أخبار

الاردن تمنع إقامة بيت تهنئة لمنفذ عملية القدس

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تنظيم لم يأخذه أحد على محمل الجد
الهجوم الثاني لأحرار الجليل على معاهد تلمودية

الهجوم في القدس: ليبيا تعرقل تبني نص في الأمم المتحدة

ليبيا وإسرائيل يتبادلان الإتهامات بالإرهاب.. مجلس الأمن يفشل بإدانة هجوم القدس

عملية القدس تقلب الموازين.. هل وقعت الحرب؟

رانيا تادرس من عمان: منعت وزارة الداخلية الأردنية عم منفذ عملية القدس علاء أبو دهيم أقامة بيت تهنئة له في العاصمة الأردنية حيث تم أزلة الصيونات التي شيدت أمام منزل محمد أبو دهيم . وقال محمد أبو دهيم في اتصال هاتفي مع إيلاف انه " بعد سماع الخبر أن ابن شقيقه قام بالاستشهاد وقتل العديد من الانتحاريين قررت أقامة بيوت للتهنئة في منطقة صويلح في العاصمة عمان حيث أن هذا العمل البطولي يستحق الاحتفال والتعبير عنه بالشكل اللائق .

لكن ما حدث بحسب رواية العم أبو دهيم انه تللقي اتصال من محافظ العاصمة عمان طلب منه ازلة هذه الصيونات ولم يكتفي الى هذا الحد بل تجاوز الى إصدار الأوامر الى مالك هذه الصيونات سحبها ". مستدركا انه "بعد ذلك قررت تقبل التهاني في ساحة منزلي لكن وصل الأمر بهم منع أي شخص الاقتراب أو الدخول الى ساحة المنزل ".

وأكد أن " موقف وزارة الداخلية الأردنية غير مبرر خصوصا ان هذا الفعل بطولي واستهدف مدرسة صهيونية رسالتهم هي "اقتل فلسطيني تدخل الجنة " وليس مدنيين . وكما ان الشهيد علاء استهدف فئة تستحق الموت خصوصا بعد المجازر التي حدثت في غزة حيث اننا علينا تهنئة الشعب الفلسطيني من أطفال ونساء وشيوخعلى هذه العمليةgt; وفي سياق متصل ،لم يصدر عن وزارة الداخلية الأردنية أي تصريح يبرر او يفسر قرار المنع لغاية كتابة هذا الخبر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ماهذا اللذي يجري
البادي -

فعلا العجب العجاب ماذااصاب هذا العالم العربي عندما قام الارهابي الاردني رائد البنا بتفجير نفسه في مدينة الحلة العراقية قبل سنتين حيث ذهب اثر ذلك الحادث الارهابي حوالي 150 فرد من النساء والاطفال والشيوخ الابرياء من المسلمين العراقيين في سوق شعبي اقامت له عائلته ومدينته في الاردن احتفال بقتل هذا العدد من العراقيين الابرياء واللذين لادخل لهم بالاحتلال الامريكي ولم تمنع حكومة ملك الاردن انذاك هذا الاحتفال بل ولم توجه اي انذار الى المحتفلين بهذا القتل الارهابي للناس اما عندما يقوم فلسطيني بقتل يهود متشددين قتلة مجرمين وكنتيجة لردة فعل فتل عشرات الفلطسينين الابرياء في غزة تتحرك حكومة الاردن وتمنع الاحتفال سؤالي هو ماهذا؟؟وكيف هذا ؟؟ولم هذا؟؟ والى متى هذا؟؟

قرار سليم
مغترب -

قرار سليم 100% لوزارة الداخلية الأردنية. الحق على الأردن

مطلوب أنسان عاقل
أبن ألعرب -

شو هالحكي ؟ هذه بطولة ؟ تهنئة ؟لا لا هذا أجرام . ألى متى يجب أن نفهم ان قتل ألعسكريين ألأسرائيلين أثناء ألحرب هذه تسمى بطولة وليس قتل مدنيين ... نبرر ألأجرام أن برامج ألتعليم بألمدرسة تقول ( أقتل فلسطينيا ثدخل ألجنة) .... من أين أتيت بهذا ألقول ؟ز ألعنف عندنا أصبح ثقافة وألقتل هي ألعادة ألمتبعة. هذا لعمري هو ألثخلف ألعقلي بعينه . ألعالم وألبشر ألطبيعيين عندهم عقل .

الأردن
مواطن -

الأردن مستمر في تطوره و تقدمه و استقراره رغم حقد الحاقدين. حمى الله الأردن

kana
christian -

كل عام يقام احتفال في اسراءيل على ضريح باروخ , قاتل الفلسطيينن في القدس حيث توزع الحلوى و يرقصون على غناء الموت للعرب.....هنيءا لنا بحكامنا فهم فعلا يحكمون...

راح
عربى مقهور -

الشاب الفلسطينى الذى استشهد فى هذه العمليه ولد تحت اوضاع قاسيه شاهد شعبه متشرد وارضه تنهب وكرمته مهدوره من اى من جنود الصهايته المجرمين لم يعطى الامل ولم يعطى تعليما واضطهد من اخوته فى العروبه. وشاهد امه وابوه يهانون على نقط التفتيش فى داخل وطنه وعندم يرتكب عملا من اليأس نضن عليه بابسط الحقوق وهى حقوق الدفن فى كرامه وحق تقبل العزاء. .

الرد على أبن ألعرب
ايمن -

و لماذا لم تقل هذا للاسرائيليين الذين يقتلون الاطفال و الشيوخ بدون ذنبو لماذا لم تقل لامريكا كفى عن اعطاء المال و السلاح للاسرائيليين و على الاقل اعطى الجانبين الاسرائيلى و الفلسطينى المال و السلاحارجوك خليك واقعى ياأخىالعين بالعين و السن بالسن و البادى اظلم