فضاء الرأي

الدين الإسلامي المعتدل هو الإسلام -2

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

‏لم تكن الرسالة المحمدية شديدة اللهجة حينما أتت على هيئة وحي ، لـُ مس من سيرة محمد المبعوث الأمين حين أدى الأمانة وأبلغ الرسالة بالاعتدال والوسطية في تقديمها للبشر حتى يهتدوا بها فلو كانت شديدة اللهجة وتعطل كل متاع الحياة لانفضوا من حوله ولم يتخلَّ الناس عما كانوا يعتنقونه وما وجدوا عليه آباؤهم وإن محمدًّا كان خُلقه القرآن وما أشرف تشبيه من قداسة كتاب الله بخلق الرسول. فمن أين أتى هذا التعصب الديني؟
في كل المذاهب الإسلامية التشدد يعود إلى وجود خللٍ في سلوكيات ونفسيات المرء نفسه حتى عقَّد كل الأمور التي لم يعقِّدها الله في أحكام سير الحياة الدنيوية. 
‏الإنسلاخ من التشدد وما ننهجه اليوم هو عودة إلى لبِّ العقيدة الخالية من معتقدات الغلو فتقوم دولتنا بقيادة الشبل الصغير الأمير محمد بن سلمان   من ذاك المؤسس الأسد " الملك عبدالعزيز " بإعادة الدولة السعودية الأخيرة التي عاش فيها البسطاء حياتهم بالدين الوسطي لا فكر يغلو بهم ويُذهب بريق أعمالهم الدينية. الغلو يظهر بوجه نفاقٍ آخر وقد عاث المتشددون ودعاة الضلالة والفتن في نفخ الصحوة حتى استعمرت التقاليد وأصبحت حكمًا شرعيا دينيًّا حتى انخدع الناس بهم وبأحكامهم وأصبحوا يقدِّسونها أكثر مما يعتقدون بها وصِحَّتها! وحين قال ولي العهد السعودي : "سنعود إلى ما كنا عليه من الإسلام الوسطي المعتدل والمنفتح ». فالسعودية اليوم تركب أقرب رحلة بالعودة إلى الماضي الحقيقي ومحاربة التطرف والى الاستقامة في الدين الوسطي.
‏التدين الوسطي كفيلٌ بمحاربة التطرف الذي يُولّد من خلاله الإرهاب والفتن والفكر الضال فقد ولد غير الاعتدال حتى يكون بيضًا قابلًا للتفاقس ويكون ضمن الجماعات الإرهابية التي تلبسه أقنعة التشدد وتتحزم به وتحارب المسلمين من صلبهم عبر منظومة دينية تريد النيل من الحكومات الإسلامية لكي تتزعم العرب والمسلمين .
‏التشدد والتطرف الفكري هو أخطر سلاح على كل الدول من الأسلحة النووية فمن الصعب اقتلاع جذور هذا التطرف وإعلان الحرب على تلك الفئات التي باتت زمانًا ودهرًا في رعرعتها من البذور ثم تنميتها من خلال رموز بعض الدينيين الجهلة والدعاة المنغلقين فكرياً في موازنة الحكم بالدين مع أمور الحياة في كل موضع.
  ليس الحل في أن نقيم الحرب على التشدد الفكري فقط، إعلان واحدٌ للعالم أننا سوف نعود إلى الإسلام المعتدل كفيلة باقتلاع كل فكر مسموم يحاول مقت كل الحضارات والتعايش مع العالم كله ، إنما يولد الحقد وخطاب الكراهية تجاه المذاهب الأخرى والأديان التي نود التعايش معها بسلام .
‏فالله سبحانه وتعالى قال في كتابته الكريم " { وجعلناكم أمة وسطاً  لتكونوا شهداء على الناس ويكون الرسول عليكم شهيدًا } ".
   ونحن أمة وسطاً نحاول أن نشعل للعالم كله أن ديننا دين محبة وتسامح وءامنوا فكنَّا نؤمن قبل أن  ندعي هذا الدعاء " اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا " فبقي على الأئِمة  وأعلام  هذه الدين أن يدعوا الناس إلى تصحيح هذه الإيقاعات العالية في التدين وحثهم على الاعتدال في كل شيء سواء في العبادة والمأكل والمشرب ..  لأنه أساس الحياة والمحافظة على الوسطية دون إفراط ولا تقصير حتى تسير الحياة ويسير عبر أقطار العالم .. فشكراً للعهد السلماني في الدولة السعودية بهذا العهد الذي عمل على تقوية الدين الإسلامي الواحد "الاعتدال والقضاء على الارهاب من خلاله" ،، هيا اركبوا معنا يا من انخدعتم بهم كي ننفض معتقدات شياطين الإخوان وأقنعة التشدد .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
و ما موقعك انت حتى تُفتين عن الاسلام
مع احترامي للكاتبة -

كيس الخرج يحتوي كل شيء ! كل واحد ينتقي منه ما يريد ! تريد أرنب ...؟ أخذ أرنب ! ، تريد غزال ؟ أخذ غزال ! لا تستطيعين ان تقولي عن شخص يخرج من هذا الكيس ما لا يتوافق مع وجهة نظرك ان هذا ليس إسلاما ،

الاسلام رقم 2 3 4 5 6 77
القس ورقة بن نوفل -

كفاكم تزوير للتاريخ على ان الاسلام معتدل وإسلام متشدد وإسلام ارهابى والحقيقة داعش والقاعدة والإسلام مثلث واحد لا يمكن القصل بينهم لقد استخدم محمد الصعاليك في نشر هرطقة القس ورقة زعيم الابيونيون والنصارى ومطران مكة المطرود من المجامع الكنسية لانه مع الر اهب بحيرة شكو بالوهية الرب يسوع وانه لم يصلب لقد رافق القس تلميذه محمد 45 عام 40 عام قبل البعثة كان يحضر وينقل الكتب من الارامية الى العربية وخاصة انجيل متى العبرانى و5 سنوات يشجع تلميذه ويدعمه لنشر هرطقته بقوة السيف لقد اشترك محمد ب75 غزوة وحز رقاب الكثير من العباد وربط نبوته بافخاذ النساء وعن عائشة قالت وما زال ينشب حتى توفى القس وخف الوحى فالقس هو اللوح المحفوظ واما اذا انتهت داعش فسوف يظهر الاسلام في أسماء أخرى كما من 1400 عام والحروب لم تتوقف راجعوا التاريخ وشكرا سوف اتوقف هنا

كم نوع أو درجة للدين الإسلامي ؟
-

لايفيد الترقيع حيث لاينفع الترقيع . عشر سنوات يحاول نشر الدعوة في مكة ، وتوصف الحالة في المقال (غير شديد اللهجة) ولم يتبعه سوى أقل من مائة رجل . بعد أن أصبحت الدعوة (شديدة اللهجة) ، حين شكّل جيشه العرمرم من صعاليك الأوس والخزرج ، دخل أهل الجزيرة في الدين الحق أفواجاً خوفاً من دقّ الرقاب . هذه هي الحقيقة فلا تغمضوا عيونكم عنها .

الاسلام رغم إحسانه اليهم
لمَ يكرهه المسيحيون ؟! -

عن إنسانية الاسلام والمسلمين ازاء المخالفين هذا موقف سجله التاريخ. فقد اكتشف ⁧‫عباس_حلمي‬⁩ خديوي مصر رسالة من بطريرك الأرثوذوكس في مصر لقيصر ⁧‫#روسيا‬⁩ يدعوه للتدخل العسكري في ⁧‫#مصر‬⁩ وإعادتها للمسيحية. فقرر الخديو نفي كل ⁧‫#المسيحيين إلى جنوب السودان ومجاهل أفريقيا ‏لكن ⁧‫#شيخ_الأزهر‬⁩ رفض رفضاً قاطعاً ‏فصعد عباس الأمر إلى لسلطان_عبدالمجيد‬⁩ فكان رده نفس رد شيخ الأزهر ‏يا ترى لو كان العكس ماذا كان سيفعل المسيحيون بالمسلمين ؟! وهم اساساً يعلنون في أدبياتهم المنشورة في مصر والمهجر عن رغبة التيار الفاشي بينهم في طرد المصريين المسلمين او اعادة تنصيرهم. شايف الديانة اللي بتشر تسامح يا واد يا جرجس ؟!! ثم لماذا يشكك الارثوذوكس بعد هه الواقعة التاريخية في سماحة الاسلام والمسلمين ؟!! بصراحة لقد فجعت في حجم الكراهية التي يكنها المسيحيون لرسول الإسلام محمد عليه السلام.... وخاصة الارثوذوكس بتوع. مصر على الاقل هذا التيار من خريجي مدارس الأحد الكنسية فرسول الاسلام بالطبع فهو المؤسس للحضارة الإسلامية و التي منحت السلام للعالم لمدة عشرة قرون فيما يعرف باسم Pax Islamica.لماذا إذن يكره المسيحيون محمد ؟! و الأولى أن يحبوه و يوقروه لعدة أسباب: ١- محمد عليه السلام ظهر في زمن انهيار الكنيسة المسيحية و تفاقم الصراع بين أبناء الدين المسيحي و الذي كان على وشك التحول إلى حروب دينية عظمى (مثل تلك التي شهدتها أوروبا لاحقا) تهلك الحرث و النسل. و لكن ظهورمحمد عليه السلام قد ساهم بشكل مباشر في وأد ذلك الصراع عن طريق نشر الإسلام و الذي عزل جغرافيا المذاهب المتناحرة و قلل من فرص تقاتلها. فشكرا لمحمد2. التسامح الديني الذي علمه محمد عليه السلام كان كفيلا بحماية الأقليات المذهبية المسيحية من بطش الأغلبيات المخالفة لها في المذهب (مثل حماية الأورثودوكس في مصر من بطش الكاثوليك الرومان). و لولا محمد عليه السلام لاندثر المذهب الارثوذوكسي كما اندثرت الكثير من المذاهب تحت بطش سيوف الرومان..فلماذا يكره الأرثوذوكس محمدا؟؟؟؟ و قد أنقذ مذهبهم و أنقذ أرواحهم من الهلاك؟3. تحرير البشرجميعا من عقدة الذنب التي أغرقتهم فيها اليهودية و مسيحية القرون الوسطى. حيث افترضت تلك الديانات أن خطيئة أدم قد انتقلت إلى ذريته و أننا جميعا بحاجة لمن يخلصنا من تلك الخطيئة. و أن الخلاص من تلك الخطيئة لا يكون إلا بالتضحية بالدم

السيف اكذوبة يروجها
الصليبيون المشارقة -

صحيح الرسول العربي استخدام السيف في معاركه ضد من عاداه من القبائل الوثنية العربية ودولة بيزنطة المسيحية واليهود - في شبه الجزيرة العربية، عندما أسس دولته، غير أن هذا كان عملا سياسيا وليس دينيا، معركة على الأرض وليس على بسط الدين. يسوع المسيح قال: "تعرفونهم من ثمارهم." علينا أن ننظر إلى تعامل الإسلام مع الديانات الأخرى حسب اختبار بسيط: كيف تصرفوا خلال أكثر من ألف سنة، بينما كانت القوة بين يديهم، وكان بمستطاعهم "نشر دينهم بقوة السيف". هم لم يفعلوا ذلك. لقد سيطر المسلمون في اليونان طيلة مئات السنين. هل اعتنق اليونانيون الإسلام؟ هل حاول أي شخص إدخالهم في الإسلام؟ على العكس، لقد شغل اليونانيون وظائف كبيرة في الحكم العثماني. كما أن شعوب أوروبا المختلفة مثل البلغاريين، الصرب، الرومانيين، الهنغاريين، الذين عاشوا فترات طويلة تحت حكم الأتراك، قد تشبثوا بدينهم المسيحي. إن أحدا لم يجبرهم على اعتناق الدين الإسلامي، وظلوا مسيحيين متدينين. لقد أسلم الألبان وكذلك البوسنيون، ولكن أحدا منهم لا يدعي بأنهم قد أكرهوا في ذلك. لقد اعتنقوا الدين الإسلامي ليكونوا محببين إلى السلطة وليتمتعوا بخيراتها. في عام 1099احتل الصليبيون القدس وذبحوا سكانها المسلمين واليهود من دون تمييز، وكانت هذه الأمور تنفذ باسم يسوع طاهر النفس. في تلك الفترة، وبعد 400سنة من احتلال المسلمين للبلاد، كان ما زال معظم سكان البلاد من المسيحيين. طيلة كل تلك الفترة لم تجر أية محاولة لفرض دين محمد على السكان. بعد أن طرد الصليبيون من البلاد فقط، بدأ معظم بتبني اللغة العربية واعتناق الدين الإسلامي - وكان معظمهم هؤلاء هم أجداد الفلسطينيين في أيامنا هذه. لم تُعرف أية محاولة لفرض دين محمد على اليهود. لقد تمتع يهود أسبانيا، تحت حكم المسلمين، بازدهار لم يسبق له مثيل في حياة اليهود حتى أيامنا هذه تقريبا. شعراء مثل يهودا هليفي كانوا يكتبون باللغة العربية، كذلك الحاخام موشيه بن ميمون (الرمبام). كان اليهود في الأندلس المسلمة وزراء، شعراء علماء. لقد عمل في طليطة المسلمة مسلمون، يهود ومسيحيون معا على ترجمة كتب الفلسفة والعلوم اليونانية القديمة. لقد كان ذلك "عصراً ذهبياً" بالفعل. كيف كان لهذا أن يحدث كله، لو كان النبي محمد قد أمر أتباعه "بنشر الإيمان بقوة السيف"؟ ولكن المهم هو ما حدث لاحقا، حين احتل

الاسلام المعتدل يعني
الاسلام المُدجّن -

اسلامنا واحد ، ومصطلح الاسلام المعتدل سكه الغرب الصليبي العلماني الملحد ويعني به الاسلام المُدجّن الذي يتماهى مع طروحات الغرب الكفرية . والسعودية تنتقل من التطرف الديني الى التطرف العلماني وقد انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الذي تحدث في وقت سابق عن "الإسلام الوسطي المعتدل".وقال أردوغان، إن "النقاش بدأ مجددا حول الإسلام المعتدل"، مشيرا إلى أن الغرب هم من أطلقوا هذا المصطلح. وأضاف: "الآن، ربما الشخص الذي يستخدم هذا التعبير يقول في نفسه إن هذا المصطلح له. أقول له: لا، هذا المصطلح ليس من ابتكارك". وتابع بالقول: "لا يوجد شيء اسمه إسلام معتدل أو غير معتدل، الإسلام واحد، لا يجب أن يحاول أحد أن يضع الإسلام في موقف ضعف ( داجن ) عن طريق تنويع الإسلام أو إلصاق بعض الأوصاف به".

وهل انتشرت عقيدة المحبة
بتوزيع الشوكولا والبنبوني -

يقول المؤرخ الأميركي بريفولت‬" ﺇﻥ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﻗﺘﻠﺘﻬﻢ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﺔ ﻓﻲ إﻧﺘﺸﺎﺭﻫﺎ ﻓﻲ ﺃﻭﺭوﺑﺎ ﻳﺘﺮﺍﻭﺡ ﺑﻴﻦ 7الى 15 ﻣﻠﻴﻮﻧﺎً" ‏ و فى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر المسيحية فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم الوثنية المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت المسيحية على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت المسيحية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسمائة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف مسيحية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبر وقد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشرى المسيحية فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى المسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر المسيحية فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسرها. بل ان المسيحيين حاربوا مسيحيين شكوا في صحة إيمانهم فجرَّبوا حروب صليبية ضدهم في إيطاليا وإسبانيا ،أما فى الأمريكتين فكانت المأساة الكبرى فإبادة عشرات الملايين من الهنود الحمر و كذلك حضارة الأنتيل و حضارة المايا و حضارة الأزتيك و حضارة الأنكا فى بيرو و قد نشرت الصحف صورة لما رافق إكتشاف جزيرة هايتى على يد الأسبان و كانت المادة العلمية تحتها ما يلى:- ( و إنشغل ضباط أسبان ( خلفاء المستكشف صاحب الحملة ) بإكتشاف جزيرة هاييتى و إحتلالها و كانت ما تزال أرض مجهولة و قد تولى هذه المهمة كل من دينغو فلاسكيز و بانفليو دونارفيز فأبديا من ضروب الوحشية ما لم يسبق له مثيل متفننين فى تعذيب سكان الجزيرة بقطع أناملهم و فقء عيونهم و صب الزيت المغلى و الرصاص المذاب فى جراحهم أو بإحراقهم أحياء على مرأى و مسمع من الأسرى ليعترفوا بمخابىء الذهب و في عام 1340م أرغم الملك شارل روبرت غير المسيحيين في المجر على التنصر أ

يا مسلمين موحدين نرد على١
ابناء الخطية الصليبيين -

تعالوا يا مسلمين سُنة موحدين ويا عقلاء من اي دين او بلا دين نطالع شهادات غربية تنصف الاسلام والمسلمين و ترد على أبناء وبنات القسس والخطيئة والرهبان الصليبيين الكذابين من الذين كفروا من الأمة الضالة و الكافرة حتى بيسوع الانجيلي وتعاليمه ووصاياه واعماهم الحقد الكنسي والتاريخي واخوانهم الملاحدة الشعوبيين الجهلة ونصفعهم على اقفيتهم بشهادات للمؤرخين المنصفين يقول السير توماس أرنولد: " لقد عامل المسلمون الظافرون ،العرب المسيحيين بتسامح عظيم منذ القرن الأول للهجرة ، و استمر هذا التسامح في القرون المتعاقبة ، و نستطيع أن نحكم بحق أن القبائل المسيحية التي اعتنقت الإسلام قد اعتنقته عن اختيار و إرادة حرة ، و إن العرب المسيحيين الذين يعيشون في وقتنا هذا بين جماعات المسلمين لشاهد على هذا التسامح يقول غوستان لوبون في كتابه حضارة العرب: " إن القوة لم تكن عاملاً في نشر القرآن ، و إن العرب تركوا المغلوبين أحراراً في أديانهم…و الحق أن الأمم لم تعرف فاتحين رحماء متسامحين مثل العرب ، و لا ديناُ سمحاً مثل دينهم ".ويقول المستشرق جورج سيل: " و من قال إن الإسلام شاع بقوة السيف فقط ، فقوله تهمة صرفة ، لأن بلاداً كثيرة ما ذكر فيها اسم السيف، و شاع الإسلام ".يقول المؤرخ درايبر في كتابه " النمو الثقافي في أوربا " : " إن العرب لم يحملوا معهم إلى أسبانيا لا الأحقاد الطائفية ، و لا الدينية و لا محاكم التفتيش ، و إنما حملوا معهم أنفس شيئين في العالم ، هما أصل عظمة الأمم: السماحة و الفلاحة".وينقل ترتون في كتابه " أهل الذمة في الإسلام " شهادة بطريك " عيشو بابه " الذي تولى منصب البابوية حتى عام 657هـ:" إن العرب الذين مكنهم الرب من السيطرة على العالم يعاملوننا كما تعرفون. إنهم ليسوا بأعداء للنصرانية ، بل يمتدحون ملتنا ، و يوقرون قديسينا و قسسنا ، و يمدون يد العون إلى كنائسنا و أديرتناكتب ميخائيل بطريرك أنطاكية: " إن رب الانتقام استقدم من المناطق الجنوبية أبناء إسماعيل ، لينقذنا بواسطتهم من أيدي الرومانيين ، و إذ تكبدنا بعض الخسائر لأن الكنائس التي انتزعت منا و أعطيت لأنصار مجمع خليقدونية بقيت لهم، إلا أننا قد أصابنا القليل بتحررنا من قسوة الرومان و شرورهم ، و من غضبهم و حفيظتهم علينا. هذا من جهة ، و من جهة أخرى سادت بين

مسيحي مشرقي غير صليبي
يرد على ابناء الخطية الصل -

وعلى خلاف ما يروجه أبناء الخطية وبنات القسس والرهبان الانعزاليون الصليبيون من الذين كفروا حتى بوصايا مخلصهم واخوانهم الشعوبيون الجهلة فإن القابلية النفسية للفتوحات العربية كانت موجودة لدى سكان تلك البلاد كما يقول إدموند رباط وكان من الطبيعة الإنسانية أن تولد تلك الانقسامات اللاهوتية، والاضطهادات الدينية، نفورًا وكراهية وعداء في سوريا ومصر، حيال الإغريق في بيزنطيا، كما كانت عليه الحالة النفسية في العراق تجاه الساسانيين الفرس، الذين لم يمتنعوا هم أيضًا عن اللجوء إلى العنف وسفك الدماء لإخضاع المسيحيين، من نساطرة ويعقوبيين، إلى سياستهم المجوسية.وكان لا بدّ للأصول السامية من أن تهيء النفوس لهذا النفور نحو المملكتين العظميين في ذلك الحين، وهي التي دفعت سكان سوريا والعراق على الأخص، إلى أن يتوسّموا الخير وينشدوا الخلاص على يد الفاتحين العرب، ليس فقط من محنتهم الدينية، بل أيضًا من ظلم الضرائب وكثرتها التي كانت تثقل كاهل المكلفين في أقطار الهلال الخصيب ووادي النيل.وهذه المعطيات أجمع المؤرخون على أنها ساهمت كثيرًا بتسهيل سبل النصر للفتوحات العربية، لدرجة أنه جزموا بأن سكان هذه الأقطار قد تقبلوا العرب بقلوب رحبة، لأنهم رأوا فيهم محرّرين لا غزاة.وحسبنا الاستشهاد ببعض الأقوال من هذا القبيل، كميخائيل السرياني، بطريرك السريان الأرثوذكس في القرن الثاني عشر، أي بعد خمسة قرون من الفتح، وفي تاريخه الطويل نجد عبارات استهجان لسياسة الروم، كالتالية:لأنّ الله هو المنتقم الأعظم، الذي وحده على كل شيء قدير، والذي وحده إنما يبدّل ملك البشر كما يشاء، فيهبه لمن يشاء، ويرفع الوضيع بدلاً من المتكبّر، ولأنّ الله قد رأى ما كان يقترفه الروم من أعمال الشر، من نهب كنائسنا ودياراتنا، وتعذيبنا بدون أيّة رحمة، فإنما قد أتى من مناطق الجنوب ببني إسماعيل، لتحريرنا من نير الروم ... وهكذا كان خلاصنا على أيديهم من ظلم الروم وشرورهم وحقدهم واضطهاداتهم وفظاعاتهم نحونا.وهي شهادة رهيبة، نجد مثلها، مما يتعلق بمسيحيي مصر، في تاريخ يوحنا النيقوسي، الذي تولى أسقفية نيقو في دلتا النيل، بعد فتح مصر بقليل، وكذلك في تاريخ سواروس الأشموني، الذي جاء من بعده، وهي شهادة لا شك بأنّها تدل على ما كان عليه مسيحيو مصر وسوريا والعراق من الشعور نحو البيزنطيين والفرس من جهة، وحيال العرب المسلمين من جهة ثانية.ولأنهم قد تحققوا من هذا

المسيحية الاولى توحيدية
خلاف ما يروجه الصليبيون -

المسيحية الأولى كانت توحيدًا:تقول دائرة المعارف الأمريكية: "لقد بدأتْ عقيدة التوحيد - كحركة لاهوتية - بداية مبكرة جدًّا في التاريخ، وفي حقيقة الأمر، فإنها تَسبق عقيدة التثليث بالكثير من عشرات السنين. إنَّ الطريق الذي سارَ من أورشليم - مجمع تلاميذ المسيح الأوائل - إلى نيقية - حيث عُقِد المجمع المسكوني الأول عام 325؛ لمحاولة الاتفاق على عقيدة مسيحيَّة واحدة - من النادر القول بأنَّه كان طريقًا مستقيمًا. إنَّ عقيدة التثليث التي أُقِرَّت في القرن الرابع الميلادي، لَم تعكس بدقَّة التعليم المسيحي الأوَّل فيما يتعلَّق بطبيعة الله، لقد كانت - على العكس من ذلك - انحرافًا عن هذا التعليم؛ ولهذا فإنها تطوَّرت ضد التوحيد الخالص[1]. إنَّ التوحيد هو القاعدة الأولى من قواعد العقيدة، أمَّا التثليث، فإنَّه انحراف عن هذه القاعدة؛ لذلك نجد من الصواب أن نتكلَّم عن التثليث باعتباره حركةً متأخِّرة ظهرتْ ضد التوحيد، بدلاً من اعتبار هذا الأخير حركة دينيَّة جاءتْ لتُقاوِم التثليث. إنَّ أغلب المسيحيين لَم يقبَلُوا التثليث، ونجد ترتليان (200م) - الذي كان أوَّل مَن أدْخَل تعبير التثليث في التفكير المسيحي - مسؤولاً عن الفقرة التي تقول: إنَّ في أيامه كان غالبيَّة الشعب ينظرون إلى المسيح باعتباره إنسانًا"[2]. الموحِّدون المسيحيون ناضَلوا عبر التاريخ:لقد عاش الموحِّدون المسيحيون عبر القرون منذ مَجِيء المسيح وحتى اليوم، وهم يؤمنون بالإله الواحد الأحد ربًّا، وبالمسيح إنسانًا نبيًّا ورسولاً، ولا يخلطون بين الله والمسيح، على أيِّ صورة من الصوَر. لقد كانتْ مسيحيَّة التوحيد - كما قال الكاردينال دانيلو - سائدة خِلال القرن الأول في القدس وفلسطين، حيث عاش بقيَّة الحواريين وأتباع المسيح، مثل بطرس ويوحنا ويعقوب، وكانتْ سائدة في أماكن أخرى، وَجَد فيها بولس مقاومات عنيفة لمسيحيَّته الصليبية، مثل: أنطاكية، وغلاطية، وكورنثوس، وكولوسي، وروما. ولقد أمْكَنَ اقتفاء آثارهم حتى القرن الرابع بالمشرق، وخاصة في فلسطين، والجزيرة العربية، وما وراء الأردن، وسوريا، وما بين النهرين. وإذا كانت عقيدة التثليث قد اقتحمت المسيحية مؤخَّرًا، وأخذتْ صيغة رسميَّة في القرن الرابع الميلادي، فما كانت تمثِّل إلاَّ فكر الأقليَّة الذي لا يُمكن فرضه إلا بسلطان الإمبراطور الوثن

يا مسلم يا موحد يا
محمد سلمان -

وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَىٰ ۗ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ (120) انتهى

كل واحد يقول ان فهمه للاسلام هو الصحيح و الباقين
على خطأ ! هل هذا دين ام فزورة ؟ ام لغز ؟ -

تحياتي للكاتبة المعتدلة نورا و نتمنى ان يكون كل المسلمين مثلك معتدلين ( مبدئيا و ليس تقية - يعني مو بكرة عندما تصيرين قوية تغيرني مبدأك و تصيرين متطرفة ، كما فعل المؤسس الذي كان مسالما في البداية عندما كان ضعيفا و لكن انقلب ١٠٠ بالمائة عندما استتبت له الأمور و حين اصبح قويا ،و مثلما يفعل المسلمين الان في الغرب الذين ينتظرون بفارغ الصبر ان يزيد عددهم و قوتهم و عند ذلك سيطبقون تعاليم دينهم سيفتكون بمواطنيهم الغير مسلمين ) ، و لكن المشكلة هناك الكثيرين من المتشددين يعتبروكي انت و امثالك خارجين عن صحيح الاسلام ؟ تقولين الاسلام المعتدل هو الاسلام ! هل هذا يعني اذن داعش ليست اسلام ؟ اذن ما هم الدواعش ؟ هل هم يهود او نصارى متنحلين دين الاسلام حتى يشوهون قيم الاسلام ؟ هل تصدقين هذه اللغو و هذه الفرضية الفارغة ؟ الازهر لم يستطع ان يكفرهم لانهم يرددون الشهادتين و تعريف المسلم هو كل شخص ردد الشهادتين ؟ و لم يسترد ان يكون معتدل او اعوج ؟ شوفولك طريقة و شجاعة حتى تتخلصون من هذا التناقض حتى لا كل واحد يجر من صفحة و يقول إسلامي هو الصحيح ؟ شنو هذا من دين ؟

أتفق رد 2 لوح محفوظ
عربي من القرن21 -

كيف يمكن للشيطان محو كلام الله في ألايات الشيطانية , والسحرمن يهودي يسحر من لاينطق عن الهوى ؟؟!..

لو الدين هو دين جيد و صحيح فالمفروض ان لا يكون
التشدد به فيه ضرر و تطبيقه بحذافيره لا يكون مؤذيا -

لو ان الدين هو رحمة و خير على البشرية فما الضير في التطرف فيه و التشدد و التمسك بتعاليمه ؟ لو ما كان في الاسلام ايات تحث على القتل و الكراهية لما كان حدثت كل هذه الاعمال الاجرامية بدافع الرغبة في تطبيق الدين و التمسك بتعاليمه ؟ لو الدين كان واضحا و ليس فيه ابهام لما اختلط على الناس ما هو الاسلام الصحيح ، الضرر ينتج من التطرف اذا كان هذا الدين يحث على الكراهية و فيه ايات تحث على القتل ، المفروض الله هو كامل و كل ما يصنعه ( ما يخرش المية ) ليس فيه ثغرات يساء فهمها و يتسلل منها الشيطان ، غدا كيف سيحاسب الله القتلة الذين يفجرون انفسهم معتقدين انهم ينفذون تعاليم الله ؟ فهو سيسألهم لماذا فجرت نفسك و قتلت الناس المساكين ؟ فهذا المجرم سيقول يا سيدي انا نفذت تعليماتك ! الم تقل اقتلوهم حيثما ثقفتموهم ! بماذا سيجاوب الله هذا المجرم ؟ هل سيقول له انه انا بجلالي ماكان قصدي هكذا و انك فهمت تعليماته خطأ ؟ هل الله سيحاسب الانسان ادا فهم تعليماته خطأ ؟ اليس هو الذي أعطاه هذا العقل ؟ هل يمكن ان يكون كلام الله الحق مبهم و فيه الغاز لا يفهمها احد و تحتاج الى مفسرين و كل واحد يفسرها بكيفه ؟

من ثمارهم تعرفونهم
قال المسيح -

بذاءات الصليبيين بلا حدود

الى متى يا استاذة ؟
فول على طول -

استاذة نورة هل أنت مقتنعة بما جاء بالمقال ؟ أغرب ما جاء بالمقال هو أن الاسلام دين محبة وتسامح ....هل لكى أو لأى مسلم أن يأتينا باية قرانية واحدة أو حتى حديث واحد يحرص فية الاسلام على محبة المخالفين لة فى العقيدة ؟ أو حتى معاملتهم بالتساوى مع المسلمين ؟ أو حتى تركهم وشأنهم ؟ . ؟ بقية مقالك عن الاسلام عبارة عن كلام انشائى . يا استاذة الكلام عن الاسلام الوسطى المعتدل الكيوت لا يصمد لمدة ثانية واحدة أمام النصوص والحقائق وأهل العلم الثقاة . .

قال أدر خدك في اول أمره
قال هاتوهم واذبحوهم قدامي -

يسوع قال في الإنجيل (جئت لألقى نارًا على الأرض. فماذا أريد لو اضطرمت"(لو12: 49) وقال أيضاً (ما جئت لأعطي سلاماً بل سيفاً ونارا) وقال أيضاً: (لو 19: 27): (أَمَّا أَعْدَائِي، أُولئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ، فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي) وأنتم تقولون أن هذه الآيات لها تفسيرها الخاص ولا يمكن أن يفسرها كل من أراد بحسب هواه ، ولكنكم تفعلون عكس قولكم هذا تماماً حين تفسرون آيات القرآن بحسب نوياكم ومقاصدكم فلماذا هذه الإزدواجية الظاهرة في تعملكم كله؟ ولكن لنرجع الآن إلى يسوع ؛ فلربما لم يحمل يسوع سيفاً بيده ـ نحن حقاً لانعلم لأن التاريخ طُمِس وتم تغيره كثيراً ـ ولكن لنفرض لأجل النقاش إن يسوع لم يستعمل السيف في حياته ، هل كانت أقواله أعلاه مصدر مشع ونبراس ورخصة للذين إتبعوا يسوع ودينه أن يعيثوا الأرض فساداً وقتلاً ونهب وإراقة دماء الأبرياء الذين لم يؤمنوا بيسوع إلهاً ولم يتبعوه؟ التاريخ القديم والحديث يؤكد بالتوثيق المعترف به عالمياً أن كلام يسوع هذا أوحي لأتباعه أن يبيدوا إبادة تامة شعوب كثيرة على الأرض ، هذه الآيات أريقت بسببها بحوراً من الدم وأغتصبت أوطان وطُهـِرت أجناس بأكملها عن ظهر الأرض ود ُمِرت أوطانهم ونـُهـِبت ثروات تلك الأقوام لا لشيء سوى إنهم لم يؤمنوا بيسوع كإله ! أقرأوا التاريخ المكتوب من المؤرخين اليسوعيين أنفسهم ، أقرأوا عن تاريخ إبادة الشعوب الأصلية للقارات الأمريكية بإسم يسوع ، إقرأوا عن تاريخ إبادة شعوب الآبوريجيونيز من سكان أستراليا الأصليين بإسم يسوع وكنيسته ، إقرأوا عن النهب الذي تم لثروات تلك الشعوب بإسم يسوع ، في غضون عقدين فقط تمت سرقة 1500 طن من الذهب الصافي و10 آلآف طن من الفضة بواسطة أساطيل بحرية الكنيسة الإسبانية فقط ، بعض هذه السفن غرق بسبب الحمولة الثقيلة من الذهب الخالص ومازال بعض صائدي الكنوز يغامرون بالغصوص في أعماق البحار إلى يومنا هذا أملاً في العثور على بعض الذهب الذي غرق! كل ذلك تم عملاً بآيات يسوع ومن أجل سطوة وثراء كنيسته ، الكنيسة كانت تبررلجيوش ملوك دول أوروبا غزو الشعوب الآمنة وتبرر لهم سرقة الثروات ، تحت لواء: Invade) to Christianize, to Civilize and to Colonize ) كم مرة وردت كلمة السيف في الكتاب المقدس؟ وردت كلمة السيف في الكتاب المقدس 390 مرة ، بينما كلمة السيف لم تذكر في القرآن

؟؟؟؟ما هذا يا محرر إيلاف ؟؟؟؟
-

بين المشاركة رقم/١/ والمشاركة رقم/٢/ ثلاث مشاركات خارج الموضوع وبلا ترقيم . وبين ٢ و ٣ .. شرحوا ! أربع مشاركات خارج الموضوع وبلا ترقيم !!؟؟ ما هذا يا محرر إيلاف ؟ أليس الأفضل عدم نشر هذه المشاركات المكررة مليون مرة فلربما تحافظون على بعضٍ من ماء وجه إيلاف ، أو أن ترقمونها فتفقد إيلاف كل المصداقية ؟؟

هذه نصوص
كتابك يا صليبي -

قرفنا من كل مسيحى صليبي يقول دينكم الاسلام ارهاب طيب تعالى يا شتام الاله فكتابك المقدس بيقول ايه نصوص الكراهية و القتل في الكتاب المقدس يحدثنا الكتاب المقدس وهو كتاب أهل المحبة عن الأوامر المنسوبة لله تعالى والتي تبين شروط القتال والحصار وأخذ السبايا . وتبين وجوب قتل الأطفال والنسساء والشيوخ وحتى الحيوان , كما تبين القصص التي حدثت وكيف شقوا بطون الحوامل بأمر الرب إلههم , إله المحبة.وسنعرض النصوص بدون تعليق :1- (التثنية 20 : 16 " وأما مدن هؤلاء الشعوب التي يعطيك الرب إلهك نصيباً فلا تستبق منها نسمة")2- (حزقيال 9: 6 وَاضْرِبُوا لاَ تُشْفِقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ. اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ.) 3- ( إشعيا 13 : 16 يقول الرب : "وتحطم أطفالهم أمام عيونهم وتنهب بيوتهم وتفضح نساؤهم") 4- (هوشع 13 : 16 يقول الرب : "تجازى السامرة لأنها تمردت على إلهها بالسيف يسقطون تحطم أطفالهم والحوامل تشق")يعنى لو فى بطن امك برضوا هتموت 5- ( العدد 31: 17-18 "فَالآنَ اقْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ وَكُل امْرَأَةٍ عَرَفَتْ رَجُلاً بِمُضَاجَعَةِ ذَكَرٍ اقْتُلُوهَا لكِنْ جَمِيعُ الأَطْفَالِ مِنَ النِّسَاءِ اللوَاتِي لمْ يَعْرِفْنَ مُضَاجَعَةَ ذَكَرٍ أَبْقُوهُنَّ لكُمْ حَيَّاتٍ")6- ( يشوع 6: 22-24 " وَأَخَذُوا لْمَدِينَةَ. وَحَرَّمُوا كُلَّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ رَجُلٍ وَامْرَأَةٍ, مِنْ طِفْلٍ وَشَيْخٍ 7- حَتَّى الْبَقَرَ وَالْغَنَمَ وَالْحَمِيرَ بِحَدِّ السَّيْفِ. ... وَأَحْرَقُوا الْمَدِينَةَ بِالنَّارِ مَعَ كُلِّ مَا بِهَا. إِنَّمَا الْفِضَّةُ وَالذَّهَبُ وَآنِيَةُ النُّحَاسِ وَالْحَدِيدِ جَعَلُوهَا فِي خِزَانَةِ بَيْتِ الرَّبِّ")حتى البقر والحمار اللى مالوش ذنب اقتله هههههههه انه حقا محبة 8- ( يشوع 11: 10-12 "وَضَرَبُوا كُلَّ نَفْسٍ بِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ. حَرَّمُوهُمْ. وَلَمْ تَبْقَ نَسَمَةٌ. وَأَحْرَقَ حَاصُورَ بِالنَّارِ. فَأَخَذَ يَشُوعُ كُلَّ مُدُنِ أُولَئِكَ الْمُلُوكِ وَجَمِيعَ مُلُوكِهَا وَضَرَبَهُمْ بِحَدِّ السَّيْفِ. حَرَّمَهُمْ كَمَا أَمَرَ مُوسَى عَبْدُ الرَّبِّ.)9- ( صموئيل الأول 15: 3 - 11 "فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْ

من صنع الصحوة
من يحاول إخمادها -

‏الصحوة بالسعودية صنيعة سياسة حكم وليست وليدة المجتمع.

مهاجر
مسلم -

واذا كان الدخول في الاسلام خوفا من دق الرقاب,فهل تتكرم بوجود ملياري مسلم الان في كل بقاع الارض؟؟؟

فين هو القتل يا ابناء
الخطية وابناء الرهبان ؟!! -

فين هو القتل ياصليبيين يا ابناء الخطيئة ؟ وأبناء الرهبان والقساوسة الملحدين الكافرين بالوصايا المهرطقين بالتعاليم يا كفرة ومشركين فبعد الفتح الاسلامي للبلدان او سمه الغزو او الاجتياح ان شئت يا صليبي منك له له فإن الشعوب الأصلية لهذه البلدان لا يزالون موجودين. بالملايين ولهم الاف الكنايس والأديرة يقارنون بما فعلته المسيحية الرحيمةً بالشعوب الأصلية للعالم الجديدعلى سبيل المثال ثم ان هذه النصوص التي تدعون موجودة منذ الف واربعمائة عام ونيف ولو كان المسلمون فهموا منها الكراهية كانوا ابادوكم كلكم عن بكرة أبيكم كما فعلتم يا مسيحيين بشعوب العالم القديم والجديد الى درجة الإبادة رغم دعاوي المحبة والسلام والتسامح ؟!!لو كان الاسلام والمسلمين كما يدعي العنصريون الكنسيون المشارقة واخوانهم الشعوبيون الملاحدة ما وصلوا الى حوار التعليقات بموقع ايلاف صاحبه مسلم متسلسلين من اسلافهم الكفار المشركين قبل الف واربعمائة عام وكانوا اما أُبيدوا او مسلمين رغم انوفهم عكس ذلك عندما غزت المسيحية الرحيمة العالم الجديد أبادة سكانه واستخسرت فيهم الخلاص المسيحي او حق الحياة أودفع الجزية ليعيشوا ويتعبدوا وخلصت عليهم ولم تخلصهم كما هي وصية يسوع المحبة والسلام ، يقول المؤرخون انه لولم يقض المسيحيون على السكان الأصليين لأستراليا لكان اليوم تعداد السكان الأصليين لاستراليا 300 مليون وليس عشرة آلاف ولكان سكان الامريكتين الأصليين مليار وليس اربعه مليون فهل رأيتم شيئاً من هذا حصل لشعوب البلاد التي غزاها الاسلام ؟ هاهم بالملايين ولهم آلاف الكنايس والمعابد منذ الف وربعمائة عام يولدون كفار ويعيشون كفار ويموتون كفار وحيخشوا جهنم كفار برضو بمزاجهم ومليء ارادتهم وهنا يتجلى لا اكراه في الدين ويتجلى لكم دينكم ولي دين ومع لك يملأ الحقد السرطاني قلوبهم على الاسلام والمسلمين مما يؤكد فشل التعاليم والوصايا المسيحية في خلق بشر أسوياء سيكون مصيرهم جحيم الابدية لان يسوع لن يخلص ارواحهم .

هل يحب المسيحيون بعضهم ؟
الارثوذكس الاوغاد كمثال -

التكفير في المسيحية مثلاً الملكوت محجوز للارثوذوكس وغيرهم في الجحيم

الموت للارهاب الاسلامي
لا للفتوحات الاسلامية -

الموت للارهاب الاسلامي ضد المسيحيين ولا للفتوحات الاسلامية الاحتلالية ضد البلاد والشعوب المسيحية لا للابادات الاسلامية ضد السكان المسحيين الاصليين وازالة اثار الابادة الارمنية والاشورية واليونانية المسيحية 1894 - 1923 على يد الارهاب التركي وعميله المرتزق الكردي بندقية الايجار وتحرير الهضبة الارمنية المحتلة لا لحد الردة لا لسياسة اسلم تسلم نعم للتبشير المسيحي للمسلمين كنت اعمى والان ابصر امين حرية وشفاء

احمد ربك يا صليبي
مشرقي حقود سافل -

بالكم يا صليبيين مشارقة حقدة لو كنتم انتم طائفة مسيحية في أوروبا لتمت ابادتكم او نفيكم الى استراليا باعتباركم كفار مهرطقين مع المجذومين والجربانين والمشوهين والمجرمين ولكنه الاسلام ووصية الرسول العربي بكم وصحابته رضوان الله عليهم الذين أنقذوكم من الإبادة او الأرغام على الكثلكة على يد اخوانكم في الدين الرومان يا صليبيين أرثوذوكس ا

لا لحد الردة ولا لسياسة
اسلم تسلم نعم للتبشير -

الموت للارهاب الاسلامي ضد المسيحيين ولا للفتوحات الاسلامية الاحتلالية ضد البلاد والشعوب المسيحية لا للابادات الاسلامية ضد السكان المسحيين الاصليين وازالة اثار الابادة الارمنية والاشورية واليونانية المسيحية 1894 - 1923 على يد الارهاب التركي وعميله المرتزق الكردي بندقية الايجار وتحرير الهضبة الارمنية المحتلة لا لحد الردة لا لسياسة اسلم تسلم نعم للتبشير المسيحي للمسلمين كنت اعمى والان ابصر امين حرية وشفاء

MODERATE BUT DEAD HEART
ROSE -

YOUR DEEDS COULD BE MODERATE BUT YOUR HEART IS CONTROLLED BY THE POWER OF SIN......THRU JESUS CHRIST WHO IS ABLE TO CHANGE THE HEART TO BE A NEW CREATURE THEN HE OR SHE CAN PRODUCE GOOD DEEDS BY THE HOLY SPIRIT AND THE LAW OF CHRIST WHICH IS THE LAW OF SPIRIT ,,,COME TO HIM WHO SAID I MA THE GOOD SHEPARD WHO IS WILLING TO DIE IN PLACE OF THE SHEEP THANKS ELAPH

THE LAW THAT BRING DEATEH
ROSE -

SHALL YOU PUT A NEW LAW THE BRING MODESTY WHEN IT COMES TO MEN DEEDS....THE LAW OF MOSES , AS ST PAUL SAYS , BRING DEATH AS THE DEATH IS THE WAGE OF SIN, BUT THE LAW OF THE SPIRIT THRU JESUS CHRIST BRING LIFE AS PEOPLE ARE SAVED ONLY NOW THRU FAITH, FAITH IN THE SON OF GOD..HOW POOR IS THAT PERSON WHO LIVES AND DIES UNDER THE POWER OF SIN ....AND HOW HAPPY ARE THOSE WHO FIND ETERNAL LIFE HERE ON EARTH AS DEATH HAS NO MORE POWER WHEN JESUS CHRIST BY HIS DEATH ON THE CROSS AS HE DIED IN OUR PLACE, DESTROYED ITS POWER..COME TO HIM WHO SAID I CAME TO SAVE THOSE WHO ARE PERISHED THANKS ELAPH

NO DEFINITION NO GOALS
ROSE -

DEAR MUSLIMS AS THERE IS NO DEFINITION OF DEATH , LIFE, SIN, , GODS MIND AND HIS WAY TO REDEEM THE FALLEN MANKIND AFTER HE CREATED HIM AND HER IN HIS IMAGE..SO YOU WILL GO ASTRAY SEPARATED FROM GOD AS YOU DO NOT BELIEVE IN THE WAY HE SET TO SAVE MANKIND FROM THE POWER OF SATAN AND SIN TO BECOME HIS CHILDREN , NO LONGER SLAVES BUT CHILDREN ..COME TO JESUS WHO SAID I CAME TO SERVE NOT TO BE SERVED AND I TOLD YOU WHAT I HAVE HEARD FROM MY FATHER THANKS ELAPH

فقط لو تفكروا شويه بالعقل و ليس بالعاطفة
الباب اللي تجيك منه الريح سده و استريح -

اذا كان الدين الاسلامي افضل الاديان ( خير أمة ) اليس المفروض ان تترجم هذه الافضلية المزعومة على الارض و نلمس نتائجها و تأثيرها على حياة الأفراد و المجتمع الإسلامية ، هل المجتمعات الاسلامية هي افضل المجتمعات ؟ نترك الجواب على هذا السؤال لكل واحد عنده عقل يحترم نفسه و لا يكذب و لا ينافق و يقشمر على ذاته ؟ ام ان الافضلية هي في الآخره ( يعني في المشمش ) - ثم هل تصدق ان الدين الذي يحول حياة المجتمع الى جحيم يمكن ان يدخلك النعيم في الآخرة ؟ يعني الباكستانيين و اليمنيين و الصوماليين و الافغان يدخلون الجنة و الأمريكان و السويديين و الإنكليز. اليابانيين و الصينيين و غيرهم يدخلون الجحيم ؟ على اي أساس ؟ اكو احد عنده عقل يصدق هذا اي إله يقبل هذا ؟ اعتقد كل من له عقل يعرف ان المسلمين يهربون من دولهم و يتمنون العيش في الدول الكافرة و يتوسلون قبولهم كلاجئين في الدول الكافرة ؟ اذن اليس الكفر أحسن ؟ الصين اكبر دولة في العالم و عدد سكانها يقارب مليار و ٤٠٠ مليون نسمة و لا يوجد فيها دين رسمي ٨٠ بالمائة من السكان لا دينيون و الصين تقدم خدماتها لكافة دول العالم و منهم المسلمون و الناس في الصين يعيشون برفاهية اكثر من الكثير من الدولة المسلمة و افضل من باكستان و بنغلاديش المحاورتين يعيشون برفاهية ، اذن ما فائدة الدين ؟ و لماذا التمسك بقوانين صيغت قبل ١٤٠٠ سنة في مجتمع صحراوي قاحل بعد كل هذا التطور الذي شهده العالم و الانسانية ؟ لماذا الاعتماد على قوانين مستمدة من وراء الطبيعة ، لماذا انت او المجتمع لا تعتمد على عقلك و تضع قوانين لتنظيم حياة الافراد في المجتمع ؟ اليس عقل الانسان المعاصر افضل من عقل و تفكير ناس عاشوا قبل ١٤٠٠ سنة ؟

فكروا بعقل و بالدليل و دعوا العاطفة جانبا
اذا كان الشيء سببا للمشاكل اليس تركه افضل ؟ -

هل احد يقدر ان ينكر ان الاسلام ( سواء بسبب سوء تفسيره او بسبب صحة تفسيره ) هو السبب وراء كل هدا الارهاب الذي يعم المنطقة و انه الدافع الرئيسي وراء كل هذه العمليات الانتحارية و ما يشهده العالم من مآسي و مجازر مروعة في حياتنا المعاصرة ؟ و لَم و لَن تتوقف المصائب التي يجلبها للبشرية الى ان يتم تنقيح هذا الدين او وضعه على الرف ؟ فكروا بعقل و يكفي فقط ان تنظروا الى الشعوب و الدول التي ليس لهذا الدين فيها وجود قوي ، اليس حالها افضل من الدول و الشعوب التي تتمسك بهذا الدين ؟ لن اذهب بعيدا و اضرب مثال على ذلك الحال اوروبا او امريكا و لا اليابان و الصين و كوريا دليلا على صحة ما اقول ! بل فقط اقول تذكروا احوال العراق و مصر و سوريا و ليبيا و ايران و أفغانستان كيف كانت قبل ان يجتاحها هذا المد الديني و يرتفع التوجه الديني لشعوبها ! الم تكن احوال هذه الدول و الوضع الاجتماعي فيها عندما لم يكن اهل هذه الدول يعيرون للدين اهمية كبيرة في الأربعينات و الخمسينات و الستينات و السبعينات افضل بكثير مما هو عليه وضعها الآن ؟ و ان الأحوال في هذه البلدان ساءت عندما ازدادت عند هذه الشعوب حدة التوجه الديني و الرغبة بالتمسك به ! ؟ هل فائدة الدين هي في هذه الحياة على الارض ام فائدته هي في الآخرة ؟ على الارض ما الذي تستفيدون من هذا الدين و لماذا التمسك به اذا كان يجلب كل هذه المصائب؟ فكروا بعقل و باقي الاستنتاج اتركه لكم ؟ و ليس معقولا ان لا يدرك الشخص العاقل بان الدين هو السبب في كل هذا الارهاب المدمر الذي يلف العالم و ما جلبه من مصائب على البشرية منذ اول يوم تأسس فيه و بدء فيه انتشاره و لحد الْيَوْمَ !

حروب الردة المسيحية
وحروب الارهاب الديني -

طالما اعتبر باباوات روما مخالفيهم من الطوائف المسيحية كفاراً مرتدين وأفتوا بقتلهم وابادتهم حتى ان فولتير فيلسوف الثورة الفرنسية قدرهم بسبعة ملايين انسان قتلوا على خلفية تهمة الردة المشهورة كنسياً بالهرطقة وان القتل طال النساء ايضاً وبمئات الالوف باعتبارهن ساحرات ؟!! اما عن الارهاب الذي مارسته الثورة الفرنسية وعن عدد ضحاياها فحدث و لا حرج يكفي انها صارت عنوان ومثال على الارهاب وممارسته اذا جاء ذكره ، شوف واتفرج على العقيدة التي تشر وتنقط منها المحبة حتى فى علاقة المسيحيين بعضهم ببعض كان السيف هو الوسيلة لنشر المذاهب كما فعل الكاثوليك فى مصر مع الأرثوذكس كما حدث و مازال يحدث من مجازر بين الكاثوليك و البروتستانت فى أوروبا و نذكر هنا مثال صغير جدا و هو ما يعرف ب(ملحمة سان بارتلمى) و هى مذبحة أمر بها سنة572م شارل التاسع و كاترينا دوميديسيس حينما قتلت كاترينا خمسة ألاف من زعماء البروتستانت فى باريس ظنت أنهم يتأمرون بها و بالملك و لم يكد ينتشر الخبر فى باريس حتى شاع أنه شرع فى قتل البروتستانت فانقض أشراف الكاثوليك و الحرس الملكى و النبالة و الجمهور على البروتستانت و قتلوا عشرة ألاف نسمة فى مختلف المدن بعد باريس و قد باركت الكنيسة الكاثوليكية هذه المجزرة ؟! و ما بدا السرور على أحد كما بدا على على البابا غريغوار الثالث عشر و قد أمر بضرب أوسمة خاصة تخليدا لذكرى هذه المذبحة!! و رسمت على هذه الأوسمة صورة غريغوار و بجانبه ملك يضرب بالسيف أعناق البروتستانت و قد ذكر (رينو)فى كتابه (مختصر تاريخ الحقوق الفرنسية) أن فرنسا أصدرت عام 1685م أمرا بتحريم الديانة البروتستانتية و هدم كنائسها و نفى رؤسائها و فى عام 1715م عدت كل زواج لا يعقد على الطريقة الكاثوليكية غير مشروع و فى عام 1724 حرم البروتستانت من تولى الوظائف و أمرت فرنسا بأخذ الأطفال البروتستانت عنوة من أمهاتهم ليربوا تربية كاثوليكية والتكفير في المسيحية عقيدة تراق من اجلها دماء المخالفين ولو كانوا مسيحيين ؟!! التكفير عقيدة فقد نتج عنه حرب المائة عام بين المسيحيين التي ذهب ضحيتها سبعة ملايين مسيحيي في القرون الوسطى حتى اضطر البابا ان يخالف الاناجيل ويسمح بتعدد الزوجات من اجل التعويض عن الفاقد من الذكور ؟!! ناهيك عن الحروب الأهلية الأصغر بين المسيحيين في اسبانيا و اليونان والمالطيين والقبارصة وفِي امريكا اللاتينية واف

الموت للارهابيين الارمن
سننتقم يوماً لضحايانا -

نشرت صحيفة "ميللي" التركية وثائق تاريخية قالت إنها تكشف رفض دول أوروبية طلب الدولة العثمانية إرسال قضاتهم للانضمام إلى لجنة التحقيق التي أسستها للتحقيق في أحداث 1915 , والتي يطلق عليها الغرب "مذابح الأرمن".وأضافت الصحيفة في تقرير لها في 3 يونيو أن هولندا وسويسرا والدانمارك وإسبانيا رفضت المشاركة في هذه اللجنة، بدعوى أنها لا تناسب مصلحتها وغير ضرورية.وبدوره, قال مدير مركز دراسة العلاقات التركية الأرمينية في جامعة أتاتورك بمدينة أرضروم التركية إيرول أوغلو، لوكالة "الأناضول"، إن الدولة العثمانية عندما أصدرت في 1915 قانون "الترحيل والإسكان" لم يكن لأهداف دينية أو قومية، بل لإبعاد "العصابات الأرمينية" التي ارتكبت مجازر في حق المسلمين وخاصة النساء والأطفال والمسنين, واتهم الأرمن بمحاولة "خلط الأوراق وتضليل الرأي العام العالمي للتغطية على جرائمهم تلك".ويزعم الأرمن أن 1.5 مليون منهم قتلوا بطريقة منظمة قبيل انهيار السلطنة العثمانية بين عامي 1915 و1917، لكن أنقرة ترفض هذا الادعاء وتقول إن حوالي 350 ألف أرمني ومثلهم من الأتراك المسلمين قتلوا عندما انتفض الأرمن وتحالفوا مع القوات الروسية ضد الدولة العثمانية.وحسب وثائق تركية, فقد تعاون القوميون الأرمن مع القوات الروسية بغية إنشاء دولة أرمينية مستقلة في منطقة الأناضول، وحاربوا ضد الدولة العثمانية إبان الحرب العالمية الأولى التي انطلقت عام 1914.وعندما احتل الجيش الروسي شرقي الأناضول، انشق بعض الأرمن الذين كانوا يخدمون في صفوف القوات العثمانية وانضموا إليه. كما عطلت الوحدات العسكرية الأرمنية طرق إمداد الجيش العثماني اللوجستية، بينما عمدت العصابات الأرمينية إلى ارتكاب مجازر ضد المدنيين في المناطق التي احتلتها.ومع استمرار هجمات المتطرفين الأرمن، قررت الحكومة العثمانية في 24 إبريل 1915، إغلاق ما يعرف باللجان الثورية الأرمنية، ونفي بعض الشخصيات الأرمنية البارزة. واتخذ الأرمن من ذلك التاريخ ذكرى لإحياء "الإبادة الأرمينية" المزعومة في كل عام.وقررت السلطات العثمانية في 27  مايو 1915 تهجير الأرمن القاطنين في مناطق الحرب والمتواطئين مع جيش الاحتلال الروسي، ونقلهم إلى مناطق أخرى داخل أراضي الدولة العثمانية.ولقي عدد كبير من الأرمن مصرعهم خلال رحلة التهجير بسبب ظروف الح

يا مسيحيين يا مغفلين ضحك١
عليكم شاؤول بولس اليهودي -

يا مسيحيين يا مغفلين لا تذهبوا الى نور العالم خلاص ما فيش خلاص ضحك عليكم بولس شاؤول اليهودي وحدكم على الجحيم. إن الديانة المسيحية المبدلة تدعي أنها استمرار للديانة التوراتية وتزعم أنها هي المكملة لها، وهذا حق لو أنهم لم يحرفوا دين المسيح وشريعته، قال المسيح | ــ بشهادة العهد الجديد ــ: «لا تظنوا أني جئت لأنقض الناموس والأنبياء(‪[3]‬)، ما جئت لأنقض بل لأكمل» (متى 5: 17) ولكن الذي حدث أن نظّار المسيحية قد حرفوا التصورات في التوحيد التوراتي ثم أتبعوه بتغييره في الإنجيل، بأن جعلوا موجب الخلاص والنجاة مخالف كليًا للأسفار المقدسة الأولى. وبما أن الخلاص والنجاة في التوراة وملحقاتها يتم عن طريق الإيمان بالله تعالى والعمل بشعائر التوراة والتوبة عند التقصير في ذلك(‪[4]‬)، وكان باب التوبة مفتوح في الشريعة التوراتية «ارجعوا إلي واحفظوا وصاياي واعملوا بها» (نحميا 1: 9)، ورحمة الله تعالى لا تحتاج إلى وسيط(‪[5]‬) «اغسلني كثيرًا من إثمي ومن خطيئتي طهرني» (المزامير 51: 1، 2)، وقد استمر هذا الحال الخلاصي العملي في عهد المسيح | «هكذا يكون فرح في السماء بخاطئ واحد يتوب» (لوقا 15: 7) لذا فقد كان الحواريون (التلاميذ) يؤمنون ــ مثل اليهود ــ أن النجاة تكمن في العمل بالشريعة، وأن التوبة تجبر النقصان في العمل وتكمله وتسمح بتصحيحه. قال الحواري يعقوب: «الإيمان بدون أعمال ميت» (رسالة يعقوب 2: 20). وفي دائرة المعارف البريطانية: «لم يكن يؤمن آباء الكنيسة في العصور الأولى بالفكرة التي تقول: إن آلام المسيح كانت وسيلة لتهدئة غضب الله»(‪[6]‬). وفي دائرة المعارف الكاثوليكية: «لا تلعب عقيدة الكفارة في العهد الجديد دورًا أساسيًا»(‪[7]‬).وبعد عصر المسيح | ابتدع بولس عقيدة الكفارة، حيث أسسها على خطيئة آدم | (‪[8]‬)، وهي الخطيئة في نظره التي لم يقتصر أثرها على آدم فقط بل شملت جميع ذريته إلى أن كفّرت بصلب يسوع(‪[9]‬)! «المسيح مات من أجل خطايانا» (كورنثوس (1) 15: 3)، «جعله الله كفارة بدمه» (رومية 3: 25)، وبهذا الإجراء الخطير ألغى بولس ــ عمليًا ــ الناموس الموسوي «لو كان الإيمان يحصل بالناموس لكان موت المسيح باطلاً» (غلاطية 2: 21). لذلك فقد تنبه الحواريون لذلك التبديل والنقض فلما أخذ يلمح بذلك ويهيئ له عن طر

يا مسيحيين مغفلين الخطية٢
لا تورث ضحك عليكم شاؤول -

يا مسيحيين يا مغفلين ضحك عليكم شاؤول بولس اليهودي لا تذهبوا الى نور العالم إن الخطية لا تورث وأن ذنب ادم لا يضر الا ادم -إن الديانة المسيحية المبدَّلة (البولسية) كلها تقوم فعلى مسألة الصلب والفداء, المبنية على مسألة الخطيئة والتكفير، فعلى الخطيئة الأولى وإليها يقوم الدين المسيحي الجديد، والكنيسة المسيحية تلح على هذه القضية أيما إلحاح، وتجعل مدار الرغبة والرهبة في داخل نطاق هذه القضية فقط فمن آمن بالفادي المخلص فقد ضمن دخول الملكوت، ومن كذّب به فقد حرم نفسه منه، وتوحي الكنيسة لرعاياها أنهم هالكون لا محالة، وأنهم خُطاة مذنبون ــ من قبل ولادتهم! ــ بسبب انتسابهم لوالديهم آدم وحواء الذين أكلا من شجرة المعرفة فحلت العقوبة بهما وبذريتهما قرونًا متطاولة من الزمان حتى افتدى الرب ابنه وبكره ووحيده ــ تعالى الله عن ذلك ــ بأن قتله وصلبه وأهانه على يد أعدائه اليهود، فكل من آمن بالمسيح مخلّصًا فقد فاز وأفلح ونجا، أما من لم يؤمن بذلك فهو باق على هلاكه الأزلي! ــ في نظر الكنيسة ــ مما يجعل الجاهل يحس بثقلٍ عظيم على كاهله من تلك الخطيئة المتوارثة، ثم بعد أن يفترسه ذلك الشعور الرهيب بالهلاك يفتحون له باب الخلاص عن طريق إيمانه بالمخلص ــ الخيالي ــ فيهرع إلى تلك العقيدة خاشعًا منيبًا، شاكرًا للكنيسة فاتحًا لها قلبه ومحفظته لعله يحظى منها بخلاص ونجاة وحظوة في دار الملكوت! ولكن هذه العقيدة باطلة بشهادة المسيحيين ؟! فمخطوطات نجع حمادي المكتشفة بعد الحرب العالمية خلت من الحديث أو حتى الإشارة إلى عقيدة الخطيئة والغفران التي يتحدث عنها آباء الكنيسة، ناهيك عن الكثير من رجال الكنيسة المنكرين لها على مر العصور، ومن أشهرهم الراهبان بيلاجوس وسليتوس وأصحابهما، ومن المنكرين لها كذلك اللاهوتي الشهير يوحنا فم المذهب وكوائيليس شيس صاحب المقولة الشهيرة: «ذنب آدم لا يضر إلا آدم» ولقد أحسن الدكتور نظمي لوقا حين قال: «إن تلك الفكرة القاسية ــ الخطيئة ــ تسمم ينابيع الحياة كلها، ورفعها عن كاهل الإنسان منّة عظمى بمثابة نفخ نسمة حياة جديدة فيه، بل هو ولادة جديدة حقًا... وإن أنس لا أنسى ما ركبني صغيرًا من الهول والفزع من جراء تلك الخطيئة الأولى، وما سيقت في سياق مروّع يقترن بوصف جهنم جزاءً وفاقًا على خطيئة آدم بإيعاز من حواء، ولا أنسى القلق الذي ساورني على ملايين البشر قبل المسيح أين هم؟ وما

كلمة من مسيحي منصف على
خلاف ما يروجه الصليبيون -

‏محامي أمريكي: "إذا أردت الأمان لعائلتك فاسكن بجوار مسلم "‏..‏هذا الكلام لا يناسب امثال فوليو وخوليو الذين يستميتون‏لإظهار المسلم على أنه مجرم متوحش !

يصعدون ثقافة الكراهية
ADEL -

أكثرالذين يصعدون ثقافة الكراهية وفكر التطرف هم أناس تربوا منذ نعومة أظافرهم على كره الآخر فمهما درسوا وتثقفوا سيبقى لديهم حاجز نفسي ساكن في أعماقهم يمنعهم من التحرر من عقليتهم السقيمة المملوءة بالحقد والكراهية، للأسف الشديد هؤلاء هم الأكثرخطورة على نشر المحبة والتآخي بين أبناء المجتمع، للأسف أقرأ ردود فعل متعصبة لبعض الأخوة المسيحيين ضد الأسلام بمعتدليه ومتطرفيه ولايؤمن بالأعتدال بل يخرجك من الأسلام لأنك لست متطرف وهو على يقين بأن فهمه للأسلام هو الصحيح وهذا بحد ذاته تعصب.

ارهاب مسيحي يطال حتى
الاطفال سمعني نشيد المحبة -

‏جانب من ⁧‫#الإرهاب_المسيحي‬⁩ :‏جنود الإحتلال البلجيكي يحكمون بالإعدام على طفل أفريقي في الكونغو عمره 7 سنوات في عام 1908 لقلّة ما جناه من حصاد ! وسمعني نشيد المحبة

قِس يشهد بخيرية المسلمين
وبشرورية المسيحيين ؟! -

سبب خيرية الامة الاسلامية انها يوم القيامة الامة الوحيدة التي ستشهد للأنبياء ان الله أرسل رسل وانزل كتب للأقوام البشرية حتى لا تكون على الله حجة بعد الرسل سينكر المسيحون واليهود أنبياءهم وسيشهد المسلمون للأنبياء بالرسالة فهذا احد أسباب خيرية أمة الاسلام . مقطع لا يُعرض في الإعلام الغربي رجل دين مسيحي في كنيسة في روسيا يعظ في رعاياه ينعي اخلاق المسيحيين و يشيد باخلاق المسلمين يقول "مُسنه مسيحية متدينة روسية تسأل قسيس لماذا عندما أذهب للكنيسة لا يأخذ سائق التاكسي أجرته اذا كان مسلمًا" وتسأل المسنة سائق الأجرة المسلم لماذا لا يأخذ اجرة يقول لها انتي مثل أمي ؟! والكنسيين هنا يحاولون تبشيع المسلم ونزع اي فضيلة إنسانية فيه ما اوسخهم ؟! القسيس يعقب على كلام العجوز كان ينبغي للمسيحي ان يتوقف ويأخذها الى حيث تريد الكنيسة ولا يأخذ منها اجرة او الى اي مكان يحمل عنها أغراضها ويوصلها الى باب شقتها لكنه لا يفعل ثم ينتهي كلام القسيس ان المسلمين هم من سيرث الارض ويعمرها ؟! يا كنسيين مشارقة بغيضين موتوا بحقدكم الكنسي السرطاني وتعفنوا ثم الى جحيم الابدية

يا مسيحيين لقد
ورطكم بولس شاؤول اليهودي -

يا مسيحيين حمقى لقد ضحك عليكم بولس شاؤول اليهودي وورطكم فلا تذهبوا إلى نور العالم فقد ورط بولس اتباع المسيح ومن الأسباب الداعية لوضع هذه العقيدة المخترعة: أنهم لما قالوا: إن المسيح قد صلب على يد الأعداء، وقعوا في مأزق توراتي، ففي العهد القديم «إن المعلق ملعون من الله» (تثنية 21: 23)، ويلزم من هذا حلول اللعنة من ربهم على ربهم؟! فأي دين هذا؟! لذلك حاروا في أمرهم، ولو أنهم لجأوا إلى حقائق التاريخ بأن المسيح لم يصلب، لسلموا من هذا اللازم لكن سيترتب على ذلك أمور أخرى لا يريدونها، لذلك فقد استعاروا من الأدبيات المصرية والشرقية فكرة الخلاص بالصلب، وقال كبيرهم بولس: «المسيح افتدانا من لعنة الناموس إذ صار ملعونًا من أجلنا لأنه مكتوب ملعون كل من علق على خشبة» (غلاطية 3: 13) كذا: «صار ملعونًا»!! إذن فقد رضوا بأن يكون المسيح ملعونًا من أجل تبرير هذا الإسفاف البشع، ولا نملك إلا نقول إزاءها: ألا لعنة الله على كل من تجرأ على وصم المسيح | باللعنة.وهكذا وجه البولسيون عاطفة جهلة المسيحيين نحو هذه العقيدة الجديدة، فالمسيح ــ عندهم ــ قد عانى الألم ودق المسامير في يديه وقدميه وتعرض للشتم والبصق والإهانة والصلب والموت من أجل خلاصهم من اللعنة الإلهية الأبدية!!ثم تطورت هذه الفكرة الغريبة حتى وصلت إلى مرحلة «المحبة ليس أننا نحن أحببنا الله بل إنه هو أحبنا وأرسل ابنه كفارة لخطايانا» (يوحنا الرسول (1) 4: 10) ثم ثبتوا شواهد لعقيدتهم المحدثة المخترعة في ثنايا الأناجيل المخترع ــ الخالي من المناعة ضد الدس والإدراج ــ «هذا هو دمي الذي أريق لتكفير خطايا الكثيرين» (متى 26: 28).ثم تطور الحال ومشوا خطوة جديدة فخلطوا بين الرمز والحقيقة «أنا الخبز الحي الذي نزل من السماء... والخبز الذي أنا أعطي هو جسدي المبذول من أجل حياة العالم» (يوحنا 6: 51).وبما أن الأسفار المقدسة تحوي نصوصًا منسوبة للأنبياء الكرام تنقض هذه العقيدة البدعية فلم يكن من الصعب عليهم إلغاء كل الأنبياء السابقين ومصداقيتهم ووصاياهم «كل الذين أتوا قبلي هم سراق ولصوص... أنا الراعي الصالح والراعي الصالح يبذل نفسه عن الخراف... وأنا أضع نفسي عن الخراف» (يوحنا 10: 8ــ 15)، وبهذا تم قطع الصلة بالرسالات السماوية السابقة(‪[11]‬)، وأضحى الميدان خاليًا لهم ليبنوا في عقول الرعاع م

حتى لا تلومنا يا اخ عادل
في الصليبيين المشارقة -

عشان تعرف يا اخ عادل انهم لن يرضوا عنك مهما كنت منفتح وانساني ومحترم حتى ولو اتبعت عقيدتهم الفاسدة الباطلة المنسوخة فسيعتبرونك كافر خائن لدينك و أمتك ، مسيحيو المشرق من اسوء انواع المسيحيين في العالم واوسخ انواع البشر وهم ملاحدة في حقيقتهم وأسوء من الملاحدة لأن في الملحدين من هم اصحاب مرؤة واخلاق وانسانية اما هؤلاء الاوغاد الكنسيين فلا .

الله غالب ومسعاك فاشل
يا كل صليبي حاقد سافل -

يسعى تيار الصليبيين الكنسيين الانعزاليين المشارقة واخوانهم في الدين الكفار الملحدين الى تنميط المسلمين السنة على الجملة اي المليارين نسمة وصمهم بالارهاب وكراهيتهم للآخرين ولكن لا احد يصدقهم لان هذا التنميط لؤم وخسة وعنصرية وقلة عقل وينم عن نفوس خبيثة مسرطنة تمكنت منها الكراهية العمياء بشكل سرطاني نحن كمسلمين لا نقول ان كل الارثوذوكس ولا كل الهندوس ولا كل المسيحيين ولا كل اليهود ولا ولا .. أشرار وهذا أخذناه من ديننا الذي علمنا ان نعدل مع الناس بغض النظر عن الدين والعرق وان نقول للناس حسناً ونعاملهم بالحسنى ونجادلهم بالتي هي احسن وان نتبادل معهم المصالح والمنافع الى درجة مصاهرتهم مع ملاحظة اننا لسنا ملائكة ولا شياطين وان فينا من يتنكب السراط المستقيم كغيره من البشر وانه في هذه الحالة لا يمثل الا ذاته وكل سلوك يسلكه خارج تعاليم الاسلام يدينه ولا نبرر له ونرفضه ان ما يروجه هذا التيار العنصري الخبيث اللئيم لا يمثلون الا أنفسهم وهم كنقطة قذارة وسط ملايين ملايين البشر الأسوياء في كل دين وكل عرق ان هذا التيار اللئيم يحاول عبثاً ولن يحصل على شيء وسيهلك نفسه كان غيره اشطر الاسلام يتعرض للهجوم منذ الف واربعمائة عام مش من اليوم لصد الناس المسيحيين وغيرهم عنه وقد فشل هذا المشروع فشلاً ذريعاً باعتراف المراجع المسيحية الكبرى نفسها وصار الاسلام قبلة البشر ومن اعلى المستويات سفراء وكتاب وقساوسة وفنانين وناس بسطاء فمت بحقدك يا كل صليبي وملحد وتعفن في واحترق في قبرك الى يوم الدين .

.............
القس ورقة بن نوفل -

دائما تعليقاتى لاتظهر على صفحتكم الموقرة ايلاف مع انه لاشىء فيها غير الحقيقة ومن التاريخ فاذا حذفت من ايلاف فكيف تحذف من التاريخ كل ما اكتبه حقيقى لقد أرسلت تعليقى الثانى في هذا المقال للكاتبة المتميزة نور شنار وانتظرت يومين ولم تظهر مع ان الذين يدافعون عن الاسلام يكتبون ولهم كامل الحرية في انتقاد المسيحين حتى التجريح وبعض المسبات ومنهم اذكى اخوته كما يناديه الأخ بحر العلوم فول على طول له ارفع القبعة ارجو الإجابة على تساؤلى وشكرا

معنى الوسطية
نورا -

معنى الوسطية والاعتدال هو (ما خير الرسول بين أمرين الا اختار أيسرهما مالم يكن أثما ) ............ودعاء الرسول لقبيلة دوس بالهدايه ( اسلموا جميعا )بدل الدعاء عليهم بالانتقام او محاربتهم ..هو معنى حقيقي للدعوه المحمديه دعوة هدايه وسلام وليس دعوة انتقام ....هذا هو المقصود بالوسطية والتيسير .

37 عادل . الشكر الجزيل لك على مشاركاتك
-

حضرتك يا سيد عادل تكتب دائماً ما يعكس حقيقة الأمر في نفسك وفي نفس كل مسلم فشكراً لك . بالطبع قرآنكم الكريم يعلمكم بل ويدعوكم للحقد على جميع الناس غير المسلمين ؛ إذن أنتم الذين تتعلمون الحقد منذ نعومة أظفارهم وليس نحن ، لأنه لاوجود لتعاليم الحقد في كتابنا المقدس ولا في سيرة السيد المسيح له كل المجد . شكراً لك مرة أخرى .

الى 30
مسلم -

تقول " اذا كان الدين الاسلامي افضل الاديان ( خير أمة ) اليس المفروض ان تترجم هذه الافضلية المزعومة على الارض...الخ ، هل المجتمعات الاسلامية هي افضل المجتمعات ؟ نترك الجواب على هذا السؤال لكل واحد عنده عقل يحترم نفسه و لا يكذب و لا ينافق و يقشمر على ذاته ؟" ترجمت تلك الافضلية في صدر الاسلام عندما كان ولاة الامر وشعوبهم يطبقون الاسلام الصحيح(كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ) اذن خير امة اذا كانت تامر بالعروف وتنهى عن المنكر وتؤمن بالله,هذه هي الشروط,ولكن اكثر المسلمين وقادتهم خالفوها,وبالتالي لا يستحق هؤلاء ذلك الوصف,المجتمعات الاسلامية اليوم ليست الافضل الا بكونهم يشهدون ان لا اله الا الله,وان محمدا رسول الله,بينما بقية المجتمعات احوالها المعيشية وحياتها الدنيا افضل,غير ان ذلك لن يفيدهم يوم القيامة,لانهم كفار.من لا يحترم نفسه ويكذب وينافق يتحمل هو وحده تلك الصفات الذميمة.وتقول"ثم هل تصدق ان الدين الذي يحول حياة المجتمع الى جحيم يمكن ان يدخلك النعيم في الآخرة ؟ يعني الباكستانيين و اليمنيين الخ يدخلون الجنة و الأمريكان و السويديين و غيرهم يدخلون الجحيم ؟ على اي أساس ؟ اكو احد عنده عقل يصدق هذا اي إله يقبل هذا ؟ " الدين الحق لا يحول حياة المجتمع الى جحيم بل الى نعيم في الدنيا والاخرة,الذين تحولت حياتهم الى جحيم هم الذين تخلوا عن دينهم الحق ورموه خلف ظهورهم.النعيم او الجحيم في الاخرة هو بارادة الخالق,فمن كفر استحق الجحيم,ومن امن بالاسلام وطبقه في حياته باتباع اوامر الله واجتناب نواهيه فسيثاب بالنعيم في الاخرة,هذا هو المنهج ولا علاقة للجنسية به سواء كان المرء باكستانيا او صينيا او غيرهما,كل عصاة المسلمين سيدخلون جهنم رغم اسلامهم الا ان يعفو عنهم ربهم اذا شاء.الاساس هو الايمان بالخالق ثم الاعمال الصالحة,يصدق هذا ملياري مسلم وهم جميعا لديهم عقول مثل عقلك او افضل.الاله وضع القواعد الصحيحة للبشر كلهم,فمن اطاعه اثابه,ومن عصاه عاقبة,اليس هذا عدلا؟وتقول " اعتقد كل من له عقل يعرف ان المسلمين يهربون من دولهم و يتمنون العيش في الدول الكافرة و يتوسلون قبولهم كلاجئين في الدول الكافرة ؟ اذن اليس الكفر أحسن ؟" الذين يهربون هم القلة فقط فما زالت الاغلبية الساحقة من ا

بالراحة على نفسك يا شيخ
فول على طول -

يا شيخ ذكى حاول تهدأ وتشرب لمون ...خلاص عرفنا أن كل الأديان محرفة وكل الطوائف الكافرة تكرة بعض ولكن هل الدين الأعلى أوصى بمعاملة الأخرين الغير مسلمين معاملة حسنة أو بالتساوى أو حتى تركهم لحالهم ؟ نكرر السؤال حتى تفهم أو أفضل لك أن تستعين بصديق بشرط أن لا يكون ذكى مثلك وها نحن ننتظر الرد . أما تعليقاتك يمين وشمال فهى مثل الطلقات الطائشة وتؤكد افلاسك ....هذا تعليق أخير وتحدى أمام كل القراء .

عجبا
سمير -

اوغاد, مغفلين, لصوص, حقود, سافل, ابناء الخطيئة, الصليبيين. هذا ما جاء في هذيان الذي لدغته الحقائق ونشرتها إيلاف مع ان شروط النشر تنص على عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم. وبعد هذا كله يقول المرعوب من نفسه شتائمكم نضح تربيتكم؟؟؟؟؟و اليسست شتائمك نضح بدعتك التي تستند على خمسة اركان(الكذب, القتل, الغزو,الارهاب والتطهير العرقي)؟ كل هذه الهلوسات هي صفر مثلك وكنها صوت الصفيح المطورق العالي, ولكن النتيجة اصفار الى ما لا نهاية, لانك لم تستطيع لحد الان سوى نشر اكاذيبك التي فندناها لمئات المرات بكلملت بسيطة, ولكن بما انك تمتهن الجهل, و لا تستطيع ان ترى ابعد من نهاية انفك و اذنيك, ولا تستخدم قطعة اللحم التي وضعها الرب في جمجمتك الفارغة, فتعيد وتصقل وتجعل من نفسك اضحوكة إيلاف الابدية, وتثبت في كل قيء تضعه انك بحق تعاني من مشاكل نفسية و تربوية ودينية واسرية واضحة في هلوساتك التي لا تساوي قرشا واحدا وتضيع وقت من يقرها لانها عبارة عن سباب وشتائم واكاذيب وهلوسات لمخلوق مريض ويحتاج الى نفساني بسرعة. إقرا تاريخك المخزي و بدعتك المنهارة لتعرف حقيقتك التي يخجل منها اغلب المليار والنصف (التي تتزايد بمتوالية هندسية مدهشة, إثبات اخر على انك اكبر كذاب) , ولكنهم يهابون الافصاح عن حقيقة ما يؤمنون به, لانهم يخشون من قتل المرتد, وهدر الدم و الحفاض على بدعتكم وبذل الغالي والرخيص للدفاع عنها. صحيح داعشكم هو الذي يمثلكم حق تمثيل. مرة اخرى كيف سمحتم يا إيلاف بنشر هذه السباب بحق الجميع؟؟؟ وهذه ليست المرة الاولى.

هل يجوز أن يكون للدين الحقيقي درجات !؟
-

يا عزيزتي نورا ! إن كان هنالك وسطية في الدين ، لابد من وجود الدرجتين الأخريين وهما ماقبل الوسطية والتطرف . ما أقوله لا ينطبق على تصرف الفرد، بل ينطبق على تعاليم الدين . برأيي المتواضع فإن الدين هو تعاليم يجب أن تسمو بالإنسان إلى محبة الآخر والتسامح فيما بين الناس جميعاً فلا تطرف ولا وسطية ولا دون الوسطية بل دين واحد ودرجة واحدة من التعاليم ، تنطبق على كل الناس .

الاكراد هم اكبر مزوري
التاريخ -

الاكراد ليسوا ميديين ولا احفاد ميديين فالميديين انقرضوا واختلطوا مع الارمن والفرس اقرباء الميديين حيث ارمينيا العظمى وحده اربعمائة الف كيلومتر مربع 400,000 KLM اما صلاح الدين الايوبي فكان عبدا اشتراه مماليك مصر من افغاستان وطاجيكستان ولم يكن في وقته كردستان عراق بل اشور ولم ياسس صلاح الدين دولة او امبراطورية كردية او جيش كردي وهو لم يحتل اورشليم/ القدس بجيش كردي بل بجيوش المماليك المصرية 1187 وقد انهزم صلاح الدين امام ريتشارد قلب الاسد ملك انكلترا الدي حرر القدس/ اورشليم من المحتل صلاح الدين ولكن الاكراد هم اكبر مزوري التاريخ وهدا التعليق لهدا الكردي اكبر دليل للتزوير الكردي لتاريخ الشرق الاوسط

الحقد
خوليو -

يتهم بعض الذين امنوا غيرهم من غير الذين امنوا بالحقد،، ويسالون لماذا يحقد هولاء على المؤمنين على الرغم من ان المؤمنين أنقذوهم وحرروهم وأحسنوا اليهم ولم يبيدوهم عن بكرة ابيهم وها هم بالملايين ولهم كناءسهم الخ،،، اي ان الذين امنوا يلعبون دور دون كيشوت الذي ركب حصانه ورافقه صديقه لإنقاذ العالم وإحلال العدل والسلام ،،،اذا بحثنا في هذا الموضوع نرى ان الذين امنوا يستسيغون لعب دور الضحية كتكتيك لتبرير عدوانيتهم المستمرة على الاخرين ،،اذا عدنا لاية تحمل الرقم ١٤ من التوبة نجدها تقول وقاتلوهم يعذبهم الله بايديكم ويخزهم وينصركم عليهم وَيَشْف صدور قوم مؤمنين ،، إنزال هذه الاية له قصة حسب تفسير ابن كثير وهو ان رجل من بني بكر انتقد الرسول ( هجاء بلغة ذلك العصر) فقال له رجل اخر من قبيلة خزاعة حلفاء النبي وعيونه ( جواسيسه بلغة هذا العصر) على قريش ،، بان اذا أعاد هذا الهجاء حطم فمه ( بدل ان يرد الهجاء بهجاء اخر على القاءل قال له احطم فمك ،،عدوانية مستمرة متأصلة ) المهم ،،الرجل وامام هذا التحدي أعاد قول الشعر،، فحطم الخُزاعي فم الشاعر من قبيلة بكر ودارت معركة بين قبيلة بني بكر وخزاعة فأعانت قريش بني بكر على خزاعة ،،عندما علم النبي ما جرى قال لا نصرت ان لم أنصر خزاعة ،، الاية واضحة حيث تقول ليشف صدور قوم مؤمنين ،،اي ان المؤمن هو الذي يمتلىء صدره حقداً ان انتقده او خالفه في الراي شخصاً اخر ،،فهذا الحقد والعدوانية في صدور الذين امنوا موثق من قبل الههم ،،ولا تشفى صدورهم الا بإرهاق الدماء ،،ولكنهم يستسيغون اتهام الاخر بالحقد لمجرد المطالبة بالمساواة وإعطاء الحقوق المهدورة لابناء البلاد التي احتلوها ،،فمجرد شعر هجاء من شاعر من قبيلة بني بكر أنتج فعل عدواني بتحطيم فمه وأسنانه ويقولون ان الاخرين يحقدون عليهم،، وهذه ليست اول مرة فقد خطط في بيعة العقبة الثانية لخارطة طريق عنوانها الهدم الهدم الدم الدم (راجع بيعة العقبة الثاني) وبرر ذلك بانهم أخرجوه من دياره وهو الذي عاش معهم ثلاثة عشر سنة وكان بمقدورهم قتله لو أرادوا ،،الجاحدون كثر في الماضي وفي وقتنا الحاضر ،،والخلاصة اياكم ان تبدوا راياً مخالفاً للذين امنوا فصدورهم تمتلىء حقداً ولا يشفيها الا الدم ،،هكذا تقول الاية ويتهمون الآخرون بالحقد.

ولم يكن في وقته كردستان
عراق بل اشور -

الاكراد ليسوا ميديين ولا احفاد ميديين فالميديين انقرضوا واختلطوا مع الارمن والفرس اقرباء الميديين حيث ارمينيا العظمى وحده اربعمائة الف كيلومتر مربع 400,000 KLM اما صلاح الدين الايوبي فكان عبدا اشتراه مماليك مصر من افغاستان وطاجيكستان ولم يكن في وقته كردستان عراق بل اشور ولم يؤسس صلاح الدين دولة او امبراطورية كردية او جيش كردي وهو لم يحتل اورشليم/ القدس بجيش كردي بل بجيوش المماليك المصرية 1187 وقد انهزم صلاح الدين امام ريتشارد قلب الاسد ملك انكلترا الدي حرر القدس/ اورشليم من المحتل صلاح الدين ولكن الاكراد هم اكبر مزوري التاريخ وهذا التعليق لهدا الكردي اكبر دليل للتزوير الكردي لتاريخ الشرق الاوسط

بسورة التوبة الشريفة ايش
علاقتك بها يا صليبي حقود -

ايش علاقتك انته يا صليبي حقود شتام بسورة التوبة ؟!! وهي ترد على الوثنيين العرب وتتوعد المثلثين الرومان الغربيين المعتدين. بالقتال ودفع الجزية بعد الهزيمة صاغرين وانته مالك ومال اهلك الصليبيين بها ها انتم بالمشرق بالملايين ولكم الاف الكنايس والأديرة وعايشيين متنغنغين في ظل الانظمة العلمانية عسكرية كانت او طائفية او عشائرية المهم اننا يا خوليو الشتام اننا نجحنا في تعريتك وإسقاط قناع العلمانية عن وجهك الصليبي القبيح ولم تعد تعليقاتك تنطلي على احد .

أختنا بتول حداد لماذا
قتلها دواعش المسيحية ؟! -

من لدم المغدورة ‏بتول حداد‬ مسيحية أردنية قتلها والدها بالاشتراك مع عمها وأخوها بطريقة بشعة مسيحية اصولية سحقا لجمجمتها بالحجارة كما هي نصوص كتابكم بسبب تركها ردتها عن المسيحية وإعتناقها الإسلام ! ماسمعنا شي كتبه عنها ادعياء الثقافة وعشاق العلمانية واللبرالية وحقوق الانسان وحرية الفكر والتعبير والاعتقاد ‏ ‏عن اجرام دواعش المسيحية الا تستحون ؟!

حقوقكم يا صليبيين عند
النظم العلمانية المستبدة -

روح طالب بحقوقك يا خوليو يا صليبي شتام من سفاح الشام او مجرم مصر وورينا مراجلك ان كنت تقدر .

المعتوه ابورقة لماذا يعيد
انتاج خرافات البال توك -

لماذا يا يا ابو ورقة الصليبي تعيد انتاج شبهة قديمة جداً من ايام البال توك والمنتديات

سبع خطايا ليسوع الانجيلي
تنفي ألوهيته وتؤكد بشريته -

إن خطايا يسوع تؤكد على بشريته وتنفي ألوهيته سبع خطايا ليسوع الإنجيلي !!" يسوع " هو الوحيد الذي بلا خطية .. وهذا دليل على إلوهيته !!كلمة طالما رددها ؛ ولا يزال يرددها ؛ المسيحيون جيلاً بعد جيل ولديهم إيمان عميق بصحتها .. ويؤسفني حقاً أن أقول أنهم يرددونها ( كالببغاوات ) دون فهم ودون دليل .. بل دون أن يفكروا لحظة في مدي صحة هذه العبارة التي لا أساس لها من الصحة للأسف كما سنثبت لكم الآن !ولكن .. هل حقاً " يسوع " هو الوحيد الذي بلا خطية .. بل هل هو بلا خطية أصلاً ؟!أولاً : " يسوع " والخطية الأصلية !الخطية الأصلية ؛ وهو الذنب الذي أقترفه " آدم " بالأكل من الشجرة المحرمة ؛ هو من أساسيات الديانة المسيحية .. فمن أجل الخطية الأصلية كان تجسد الرب ؛ كما يعتقدون ؛ وصلبه وقتله وقيامته ليرفع عن العالم نير الخطية الأصلية هذه .. ومن أهم صفات الفادي ؛ كما يعتقد المسيحيون ؛ أن يكون بلا خطية ليصلح للفداء ولبذل دمه .. ولكن " يسوع " ؛ وطبقاً لهذا المبدأ ؛ لا يصلح للفداء لأنه وارث للخطية الأصلية من جهة أمه " مريم " ! وللتوضيح نقول أنه تبعاً للعقيدة المسيحية فإن المسيح هو الإله المتجسد الذي أتخذ جسداً بشرياً وولد من " مريم " العذراء ليتمم عمل الفداء .. ولكن مولد " يسوع " من " مريم " معناه ببساطة أنه حمل وزر الخطية الأصلية منها .. ف" مريم " ؛ بإعتبارها من نسل " أدم " تعتبر حاملة لوزر الخطية الأصلية مثلها مثل باقي أبناء " آدم " .. ولابد إذن ؛ وكما يقتضي المنطق ؛ أنها تمرر هذا الوزر للمولود منها وتورثه إياه ! إذن فالمسيح وارث لوزر الخطية الأصلية مثله مثل أمه ومثل باقي البشر .. فكيف يقال أنه بلا خطية ؟!! قد يقول قائل : أن " يسوع " بإعتباره مولود بدون زرع بشري وبدون أب من بني " آدم " فهو غير وارث للخطية الأصلية .. ولكن أصحاب هذا الرأي يتجاهلون أن الكتاب المقدس يحمل وزر الخطية الأصلية للمرأة أكثر مما يحملها للرجل .. كما يقول " بولس " بنفسه :رسالة بولس الرسول الأولى إلى تيموثاوس 2: 14(( وَآدَمُ لَمْ يُغْوَ، لكِنَّ الْمَرْأَةَ أُغْوِيَتْ فَحَصَلَتْ فِي التَّعَدِّي )) وعلى ذلك فلو أريد أن يأتي مخلص بدون وراثة الخطية لوجب أن يولد من رجل بدون امرأة .. وليس العكس !ولكن هناك من يقول أن الله خلص " مريم " من وزر الخطية الأصلية وطهرها منه قبل أن تحبل بالمسيح ولهذا فهو غير وارث للخطية أصلاً .. عندئذ ؛ وأس

اتفرج على تعليقات بتوع
المحبة تنز حقداً وسفالة -

ههههه لا فعلاً التربية المسيحية الفذة والحضارية واضحة في تعليقاتكم وتنبيه عنكم كمسيحيين صليبيين مشارقة فشلت الوصايا في جعلكم بشراً أسوياء انتم عار على مخلصكم وعار على الانسانية يا حقدة

نوره هؤلاء الصليبيين لن
يقتنعوا حتى يروا العذاب -

يا أختنا نوره المحترمة هذا الكلام لا يقنع الصليبيين هنا ، هم يعرفون الاسلام كقساوسة درسوا الاسلام وجاؤوا هنا ليثيروا الشبهات ويسبوا المسلمين ولكنهم يعاندون ويكابرون ولن يؤمنوا بالله ولن يؤمنوا الحقيقية العلمية المجردة حتى يروا العداب الاليم بعد فوات الاوان عند احتضار احدهم سيشاهد المسيح يوبخه لما لم يؤمن بالاسلام وعند طرحه في قبره واهالة التراب عليه ويوم القيامة بعد الحساب في جحيم الابدية .

ليس لدينا نصوص تتقصدالاخر
يا كافر يا ابن الكافرة -

ليس لدينا نصوص تتقصد الكافر المسيحي او غيره هذه النصوص موجودة في كتابك ومخبيها لحين عوزه ،. والواقع يكذبك فأنتم في المشرق بالملايين ولكم آلاف الكنائس والأديرة والقلايات منذ اكثر من الف واربعمائة عام تولدون مسيحيين وتعيشون مسيحيين وستموتون مسيحيين وستدخلون بحيرة الأسيد والكبريت ايضا مسيحيين و إليك اقوى نصوص القتل والارهاب فى الكتاب الموصوف بالمقدس*اشعياء (66-16): " لأن الرب بالنار يعاقب وبسيفه على كل بشر ويكثر قتلى الرب أرميا (48-10): " ملعون من يعمل عمل الرب برخاء وملعون من يمنع سيفه عن الدم حزقيال (9-6): " الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك.ولا تقربوا من إنسان عليه السمة وابتدئوا من مقدسي.فابتدءوا بالرجال الشيوخ الذين أمام البيت يشوع (6-21):" وحرّموا كل ما في المدينة من رجل وامرأة من طفل وشيخ حتى البقر والغنم والحمير بحد السيف"صموئيل الأول (15-3):" فالآن اذهب واضرب عماليق وحرموا كل ما له ولا تعف عنهم بل اقتل رجلا وامرأة.طفلا ورضيعا.بقرا وغنما.جملا وحمارا هوشع (13-16):" تجازى السامرة لأنها قد تمردت على إلهها.بالسيف يسقطون.تحطم أطفالهم والحوامل تشقّ"*مزمور(137-9):" طوبى لمن يمسك أطفالك ويضرب بهم الصخرة"*ارميا(14-12):" حين يصومون لا اسمع صراخهم وحين يصعدون محرقة وتقدمة لا اقبلهم بل بالسيف والجوع والويا أنا أفنيهم ارميا (11-22):" لذلك هكذا قال رب الجنود.هاأنذا أعاقبهم.بموت الشبان بالسيف ويموت بنوهم وبناتهم بالجوع 23 ولا تكون لهم بقية لأني اجلب شرا إرميا (12-17):" وان لم يسمعوا فاني أقتلع تلك الأمة إقتلاعا وأبيدها يقول الرب إرميا(16-3):" لأنه هكذا قال الرب عن البنين وعن البنات المولودين في هذا الموضع وعن أمهاتهم اللواتي ولدنهم وعن آبائهم الذين ولدوهم في هذه الأرض 4 ميتات أمراض يموتون.لا يندبون ولا يدفنون بل يكونون دمنة على وجه الأرض وبالسيف والجوع يفنون وتكون جثثهم أكلا لطيور السماء ولوحوش الأرض إرميا(19-9):" " فيحمى غضبي وأقتلكم بالسيف.فتصير نساؤكم أرامل وأولادكم يتام بالنهاية هؤلاء مسيحيين الذين قتلوا ملايين البشر منهم ومن غيرهم حتى ولو خرجوا عن تعاليم دينهم كما يزعم ولو ان النصوص بتقول غير كده والمهم ان المسيحيين مهما ارتكبوا من افعال السبعة وذمتها كما يقول الشوام سيغفر لهم يسوع بولس افعالهم الشريرة ويخلص ارواحهم ويدخلهم ملكوته ويضيع حق ملا

مدونة القوانين الأوروبية
مرتكزة على الفقه المالكي -

يا اخي المسلم ان هذا الصليبي لا يعرف ان مدونة القوانين التي وضعها اخوه الصليبي نابليون بونابرت مرتكزة على الفقه المالكي الاسلامي ، هذا صليبي عنصري سافل لم تهذبه الوصايا ولا التعاليم ولا طول إقامته بالغرب او انتسابه اليه

افكاركم بعيده
نورا -

الدين الاسلامي معنى آخر وحياة أخرى في القلوب .. ولا يدخل في اتهاماتكم او افكاركم او حتى تحليلاتكم ...أنتم خلافاتكم على أمور اخرى ليست من الدين ..حين تمت نهضة الدول العلمانيه لم تكن سهله بل خطت على سجاده حمراء بدماء .أهل الكنائس والرهبان وتمت إبادة الملايين حتى تصحو أوروبا وترفع علم العلمانيه ولَم يكن الدين الاسلامي سببا فيها ..هنا هو معنى الحقد الحقيقي على الكنائس والدين المسيحي من الاباطره وأوروبا بالقتل والتنكيل وهدم الصوامع ...اما المسلمين تاريخهم واضح حيث الكنائس القديمة مازالت موجوده ولا يعرف الهدم ولا الدم و المشاركه في الارض والاوطان ولَم يفرق .. والرسول شاهد عمه مقتولا متمثلا بجثته ولَم ينتقم له بل لم ينتقم من احد في حياته كما قالت عنه زوجته عائشه ذلك .....أيضا الرسول قدمت له خزائن الارض كلها ورفضها ورضي بالآخره ...لان الحياة الدنيا زائله والآخره هي خير وأبقى ..تعليقاتكم القاسية جدا لها مغزى آخر ...العداء معنوى من القلب..تعليقات جافه صحراويه ..لو تم استخدام العقل والتفكير بدون ميول نفسيه او قشور عالقة في الصدور لكان هناك أمل

لم ينتقم من احد في حياته
خوليو -

تقول نورا في تعليقها رقم ٦٢- بان الرسول لم ينتقم من احد في حياته ،،، لا ادري ان كانت نورا تقرا في نفس المراجع الموجودة والتي نقرأها نحن ايضاً ام لا ،، طيب ضعي على غوغل عنوان مقتل عصماء ابنة مروان ،،كعب ابن الأشرف ،، ابو عفك ،، ام قرفة ،، واقراي قصة اغتيالهم بامر من النبي ،، فان كانت عاءشة حقاً قد قالت لم بنتقم من احد في حياته فهذا يعني امران ،،اما ان عاءشة لم تكن تدري ما يجري خارج غرفتها او ان هذا الكلام غير صحيح ،،يانورا كان يرسل سرايا لاغتيال المخالفين له في المرحلة المدينية واشترك شخصياً بأكثر من ٢٧ غزوة وكان يسبي النساء ويوزعها على المجاهدين ،، ضعي على غوغل كل موضوع تريدين معرفته واحكمي بعدها ،،بعد موت الرسول لم تتوقف الحروب بين المسلمين ولا عقد من الزمان ولا يزالون ليومنا هذا ،،حل مشاكلهم بالعنف لم يتوقف. ثلاثة من الخلفاء اغتيلوا ،، سمموا حفيده الحسن وقتلوا الحفيد الاخر في كربلاء ،،هذا النهج اعتمده هو في حل المشاكل،، ومن جاء بعده سار على نفس النهج ،،تحياتي .

وماذا عن اللواتي نعرفهن؟
سمير -

سارة السعودية التي قتلها اخوها لانها فكرت(يعني لم تعتنق) ان تكون مسيحية!!! وعن فاطمة المطيري التي قتلها اخوها ايضا (ونعم الاخوان والتسامح وفين القتل) لانها إعتنقت المسيحية وكتبت قصيدة عن ذلك, واخوها كان عضوا في هيئة الامر باملعروف النهي عن المنكر؟؟؟ هذا ما هو معروف, والله اعلم كم مليونا تم قتلهم, إبادتهم, سجنهم من الذين غيروا اوفكروا ان يغيروا من بدعتكم الى اي دين اخر. الم اقل لك انك لا تستعمل قطعة اللحم التي وضعها الرب في جمجتك الفارغة إلافي الكذب والغزو والقتل والارهاب والتطهير العرقي؟؟ يعني داعشي من الدواعش الذين لخبطوا العالم من 1400 و لا زالوا. معروف بان البلادة تتناقل من جيل الى اخر, يعني انت تتناقلها من 14 قرنا ونيف.

والله لو
سمير -

لو عرف محمد انكم ستكونون بهذه الدرجة من الهمجية وتمتهنون الكذب والدجل, وتتخذون القتل والغزو شعارا, و الارهاب طريقكم في الحياة, وإرتكبتم افضع الفضائع في تاريخ البشرية بالتطهير العرقي, لكان الغى بدعتكم من اول يوم. وشكرا للرب الذي فضحكم وفضح شروركم من الاف الى الياء. صحيح, اشر وابخس امة اخرجت للناس. اسود على العزل وفئران تختبيء في الجحور المظلمة امام الاقوياء, يهربون ويولون الادبار امام الاشداء و يدفنون رؤوسهم العفنة في الرمال كالنعام, ويظنون انهم إختفوا, ولكن ينسون انهم منكشفين امام من هم على بدعتهم, اولا وامام ال7 مليارات من سكان المعمورة. معروفين بزيفهم, غدرهم, خيانتهم, عض اليد التي تمتد لهم, قذارتهم الفكرية والجسدية, تربيتهم الدينية والاسرية البالية, افواههم التي تقطر سما, عشقهم للاجرام, و هيامهم لمنظر ورائحة وطعم دماء الابرياء. وعن اعداد قتلى (النصارى) التي تتزايد بمتوالية غير معروفة, بدات ب60مليونا, وبعد ان وضعنا لك وثائق حتى من من هم على بدعتكم بان ضحاياكم فاقت ال120 مليونا!!, اصبحت تزيد ارقام ضحايا النصارى المزعومة من 60, الى 180 , الى 250 الى 400 مليونا!!! يعني لست كذابا فقط!!! بل انت ملك الكذابين. وللعلم, لم تكن هذه فتوحات , والبليد مثلك الذي لا يعرف الفرق بين حرب عالمية و حرب اهلية لا يعرف الالف من الياء, وهذا صحيح الان سيبويه الفارسي هو من وضع لكم القواعد والنحو و اسس اللغة. فندنا كل إدعائاتك التي لا توجد وثيقة واحدة تؤيد ما تدعيه مرات عديدة, ولكن الغباء الذي يسيطر عليك يجعلك تعيد وتصقل نفس الاسطوانة المشروخة التي لم ولن تستطيع إثباتها ايا منها ابدا, وتحت مختلف الاسماء. بالمناسبة, اصبح لك الان وقتا طويلا لم تعلق تحت اسم الاماراتية التي تفتخر, خصوصا بعد ان اطلق اصحابك الاتراك القذرين اسم شارع فخر الدين باشا على شارع سفارة الامارات في انقرة , والتي هي إهانة بحق الامارات, ولكن !!!! وإن كنت لا تعرف من هو فخر الدين باشا إقرا التاريخ و ماذا فعل بالمدينة النورة, جوامعها, ماذنها, سكانها؟ لان قردوغانك المعتوه هذا يريد إرغام العالم على العودة الى دوليتهم العثمانية المجرمة, عربا, اكرادا, مسيحيين, ارمن, مسلمين, يهود وكل الاديان و القوميات, لان العثمانيين اصلهم تتار ومغول و لا يعرفون ايا من اديان الله. وتذكر بانهم استخدموا الخوازيق على العرب في مصر, سوريا و لبنان و

يا اخت نورا دعيني اخبرك
عن خوليو وتياره الصليبي -

الصليبي المتعلمن خوليو يا اخت نوره عامل زي الشريك المخالف هههه كل الاديان ادانت الشذوذ والمثلية وما دام الاسلام قد أدانها فهو اي الصليبي الخبيث خوليو ضد الاسلام ولو أباح الاسلام افتراضاً الشذوذ والمثلية فهو ضده ايضاً ؟ا دعيني اخبرك شيء عن هذا المخلوق المصاب بسرطان الكراهية للاسلام ولديه غدة متقيحة في دماغه المتكلس ، خوليو هذا وان كان يدعي انه علماني وهو في العمق صليبي معتق على طريقة حراس الأرز ينتمي إلى مدرسة معروفة في الغرب من العلمانيّة الانتقائيّة: أي تلك المدرسة التي تُخضِع «الدين الآخر» لنقد قاسٍ، فيما هي تغفر لدينها خطاياه وجرائمه وأخطاءه. هناك في الأصوليّة المسيحيّة واليهوديّة في أميركا مَن يعظ المسلمين بالحريّات الفرديّة، من دون أن يلتفت إلى واقع التزمّت والتضييق في الأصوليّتيْن، كما أنّ البطريرك صفير أعطى عظة مرّة عن حقوق المرأة في الإسلام، استقى ما فيها من كليشيهات استشراقيّة، مُتناسياً تاريخاً طويلاً من قمع المرأة في الكنيسة (حتى لا نتطرّق إلى أهانة المرأة وتحقيرها الفائق، في العهد القديم).والذي لا زال مستمراً في المشرق في البيئات المسيحية في مصر والشام مثلاً .

الايمان بيسوع يا نوره
اجباري وليس اختياري -

الإيمان بيسوع جبراُ ورغم أنفك الجريمة الأولى لوقا 1423: فقال السيد للخادم: اخرج إلى الطرق والأماكن المسيجة، وأرغم من فيها على الدخول، حتى يمتلئ بيتي، 24: فإني أقول لكم: لن يذوق عشائي أحد من أولئك المدعوين يقول القمص أنطونيوس فكري : البعيدين عن الرب كالأمم يحتاجون لقوة تدفعهم إذ هم غير فاهمين .وقد يقول البعض أن المقصود هنا [ ليست قوة قهر بل قوة إقناع] ، فنرد عليهم بأن هذا الكلام هو كلام مُرسل لأن قوله (وأرغم من فيها على الدخول) تُبين بأنها قوة قهر وليست قوة إقناع لأن الإقناع لا يأتي من خلال الدخول بالإكراه رغم أنفه ، كما ان قوة الإقناع لا تعني حوار ومجادلة لأنك طالما استخدمت كلمة (قوة) بجانب كلمة (إقناع) فهذا يعني أنك بعدت عن حق الحرية لأن الإقناع يأتي بالحجة وليس بالقوة … كما أنه طبقاً لترجمة فاندايك وطبقاً لترجمة دار المشرق الكاثوليكية نجد قوله (وألزمهم بالدخول) و (أرغم من فيها على الدخول) …. فقوله (ألزمهم ) و (أرغم) لا تُنسب ولا تأتي من خلال إقناع بل من خلال إكراه .كما أن نسخة كتاب الحياة تؤكد صدق كلامي والتي جاء فيها إجبار الناس بالخارج بالدخول جبراً وكرها بقوله :لوقا 14 23 فقال السيد للعبد: اخرج إلى الطرق والسياجات وأجبر الناس على الدخول حتى يمتليء بيتي كما ان قوله : من له كيس فليأخذه ومزود كذلك . ومن ليس له فليبع ثوبه ويشتر سيفا …. 38 فقالوا يا رب هوذا هنا سيفان . فقال لهم يكفي (لوقا22)فهذه الفقرة تؤكد بأن تلاميذ يسوع كانوا يحملون سيوف ويسوع لم يُعقب على كونهم يحملون سيوف أو سكاكين مثل قطاع الطرق فمن الواضح أنه أعتاد منهم على ذلك .. وقد اكد القديس يوحنا الذهبي الفم بقوله : أن هذين السيفين سكينين كبيرين كانا مع بطرس ويوحنا .

اغتيال الأعداء مشروع
حتى في بايبل الصليبيين -

قس أمريكي:‏كتابنا المقدس يمنح ⁧‫#ترامب‬⁩ السلطة الأخلاقية لاستخدام أي قوة متاحة وكذلك شن الحروب واغتيال القادة ومعظم المسيحيين يفهمون ذلك . اي الرعايا والاتباع ايضاً ! آلو اديني اي واحد من الصليبيين المشارقة اغلاظ الرقبة. اللي بيعلقوا في ايلاف

يا سلام تعالى كده اتفرج
على غزوات بتوع المحبة -

في عام 1340م أرغم الملك شارل روبرت غير المسيحيين في المجر على التنصر أو النفي من البلاد. *وفى مصر قتل جستنيان الأول عام 560م 000 200 في الإسكندرية وحدها. *وفى النرويج ذبح الملك " أولاف " كل من رفض اعتناق المسيحية. *وفى روسيا فرض فلاديمير عام 988م المسيحية على كل الروس بالقوة. *وفى الجبل الأسود قاد الأسقف الحاكم دانيال بيتروفيتش عملية ذبح غير المسيحيين ليلة عيد الميلاد عام 1703م *وفي منتصف القرن التاسع / لبنان / الأب ماكسمليان ، وهو رجل دين جاء من لتوانيا .. ولم يكد يهبط إلى شاطئ لبنان حتى صرخ فى الناس ، فالتف حوله الناس يسألونه عما دهمه ، فإذا به يطلب من المسيحيين إبادة كل مسلم ومسلمة ، وإخلاء لبنان من المسلمين ويقول غوستاف لوبون في كتابه" حضارة العرب "حيث يقول عن محاكم التفتيش: " يستحيل علينا أن نقرأ دون أن ترتعد فرائضنا من قصص التعذيب و الاضطهاد التي قام بها المسيحيون المنتصرين على المسلمين المنهزمين ، فلقد عمدوهم عنوة، و سلموهم لدواوين التفتيش التي أحرقت منهم ما استطاعت من الجموع يسوع قال في الإنجيل (جئت لألقى نارًا على الأرض. فماذا أريد لو اضطرمت"(لو12: 49) وقال أيضاً (ما جئت لأعطي سلاماً بل سيفاً ونارا) وقال أيضاً: (لو 19: 27): (أَمَّا أَعْدَائِي، أُولئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ، فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي) وأنتم تقولون أن هذه الآيات لها تفسيرها الخاص ولا يمكن أن يفسرها كل من أراد بحسب هواه ، ولكنكم تفعلون عكس قولكم هذا تماماً حين تفسرون آيات القرآن بحسب نوياكم ومقاصدكم فلماذا هذه الإزدواجية الظاهرة في تعملكم كله؟ ولكن لنرجع الآن إلى يسوع ؛ فلربما لم يحمل يسوع سيفاً بيده ـ نحن حقاً لانعلم لأن التاريخ طُمِس وتم تغيره كثيراً ـ ولكن لنفرض لأجل النقاش إن يسوع لم يستعمل السيف في حياته ، هل كانت أقواله أعلاه مصدر مشع ونبراس ورخصة للذين إتبعوا يسوع ودينه أن يعيثوا الأرض فساداً وقتلاً ونهب وإراقة دماء الأبرياء الذين لم يؤمنوا بيسوع إلهاً ولم يتبعوه؟ التاريخ القديم والحديث يؤكد بالتوثيق المعترف به عالمياً أن كلام يسوع هذا أوحي لأتباعه أن يبيدوا إبادة تامة شعوب كثيرة على الأرض ، هذه الآيات أريقت بسببها بحوراً من الدم وأغتصبت أوطان وطُهـِرت أجناس بأكملها عن ظهر الأرض ود ُمِرت أوطانهم ونـُهـ

السبي اختراع مسيحي حصري
واليم الدليل يا معفن -

يا اخت نورة احذري تدليسات
القساوسة الكنسيين الحقدة -

يا اخت نوره تدليسات القساوسة الصليبيين من امثال خوليو وفوليو وغيرهم الكامنين في ايلاف على مدار الساعة لا تنطلي على احد في زمن النت والمعلومة التي تظهر بجزء من الثانية ومن ذلك القصص الواهية لام قرفة والعصماء الخ / وقصة أم قرفة: فاطمة بنت ربيعة بن زيد ـ التي يدندن حولها ذلك الكافر لم يكن القاتل لها رسول الله صلى الله عليه وسلم، وإنما قتلها زيد بن حارثة ولم يكن قتلها بالطريقة التي ذكرها، وقصتها كما في كنز العمال لعلاء الدين: عن عائشة ـ رضي الله عنها ـ قالت أتانا زيد بن حارثة ـ تقصد من غزوة أم قرفة ـ فقام إليه رسول الله صلى الله عليه وسلم يجر ثوبه فقبل وجهه, قالت عائشة: وكانت أم قرفة جهزت أربعين راكبا من ولدها وولد ولدها إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ليقاتلوه، فأرسل إليهم رسول الله صلى الله عليه وسلم زيد بن حارثة فقتلهم وقتل أم قرفة وأرسل بدرعها إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فنصبه بالمدينة بين رمحين. هذه قصة المقاتلة ام قرفة وأبناءها المقاتلون والجزاء من جنس العمل والاسلام يمنع التمثيل بالجثث وينهى عن التبشيع في القتل ويمنع قتل النساء الا المحاربات منهن ولكن ماذا عن احراق عشرات الألوف من المسيحيات اللواتي احرقتهن الكنيسة حيات بدعوى إنهن ساحرات او مهرطقات ؟! أخبرونا ردوا علينا لماذا يا بتوع الرب بيحبك ومات عشانك ههههه

اغتيال الخلفاء يرفع من
درجتهم الى مصاف الانبياء -

اغتيال الخلفاء المسلمين يرفع من مكانتهم عند الله وقتلانا في الجنة وقتلاكم في الجحيم و خمسة وسبعون بالمائة من باباوات وملوك ورؤساء المسيحيين اغتيلوا ؟! ويفترض في المسيحيين انهم بتوع محبة وتسامح وسلام مع غيرهم أولاً وبينهم ثانياً ولكن لا هذا ولا ذلك حصل فقد كانوا ولا زالوا يقتلون بعضهم ويقتلون غيرهم ؟!! وهذه سطور من تاريخهم الدامي بينهم كطوائف وفرق مسيحية متناحرة ومتذابحة بأحط واخس الوسائل فقد دخل المسيحيون في حروب أهلية كبرى مثل الحرب العالمية الاولى والثانية وصغرى في اليونان وإسبانيا وأمريكا اللاتينية وأمريكا دخلت في حرب أهلية فقدت خلالها نصف مليون نسمة وحروب أوروبا الأهلية مائة مليون وحروب امريكا اللاتينية مئات الألوف وهم اصحاب عقيدة تقول بالمحبة ؟! والمئات ما لم يكن الآلاف من ملوك وباباوات ونبلاء المسيحية قتلوا اغتيالاً ودخل المسيحيون في اقتتال قديم وحديث أودى بإرواح الملايين منهم لم يتدخل الرب محبة ويمنعه على سبيل المثال حرب الثلاثون عاماً والتي أبيد فيها ملايين المسيحيين وخربت مدن وأوطان في عام 1617 حاول (فيرديناند) حاكم بوهيميا(جيكيا الحالية) الذي كان كان كاثوليكيا متعصبا أن يفرض العقيدة الكاثوليكية على السكان الذين كانوا بغالبية بروتستانتية. تسبب منعهم لبناء عدد من الكنائس البروتستانتية في ثورة عنيفة عام 1618 بلغت ذروتها عندما تم إلقاء اثنين من ممثلي الإمبراطور من نوافذ القصر الملكي في براغ، وأشعل هذا الحدث شرارة حرب الأعوام الثلاثين .في الجزء الثاني من فترة الحرب امتدت المعارك إلى فرنسا والأراضي المنخفضة وشمال إيطاليا وكاتالونيا . خلال سنواتها الثلاثين تغيرت تدريجيا طبيعة ودوافع الحرب : فقد اندلعت الحرب في البداية كصراع ديني بين الكاثوليك والبروتستانت وانتهت كصراع سياسي من أجل السيطرة على الدول الأخرى بين فرنسا والنمسا، بل ويعد السبب الرئيسي في نظر البعض، ففرنسا الكاثوليكية تحت حكم الكردينال ريشيليو في ذلك الوقت ساندت الجانب البروتستانتي في الحرب لإضعاف منافسيهم آل هابسبورغ لتعزيز موقف فرنسا كقوة أوروبية بارزة، فزاد هذا من حدة التناحر بينهما، مما أدى لاحقا إلى حرب مباشرة بين فرنسا وإسبانيا.كان الأثر الرئيسي لحرب الثلاثين عاما والتي استخدمت فيها جيوش مرتزقة على نطاق واسع ، تدمير مناطق بأكملها تركت جرداء من نهب الجيوش . وانتشرت خلالها المجاعات والأمراض وهل

ابورقة الصليبي يثير شبهات
من ايام منتدى البالتوك -

لماذا انت يا ابو ورقة الصليبي الاحمق تعيد انتاج شبهة قديمة جداً من ايام البال توك والمنتديات

اكاذيب المؤمن
سمير -

هل تذكر لنا اسم هذا القس؟ ومن قال لك ان كل قس في امريكا هو قس صحيح؟ الستم تزعقون باعلة اصواتمن, محاولين بياس النتصل من الحقيقة الواضحة ان الدواعش هي خير من يمثلكمن والى الابد, بان الدواعش لا تمثل الاسلام, و نقول لامثالك من ضعاف النفوس, بان هذا القس لا يمثل إلا نفسه؟ مرة تقولون بان المسيحية ضعيفة في طريقها الى الانقراض والكنائس فارغة, مرة اخرى تقولون شيئ ا اخ ينفي ذلك تماما, هل انت تائه؟ ام انك تنسى اكاذيبك لكثرتها؟ ومن قال لك ان ترامب او بوش او اوباما او كلينتون افعالهم صحيحة, ولكن لم يتم قتلهم كما تم قتل كل حكامكم من ابو بكر الى صدام والقذافي. ولكن هل يفهم من يرمن بالغزو, القتل, الكذب, الارهاب والتطهير العرقي معنى كلمى منطق؟؟

كيان يهودي لليهود فقط
آلو اديني اي صليبي هنا -

أعلنت الوزيرة الإسرائيلية، وهي من حزب "البيت اليهودي" اليميني المتطرف، في كلمة لها أمام المؤتمر الإسرائيلي "لليهودية والديمقراطية"، أنه يجب الحفاظ على أغلبية يهودية حتى بثمن المس بحقوق الإنسان، في إشارة لموقفها الرافض للم الشمل لعائلات فلسطينية أحد الزوجين فيها من الضفة الغربية المحتلة والثاني من الداخل الفلسطيني.ولم تخف شاكيد الدوافع العنصرية في موقفها، عندما قالت، إن ما "أزعجها" هو اعتماد الدولة (في إشارة للمحكمة الإسرائيلية العليا) وعدم دفاعها عن الدوافع القومية والديموغرافية مكتفية فقط بالاعتبارات الأمنية". وأكدت شاكيد أن على الدولة أن تجهر بالموقف القائل بوجوب العمل لضمان أغلبية يهودية، حتى لو سبّب ذلك مسًا غير قليل بالحقوق.ويهدف القانون إلى إعلاء شأن المصالح القومية اليهودية فوق قيم الديمقراطية، لتكريس وتأصيل منظومة قضائية وقانونية تنص على أن إسرائيل هي "الوطن القومي لليهود"، وأن اليهود وحدهم من يملكون حق تقرير المصير فيها، واعتبار المواطنين العرب مجرد "رعايا في الدولة"، وسد الطريق أمام أي محاولة لانتزاع اعتراف بالفلسطينيين في الداخل بأنهم أقلية قومية.ولم تخف شاكيد، أن الهدف من القانون المقترح منذ سنوات، ولم يسن نهائيًا بعد، هو منع المحكمة الإسرائيلية من شطب أية قوانين تمنح أفضلية قومية لليهود، وتنطوي على تمييز عنصري على أساس قومي ضد الفلسطينيين في الداخل، مثل قرار المحكمة الإسرائيلية العليا من العام 2000 في ملف المواطن الفلسطيني عادل قعدان (من مدينة باقة الغربية في المثلث)، الذي حاول شراء بيت في مستوطنة "كتسير"، ورفضت مديرية أراضي إسرائيل بيعه قطعة أرض، فالتمس للمحكمة العليا، التي ألزمت ببيعه قطعة أرض، وأقرت عدم جواز التمييز على أساس قومي.وادعت شاكيد، أن القوانين الإسرائيلية تكفل القيم الإنسانية العامة، مثل الحرية والمساواة، لكنها لا تكفل القيم القومية واليهودية.ودافعت شاكيد عن النص المعدل للقانون المذكر، الذي حذف وجوب ضمان المساواة، قائلة إن "دولة إسرائيل هي دولة يهودية، وليست دولة كافة قومياتها، أي أنها تقر بمساواة مدنية (للفرد)، ولكن ليس بمساواة في الحقوق القومية".؟! آلو اديني اي واحد من الصليبيين غلاظ الرقبة قاعد يشتم في الاسلام الذي اعطاهم حق الحياة وحق الاعتقاد و

قصص جدتي
نورا -

عزيزنا خوليو يقول (نورا لا تقرأ التاريخ) ..خوليو حقا لن أكذبك ..لن اقرأ ما كتبه الناس عن ام فرقه وغيرها وابني افكاري وتحليلاتي عليها لانها من كتابات بشر ..انا أنهج فقط القرآن واتبع مافيه من القيم والمثل والخلق ..واحاديث رسول الله الصحيحه ..اما قصص التاريخ البشري لن اقرأه وما الدليل على صدقه ..كأنه قصص من قصص جدتي ..اسمح لي ..لما به من التناقض والخدع والخيوط الملتويه والتحريفات ...ولما نهتم بها ...ذكرت لكم الدين الاسلامي امر اخر بعيد جدا عن تحليلاتكم وخلافاتكم مع المعلقين .

ايات قتل المخالف 1
سمير -

و على نفسها جنت براقش :عهد صوفان, باحثة في الامور الاسلامية, الحوار المتمدن. الإسلام ميز المسلمين بأنهم خير أمة فضلهم الله على غيرهم وفضّل لغتهم وفضّل عرقهم العربي. فالإسلام حرّم قتل المسلم وتشدد في ذلك..ولكنه أباح قتل الآخرين بل دعا إليه بآيات ونصوص صريحة واضحة.وهذا ما فعله نبينا قاد الغزوات بنفسه وأثخن جراح أعدائه وبعث سراياه لتكمل هذا الفعل. والنصوص القرآنية كثيرة والأحاديث أكثر التي تؤيد هذا الكلام , وإليكم بعضاً منها: - سورة الأنفال 8: 65 "يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ المُؤْمِنِينَ عَلَى القِتَالِ". - سورة البقرة 2: 217 "يَسْأَلُونَكَ عَنِ الشَّهْرِ الحَرَامِ قِتَالٍ فِيهِ قُلْ قِتَالٌ فِيهِ كَبِيرٌ". - سورة التوبة 9: 41 و73 "انْفِرُوا خِفَافاً وَثِقَالاً وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللهِ ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ... يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الكُفَّارَ وَالمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ المَصِيرُ" - سورة محمد 47: 4-6 و35 "فَإِذَا لقِيتُمُ الذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّى إِذَا أَثْخَنْتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الوَثَاقَ فَإِمَّا مَنّاً بَعْدُ وَإِمَّا فِدَاءً حَتَّى تَضَعَ الحَرْبُ أَوْزَارَهَا ذَلِكَ وَلَوْ يَشَاءُ اللهُ لا نْتَصَرَ مِنْهُمْ وَلَكِنْ لِيَبْلُوَ بَعْضَكُمْ بِبَعْضٍ وَالذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللهِ فَلَنْ يُضِلَّ أَعْمَالَهُمْ سَيَهْدِيهِمْ وَيُصْلِحُ بَالَهُمْ وَيُدْخِلُهُمُ الجَنَّةَ عَرَّفَهَا لهُمْ... فَلاَ تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْمِ وَأَنْتُمُ الأَعْلَوْنَ وَاللهُ مَعَكُمْ وَلَنْ يَتِرَكُمْ أَعْمَالَكُمْ". - سورة البقرة 2: 216 و244 "كُتِبَ عَلَيْكُمُ القِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَكُمْ... وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللهِ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ". - سورة الأنفال 8: 60 "وَأَعِدُّوا لهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ". - سورة الأنفال

ايات قتل المخالف 2
سمير -

سافضحكم الى يوم القيامة.مَا كَانَ لِنَبِيٍّ أَنْ يَكُونَ لَهُ أَسْرَى حَتَّى يُثْخِنَ فِي الأَرْضِ تُرِيدُونَ عَرَضَ الدُّنْيَا وَاللهُ يُرِيدُ الآخِرَةَ وَاللهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ". - سورة الأنفال 8: 41 و69 "وَاعْلَمُوا أَنَّمَا غَنِمْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَأَنَّ لِلهِ خُمُسَهُ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي القُرْبَى وَاليَتَامَى وَالمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ إِنْ كُنْتُمْ آمَنْتُمْ بِاللهِ وَمَا أَنْزَلْنَا عَلَى عَبْدِنَا يَوْمَ الفُرْقَانِ يَوْمَ التَقَى الجَمْعَانِ وَاللهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ... فَكُلُوا مِمَّا غَنِمْتُمْ حَلاَلاً طَيِّباً وَاتَّقُوا اللهَ إِنَّ اللهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ". ففي القرآن القتل موجود وبكثرة أيضا ولكنه ليس ضد شعبه. ليس ضد خير أمة أخرجت للناس. بل تحول القتل للآخرين الذين لا يؤمنون بما أنزل الله على نبيه.وقف مع شعبه ظالما ومظلوما وأحل لهم كل شيء. أحل متعة النساء بتعدد الزوجات وملكات اليمين وبالمحصنات وحتى في الجنة هناك حور العين والغلمان وأنهار الخمر والعسل.خطيئة المسلم تغتفر بالصلاة والصوم والحج وأحيانا بالزكاة والله غفور رحيم على شعبه. الله هنا ينصر شعبه ويقاتل معهم ويقودهم في كل الأرض ليشهد الجميع بشهادة الإسلام. الله يأمر المسلمين بالقتال. قتال الآخرين. يأمر بغزو الآخرين وسبي النساء والأطفال والممتلكات وأخذها غنائم توزع على المؤمنين. النساء توزع كغنائم على المقاتلين. ففي الإسلام القتل موجه لجميع البشر الذين لا يؤمنون بإيمان المسلمين وهنا الكارثة الكبرى, أن تفرض علي الدين وإلا قتلت. بينما في اليهودية لا يوجد فرض للدين ولا أقتل إن رفضت اليهودية. اليهودية في نصوصها لا تعتدي على حريتي إن لم أكن يهوديا ولا تجبرني على أي فعل أو عمل. بينما في الإسلام أنا مجبر على اعتناق الإسلام وهذا ما حصل في التاريخ قامت الغزوات وبدلت دين البلاد الجديدة بالإسلام ومن لم يبدل دينه وقتها لأسباب كانت ليست بيد المسلمين. فرضوا الجزية وشرعوا قوانين الإذلال على الشعوب كما جاء في الوثيقة العمرية لنصارى بلاد الشام الذين لم يغيروا دينهم...في القرآن قتل وسفك دماء ولكن باختلاف في الأسباب والموجبات والأهداف. عندما انطلقت الدعوة الإسلامية كانت الآيات المكية متسامحة قريبة من المسيحية. فلم تكن تدعو للفرض بل للاختيار بين الدين الجديد والأديان السابقة ولكن وم

ايات قتل المخالف 3
سمير -

اين المفر يا كذابين. او ما يسموهم الخلفاء. ومن يسموهمم المماليك شاهد كيف سال بحر الدماء الذين فعلوه المجرمون الارهابيين في الهند.وحتى الآن لا تعترف الإبادة الجماعية التي تعرض لها الهندوس في الهند على يد القوات العربية والتركية والمغولية المحتلة لمدة 800 عاما رسميا من قبل العالم. الدكتور كونراد إلست في مقالته "هل كان هناك الإبادة الجماعية الإسلامية من الهندوس؟" تنص على:"لا يوجد تقدير رسمي لعدد القتلى من الهندوس على يد الإسلام. A وهلة الأولى في شهادات مهمة عن طريق المؤرخين المسلمين تشير إلى أنه على مدى 13 قرنا وإقليم واسع مثل شبه القارة الهندية، ووريورز مسلم المقدسة قتل بسهولة أكثر الهندوس من 6 ملايين من المحرقة. يسرد Ferishtha عدة مناسبات عندما السلاطين بهمني في وسط الهند (1347-1528) قتل مئة ألف الهندوس، والذي وضعوا كحد أدنى هدف كلما شعرت معاقبة الهندوس. وكانوا فقط سلالة المحافظات المرتبة الثالثة.أخذت أكبر المذابح في أثناء الغارات محمود الغزنوي (حوالي 1000 م)؛ خلال الغزو الفعلي في شمال الهند التي كتبها محمد الغوري ومساعديه (1192 وما بعدها)؛ وتحت سلطنة دلهي (1206-1526) ". قال ويل ديورانت في عام 1935 كتاب "قصة الحضارة: التراث الشرقي لدينا" (صفحة 459): "الفتح المحمدي من الهند وربما كان الأكثر دموية قصة في التاريخ. وقد سجلت المؤرخين وعلماء الدين الإسلامي في قمة الفرح والفخر المذابح من الهندوس، والتحويلات القسري، واختطاف النساء والأطفال الهندوسية إلى أسواق الرقيق وتدمير المعابد التي يقوم بها المحاربون للإسلام خلال 800 م حتي 1700 م. تم تحويل الملايين من الهندوس إلى الإسلام بالسيف خلال هذه الفترة ".فرانسوا غوتييه في كتابه "إعادة كتابة التاريخ الهندي" (1996) كتب: "إن المجازر التي ترتكبها المسلمين في الهند لا مثيل لها في التاريخ، وأكبر من محرقة اليهود على يد النازيين. أو مذبحة الأرمن على يد الأتراك. أكثر اتساعا حتى من ذبح السكان الأصليين في أمريكا الجنوبية قبل غزو الإسبانية والبرتغالية ". كتب الكاتب فرناند بروديل في تاريخ الحضارات (1995)، أن الحكم الإسلامي في الهند باعتبارها "التجربة الاستعمارية" كان "عنيفا للغاية"، و "المسلمين لا يمكن حكم البلاد إلا عن طريق الإرهاب المنظم. كان القسوة هي ا

حقيقة المؤمنين 1
سمير -

بعضا من شهادات العرب والسملمين والاوروبيين حول الاسلام وجرائمه بحق البشرية وشعوب العالم. 1-أبو عيسى محمد ابن هارون الوراق من اهم المفكرين والرواد الذين كشفوا حقيقة الاسلام في القرن التاسع الميلادي, ومن تلاديذه ابن الراوندي, حسب ما جاء في The Great Doubters and Their Legacy of Innovation from Socrates and Jesus to Thomas Jefferson and Emily Dickinson. 2- أبو الحسن أحمد بن يحيى بن إسحاق الراوندي, وهو تلميذ الوراق, كشف زيف ودجل الاسلام حيث لم يتسطيع احدا ان يكمم فمه.فاثبتان والتقاليد المتعلقة المعجزات هي إشكالية لا محالة. في ذلك الوقت لأداء معجزة المفترض سوى عدد قليل من الناس يمكن أن تكون قريبة بما فيه الكفاية إلى النبي لمراقبة أفعاله. لا يمكن الوثوق بها التقارير التي قدمها هذا العدد القليل من الناس، لمثل هذه المجموعة الصغيرة يمكن بسهولة تآمرت على الكذب. وبالتالي التقليد الإسلامي يندرج في فئة تقاليد واهية، تلك التي تقوم على سلطة واحدة (الخبر آل الأحد) بدلا من التركيز على سلطات متعددة الخبر المتواتر). هذه التقاليد الدينية هي الأكاذيب التي أقرتها المؤامرات. يشير ابن الراوندي أيضا إلى التقاليد الإسلامية معينة، ويحاول أن يظهر أن تكون مثيرة للضحك. التقليد أن الملائكة ارتفعت جولة لمساعدة محمد ليس منطقيا، لأنه يعني أن الملائكة بدر كانت الضعفاء، وقادرة على قتل فقط سبعون من أعداء النبي. وإذا كانت الملائكة على استعداد لمساعدة محمد في بدر، حيث كانوا في أحد، عندما مساعدتهم هناك حاجة ماسة لذلك؟ 3-ابو العلاء أحمد بن عبد الله بن سليمان التنوخي المعري: كان من المشككين في معتقداته وندد الخرافات والدوغمائية في الدين. هذا، جنبا إلى جنب مع نظرة سلبية عامة له على الحياة، وجعلته يوصف بأنه المفكر الحر تشاؤما. كان واحدا من الموضوعات المتكررة في فلسفته حق العقل ضد المطالبات العرف والتقاليد، والسلطة. فقال لا أفترض أقوال المسلمين ان تكون صحيحة. انها جميعا افتراءات. اما كتابهم فيمثل مجموعة من حكايات الخمول مثل أي سن يمكن أن يكون وبالفعل لم تنتج في الواقع. 4- ابن كمونة اسم الشهرة لسعد بن منصور بن سعد بن الحسن الإسرائيلي. عاش فى بغداد ومن اشهر مؤلفاته( الجديد فى الحكمة) وهو الكتاب الذى نال اهتماماً خاصّاً من المسلمين وأعضاء الجماعات اليهوديَّة، مع أنَّ لابن كمونةَ مؤلفاتٍ أخرى، مثل التذكرة فى

وايضاً
نورا -

وايضاً عزيزنا خوليو الذي تنحى عن رسالته الحقيقيه كما اقرأ له في احاديثه الأخيره لو نظر مثلا للأنسان الفلسطيني في واقعنا الآن وليس قصص تاريخ ماضيه كيف هيه التفرقه بين اليهودي الثري كامل الحقوق والمسلم الفلسطيني الفاقد حقوقه على الاراضي الفلسطينيه ألعربيه الأصل ومع ذلك لا احد منكم ينقد ذلك وتغضون الطرف عنها ..في الدول الاسلاميه لا فرق ..كما إنكم تفضون الطرف أيضا عن أسباب دنو الدول ألعربيه ومنها تدخلات الدول الاوربيه وأنها سببا في نهب ثرواتها وسوء الأوضاع الاقتصاديه وما يجري في سوريا واضح جدا فقد وقفت روسيا لحمايه مصالحها ورضيت بقتل الشعب السوري ..وأمريكا من قتلت صدام وزرعت العرق الشيعي في حكم العراق الذي فكك ونكل وأفقر الشعب ... يا خوليو لهذا أقول لكم ان تعليقاتكم عن الدين الاسلامي لا تمت بالوضع الحالي فالدين بعيد عن افكاركم

حقيقة المؤمنين 2
سمير -

أو ما شابه ذلك. و اضاف: "نحن لن نعترف بأن محمد اضاف إلى معرفة الله وطاعة له أي شيء أكثر مما وجد في الديانات السابقة" ولا يوجد دليل على أن محمد بلغ الكمال والقدرة على اتقان الآخرين كما ادعى". وقال برنارد لويس, مفكر إجتماعي بريطاني, ان ابن كمونة اثبت ان المسلم يفترض أن من إعتنق دينه إنجذب الى حقيقته، ولكنه يتحنب البحث عن الاسباب الحقيقة التي إنجذب بها شخص ما الى هذا الدين, والحقيقة الواضحة, أن معظم هذه الدوافع غير دينية, شخصية ومنفعية بحتة.5- العصور الوسطى, دانتيه, ودينس الكارثوسي, نيكولاس الكوسي, وصفوا بدعتكم بحقيقتها. والاخير اثبت ان ما يروجه بعض المسلمين, بان مجيء محمد مذكور في الكتاب المقدس, ما هي إلا اسطورة ومجموعة اكاذيب يريد بها المسلمين ان يوهموا العالم بان دينهم جاء ليكمل باقي الاديان, ولا يريدون الاعتراف بان هذا لا هو دين ولا علاقة له لا بباقي الاديان ولا بالخالق. 6- عام 1391, كتب المبراطور البيزنطي مانويل الثاني بالايوغوس في نقاشه مع مع احد المسلمين (لاحظ :::نقاش وليس قطع راس كما يفعل المسلمين::::) بالنص: أثبت لي ما أتى به الاسلام يعتبر جديدا، وهناك سوف تجد أشياء شريرة وغير إنسانية، مثل أمره بنشر بالسيف الدين الذي كان يبشرون به. لا يسر الله ان يتحول الى عبادته عن طريق الدم وليس التصرف بعقلانية وهذا مناقض لطبيعة الله. الإيمان يولد من الروح وليس الجسد. ومن يهدي إلى الإيمان يحتاج إلى القدرة على التكلم حسنا والتعقل، دون عنف أو تهديد لإقناع روح عاقلة، لا يحتاج المرء إلى ذراع قوي، أو أسلحة من أي نوع، أو أية وسيلة أخرى من التهديد شخصيا بالقتل.7- عصر النهضة الاوروبية, فالمفكر ديفد هيوم, فيلسوف بريطاني ولد عام 1711, وصف القران بمجموعة قصص غير واقعية ومحاولة لتمجيد فكر غير مترابط, تاسس على خلفية شريرة و يمكن إثبات اي نص فيها. كما تتعارض تماما مع المجتمع المتحضر. لا توجد قاعدة ثابتة من الحق يبدو هناك أن من يلقى باللوم على الباقين، بقدر ما هو مفيد أو مؤذ للمؤمنين منهم. 8- اما في القرنين التاسع عشر والعشرين, قام عدد كبير من المفكرين والفلاسفة بتوضيح حقيقة الاسلام للعالم منهم الفيلسوف الهندي فيفيكاناندا, فقال :المسلمون هم أغلظ الناس في هذا الصدد، والأكثر طائفية. فكل شيء لا يتفق ما يؤمنون به هو سيئا فقط، ولكن يجب أن يتم تدميرها على الفور، وفي أي

حقيقة المؤمنين 3
سمير -

ايات السيف التي يحتويها القران يساوي ضغف كل باقي الايات مجتمعة. فاين الرحمة والعدل في الديانة المحمدية المزعومة.10-اما القائد الهندي بنديت ليخ رام, يعتبر كل المثقفين ان التحويلات القسرية جريمة بحد ذاتها, و الاتراض على اية فكرة مسموح بها في كل الاديان والمعتقدان, إلا في الاسلام, بدلا معارضة الباطل وقبول الحقيقة, تراهم منغمسين في الجهاد ووتحويل الشعوب القوة الى الإسلام. اما هدم أي المعابد فغهي عهدهم فاق كل الاوقات الماضية, و تحويل النساء والأطفال الذين ينتمون إلى طوائف دينية أخرى قسرا إلى الإسلام هو واجب لديهم, و ارتكاب أي أفعال جنسية معهم حتى مع العبيد الذكور والإناث على حد سواء لا يعتبر من الجرائم. فاي ديانة هذه؟ 11-اما السير وليام مويير, االمتوفي عام 1905 ميلادية, وهو باحث اسكتلندي في امور الشرق, يقول ان الاسلام فيه تناقضات واضجة ولكن المسلمين يابون على الاعتراف بها, ناهيك عن فقدان القيم الاجتماعية في القران. فتعدد الزوجات, والرق, والطلاق التعسفي, وقتل كل من يخالفهم, امر عادي وبسيط لديهم, قهم على نفس النشاة التي بدؤا عليها من 12 قرنا, و يسيتمرون على ذلك المنوال الى نهاية الدنيا, لا امل يف ان يصلحوا او يعودوا الى رشدهم, فهم يطبقون حرفيا ما جاء في قرانهم. 12- ووصف السير وينستون تشرشل, رئيس وزراء انكلترا المسلمين بانهم مصابين بجنون المتعصبين جنبا إلى جنب مع اللامبالاة القدرية، استعباد النساء، والتشدد ضد كل تحضر. 13-اما القاضي البريطاني المعروف السير جسمي فيتزجيمس ستيفن, من اشهر قضاة انكلترا في القرن ال19, فوصف الاسلام, بانه تضارب الاخلاق وتعرضها مع العقل والحكمة. فهم اجبروا كل من لا يؤمن بما يؤمنون على الاختيار بين الجزية اوالسيف. وهو إحتقار لكل من لا يريد الدخول في دينهم, ولكنهم لا يابهون لذلك, هدفهم إدخال اكبر عدد ممكن من الناس بالقوة الى دينهم ليتقاخروا بان عددهم اصبح كذا وكذا ولكنهم يتناسون بان اكثر من 50 % من الذين يدجخلون الى الاسلام إما تحدت التهديد وإما حفاضا على حياتهم. لا يوجد عاقل واحد في هذه الارض وفي اي زمان يريد التحول الى الاسلام طواعية. فتلكم دعاية وليست صحيحة ولا يوجد ما يثبت ذلك ابدا. 14- وكذلك كلا من صادق هدايات مترجم وباحث إيراني توفي قي باريس, والمؤرخ المستشرق فيليب شاف, والقس ج. م. نيال, باحث في الامور الاسلامية, حيث إثبتوا ان الاسلام

حقيقة المؤمنين 4
سمير -

- اما الباحث جريد ر. بوين, الذي لديه اكثر من 35000 فلم مايروفيش والذي اثبت فيه انه لا يوجد دليل محايد على ان نسخة القران الحالية هي الاصلية, والتي احرقها عثمان كان ضمنها النسخ الاصلية التي كتبها ورقة ولم يكن احدا يستطيع قرائتها لانه كلن الوحيد الذي يقرا بين المسلمين الاوائل.18- مئات بل الاف من المؤرخين, الباحثين, الكتاب , النقاد العرب والاجانب الذين يثبتون بان هذه بدعة وخرافة ومبنية عل العنف والرق والجنس والقتل والارهاب والكذب والتزوير التي عانت منها البشرية طوال هذه القرون.19- كتاب الايات الشيطانية, ما جاء في مقالات السيد القمني, وفاء سلطان, نوال السعداوي, عمر المشالي, جورين الياس, عمار الجنيد, اسامة فوزي, محمد حياني, يوسف الكوليت (كاتب سعودي), ومورس الذي فضحكم بعبارة الاعتداءت الاسلامية ضد البشرية, وهانت الذي وصفكم بانكم تواقون الى الموت لتنعموا بالحوريات والخمر والغلمان, و ما كتبه المؤرخ الفرنسي هنري دي كاستيلي حول المسلمين, الفصل الاول ص 26 الفقرة الثانية من كونهم اشرس من اكلي لحوم البشر.20 راجعوا موقع نيشن ماستر, واسلاماويكا, وغيرها من المواقع التي تنشر إحصائيات عن الدول التي تتبؤ مركز الصدارة في العنف, والقتل, إضطهاد المراة, زيارة المواقع الاباحية. نسبة التعليم و قتل الضحية بدلا من الجلاد. سترون بام عينيك الحاقدتين بان المراكز الاولى فيها محجوزة للدول الاسلامية والعربية بكل فخر. اما المراكز الاخيرة في العلم والتقدم والنمو والرفاهية فهي محجوزة لكم ايضا.

ايات النسخ 1
سمير -

هذه من إيلاف عام 2005 وعسى ان لا تكون إيلاف خارج المراجع المعتمدة :اختلف العلماء في عدد الآيات المنسوخة في القرآن، فبعضهم قال إنها خمسمائة آية، وبعضهم قال خمسمائة وخمسون آية. كما اختلفوا في عدد الآيات التي نسختها آية السيف وحدها، فبعضهم قال إنها نسخت مائة وأربعة عشر آية، وآخرين قالوا: بل نسخت مائة وأربعا وعشرين آية. قال السيوطي في كتاب الإتقان في علوم القرآن: (قال ابن العربي: كل ما في القرآن من الصفح عن الكفار والتولي والإعراض والكف عنهم، منسوخ بآية السيف، وهي < فإذا انسلخ الأشهر الحرم فاقتلوا المشركين > الآية نسخت مائة وأربعا وعشرين آية. وقبل أن نذكر عددا من الآيات التي نسختها آية السيف، سنذكر عددا من الآيات التي نسختها الآية (29 التوبة) (قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الآخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين أوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون) آ- بعض الآيات التي نسختها* الآية (29 التوبة). ). 1- سورة البقرة الآية 62 (إن الذين آمنوا والذين هادوا والنصارى والصابئين من آمن بالله واليوم الآخر وعمل صالحا فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون ). منسوخة بالآية (29 التوبة). الآية 109 (فاعفوا واصفحوا). منسوخة بالآية (29 التوبة) 2- سورة المائدة الآية 13 (فاعفُ عنهم واصفح). منسوخة بالآية (29 التوبة) 3- سورة الأنعام الآية 70 (وذر الذين اتخذوا دينهم لعبا ولهوا). ذر= دعْ، فعل أمر. منسوخة بالآية (29 التوبة) 4- سورة الأنفال . الآية 61 (وإن جنحوا للسلم فاجنح لها). منسوخ بالآية (29 التوبة) . سورة العنكبوت الآية 46 (ولا تجادلوا أهل الكتاب إلا بالتي هي أحسن إلا الذين ظلموا منهم وقولوا آمنا بالذي أنزل إلينا وأنزل إليكم وإلهنا وإلهكم واحد ونحن له مسلمون). منسوخة بالآية (29 التوبة) ب- بعض الآيات المنسوخة* بآية السيف. - سورة البقرة:الآية 83 (وقولوا للناس حسنا) وفيها قولان: بعضهم يقول هي محكمة. وهؤلاء اختلفوا بعد أن اجتمعوا على إحكامها. قال محمد بن الحسن بن علي: معنى قوله (وقولوا للناس حسنا) أي قولوا لهم: إن محمدا رسول الله. وآخرون يقولون إنها منسوخة بآية السيف. الآية 139 (لنا أعمالنا ولكم أعمالكم) منسوخة بآية السيف. الآية 190 (وقاتلوا في سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا) منسوخة بآية السيف الآية 191 (ولا تق

ايات النسخ 2
سمير -

الآية 107 (وما جعلناك عليهم حفيظا وما أنت عليهم بوكيل) منسوخ بآية السيف. الآية 108 (ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم) نسخت بآية السيف. الآية 112 (فذرهم وما يفترون) منسوخ بآية السيف. الآية 135 (قل يا قوم اعملوا على مكانتكم إن عامل) نسخ بآية السيف. الآية 158 (قل انتظروا إنا منتظرون) نسخت بآية السيف. 6- سورة الأعراف الآية 183 (وأملي لهم) أي أمهلهم. منسوخ بآية السيف. الآية 199 (خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجاهلين) هذه الآية أعجب المنسوخ. أولها منسوخ بآية الزكاة. وأوسطها محكم. وآخرها منسوخ بآية السيف. 7- سورة يونس الآية 41 (وإن كذبوك فقل لي عملي ولكم عملكم أنتم بريئون مما أعمل وأنا بريء مما تعملون) منسوخة بآية السيف. الآية 46 ( وإما نرينك بعض الذي نعدهم أو نتوفينك) منسوخة بآية السيف. الآية 99 (أفأنت تكره الناس حتى يكونوا مؤمنين) نُسخ بآية السيف. الآية 108 (فمن اهتدى فإنما يهتدي لنفسه ومن ضلّ فإنما يضل عليها وما أنا عليكم بوكيل) نُسخت بآية السيف. الآية 109 (واصبر حتى يحكم الله) منسوخ بآية السيف. 8- سورة هود الآية 121 والتي تليها (وقل للذين لا يؤمنون اعملوا على مكانتكم إنا عاملون) نُسختا بآية السيف. 9- سورة الرعد الآية 40 (فإنما عليك البلاغ وعلينا الحساب) منسوخ بآية السيف. 10- سورة الحجر الآية 3 (ذرهم يأكلوا ويتمتعوا) نسخت بآية السيف. الآية 85 (فاصفح الصفح الجميل) منسوخ بآية السيف. الآية 88 (لا تمدن عينيك إلى ما متعنا به) هذا قبل الأمر بالقتال، ثم نسخت بآية السيف. الآية 94 (وأعرض عن المشركين) منسوخ بآية السيف. 10- سورة النحل الآية 82 ( فإن تولوا فإنما عليك البلاغ) منسوخ بآية السيف. الآية 125 (ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن) نُسخت بآية السيف. الآية 127 (واصبر) نُسخ الصبر بآية السيف. 11- سورة الإسراء الآية 54 (ربكم أعلم بكم إن يشأ يرحمكم وإن يشأ يعذبكم وما أرسلناك عليهم وكيلا) نسخت بآية السيف. 12- سورة مريم الآية 84 (فلا تعجل عليهم) هذا منسوخ بآية السيف. 13- سورة طه الآية 130 (فاصبر على ما يقولون) منسوخ بآية السيف. الآية 135 (قل كلٌ متربصٌ فتربصوا فستعلمون) منسوخ بآية السيف. 14- سورة الحج الآية 68 (وإن جادلوك فقل الله أعلم بما تعملون) منسوخ بآية السيف. 15- سورة المؤمنون :

ايات النسخ 3
سمير -

25- سورة الزخرف . الآية 83 (فذرهم يخوضوا ويلعبوا حتى يلاقوا يومهم) منسوخ بآية السيف. الآية 89 (فاصفح عنهم وقل سلامٌ) منسوخ بآية السيف. 26- سورة الدخان الآية 59 (فارتقب إنهم مرتقبون) إي انتظر هلاكهم. نسخ هذا بآية السيف. 27- سورة الجاثية الآية 14 (قل للذين آمنوا يغفروا للذين لا يرجون أيام الله) أي اغفروا للكفار ما وقع منهم من الأذى لكم، نزلت في عمر بن الخطاب. نسخت بآية السيف. 28- سورة الأحقاف الآية 35 (فاصبر كما صبر أولو العزم من الرسل ولا تستعجل لهم) نسخ الصبر بآية السيف. 29- سورة ق : الآية 39 (فاصبر على ما يقولون) نسخ الصبر بآية السيف. الآية 45 (وما أنت عليهم بجبار) أي تجبرهم على الإيمان. نُسخ هذا بآية السيف. 30- سورة الطور الآية 48 (واصبر لحكم ربك) أي أمهلهم. نسخ هذا بآية السيف. 31- سورة النجم الآية 29 (فاعرض عن من تولى عن ذكرنا ولم يرد إلا الحياة الدنيا) نسخ هذا بآية السيف. 32- سورة الممتحنة الآية 8 (لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم) الآية 9 (إنما ينهاكم الله عن الذين قاتلوكم في الدين). نسخ معنى الآيتين بآية السيف. الآية 11 (فآتوا الذين ذهبت أزواجهم مثل ما أنفقوا) منسوخ بآية السيف، وقيل بآية الغنيمة. 33- سورة المزمل الآية 10 (واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرا جميلا) أي كفار مكة. هذا قبل الأمر بالجهاد. نسخ بآية السيف. 34- سورة الإنسان الآية 8 (ويطعمون الطعام على حبه مسكينا ويتيما وأسيرا) الأسير إن كان من غير أهل القبلة، فقد نسخ هذا بآية السيف. 35- سورة الطارق الآية 17 (فمهّل الكفار أمهلهم رويدا) نُسخ الإمهال بآية السيف. 36- سورة الغاشية الآية 22 (لست عليهم بمصيطر) وفي قراءة بالسين بدل الصاد. أي بمسلط الآية 23 (إلا من تولى وكفر) لكن من أعرض عن الإيمان وكفر بالقرآن يعذبه الله. هذا قبل الأمر بالجهاد. نسخ ذلك بآية السيف. 37- سورة الكافرون الآية 6 (لكم دينكم ولي دين) هذا قبل الأمر بالحرب. نسخ بآية السيف. وهناك آيات أخرى عديدة نسختها آية السيف والآية (29 التوبة). وهاتان الآيتان يستغلهما الغلاة والمتعصبون ودعاة الجهاد والإرهابيون، ويجعلون منهما سندا شرعيا لدعواتهم، يضللون بها ويعبّئون ويعدون الشباب الصغار القابلين للانفجار، والراغبين بالانتحار، ويقتلون رجالا ونساء وأطفالا لا يعرفونهم

الجانب المظلم لبدعتكم 1
سمير -

العنف والكذب في الاسلام. نوافكو بتاريخ 19-08-2012. الجانب المظلم للاسلام.يوحي العنوان ان ثمة جانب مشرق للإسلام و هذا شيئ منافي للواقع، فالجانب المشرق لا يتعدى كونه زينة للتمويه على الظلام الدامس في دين عرب الصحراء. معظم هذه الزينة مستقاة من الآيات المكية التي كان يتغنى بها محمد في السنوات الأولى لدعوته و التي تتسم ظاهريا بالتسامح و قبول الآخر بينما هي في الواقع مجرد انعكاس لضعف محمد من الناحية العسكرية. و بما ان القرآن الإنتقائي قائم على النسخ، اي الآيات اللاحقة تنسخ او تلغي احكام الآيات السابقة، اذن هذه الآيات المكية عديمة المعنى عمليا و هي مجرد حيلة يحاول المسلمون لعبها على الغرب في ادعائهم ان الإسلام دين محبة و سلام استشهادا بآيات فاقدة الصلاحية عمليا و تحتوي على لا شيئ سوى قصص الأولين المسروقة من التراث اليهودي و المسيحي و بعض السجع المسالم ظاهريا. يسمي شيوخ الإسلام هذه الآيات "ايات الدعوة" او بمعنى اصح آيات التزلف لليهود و المسيحيين لترغيبهم بدخول دين محمد عندما كان ضعيفا و ملفوظا من علية القوم في قريش.لماذا الإسلام دين عنيف؟ الإسلام عنيف لأنه نشأ في بيئة صحراوية قاحلة لا تسير فيها الأمور الا بالغزو والقتل و البطش. اذ ان استخدام العنف في صحراء العرب هو الوضع الطبيعي بينما السلام هو الإستثناء و الدليل ان العنف يتوقف بضعة اشهر في السنة لكي يلتقط الجميع انفاسهم ثم يمارسون القتل و البطش بعدها. حتى الترتيب الإجتماعي لمكانة القبائل قائم على قدرتها على القتل و التدمير العشوائي و لا شيئ سوى ذلك. و لعله ليس من باب الصدفة ان الأسلام لا يزدهر الا في المجتمعات التي تؤمن بالعنف كأسلوب مشروع للتعامل الإجتماعي مثل البلدان العربية و باكستان و افغانستان. فجميع هذه المجتمعات دون استثناء ترى ان ضرب المرأة و الثأر و الإنتقام سلوكيات اجتماعية مقبولة. خاصية اخرى تتميز بها المجتمعات التي يزدهر فيها الإسلام و عنفه هي القبلية، لأن الإسلام منسجم تماما مع الحياة القبلية و يعارض الحياة المدنية. لو دققنا في هويات انتحاريي القاعدة الذين قاموا بتدمير برجي التجارة في نيويورك و قطارات مدريد و لندن لوجدنا ان الأغلبية الساحقة اتت من مجتمعات قبلية مثل السعودية و الإمارات و الأردن و السودان و اليمن و باكستان. انتحاريي لندن، على سبيل المثال، كانوا يحملون الجنسية البريطانية، بل هم من موال

الجانب المظلم لبدعتكم 2
سمير -

قتل الاسرائيليين وتحرير فلسطين!! في 19 نوفمبر 2001 نشرت مجلة النيويوركر تحقيقا عن انتحاري فلسطيني فشل في تفجير نفسه امام معبر اسرائيلي بعد ان علق زر الصاعق. سأل الصحافي الشاب الفلسطيني: ما هي دوافعك و ماذا كنت تتوقع ان يتحقق جراء هذا العمل؟ اجاب الشاب:" لم اكن اريد الإنتقام من الإسرائيليين او اي شيئ من هذا القبيل. كل ما اردته هو ان انال شرف الشهادة". فسأله الصحافي: ما سبب انجذابك للشهادة؟ فرد الشاب:" سوف احلق في السماء العليا و اقابل رسول الله و سوف اكون خالدا في بيت الرضوان. اعلم ان هناك انواع اخرى من الجهاد لكن هذا اسماهم و له جزاء خاص لا يناله احد سوى الشهيد طبعا الجزاء "السبيشال" هذا هو غانيات السماء المسميات "حور العين" و عددهم اثنان و سبعون ليمارس معهم الشاب الفلسطيني المسلم الجنس مع شرب نبيذ الجنة حتى الثمالة الى ابد الأبدين و طز في فلسطين و ابو الذي جاء بفلسطين! اذن دافع الإنتحاري هو ممارسة الجنس و ليس تحرير فلسطين او حتى الإنتقام من المحتلين. إنه الإسلام الحقيقي و ليس التطرف الدرس هنا ان الإنتحاري يصدق ما يقوله فعلا، اي انه بالفعل سوف يطير الى الجنة لحظة ضغطه على زر الصاعق! من اين جاء هذا الإنتحاري المسلم بهذا الكلام؟ يقول قرآن الاسلام: "ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتًا بل أحياء عند ربهم يرزقون فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون" فرحين بماذا يا ترى؟ يجيبنا قرآن الاسلام بالتالي: "وزوجناهم بحور عين" "فيهن خيِّراتٌ حسان .. حور مقصورات في الخيام .. لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان" . اذن، تفجير النفس و القتل العشوائي للكفار هو من اصل الإيمان بدين محمد و ليس تطرف. بل من لا يفعل ذلك من المسلمين يعتبر متخاذل و مقصر بحق دينه. الشباب المسلمون الذين فجروا برجي التجارة في نيويورك طبقوا تعاليم الإسلام بحذافيرها، لذلك و الى اليوم لم يخرج شيخ اسلامي واحد امام وسائل الإعلام ليجرم او حتى ينتقد اسامة بن لادن و افعاله. لماذا؟ لانهم يعلمون علم اليقين ان ما يقوم به اسامة و اتباعه صحيح بل محبذ حسب تعاليم دين محمد. فالإنتحاريون فجروا ابراج في دار الحرب (امريكا) و قتلوا الكفار الأمريكيين العاملين في الأبراج حتى و ان كانوا مسلمون لأنهم يدفعون الضرا

الجانب المظلم لبدعتكم 3
سمير -

المساكين ظنوا ان هذه الخدعة الإسلامية سوف تنطلي على الغرب كذلك لكن اي من هذا لم يحدث و لا يزال الحصار قائما. نفس الشيئ ينطبق على خدعة المسلمين المسماة "الوسطية" و هي كلمة "كروتها" بعض الدجالين المسلمين، و ما اكثرهم، في محاولة سخيفة للضحك على الغرب الذي سأم من خزعبلاتهم و جنونهم. مرة اخرى يكذب المسلمون و يصدقون كذبتهم و يحاولون تسويق كذبتهم على الآخر، بالضبط كما علمهم قدوتهم و حصانه الطائر. بإختصار، لا يوجد شيئ اسمه وسطية في الأديان القائمة على الدوغمائية الآحادية و الإسلام ليس استثناء من ذلك. الوسطية كلمة مفبركة بالضبط مثل كلمة "البراق"، و العبوا غيرها يا حلوين. كسل المسلمين يحمي العالم من الدمار الشامل كما اردفت، فإن المسلم الذي لا يقاتل و يخرب و يفتك بغير المسلم يعتبر مقصرا في نظر دين محمد. معظم المسلمين يتفادون العنف و التدمير بسبب القانون الوضعي الذي سيعاقبهم و يزجهم في السجون و يخرب بيوتهم و يقطع رزقهم لو فعلوا ذلك. لذلك تجد المسلم الملتزم الذي لا يقاتل و يخرب يشعر بالحسد و الغيرة من الإرهابيين و ينظر لهم على انهم اكثر اخلاصا لدينه منه. فيقدس السني "ابو مصعب الزرقاوي" و يمجد الشيعي "مجاهدين حزب الله" و يحسدهم على نيل شرف الشهادة متى ما لقوا حتفهم. الدين الإسلامي يعتبر الجهاد فرض عين و كل من لا يدمر و يخرب يعتبر مسلم مقصر في دينه او منافق. و عليه فإن الشيئ الوحيد الذي يحمي العالم من تفجير جميع المسلمين أنفسهم في الأسواق و المجمعات السكنية اليوم هو كسلهم و تخاذلهم و ضعف ايمانهم بدينهم و هذا امرا حسنا بالنسبة للعالم المتحضر.

اكبر اكذوبة في التاريخ 2
سمير -

اليكم تجربتي:كم انت جميل يا عقل عندما تكون في البيئة المناسبة! الحمد للعقل الذي استفدت منه اثناء دراستي في بلاد الكفار والشكر موصول كذلك لجميع المكتبات الجامعية والعامة والتي كانت بمثابة النادي الصحي لعقلي الذي كان يتمتع بلياقة ذهنية بائسة آنذاك بسبب نظام التلقين الإسلامي. اول كذبة لقنونا اياها في هذا النظام التعليمي الإسلامي ان المسلمين اخترعوا الصفر ولولاهم لما تمكن العالم من استخدام الكمبيوتر. انها ليست كذبة فحسب بل سرقة فكرية كذلك. من اخترع الصفر هم الهنود والذي كان قد انتقل اليهم من حضارة بابل، والأرقام العربية هي ارقام هندية الأصل وتم تحويلها الى الأرقام العربية لاحقا ويسميها المسلمون اليوم الأرقام الإنجليزية بسبب غبائهم وجهلهم حتى بتاريخهم.الكذبة الثانية والتي تمثل انصاف حقائق تم حسمها لصالح المسلمين كونهم اهل الغلبة وقتها هي ان المسلمين ترجموا امهات الأعمال اليونانية لسقراط وارسطوا وامثالهم، وانه لولاهم لاندثرت اصول الحضارة الأوروبية. نعم ولا. نعم، تمت الترجمة في اراض كان يسيطر عليها مسلمون كالعراق وبلاد الشام؛ ولا، فمن قاموا بالترجمة لم يكونوا مسلمين بل اشوريين شاءت الظروف أن يكون الخليفة آنذاك متسامحا ولم يمانع. فالفلسفة والمنطق تعتبران زندقة في الإسلام ومن يتعاطاهما فاسق يجب ان يقتل. ولكن ولحسن الحظ السلطان كان زنديقا وسمح لهؤلاء الفسقة بترجمة اعمال الكفار. تريدون دليلا؟ هل يسمح بتدريس اعمال افلاطون وارسطو في الجامعات الإسلامية اليوم؟ المصطلح الدقيق هو البدائية الإسلامية:الإسلام دين يمثل ثقافة عربية غازية ماحقة، فلم يحل المسلمون في مكان الا ودمروا ما وجد من آثار لحضارة السكان الأصليين كونها رموز شرك بالله والعياذ باالله. السبب الوحيد لعدم هدمهم أهرامات الجيزة هو انهم لم يمتلكوا الأدوات التدميرية للقيام بذلك، فالقنابل لم يكن قد تم اختراعها بعد. لاحظ ما حدث لتمثال بوذا العملاق في افغانستان والذي يبلغ عمره 2500 سنة، عندما تعلم المسلمون استخدام القنابل فجروه وهم يقهقهون للكاميرا و يصيحون الله اكبر على شاشات القنوات الإخبارية امام ذهول العالم المتحضر . حتى شيخ الأزهر ترجاهم ان يتوقفوا عن التدمير لكن بدون فائدة. وما دمره المسلمون حولوه الى "آثار اسلامية" مثل المسجد الأموي في دمشق، والذي بني على انقاض كنيسة بيزنطية بنتها أياد عاملة بيزنطية ماهرة، والا

اكبر اكذوبة في التاريخ 3
سمير -

الإسلام و الطب: تكاد ان تصاب بصداع نصفي وانت تسمع من المسلمين اليوم عن اكتشافاتهم الطبية وكيف كان الطب متطورا جدا في العصر الذهبي للإسلام ابان الدولة العباسية لدرجة ان الأوروبيين كانوا يتعالجون في بغداد كما يفعل المسلمون اليوم في لندن. مرة أخرى، نعم ولا. الدولة العباسية كانت تمثل العصر الذهبي للعرب ولكن ليس بسبب الإسلام بل بسبب الابتعاد عن الإسلام. كل ما وجد من الإسلام آنذاك هو اسمه، اما من ناحية الممارسة فلم يوجد اسلام. كانت الخمارات تملأ شوارع بغداد وازقتها، و بيوت الدعارة تفتح ابوابها ليلا نهارا والخليفة سكران طينة بين نهود جواريه يوميا. و بالمقابل سمح للزنادقة من آسيا الوسطى بترجمة اعمال فلاسفة اليونان الكفرة وان يدرسوا البدن بعيدا عن خزعبلات جناح الذبابة وبول البعير. باختصار، الخليفة العباسي الزنديق سمح لعقول البشر ان تعمل فكانت النتيجة الإزدهار الفكري والعلمي، والإسلام ليس له علاقه بالموضوع. اكرر، سبب الإزدهار هو غياب الإسلام مؤقتا فانطلق العقل، هذه نقطة.الأمر الثاني بالنسبة للطب في الدولة العباسية هو هوية من اشتغل بالطب. هناك حقيقة يتغافلها من يروج لفكرة الحضارة الإسلامية بقصد تضليل العالم و خداعه، وهي ان من كان يمارس الطب آنذاك هم مسلمون عرب وهذا كذب. من كان يمارس الطب جلهم مسيحيون اشوريون من كنيسة الشرق حتى وان تم اسلمة بعضهم ظاهريا بسياسة الإبتزاز المافيوي المسمى جزية. بذمتكم اي اله هذا الذي يبتز خلقه هكذا؟ أي اله يجبر الناس ان يؤمنوا به وإلا يأخذ منهم نقودا؟ فإنْ أبوا فليس أمامهم سوى السيف. هذا آل كابون وليس الله... بالمناسبة، نفس الظاهرة موجودة اليوم في مصر حيث يضطر القبطي ان يعلن اسلامه لكي يتمكن من تزوج حبيبته المسلمة. بعضهم يندم على فعلته لاحقا ويعلن ردته، مما خلق بلبله بين الأزهر والمحاكم المصرية. أسلمة لعلماء عنوة. يتباهى المسلمون بالرازي (فارسي) وابن سينا (فارسي) والبيروني (فارسي) وأبو حامد الغزالي (فارسي) والفارابي (ما هو الآن كازاخستان) والخوارزمي (ما هو الآن اوزبكستان)، والبخاري، والترمذي، والسجستاني، والطغرائي، وابن المقفع، وبشار بن برد، وابو نؤاس، وابو حنيفة، والتفتازاني، وابو الفرج الاصفهاني، وابن الرومي، وابن بختيشوع، وحنين ابن اسحاق..الخ..الخ.. وكأن هؤلاء ابناء عم الرسول او انهم ينحدرون من قريش او انهم احفاد الرعيل الأول من المسلمين. اسمح

اكبر اكذوبة في التاريخ 4
سمير -

خلاصة القول: من يريد الآثار الحقيقية لما يسمى كذبا الحضارة الإسلامية فهي موجوده في مكان واحد فقط. هذا المكان اسمه القرآن. القرآن هو الحضارة الإسلامية والحضارة الإسلامية هي القرآن ولا شيء سواه. كل شيء خارج القرآن هو طارئ و يعود غالبا الى حضارات اخرى كانت قائمة قبل ان يستولي المسلمون على اراضيها وتخريب ما فيها ومحو هوية السكان الأصليين. الآن، اذا كنت إنساناً بكامل قواك العقلية وتنظر للقرآن بدون تقديس وانه مجرد سجع يجتر قصص الأولين من يهود ومسيحيين في نصفه الأول ويأمر بالدعاء عليهم وقتلهم وسحلهم في نصفه الثاني، وما تبقى فهو مدح وتعظيم لاشخاص معينين. أقول اذا كنت من هذا النوع من البشر هل تستطيع ان تنظرني بالعين وتقول كلمتيْ "حضارة اسلامية" دون ان تضحك او تتالم من جرائمهم بحق البشرية جمعاء.

لمحبي اردوغان 1
سمير -

مع اني لست ارمنيا ولكني افخر ان اكون واحدا منهم, لانهم ببساطة اشرف وانظف واحسن ناس عرفتهم على الزمن. هل رايت عبارة (لا الله إلا الله, الله رسول محمد) وهي العبارات التي على علم اخوانك الدواعش, على العلم الارمني؟؟؟ ثم الدواعش منكم واليكم, وإلا ففسر لنا لماذا يضعون تلك العبارات التي لا توجد على علم اية دولة اخرى, ما عدا السعودية, على علمهم؟ وداعشي صليبي!!!! يعني هل السعودية صليبية ايضا؟؟؟؟ تخبطك بدا يجعلك مهزلة امام الجميع؟ ثم هل قرات التاريخ يا مدمن الكذب؟ الاتراك ناتج عن غزو إغتصاب المغول والتتار للاراضي الممتدة بين الصين شرقا و اوروبا غربا؟ يعني جاؤا على انقاض الدولة السلجوقية, وبحكم توافق نهجهم العدواني والاجرامي مع نهجكم في القتل والاغتصاب من ايام الفتوحات السيئة الصيت, ارتؤا ان يعلنوا اسلامهم و صار سلاطينهم يلقبون باسم امير المؤمنين. هذا مثبوت في الويكيبيديا وفي كل كتب التاريخ, ولكنك, كمعظم المليار والنصف, لا تريدون قراءة التاريخ وفهمها بحقيقتها, بل تخترعون روايات و اكاذيب لا يصدقها حتى اعتى الكذابين . فحين تهلوس بعبارة الاتراك المسلمين, يعني تؤكد بانكم واحفاد التتار والمغول من نفس الصنف الهمجي المجرم, يعني من فمك ادينك. ولكن إقرا في كل كتب التاريخ و المصادر, الارمن شعب موجودين قبل العرب, والمسلمين, والعثمانيين والاتراك, احفاد التتار والمغول, والدولة البلشفية !! في كل كتب التاريخ وفي كل مكان ووثيقة, سقطت الدولة العثمانية, بنهاية الحرب العالمية الاولى عام 1918, وانحلت نهائيا عام 1922, الم اقل انك تهلوس و لا تعي ما تقول. والان, فسر لنا كيف اعلن شريف مكة, حسين بن علي الهاشمي الثورة على الاتراك, حتى يتخلص العرب من الاحتلال العثماني وتعود الخلافة الى العرب؟؟؟ يعني مرة اخرى, من فمك ادينك, فإما حسين بن علي شريف مكة كان خائنا؟؟؟؟ ووجب ذبح مليون ونصف من العرب لانهم تمردوا واعلنوا الثورة على (الدولة العثمانية) وإما ان الدولة العثمانية تعتبر محتلة ووجب التحرر منها على ما جاء في الثورة العربية على الاتراك عام 1916؟ مرة اخرة راجع اي كتاب تاريخ والويكيبيديا و معاهدة مودروس التي خرجت بموجبها الدولة العثمانية من الحرب؟؟؟ وها هو بيان الشريف حسن بن على, قائد الثورة العربية الكبرى, الحسين بن علي:شريف مكة . 1917 بيان أصدره شريف مكة عام 1917 لحماية الأرمن الديوان الهاشمي بسم الله

لمحبي اردوغان 2
سمير -

فأنهم أهل ذمة المسلمين والذي قال فيهم صلوات الله عليه وسلامه من أخذ عليهم عقال بعير كنت خصمه يوم القيامة وهذا من أهم ما نكلفكم به وننتظره من شيمكم وهممكم والله يتولانا وإياكم بتوفيقه والسلام عليكم ورحمة الله وبركته. فإما شريف مكة خائن و صليبي!!! وإما عرف وايقن ان العثمانيين واحفادهم الاتراك, إرتكبوا بحق الارمن اول واضخم مجزرة وتطهير عرقي في التاريخ الحديث, وكانوا قاب قوسن او ادنى من ان يرتكبوا مجزرة مماثلة بحق العرب ايضا, والتاريخ يثبت بان الدولة العثمانية القذرة اتبعت سياسة التتريك و التطهير العرقي ليس بحق الارمن فقط, بل بحق كل الاقليات وبحق العرب ايضا, ولكنهم كونهم اعلنوا اسلامهم, فهذا يعني (انا واخي على ابن عمي, وانا وابن عمي على الغريب) وغض النظر عن جرائمهم بحق العرب و محاولة تطميس جرائمهم بحق البشرية جمعاء.مرة اخرى يحاول المؤمنين اليائسين ان ينكروا الحقائق الدامغة التي تكشف إجرامهم .بالله الذي تعبدونه, هل كان السلطان عبدالحميد الاحمر, بطل هذه المذبحة ومدحت باشا وجمال باشا الملقب بالسفاح على دين بولص وشاؤول وموسى وزرادشت وكونفشيوس, هل كانوا شيعة؟ هل كانوا امريكان؟ هل كانوا شيوعيين؟؟ يطلع علينا بين الحين والاخر (فطاحل) في تبيض تاريخ العثمانيين الاسود بحق كل الشعوب التي كانت تعاني من بطش ومجازر تلك الدولة المجرمة, الذين لا يعرفون تاريخ تلك الدولة والماسي التي خلفتها. هذه الاسئلة موجهة اليهم, علهم يستطيعون الاجابة عليها, ماهو الدين الذي كان يدين به الاتراك؟ تحت قيادة من كان الاتحاد والترقي؟ تارة تقولون ان الاتحاد والترقي كانت علمانية وتارة قومية متطرفة, ثم تقولون ان الارمن تحالفوا مع اعداء القومية التركية, تخبط واضح وتلعثم في التفكير. من كان الباب العالي؟ هل كانت تسمية ((((الخلافة العثمانية))))) جزافا ام ترضية للاتراك؟ ماذا كانت الديانة الرسمية للدولة العثمانية, باية ديانة كان يدين كلا من جمال باشا السفاح, طلعت باشا, مدحت باشا وغيرهم من (ابطال) او بالصحيح مجرمي مجازر الارمن؟ هل تستطيع ان تدلونا على موقع الكتروني, رابط, موسوعة, كتاب , دراسة, تحليل , وثائق, مقالات او اي دليل على ما تدعون من ان الارمن (تحالفوا) مع اعداء ضد الدولة العثمانية السيئة الصيت, بل وقاموا بمجازر!!!!!!!؟ لديكم قصص وروايات, ولكنكم لا تستطيعون الاتيان بإثبات او دليل واحد على تلك (المجازر ال

لمحبي اردوغان 3
سمير -

ثم ماذا عن اليونانيين والبلغار والقبارصة والعرب وهل كانت الثورة العربية ضد الدولة العثمانية تحالفا مع الاستعمار ام للتخلص من الاستعمار التركي العثماني,وكذلك اليوغسلاف والهنغار والاكراد ناهيك عن مجازر السريان والاثوريين ؟؟؟؟ وعلى ذكر (مجازر) الروس والارمن بحق المسلمين, فبربك, ما هي ديانة تركمانستان, اوزبكستان, تترستان, اذربيجان, قرغيستان؟ هذا إذا فرضنا انك تعرف اين هي تلك الدول وعدد سكانها وتاريخها؟ ثم حين إستقر الارمن في بعض الدول العربية التي اوتهم (حسب تفكيركم الضحل) وقوى عودهم, لماذا لم يتحالفوا مع اعدائها؟ ام ان عقدة الخيانة التي هي من صفاتكم تجبركم على إطلاقها بحق كل من لا يسايركم, كالشيعة (عملاء ومتحالفين مع إيران) والاقباط (عملاء ومتحالفين مع الامريكان والصهاينة!!), والاكراد (عملاء ومتحالفين مع امريكا والصهاينة), واليهود اصلا هم عملاء للصهاينة, مع ان اغلبهم يكره (دولة الصهاينة) إلا انكم تصرون على انهم عملاء, وكل المسيحيين هم عملاء للغرب الكافر الذي يتربص بتطوركم ويحاول تقسيم امتكم ونهب خيراتكم ووو. كم شهيدا لديهم في مقارعة اي عدوان ضد الدول العربية في مصر وسوريا والعراق ولبنان وغيرها؟ ام كان ولازال لديهم وزراء ورؤساء وزارات و جلهم من الاطباء والمهندسين واساتذة الجامعات ومحامين ومحاسبين وذوي مهن متخصصة ويخدمون البلدان التي يحملون جنسيتها ويقولون انهم (مصريين ارمن, او سوريين ارمن او عراقيين ارمن او لبنانيين ارمن. واليكم بعضا من مجازر (الدولة العثمانية ) بحق الارمن بالتواريخ, وهي موجودة بالتفصيل في موسوعة ويكبيديا, وتستطيعون البحث عنها في الاتنرنيت, وكذلك توجد إدعاءات وتزويرات تركية عديدة واكاذيب لا حصر لها لكنها تفتقر الى اثبات واحد يساندها, وهو ما يتميز به الاتراك: مجزرة ادنه 1909, مجزرة فان 1896-1915, مجزرة مووش 1915- 1916, مجزرة ارداهان 1915, مجزرة تارسوس 1915, مجازر ماراش, هادجن, اورفه, دورتيول وانتيوك (انطاكيا) 1894-1915, مجزرة زيتون 1895, مجزرة موسى داغ 1915, مجازر بيتليس ,كارس, ساسوون الممتدة من 1895-1916. و هذه قائمة باسماء بعضا من الاتراك الذين يعترفون بانها مذبحة يفتخرون بانهم اتراك ولكنهم بنفش الوقت يعترفون بانها مذبحة ويجب الاعتراف بها. تانر اكجم, باحث تركي.كام اوزدمير, الرئيس السابق لحزب بنديس 90\داي كروتين. يوسف هالاجوغلو, الرئيس الاسبق ل

لمحبي اردوغان 4
سمير -

وبالمناسبة, قام حسان جمال, حفيد جمال السفاح بزيارة الى ضريح الشهداء الارمن في عاصمة ارمينيا, و كتب في صفحة الزيارات, اعبر عن عميق اسفي لتلك الحادثة الرهيبة التي تطاردني وعائلتي كل يوم, ولكني لا استطيع تغيير التاريخ, تلك المجزرة البشعة نفذها من كانوا يريدون الايقاع بجدي ونجحوا فيه (موجودة في اليوتيوب, مع باقي الاتراك الذين يؤكدون حدوث المذبحة). اما عن إيواء الدول المسلمة للارمن, فهنالك حقيقة تتغاضون عنها عمدا. الدول العربية التي سيق الارمن اليها كانت تابعة للدولة العثمانية وتم تسفير الارمن اليها وكان امل العثمانيين بان يتقاتل العرب والارمن فيقضون عليهم بضربة واحدة ولكن, ذكاء الارمن, فوت الفرصة على العثمانيين . وبالحقيقة, مليون ونصف اغلبهم نساء واطفال وعجائز ومرضى ومات اكثرهم في الطريق, بناءا على اوامر السلطان العثماني و لم تكن تلك الدول (العربية) مستقلة اصلا. بإعتراف الاكراد, إستخدمهم العثمانيين في تنفيذ مجازر ضد الارمن, الايرانيين وحتى العرب, ثم بعد ان نفذوا خطط العثمانيين, بداؤا بقتلهم, وهل من جديد من غدر وإجرام العثمانيين, ان نسيتم سياسة التتريك؟ ثم حين كان بوغوص نوبار باشا رئيسا لوزراء مصر لثلاث مرات, هذه قبل المذبحة, اسالوا المصريين عن مصر في عهده, وكيف اصبحت من بعده ولليوم. هذا للعلم, بان لست ارمنيا ولكني ضالع بتاريخهم المشرف وتاريخكم مع العثمانيين التي يقطر شرا ولؤما وخبثا و إجراما لا مثيل لها في التاريخ. إقرا في إيلاف "لإبادة الجماعية للأرمن في كتابٍ جديد لأورهان باموق".. و يقول المؤرخ والبروفيسور التركي تانر اكجم, إذا ارادت تركيا ان يحترمها المجتمع الدولي, فعليها مواجهة تاريخها الاسود, ولتبدا بالاعتراف بان الدولة العثمانية إقترفت اول مذبحة بحق المسالمين الارمن عام 1915, وبحق باقي الاقليات. وفي كتابه بعنوان , (Shameful Act) وترجمته (عمل مشين) . وتقول الباحثة والكاتبة الامريكية سامانثا باول وممثلة الولايات المتحدة في الامم المتحدة, في كتابها المعنون Problem from Hell)) وترجمتها (مشكلة من الجحيم) تقول فيه بان العالم لا يستطيع ان يقف مكتوف الايدي كما فعل عام 1915, حين تم ذبح حوالي مليون ونصف المليون من الارمن العزل واغمض العالم اجمع عينيه عن تلك الجريمة البشعة بحق البشرية جمعاء, وليس بحق الارمن. اما روبرت فيسك, الصحفي والكاتب البريطاني الم

دواعش الخلافة العثمانية .
سمير -

. تاريخ و معلومات خطيرة-بعد وفاة ( أرطو غرول ) نشب خلاف بين (أخيه) دوندار و( ابنه) عثمان , انتهى بأن قتل عثمان (عمه) واستولى على الحكم , وهكذا قامت الدولة العثمانية . حفيده ( مراد الاول )عندما أصبح سلطاناً .. قتل ايظاً (شقيقيه) ابراهيم وخليل خوفاً من مطامعهما.ثم عندما كان على فراش الموت في معركة كوسوفو عام 1389 أصدر تعليماته بخنق ( ابنه ) يعقوب حتى لاينافس ( شقيقه ) في خلافته السلطان محمد الثاني ( الذي فتح اسطنبول ) أصدر فتوى شرعية حلل فيها قتل السلطان لشقيقه من اجل وحدة الدولة ومصالحها العليا .السلطان مراد الثالث قتل اشقاءه الخمسة فور تنصيبه سلطاناً خلفاً لابيه: ابنه محمد الثالث لم يكن اقل اجراماً فقتل أشقائه التسعة عشر فور تسلمه السلطة ليصبح صاحب الرقم القياسي في هذا المجال. يضيف الاعلامي التركي ( رحمي تروان ) في مقال بعنوان ( ذكريات الملوك ) , يقول : لم يكتف محمد الثالث بذلك , فقتل ولده الصغير محمود الذي يبلغ من العمر 16 عاماً , كي تبقى السلطة لولده البالغ من العمر 14 عاماً , وهو السلطان احمد , الذي اشتهر فيما بعد ببنائه جامع السلطان أحمد ( الجامع الازرق ) في اسطنبول . عندما أرادت ( الدولة العثمانية) بسط نفوذها على القاهرة قتلوا خمسين الف مصري مسلم . أرسل ( السلطان سليم ) طلباً الى ( طومان باي ) بالتبعية العثمانية مقابل ابقاءه حاكماً لمصر . رفض العرض . لم يستسلم . نظم الصفوف . حفر الخنادق . شاركه الاهالي في المقاومة ..فهرب لاجئاً لـ (صديقه) الشيخ حسن بن مرعي . وشى به صديقه . فقُتل . وهكذا اصبحت مصر ولاية عثمانية . ثم قتل السلطان سليم بعدها ( شقيقيه ) لرفضهما أسلوب العنف الذي الذي انتهجه في حكم .. في كل ماسبق :القاتلون كانوا يريدون خلافة اسلامية , والمقتولين كانوا يريدون خلافة اسلامية ايظاً . القاتلون يرددون . الله أكبر .والمقتولين كانوا يرددون الشهادتين.. مسلسل قديم .. مرعب , ومخيف , لكننا لم نقرأونتدبر من التاريخ الا ما اريد لنا فقط ان نقرأه ونتدبره .فأفتينا أن داعش وليدة اليوم . وعملنا انفسنا مندهشين ومرعوبين !!! عذراً لم نذكر ملايين الأرمن والاكراد والمسلمين والمسيحيين في اوربا من ضحايا الخلافة العثمانية الدموية . ما زال الاتراك هم الاتراك وما زال التخلف في عالم المؤمنين هو التخلف والارهاب بأسم الايمان الكاذب.

شارع فخر الدين باشا
سمير -

تركيا تتحدى الامارات وتطلق اسم شارع فخر الدين باشا على شارع سفارة الامارات في انقرة , وهو العثماني القذر الذي كان اخر الامراء العثمانيين على المدينة المنورة. منقولة من الويكيبيديا: قام فخر الدين باشا عام 1915, وخوفا من ان تقوم المدينة المنورة باللحاق بالثورة العربية ضد الدولة العثمانية المنهارة او رجل اوروبا المريض, وشك في اهاليها وتعاطفهم مع الثورة العربية بتجفيف المدينة المنورة من سكانها، وترحيلهم قسرياً إلى مناطق بعيدة في الشام، واسطنبول، والعراق، والحفاظ قدر الإمكان على المدينة المنورة مرتبطة بالحكم العثماني، وتسليحها خوفا من هجمات القبائل البدوية المحيطة بالمدينة والراغبة في تحريرها من حكم الدولة العثمانية. إضافة إلى ترحيل كل الآثار النبوية التي لا تقدر بثمن إلى اسطنبول. كان حمزة إبراهيم غوث من الأشخاص الذين عاصروا التهجير القسري الذي حدث بالمدينة المنورة ورفضوا التهجير القسري، ومغادرة المدينة المنورة. أما الشيخ عمران محيي الدين بن عبد الرحيم الحسيني فذكر أنه تم ترحيلة ومجموعة بالقوة الجبرية بعد أن امتنعنوا في البداية من الخروج من المدينة المنورة، وعاش في دمشق حتى دخلت المدينة المنورة في حكم الأشراف عام 1338هـ. كذلك أمر الشريف حسين بعدم التعرض على أي قطار يحمل اهالي المدينة المنورة المهجرين من قبل جنود فخري باشا في المرحلة الإجبارية في إتجاه تبوك، والشام، او العراق، او اسطنبول، و تفيد بعض المعلومات التي سجلتها لكبار السن ممن عايشوا تلك الفترة ان من بقي في المدينة من اهلها 140 رجل و عدة نساء فقط . بينما تمكن العلامة الشيخ الفا هاشم الأفريقي من إقناع فخري باشا بعدم ترحيل و إخراج جماعته الأفارقة من المدينة المنورة، حيث إستجاب فخري باشا لطلبه على ان يقف الرجال منهم بجانبه خلال الحصار و على ان يتولى الشيخ الفا هاشم إقامة الصلوات في المسجد النبوي الشريف إلا ان هذا الشرط الأخير لم يتمكن الشيخ الفا هاشم من تنفيذه إلا بداية الحصار فقط ، وعندما اشتد الحصار و اتخذ فخري باشا من المسجد النبوي ثكنة للجنود و الأسلحة و اتخذ من منائر المسجد النبوي الشريف ابراجاً للمراقبة. تعطلت الصلوات و لم يرفع الآذان من المنائر لفترة طويلة. يعني الدولة العثمانية القذرة لم تقم بقتل وترحيل الارمن واليونانين والاثوريين والسريان فقط. بل وكذلك العرب المسلمين ومن المدينة المنورة. وبعد كل هذا, و

تاريخ من دم 1
سمير -

الخلافة الإسلامية تاريخ من دم ! بقلم حسن الخفاجي. تاريخ النشر 11/27/2011 . تاريخنا الإسلامي الرسمي ينز الدم من بين حروفه. لم تلامس المناهج الدراسية في كل البلدان العربية جرحا عميقا شق جبين الإسلام و المسلمين بعد وفاة الرسول محمد ص , إذ ان ثلاثة من أصل أربعة خلفاء أعقبوا النبي ص على خلافة المسلمين استشهدوا على أيدي مسلمين !. الأغرب ان اغلب الرجال من أل بيت النبي (ص) واغلب أصحابه , استشهدوا بين مقتول بسيف أو بسم أو مات في غياهب السجون علي أيدي من ادعوا أنهم خلفاء للمسلمين!.إلا ان اغلب مؤرخينا المسلمين لم يقولوا لنا صراحة: ان تاريخنا الإسلامي ينز دما , بل عمد المؤرخون إلى تجميل تاريخ دول الخلافة بالاهتمام بجوانب وترك أخرى ولم يتم التركيز على الجرائم الكبرى, التي حدثت في تلك العصور . لقد سمعنا عن الفتوحات التي حدثت في زمن دول الخلافة , وسمعنا عن الاهتمام بالعلوم والترجمة , وسمعنا عن الساعة التي صنعت في زمن هارون الرشيد في بغداد وأهدها الى شارلمان ملك الإفرنج , لكنا لم نعرف الكثير من كتب التاريخ , الذي كتبه موالون للخلفاء عن المذابح والجرائم الكبرى كواقعة كربلاء ومذبحة البرامكة وغيرها , لم يشرحوا بإسهاب عن كيفية تخلص الخلفاء من خصومهم . لم يسأل الحالمون بعودة دولة الخلافة أنفسهم سؤلا تقليدا .إذا كانت الأمة بهذا المستوى من الغلظة والقسوة مع خَلفَ نبيهم وال بيته وأصحابه , وكان صراع من سموا خلفاء المسلمين دمويا فيما بنهم على السلطة , الأخ يغدر بأخيه والابن بابيه .ترى كيف تعاملوا مع المعارضين ومع من سموهم (كفارا) وأعداء للأمة ؟ . كيف سيعاملون لاحقا من يختلفون معهم في الرأي وبيدهم السلطة وأدوات القمع والقتل !؟ .بعد ثورات الشباب العربي , التي استثمرها أصحاب اللحى الطويلة والثياب القصيرة ! ابتدأت سنة القتل بمن خلف النبي ص , واستمرت في زمن الدولة الأموية , وانتقلت إلى الدولة العباسية , ومنها إلى الدولة العثمانية, وبعد سايكس بيكو انتقلت لتمر بالأسر الحاكمة , ففي السعودية وحدها من تاريخ أسرتهم القريب سجلت 13 حالة قتل بين الإخوة والأقارب من اجل كرسي المملكة , آخرهم كان الملك فيصل , تاريخ الصباح في الكويت لايختلف كثيرا عن ال سعود , في سلطنة عمان قتل قابوس أبيه لينعم بكرسي السلطنة معمدا بالدم .آخر هذه الحوادث ما قام به حمد حاكم قطر , المرشد والدليل السياحي هو وقناته الجزي

تاريخ من دم 2
سمير -

وجه آخر من ورثة ذلك التاريخ الرسمي المظلم هو وجه راشد الغنوشي, الذي امتطي صهوة ثورة شباب تونس , التي أوصلت حزبه للسلطة , لينقلب على كل ما وعد به أثناء الثورة التونسية وبعدها. جاءت الأخبار من تونس تقول : ان الغنوشي يفكر جديا بتأسيس "هيئة ألأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" لتكون وجها آخر من وجوه الهيئة السعودية , التي أذاقت السعوديين المر .صاحب هيئة تونس ومؤسسها أمير مؤمنين تونس الجديد الحاج راشد الغنوشي !. . آخر فضائح إسلاميي ليبيا احتجازهم لأكثر من 7000 شخص بينهم الكثير من الأطفال والنساء في ظروف صعبة , دون أوامر قضائية .هذا ما أعلنه أمين عام الأمم المتحدة . مذابح وجرائم الوهابيين وبعض الإسلاميين في مصر موثقة ولا تحتاج لكثير من الجهد لتوثيقها . المذابح , التي ارتكبها السلفيون في الجزائر مفضوحة . التصفيات التي تمت بين قادة الجهاد الأفغاني ضد السوفيت , فيما بينهم وبين مناصريهم , معاركهم التي دمرت أفغانستان معروفة للمتابعين.هذا موجز سريع لتواريخ من يدعون لعودة دولة الخلافة !. قوم غلبت غلظتهم وطباعهم البدوية تطبعهم بروح الإسلام . كيف سيبني هؤلاء دولة ديمقراطية عصرية ؟ ان تحققت أمانيهم وأقاموا دولة الخلافة ..عليهم ان يحضروا جلباب هارون الرشيد ليخيطوه على مقاس الغنوشي , وعبد الحكيم بلحاج الليبي , والشيخ محمد حسان , والشيخ الحويني المصريين .واجب عليهم ان يحضروا لهم بغلة هارون الرشيد ليركبوها , ويمنعوا عنهم أدوات وتقنيات "الكفار" من وسائل نقل واتصال خلوية وأرضية .وان يحجبوا عنهم الانترنيت ومواقع التواصل الاجتماعي, ويحضروا لهم القراطيس والدواة ليكتبوا فيها , ويتركوا الفضائيات والمؤتمرات الصحفية المنقولة عبر الأقمار الاصطناعية , ويعودوا لاستعمال المآذن لتبليغ "الجمع المؤمن" .ويكلفوا أصحاب الصوت القوي كي يديروا في الأسواق ليبلغوا أبناء الأمة بأخبار فتوحاتهم وغزواتهم ورفعهم لرايات تنظيم القاعدة السوداء .نحن من نختلف مع من يدعون لعودة ماضي الخلافة المظلم ومذابحها , نحن الذين نعيش بعصر الحضارة الغربية ولا ننفر منها , ونعيش عصرنا بواقعيته .ندعو إلى إيجاد لجان محكمين ممن ظلوا على الحياد كي يحكموا بيننا وبينهم , ويعلنوا نتائج قراراتهم لأبناء الأمة . نحن بدورنا نسأل هل ان من يذبحون الناس ويقمعونهم ويكفروهم , هل هم أسوياء أم يعانون من انفص

التكفير لدى المؤمنين 1
سمير -

التكفير من الغزالي الى اليوم . بقلم حسن الخفاجي. نشرت باريخ 7/27/2017 . التكفير في النصوص التي ورثناها والمكفرون بمثابة عصا بيد الحكام يجلدون بها خصومهم السياسيين، فنصوص التكفير كتبت لشيطنة وتجريم خصوم الحكام لأسباب سياسيه وليست دينيه. هذه هي خلاصةُ دراسةٍ قيّمةٍ ضمها كتاب (نصوص متوحشه). مؤلف الكتاب الدكتور البحريني علي الديري، أسقطت سلطات البحرين عنه جنسيته لأسباب سياسية أيضاً!.ما لم يذكره الدكتور الديري في كتابه: إن النصوص التي ذكرها لم تأتِ كإجتهاد محدد بزمان ومكان فحسب، مثلما ذكر في كتابه، بل سبقتها جرائم وحوادث وسوابق تأريخيه حدثت في العصر الأول للإسلام، إعتكز عليها المكفرون.ما أريد قوله: إن جرائم قتل المعارضين السياسيين في الإسلام سبقت نصوص التكفير أي إن الفعل سبق القول. جرى ذلك منذ أن قتل خالد بن الوليد مالك بن نويره أول مُعارض سياسي سلمي مسلم في زمن الخليفه أبو بكر الصديق (رض) . منذ ذلك التأريخ الى اليوم وملايين المسلمين يُقتلون بأوامر السلاطين أو بواسطة سلاحهم الفتاك على مر العصور وهم (وعاظ السلاطين) ، كما سمّاهم الدكتور علي الوردي. بدراستنا للماضي بوعي يمكننا إستخلاص عبر تفيدنا في فهم الحاضر. هذا ما كنت أعتقده، لكن الأزمة السياسية الحاصلة بين الأخوه الأعداء من عربان الخليج جعلتني أخرج بقناعةٍ مغايره مفادها: إن ما يجري أمامنا من أحداث ومؤامرات وتسقيط وإتهامات هو ثمرةٌ من ثمار الماضي وإمتداداً له. الأزمة الخليجية وما رافقها من فتاوى وقرارات ومواقف للساسة وحاشيتهم من (وعاظ السلاطين) ، توصلنا الى قناعةٍ: إن القتل والتكفير وتبرير حماقات الحكام ضد الشعوب وقمع المعارضين هي سياسةٌ أُتبِعت منذ وفاة النبي محمد (ص) الى يومنا هذا بإستثناءات في فترات محدوده. الأدلة التاريخية على ذلك أكثر من أن تُحصى أو تُذكر وبين أيديكم دليل قاطع: المصدر سي أن أن عربي. (قال مفتي عام المملكة العربية السعودية، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ إن القرارات التي إتخذتها المملكه ضد قطر إثر إتهامها بدعم الإرهاب "فيها مصلحة للمسلمين ومنفعة لمستقبل القطريين أنفسهم.")!!. أين مصلحة المسلمين ومنفعتهم في حصار أضر بالمقيمين قبل المواطنين؟. الشيخ يوسف القرضاوي، الذي أباح دماء الكثير من المسلمين بفتاواه، وحرض على قتل القذافي والشيخ السوري المسن البوطي بفتاوى صريحه، إتهمه أصحابه القدام

التكفير لدى المؤمنين 2
سمير -

كل المواقف التي ذكرناها تؤكد أن البيع والشراء والمتاجره بالأديان لم تظهر في العصور المتأخره للأديان كما يروج البعض وإنما ولدت متزامنه مع نشوء الأديان. هذه نصوص مختاره من كتاب نصوص متوحشه، الذي أنصح القرّاء بقراءته لأنه كتاب قيّم: " التكفيرُ مسألةٌ سياسية بوجه ديني، ماذا يعني هذا؟ يعني ان التكفير صراع حول السلطه أو حول شرعيتها، والتكفير هو عقوبة سياسية للمعارضين للخليفة". ص٢٩ " نص التكفير يبقى ويُستخدم ويولد نصوصاً أُخرى، ويجعل الإختلافات السياسية حالة عداء لا تنتهي، في حين الخلاف السياسي قد ينتهي " ص٨٥ أوجز بعض من كفٓرهم إبن تيميه:-- "من طعن في خلافة أحد من هؤلاء (الخلفاء الراشدين) فهو أضل من الحمار" . ص١٦٨ -- "من ترك الصلاة ولم يقدر بوجوبها ولم يجحده فهو كافر" . ص١٦٩ -- "من أنكر ما هو معلوم بالضروره" . ص ١٦٩ -- "من كان ملتزماً بأداء أركان الإسلام إلّا إنه لم يفعلها كسلاً أو تهاوناً أو إنشغالاً عنها بإمور أُخرى فهو إن تركها بالكليةِ كافر" . ص١٦٩ -- "من سب أحد الكتب المنزلةِ أو سب نبياً" . ص١٦٩ -- "الفلاسفه بمختلف أنواعهم الدهريين والطبيعيون والإلهيون" . ص١٦٩ المتعصبون والمنتفعون من كل الأديان هم مثل النمل الأبيض- الأرضه- التي تنخر الشجره من داخلها. "بلينا بقومٍ يظنون إن الله لم يُهدِ سواهم" إبن سينا. اين التكفير ؟؟؟؟ اليس كذلك يا مغفل!!!

جرائم إرهابية 1
سمير -

فتوحات إسلامية ام جرائم إرهابية. بقلم مهدي جعفر. نشر بتاريخ 6/23/2016. يقال أن القوة في التاريخ لا تعرف الزهد ، لذلك حتى المسلمين سلكوا نفس الدرب ، شأنهم في ذلك شأن الأمم الأخرى حيث غزوا و دمروا و حرقوا و أهلكوا أمما و أقواما ، و أسقطوا أكثر من 7 حضارات في حوض البحر الأبيض المتوسط حتى تقوم إمبراطورياتهم التي لا تملك من الإسلام إلا الصفة ... اليوم ما يستنزف الدموع و المآخي هو أن هناك بعض المسلمين من يرتفع عنده الضغط الدموي و يغضب غضبا شديدا لو ثم انتقاد "التاريخ الإسلامي" و كأن لنا شيئين مقدسين القرآن و التاريخ ، و هو ما يوحي بأن لنا نزعة تقديسية للتاريخ و هذا اعتقاد أجوف و اعتبار فج خاطئ ... فلو عدنا لهذا الأخير، سنجد أن نشاط العرب تحول من الترحال البدوي إلى التجارة بين اليمن و الحجاز و الشام بازاء انتشار الدعوة المحمدية للإسلام ، حيث تعلموا الكتابة و ازدهرت لغتهم التي كانت بدائية و ضائعة بين اللغة السريانية و الأرامية ، و لسوء الحظ بوجود نصوص دينية أسيئ فهمها فأنتجت تفسيرات نزقية ذات نزعة قومية متدثرة بالخرافة و الأمجاد الخيالية و التي ارتبطت أساسا بالفترة التي بدأ فيها عرب الجزيرة بغزو و احتلال شعوب المناطق المجاورة لهم في إطار ما سمي زورا "بالفتوحات الإسلامية" ، بينما هي في حقيقة الأمر ليست إلا سعيا وراء إنشاء و مد إمبراطورية سياسية و عسكرية ، لذلك نسأل ""كيف نبرأ غزو الفتوحات الإسلامية بعد العهد النبوي و نحرم حركة الإستعمار الإمبريالي في القرن 19 و 20م ؟ " نستهل مسيرة الجواب بالإشارة لحقيقتين تاريخيتين وجب إدراكهم ، الأولى : - هي وجود أسماء عسكريين فاتحين لم يخلقهم الله قط ، بل خلقتهم الظرفية و أقلام المؤرخين من وحي خيالهم ، و هنا تجسيد لمقولة " التاريخ يكتبه المنتصر " ، وكمثال عندما حقق المسلمون انتصارات كبيرة خصوصا في عهد الخلافة الراشدة و بالضبط "وقعة القادسية" ، برز بطل اسمه " القعقاع ابن عمر التميمي" و شهر بعد ذلك بحديث أبو بكر الصديق ( ماهزم جيش فيه القعقاع ابن عمر ) ، فما حقيقة هذه الشخصية المشهورة بين المفتخرين بالفتوحات التخريبة ؟ ... لو تتبعنا و ثقفينا أثر الروايات التي ذكر فيها هذا الإسم لوجنا أن لها راوي واحد وحيد ثم انبثقت عنه كل الروايات التي ترسخ لبطل لم تطأ أقدامه الأرض ، هذا الراوي

جرائم إرهابية 2
سمير -

و عليه وجود بطل اسمه " القعقاع ابن عمر التميمي " ليس إلا شخصية خيالية لم توجد يوما نسجها لنا هذا الكذاب ربما بهدف تخفيز المجاهدين للغزو ، من جهة أخرى يظهر أن تاريخنا مضروب في عمقه بروايات فاسدة لذلك لماذا و على ما أصلا نقدسه ؟ الحقيقة الثانية : هي أن تاريخنا السياسي كتب بحبر أحمر (بالدم ) ، و ذلك حدث بعدما انتقل الحكم من "الخلافة" إلا "الملكية" ،أي من خلافة علي ثم الحسن ابن علي ابن أبي طالب إلى ملكية " معاوية ابن أبي سفيان" ، و بذلك تحولنا من قاعدة "الشورى بين المسلمين" إلى قاعدة " توريث الحكم" حيث يموت الملك و يخلفه إبنه غصبا عن الجميع ، فعلى سبيل المثال : "عبد الملك ابن مروان" و هو من ملوك بني أمية ، "بايع" لأربعة من أولاده و هو على قيد الحياة كل أهل الحل و العقد الملازمين له و في طليعتهم المجرم الحجاج ابن يوسف الثقفي ، يعني كارثة بكل ما تحمل الكلمة من توصيفات و معاني ، و ذلك عندنا حدث ما حدث من تغيير استلزم المزيد من الأراضي و المال و العبيد و الجواري و الغنائم ، و هو ما تحقق عن طريق الفتوحات الإرهابية ، فالمسافة بينهم و بين الإسلام كالمسافة بين الأفلاك بعيدة كبعد الشرق منه إلى المغرب ، فالذي لا يريد إخبارنا به شيوخ الظلال أصحاب اللحي الطويلة و العقول الفارغة ، ""أن الفاتحين دفعوا من أسلم من غير المسلمين الجزية الى جانب الزكاة "" في حين الشرع يسقط دفع الجزية عن من أسلم ، لكن الفاتحين أخدوها غصبا و ظلما و إرهابا . و هذا ما لم يأتي به الدين لذلك الإسلام لا يحمل معرتهم بل يحملون معرة أنفسهم .من هذا كله كرأي توفيقي و كدعوة ، من أراد أن يفتخر فل يفتخر بتاريخ الإسلام العلمي لا السياسي الإمبراطوري ... حيث يقول أكابر المؤرخين عن "الفتح" ، ك"فيليب حيتي" (يوم انكسر سيف الإسلام حقق هذا الدين أعظم إنجازاته ) و ذكر " حسن يونس " في كتابه ''الإسلام الفاتح'' أن ( كل البلدان التي فتحت بالسيف عاد الإسلام و انحصر عنها ) ، لكن البلدان التي فتخت بالدعوة و النصح لازال أهلها مقتنعين بتعاليم هذا الدين كدول جنوب شرق آسيا و في ذلك يقول المؤرخ الإنجليزي العظيم : ( كان الإسلام إذا دخل بلدا لم تسير فيه النهضة و الحضارة بل كانت تقفز قفزا ) . لذلك ياريت نتخفف من فك

سمك ياكل بعضه 1
سمير -

المسلمون اصبحوا سمكا يأكل بعضه بعضا في بحيرة يجف ماءها تدريجيا . تعليق تعقيبا على اقوال المفكر الكبير ادونيس ان المسلمين سمكا ياكل بعضه بعضا في بحيرة يجف ماؤها تدريجيا . الاسلام الحقيقي كدين ودعوة و اصلاح للمجتمع انتهى بموت محممد نبي الاسلام . بدليل ان الخلافات بدات بين اتباع محمد مباشرة بعد موته للفوز بالسلطة والنفوذ و الاموال ، حيث ان اول خلفاء النبي الراشدين الاربعة قتلوا بايدي مسلمين ، وبايدي اقرب الناس لهم . طمعا في السلطة والنفوذ و الاموال والنساء . من لم يمت بالسيف مات بغيره *** تعددت الأسباب والموت واحد . الكثير من قادة المسلمين قتلوا غدرا بايدي اتباعهم ، فمنهم من مات لعلة أصابته كالفالج أو الاستسقاء أو الطاعون ، ومنهم من مات شهيدًا وهو يصلي أو قتيلاً ثملاً ، ومنهم من سقي السم كالحسن بن علي وعمر بن عبد العزيز وغيرهم . ابو بكر الصديق اول المسلمين واول خليفة لهم بعد النبي ، ومن المبشرين بالجنة ، قتل مسموما بايدي مرتدين عن الاسلام. عمر بن الخطاب خليفة المسلمين الثاني والرجل القوي، قتل شر قتلة بست طعنات بخنجر مسموم ، عثمان بن عفان ، رضت عائشة زوجة النبي على قتله وكانت تصرخ وتقول اقتلوا نعثلا فقد كفر . قتل عثمان بسبب حرقه لمصاحف المسلمين الاوائل ، ولانحيازه لأهله وعشيرته و تعيين اقرباءه من بني امية في مناصب عليا في الشام ومصر والكوفة والبصرة واغداقه الاموال عليهم . وشارك بقتله محمد بن خليفة المسلمين ابي بكر الصديق . وتركت جثته ثلاثة ايام في الطريق لم تدفن في مقابر المسلمين لتحريض طلحة بن الزبير على رمي جنازة عثمان بالحجارة ، حتى دفن اخيرا في مقبرة اليهود . علي بن ابي طالب الخليفة الرابع ، قتل بايدي مسلم مقرب له. وكانت عائشة تحرض طلحة والزبير على محاربة علي بن ابي طالب لموقفه من قصة الافك والطعن بسمعتها ، وهي من دقت طبول الحرب واوقدت نارالقتال في معركة الجمل. كما قتل المسلمون احفاد نبيهم اولاد علي وهما الحسن والحسين بالسم وطعنا بالسيوف والرماح . وقتل الكثير من الصحابة والمبشرين بالجنة على يد المسلمين ذبحا بالسيوف وطعنا بالرماح . وكذلك الخلفاء الامويون والعباسيون ومن حكم في سامراء من خلفاء بني العباس قتلوا اولادهم واخوانهم طمعا في الحكم حتى لا يجدوا من ينافسهم وكذلك فعل خلفاء الدولة العثمانية المسلمة، فقد اشتهروا بتصفية اقرب الناس اليهم حتى ان احدهم قتل اخوانه واو

سمك ياكل بعضه 2
سمير -

الاخوان المسلمين اغتالوا الكثير من الخصوم المسلمين في سبيل الجهاد للفوز بالسلطة وليس الجهاد في سبيل الله كما يدّعون . اما قصص القتل والاغتيالات في الاسلام فهي كثيرة جدا ، منها على سبيل التذكير فقط :مروان بن الحكم خنقته زوجته ، عبدالملك بن مروان مات عطشا بعد ان منع اطباءه عنه الماء، عمر بن عبدالعزيز سقاه غلامه السم بأمر من بني أمية ، الوليد بن يزيد قتله عبدالعزيز بن الحجاج بأمر من يزيد بن الوليد ، المهدي توفي مسمومًا من قبل جاريته ، المتوكل قتل في مؤامرة وهو سكران بإغراء ابنه المنتصر ، أصيب بورم في معدته وقيل سمّه طبيبه ، المستعين بعث إليه المعتز سعيد بن صالح الذي ضربه حتى قتله وأرسل رأسه للمعتز، المهتدي أصيب بطعنة توفي إثرها، المعتمد مات مسمومًا ، والقائمة تطول ولا نهاية لها . السلفيون والوهابيون التكفيريون وقد انبثقت منهم القاعدة وداعش و جبهة النصرة وغيرها ، وكلهم ميليشيات مسلحة اجرامية تقتل المسلمين المناوئين لهم للفوز ليس لأنشاء دولة الخلافة الاسلامية المزعومة ، بل للفوز بالسلطة والاموال والنساء السبايا واضطهاد الاخرين المسلمين وغير المسلمين من لا يؤمن برسالتهم الاجرامية وبدولة الكفر التي جاؤا بها.هل هذا هو الجهاد في سبيل الله ، وهل يحتاج الله من يدافع عنه بالسلاح وقطع الرقاب ليمنحهم جنة ويمتعهم بنكاح حور العين ونساء ابكار و كواعب اترابا ذوات اثداء كبيرة و مقاعد واسعة وفرج لا يحفى وذكر لا ينثني ، وجعلوا الاله الذي يعبدونه ( قوادا) لهم ليوفر النساء للمجاهدين لينكحوهن ؟ صحيح ما قاله الشاعر العربي ادونيس ان العرب والمسلمين سمكا يأكل بعضه بعضا في بحيرة يجف ماءها تدريجيا . فهل يصلح العطار ما افسده الطمع ؟

عشاق الدم 1
سمير -

التاريخ الدموي للمؤمنين . شمال أفريقيا والأندلس نموذجا. بقلم هادي بن رمضان. بتاريخ 4/8/2014. بدأ الفتح العربي لإفريقية مع عبد الله بن أبي السرح وهو أحد المرتدين الذين امر نبي الاسلام بقتلهم وان تمسكوا بستار الكعبة قبل ان يشفع له عثمان (اخاه بالرضاعة) ليعينه فيما بعد قائدا على رأس جيوش المسلمين المتوجهة الى شمال افريقيا. طلب الخليفة (عثمان) من عبد الله بن سعد بن أبي السرح أن يغزو بلاد إفريقية فإذا إفتتحها الله عليه فله الخمس من الغنيمة نفلا . ابن الأثير الكامل 3/46 أرسل عبد الله بن سعد بن أبي السرح ان يغزو بلاد إفريقية فسار إليها في عشرة ألاف فافتتح سهلها وجبلها وقتل خلقا كثيرا من أهلها. ابن الأثير الكامل 3/46 ابن كثير البداية والنهاية 7/166 النويري نهاية الأرب 19/413. فلما رأى ذلك البربر فرقوا و فروا كفرار القطا وأتبعهم المسلمون يقتلون ويأسرون فغنموا غنائم جمة وأموالا كثيرة وسبيا عظيما وذلك ببلد يقال له سبيطلة وكان ذلك سنة 27ه . ابن الكثير البداية و النهاية 7/166 , 167 وبعدها خفتت موجة الغزو تلك وقد انشغل المسلمون بالفتنة الكبرى وقد خير عبد الله بن أبي السرح اعتزالها ... أتى بعد ذلك عقبة بن نافع اللذي ولاه معاوية على إفريقية ليمعن في سفك الدماء بعد ان خلعت تلك الشعوب يد الطاعة عن الحكم الاسلامي ولم يكن الاسلام حينها قد جاء ليقاتل احد الطغاة الجاثمين على صدور تلك الشعوب ولا لقتال جيوش من المرتزقة تعمل لصالح احد الطغاة ... بل جاء المسلمون ليقاتلوا اهل البلاد وشعبها مدفوعين بعقيدة التوحيد الاجرامية التي جسدها نبي الاسلام في قوله : (أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله، وأن محمدا رسول الله، ويقيموا الصلاة، ويؤتوا الزكاة، فإذا فعلوا ذلك، عصموا مني دماءهم وأموالهم، إلا بحق الإسلام، وحسابهم على الله تعالى) وكذلك ايات سورة التوبة الدموية التي نسخت الاسلام المكي الضعيف المتسامح والتراث الفقهي الدموي الهائل الذي أصل له علماء الاسلام على امتداد قرون. يروي لنا المؤرخون ان عقبة لما دخل قد وضع السيف في أهل البلد .. وكان كلما غادر قادة جيوش المسلمين احدى القبائل الا وارتدت عن الاسلام بعد زوال خطر السيف فيعود بعدها هؤلاء القادة للاشراف على تنفيذ حد الردة. الطبري ج3 صفحة 324 الكامل لإبن أثير ج3 صفحة 110البداية والنهاية ج7 صفحة 154. يروي ابن عذاري المراكشي في كتا

عشاق الدم 3
سمير -

وكأن العمليات الارهابية التي تقودها الحركات الاسلامية اليوم مسبوقة باعلان عن الحرب !! لازال أغلب المسلمين يفاخرون بامجاد هؤلاء السفاحين والقتلة ولا يرون عيبا في الغزو والسلب والنهب والسبي الذي مارسه اجدادهم بينما تجدهم يبكون الظلم الدولي الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني ويبكون "سقوط" الاندلس في ان واحد !! انقسم المسلمون الى 3 فرق في مسألة الفتوحات .. فمنهم من تبرأ منها واتهم قادتها بالجشع واستغلال الاسلام لغايات توسعية. واما الفئة الثانية فحجتها في الدفاع عن الفتوحات أن الاسلام قد حرر تلك الاراضي من الخرافة والجهل والتخلف بانصهارها لاحقا مع الحضارة العربية الاسلامية ... هؤلاء أنفسهم يصفون الغزو السوفياتي لأفغانستان بالاحتلال وكذلك الحال مع الصهيونية بفلسطين ... قام الاتحاد السوفياتي ابان احتلاله لافغانستان بتشييد عشرات المدارس والمستشفيات وحاول جاهدا ضم البدو الى نمط الحياة الجديدة وكذلك فعلت بريطانيا من قبله ... والصور الملتقطة للمجتمع الافغاني وافغانستان في ذلك العصر تجعل من افغانستان البريطانية السوفياتية جنة على الارض مقارنة بأفغانستان طالبان ... فكيف يصح ان يصف هؤلاء المسلمون غزوات اسلافهم خارج جزيرة العرب بالتخليص من التخلف والانحطاط وغزو الاتحاد السوفياتي لافغانستان مشيدا للمدارس والمستشفيات بالاحتلال !! وكذلك غزت فرنسا وبريطانيا نصف العالم وشيدتا السدود وسكك الحديد والبنى التحتية يوم كان العالم العربي والافريقي والاسيوي يعيش زمن القرون الوسطى ... فكيف يوصف ذلك بالاحتلال بينما يكون الغزو العربي الاسلامي فتحا وتحريرا ! والعالم العربي اليوم يعاني الفقر والتخلف والارهاب والخرافة .. هل يقبل هؤلاء المسلمون الغزو والاحتلال من قبل امريكا واليابان والبلدان الاوروبية بما ان الاسلام قد قام بالغزو ايضا لهذه الاسباب -حسب ادعائهم- !! يبقى الاحتلال احتلالا مهما سوغ الذرائع والمبررات ... لكن هكذا يفكر المسلمون , فكل عدوان ممارس من قبل قادتهم المقدسين هو فتح وتحرير مبين اما عندما يصبح العدوان مسلطا عليهم فهو حينئذ احتلال وجب مقاومته!!! وأما الفئة الثالثة فقد اتخذت موقفا صارما من الفتوحات .. وهو ان الاسلام قد أمر بغزو كل الاراضي والشعوب "المشركة" التي لا تحكم بشريعة الاسلام .. وأن الاصل في تعامل أمة الاسلام مع بقية الامم هو الحرب .. مدعومين في ذلك بعدة ايا

إضطهاد الاقليات 1
سمير -

الأقليات في بلاد المسلمين: صرخة بلا صوت. بقلم: سماح المغوش. بتاريخ 17/8/2014 . الطوائف والديانات غير المسلمة مثلت لعقود طويلة جزءا من نسيج المجتمع العربي الإسلامي فحظيت بامتيازاتها لعقود وتعرضت لاضطهادات في عقود أخرى. ليس العنوان تجنيا على تاريخ معين، فتاريخ الإنسانية سواء في الشرق أو الغرب حافل بالحروب والاضطهادات، ولكننا من موقعنا نحن ومن انتمائنا نحن، نتساءل عن الثغرات.فأين الخطأ باعترافنا أننا نرتكب أخطاء؟ يتجاهل المسلمون في تاريخهم اضطهاد غيرهم، رغم أن الطبيعة البشرية عبر العصور سواء عند الشرق أو الغرب تضطهد كل ما يخالفها، فالغرب اضطهد أقليات، والشرق الأقصى اضطهد الأقليات، وأمريكا اضطهدت أقليات.. ونحن نضطهد، ولكننا كمن ينزعج من غبار على يديه ننفض الحقيقة، ونتجاهلها بإراحة ضمائرنا.. “هؤلاء لا يمثلون الإسلام”. إذا، السؤال الهام الذي يطرح نفسه.. من يمثل الإسلام؟ اعتمدت الأديان في أسسها على “القيم الخلقية” في أي مكان وفي أي زمان، على مبادئ الأخلاق السامية، كالعدل، والمحبة، والعفو، والتسامح..الخ. ولكن النظرية شيء والتطبيق شيء آخر، ليس حصرا على الإسلام، بل هي قيم لكل دين، ولكن لماذا نصر بقوة أن نتجاهل أنه بالإمكان أن تكون هناك ثغرة ما؟ أن ندين أخطاء المجتمع لا يعني أننا نمس جوهر ديننا، وهذه الحقيقة للأسف التي لا يستطيع معظمنا تمييزها، ونفضل الاختباء دائما خلف عبارة “لا يمثلون الإسلام”.*الأزيديون* لننفض أيدينا منهم! يعرف القاصي والداني ما الذي يحل من مجازر بشعة بحق الأزيديين، ويتفق “العرب المسلمون” على تجريمها.ولكن “يتفق” ليست تماما محددة، فرغم فظائع الجرائم التي ترتكب بحقهم من قبل تنظيم “الدولة الإسلامية” إلا أننا مع ذلك لم نشهد تحركا عربيا فاعلا بهذا الصدد، وهو أمر ملفت، ولم نشهد مسيرة حقيقية وفعلية واحدة للتنديد بهذه الواقعة، واكتفى العرب بالإدانة الخجولة هنا وهناك، ولكن لماذا؟ لماذا لم يقم العرب بأي مسيرة تندد بما تفعله “الدولة الإسلامية”؟لأننا ضمنيا في “اللاوعي” بداخلنا وبموروثنا القبلي والشمولي والتكفيري، نؤيد ما تفعله “داعش”، لأننا ضمنيا نعترف بأن الأزيديين طائفة غير مسلمة وبالتالي هي لا تعنينا “فلتذهب إذا للجحيم”. هذا ما يحدث في الواقع الذي لا نريد أن نواجهه.ونبرر صمت ضمائرنا بقولنا أن تنظيم “الدولة الإسلامية” لا يمثل المسلمين، إذاً، هنا سؤال آخر إذا كان ال

إضطهاد الاقليات 2
سمير -

الأقليات اختارت أن تكون.. أقليات. دخلت الحضارات بلاد العرب منذ آلاف السنين، خاصة في بلاد الرافدين وبلاد الشام ومصر، ثم أخذت الأديان كاليهودية والمسيحية بالانتشار إلى أن نزلت الرسالة المحمدية فانتشر الإسلام بأصقاع بلاد العرب قبل غيرها وذلك لنزول القرآن باللغة العربية. لم يمس الإسلام في شرعه من وجدهم على دياناتهم، فالآيات والأحاديث وحكم الخلفاء الراشدين كان بينا واضحا في هذا الصدد. وحظيت الإقليات بحرياتها في فترات الازدهار المتقطعة من التاريخ الإسلامي، ولكن مع ذلك بقي تفاعلها مع انتمائها الحضاري والعربي فوق أرضها خجولا. فالعرب عاشوا صراعات على مر عصورهم، وحين هبوا هنا وهناك دفاعا عن أراضيهم كفترة الاحتلال العثماني والاستعمار الأوروبي وحتى بدء “الربيع العربي”، كان تحرك الأقليات عموما سلبيا، فعدا عن شخصيات معينة من هنا وهناك كان لها صوتها، إلا أن المسيحيون واليهود العرب وغيرهم من الطوائف لم يتفاعلوا حقيقة كالعرب المسلمين مع قضاياهم، فلطالما اختاروا موقع “المقيمين” على موقع “المواطنين”، وآثروا دائما “الحياد” في قضايا تخص أوطانهم قبل أن تخص العرب المسلمون، فلقد كانت الديانة المسيحية واليهودية موجودتان قبل الإسلام، وبالتالي وجودهما الأعمق في التاريخ.. لم يكن للأسف الأعمق في الإنتماء. *مسلمون.. ولكن!! لن نتطرق إلى.. لمَ يتفاعل الإعلام الغربي مع الأقليات التي يتم اضطهادها في بلاد المسلمين بينما يدير رأسه عن اضطهاد المسلمين في بلاد الآخرين لأسباب بعيدة عن الإنسانية والحضارة ولتوظيفها سياسيا فقط. ومع ذلك، لم تكن “الأقلية المسلمة” أفضل حالا فلطالما شهد العالم مذابح بحق الأقليات المسلمة في بلاد كالبوسنة والهرسك والشيشان وكشمير وأخيرا بورما، واكتفى العرب كعادتهم بالتنديد دون أن تتخذ أي دولة عربية مسلمة موقفا حازما من حكومات الدول التي ساهمت باضطهاد الأقليات المسلمة، وبالتالي.. نرفع صوتنا ضد من استباحونا.. ولكننا ننسى أننا عبر تاريخنا لطالما استبحنا أنفسنا. فقد شهد التاريخ الإسلامي مجازر كثيرة على امتداده جاء أشهرها المجازر بحق “الزنج” وهم الأقليات الغير مسلمة الذين أتى بهم العباسيون للخدمة والسخرة في بلاد المسلمين، فانتهكوا حقوقهم وعرضوهم لأقسى أنواع المعاملة، كما وشهد التاريخ الإسلامي عبر عقوده الطويلة توترات بين المسلمين والصوفيين حيث اتهموا بفترة من الفترات بالشرك بالله ولوحق

إيجاد الحلول
نورا -

إيجاد الحلول من خلال بنائه على ماضي ام قرفه وآيات النسخ لم يعد مجديا ونحن في هذا الزمن البرق في تطوراته وتغيراته ..اتركوا الدين لله ولَم يجبر الله عليه احد ...ولا تحشروه في قضاياكم .

سؤال واخد لنورا
-

نورا لا تؤمن إلا بالقرآن وبأحاديث النبي صلى الله عليه وسلم ، وما أدرانا أي الأحاديث صحيح وأيها ضعيف وماهو الحديث الموضوع وأخيراً الإسرائيليات !؟ سؤالي يا نورا ومن بعد الإذن من الزميل خوليو : هل الآية التي استشهد بها خوليو موجودة في القرآن أم لا ؟ ولابأس لو أعدتُ الإستشهاد بها ""قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ ( 14) وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ ۗ وَيَتُوبُ اللَّهُ عَلَىٰ مَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (15) أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تُتْرَكُوا ...من فضلك يا نورا نريد إجابة ودعي أفعال الكنيسة في العصور الوسطى فالمسيحي الحقيقي يدينها قبل غير لأن أعمالهم لم تكن تستند على تعاليم السيد المسيح بل تخالفها .

لا تنقل لنا يا صليبي كنسي
اكاذيب اخوانكم الملحدين -

فين هو القتل ياصليبيين يا ابناء الخطيئة ؟ وأبناء الرهبان والقساوسة الملحدين الكافرين بالوصايا المهرطقين بالتعاليم يا كفرة ومشركين 😅 فبعد الفتح الاسلامي للبلدان او سمه الغزو او الاجتياح ان شئت يا صليبي منك له له فإن الشعوب الأصلية لهذه البلدان لا يزالون موجودين. بالملايين ولهم الاف الكنايس والأديرة يقارنون بما فعلته المسيحية الرحيمةً بالشعوب الأصلية للعالم الجديدعلى سبيل المثال ثم ان هذه النصوص التي تدعون موجودة منذ الف واربعمائة عام ونيف ولو كان المسلمون فهموا منها الكراهية كانوا ابادوكم كلكم عن بكرة أبيكم كما فعلتم يا مسيحيين بشعوب العالم القديم والجديد الى درجة الإبادة رغم دعاوي المحبة والسلام والتسامح ؟!!لو كان الاسلام والمسلمين كما يدعي العنصريون الكنسيون المشارقة واخوانهم الشعوبيون الملاحدة ما وصلوا الى حوار التعليقات بموقع ايلاف صاحبه مسلم متسلسلين من اسلافهم الكفار المشركين قبل الف واربعمائة عام وكانوا اما أُبيدوا او مسلمين رغم انوفهم عكس ذلك عندما غزت المسيحية الرحيمة العالم الجديد أبادة سكانه واستخسرت فيهم الخلاص المسيحي او حق الحياة أودفع الجزية ليعيشوا ويتعبدوا وخلصت عليهم ولم تخلصهم كما هي وصية يسوع المحبة والسلام ، يقول المؤرخون انه لولم يقض المسيحيون على السكان الأصليين لأستراليا لكان اليوم تعداد السكان الأصليين لاستراليا 300 مليون وليس عشرة آلاف ولكان سكان الامريكتين الأصليين مليار وليس اربعه مليون فهل رأيتم شيئاً من هذا حصل لشعوب البلاد التي غزاها الاسلام ؟ هاهم بالملايين ولهم آلاف الكنايس والمعابد منذ الف وربعمائة عام يولدون كفار ويعيشون كفار ويموتون كفار وحيخشوا جهنم كفار برضو بمزاجهم ومليء ارادتهم وهنا يتجلى لا اكراه في الدين ويتجلى لكم دينكم ولي دين ومع لك يملأ الحقد السرطاني قلوبهم على الاسلام والمسلمين مما يؤكد فشل التعاليم والوصايا المسيحية في خلق بشر أسوياء سيكون مصيرهم جحيم الابدية لان يسوع لن يخلص ارواحهم الشريرة ولن يغفر لهم خطاياهم الخبيثة . بالكم لو كنتم طائفة مسيحية في أوروبا لتمت ابادتكم او نفيكم الى استراليا باعتباركم كفار مهرطقين مع المجذومين والجربانين والمشوهين والمجرمين ولكنه الاسلام ووصية الرسول العربي بكم وصحابته رضوان الله عليهم الذين أنقذوكم من الإبادة او الأرغام على الكثلكة على يد اخوانكم في الدين الرو

الآيات التي تتوعد المعتدي
من الوثنيين اش علاقتك بها -

يا سموره الصليبي الحقود / عن إنسانية الاسلام والمسلمين ازاء المخالفين هذا موقف سجله التاريخ. فقد اكتشف ⁧‫عباس_حلمي‬⁩ خديوي مصر رسالة من بطريرك الأرثوذوكس في مصر لقيصر ⁧‫#روسيا‬⁩ يدعوه للتدخل العسكري في ⁧‫#مصر‬⁩ وإعادتها للمسيحية. فقرر الخديو نفي كل ⁧‫#المسيحيين إلى جنوب السودان ومجاهل أفريقيا ‏لكن ⁧‫#شيخ_الأزهر‬⁩ رفض رفضاً قاطعاً ‏فصعد عباس الأمر إلى لسلطان_عبدالمجيد‬⁩ فكان رده نفس رد شيخ الأزهر ‏يا ترى لو كان العكس ماذا كان سيفعل المسيحيون بالمسلمين ؟! وهم اساساً يعلنون في أدبياتهم المنشورة في مصر والمهجر عن رغبة التيار الفاشي بينهم في طرد المصريين المسلمين او اعادة تنصيرهم. شايف الديانة اللي بتشر تسامح يا واد يا جرجس ؟!! ثم لماذا يشكك الارثوذوكس بعد هه الواقعة التاريخية في سماحة الاسلام والمسلمين ؟!! بصراحة لقد فجعت في حجم الكراهية التي يكنها المسيحيون لرسول الإسلام محمد عليه السلام.... وخاصة الارثوذوكس بتوع. مصر على الاقل هذا التيار من خريجي مدارس الأحد الكنسية فرسول الاسلام بالطبع فهو المؤسس للحضارة الإسلامية و التي منحت السلام للعالم لمدة عشرة قرون فيما يعرف باسم Pax Islamica.لماذا إذن يكره المسيحيون محمد ؟! و الأولى أن يحبوه و يوقروه لعدة أسباب: ١- محمد عليه السلام ظهر في زمن انهيار الكنيسة المسيحية و تفاقم الصراع بين أبناء الدين المسيحي و الذي كان على وشك التحول إلى حروب دينية عظمى (مثل تلك التي شهدتها أوروبا لاحقا) تهلك الحرث و النسل. و لكن ظهورمحمد عليه السلام قد ساهم بشكل مباشر في وأد ذلك الصراع عن طريق نشر الإسلام و الذي عزل جغرافيا المذاهب المتناحرة و قلل من فرص تقاتلها. فشكرا لمحمد2. التسامح الديني الذي علمه محمد عليه السلام كان كفيلا بحماية الأقليات المذهبية المسيحية من بطش الأغلبيات المخالفة لها في المذهب (مثل حماية الأورثودوكس في مصر من بطش الكاثوليك الرومان). و لولا محمد عليه السلام لاندثر المذهب الارثوذوكسي كما اندثرت الكثير من المذاهب تحت بطش سيوف الرومان..فلماذا يكره الأرثوذوكس محمدا؟؟؟؟ و قد أنقذ مذهبهم و أنقذ أرواحهم من الهلاك؟3. تحرير البشرجميعا من عقدة الذنب التي أغرقتهم فيها اليهودية و مسيحية القرون الوسطى. حيث افترضت تلك الديانات أن خطيئة أدم قد انتقلت إلى ذريته و أننا جميعا بحاجة لمن يخلصنا من تلك الخطيئة. و أن الخلاص من تلك الخطيئة لا يكو

جانب من تاريخ الاجرام
الصليبي ضد المخالفين -

طالما اعتبر باباوات روما مخالفيهم من الطوائف المسيحية كفاراً مرتدين وأفتوا بقتلهم وابادتهم حتى ان فولتير فيلسوف الثورة الفرنسية قدرهم بسبعة ملايين انسان قتلوا على خلفية تهمة الردة المشهورة كنسياً بالهرطقة وان القتل طال النساء ايضاً وبمئات الالوف باعتبارهن ساحرات ؟!! اما عن الارهاب الذي مارسته الثورة الفرنسية وعن عدد ضحاياها فحدث و لا حرج يكفي انها صارت عنوان ومثال على الارهاب وممارسته اذا جاء ذكره ، شوف واتفرج على العقيدة التي تشر وتنقط منها المحبة حتى فى علاقة المسيحيين بعضهم ببعض كان السيف هو الوسيلة لنشر المذاهب كما فعل الكاثوليك فى مصر مع الأرثوذكس كما حدث و مازال يحدث من مجازر بين الكاثوليك و البروتستانت فى أوروبا و نذكر هنا مثال صغير جدا و هو ما يعرف ب(ملحمة سان بارتلمى) و هى مذبحة أمر بها سنة572م شارل التاسع و كاترينا دوميديسيس حينما قتلت كاترينا خمسة ألاف من زعماء البروتستانت فى باريس ظنت أنهم يتأمرون بها و بالملك و لم يكد ينتشر الخبر فى باريس حتى شاع أنه شرع فى قتل البروتستانت فانقض أشراف الكاثوليك و الحرس الملكى و النبالة و الجمهور على البروتستانت و قتلوا عشرة ألاف نسمة فى مختلف المدن بعد باريس و قد باركت الكنيسة الكاثوليكية هذه المجزرة ؟! و ما بدا السرور على أحد كما بدا على على البابا غريغوار الثالث عشر و قد أمر بضرب أوسمة خاصة تخليدا لذكرى هذه المذبحة!! و رسمت على هذه الأوسمة صورة غريغوار و بجانبه ملك يضرب بالسيف أعناق البروتستانت و قد ذكر (رينو)فى كتابه (مختصر تاريخ الحقوق الفرنسية) أن فرنسا أصدرت عام 1685م أمرا بتحريم الديانة البروتستانتية و هدم كنائسها و نفى رؤسائها و فى عام 1715م عدت كل زواج لا يعقد على الطريقة الكاثوليكية غير مشروع و فى عام 1724 حرم البروتستانت من تولى الوظائف و أمرت فرنسا بأخذ الأطفال البروتستانت عنوة من أمهاتهم ليربوا تربية كاثوليكية والتكفير في المسيحية عقيدة تراق من اجلها دماء المخالفين ولو كانوا مسيحيين ؟!! التكفير عقيدة فقد نتج عنه حرب المائة عام بين المسيحيين التي ذهب ضحيتها سبعة ملايين مسيحيي في القرون الوسطى حتى اضطر البابا ان يخالف الاناجيل ويسمح بتعدد الزوجات من اجل التعويض عن الفاقد من الذكور ؟!! ناهيك عن الحروب الأهلية الأصغر بين المسيحيين في اسبانيا و اليونان والمالطيين والقبارصة وفِي امريكا اللاتينية وافريقيا في راوند

سطور تفند اكاذيب اساطير
الصليبيين وتكشف أكاذيبهم -

صحيح الرسول العربي استخدام السيف في معاركه ضد من عاداه من القبائل الوثنية العربية ودولة بيزنطة المسيحية واليهود - في شبه الجزيرة العربية، عندما أسس دولته، غير أن هذا كان عملا سياسيا وليس دينيا، معركة على الأرض وليس على بسط الدين. يسوع المسيح قال: "تعرفونهم من ثمارهم." علينا أن ننظر إلى تعامل الإسلام مع الديانات الأخرى حسب اختبار بسيط: كيف تصرفوا خلال أكثر من ألف سنة، بينما كانت القوة بين يديهم، وكان بمستطاعهم "نشر دينهم بقوة السيف". هم لم يفعلوا ذلك. لقد سيطر المسلمون في اليونان طيلة مئات السنين. هل اعتنق اليونانيون الإسلام؟ هل حاول أي شخص إدخالهم في الإسلام؟ على العكس، لقد شغل اليونانيون وظائف كبيرة في الحكم العثماني. كما أن شعوب أوروبا المختلفة مثل البلغاريين، الصرب، الرومانيين، الهنغاريين، الذين عاشوا فترات طويلة تحت حكم الأتراك، قد تشبثوا بدينهم المسيحي. إن أحدا لم يجبرهم على اعتناق الدين الإسلامي، وظلوا مسيحيين متدينين. لقد أسلم الألبان وكذلك البوسنيون، ولكن أحدا منهم لا يدعي بأنهم قد أكرهوا في ذلك. لقد اعتنقوا الدين الإسلامي ليكونوا محببين إلى السلطة وليتمتعوا بخيراتها. في عام 1099احتل الصليبيون القدس وذبحوا سكانها المسلمين واليهود من دون تمييز، وكانت هذه الأمور تنفذ باسم يسوع طاهر النفس. في تلك الفترة، وبعد 400سنة من احتلال المسلمين للبلاد، كان ما زال معظم سكان البلاد من المسيحيين. طيلة كل تلك الفترة لم تجر أية محاولة لفرض دين محمد على السكان. بعد أن طرد الصليبيون من البلاد فقط، بدأ معظم بتبني اللغة العربية واعتناق الدين الإسلامي - وكان معظمهم هؤلاء هم أجداد الفلسطينيين في أيامنا هذه. لم تُعرف أية محاولة لفرض دين محمد على اليهود. لقد تمتع يهود أسبانيا، تحت حكم المسلمين، بازدهار لم يسبق له مثيل في حياة اليهود حتى أيامنا هذه تقريبا. شعراء مثل يهودا هليفي كانوا يكتبون باللغة العربية، كذلك الحاخام موشيه بن ميمون (الرمبام). كان اليهود في الأندلس المسلمة وزراء، شعراء علماء. لقد عمل في طليطة المسلمة مسلمون، يهود ومسيحيون معا على ترجمة كتب الفلسفة والعلوم اليونانية القديمة. لقد كان ذلك "عصراً ذهبياً" بالفعل. كيف كان لهذا أن يحدث كله، لو كان النبي محمد قد أمر أتباعه "بنشر الإيمان بقوة السيف"؟ ولكن المهم هو ما حدث لاحقا، حين احتل

حقيقة الصليبيين وجانب من
تاريخ ابادتهم للمخالفين -

يقول المؤرخ الأميركي بريفولت‬" ﺇﻥ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﻗﺘﻠﺘﻬﻢ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﺔ ﻓﻲ إﻧﺘﺸﺎﺭﻫﺎ ﻓﻲ ﺃﻭﺭوﺑﺎ ﻳﺘﺮﺍﻭﺡ ﺑﻴﻦ 7الى 15 ﻣﻠﻴﻮﻧﺎً" ‏ و فى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر المسيحية فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم الوثنية المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت المسيحية على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت المسيحية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسمائة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف مسيحية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبر وقد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشرى المسيحية فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى المسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر المسيحية فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسرها. بل ان المسيحيين حاربوا مسيحيين شكوا في صحة إيمانهم فجرَّبوا حروب صليبية ضدهم في إيطاليا وإسبانيا ،أما فى الأمريكتين فكانت المأساة الكبرى فإبادة عشرات الملايين من الهنود الحمر و كذلك حضارة الأنتيل و حضارة المايا و حضارة الأزتيك و حضارة الأنكا فى بيرو و قد نشرت الصحف صورة لما رافق إكتشاف جزيرة هايتى على يد الأسبان و كانت المادة العلمية تحتها ما يلى:- ( و إنشغل ضباط أسبان ( خلفاء المستكشف صاحب الحملة ) بإكتشاف جزيرة هاييتى و إحتلالها و كانت ما تزال أرض مجهولة و قد تولى هذه المهمة كل من دينغو فلاسكيز و بانفليو دونارفيز فأبديا من ضروب الوحشية ما لم يسبق له مثيل متفننين فى تعذيب سكان الجزيرة بقطع أناملهم و فقء عيونهم و صب الزيت المغلى و الرصاص المذاب فى جراحهم أو بإحراقهم أحياء على مرأى و مسمع من الأسرى ليعترفوا بمخابىء الذهب و في عام 1340م أرغم الملك شارل روبرت غير المسيحيين في المجر على التنصر أ

شهادات مسيحيين منصفين
ترد على اكاذيب الصليبيين -

تعالوا يا مسلمين سُنة موحدين ويا عقلاء من اي دين او بلا دين نطالع شهادات غربية تنصف الاسلام والمسلمين و ترد على أبناء وبنات القسس والخطيئة والرهبان الصليبيين الكذابين من الذين كفروا من الأمة الضالة و الكافرة حتى بيسوع الانجيلي وتعاليمه ووصاياه واعماهم الحقد الكنسي والتاريخي واخوانهم الملاحدة الشعوبيين الجهلة ونصفعهم على اقفيتهم بشهادات للمؤرخين المنصفين يقول السير توماس أرنولد: " لقد عامل المسلمون الظافرون ،العرب المسيحيين بتسامح عظيم منذ القرن الأول للهجرة ، و استمر هذا التسامح في القرون المتعاقبة ، و نستطيع أن نحكم بحق أن القبائل المسيحية التي اعتنقت الإسلام قد اعتنقته عن اختيار و إرادة حرة ، و إن العرب المسيحيين الذين يعيشون في وقتنا هذا بين جماعات المسلمين لشاهد على هذا التسامح يقول غوستان لوبون في كتابه حضارة العرب: " إن القوة لم تكن عاملاً في نشر القرآن ، و إن العرب تركوا المغلوبين أحراراً في أديانهم…و الحق أن الأمم لم تعرف فاتحين رحماء متسامحين مثل العرب ، و لا ديناُ سمحاً مثل دينهم ".ويقول المستشرق جورج سيل: " و من قال إن الإسلام شاع بقوة السيف فقط ، فقوله تهمة صرفة ، لأن بلاداً كثيرة ما ذكر فيها اسم السيف، و شاع الإسلام ".يقول المؤرخ درايبر في كتابه " النمو الثقافي في أوربا " : " إن العرب لم يحملوا معهم إلى أسبانيا لا الأحقاد الطائفية ، و لا الدينية و لا محاكم التفتيش ، و إنما حملوا معهم أنفس شيئين في العالم ، هما أصل عظمة الأمم: السماحة و الفلاحة".وينقل ترتون في كتابه " أهل الذمة في الإسلام " شهادة بطريك " عيشو بابه " الذي تولى منصب البابوية حتى عام 657هـ:" إن العرب الذين مكنهم الرب من السيطرة على العالم يعاملوننا كما تعرفون. إنهم ليسوا بأعداء للنصرانية ، بل يمتدحون ملتنا ، و يوقرون قديسينا و قسسنا ، و يمدون يد العون إلى كنائسنا و أديرتنا كتب ميخائيل بطريرك أنطاكية: " إن رب الانتقام استقدم من المناطق الجنوبية أبناء إسماعيل ، لينقذنا بواسطتهم من أيدي الرومانيين ، و إذ تكبدنا بعض الخسائر لأن الكنائس التي انتزعت منا و أعطيت لأنصار مجمع خليقدونية بقيت لهم، إلا أننا قد أصابنا القليل بتحررنا من قسوة الرومان و شرورهم ، و من غضبهم و حفيظتهم علينا. هذا من جهة ، و من جهة أخرى سادت بيننا الطمأ

لا تستشهد على الاسلام
بإكاذيب الملحدين اخوانك -

وعلى خلاف ما يروجه أبناء الخطية وبنات القسس والرهبان الانعزاليون الصليبيون من الذين كفروا حتى بوصايا مخلصهم واخوانهم الشعوبيون الجهلة فإن القابلية النفسية للفتوحات العربية كانت موجودة لدى سكان تلك البلاد كما يقول إدموند رباط وكان من الطبيعة الإنسانية أن تولد تلك الانقسامات اللاهوتية، والاضطهادات الدينية، نفورًا وكراهية وعداء في سوريا ومصر، حيال الإغريق في بيزنطيا، كما كانت عليه الحالة النفسية في العراق تجاه الساسانيين الفرس، الذين لم يمتنعوا هم أيضًا عن اللجوء إلى العنف وسفك الدماء لإخضاع المسيحيين، من نساطرة ويعقوبيين، إلى سياستهم المجوسية.وكان لا بدّ للأصول السامية من أن تهيء النفوس لهذا النفور نحو المملكتين العظميين في ذلك الحين، وهي التي دفعت سكان سوريا والعراق على الأخص، إلى أن يتوسّموا الخير وينشدوا الخلاص على يد الفاتحين العرب، ليس فقط من محنتهم الدينية، بل أيضًا من ظلم الضرائب وكثرتها التي كانت تثقل كاهل المكلفين في أقطار الهلال الخصيب ووادي النيل.وهذه المعطيات أجمع المؤرخون على أنها ساهمت كثيرًا بتسهيل سبل النصر للفتوحات العربية، لدرجة أنه جزموا بأن سكان هذه الأقطار قد تقبلوا العرب بقلوب رحبة، لأنهم رأوا فيهم محرّرين لا غزاة.وحسبنا الاستشهاد ببعض الأقوال من هذا القبيل، كميخائيل السرياني، بطريرك السريان الأرثوذكس في القرن الثاني عشر، أي بعد خمسة قرون من الفتح، وفي تاريخه الطويل نجد عبارات استهجان لسياسة الروم، كالتالية:لأنّ الله هو المنتقم الأعظم، الذي وحده على كل شيء قدير، والذي وحده إنما يبدّل ملك البشر كما يشاء، فيهبه لمن يشاء، ويرفع الوضيع بدلاً من المتكبّر، ولأنّ الله قد رأى ما كان يقترفه الروم من أعمال الشر، من نهب كنائسنا ودياراتنا، وتعذيبنا بدون أيّة رحمة، فإنما قد أتى من مناطق الجنوب ببني إسماعيل، لتحريرنا من نير الروم ... وهكذا كان خلاصنا على أيديهم من ظلم الروم وشرورهم وحقدهم واضطهاداتهم وفظاعاتهم نحونا.وهي شهادة رهيبة، نجد مثلها، مما يتعلق بمسيحيي مصر، في تاريخ يوحنا النيقوسي، الذي تولى أسقفية نيقو في دلتا النيل، بعد فتح مصر بقليل، وكذلك في تاريخ سواروس الأشموني، الذي جاء من بعده، وهي شهادة لا شك بأنّها تدل على ما كان عليه مسيحيو مصر وسوريا والعراق من الشعور نحو البيزنطيين والفرس من جهة، وحيال العرب المسلمين من جهة ثانية.ولأنهم قد تحققوا من هذا ا

جانب من ايات لم تنسخ تدعو
صراحة الى القتل والابادة -

يسوع قال في الإنجيل (جئت لألقى نارًا على الأرض. فماذا أريد لو اضطرمت"(لو12: 49) وقال أيضاً (ما جئت لأعطي سلاماً بل سيفاً ونارا) وقال أيضاً: (لو 19: 27): (أَمَّا أَعْدَائِي، أُولئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ، فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي) وأنتم تقولون أن هذه الآيات لها تفسيرها الخاص ولا يمكن أن يفسرها كل من أراد بحسب هواه ، ولكنكم تفعلون عكس قولكم هذا تماماً حين تفسرون آيات القرآن بحسب نوياكم ومقاصدكم فلماذا هذه الإزدواجية الظاهرة في تعملكم كله؟ ولكن لنرجع الآن إلى يسوع ؛ فلربما لم يحمل يسوع سيفاً بيده ـ نحن حقاً لانعلم لأن التاريخ طُمِس وتم تغيره كثيراً ـ ولكن لنفرض لأجل النقاش إن يسوع لم يستعمل السيف في حياته ، هل كانت أقواله أعلاه مصدر مشع ونبراس ورخصة للذين إتبعوا يسوع ودينه أن يعيثوا الأرض فساداً وقتلاً ونهب وإراقة دماء الأبرياء الذين لم يؤمنوا بيسوع إلهاً ولم يتبعوه؟ التاريخ القديم والحديث يؤكد بالتوثيق المعترف به عالمياً أن كلام يسوع هذا أوحي لأتباعه أن يبيدوا إبادة تامة شعوب كثيرة على الأرض ، هذه الآيات أريقت بسببها بحوراً من الدم وأغتصبت أوطان وطُهـِرت أجناس بأكملها عن ظهر الأرض ود ُمِرت أوطانهم ونـُهـِبت ثروات تلك الأقوام لا لشيء سوى إنهم لم يؤمنوا بيسوع كإله ! أقرأوا التاريخ المكتوب من المؤرخين اليسوعيين أنفسهم ، أقرأوا عن تاريخ إبادة الشعوب الأصلية للقارات الأمريكية بإسم يسوع ، إقرأوا عن تاريخ إبادة شعوب الآبوريجيونيز من سكان أستراليا الأصليين بإسم يسوع وكنيسته ، إقرأوا عن النهب الذي تم لثروات تلك الشعوب بإسم يسوع ، في غضون عقدين فقط تمت سرقة 1500 طن من الذهب الصافي و10 آلآف طن من الفضة بواسطة أساطيل بحرية الكنيسة الإسبانية فقط ، بعض هذه السفن غرق بسبب الحمولة الثقيلة من الذهب الخالص ومازال بعض صائدي الكنوز يغامرون بالغصوص في أعماق البحار إلى يومنا هذا أملاً في العثور على بعض الذهب الذي غرق! كل ذلك تم عملاً بآيات يسوع ومن أجل سطوة وثراء كنيسته ، الكنيسة كانت تبررلجيوش ملوك دول أوروبا غزو الشعوب الآمنة وتبرر لهم سرقة الثروات ، تحت لواء: Invade) to Christianize, to Civilize and to Colonize ) كم مرة وردت كلمة السيف في الكتاب المقدس؟ وردت كلمة السيف في الكتاب المقدس 390 مرة ، بينما كلمة السيف لم تذكر في ال

ايات لم ينسخها يسوع وظفها
المسيحيون لقتل المخالفين -

ليس لدينا نصوص تتقصد الكافر المسيحي او غيره هذه النصوص موجودة في كتابك ومخبيها لحين عوزه ،. والواقع يكذبك فأنتم في المشرق بالملايين ولكم آلاف الكنائس والأديرة والقلايات منذ اكثر من الف واربعمائة عام تولدون مسيحيين وتعيشون مسيحيين وستموتون مسيحيين وستدخلون بحيرة الأسيد والكبريت ايضا مسيحيين و إليك اقوى نصوص القتل والارهاب فى الكتاب الموصوف بالمقدس*اشعياء (66-16): " لأن الرب بالنار يعاقب وبسيفه على كل بشر ويكثر قتلى الرب أرميا (48-10): " ملعون من يعمل عمل الرب برخاء وملعون من يمنع سيفه عن الدم حزقيال (9-6): " الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك.ولا تقربوا من إنسان عليه السمة وابتدئوا من مقدسي.فابتدءوا بالرجال الشيوخ الذين أمام البيت يشوع (6-21):" وحرّموا كل ما في المدينة من رجل وامرأة من طفل وشيخ حتى البقر والغنم والحمير بحد السيف"صموئيل الأول (15-3):" فالآن اذهب واضرب عماليق وحرموا كل ما له ولا تعف عنهم بل اقتل رجلا وامرأة.طفلا ورضيعا.بقرا وغنما.جملا وحمارا هوشع (13-16):" تجازى السامرة لأنها قد تمردت على إلهها.بالسيف يسقطون.تحطم أطفالهم والحوامل تشقّ"*مزمور(137-9):" طوبى لمن يمسك أطفالك ويضرب بهم الصخرة"*ارميا(14-12):" حين يصومون لا اسمع صراخهم وحين يصعدون محرقة وتقدمة لا اقبلهم بل بالسيف والجوع والويا أنا أفنيهم ارميا (11-22):" لذلك هكذا قال رب الجنود.هاأنذا أعاقبهم.بموت الشبان بالسيف ويموت بنوهم وبناتهم بالجوع 23 ولا تكون لهم بقية لأني اجلب شرا إرميا (12-17):" وان لم يسمعوا فاني أقتلع تلك الأمة إقتلاعا وأبيدها يقول الرب إرميا(16-3):" لأنه هكذا قال الرب عن البنين وعن البنات المولودين في هذا الموضع وعن أمهاتهم اللواتي ولدنهم وعن آبائهم الذين ولدوهم في هذه الأرض 4 ميتات أمراض يموتون.لا يندبون ولا يدفنون بل يكونون دمنة على وجه الأرض وبالسيف والجوع يفنون وتكون جثثهم أكلا لطيور السماء ولوحوش الأرض إرميا(19-9):" " فيحمى غضبي وأقتلكم بالسيف.فتصير نساؤكم أرامل وأولادكم يتام بالنهاية هؤلاء مسيحيين الذين قتلوا ملايين البشر منهم ومن غيرهم حتى ولو خرجوا عن تعاليم دينهم كما يزعم ولو ان النصوص بتقول غير كده والمهم ان المسيحيين مهما ارتكبوا من افعال السبعة وذمتها كما يقول الشوام سيغفر له

مقارنة بين كندا ودول الخليج ومنح الجنسية
-

افهم اللي بتلصقه يا
سموره الصليبي الجاهل -

ههههه مش تفهم اللي بتلصقه يا سموره ؟!! ايش علاقتك انته واهلك بالأشهر الحُرُم ؟!! فين بقا قتل الآخرين في الاسلام يا مسيحي كنسي انعزالي عنصري لئيم منك له له له ؟! وقد تسلسلت انت وملايين زيك من اسلافهم الكفار المشركين ولم يقتلوا ولم يؤسلموا تولدون مسلمين على الفطرة ويعمدكم آبَاؤُكُم كفاراً صليبيين وعايشين صليبيين وبتموتوا صليبيين وحتخشوا جحيم الابدية صليبيين برضو ، فأين القتل يا متخلف انته وياه ولكم الاف الكنايس والأديرة بالمشرق الاسلامي وقد وصلتم الى حوار التعليقات في موقع ايلاف أصحابه مسلمين لتشتموا المسلمين وتفتروا على الاسلام الا تخجلون ما فيش خشا. بطلتوا تستحوا ليه بقا الكذب والافتراء اسهل من شرب الماء عندكم ؟!! ايه ده. ؟! فين لا تكذب ولا المقصود لا تكذب على ابن طائفتك بقيتوا يهود غلاظ الرقبة يا مسيحيين الا تلتزم انته وياه بوصايا مخلصك وتعاليم كتابك ووصايا مخلصك ولا تكذب يا مسيحي صليبي شيطاني حقود يا محترف الكذب المقدس ؟!!! بالكم يا انعزاليين مسيحيين صليبيين. مشارقة لو كنتم أنتم طائفة مسيحية في أوروبا القرون الوسطى لتمت ابادتكم او نفيكم الى استراليا باعتباركم كفار مهرطقين مع المجذومين والجربانين والمشوهين والمجرمين ولكنه الاسلام ووصية الرسول العربي بكم وصحابته رضوان الله عليهم الذين حرروكم من القهر والقمع الروماني والفارسي وجعلوكم أحراراً في بلادكم يولد احدكم مسيحياً ويعيش مسيحي ويسب في الاسلام والمسلمين مسيحي صليبي ويموت مسيحي وحيخش الجحيم مسيحي صليبي برضو 😅 يا ويلكم من مخلصكم الذي لن يخلص أرواحكم الشريرة ولا أجسادكم العفنة وسيدعكم تحترقون الى الابد في جحيم الابدية الى الابد والى ما لا نهاية يا كفرة بوصاياه وتعاليمه وأخلاقه .

خلونا نوضح حاجه للبشر
الأسوياء العقلاء -

نوضح حاجة بعيداً عن الهذيان الذي اصاب بعض الصليبيين هنا فنقول تعميماً للفائدة وتعليماً للجهلة ان ايات الجهاد والقتال المعروفة بآيات السيف و الجهاد في القرآن كانت تصريحاً من الله للمؤمنين. في الرد على المعتدين وكانت دفاعا مشروعاً عن الذات ضد الوثنيين العرب الذين رفعوا سيوفهم اول الامر ولم يسمحوا له لرسول الاسلام بالدعوة بينهم او بعيداً عنهم حتى بعدما هاجر من مكة الى يثرِب ناصبوه العداء وألبوا عليه القبائل هم واليهود فهي حرب مشروعة بكل المعايير . ان العرب كانوا أمة وثنية بلا دين وكانت دعوتهم بالحسنى ولكن قادتهم الذين خشوا من مساواتهم بالعبيد وضعاف الناس حاربوا هذه الدعوة بالرجال والسلاح فكان ولابد من ازالة سلطتهم الزمانية وادخال العرب الوثنيين في الاسلام طوعاً او كرهاً كما فعلت قبل ذلك اليهودية والمسيحية الذين ادخلت الوثنيين في دينها كما فعل إمبراطور روما بعدما تنصر وغيره اما من كان يسمون أهل كتاب يهود ونصارى داخل الجزيرة العربية فقد عرض عليهم الاسلام فقط والوثنيين والمسيحيين خارج الجزيرة العربية فقد ظلوا على أديانهم الى اليوم بدليل وجود ملايين الكفار والمشركين في المنطقة منذ الف واربعمائة عام ونيف ولهم آلاف الكنائس والمعابد وعلى عكس المسيحية ، فقد كان المشرق وثنياً اين الوثنيين وأين معابدهم ؟! ماذا فعلت بهم. المسيحيةًاما انهم اجبروا على المسيحية او أُبيدوا وتحولت معابدهم الى كنائس ، أنتم على الأقل بعد الف واربعمائة عام لا تزالون مسيحيين ولكم آلاف الكنائس والأديرة وبالملايين وعايشين متنغنغين آخر نغنغة كما الشام وفي مصر في ظل انظمة علمانية طائفية وعسكرية وعشائرية فالكلام عن رغبة الاسلام في قتلكم هراء صليبيين حقدة لا غير .

للاخت نورة بيان للإجرام
الصليبي ضد المسلمين -

على خلاف ما يروجه الصليبيون المشارقة من هنا من اكاذيب بدليل انهم بالملايين ولهم الاف الكنايس والأديرة فإن التاريخ يسجل ما فعله الصليبيين الغربيين من مذابح ضد المسلمين في اوروبا في العشرينات الذي شهد اضطهاد مسلمي الدولة العثمانية او المذبحة التركية (المجزرة - الأعمال الوحشية الاجرامية -، تشير هذه المسميات إلى عمليات الاضطهاد والمذابح والتهجير التي ارتُكبت في فترة سقوط الدولة العثمانية بحق المسلمين (وبشكل خاص الأتراك العثمانيون). ووصفت هذه العمليات في بعض المصادر بالتطهير العرقي. ويقول المؤرخ الأمريكي جستن مكارثي أن معظم من تأثروا بهذه الأحداث هم من الأتراك، ويُرجح مكارثي أيضاً أنه تم خلال الفترة ما بين (1821م - 1922م) تهجير ما يقرب من خمسة ملايين ونصف المليون مسلم من قارة أوروبا، وأنه تم قتل أكثر من خمسة ملايين خلال هذه الفترة أو أن هؤلاء المسلمين لقوا حتفهم خلال هروبهم من المجازر بسبب الجوع أو بسبب الأمراض التي كانت متفشية.وكان سبب حصول هذه الاضطهادات والتطهير العرقي بحق المسلمين العثمانيين هو حصول الصرب واليونانين على الاستقلال خلال فترة الثلاثينيات من القرن التاسع عشر، و قيام الحرب الروسية العثمانية 1878م - 1877م أو كما تسمى "حرب 93"، و حروب البلقان (1912م - 1913م)، والحرب العالمية الاولى وما بعدها من عصيان العصابات الأرمنية و حرب الاستقلال التركية واحتلال اليونان للأناضول. وذُكر في تقرير لمؤسسة كارنيغي للسلام العالمي وقد أعده مايكل مان في عام 1914م، أن أوروبا لم تعرف أعمال تطهير عرقية إجرامية بهذا الحجم من قبل.كان يقدر في بدايات القرن العشرين عدد السكان المسلمين الذين كانوا يعيشون في البلقان (التي كانت تحت السيطرة العثمانية) بعدد 4.4 مليون مسلم. وتقول ماريا تودروفا أن أكثر من مليون مسلم في العقود الثلاثة الأخيرة من القرن التاسع عشر أجبروا على ترك بلاد البلقان.وقتل أو أجبر ما يقرب من 2.9 مليون مسلم من مسلمي قارة أوروبا ما بين (1912 م - 1926م) على ترك بلدانهم والذهاب إلى الأراضي التركية. وتقول بعض المصادر بأن هناك 2.5 مليون مسلم تم قتلهم في الأناضول خلال فترة الحرب العالمية الأولى وحرب الاستقلال التركية.هناك مجازر ايضاُ أرتكبها الأرمن القوقاز مع نهاية القرن 19 و بداية القرن 20.يوجد معلومات مختلفة عن الخسائر التى حدثت في تلك الفترة.في حين اوضح جاستن مكار

غزوات إجرامية 1
سمير -

الغزو الاسلامي للهند: أعظم ابادة جماعية في التاريخ. بتاريخ: 07/24/16 | بقلم: مصطفى الفارس.مقدمة:أخيرا بعد وقت طويل و جهد كبير اكملت ترجمة هذا المقال، غرضي ليس نبش الماضي و تهييج الاحقاد، او استغلال مقال و موضوع معين ضد طائفة أو دين ما، انا اعرف ان كل الاديان قد تم ارتكاب المجازر تحت راياتها، و أغلب الأقوام و الحضارات قد نشأت على تلال من الجماجم و انهار من الدماء، وان الاراضي و البلدان ماهي الا حدود متحركة وهذه هي طبيعة الحياة، تأتي اقوام و تنقرض أقوام، تنشأ دول و تضمحل دول اخرى وكل هذا من الماضي وهذه هي طبيعة التاريخ… السؤال الذي قد يطرحه البعض لماذا التركيز على ما فعله المسلمين من دون التركيز على الاف المجازر و الحروب الطاحنة و الاستعمارات في شتى بلدان الارض؟ الجواب هو بسبب القدسية المزيفة للاسلام، جميع الدول و الديانات اصبحت تعترف بالاخطاء التي تم ارتكابها باسمها بل وقدمت اعتذارات عن ذلك، هم متصالحون مع تاريخهم و يعترفون بالخير و الشر الذي فعله اسلافهم و لايجدون داعي لتزوير حقائق تاريخهم حتى لو كان سيئأ، الا نحن بقينا كتله متحجرة كبيرة ندعي المجد و تاريخنا مملوء بالاكاذيب و المشكلة ان هذا التاريخ ينعكس بشكل مخيف على حاضرنا ومستقبلنا و مستقبل اولادنا… قمت بادراج روابط لأغلب الشخصيات و المدن و المواضيع ذات العلاقة بالغزو الاسلامي للهند، لكي يكون هذا المقال هو رأس الخيط و البداية التي يتوسع منها اي شخص يحب التعمق في هذا الموضوع. الى كل من يريد ان يتصالح مع ذاته و تاريخه و دينه, الى كل من يعمل على جمع المواد التاريخية و يجعلها متوفره بين ايدينا. و بالتأكيد الى ارواح الضحايا من الهنود الذين فقدوا ارواحهم مرتين، مرة عندما قتلهم الغزاة العرب و المسلمين، و مرة ثانية عندما انكرت بلداننا و مجتمعاتنا ما حصل لهم و بنوا الامجاد الكاذبة على الكوارث المهولة التي حصلت لهم, اهديكم هذا العمل. المؤرخ الاسلامي (فرشته (اسمه الكامل هو محمد قاسم هندو شاه، ولد في عام 1560 و توفي في 1620) مؤلف تاريخ فرشته (Tarikh-i Firishta)، كان اول من اعطى فكرة عن حمام دم القرون الوسطى و هو الهند في عهد الحكم الاسلامي، عندما اعلن ان 400 مليون هندوسي تمت اذابتهم خلال الغزو الاسلامي للهند. الناجين تم استعبادهم و اخصائهم. يقال ان تعداد النفوس في الهند كان بحدود 600 مليون نسمة، بحلول منتصف القرن السادس

غزوات إجرامية 2
سمير -

اكثر بكثير مما هي عليه اليوم. منذ عهد السلالة الاموية (711) بعد الميلاد، مرورا بالمغول، الى حكم باهادر شاه (1858)، الذي يعتبرونه قائدا عظيما حتى بواسطة المؤرخين الهنديين انفسهم، مدن باكملها تم حرقها، وتم عمل ابادة جماعية بحق السكان، مئات الالاف كانوا يقتلون مع كل حملة عسكرية، و ارقام مماثلة لبشر تم ترحيلهم كعبيد، كل غازي يعمل تلاله الخاصة من جماجم الهندوس. وهكذا كان غزو افغانستان في عام (1000) الذي جاء لاحقا لابادة الهندوس، المنطقة كانت لا تزال تسمى(هندو كوش) اي (ذبح الهندوسي). الابادة الجماعية التي تعرض لها الهندوس و السيخ في الهند على يد القوات المحتلة – العربية، التركية، المغولية و الافغانية لمدة 800 سنة، لحد الان غير معترف بها رسميا على الصعيد العالمي. الابادة الوحيدة في الماضي القريب التي قد تكون مشابهة لهذه الابادة الجماعية هو الهولوكوست الذي تعرض له اليهود على يد النازيين. توجد ادلة على اكبر ابادة جماعية للسكان في تاريخ العالم من روايات شهود العيان التاريخية المعاصرة. المؤرخين و كاتبي السير من الجيوش الغازية و حكام الهند الاجانب تركوا الكثير من السجلات المفصلة للفظائع التي ارتكبوها اثناء مواجهاتهم يوما بعد يوم مع الهندوس في الهند. ذه السجلات التاريخية المعاصرة كانت تفاخر و تقوم بتمجيد الجرائم التي تم ارتكابها – الابادة الجماعية بحق عشرات الملايين من الهندوس، الاغتصاب الجماعي للنساء الهندوسيات و تدمير الالاف من المعابد و المكتبات الهندوسية و البوذية، كلها تم توثيقها بشكل جيد و هي تشكل دليل قوي على الابادة الجماعية الاكبر في تاريخ العالم. كتب الدكتور (كونراد الست) في مقالته الموسومة بعنوان (هل كان هناك ابادة جماعية للهندوس؟) مايلي: “لا يوجد هناك احصائيات رسمية للعدد الكلي للقتلى الهندوس على يد المسلمين. لكن نظرة أولية على الشهادات المهمة للمؤرخين المسلمين تشير الى انه وعلى مدى 13 قرنا في اقليم مترامي الاطراف مثل شبه القارة الهندية، فان المقاتلين المقدسين المسلمين قتلوا و بسهولة اكثر من 6 ملايين نسمه وهم عدد قتلى الهولوكوست اليهودي. (فرشته) ادرج الكثير من المناسبات التي قام فيها السلاطنة البهمانيين في قلب الهند ما بين (1347-1528) بقتل مئات الالاف من الهندوس، وهو العدد الذي اعتبروه كحد ادنى لأي عقوبة ضد الهندوس، وهؤلاء كانوا الدرجة الثالثة فقط من السلالات الحاكم

غزوات إجرامية 3
سمير -

المجازر التي تم ارتكابها بواسطة المسلمين في الهند لا مثيل لها في التاريخ، اكبر من الهولوكوست بحق اليهود على يد النازيين، اكبر من المذابح بحق الارمن على يد الأتراك، حتى اكبر و اكثر اتساعا من ذبح السكان الاصليين لأمريكا الجنوبية على يد الغزو الاسباني و البرتغالي.” الكاتب (فيرناند برادويل) كتب في كتاب (تاريخ الحضارات) عام (1995) عن الحكم الاسلامي للهند على انه: “تجربة استعمارية عنيفة للغاية، المسلمين لم يستطيعوا ان يحكموا البلد الا من خلال عمليات الارهاب المنظم، كانت القسوة هي القاعدة – الحرق، عمليات الاعدامات المختصرة، الصلب و ربط الاطراف، طرق التعذيب المبتكرة. المعابد الهندوسية كان يتم تدميرها افساحا للمجال امام المساجد. في احيان اخرى عمليات التحويل الديني القسري للديانة الاسلامية. اذا حصل اي نوع من التمرد، فانه كان يتم اخماده بشكل سريع بطريقة وحشية: البيوت كانت تحرق، الارياف كانت تصبح مكبا للنفايات، الرجال كان يتم ذبحهم بينما النساء يتم اخذهن كسبايا و عبيد.” (الان دانيلو) كتب في كتابه الموسوم (تاريخ الهند): منذ ان بدأ المسلمين بالوصول، حوالي سنة 632 بعد الميلاد، اصبح تاريخ الهند طويلا بسلسلة رتيبة من جرائم القتل و المذابح و التخريب و التدمير. و كل هذا كالعادة كان بأسم (الحرب المقدسة) النابعة بايمانهم بالاههم الوحيد. هؤلاء البرابرة حطموا حضارة، ومسحوا اعراقا بكاملها عن بكرة ابيها.” (عرفان حسين) في مقالته (شياطين من الماضي) كتب: “بينما الاحداث التاريخية يجب ان يتم الحكم عليها في اطارها الزمني، فلا يمكن الانكار انه وحتى في تلك الفترة الدموية من التاريخ، لم يتم اظهار اي رحمة للهندوس قليلي الحظ الذين كانوا معبرا للفاتحين العرب لبلاد السند و البنجاب، او القادمين من اسيا الوسطى و اجتاحوا المنطقة من افغانستان… الابطال المسلمين الذين لهم صورة اكبر من الحقيقة في كتب تاريخنا ارتكبوا بعض الجرائم المروعة. محمود الغزنوي، قطب الدين ايبك، بالبان، محمد بن قاسم، والسلطان محمد توغلاق، كلهم لديهم ايدي ملطخة بالدماء لم يمسحها تقادم السنين عبر الزمن… بالرؤية عن طريق عين هندوسية، فان الغزو الاسلامي لبلادهم كان كارثة تامة.معابدهم تم تدميرها، رموزهم الدينية تم تحطيمها، نسائهم تم اغتصابهن، رجالهم تم ذبحهم او اخذهم كعبيد. عندما دخل (محمود الغزني) الى (سومناث) في احدى غزواته السنوية، ذبح 50,00

غزوات إجرامية 4
سمير -

في السجل المعاصر (تاج المعاصر) الذي كتبه (حسن نظام النيسبوري)، جاء فيه انه عندما غزا (قطب الدين ايبك – سلطان دلهي الاول من اصل افغاني 1194-1210) مدينة (ميرات)، مسح عن وجه الارض كل المعابد الهندوسية و اقام محلها المساجد. في مدينة (اليكرا) قام بتحويل كل السكان الهندوس الى الاسلام بقوة السيف و قام بقطع رأس جميع من تمسك بديانته الاصلية. المؤرخ الفارسي (وساف) كتب في كتابه انه عندما قام (علاء الدين الخلجي) وهو (حاكم من سلالة الخلجي في الهند من اصول افغانية تركية 1295-1316 بعد الميلاد) باقتحام مدينة (كامبايات) على رأس خليج (كامباي)، قتل الذكور البالغين من السكان من اجل عظمة الاسلام، و اجرى انهارا من الدماء، و أرسل نساء المدينة مع ذهبهن و فضتهن و جميع مجوهراتهن الى بلده، و ألحق حوالي عشرين الف نسمة من الهندوس الى طاقم الخدمة و العبيد الخاصة به… الهند لديها تاريخ ثقافي عميق. الديانة الهندوسية بدأت هناك في حوالي عام (1500 قبل الميلاد) و البوذية كانت هناك في حوالي القرن السادس قبل الميلاد. هذه الثقافة كانت متداخلة في اعمال بديعة في الثقافة و الفكر و حرية العبادة و الحرف الفنية. قبل و بعد و خلال الايام الاولى للاسلام، استمر العلماء الهنود عملهم في العلوم، الرياضات وما تشمل من (الصفر، الجبر، الهندسة، النظام العشري، مايسمى بالارقام “العربية” وهي في الحقيقة ارقام هندية!)، الطب، الفلسفة… الخ وحتى في بلاطات و حكم الاخرين (كالمسلمين في بغداد مثلا…). الاخرين كانوا يأتون الى الجامعات الهندية، الاطفال الهنود (الذكور و الاناث) كانوا متعلمين في نظام تعليمي حكيم يحتوي على طيف واسع من المواضيع العلمية مثل العلوم و الطب و الفلسفة. الفن و العمارة الهندية كانت رائعة. كانوا شعبا مزدهرا. الى ان جاء الاسلام – ذبح، استعباد، اغتصاب، عنف، نهب، تدمير للمواقع الدينية و الحضارية الفنية و المعمارية، فقر، استغلال، اهانة، مجاعة، تحويل قسري للدين الاسلامي، انحدار في الانشطة الذهنية، تدمير اجتماعي و استفحال الامراض الاجتماعية. في الاسلام، تم اعتبار ان كل شيء غير اسلامي هو من زمن – الجاهلية – و يجب تدميره (أو الاستيلاء عليه و تسميته معلم اسلامي!)، افغانستان الهندوسية تم تدميرها و تم انشاء باكستان، كشمير، و بنغلاديش على انقاضها. كان ثمن الغزو الاسلامي هائلا في الارواح، الثروات و الثقافة. تقديرات تقترح ان مابي

غزوات إجرامية 5
سمير -

الغزو الاسلامي للهند كان على الارجح هو الاكثر دموية في التاريخ: المؤرخين والعلماء المسلمين كانوا قد أرّخوا و سجلوا بكل فخر و اعتزاز عمليات ذبح الهندوس، و التحويل القسري للدين الاسلامي، و خطف النساء و الاطفال الهندوس لاستعبادهم، و تدمير المعابد الذي جرى على يد مقاتلي الاسلام للفترة من 800 الى 1700 بعد الميلاد. ملايين الهندوس تم تحويلهم للاسلام بوساطة السيف خلال هذه المدة.” (المؤرخ دورانت كتب هذا في خان ص 201) و ايضا كتب (رضوان سليم) في (1997) ما فعله الغزاة العرب: “المتوحشون في مستوى منخفض جدا من الحضارة و ليس لهم ثقافة تستحق الذكر، من الجزيرة العربية و غرب اسيا، بدأوا بدخول الهند في اوائل القرن وما بعده، الغزاة المسلمين مسحوا عن الارض اعداد لا تحصى من المعابد الهندوسية، حطموا اعدادا لا تحصى من المنحوتات و الرموز التاريخية، نهبوا اعدادا لا تحصى من الحصون و القصور التابعة للملوك الهنود، قتلوا اعداد ضخمة من الرجال الهنود و حملوا معهم النساء الهنديات…. لكن الكثير من الهنود لا يبدو انهم يدركون بان القتلة المسلمين حطموا التطور التاريخي لواحدة من اكثر الحضارات تطورا على الارض، الثقافة الاكثر ابداعا، المجتمع الاكثر ابداعا.” (خان ص 179) بالطبع الهنود قبل الاسلام كانوا يحاربون، لكنهم لم يمارسوا الاستعباد ولا التخريب، ولا المذابح ولا تدمير المواقع الدينية، ولا تدمير المحاصيل و الزراعة. المعارك عادة كانت تحصل في ارض مفتوحة بين افراد عسكريين. (خان ص 205-207) لم يكن هناك مفهوم (الغنائم) لذلك الهنود لم يكونوا على استعداد لمواجهة انقضاض الاسلام عليهم. اضطر الهنود الاصليين للفرار الى الغابات والجبال، او مواجهة استغلال و ضرائب كبيرة، الذبح او الاستعباد في الوقت الذي كان مجتمعهم يتم اذلاله و تحطيمه. المسلمين بدأوا مباشرة باستهداف الهنود الاصليين و رموزهم الدينية و التجمعات السكانية و حاربوا بعضهم البعض ايضا في ثورات و انشقاقات بواسطة امراء الحروب و القادة و الامراء المسلمين طوال فترة الحكم الاسلامي (خان ص 205 . العبودية: في البداية كانت (الهند) تشمل ما نعرفة اليوم عن دولة باكستان (سند)، و بنغلاديش / البنغال و كشمير. الهندوسية و البوذية كانت مزدهرة في افغانستان قبل السيطرة الاسلامية في القرن السابع. في القرن السادس عشر انقسمت افغانستان مابين الامبراطورية المغولية الاسلامية الهندية وما

غزوات إجرامية 6
سمير -

المقاتلين الهنود تم ذبحهم بينما تم استعباد النساء و الاطفال. كانت عملية الاخصاء تجري للمستعبدين الهندوس من الاولاد اليافعين. في الاغلب كانت الاعداد الحقيقة لا تعطى، بل يستعاض عنها بمثل هذه التعابير “عدد لا يحصى من الاسرى و العبيد” أو “جميع النساء و الاطفال تم استعبادهم” و في الاحيان التي كانت الارقام يتم تقييدها كانت حصائل مروعة. و مع البشر المستعبدين، اخذ المسلمين كل شيء معهم، النقود، المجوهرات، الملابس، الاثاث، الاثار، الحيوانات، الحبوب… الخ و دمروا ما تبقى. “الحكام المسلمين كانوا اجانب، حتى القرن الثالث عشر، معظم العبيد كان يتم ارسالهم الى خارج الهند لكن بعد حكم سلاطنة دلهي (1206 ميلادي) اصبح المستعبدين يبقون للخدمة في السلطنة، يباعون في الهند او اي مكان اخر. العبيد ايضا كان يتم استيرادهم و كانت الجيوش الاسلامية تتكون من طيف واسع من مجاميع العبيد الذين تم تحويلهم الى الاسلام. كان العبيد و السبايا يعتبرون غنائم من الله و كان الحصول عليهم يشكل دافع قوي جدا و اساسي للجهاد. كان اعداد العبيد كبيرة جدا بحيث اصبحت اسعارهم رخيصة جدا… رجال تم تدميرهم… لكن هذه من هبات و غنائم الله الذي يقوم بتشريف دينه فقط بهذه العطايا و يذل و يحطم الكفار و المشركين. (المؤرخ الاسلامي (اوتبي) في وصفه لغزوة اخذ العبيد للسلطان (سبكتكين) (942-997) في سوخدهو ص 166 ). في السند (المنطقة الاولى التي تمت مهاجمتها بنجاح) المجتمع الاسلامي في بداياته كان يتكون من العبيد الذين اجبروا على الاسلام و اعداد صغيرة من السادة العرب (خان ص 229). في البداية كان العبيد يرسلون بالقوة الى خارج الهند (القاسم الى بلاد العرب)، الغزاة في بلاد السند ارسلوا بامر من (الحجاج بن يوسف الثقفي) في زمن خلافة (الوليد الاول)، ارسلوا 300،000 بغضون حملة ال 3 سنوات من 712-715 (خان ص 299، ترفكوفج ص 109). المقاتلين المسلمين جاؤوا من كل مكان للمشاركة في هذا الجهاد، الغزنويين – الترك من غزني و افغانستان (997-1206) الذين اخضعوا البنجاب: في 17 غزوة بين (997-1030) ارسل السلطان (محمود الغزنوي) وهو من ترك افغانستان مئات الالاف من العبيد الى (غزني) في افغانستان متسببا في خسارة مليوني انسان عن طريق السبي و الاستعباد و البيع خارج الهند (خان ص 315). مؤرخين من امثال (اوتبي، مساعد السلطان) وفر بعض الارقام… مثلا – من (ذانيسار)، المسلمين جلبوا 200

نورا تخرج من ملة الإسلام !
-

آيات النسخ هي كلام الله حسب اعتقادكم ! فهل تتنكرين للقرآن يا نورا ؟! الحل في دفن الإسلام داخل القلوب وعدم الإعتماد على تعاليمه في التشاريع . أنا أنتظر الإجابة على مشاركتي رقم /١٠٩/

غزوات إجرامية 7
سمير -

الغزنويين حكموا خلال (سلطنة البنجاب الاسلامية) حتى عام 1186. الهجمات على كشمير، هانسي، و مناطق من البنجاب انتجت مجازر جماعية و استعباد اعداد كبيرة جدا… مثلا 100،000 في عام 1079 اثناء الهجوم الذي حصل على البنجاب. (طارق الفي في خان ص 276، لال ص 553). تحت حكم حكام الغرويين الترك مثل محمد الغوري (الافغاني) و قائدة العسكري ثم الحاكم قطب الدين ايبك (حكم 1206-1210)، و سلطنة دلهي، عمليات قطع رؤوس جماعية، استعباد، تحويل ديني قسري، تخريب و تدمير المعابد استمر. العبيد كانوا كثيرين بشكل خيالي. في عام 1195، اخذ ايبك 20،000 عبيد من (راجا باهيم) و 50،000 من (كالنجار) عام 1202 (لال ص 536) حتى فقراء المسلمين اصبحوا سادة و يمتلكون عددا كبيرة من العبيد الهنود (خان ص 103، لال ص 537)خلال القرن الثالث عشر و القرن الرابع عشر و هو حكم ال (خلجي) و ال (تغلاق)، تجارة العبيد نمت و انتشرت بقدر انتشار الاسلام. الاف العبيد تم بيعهم باسعار بخسة كل يوم (خان ص 280). كان استيلاء علاء الدين الخلجي (حكم 1296-1316) على العبيد مذلا و مهينا حيث كانوا يقيدون بالسلاسل. (لال ص 540). “في غزو (سومناث) وحدها استولى على اعداد كبيرة من الخادمات و الخدم الجميلين، باعداد تصل الى 20،000 بضمنهم اطفال من كلا الجنسين باعداد اكثر مما تستطيع الاقلام ان تكتبه”… “الجيوش المحمدية اوصلت بلاد الهند الى الدمار التام، دمرت ارواح السكان، خربت مدنهم و استولت على ابناءهم وذريتهم.” (كتاب بوسطم ص 641، لال ص 540). الاف عديدة من البشر تم ذبحهم، علاء الدين الخلجي (حكم 1296-1316) كان لديه 15،000 عبد من الاولاد في خدمته الخاصة و 70،000 عبد يعملون بشكل متواصل في خدمة ممتلكاته. (لال ص 541). النساء كنّ يمارسن ال (جاهار) ( وهو حرق وقتل الذات لتجنب الاستعباد او الاغتصاب). يقول امير (خسرو) الصوفي “الاتراك اينما حلوا، بامكانهم قتل، شراء او بيع اي هندوسي” (لال ص 541 ) المستعبدين و المخصيين: في جميع انحاء العالم الاسلامي، المهزومين يتم اخصاءهم بضمنهم عبيد الهند. ويتم عمل هذا الموضوع من اجل ان يستطيع هؤلاء الرجال من حماية الحريم، ومن اجل ان يبقى اخلاصهم للحاكم، وحتى لا يبقى لهم امل بانشاء عائلة خاصة بهم، الاخصاء هو عادة متأصلة و منتشرة في الحكم الاسلامي و ربما كانت سببا في انخفاض تعداد سكان الهند من 200 مليون في عام 1000 الى 170 مليون في عام 150

منظومة إجرامية 1
سمير -

منظومة الإجرام الإسلامية: صباح كنجي . . 2017 / 4 / 25 استوقفتني من جديد المشاهد الدامية والمؤلمة لضحايا دولة الخلافة الاسلامية ـ داعش.. شاهدت بصعوبة لا توصف الكثير من الافلام الموثقة التي نشرها الدواعش انفسهم وثبت الكثير من القصص و الحكايا التي سمعتها ودونتها خلال السنتين الماضيتين من اصحابها مباشرة .. في مشروع توثيقي لجرائم جينوسايد سنجار وسهل نينوى.. الذي بدأتُ العمل عليه معتمداً في بعض فصوله على ما رواه لي الناجون من الموت.. الذين وقعوا في اسر الدواعش مباشرة وتوفرت لي الفرصة لسماع جزء بسيطاً من هذه الاسطر التي من الصعب استيعابها وتقبلها .. إذ تختلط الجريمة بالخيال .. خيال اجرامي يتفتق في كل لحظة عن اكتشاف وسيلة جرمية جديدة.. تمارس بنشوة قاتل احترف الاجرام .. ينهل من تاريخ العنف قسوة لا حدود لها .. تتفوق وتتجاوز كافة الاشكال والصنوف التي سمعنا عنها في كتب التاريخ . بما فيه التاريخ الاسلامي.. الذي دون من قبل المؤرخين المسلمين .. ويحوي العجائب والغرائب وحالات متواصلة ومتسلسلة من الصراعات الدموية والغدر الفتاك في نطاق الدائرة الاسلامية نفسها.. ناهيك عمّا حلّ بالآخرين من غير المسلمين.. كما يجري اليوم في هذا الزمن ونحن في العقد الثاني من القرن 21 في اكثر من دولة ومدينة تشهد تفجيرات القتلة وتفخيخاتهم وانتحاريهم.. في خارطة تمتد بين كوجو المستباحة من قبل مجرمي دولة الخلافة الاسلامية.. مروراً بإرهاصات الاسلام الاولى في قريش وما تتوارثه وتورثه "جينات العنف" وثقافة الموت من بقية الاديان في بلاد ما بين النهرين. لتشكل ما يمكن تسميتها بمنظومة اجرام متكاملة.. لها جذورها ومورثاتها السابقة للإسلام .. منظومة تمتلك تاريخاً دموياً بشعاً .. بدأ مع اولى الخطوات لتأسيس واعلان الدين ونشر آياته الاولى المشحونة بالعنف الحاملة للكراهية ونزعة التكفير بين البشر.. التي زاد من سعيرها سفهاء الاسلام .. جيلا بعد جيل لغاية يومنا هذا.. حيث نشهد فقهاء السفه المباركين للتفخيخ والانتحاريين والسبي واعادة انتاج اسواق النخاسة.. في عهد دولة الخلافة الاسلامية الاجرامية ـ داعش.. التي يتطلب منا تفكيكها ومواجهتها وازالتها .. قبل ان نبدأ بالبحث عن صنوف "ثمارها" ومنجزاتها التي يندى لها الجبين.. بوسائل مدمرة .. مرعبة.. تولد الخراب.. كالمفخخات والتفجيرات الدامية والعبوات الناسفة واللاصقة وجم

منظومة إجرامية 2
سمير -

3ـ ثالثها قيم وثقافة الصحراء وقسوتها وغدر البدو وتمجيدهم للعنف الذين تشكلَ منهم الرعيل الاول من المسلمين بمن فيهم بدو القبائل العربية التي كانت تستوطن في المدن بين اليمن والجزيرة حينها . ثانيا:ـ تشكل النصوص الدينية التي تشمل القرآن والاحاديث والفتاوى ركناً اساسياً من اركان منظومة الاجرام الاسلامية.. لم يجري التوقف عندها بجدية الى اليوم من هذه الزاوية .. ولم ينتبه لخطرها وقدرتها لإنتاج المزيد من الكوارث في هذا الزمن المعولم.. الذي اصبحت التكنولوجيا المتقدمة تسهل من عملية الاتصال وبث السموم المباشرة للجيل الجديد.. الذي يتقبل هذه الميول وينجذب اليها في كل ساعة المزيد من الضحايا.. ممن تصطادهم الجوامع وشبكات الانترنيت ومواقع التطرف التي غزت العالم بلغاته المتعددة .. ثالثا:ـ يشكل التاريخ الاسلامي رافداً مهماً من روافد تطوير منظومة الاجرام الاسلامية التي تستهين بالإنسان وتستسهل الفتك به وانهاء وجوده لأتفه الاسباب والمبررات مُتذرعة بأمثلة وحالات مورست في عهود مختلفة تبدأ بالخلفاء وتمتد لعصرنا الذي شهد ظهور دولة الخلافة الاسلامية والخليفة ابو بكر البغدادي والمجرمين المطيعن له. لكي نستند على أسس ومعطيات موثقة وموثوقة للتأكيد على وجود منظومة الاجرام الاسلامية الفتاكة هذه اعود لأثبت حالات.. من باب التذكير ليس الاّ.. سبقت الاسلام .. كانت تسْتهوي الجريمة بشناعة وتمارس الغزو بين القبائل المتغالبة في الجزيرة والصحراء.. بما فيها من كان يسكن في مكة والمدينة من القريشيين وغيرهم .. الذين مارسوا السلب و النهب.. القتل والذبح.. السبي و الاغتصاب.. عبر غزواتهم البدوية ومهاجمتهم للقوافل التجارية.. التي اشترك فيها الاولون في الاسلام .. الذين انتسبوا الى مجاميع من قطاع الطرق المهاجمين للقوافل.. وفقاً لما اوردته المصادر الاسلامية نفسها إذ تؤكد ذلك مع كتائب مسلحة امتهنت مهاجمة القوافل التجارية والاستحواذ على البضاعة.. وهناك من يقدر عدد اللصوص الذين كانوا في قوام هذه المجاميع الاجرامية معه بأكثر من (500) مهاجم من القتلة .. بعد أن اصبحت مكة مركزاً للصعاليك .. لان بعض القريشيين صاروا يستفيدون من قسوتهم وميولهم الاجرامية ويستخدمهم كمأجورين ومرتزقة للقتل .. . في هذا السياق يؤكد الاصفهاني أن " الذين كانوا يريدون أنْ يستخدموا الصعاليك الخلعاء كانوا يأتون لمكة بسبب تواجد الكثيرين هناك" ونقل عنه المؤر

منظومة إجرامية 5
سمير -

عن تصرف احدهم في ذات الساعة حينما التقط تمرة سقطت من النخلة فألتهمها.. إذ واجه احتجاج واعتراض مجموعة القتلة موضحين له.. بأن أكلها فيه إشكال شرعي وعليه أنْ يسترضي صاحب النخلة..!!) .. وبعد حين وهم يغادرون تتواصل المهزلة وفقاً للمصادر الاسلامية .. لتذكرنا هذه الجريمة المروعة مقارنة بما حدث في مدينة حلب اثناء سيطرة الدواعش عليها ووجود وثيقة حصلنا عليها.. تفيد بأن الدواعش قد استفتوا واليهم عن جواز قتل المجاهد الاسلامي للقمل الذي يظهر في لحيته.. وكان الجواب الشرعي وفقاً لنصوص الدين .. لا يجوز قتل القمل لانه وفقاً للاحاديث التي تروى!!!!!.. انه قمل اسلامي.. في ذات الوقت مسموح به القتل والفتك بالبشر لأنهم كفار!! .. ونعود لأصل الجريمة التي افاضت المصادر الاسلامية عنها.. مروية المزيد من تفاصيلها المتعلقة بمنطق المجرمين.. بعدما غادروا ساحة الجريمة وتركوا اشلاء قتلاهم في ذلك البستان .. ( البعض الاخر يقول .. بعد ان القوها في النهر كما سنرى لاحقاً ).. ليواصلوا سيرهم في معبر شهد .. (سقوط سيف احدهم على خنزير يعود ليهودي كان يمرق من ذات الطريق وسالت دماءه فراحوا يترضون صاحب الخنزير لما اصاب خنزيره، فقال لهم ذلك الرجل الذي ابقوه على قيد الحياة واصبح أسيراً مصدوماً ومدهوشاً كالمجنون وهو يشهد هذا التصرف والسلوك الارهابي الوحشي.. معلقاً : انا رأيت منكم عجباً.. انكم تسترضون صاحب النخلة على تمرة .. وتسترضون صاحب الخنزير لأن خنزيره اصيب بصدمة.. وترتكبون هذا العمل ..تقتلون هذا الرجل وزوجته.. تقتلون النساء.. فالتفتوا اليه وقالوا له: كان علينا ان نفعل بك ايضاً هكذا.. لكن أتدرى لماذا لم نفعل؟ .. قال: و لم؟.. قالوا: لتذهب الى صاحبكم علي بن ابي طالب وتبلغه.. بأننا ان ظفرنا به فعلنا به كما فعلنا بصاحبك هذا ).. والمدقق في تاريخ الاجرام يمكنه التأكيد.. ان من نتائج هذه الجريمة وتفاعلاتها الانسانية اسفرت عن اصابة المجتمع الاسلامي بصدمة كبيرة نتج عنها تساؤلات عمن يتلبسون بمظاهر التقى ويتسترون بالشفقة على الدين واحكامه .. يقدمون على تنفيذ اعمال اجرامية كهذه بدم بارد .. يقتلون صحابياً مؤمناً .. يمثلون به وزوجته وبقية النساء بالشكل الذي روته المصادر الاسلامية وبعضها يقول ..أن هؤلاء الارهابيين لما قتلوا عبد الله بن خباب وزوجته عبثوا بأجسادهم وقطعوها والقوها في ذلك النهر لهذا فأن هذا الرجل و النساء الاربع

منظومة إجرامية 6
سمير -

ويلاحظ ان منظومة الاجرام تتوسع وتتواصل معالمها مع بقية الخلفاء والامراء في الاسلام.. هؤلاء الذين تحدث عنهم الكاتب والسيناريست المشهور اسامة انور عكاشة في بحث مختصر له بعنوان.. هؤلاء الذين حكموا الدولة الاسلامية.. يذكر فيما يذكر عدداً لا يستهان به من اسماء قادة المسلمين.. (منهم معاوية بن أبى سفيان .. مروان بن الحكم .. عمرو بن العاص.. زياد ابن أبيه .. يزيد بن معاوية.. ) .. ويربط بين قسوتهم وعدم وضوح اصلهم هؤلاء الذين شكلوا مجموعة قساة تفننوا بممارساتهم وميولهم واصبحوا بتطرفهم ركناً من اركان المنظومة الاجرامية الاسلامية .. التي توسعت تطبيقاتها واصبحت من خلالهم.. مع استعدادهم اللامحدود لارتكاب الجرائم بحق الآخرين الخط البياني اللاحق للإسلام الذي يؤكد ويشير مع الزمن.. الى توسع شبكة الاجرام و ورقعة الجريمة في الاسلام.. توسع جغرافي وانساني.. بدأ بغزو القبائل العربية اولا .. قبل أن يصبح خطراً يهدد اتباع الديانات الاخرى ممن وصفهم بالكفار.. وهنا في هذه المرحلة .. أصبح الفقه الجهادي المستند على نصوص القرآن واحاديث محمد ورواياته الغطاء الشرعي لتبرير الجرائم الأفظع والاشنع .. واكتست منظومة الاجرام الاسلامية بغطاء دموي يبارك الجرائم الجماعية ويتفاخر بها ويعتبرها بطولة ومبتغاً الهياً مباركاً من علياء السماء.. وفرضاً من فروض الدين و واجباً اسلامياً لا مفر منه للمؤمنين بالجهاد في سبيل الله .. هذا الجهاد الذي نقل منظومة الاجرام الاسلامية الى مرحلة متقدمة في الممارسة الدينية واستغلها الحكام المجرمون الذين تواصلوا في ارتكاب جرائمهم بحق الشعوب بذريعة مواصلتهم لنشر الدين وتعاليم الله التي ادت لارتكاب مذابح الارمن والاشوريين وفرمانات متتالية طالت الايزيديين ناهيك عن بقية الجرائم المرتكبة بحق الفرس وغيرهم من سكان آسيا الصغرى وتجاوزها للأصقاع الاوربية .. هذه هي حقيقة الاسلام التي يحاولون جاهدين تزييفها. .

ارثام ضحايا الاجرام
الصليبي والعلماني الالحاد -

يذكر التاريخ أن ٥ أشخاص قتلوا ١٨٥ مليون إنسان ١- ماوتسي تونج " زعيم الصين" قتل ٧٩ مليون. ٢- جوزيف ستالين " زعيم روسيا" قتل ٥٠ مليون. ٣- أودلف هتلر " الزعيم النازي" قتل ٤٠ مليون. ٤- بول بوت "الزعيم الكمبودي" قتل ٣ ملايين من شعبه. ٥- ليو بولد " ملك بلجيكا" اشترى الكونغو و قتل ١٥ مليون من شعبها. لا يوجد من بينهم اسم احمد او محمد. / العجيب ان ستالين الملحد الذي كان من عشاق الموسيقى وبعزفها فقد تسبب في هلاك على الاقل 22 مليون انسان من مواطنيه فقط ؟! اما هتلر فقد كان يعشق الرسم ويرسم ومع ذلك تسبب في هلاك سبعة عشر مليون انسان ؟ نحن نسأل الملحدين واخوانهم الكنسيين هل قتل المسلمون مثل هذه الاعداد من البشر ؟! االجدير بالذكر ستالين وهتلر من جذور مسيحية ذات الجذور الوثنية التي لم تنجح معها الوصايا وأنها اعملت الجانب الاخر من تعاليم الإبادة والقتل بلا رحمة .ستالين كان تعليمه ديني ليصبح قسا أرثوذكسياً وعلاقة هتلر بالكنيسة كانت تعاونية مشوبة بالحذر ولم يعاديها في يوم مثلما فعل مع الكنيسة في المانيا الشرقية بعد ذلك من تضييق وپولپوت قضى طفولته في معابد بوذية ونشأ في مدارس الإرساليات الكاثوليكية الفرنسية حتى درس في جامعات پاريس وليوپولد الثاني كان الداعم الأكبر لنشاط التنصير في الكنغو البلجيكي (زائير) وخطابه للإرساليات الكاثوليكية عام 1883 مشهور ويستحق القراءة "أتلو كل يوم سعداء هم من يبكون لأن مملكة الرب من نصيبهم..." ويظهر إنه مسيحي صليبي أصولي وذبح هذه الملايين من أجل ملكوت الرب. هم أشخاص مجرمون ووجدوا غطاءا دوجماتي عقائدي سواء معلن كحالة ليوپولد وستالين أو مستتر وراء قومية فاشية كهتلر وماو وپولپوت!هذا لا ينفي إن نفوس هؤلاء القتلة مجرمة بعض النظر عن محركهم عقيدة دينية ولا حتى ماتش كورة؛ وبلاش الملاحدة خذ عندك جرائم بتوع الصليب والمحبة والتسامح ويسوع بيحبك ومات عشانك ! واذا مش عاجبكم الملاحدة فهذه احصائية بأعداد ضحايا الارهاب المسيحي من امريكا الى روسيا مرورا بالمانيا وبلجيكا وبقية دول اوربا ارتكبوا جرائم ابادة ادت الى قتل عشرات ملايين البشر يقدر ما اباده الانجلو سكسون من الهنود الحمر في امريكا الشمالية فقط حوالي (١١٨) مليون و٦٠ مليون من جاموس البافلو. غذاء الهنود الحمر الامر الذي أدى حصول مجاعات فتكت بهم ،. ومن الزنوج (٦٠) مليونا بالطبع لم نحسب ضحايا استراليا ونيوزيلندا و

هل لا تؤمنين به
الشيطان الوسطى -

ليس كل شيطان رجيم فهناك شيطان وسطى

بعيداً عن إسهال التعليقات
الكنسي كلام للعقلاء فقط -

دعونا نوضح حاجة بعيداً عن الإسهال و الهذيان الذي اصاب بعض الصليبيين الحقدة هنا فنقول تعميماً للفائدة وتعليماً للجهلة ان ايات الجهاد والقتال المعروفة بآيات السيف و الجهاد في القرآن كانت تصريحاً من الله للمؤمنين. في الرد على المعتدين وكانت دفاعا مشروعاً عن الذات ضد الوثنيين العرب الذين رفعوا سيوفهم اول الامر ولم يسمحوا له لرسول الاسلام بالدعوة بينهم او بعيداً عنهم حتى بعدما هاجر من مكة الى يثرِب ناصبوه العداء وألبوا عليه القبائل هم واليهود فهي حرب مشروعة بكل المعايير . ان العرب كانوا أمة وثنية بلا دين وكانت دعوتهم بالحسنى ولكن قادتهم الذين خشوا من مساواتهم بالعبيد وضعاف الناس حاربوا هذه الدعوة بالرجال والسلاح فكان ولابد من ازالة سلطتهم الزمانية وادخال العرب الوثنيين في الاسلام طوعاً او كرهاً كما فعلت قبل ذلك اليهودية والمسيحية الذين ادخلت الوثنيين في دينها كما فعل إمبراطور روما بعدما تنصر وغيره اما من كان يسمون أهل كتاب يهود ونصارى داخل الجزيرة العربية فقد عرض عليهم الاسلام فقط والوثنيين والمسيحيين خارج الجزيرة العربية فقد ظلوا على أديانهم الى اليوم بدليل وجود ملايين الكفار والمشركين في المنطقة منذ الف واربعمائة عام ونيف ولهم آلاف الكنائس والمعابد وعلى عكس المسيحية ، فقد كان المشرق وثنياً اين الوثنيين وأين معابدهم ؟! ماذا فعلت بهم. المسيحيةًاما انهم اجبروا على المسيحية او أُبيدوا وتحولت معابدهم الى كنائس ، أنتم على الأقل بعد الف واربعمائة عام لا تزالون مسيحيين ولكم آلاف الكنائس والأديرة وبالملايين وعايشين متنغنغين آخر نغنغة كما الشام وفي مصر في ظل انظمة علمانية طائفية وعسكرية وعشائرية فالكلام عن رغبة الاسلام في قتلكم هراء صليبيين حقدة لا غير .

حقيقة داعش ومن
يقف خلفها -

قدرا كان اول كشف طبي هذا اليوم .. لاحد مصوري قناة فضائيه عالمية.. قادم من تغطية المعارك في الموصل..فاستحلفته بالله ان يخبرني عن حقيقة ما يحدث بالموصل.. وعن حقيقة داعش.. قال لي بالحرف الواحد :"انها مسرحية كبيرة وقذرة"قال:" ان تنظيم داعش عبارة عن مجموعات من بلاك ووتر ومارينز و كثير من المرتزقة معظمهم غير مسلمين... مع بعض المسلمين الذين دفعهم حماسهم .. الي الانضمام في صفوفهم.و يقوم مدربون بريطانيون بتدريبهم فيما يقوم اعلاميون برتغال بالدعاية لهم وتغطية اعمالهم"ويضيف:" نظرا لان الموصل كانت بمثابة عاصمة السنة في العراق .. وبها خير مقاتلي جيش صدام السابق . وبها خير العقول والقدرات والخبرات لاهل السنة.. لذلك خططت ايران وامريكا لتدميرها. وابادة اهلها... فتم ادخال هذه التشكيلة من المرتزقة تحت ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) في مسرحية رتبها المالكي تم بموجبها تسليم الموصل لهم مع كامل سلاح الجيش العراقي.. ليقوموا هم بمهمة تدمير الموصل من الداخل وتسليمها لهم ركام.. وهذا ما حدث."