فضاء الرأي

المفاجأة: كثرة وُعاظ محاربة الشيطان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كثرةُ المصلحين والمنظرين والمبشرين والمشرعين والأفتراضيين وفتاوى المساجد ورموزها، أرسلت لبريطانيا والعالم مفاجأت عن دور الشيطان الذي لايتكلم ولايرسل تهديداته وإنذاراته إلا عن طريق رجال الدين المسلمين ووعاظهم في المساجد. 
وإليك مغزى المفاجأة:
سارع مفتي إسلامي في أحد جوامع بريطانيا القول " أن مسؤولية التفجير تقع بالدرجة الأولى على الشيطان " وأن " الشيطان لعب بعقل منفذ التفجير وتواطئ معه، وكنا نعلم أن مكر الشيطان سيُفسد علاقة المحبة بين الأديان السماوية السمحاء". 
بينما الحقيقة تتمثل بما كشفته تحقيقات شرطة مانشيستر عن هوية الأنتحاري الليبي سلمان رمضان عبيدي الذي فجّر القاعة الغنائية مساء الإثنين، مما أسفر عن مقتل 22 شخصًا بما في ذلك الأطفال الصغار في السن. 
تفسير هذه المفاجأت بقناعة رجال دين "يُسرب " لهم الشيطان عملياته الأنتحارية ويعلمهم بها أولاً هو التفسير الخاطئ المزري المؤلم. إنها صدمة نفسية وإنسانية نابعة عن جنون المُصلحين من وعاظ الجوامع وتحتاج الى دراسة، خاصةً، وإن شيطانهم تمكن من دخول بيوت الله وتفجيرها. فقبل بريطانيا كانت فرنسا وألمانيا وقبها، العراق ودول عربية وأسلامية عديدة. ومن يُصدّق فتاوى أيضاحية لمثل هذه المزاعم لابد من أن يكون مصاباً بتلوث عقلي.
الثقة بالأدلة والحرص على الحقيقة وضعتنا في عالم المتخلفين المنبوذين. فالشرطة البريطانية ومسؤوليها لن تلاحق الشيطان الى مخبئه الذي يتكلم عنه إمام جامع يبرر فيه ماحدث، وإنما تتفحص في موقع الحادث ومختبراتها تطابق معلومات وصور وبصمات منفذ الجريمة ومعاونيه. وهنا أود أن أقول أن الأحزمة المتفجرة للجهاديين التي هي من صنع الأنسان، والتجارب الصاروخية التي تطلق في الفضاء هي من صنع الأنسان ولم يقف عقل إنسان عند حد القول أنها من " صنع الشيطان ". 
الموقف يزداد تعقيداً، فتعزيز امكانية السلام الدائم لا تتم بالحديث عن الشيطان. فلقد حرضوا وبالنصوص المكتوبة والشعارات المُعلنة، تشجيع القتل وجاءت فتاويهم مخالفة لكل التعاليم المنهجية الأسلامية المعروفة للمؤمنين، والمفاجأة لن توقف سذاجتها وخبثها خطبة رجل يعلل الأمر بالتغطية على حقيقة الأرهاب. والمفاجأة لن يوقف سذاجتها علماء الدين والأبتعاد عن تخيّل قيام الشيطان بهذ الجرائم اللاإنسانية ومنع تبريرها بوضع اللوم على الشيطان الذي لايخوض معاركه الخبيثة ولايفجّر إنتحارييه أحزمتهم في الصين واليابان وكوريا ولايصل جنوده ميادين الدول الشيوعية. أنهم على علم ومعرفة عن الممول الرئيسي للإرهاب وفلوله الذي بدأ بالقاعدة وجند الأسلام ودولة داعش والأخوان وحركات مضللة للدين الأسلامي، فلماذا السكوت والتغطية ولعب دور السذاجة عن الفكر الأيدولوجي المتطرف الذي يحمله هؤلاء الأوباش ونشرهم وباء القتل في العالم؟ 
كن الأول للتعرف على هدف وغاية الوعاض، وما أكثرهم، ممن لايحملون اللغة الصحيحة و يفسرون فشل حكوماتنا العربية والأسلامية وخدماتهم البالية لها " بالتي هي أحسن " دون دليل غير لوم الشيطان المخبئ في جيوبهم. ويصطفون بخنوع مع هيئات النفوذ والسلطة والطبقة الحاكمة وإعلاء سيطرتها على الفكر الأنساني الحر. كن على علم أن سوء التربية البيتية المجتمعية وطاقات الشباب المبددة المهدورة، جلبت اليأس بين نفوسهم لقلة إهتمام الدولة بهم. فالمفاجأة الكبرى هو تأخر المبشرين عن إصلاح تاريخ البشرية الملوث بالدم وشعائر هوس ووسوسة الشيطان. فأعمالهم ولاتمت الى واجبهم المبدئي التوجيهي الأيماني والتعلق بالبشرية إنسانياً، وهي من الأمورالتي جعلت الشباب في غضب وحيرة ويأس، وهم يستيقظون كل يوم ويستمعون الى لغة الجهاد التبشيرية ومحاربة الشيطان المعوق لحياتهم اليومية. 

باحث وكاتب سياسي

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
صداقة الشيطان
فول على طول -

لماذا الشيطان يصادق فقط الذين أمنوا ؟ أو لماذا يوسوس فقط فى رأس وأذن المسلم المؤمن جدا ؟ ما علاقة الشيطان بالمؤمنين جدا ؟ لماذا الشيطان لا يوسوس فى عقل الكافر أو الملحد كى يجعلة ينتحر أى يفجر نفسة ؟ هناك علاقة وطيدة بين المؤمن وبين الشيطان ..لكن ما رأيكم فى : انَّ اللَّهَ اشْتَرَىٰ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ ۚ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ ۖ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ وَالْقُرْآنِ ۚ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ ۚ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ ۚ وَذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ...؟ وعلى فكرة ان التوراة أو الانجيل لم يحرضوا أحدا على القتل أو الانتحار بل قال لا تقتل - الجازمة الناهية - وفى الانجيل فان قاتل نفسة يعتبر قاتل والكنيسة لا تصلى علية لأنة قتل نفسة التى هى هبة من الخالق وليس من حقة أن يقتل نفسة .

UNDER SATAN AUTHORITY
ROSE -

THANKS TO THE LORD JESUS WHO CONQUERED SATAN ON THE CROSS AND FULFILLED GOD'' PROMISE TO EVE THAT HER OFFSPRING SHALL CRUSH THE HEAD OF THE ANCIENT SERPENT WHICH IS SATAN.....SO HE SET US FREE OF HIM AND EVERYBODY WHO BELIEVES IN HIM HAS NOW POWER AND AUTHORITY OVER SATAN AND HIS POWERS IN JESUS NAME.....BUT AS MUSLIMS DO NOT ACCEPT JESUS THE SON OF GOD AS LORD SO THEY STILL UNDER HIS POWER AS THEY DO AWAY WITH HIS WORK ON THE CROSS AND HIS NAME WHICH IS THE GREATEST IN HEAVEN AND EARTH AND JUST TRY TO STONE SATAN BY STONE, FUNNY!....CINE TO HIM AND GET SET FREE AND BECOME A NEW CREATURE AS A CHILD OF GOD THRU JESUS CHRIST THE WAY TO THE FATHER AND THE GATE TO HEAVEN...THANKS ELAPH

الشياطين لا تقف في طريق
الذين كفروا يا عضمه زرقا -

بالطبع يا عظمه زرقا فإن الشياطين لا توجد بالكنايس والأديرة وبيوت الذين كفروا من الصليبيين واخوانهم الملاحدة على اعتبار ان هؤلاء اساسا فالتين ومنحرفين عن طريق الله وطريق الهداية وحجزوا لهم مكان مسبقاً في جحيم الابدية ، وإنما تقف الشياطين والابالسة حتى الآدمية منها ممن هم على شاكلتك في طريق الذين آمنوا بالله حقا لتحاول غوايتهم ليلتحقوا بالذين كفروا بالله وأشركوا او الحدوا .

اين هو القتل يا صليبيين
يا ابناء القسس والرهبان -

فين القتل يا صليبيين مشارقة يا ابناء الخطيئة ؟ وأبناء الرهبان والقساوسة

المسيحية تطوب اكابر
صليبييها قديسيين ؟!! -

على خلاف ما يدعيه الصليبي الحقود المتخلف عضمه زرقا الذي لم تهذبه لا وصايا مسيح ولا تعاليم إنجيله نقول ان المسيحية لا زالت تطوب المجرمين والجزارين من باباوات وملوك وأباطرة وقادة وقطاع طرق و جزازي فروات وسالخي أبدان وقاطعي رؤوس قديسين ؟! ويجري إطلاق أسماءهم على شوارع ومبان وجوائز ؟!! فليس اقل من اخراجهم من قبورهم ومحاكمتهم محاكمة عامة وحرق عظامهم او تماثيل تمثلهم وتعويض أسلاف من ابادتهم المسيحية المتوحشة من البشر عبر تاريخها من يوم ما خلقت حتى اللحظة

الشيطان
محمد البدري -

يمكن للقراء الكرام الاستماع الى المنلوجست العراقي الراحل (عزيز علي) عن الشيطان فى يوتيوب. انها لعبة قديمة جدا، أن يقوم المحتالون و(الغشمة) بإلقاء تبعة كل عمل غير شرعي وسيء على كاهل الشيطان . منذ طفولتنا ونحن نسمع ونقرأ عن الشيطان الذى يتدخل فى كل شؤوننا وأمورنا الشخصية، منها التحذير من انفراد ذكر مع انثى لأن الشيطان سيكون ثالثهما وتحصل مصيبة . ويطلبون من الزوجة وزوجها ان لا يمارسان التواصل إلا تحت غطاء سميك. وحديثا قام بعض المعممون بتحذيرنا من لعب كرة القدم والاستماع الى الأغاني والموسيقى ومشاهدة الأفلام السينمائية لأنها من عمل الشيطان الذى يريد ان يشغلنا عن عبادة الرحمن. وأذكر ما حصل قبل عقود من مقتل احد أولاد معمم فى قبيلة جنوب بغداد ولجأ أهل القاتل الى شيخ القبيلة ليطلب من المعمم العفو عن القاتل. حضر المعمم الحزين الغاضب ليستمع الى الشيخ الذى كان يحثه على العفو قائلا أن الشيطان قد وسوس للقاتل فقتل ابن المعمم. انتفض المعمم وقال: عن أي شيطان تتكلم ؟، فأجاب الشيخ: نفس الشيطان الذى طالما حدثتنا عنه عند وقوع كل مصيبة. مع تحياتى للأستاذ الكاتب.

الى المشعوذ اياة
فول على طول -

الفخر كل الفخر بأننى عظمة زرقا ...والخزى والعار على من كان السبب فى ذلك ...وكل الخزى والعار على الارهابى الذى أجبرنا على ذلك ...وكل الخزى والعار على الذين يمجدونة ويقولون عنة سيدنا فلان وسيدنا علان رضى اللة عنة ....اللة لا يرضى عن الارهابيين ...؟ والمشعوذون لا يدرون ولا يريدون معرفة أن الارهابى لا يمجد بل يجب التبرؤ منة ...ويجب احتقارة وحذفة من كل كتاب ...واذا لم تتوقف عن الشعوذة فهذا شأنك واذا لم تتوقف عن الكذب فنحن نفضحكم ....المشعوذ الذى يوزع الجنة والنار على الناس وكأن معة المفاتيح ..هذة قمة الشعوذة . عموما الشياطين يا مشعوذ توحى بأيات مثل الغرانيق العلا ..والشياطين أو الجن لها سورة فى كتابكم العزيز . أنصحك أن تقرأ أن اللة اشترى من المؤمنين أنفسهم وأنت تعرف سبب الانتحار ...يعنى ليسوا المشايخ بل الوحى الذى تعرفت علية خديجة فقط بطريقة هزلية قبيحة لا يصدقها الا المشعوذين .

يا فول الشيطان ينتقم منهم
عربي من القرن21 -

لأنهم منذ 1400 سنة يرجموه بالحجارة فتحول الى حائط حجري ولكنه بالرغم من ذلك فأن الحائط يزداد نموا وأرتفاعا , سنة بعد اخرى بحيث تحول الى حائط متعدد الطوابق , ويبدو أنه يتلذذ بزيادة المنصات المتعددة الطوابق والقاذفة للحجارة في نفس الوقت من ملايين الأيادي ولكن ظل صامدا يجابههم دون أن يستسلم !!؟..يا أمة ضحكت من جهلها الأمم !!!..

STONING SATAN
ROSE -

HOW FOOL YOU ARE AS YOU STONE SATAN . HE LAUGHS AT YOU AND FOOLS YOU TO NEGLECT THE POWER OF THE CROSS OF THE LORD JESUS CHRIST...HAVE YOU EVER SEEN A PRIEST WITH A CROSS IN HIS HAND AND ORDER THE SATAN TO LEAVE THE POSSESSED BODY IN THE NAME OF JESUS ? ... COME TO HIM WHO SAID I CAME TO SAVE THOSE WHO ARE PERISHED , YES PERISHED BY THE POWER OF SATAN THANKS ELAPH

خلاص ما فيش خلاص
يا صليبيين مشارقة -

خلاص ما فيش خلاص يا صليبيين مشارقة. الديانة المسيحية المبدلة تدعي أنها استمرار للديانة التوراتية وتزعم أنها هي المكملة لها، وهذا حق لو أنهم لم يحرفوا دين المسيح وشريعته، قال المسيح | ــ بشهادة العهد الجديد ــ: «لا تظنوا أني جئت لأنقض الناموس والأنبياء(‪[3]‬)، ما جئت لأنقض بل لأكمل» (متى 5: 17) ولكن الذي حدث أن نظّار المسيحية قد حرفوا التصورات في التوحيد التوراتي ثم أتبعوه بتغييره في الإنجيل، بأن جعلوا موجب الخلاص والنجاة مخالف كليًا للأسفار المقدسة الأولى. وبما أن الخلاص والنجاة في التوراة وملحقاتها يتم عن طريق الإيمان بالله تعالى والعمل بشعائر التوراة والتوبة عند التقصير في ذلك(‪[4]‬)، وكان باب التوبة مفتوح في الشريعة التوراتية «ارجعوا إلي واحفظوا وصاياي واعملوا بها» (نحميا 1: 9)، ورحمة الله تعالى لا تحتاج إلى وسيط(‪[5]‬) «اغسلني كثيرًا من إثمي ومن خطيئتي طهرني» (المزامير 51: 1، 2)، وقد استمر هذا الحال الخلاصي العملي في عهد المسيح | «هكذا يكون فرح في السماء بخاطئ واحد يتوب» (لوقا 15: 7) لذا فقد كان الحواريون (التلاميذ) يؤمنون ــ مثل اليهود ــ أن النجاة تكمن في العمل بالشريعة، وأن التوبة تجبر النقصان في العمل وتكمله وتسمح بتصحيحه. قال الحواري يعقوب: «الإيمان بدون أعمال ميت» (رسالة يعقوب 2: 20). وفي دائرة المعارف البريطانية: «لم يكن يؤمن آباء الكنيسة في العصور الأولى بالفكرة التي تقول: إن آلام المسيح كانت وسيلة لتهدئة غضب الله»(‪[6]‬). وفي دائرة المعارف الكاثوليكية: «لا تلعب عقيدة الكفارة في العهد الجديد دورًا أساسيًا»(‪[7]‬).وبعد عصر المسيح | ابتدع بولس عقيدة الكفارة، حيث أسسها على خطيئة آدم | (‪[8]‬)، وهي الخطيئة في نظره التي لم يقتصر أثرها على آدم فقط بل شملت جميع ذريته إلى أن كفّرت بصلب يسوع(‪[9]‬)! «المسيح مات من أجل خطايانا» (كورنثوس (1) 15: 3)، «جعله الله كفارة بدمه» (رومية 3: 25)، وبهذا الإجراء الخطير ألغى بولس ــ عمليًا ــ الناموس الموسوي «لو كان الإيمان يحصل بالناموس لكان موت المسيح باطلاً» (غلاطية 2: 21). لذلك فقد تنبه الحواريون لذلك التبديل والنقض فلما أخذ يلمح بذلك ويهيئ له عن طريق ترك الختان ونحوه قام كبارهم في وجهه وقالوا له: «وقد أخبروا عنك أنك تعلم جميع اليهود الذين بين الأمم الارتداد عن موسى قائلاً أن لا يختنوا أولادهم ولا يسلكوا حسب العوائد...» (أ

يا صليبيين مشارقة
ان ذنب ادم لا يضر الا ادم -

يا صليبيين مشارقة إن ذنب ادم لا يضر الا ادم -إن الديانة المسيحية المبدَّلة (البولسية) كلها تقوم فعلى مسألة الصلب والفداء, المبنية على مسألة الخطيئة والتكفير، فعلى الخطيئة الأولى وإليها يقوم الدين المسيحي الجديد، والكنيسة المسيحية تلح على هذه القضية أيما إلحاح، وتجعل مدار الرغبة والرهبة في داخل نطاق هذه القضية فقط فمن آمن بالفادي المخلص فقد ضمن دخول الملكوت، ومن كذّب به فقد حرم نفسه منه، وتوحي الكنيسة لرعاياها أنهم هالكون لا محالة، وأنهم خُطاة مذنبون ــ من قبل ولادتهم! ــ بسبب انتسابهم لوالديهم آدم وحواء الذين أكلا من شجرة المعرفة فحلت العقوبة بهما وبذريتهما قرونًا متطاولة من الزمان حتى افتدى الرب ابنه وبكره ووحيده ــ تعالى الله عن ذلك ــ بأن قتله وصلبه وأهانه على يد أعدائه اليهود، فكل من آمن بالمسيح مخلّصًا فقد فاز وأفلح ونجا، أما من لم يؤمن بذلك فهو باق على هلاكه الأزلي! ــ في نظر الكنيسة ــ مما يجعل الجاهل يحس بثقلٍ عظيم على كاهله من تلك الخطيئة المتوارثة، ثم بعد أن يفترسه ذلك الشعور الرهيب بالهلاك يفتحون له باب الخلاص عن طريق إيمانه بالمخلص ــ الخيالي ــ فيهرع إلى تلك العقيدة خاشعًا منيبًا، شاكرًا للكنيسة فاتحًا لها قلبه ومحفظته لعله يحظى منها بخلاص ونجاة وحظوة في دار الملكوت! ولكن هذه العقيدة باطلة بشهادة المسيحيين ؟! فمخطوطات نجع حمادي المكتشفة بعد الحرب العالمية خلت من الحديث أو حتى الإشارة إلى عقيدة الخطيئة والغفران التي يتحدث عنها آباء الكنيسة، ناهيك عن الكثير من رجال الكنيسة المنكرين لها على مر العصور، ومن أشهرهم الراهبان بيلاجوس وسليتوس وأصحابهما، ومن المنكرين لها كذلك اللاهوتي الشهير يوحنا فم المذهب وكوائيليس شيس صاحب المقولة الشهيرة: «ذنب آدم لا يضر إلا آدم» ولقد أحسن الدكتور نظمي لوقا حين قال: «إن تلك الفكرة القاسية ــ الخطيئة ــ تسمم ينابيع الحياة كلها، ورفعها عن كاهل الإنسان منّة عظمى بمثابة نفخ نسمة حياة جديدة فيه، بل هو ولادة جديدة حقًا... وإن أنس لا أنسى ما ركبني صغيرًا من الهول والفزع من جراء تلك الخطيئة الأولى، وما سيقت في سياق مروّع يقترن بوصف جهنم جزاءً وفاقًا على خطيئة آدم بإيعاز من حواء، ولا أنسى القلق الذي ساورني على ملايين البشر قبل المسيح أين هم؟ وما ذنبهم حتى يهلكوا بغير فرصة للنجاة؟! -

to Rose
أبو ذر -

Why don’t you go and learn some English for God sake? You don’t even know how to write. I told you many times to tab on the ((caps lock)) on your keyboard so that you type in lower case. This bloody way of writing is not readable. Please Rose stop being so religious. It is not good for your health. You might lose your mind one day

شياطين الشيعة الاثناعشرية
غير شكل -

شيطان الشيعة الاثنا عشرية الموسوية الجعفرية المجوسية غير شيطان السُنة ولهم أشكال آدمية على هيئة سفاحين وقتلة

نحن نرجم الشيطان
وانتم -

يا صليبي يا ابو 21

انتقائية الفوال
المزمنة والمتحيزة -

نسيت الحديث "ففيهما جاهد".

الى الصليبي الارثوذكسي
انته جايب حاجه من بره -

نحن نقول للكنسي الصليبي الارثوذوكس فول ان شتائمك لله رب العالمين ولرسوله و للإسلام والمسلمين ما هي الا نضح تربيتك وكل إناء بما فيه ينضح .

الى عربى من القرن 21
فول على طول -

يا أخى أنا لا أعرف نوع العلاقة الوطيدة بين الذين أمنوا وبين الشياطين ..؟ وكما حضرتك قلت أنهم يرجمون الشيطان منذ 1438 سنة وكنت أظن أن كل الشياطين ماتت بعد الرجم اياة ومع ذلك تجد الشيطان تحول الى حائط صد من عدة طوابق وذات جدار سميك جدا وكأنة يتحداهم بل تغلب عليهم ...تصور أن المؤمن يحوقل ويحسبل ويعزبل .. يعنى يقول بسم اللة وأعوذ باللة من الشيطان الرجيم ..ويتعوذ من الخبث والخباث عند دخولة دورة المياة وحتى قبل أن يجانب زوجتة كما يقولون ...ويجامع زوجتة وهو تحت غطاء سميك حتى لا يدخل الشيطان بينهما ....ومع ذلك فان الشياطين لم تفارقهم هم الوحيدون فى العالم ...يعنى الشيطان يدخل من الفم عندما يتثاءب المسلم ..أو من فتحة الشرج لو يطلق ريح عند الصلاة ..يعنى يدخل من فوق ومن تحت ...ولو أكل المسلم بيدة اليسرى أو من وسط الطبق فان الشياطين تزاحمة فى الأكل ...ولو دخل المسلم بيتة بقدمة اليسرى فان الشيطان يسبقة ...يعنى الشياطين معاهم أينما حلوا . عموما لا تنسي أن الرسول الكريم أوحى لة الشيطان بايات قرانية ...وهناك سورة باسم " الجن " ..والشيطان خنقة عدة مرات وقال مسنى شيطان أو مسنى جن ولكن خديجة اكتشفت أنة وحى - بطريقتها الخاصة جدا - وكان هناك جن أو شيطان صديق للرسول ويقال أنة أعلن اسلامة ...يعنى هناك شياطين مسلمين من زمان ولهم أحفاد بالطبع زمانهم بقوا مليارات . عموما نكتفى بذلك ولكن بعد هذا التعليق يا عربى لابد أن تنام مع كل عائلتك ولا تنام بمفردك من الخوف . أنا عن نفسي لا أخاف من الجن أو التوابع لأنى أعرفهم بالاسم .

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

أرسلت لبريطانيا والعالم مفاجأت عن دور الشيطان الذي لايتكلم ولايرسل تهديداته وإنذاراته إلا عن طريق رجال الدين المسلمين ووعاظهم في المساجد.)<أنت تقصد ان من المساجد ورجال الدين المسلمين تخرج منهم " نصوص الدراما والأكشن والرعب الهوليوديالامريكي بصراحه معلومه جديده أنا ما كنت اتوقع ان رجال الدين عدنا بهذا الذكاء الخارق الحارق وهم يعملون لنا افلام دراكولا " مصاص الدم اللي وياللصدفه يطلع شيطان ويتحدى يسوعكم وافلام الزومبي الاحياء الاموات اللي وياللصدفه علماءكم خذوا هذي الفكره وعملوا عليها دراسه وبحث وطلعوا بختراع ثلاجة تجميد الأحياء اموات لفتره محدده رهيبين رجال الدين عدنا اللي ويا للصدفه اكتابهم أسمه " القران" اللي يتعوذ من الشيطان ويحذر منه ومن مكره وعداءه للبشر ويتركونه على جنب ويمسكون في الانجيل اللي اليوم كل حرف وسطر وكلمه منه تطبق على أرض الواقع واللي في المواقع النصرانيه " صور لشيطان ومنها طلعت عبادة الشيطان كل هذا عملوهرجال الدين عدنا ياساتر عليهم النوابغ ههههههه" يا كثر ما يدسون السم في العسل"وانتم عشاق الخاروف الجالس على العرش وخاروفي يسمع صوتي فلازم بتصدقون الكذب والعبط يا أتباع التلقين بدون بحث وتحري شو نوع الصنف؟؟

No 12
Raid -

You seem to give advice to everyone from Kurds to however else who disagrees with your pathetic twisted views. Maybe you should learn some English yourself before you advise others as if you are Shakespeare. I see in one of your recent comments that you know all about nobs and chilling, having tried the process many thousands of times. I presume you have inherited this and you can, in fact, open a learning centre train others of your ilk

الى المشعوذ اياة
فول على طول -

يقول شيخ أذكى اخوتة : نحن نقول للكنسي الصليبي الارثوذوكس فول ان شتائمك لله رب العالمين ولرسوله و للإسلام والمسلمين ما هي الا نضح تربيتك وكل إناء بما فيه ينضح..انتهى كلام الشيخ ذكى . شوف يا شيخ ذكى اذا كنت تعتقد أنك حامى حمى اللة مثل كل المشعوذين وتحاول ترهبنا بأننا نشتم اللة فأنتم مشعوذون ولا أمل فى شفائكم ...اللة يا شيخ ذكى ليس حكرا على أحد ...اللة هو رب كل الخليقة وأولهم الملاحدة أيضا ...وكل انسان لة ميراث فى اللة مثلك تماما ...فلا داعى للنغمة اياها أنكم حماة اللة وحماة الدين الى أخر هذة الشعوذات والخبل . اللة ولا الرسل ولا الدين لا يحتاجون للحماية من المشعوذين أو المخبولين أو العاقلين ...فهمت ؟ انتهى - وأنا لم أشتم الرسول . أنا قلت أن الشيطان أوحى لة وهذا ثابت من القران ..وكان لة صاحب من الجن وأعلن اسلامة وهذا من الاسلام ...وقلت أنة مسة جن ولكن خديجة تعرفت علية بطريقة مهينة وهى طريقة الأفخاذ وهذا من كتبكم ...فهمت ؟ وكل ما أعلق بة هو من كتبكم ...وأتحداك أن تأتى بكلمة واحدة من تعليقاتى خارج كتبكم ...فهمت ؟ أما بذاءاتك وقلت لك للمرة المليون نحن لا نهتم بها ولا نرد عليها ولا تضايقنا ...فهمت ؟ - كلمة أخيرة أن خالد بن الوليد أو عمرو بن العاص أو عقبة بن نافع الخ الخ ..كلهم قادة حربيون مثل هتلر ونابليون وموسولينى ويخضعون لهذا المعيار ...هم ليسوا رسل ولا أنبياء ولا أصحاب رسالات ..فهمت ؟ مصيبتكم أنكم تفهمون بالمقلوب وهذة مصيبتكم وحدكم . وكما قال الكثير من المسلمين : أننا جعلنا التاريخ دين ..فهمت ؟ وعمرو بن العاص هو الذى غزا مصر وهو السبب فى حكاية العظمة الزرقا وغيرها من المخازى التى ارتكبها فى حق البشرية وحق المصريين وهذا تاريخ ...اذن هو سفاح مثل خالد بن الوليد وهتلر الخ الخ ... ومن يمجد السفاحين فهو مشعوذ كبير . نكتفى بذلك ولعلك تفهم . هذا تعليق أخير . تحياتى للمشعوذين جميعا ونتمنى لهم الشفاء .

دور الشيطان
خوليو -

الحقيقة ان الشياطين لعبت دوراً في جميع الاديان ،،فالأديان ما قبل السماوية فقد نسب كتابها جميع الشرور والامراض للشياطين ،،في الديانات السماوية لعب الشيطان الدور نفسه كعامل شر ،،دين الذين امنوا أعطى الشيطان دور هام جداً حيث تمرد على الله عندما طلب الله ان تركع جميع الملاءكة لآدم ،،ركع الجميع الا الشيطان،، وعندما ساله لماذا لاتركع كان الجواب لنفس الله بأنك خلقت آدم من تراب وخلقتني من نار ،،ما معناه ان النار لاتركع للتراب،،، وحسب هذه الديانة امتعض الشيطان من آدم لتفضيل آدم عليه وأقسم ان يوشوش في اذان بني آدم ليضلهم ( هذا من جوهر الدين ) ولكن مقدرة هذا المخلوق الناري ليس الوشوشة في اذان بني آدم فقط ،، فله مقدرة على الوشوشة في اذان الأنبياء والرسل وهذا ما اثبته الوحي في اية ٥٢ من سورة الحج حيث قال ان جميع الأنبياء والرسل الذين من قبلك يامحمد ألقى الشيطان في أمنيتهم ( تراتيلهم),بعض الكلمات،، فيات الله لينسخها ( يمحيها) هذا ما حصل مع صاحب الدعوة نفسه في اية العرانيق في سورة النجم حيث قرا النبي آيات السورة امام جمع من اهل قريش فقال واللات والعزى وتلك مناة الثالثة ان شفاعتهن لترتجى ،،اي انه مدح آلهات قريش حيث اللاة والعزى ومناة هن بنات من زواج الآلهة الشمس مع الاله القمر( الهلال اليوم يعلوا جميع مآذن مساجد الذين امنوا) ،،ولكن قوله شفاعتهن لترتجى لم يتفق عليها الجميع ( مثل العادة) فمنهم من يقول ان الشيطان وشوش في إذن صاحب الدعوة فجعل شفتاه يقلن هذا الكلام ومنهم من يقول ان اهل قريش تصورا انه قالها ،، لان بحسب تفسير الرازي عن هذا الموضوع يقول ان جِبْرِيل جاء في ذلك المساء ليعاتب محمد على قوله كلام ( شفاعتهن لترتجى) وقال له انا لم ات بهذا ،، فانزل الله الاية المذكورة أعلاه في سورة الحج ليقول له ان الشيطان يوشوش في اذان جميع الأنبياء والرسل من قبلك -اي لاتخف - حيث يقول الرازي انه كان خاءفاً جداً من غضب الهه عليه ( الذين امنوا يطلبون المغفرة باستمرار وكانهم في ذنب داءم ) هذا يدل على ان النبي قال ان شفاعتهن لترتجى- الغير موجودة في القران الحالي ،،والا ما سبب خوفه ؟ الخلاصة ان دور الشيطان الوسواس الخناس ليس بدعة من الوعاظ بل هو من جوهر الدين وبمقدوره ان يوسوس في اذان الأنبياء انفسهم كما بين القران أعلاه ،،بعد دفاعي عن الوعاظ أعلن براءتهم فالذنب الكبير يقع على الن

صحيح كلام المفتي
مسؤولية التفجير تقع على الشيطان -

يا سيد ضياء هذا المفتي الاسلامي يصدق عندما يقول "" وأن " الشيطان لعب بعقل منفذ التفجير وتواطئ معه وكلنا نعلم أن مكر الشيطان سيُفسد علاقة المحبة - ليس هناك اعتراض على كلامه لان الشيطان هو المحرض على القتل و الكراهية و لكن هذا الشيخ لم يقل كيف تسلل الشيطان الى عقل هذا الشاب و لم يقل ابن يكمن الشيطان و كيف تسلل الى عقل هذا الشاب و غيره من الانتحاريين طبعا يجب ان لا تنسى ان الشيطان هو ذكي و لا تتوقع ان يكشف نفسه و لكن الاعمال التي يرتكبها المخدوعين به هي التي تدل عليه

To whom it may concern
أبو ذر -

Well I am native speaker of English, and I understand Shakespeare better than many. I tell you what: I live very hectic life

No 23
Raid -

I have no doubts you live a hectic life and getting well-paid in Soho

ياخوليو اللآه قمرتحت قدم
عربي من القرن21 -

رائد الفضاء الأمريكي , حيث مشى على رأسه و وضع العلم الأمريكي عليه , أي تم تدنيسه على مرأى العالم , ألا يدل هذا على خرافة تقديس القمر ( البدر) كآلاه , ويعلو فوق مآذن مساجد العالم ولا يبدأ الصوم الا برؤيته وأعطائهم الأذان لجميع المناسبات , ولكن العجيب الغريب يتم الأعتماد على التقويم الشمسي لأن رؤية الهلال تختلف من دولة الى أخرى وخاصة بالعين المجردة , سؤال وجيه أليس كذلك ؟؟!..

الشيطان و ما ادراك ما هو
انه كل نص -

هو كلمة المحبة هو الخير الموجود داخل النفس البشرية هو الأنتي فايروس الموجود داخل النفس و العقل الإنساني و الذي يحمي الانسان من الفايروس الخبيث ( الشيطان ) الذي يتسلل الى الكومبيوتر ، العقل البشري هو الكومبيوتر و الشيطان هو الفايروس الذي يتسلل الى العقول بقصد تخريبها و توجيهها الى عكس ما يريده الاله منها و الفايروس هذا ( او الشيطان بعبارة اخرى) اذا نجح في اختراق العقل البشري فسيؤدي. الى تعطيل البصيرة و إلغاء النزعة الانسانية الموجودة داخل النفس الانسانية و التي تدفع الانسان الى الاحسان و الرأفة بأخيه الانسان و تقديم المساعدة للمحتاجين و تمنعه من الاعتداء على الغير ، و يقوم الشخص الذي نجح الفايروس في اختراق عقله و تخريبه فيبدأ بالاعتداء على السرقة و ألقت و الخ من الموبقات و هذه العمال المكروهة تصبح مقبولة للشخص المصاب بالفايروس و الفايروس هنا يتمثل في كل كلام خبيث الذي يحرض على العنف و الكراهية و القتل المدسوس ضمن نصوص تبدو رحيمة في الظاهر و التي تعمل عمل التروجان ( حصان طروادة ) التي تحمل هذا الكلام الخبيث ضمن طياتها و من خلالها يتسلل الفايروس الى العقل البشري ، و اذا ما نجح الفايروس في اختراق عقل شخص ما فهذا الفايروس ( الشيطان ) يبدأ بالتخريب الحقيقي و يجعله يكره الناس المخالفين و تنقلب أمام عينه الصور و الحقائق يصبح القتل حلالا بحجة دفاعا عن الله و السرقة تصبح عمل مشروع و اغتصاب النساء يصبح مسموحا به و يطلق عليه تسمية جديدة تبدوا مقبولة و مشروعة يعرفها كل من له اطلاع الأديان ، عسى ان أكون أوضحت الصورة لعل ذلك يجعل البعض يفيق من غيبوبته و ازالة الغشاوة من عينيه و يدركوا ان الشيطان متسلل ،

أسف تعليق ٢٦ سقطت اول
كلمة منه و هي الله -

الله هو كلمة المحبة و الخير