أخبار

بن لادن يدعو الى دعم المتمردين في العراق

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك



الجزيرة ستبث تسجيلا صوتيا جديدا لبن لادن

أميركا: الرسالة الصوتية هي فعلا لاسامة بن لادن

بن لادن يهدد أوروبا بالرد على نشر الرسوم الدنمركية

مركز أميركي: بن لادن سيوجه رسالة جديدة دبي: دعا زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن بحسب تسجيل صوتي منسوب اليه بثته قناة الجزيرة الخميس المسلمين "لان يسارعوا باخذ مواقعهم في صفوف المجاهدين" في العراق "اقرب ميادين الجهاد لنصرة اهلنا في فلسطين" متهما القادة العرب بتأييد الهجوم الاسرائيلي على قطاع غزة الذي تسيطر عليه حركة حماس.

وقال بن لادن "ان اقرب ميادين الجهاد اليوم لنصرة اهلنا في فلسطين هو ميدان العراق فينبغي الاهتمام به والتركيز عليه ونصرته". واضاف "وينبغي على اهل الشام كل الشام ...ان يقوموا بنصرة اخوانهم المجاهدين في العراق".

واكد بن لادن ان العراق هو "ميدان الجهاد المؤدي الى تحرير فلسطين". واضاف بن لادن في خطابه الموجه الى الامة الاسلامية "امتي المسلمة، ان فلسطين واهلها يعانون الامرين منذ قرن من الزمن على ايدي النصارى واليهود" متهما القادة العرب "وكلاء هذا التحالف من حكام بلادنا واعوانهم" بدعم "التحالف الصليبي-الصهيوني".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لمادا التدليس
nas -

لمادا التدليس٠ مقاومة الاحتلال تمرد?????? نعم هذا هو عصر الخونة

أي جهاد هذا
أمير الصفوي -

أي جهاد جأت به الاسلام فهل تناثر جثث الاطفال والنساء ودماءهم الزكيه ملأت شوارع المدن العراقيه هو جهاد الى فلسطين.....

بأى أسلام نحن
مسلم علمانى -

ان بن لاذن مثل مصير صديقه مقتدى يقتل ويذبح ويفجّر ويخطف ويسلب وتهديم وتفجير الكنائس والحسينيّات والجوامع ما يمسّ العراقيين ومن كل أجناسهم من نساء ورجال وأطفال وكبار السنّ وخاصة أطبّاء أختصاص ونادر وأساتذة جامعيين وأكادميين وطيّارين وههندسين عظام وعلماء فكل الاختصاصات بالاضافة الى التهجير الطائفى تصوّروا حجم المأساة وأربعة ملايين مهجّر 000 750 شهيد ولم يسلم منهم حتّى الحيوانات الاليفة . أى دين وأى مذهب أو أنسانية أو أخلاق أو ضمير حىّ , ألاّ عند البشر المرضى و الشخصيّات الناقصة والمنحرفة دينيا وأجتماعيا وينصاع جيش من المساكين الجهلة بدينهم والسعى الى التكفير بذنبهم..... تصوّروا حجم الاجرام والمصيبة يأسم الدين ونريد أن نقنع الاوربيين بأنسانيّة الاسلام العظيم . شكرا لابلاف .