أخبار

خاطفو الرهينة الإماراتي يعلنون إطلاق سراحه

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أعلنت قناة الجزيرة الفضائية مساء اليوم ان خاطفي الدبلوماسي الاماراتي المحتجز في العراق اكدوا انهم اطلقوا سراحه. وقالت القناة الفضائية القطرية

اقرأ أيضا

حياة الدبلوماسي الاماراتي ستبقى في خطر ما لم تنفذ المطالب في خبر عاجل "اعلنت الجماعة التي تطلق على نفسها لواء الاسلام الافراج عن الرهينة الإماراتي المختطف في العراق ناجي النعيمي". وقال مسؤول اماراتي ردا على سؤال لفرانس برس إنه لا يستطيع حاليا تاكيد صحة النبأ.

من جهته اكد مسؤول في وزارة الخارجية الاماراتية اطلاق سراح الدبلوماسي. وقال المسؤول "لقد تم الليلة الافراج عن الدبلوماسي الاماراتى ناجى النعيمي الذي كان قد اختطف فى بغداد فى السادس عشر من ايار(مايو) الحالى".

كما اعرب المصدر عن "شكر دولة الامارات العربية المتحدة وتقديرها العميق للجهود الكبيرة التى بذلتها الحكومة العراقية وأجهزتها المختلفة من أجل تأمين سلامة الدبلوماسي الاماراتى واطلاق سراحه" كما افادت وكالة انباء الامارات. واضافت الوكالة ان المصدر عبر ايضا "عن اعتزاز دولة الامارات بموقف الشعب العراقي الشقيق من هذه القضية تقديرا لدولة الامارات ودورها الانسانى فى العراق". واكد المصدر ان "ناجى النعيمى بصحة جيدة" مهنئا أسرته وشعب الامارات باطلاق سراحه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف