أخبار

ليفني تبلغ المصريين عزم إسرائيل على توجيه ضربة نهائية لغزة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

وسط توتر العلاقة بحماس وجهود لرأب الصدع الفلسطيني
ليفني تبلغ المصريين عزم إسرائيل على توجيه ضربة نهائية لغزة

ليفني تهدد حماس وتعد بتغيير الوضع قريبا

باراك: حماس ستدفع ثمنا باهظا لإطلاق صواريخها

نبيل شرف الدين من القاهرة: كشف مصدر دبلوماسي غربي في القاهرة عن معلومات مفادها أن وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفني التي زارت القاهرة يوم الخميس، قد أبلغت المسؤولين المصريين الذين إلتقتهم عزم إسرائيل على توجيه ما وصفه المصدر بـ "ضربة خاطفة" لقطاع غزة، وذلك بعد انتهاء الهدنة مع حركة "حماس"، التي استمرت لمدة ستة شهور، وانتهت قبل نحو أسبوع بأعمال عنف متبادلة . ويأمل المصريون تجديدها حيث قال مصدر رئاسي مصري إن محادثات ليفني ومبارك تأتي في إطار جهود مصر لدفع عملية السلام وإنهاء معاناة الفلسطينيين في الأراضي المحتلة، وتحقيق التهدئة بين الفلسطينيين والإسرائيليين .

وعقب الاجتماع قال أحمد أبو الغيط وزير الخارجية المصري إن المناقشات التى جرت أوضحت إحساس مصر بالحاجة إلى أن تمارس إسرائيل ضبط النفس وأيضا أن هناك حاجة لإيقاف إطلاق الصواريخ لتعود الأوضاع إلى ماكانت عليه والتمسك بالتهدئة حتى لو لم تكن تهدئة معلنة، بالإضافة إلى إستمرار إنسياب المساعدات والكهرباء والغذاء وكل مايتعلق باحتياجات الشعب الفلسطيني"، على حد تعبيره .

ونقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية عن مسئول دبلوماسي قوله إن "للمصريين مصلحة في الحفاظ على الهدنة"، موضحاً أن سبب في ذلك يرجع إلى قلق القاهرة من أن يؤدي القتال داخل قطاع غزة إلى حدوث اندفاع فلسطيني على الحدود المصرية، مما سيجعل مصر أمام خيارين، أحدهما فتح الحدود وتدافع الآلاف من اللاجئين الفلسطينيين إلى شبه جزيرة سيناء، أو إبقاء الحدود مغلقة والتعرض لضغوط عربية وإسلامية .

إسرائيل وحماس ومصر

وعقب اجتماعها مع الرئيس المصري حسني مبارك، ونظيرها المصري أحمد أبو الغيط، والوزير عمر سليمان رئيس المخابرات المصرية خلال زيارة ليفني للقاهرة، التي اعتبرتها عدة صحف إسرائيلية دعما للوزيرة في الانتخابات المرتقبة، في ما قالت مصادر إنها ستعرض خلالها رغبة إسرائيل في الإطاحة بـ "حماس" التي تسيطر على قطاع غزة .
وأعربت ليفني في مؤتمر صحافي مشترك مع أبو الغيط عن قلق إسرائيل حيال استمرار سيطرة حماس على قطاع غزة، مشيرة إلى أن تدهور الأوضاع في القطاع يأتي نتيجة سيطرة حركة "حماس" عليه والتي قالت عنها إنها لا تمثل القضية الوطنية الفلسطينية، وأضافت أن إسرائيل "لن تسمح باستمرار الوضع الذي تواصل فيه حماس الهجمات ضدها، وأن هذا الوضع لابد أن يتغير"، مؤكدة "أن هذا ما سوف تقوم إسرائيل بتحقيقه"، على حد تعبيرها .

وتأتي محادثات ليفني مع الرئيس المصري بعد يوم واحد من إطلاق نشطاء فلسطينيين في قطاع غزة أكثر من 80 صاروخا وقذيفة هاون على جنوب اسرائيل وغارة جوية إسرائيلية قتلت مسلحا ينتمي لحركة حماس، بعد انتهاء التهدئة التي استمرت ستة شهور وأفضت إلى أعمال عنف الأسبوع الماضي، وقد أعلنت حماس الموافقة على وقف اطلاق الصواريخ مقابل تخفيف اسرائيل للحصار الذي شددته بعد سيطرة حماس على قطاع غزة في حزيران (يونيو) من العام 2007 .

وخلال الأيام القليلة الماضية اتجهت الوساطة المصرية بين فتح وحماس الى منعطف جديد يهدد استمرارها مع اتهام وزير الخارجية المصري لحركة حماس بعرقلة الحوار الفلسطيني الداخلي، وألقى باللوم على حماس في فشل الحوار الوطني الذي ترعاه مصر، بهدف تحقيق المصالحة بين الفلسطينيين .

ياتي هذا التصريح بعد اعلان مصطفى الفقي رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشعب المصري ان مصر لن تسمح بقيام امارة اسلامية على حدودها الشرقية، ويرى مراقبون أن ليفني حاولت إقناع مبارك بدعم هذه الخطة، التي تتحفظ عليها مصر، لافتا إلى أن هناك غموضًا يحكم موقف مصر في ظل اضطراب علاقاتها مع "حماس" وتجاوز الأخيرة بحسب وجهة النظر المصرية الخطوط الحمراء في العلاقة بينهما .

وسعت مصر إلى عقد لقاء في الثامن من تشرين الثاني (نوفمبر) يضم ممثلي كافة الفصائل الفلسطينية، وخصوصا حماس وفتح اللتين خاضتا مواجهات دامية في منتصف 2007 في قطاع غزة الذي بات على الاثر خاضعا لسيطرة حماس، غير أن قادة حماس قرروا في اللحظة الاخيرة مقاطعة اللقاء بحجة اعتقال السلطة الفلسطينية برئاسة محمود عباس لعدد من عناصرها في الضفة الغربية .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
من اعماق قلبي..!!
المراقب -

اتمنى من ليفني ان تنهي عصر حماس المظلم..!!

الى الغلابه المصريين
ابن الجزيرة -

بعد كل هذه الصداقه الحميمه هل مصر ورئيسها لها قرار سيادي بظل الوجود الاسرائيلي الجبار في المنطقه ولماذا مبارك لم يسترجع سيناء كاملة ويحق للشركات المصريه التنقيب عن النفط في سيناء وهل ادارة طابه بيد السلطات المصريه او بقيت بيد اسرائيل حسب اتفافقيه السلام ولماذا وفي سنه 1997 المصريين اطفائوا الانوار على برنامج الاتجاه المعاكس (فيصل القاسم)بعد كشف الاوراق السريه على السيطره الكامله على سيناء من قبل اسرائيل وبعض المرافق السياحيه في مصر

اسرائيل العدوان!
أبو مالك -

اسرائيل خُلقت للعدوان وهكذا يستمر العدوان - بلا خجل لتواطؤ حكام مصر وصمت سائر العربان. وهكذا تتوحد آلام فلسطين مع آلام العراق مع آلام لبنان، ووحدة الالم هي التي تشد من عزم المقاومة بوجه العدوان وصنوه الخذلان.

اين هم ابطال الممانع
F@di -

ها هي إسرائيل تقول علنا بأنها ستضرب حماس وستدمر غزة، وها هي مصر تحاول تحييد غزة والفلسطينيون عن الدمار والخراب . والسؤال اين هو بطل الممانعة بشار اسد وإيران النووية ؟ البارحة رأينا مظاهرات شعب بالروح والدم يتجمعون امام سفارة مصر العربية يحتجّون وكأن نظام بشار يقول للمصريين لا تتدخلوا فالتذبح إسرائيل الشعب الفلسطيني وليبقى هذا الشعب يدفع الثمن الى ما شاء الله ، اما إيران النووية فا هي تدعوا الاسرائليين للسياحة على اراضيها وزيارة إيران ليس مهم ذبح الفلسطينيون الاهم هو كيفية الحصول على المفاعلات النووية والتهديد الفارغ بمسح إسرائيل عن الوجود

رؤساء مصر
متأسفة -

لا تعليق ,حسبي الله و حده نعم الوكيل . العروبة أصبحت رمز لخيانة رؤساء لشعوبهم وأنفسهم مقابل أن يبقبوا في كرسي أو مقابل الأموال ,بأي وجه سيقابلون الله .لا حول و لا قوة إل بالله .

اشحذو احذيتكم ياعرب
ســامي الجابري -

طبعا حصلت ليفني على الضوء الاخضر من الرئيس المصري حسني مبارك لتوجيه ضربه خاطفه لقطاع غزه للقضاء على حركة حماس وقادتها,غزه المحاصره التي يموت شعبها جوعا ومرضا, اغلقت جميع معابرها وتوقفت عجلة الحياة فيها. الرئيس الفلسطيني في واشنطن للقاء سيده في البيت الابيض لكي يتحاور معه وينسق الوضع لما بعد الضربه العسكريه او لنقل الاجتياح الاسرائيلي القادم للقطاع,بينما يموت حوالي نصف مليون فلسطيني في غزه موتا بطيئا بسبب نقص الغذاء والدواء,اذا كانت حماس هي خيار الشعب الفلسطيني في غزه في الانتخابات الاخيره, فلماذا لاتحترم رغبة الشعوب مهما كانت مختلفه مع رغبة الانظمه المجاوره والدوائر الغربيه, في التسعينيات من القرن الماضي انتخب الشعب الجزائري جبهة الانقاذ لكن الجوله الاولى من الانتخابات الغيت واعلنت الاحكام العرفيه بعدها دخلت البلاد في متاهات الحرب الاهليه التي اكلت الاخضر واليابس, بينما نرى اليوم غزه محاصره من جميع الجهات لانها رغبت ان يكون حكمها حماسيا,هذه الرغبه التي لم ترق للجميع لانها تسحب بساط المقاومه المزعومه من تحت ارجلهم وتحولهم الى ارقام في خانات الاسياد المتسلطين, لكي نرى ما ستفعل اسرائيل بغزه التي ستكون حربا طاحنه على العرب جميعا شحذ احذيتهم من جديد لكي يلوحوا بها بوجه حكامهم العرب الذين سيمولون خسائر اسرائيل ويتركو اطفال غزه تحت رحمة الصواريخ الموجهه عن بعد.

تحيا مصر
مواطن -

تحيا مصر ام الدنيا و معقل القومية العربية. اسرائيل تهدد غزة بالجحيم من منبر مصري وا معتصمااااااه.......

الصوره واضحه
ناصري -

شوفوا عامل ابو الغيط ازاي ؟ متكتف مش عارف حيقول ايه؟ الله يساعد شعب فلسطين...ما بقاش عندهم بس ربنا تعالى...و الله يرحمك يا جمال...قديش نحنا بحاجه اليوم اليك

مشروع حل للقضية
عربي حقود -

ان أفضل حل في نظري هو أن تعيد اسرائيل احتلال سيناء ومن ثم ترحيل الفلسطينيين من الضفة وغزة اليه وأيضا السماح لفلسطينيي الشتات أيضا بالعودة اليه واقامة الدولة الفلسطينيةالعتيدة في صحراء سيناء ونقل المسجد الأقصى الى العريش. وبذلك تحقق اسرائيل حلم الدولة اليهودية الخالصة وتوجد وطن قومي للفلسطينيين يقومون بتعميره وهذا لا يتعارض مع مبدأ الأرض مقابل السلام الذي تدعو اليه المبادرة العربية فمصر تقدمالأرض واسرائيل تقدم السلام. ولا خوف من رفض نظام حسني مبارك لهذا المشروع اذ يكفي ان تعداسرائيل مبارك بدعم ابنه جمال ليكون خليفة ابيه بعد عمر طويل ومديد ان شاء الله. وهنيئا للشعب المصري بسلالة محمد حسني مبارك للألف سنة القادمة.

متى ..؟؟
حسن الاوري -

رجاءا متى حتى تنتهي هذه المهزلة المسماة حماس ...ويخلص اهل غزة المساكين من هذه العصابة .. اضربوا وبشدة وخلصونا منهم يا رب . اعتقد انك سوف لم تنشرها ..

أين الحذاء
عبد رب الحسين -

أين أنتم ياعرب يامن إفتخرتم بالزيدي

كراهية اليهود 14 قرن
محب الحقيقة -

احتلت تركيا 1937 لواء الاسكندرونة من سوريا.. لماذا لم ينادى العرب بعودتها مثل فلسطين؟؟ اليس هذا دليل على ان مشكلة فلسطين هى كراهية الاسلام لليهود بدون سبب وليس احتلال الارض كما يدعوا

ااخ يافرعون
Jasem -

تشد على يدها ضد ابناء قومك ... مت يا ناصر فقد رحمك الله خيرا من ان ترى هذا المنظر

الوقت والمكان المناس
tarek -

ها هو بشار يختار الوقت والمكان المناسب للرد على اسرائيل, ب المفاوضات المباشرة, خاصةً مع إقتراب المحكمة الدولية!! باعوا إسكندرون والجولان وعبدو ربنا.....

الى فادي اللبناني
كفايه -

انت با لبناني بتدافع عن نظام مبارك خليك بمشاكلكم بلبنان...احنا مش عايزين نصايح منكم يا لبنانيه...انتم عندكم كفايه مصايب ...النظام عندنا مهتري زي جعجعكم و جنبلاطكم و لازم نصلحو بس ما بدناش نصيحه من قواتي اللي ذبحوا الفلسطينيين بصبرا و شاتيلا

يا ريتني صحفي
عمر حسين \ بيروت -

كنت اتمنى ان يكون هناك صحفي مصري مثل الزيدي في لقاء لفيني و ابو الغيط....اه يا ريتني كنت معاهم...حذاءي مقاسه 55 و وزنه 10 كليو...يعني بيحرز

to F@di
عمر حسين \ بيروت -

فادي ... لماذا تكره الفلسطينيين ...والله حرام عليك يا رجل....يعني اسراءيل قاعده ادبح فيهم و انت بتهاجمهم..انت مش عربي ؟

متسائل
J.O.PHD.MD -

أين أنتم يا من أقمتم الدنيا عندما صافح الرئيس العراقي جلال الطلباني الوزير الاسرائيلي إيهود باراك, فوصفتم الرجل بالعميل و الخائن و ما إلى هنالك. و معروف أن الدول العربية تقيم علاقات دبلوماسية مع اسرائيل, إلا أنكم تسدون اذانكم إذا قيل شيء لم يعجبكم و تفتحون أفواهكم لقول ما يعجبكم.

فرعون
Jasem -

اتمنى من كل فلبي يحنطوا اخر فرعون بمصر

ايها المراقب ؟!!
بو اسامة -

ردا على المعلق المراقب والذي يتمنى زوال حماس اقول له ان حماس هو النور الوحيد والباقي في هذه الامة المظلمة والجبانة حيث لم يتبق من العرب والمسملين الا هولاء الرجال والنساء والاطفال هم عز المسلمين هذه الايام اما اشباه الرجال فلهم الملاهي والاسواق والاكل والشرب ( كالانعام) واسال الله ان ينصر هذه القلة القليلة على عدوهم والله المستعان

يبدو ان المصريين بلا
علي -

هل رايت هوان اكثر من هذا فهذه الصهيونيه في مصر لاخذ الاذن بضرب حماس يبدو ان الاخوه المصريين الذين اخذتهم شهامه قندره منتضر ليس لديهم احذيه وفوق هذا المتبجح يرمي بالمسؤليه على ايران وسوريا ياللعجب

الى ابن الجزيره
هشام حماد -

الى التعليق رقم 2 لابن الجزيره تعودنا منكم يا اهل الخليج وسوريا وايران الجهاد والقتال بالكلام فقط !! مجرد شعارات فارغه . فمصر الذى تتحدث عنها حاربت 4 حروب من اجل فلسطين فقدت مئات الالاف من شبابها ومواردها ولا زالت تعانى منها وعندما ربط الرئيس السادات السلام مع مصر بالانسحاب من الاراضى المحتله الفلسيطينيه ومنها القدس اتهمتوه بالخيانه وكأنكم تريدون تحرير فلسطين الى اخر مواطن مصرى !! ولكن بعد 30 سنه دعا خادم الحرمين الى مبادره عربيه للسلام مع اسرائيل فنعتوه بالحكيمكفى استهزاءا بعقلونا

فيلم بلا زلم
F@di -

يجب ان يعملوا فيلم سوري طويل عن بطولات بشار في الجولان وفلسطين ولبنان وكيف قام بتحرير القدس من الفلسطينيين بمساعدة حليفه احمدي وبمحو إسرائيل عن خارطة العالم. لقد اصبحوا إضحكوة لشعوبهم ولشعوب العالم اجمع

لماذا الأسف
شهيد العروبة -

لا نفهم لماذا أنتم أسفون على ضرب الحماس في غزة فأليس كل شهيد عربي أو مسلم سيذهب إلى الجنة مباشرة فأليس هذا أعظم أمنيةتتحق للعربي المسلم ؟..فدعوا إسرائيل تبعث مزيدا من شهداء الحماس إلى لجنة !!..

اتمنى ذلك
نبهان بن جهلان -

اتمنى ان يخلصونا نهائيا من حماس و الزهار و هنية وما يسمي نفسه بحزب الله و كل الذين يريدون ارجاعنا للقرون الوسطى

بالتوفيق
ADMON ELIAS -

خلصونا من حماس و تفرغوا لحزب حسن

مصر دفعت الكفاية
احمد عثمان -

من يعرف التاريخ الحديث, يدرك ان مصر دفعت ثمنا غاليا للدفاع عن فلسطين, والآن تتهمها حماس بالتخلي عن القضية.حماس تريد تنفيذ سياسة ايران العدوانية ونع تحقيق السلام, على ان تدفع مصر وباقي العرب الفاتورة.هم يصرخون لاغلاق العابر, ومع هذا فهم يطلقون صواريخهم الفاشلة حتى يتم اغلاق هذه المعابر. بوسعهم فتح جميع العابر الآن, لو توقفوا عنن سياستهم الفاشلةالتي لا تريد سلاما ولا دولة.انطروا الى مليون زائر في بيت لحم بالضفة الغربية, سلام وهدوء وعودلة الى العمل.لماذا يطلبون من مصر دفع فاتورة سياستهم الفاشلة؟

عيب يا مصر
سيد حتفي -

تبا لهذه المصافحة وهي التي صرحت علانية بأنها ستقتل المسلمين في غزة من الأطفال والشيوخ والنساء-

السلام
منير او منيرو -

يا اسرائيليين يعني ايضا جيش اسرائيل لا لاولمرت ولفني وحزب كديمه نعم لي انا منيرو972524754859

الى ;محب الحقيقة 12
أبو مالك -

صح ان تركيا احتلت لواء الاسكندرونة بغير حق ولكنها لم تُخرج الشعب من بيوته ووطنه. وهذا بخلاف ما فعلته اسرائيل بالشعب الفلسطيني. اما ذكر محب الحقيقة لما يزعمه كراهية المسلمين لليهود 14 قرنا ، فهذا وهم باطل. فالذي كره اليهود واحرقهم احياء بامر البابا ولايزال يكرههم في بلاده وكذلك لا يزال يضطهدهم في الواقع باستخدامهم ضد المسلمين في الوقت الحاضر فهو الغرب. اما الاسلام فهو الذي حماهم خلال القرون في اسبانيا وشمال افريقية ومصر والعراق وتركيا وغيرها، وحيث الاسلام تجد اليهود يحتمون بظلهم منعمين مكرمين. والسلام الان هو مطلب الجميع ولكن الذي يمانع ويماطل به هو الغرب الذي يخشى السلام والاستقرار في المنطقة خوفا على مصالحه غير المشمروعة. أما مصالحه المشروعة فلا خوف عليها من السلام.

الى من يهاجم سوريا
li@l@li@ -

وكأن سوريا هي العدو واسرائيل هي الصديق والشقيق ... والله عيب عليكم .. ارجعوا لدينكم وقرأنكم تعرفون من هو عدوكم وعدو الله ..دائما سوريا ستبقى شوكة بحلق الخونة والمتصهينين الجدد وستبقى رغم انف المتخاذلين قلعة للصمود والتصدي .. وما اتجاهنا نحو السلام مع اسرائيل الا كنوع من انواع الدبلوماسية الضرورية لاجتياز الازمات واللي مو فاهم يروح يستحضر التاريخ ليعرف من هي سوريا ...

مصر واقعية
نازلي المصرية -

أيها القوم كفاكم تعذيب الشعب الغزاوي. إن سياسة حماس أو تغفيل حماس لن يقود إلا الي مصيبة أكثر. هل تعتقد حماس أنها ستقضي علي اسرائيل ؟ إصحوا من نومكن يا غزاويين. كفاية التظاهر بالبطولة الأونطة. إن اسرائيل لا ترغب في القضاء تماما علي حماس لأنها لا ترغب في إصابة المدنيين العزل . حماس يستترون تحت مظلة النساء والأطفال. إ، الحل الوحيد والباقي أمام إسرائيل هو أن تقوم بعمل حربي لم تكن ترغب فيه سابقا. حماس لا يجب أن تتوقع من مصرنا العزيزة الدخول في حرب مع إسرائيل لأننا لن ننتصر بل ستتكرر هزيمة 1967 . وسوريا عندها أراضي في الجولان لا تستطيع تحريرها بدون معاهدة سلام . أما حزب الله فقد سبب خراب لبنان و1000 قتيل. هذا هو الواقع وكفاية تمثيل وتهريج من المتحمسين الأبطال من غرف الصالون والفنادق 5 نجوم.

أبشرا يا أهل غزة
إبراهيم يوسف -

إن كابوس الظلم تحت حكم حماس علي وشك الإنهيار.

حماس تمثل كرامة امة
صريح -

انا لله وانا إلية راجعون لهذه الدرجة وصل الذل والهوان في العرب والمسلمين ، تهدد هذه اخواننا في غزة ومن ارض مصر ارض الكنانة أن الاصوات التي تتطاول على حماس لهي اصوات الهزيمة والتبعية والذل ، حماس هي النور وبصيص الامل الاخير لكرامة العرب والمسلمين ، حماس لا يحبها إلا مؤمن ولا يعاديها إلا منافق

الى اعداء حماس
Jasem -

سابقااسرائيل كانت تفعل قبل ان تقول ومن ثم تبرر جريمتها... الان وبعد الدرس من عام 2006 تفكر الف مرة قبل لن تقوم بعمل جنوني..غزة ليست منتزة للاسرائليين سوف يدفعون الثمن غالي جدا هذا ان تجرؤا على اجتياحة.. لا ولن تتجرء اسرائيل على خوض المغامرة..800 الف اسرائيلي مهددين بصوراريخ الفسام...الجديث عن الاجتياح رغم تاييد يعض الحكام العرب فقد لكسب اصوات الناخبين المغفلين

الى F@di
ابو اسكندر الفينيقي -

... لعلمك في كل فيلم ادوار للشرفاء وادوار للخونة والمجرمبن.....

ابو شمندر
F@di -

والسؤال من هو الخائن والمجرم ؟ مصر لم تتدخل في شؤون الدول المجاورة لها ولم ترتكب المجازر بحق شعبها كنظامك البعثي الذي بالامس قتل الاكراد وقسّم الشعب الفلسطيني وإغتال احرار لبنان وزج المطالبين من شعبه بالسجون لمجرد المطالبة بحرية الرأي. وللرقم 35 مهلك مهلك لست انت الذي سيدفع الثمن بل الفلسطينيون انت تعيش بأمان وسلام لا يوجد مدفعية وصواريخ تتهددك. انا اتمنى ان تجتاح إسرائيل قسم من الشام لنرى مدى غضنفريتك. لقد خبرنا قوة جيشك ! لاذ ابطالك بالفرار تاركين جنودهم في ارض المعركة. والله معك حق بشار يقوم بدوره على اكمل وجه

الى F@di
ابو اسكندر الفينيقي -

عجل الق دورك x-mas offer ادوار الشرفاء خلصت مابقي الا ادوار للخونة والمجرمين ...last chance

الى أبو مالك رقم 30
محب الحقيقة -

لم يشهد التاريخ امة احترفت التزوير مثل امة العربان.. وللاسف انت قرأت التاريخ المزور وترددة دون فحص؟؟ اكيد اليهود بالتآمر مع امريكا والبابا هم من قتلوا عثمان وعمر وعلى وسموا الرسول وابو بكر.. وهم وراء مذابح المسلمين لبعضهم فى موقعة الجمل وصفين.. ومذابح الامويين للعلويين والحسن والحسين.. ثم مذابح العباسيين للامويين.. واستمرت المذابح من دولة الى دولة حتى الدولة العثمانية نتيجة مؤمرات الموساد مع السى اى ايه.. وكان بعض السلاطين العثمانيين يذبحون اشقائهم حتى يحموا كراسيهم من انقلاب اخواتهم عليهم وطبعا الصهيونية العالمية كانت وراء كل ذلك. فالخلفاء الراشدين والدولة الأموية والعباسية والفاطمية ...الخ عاشت فى سلام وحب منقطع النظير لم يعكرة سوى تحالف الامبريالية مع الصهيونية. نعيب زماننا والعيب فينا

اين احذيه المصريين
احفاد البابليين -

اين الصحفيين المصريين واحذيتهم من ليفي لم نرى حتى شتيمه على الوزيرة اين هي كرامتكم من 60 الف اسير مصري قتلتهم اسرائيل ومثلت بجثثهم تريدون من العراقي ان يرجع كرامت هؤلاء القتلى 60 الف شو مافي عندك رجاله في مصر لو انتم شعب حافي القدمين لاتملكون الاحذيه الان عرفت ليش خصرتم الحروب مع اسرائيل النكسه الاولى والثانيه والثالثه والان الضعب والخذلان 00 نريد ان نرى اين هي شجاعتكم واحذيتكم على ظيوف الرئيس