أخبار

رئيس هيئة الاركان الايراني يحذر من هجوم انتحاري تشنه اسرائيل

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

التوترات مع الرياض تضع واشنطن في وضع صعب في الشرق الأوسط طهران: حذر مسؤول بارز في الجيش الايراني الدول العربية المجاورة لاسرائيل من "هجوم انتحاري صهيوني" الصيف المقبل، حسبما نقلت وكالة انباء فارس شبه الرسمية اليوم السبت. ونقلت الوكالة عن الجنرال حسن فيروز ابادي رئيس هيئة الاركان المشتركة الايراني قوله ان "الصهاينة يعتزمون تنفيذ خطة انتحارية هذا الصيف". واضاف "انا احذر الاخوة والقادة المسلمين في الدول المجاورة للاراضي المحتلة بانهم يواجهون تهديدا خطيرا من هجوم انتحاري صهيوني".

وتوقع فيروز ابادي هجوما اسرائيليا يبدأ من لبنان وسوريا ويمتد الى الاردن ومصر والسعودية. وقال ان الخطة تستهدف الحيلولة دون سحب الولايات المتحدة قواتها من العراق والشرق الاوسط. واضاف "ان الشعب الاميركي ومجلس الشيوخ والكونغرس ادركوا انهم يضحون بمصالحهم من اجل الشر الصهيوني وقرروا سحب القوات الاميركية من المنطقة".

وتابع "ولكن الصهاينة والمحافظين الجدد الاميركيين يريدون تبرير تواجد اميركي في المنطقة". ودعا "الاخوة العرب الى توحيد جبهتهم ضد اسرائيل ودفاعا عن الفلسطينيين". يشار الى ان ايران لا تعترف باسرائيل، كما دعا الرئيس الايراني المتشدد محمود احمدي نجاد الى شطب الدولة العبرية عن الخارطة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف