاب. وبرز الدعم للشابة في لافتات حملها المتظاهرون تقول "اختاه، حزمتك تدعمك"، وأخرى "انت لست وحدك، انا اصدقك".

الجهل مصيبة يا
سموره الصليبي الحقود -

انته ناقل مش فاهم يا صليبي قَص ولصق

من سي ان ان
سمير -

بتاريخ 26/11/2017 تقرير اعده فريد زكريا (هندي الاصل), الدول التي تعرضت فيها النساء الى اقسى انواع التحرش الجنسي هي بالترتيب بنغلاديش, كمبوديا, الهند, باكستان, فيتنام, تركيا, اندونيسيا , مصر, الامارات, الولايات المتحدة. و البلدان التي فيها تعرضت الاناث الى اعلى نسبة من التحرش الجنسي هي بالترتيب, مصر 99% (الله الله), تركيا, ليبيا, افغانستان, بريطانيا, السعودية, ماليزيا, اذربيجان, فرنسا, الولايات المتحدة. يعني لا زلتم تقودون العالم في تحقير المراة و الاعتداء عليها. مبارك لك يا علي.

لا مانادا
bellaev -

انت يا اللي بلا اسم بتتكلم عن اسبانيا وفرنسا وو ..احتفل العالم المتمدن قبل يومين باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة وهناك حملات كبيرة في هذا المجال بينما في العالم العربي تبجلون العنف ضد المرأة بل هو مشرع عندكم وبعدين المرأة مكرمة في الاسلام ...بعد مقالات التفنن في الضرب والهجر في المضاجع والواحد بيتوه بين الاحاديث التي تشيطن المرأة تارة وسلعة تارة أخرى الكم عين تحكوا عن اي حدا انا بقلك في اشي اسمه خجل استعمله

منقول
bellaev -

"كان عمري 15 سنة أول مرة ابوي قرر يزوجني، اخدت شوية اواعي جداد و اكم قطعة ذهب وابوي اخد المهر. بعد اقل من 6 اشهر تطلقت واكتشفت انه كاين في اتفاق بين طليقي وأبوي إنه زواجنا يكون مؤقت، المؤخر طبعاً اخدوا أبوي. مر 3 اشهر العده ولا ابوي بجبلي العريس الثاني...بس هالمرة كان مدة الزواج شهر العسل. أول ما رجعنا من السفر تطلقت لثاني مرة. طبعاً ابوي ياخد المتقدم والمتأخر وانا يعطوني اشياء هبلة يضحكوا علي فيها. وبعديها ابوي جبلي العريس الثالث…ما كنت استرجي احكي كلمة لأ لابوي والكُره الي عندي إياه إله لا يوصف، ما عمري تخيلت انه في أب ممكن يستعمل بنته كمصدر دخله. أنا لسا ما صار عمري 18 سنة بس خلص راحت علي. همي هلا إخواتي الصغار، مش ممكن لأتحمل أشوف نفس الإشي بصير فيهم بس بعرف إنه ما رح يطلع بأيدي أوقف لأبوي."أعتبر قانون الاحوال اشخصية زواج المتعة والزواج المؤقت عقدا فاسدا، وإذا وقع العقد فاسداً ولم يتم به دخول لا يفيد حكماً أصلا ولا يرتب أثرا ، أما إذا تم به دخول فيلزم به المهر والعدة ويثبت به النسب وحرمة المصاهرة ولا تلزم به بقية الأحكام كالإرث والنفقة.اسباب الزواج المبكر عديدة، منها الفقر والعوز والشجع والطمع. الولي الذي يستغل القاصر الذي يرعاه، تسلب منه ولايته، علما بأن تزويج القاصر بشكل متكرر لمدة محدودة لاسباب مادية يعتبر شكل من أشكال جريمة الاتجار بالبشر التي تصل عقوبتها مدة لا تزيد على عشر سنوات وبغرامة لا تقل عن خمسة الاف دينار ولا تزيد على عشرين الف. احمي الاطفال من الاتجار وبلغ عن مثل هذه الحالات لوضعهم في بيئة آمنة ومنحهم الرعاية الصحية والدعم النفسي والاجتماعي.

الوباء المسيحي الثاني بعد
الضرب التحرش بالنساء -

الوباء الثاني يا سموره الصليبي المنتشر بين المسيحيين بعد ضرب المرأة ضرباً يفضي الى الموت او الإعاقة هو وباء التحرش بالنساء والولدان. مسيحياً من البابا الى اصغر شماس وتحرش السياسيين والقضاة ودكاترة الطب والجامعات والممثلين واللاعبين المشهورين بالنساء نشرت ايلاف نماذج منها مؤخراً واكتب في اي محرك بحث عن التحرش بالنساء في الغرب الصليبي ستجد أرقاما مذهلة يا سموره الصليبي وغيرك من المعلقين الصليبيين المشارقة اللي ما يستحون .

ثقافة العرب
betoumizouri -

هذه هي نظرة العرب الى المراة / / تبادل الزوجات / قبل الاسلام / وزواج المسيا وزواج المتعة زواج النكاح وغي ر ذلك من شرعنة انحرافاتهم والخ ***