أخبار

القاعدة تدعو وسائل الإعلام إلى إرسال أسئلة ليرد عليها الظواهري

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

السعوديون والليبيون والمغاربة أكبر المجموعات بين مقاتلي القاعدة في العراق دبي: دعا تنظيم القاعدة "الافراد والهيئات وكافة وسائل الاعلام" الى ارسال اسئلة موجهة للرجل الثاني في تنظيم القاعدة ايمن الظواهري ليرد عليها في غضون شهر وذلك عبر ارسالها الى مواقع يستخدمها التنظيم عموما.وقد كشفت عن هذه المبادرة ذراعا الاعلام التابعتان للقاعدة، "السحاب" و"الفجر"، في 16 كانون الاول/ديسمبر عبر نشر اعلان على موقع اسلامي، مشيرتين الى انه يجب توجيه الاسئلة قبل 16 كانون الثاني/يناير 2008.

وجاء في الاعلان ان "السحاب" بالتنسيق مع "الفجر" "تعلن عن تنظيم لقاء مفتوح مع الشيخ ايمن الظواهري يجيب فيه على الاسئلة الموجهة اليه من الافراد والهيئات وكافة وسائل الاعلام".واضاف الاعلان "على من يرغب بتوجيه سؤال اليه (الظواهري) ان يرسل لاحد المواقع التي ستخصص لجمع الاسئلة في فترة شهر من بداية نشر هذا الاعلان وان يحرص على ان يكون السؤال مختصرا ومركزا".

وطلب الاعلان "من الهيئات ووسائل الاعلام ان تذكر اسمها في نهاية السؤال".وقال الاعلان ان الاسئلة "ستنقل دون تغيير او تبديل".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اسئلة يرجى الرد علي
حسين الربيعي -

سؤالي الاول ماهو السر بان اغلب المنتمين للقاعدة هم من الساقطين اخلاقيا ومن الشاذين . والسؤال الثاني ماهو السر الذي جعل قتل الابرياء من اولويات عمل القاعدة. والسؤال الثالث في الاسلام هنالك قاعدة وقول للرسول الاكرم وهي النظافة من الايمان ولكن نرى ان اوسخ الناس واقذرهم هم افراد القاعدة ماهو السبب. يرجى ارسال هذه الاسئلة للاجابة عليها وشكرا.

سؤال للظاهري
سـامر البابلي -

لماذا تنتهج القاعدة وسائل تتنافى مع تعاليم الاسلام الحنيف وتنفذ اعمال انتحارية ( الانتحار كفر ومصير المنتحر حتما النار وجهنم وبئس المصير وستطاره لعنة الله تعالى مهما كانت غايته ) لقتل المسلمين وغير المسلمين الابرياء. وحرم الله تعالى قتل النفس. فمن قتل نفسا كانما قتل العالم اجمعين. ان القاعدة قتلت الالاف من ابناء شعبي الابرياء في العراق خاصة من ابناء المذهب الشيعي وهم مسلمون. ان القاعدة قتلت ابناءنا في السعودية وفي الجزائر وفي ماليزيا واندونسيا وافغانستان دعك عن البلدان الاوروبية والغربية. والغريب ان القاعدة ترتكب تلك الجرائم البشعة باسم الاسلام الى درجة حولت الدين الحنيف الى منظمة ارهابية ووضعت ورقة رابحة بيد اعداء ديننالوصفه بانه دين ارهابي ويعتمد السيف فقد لنشر دعوته.ان ممارسات القاعدة تعد برهان دامغ بيد الاعداء على ذلك التخريج. واستغل الاعداء جرائم القاعدة بحق الانسانية لكي يشوهوا صورة رسالة النبي محمد عليه السلام.فقولوا لنا هل انتم ساسة تطمعون بالحكم ام اولياءكذابون تدعون نشر العقيدة الاسلامية بالقتل والسيف.

افتحوا مكتب بواشنطن
عدنان احسان- امريكا -

ايش قناة الجزيره بطلت تتعامل معكم ... بدكم ترجعوا لبيت الطاعه .... ولا انشقاق بين جناحي الظواهري وجناح بن لادن ... المصريين شاطرين بافغانستان .... وارانب في مصر ... حتى المرحوم القائد جمال عبد الناصر طلع اصلوا يمني من بني مره .... ضحكتني يا ظواهري ... ما هو ظاهر كل شي من زمان . ... يا حكيم زمانك انت ياود يا تقيل .

المجهول.
الزهــــراء -

أطرح أسئلتي على من؟ نريد من هذه الجماعة ان تظهر الى الوجود كأي مؤسسة ، تعرف بنفسها بصفة قانونية حتى نعرف مع من نتحاور. لا أطرح أسئلتي على مجهول. الزهراء من المغرب.

علاقتكم بالدم؟؟
رحيم -

ما سر هوسكم بدم ضحايا ابرياء هل رؤية دماء الضحايا ولحم جسدهم المتناثر والتي ترافقونها بالتهليل باللله (الذي هو برئ منكم طبعا)له علاقة بهوس المصابين باغتصاب اجساد النساء هل هناك هوس باطني بجسد المراة المدماة بعد الاغتصاب ؟؟اعتقد نعم ..على الاقل هكذا وصلت رسالتكم لبعضنا

قاعدة هرم ولا ايه؟؟
عراقي مهاجر -

سوالي لماذا كرهت القاعدة المسلم وغير المسلم بالاسلام والمسلمين من جراء القذارات التي يقومون بها استحوا على وجوهكم ياصعاليك ونحن لكم اينما انتم بانكرة القوم لم اسمع يوما رجلا واحدا سويا منتمي اليكم كلكم منحرفون شاذون بكل ماتعنيه الكلمة انتم شاطرون جدا بالذبح والقتل بالجملة انكم تشتمون الصليبيين واليهود وهم اقوام متكاتفة وفيها محبة وتسامح فاين انتم من الاسلام السمح ؟؟ جاوبني يازواهري مصيرك ان يلقوك باحد الجحور متخبي مع الجرذان