أخبار

حماس تحمل بعنف على محمد دحلان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قيادي في حماس يدعو لدعم القوة التنفيذية

قطاع غزة يدخل المسلخ السياسي

الإفراج عن الصحافي البيروفي المختطف بغزة

دحلان يشن هجوما على حماس ويتهمها بممارسة جرائم القتل

فلسطينيون لـإيلاف : غزة تحولت لكابول

نائب فتحاوية تدعو الإعلاميين إلى كشف مخططات إسرائيل

غزة: حملت حركة المقاومة الاسلامية (حماس) الاثنين بعنف على محمد دحلان احد اهم قياديي حركة فتح الذي اتهمته بالسعي الى "فتنة" من اجل "الانقلاب على السلطة الشرعية" وحملته مسؤولية عن "كل قطرة دم سالت خدمة لمصالحه الخاصة". وحذرت الحركة في بيان، من المساس باي من قادتها ورموزها وعناصر جناحها العسكري والقوة التنفيذية.

وقالت حماس ان "رؤوس الفتنة اطلت واضحة جلية كاشفة عن نفسها بمنتهى العجرفة والصفاقة والصلف وهي تتبجح وتوزع عبارات التهديد والوعيد والموت بدلا من عبارات الوحدة الوطنية التي يتوق لها شعبنا". واضافت "ليعرف القاصي والداني من الذي يقود المؤامرات ويسعى للانقلاب على السلطة الشرعية وتوريط شعبنا في الحرب الأهلية التي يرفضها كل وطني حر شريف".

وحملت الحركة "دحلان بصفة خاصة وتياره الانقلابي المسؤولية عن كل قطرة دم سالت خدمة لمصالحه الخاصة وتنفيذا للمخططات الاميركية في المنطقة وبالتساوق مع الاهداف الصهيونية". كما اتهمت الحركة محمد دحلان عضو المجلس التشريعي الفلسطيني "بالعمل على الاطاحة بالانتخابات الديمقراطية".

ويأتي تحذير حماس بعد ان توعد دحلان الحركة في كلمة في غزة الاحد، قائلا "اذا اعتقدت قيادتهم انهم بمنأى عن قوتنا يكونون مخطئين". وحذرت الحركة "بشدة من المساس باي من قادة ورموز" الحركة "او اي عنصر مجاهد من كتائب (عز الدين) القسام او القوة التنفيذية"، مؤكدة ان "اي اعتداء يجري هو لعب بالنار وسيحرق من يلعب به قبل اي شخص آخر".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف