أخبار

طيران الامارات: لا وجود لحالات مشابهة لما وقع اليوم

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك


بريطاني مخمور يثير الذعر في إحدى ناقلات طيران الإمارات

زيد بنيامين من دبي: نفى مصدر رفض الكشف عن اسمه من طيران الامارات لايلاف ان تكون اي من رحلات الناقلة الجوية التي تتخذ من دبي مقراً لها قد تعرضت في وقت سابق لحادث مشابه لما وقع الثلاثاء حينما اثار مسافر مخمور الذعر في احدى رحلات هذه الشركة كانت قادمة من مدينة مانتشيستر الى مدينة دبي.

كما نفى المصدر ان تكون هناك شبهة لخطف الطائرة واصفاً ما وقع بالاشكالية التي تطورت الى تهديدات حيث تتعامل هذه الناقلة مع مثل هذه الامور بجدية. وكانت طيران الامارات قد حازت على المركز الرابع في استفتاء لرضى المتعاملين نشرته مجلة (Which) البريطانية يونيو الماضي برصيد 75% والذي تصدرته شركة الطيران السنغافورية بنسبة رضى وصلت الى 85%، فيما حلت الخطوط الجوية الهندية ثانية والطيران النيوزيلاندي في المركز الثالث.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
إرهابي
شرق أوسطي -

تخيلوا يا إخوان لو بدر مثل ذلك التصرف من مواطن عربي شرق أوسطي المعالم ,على متن إحدى شركات الطيران الأجنبية !! وأنا لا أقول هنا أن يكون شخصنا العربي المفترض مخموراً , بل مجرد أن يتصرف بشكل يثير الشبهه كأن يكبّر مثلاً , أو يرفع يديه ابتهالاً لربه , أو حتى لو رفع إصبعه بالتشهد لسيق سياق الى قدره المجهول , ولدار على مختلف المعتقلات السرية والعلنية منها ولانتهى به المطاف في (غوانتانامو)!! طبعاً.. فهو إرهابي بالفطرة..ويخطط للقتل والتدمير لولا القبض عليه بالوقت المناسب !أما صديقنا البريطاني المخمور المذكور أعلاه ,فألله يسامحه ..خضنا!!!!!بس!!!!!

صحيح
بكري -

دبي تحب الإنكيز، تعمل كل شي عشان تحسسهم النهم لما يكونوا بدبي هم بأرضهم و مع ربعهم. ما يهم شيعملون المهم البريطاني يضل مبسوط.