أخبار

حزب الله: إنتظروا رد نصرالله مساء على الإتهامات المصرية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يلتزم التهدئة ويعيد المسألة إلى اختلال العلاقات العربية بعد حرب غزة
حزب الله: إنتظروا رد نصرالله مساء على الإتهامات المصرية

الإخوان: قضية كوادر حزب الله أبعادها سياسية

"إطلالة" لنصر الله للرد على الاتهامات المصرية

مصادر: الأزمة بين مصر وحزب الله تؤثر على سوريا

السعودية تحض اللبنانيين على عدم التوتر ومصادر مصرية تعتبر إتهامات حزب الله مفتعلة.

القبض على مصريين وفلسطينيين بتهمة الترويج لـحزب الله فى مصر

إيلي الحاج من بيروت: تلتزم مصادر " حزب الله " جانب التهدئة تماماً في مقاربته لموضوع الإتهامات التي وجهها المدعي العام المصري عبد المجيد محمود إلى الحزب بالتخطيط لتنفيذ " عمليات عدائية " على الأراضي المصرية. وتدعو إلى انتظار ما سيقوله في هذا الصدد الأمين العام لـ " حزب الله " السيد حسن نصر الله عند الثامنة والنصف مساء اليوم عبر قناة "المنار" رداً على الاتهامات المصرية . ولفتت المتابعين في هذا السياق، إشارةٌ في صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم، نقلاً عن مصادر سياسية مطلعة في بيروت أن وزيرا سابقا دخل على خط الوساطة بين القاهرة و"حزب الله" لمعالجة التوتر بين الفريقين منذ حرب غزة وصولا إلى اتهام الحزب بتشكيل خلايا لضرب الاستقرار المصري.

وقالت المصادر إن "حزب الله" التزم التهدئة وعدم التصعيد حيال الاتهامات المصرية مشيرة إلى تخوف من انعكاس التوتر على مصالح جزء من اللبنانيين على خلفية مذهبية. وأضافت هناك مراهنة لبنانية كبيرة على فك الاشتباك بين الفريقين خلال الأيام المقبلة. ولفت أن "لقاء الأحزاب المعارضة" ، ومحوره "حزب الله" ، أصدر بياناً اعتبر فيه أن الإتهامات المصرية هي عملية انتقام من مواقف "حزب الله" الداعمة للمقاومة في غزة ، وحمل البيان بعنف على القيادة المصرية معتبراً أنها تعمل في خدمة الولايات المتحدة وإسرائيل.

وكان مصدر سياسي في "حزب الله" علق على ما خرج به القضاء المصري بالأمس من اتهامات وجهت الى الحزب حول ضلوع لبنانيين وفلسطينيين وسوريين وغيرهم، بإرسال الأموال والدعم لحركة "حماس" في قطاع غزة، فاعتبر ان هذا "الهجوم المصري المباغت" على الحزب وقيادته بشخص أمينه العام السيد نصرالله "إنما يعكس إختلال صورة المشهد العربي والمصالحات التي جرى الحديث عنها في المدة الأخيرة، والتي سبقت وتلت القمة العربية في الدوحة الشهر الفائت حيث لم تشارك مصر بفاعلية عبر رئيسها حسني مبارك، ما اوحى في حينه أن "التسوية" التي حصلت ليس فقط لم تكتمل وإنما أبقت الخلاف عميقا بين الدول ذات العلاقة العضوية به وهي مصر وسوريا وتاليا المملكة العربية السعودية التي حاولت جاهدة إقناع الرئيس المصري بتجاوز المرحلة السابقة إلا أنه رفض بحجة أن مصر قد تلقت ضربة في عروبتها وقوميتها عندما أشار اليها "حزب الله" بالإصبع ايام العدوان على غزة في حين أن بعض العرب الذين كان يفترض بهم التصدي لهذا الامر لم ينبسوا ببنت شفه".

امرأة مصرية تحمل صورة لنصر الله-أرشيف وأشار المصدر نفسه الى أن "حزب الله" كان قد طالب النظام في مصر "بتغيير سياسته التي يعتمدها تجاه الحرب على غزة ولم يتهم مصر وشعبها الذي كان يبكي تأثرا على ما يحصل دون أن يستطيع شيئًا حياله"، معتبرا أن ما جرى في الدوحة "لم يكن سوى تهدئة الخطاب السياسي حتى لا تصل الخلافات بين الدول العربية الى أعظم".

مراسل صحيفة "الأخبار" اللبنانية- المؤيدة ل"حزب الله"- في القاهرة خالد محمود رمضان، ذكر اليوم أن جانباً من تبرير السلطات المصرية للهجوم الإعلامي والأمني والقضائي على "حزب الله"، يرجع في الأساس إلى استمرار تدهور العلاقات المصرية ـ الإيرانية من جهة، والعلاقات المصرية ـ السورية من جهة أخرى. ونقل عن "دبلوماسي عربي رفيع المستوى" أنّ "السلطات المصريّة تعاملت مع هذه القضيّة بطريقة فضائحيّة، فروّجت لها إعلاميّاً قبل انتظار الحكم النهائي للمحكمة"، واصفاً الحملة بأنّها "في جزء منها محاولة للتنكيل بحزب الله ومعاقبته على ما بدر منه من تصرّفات رأتها السلطات المصرية مسيئة إليها وإلى الرئيس المصري شخصياً.

وقال مصدر مصري مسؤول إن النيابة تحقق مع المحتجزين في اتهامات بـ"الانضمام إلى تنظيم سري مناهض والدعوة للخروج على الحاكم ومحاولة نشر الفكر الشيعي والإعداد والتخطيط للقيام بأعمال عدائية في البلاد وحيازة مواد متفجرة والتزوير في أوراق رسمية"، لافتاً إلى أن النيابة قامت بمعاينة للأماكن التي كان يقيم فيها المتهمون. ومن بين المتهمين لبنانيون وفلسطينيون وسودانيون ومصريون، إضافة إلى موظّفَيْن يعملان في مكتب قناة فضائيّة إيرانيّة يعتقد أنها قناة العالم التي تبثّ برامجها باللغة العربية على القمر الصناعي المصري نايل سات (في القاهرة). ورأى المصدر المصري أنّ هذين الموظفَين متورّطان في المخطط، "ما يظهر ضلوع السلطات الإيرانية فيه".

وأكدت صحيفة "الأخبار" الحكومية المصريّة أن الشرطة المصريّة أوقفت في شهر تشرين الثاني الماضي "المتهم اللبناني سامي هاني شهاب المعروف بأنه مسؤول وحدة عمليات دول الطوق في حزب الله والمكلف من أمينه العام حسن نصر الله الإشراف والإعداد لتنفيذ عمليات إرهابية في الأراضي المصرية". وقال حسن، شقيق شهاب، إن شقيقه الثاني ووالدته طلبا تأشيرة لزيارة مصر لمحاولة مقابلة سامي، غير أن السفارة المصرية أبلغت الأسرة، كما قال حسن، أنه "ليست هناك موافقة أمنية على منح التأشيرة".

ولم يصدر أي بيان رسمي من وزارة الداخلية أو أي جهة مصرية بشأن الاعتقالات، ولكن انتشرت معلومات عن أن بين المقبوض عليهم شاباً يُدعى إيهاب السيد موسى، يبلغ من العمر أربعة وثلاثين عاماً، وهو صاحب محل تجاري في مدينة نويبع في سيناء، ونقل إعلاميون ومراسلون صحافيون عن والده أنه لم يتمكن من الاتصال بابنه سوى مرة واحدة. وقال إنه بعد ساعات من اعتقاله في نويبع "اتصل بي هاتفياً وأبلغني أنه مقبوض عليه لسؤاله عن شخص آخر كان يعمل في متجره". ونفى الأب أن تكون لابنه أي صلة بالاتهامات الموجهة إليه. وبحسب الصحف المصرية، توالى القبض على باقي أعضاء التنظيم، ومنهم "6 فلسطينيين ضُبطوا جميعاً بالعريش ورفح".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مش حيجيبوها لبر
عربي -

مشكلة حزب حسن نصرالله انه موالي ولاء تام كامل مافيهوش نقص لايران ولا اجنده ايران الداعية لضرب العرب والسنة خصوصا معاقل السنة مصر والسعودية .. ولكن هيهات لكم يااحفاد رستم وكسرى انكم تمسون السنة والجماعة بسوء. ومشكلة نصرالله ان سمح لنفسه ان يصبح اداة في يد ملالي ايران الحاقدين على العرب.

تشنج القيادة المصرية
شاكر الموسوي الحسيني -

الاتهامات تكشف عن تشنج السياسة المصرية تجاه دور المقاومة في نصرة غزة ، بسبب استحواذ خطاب المقاومة على الشارع المصري ، في الوقت الذي فشلت فيه القيادة المصرية في تبرير تواطئها ضد الفلسطينين ، الآن القيادة المصرية تتصرف بطريقة مكابرة تدل على غياب الوعي واستمرار العناد

مصر كبيرة قوى
مصرى وبس -

أقصد كبير جدا من حيث عدد المواطنين والنظام كما هو واضح مترهل جدا, ومصر إذا سمحت بأية قلاقل وتشتيت ستتحول إلى باكستان أو أفغانستان أو الصومال, لذلك ليس بيد النظام إلا الضرب بشدة على أية محاولة للتجييش ومحاولة ركوب أى موجة سواء باسم المقاومة أو العروبة أو الأسلمة. وأكيد للنظام عذره فى الدفاع ليس عن وجوده فقط ولكن عن محاولة الصوملة الأكيدة التى يرغبها الأعداء المعروفين وللعلم إسرائيل ليست من بينهم لكن إسرائيل تريد مصر مستقرة.. شووفوا العجب!

حزب .........
سعد عبدالرحمن -

اتمنى من مصر ان تلقن حزب ....وزعيمه ..... درس لاينسى واتمنى من الشعب المصري ان يعلم من هو حسن نصر الله الذي الذي فقد مصداقيته بعد 7 ايار وقتله للسنه في بيروت

hezb
samia -

hezb- ...... is more dangrouse than ......

مبارك يدعو نتياهو
سنية سابقة -

في الوقت الذي يدعو حسني مبارك رئيس وزراء اسرائيل نتنياهو لزيارة مصر ، يوجه اتهاماته الى حزب المقاومة بهدف تلميع نفسه في الداخل الاسرائيلي بعد تصريحات أفيجدور ليبرمان- صاحب التعبير الأشهر ;ليذهب رئيس مصر إلي ...........وهو أيضاً الذي دعا إلي ضرب السد العالي وإغراق مصر لتذهب أيضاً إلي ......- فما سر هذا الإصرار علي دعوة نتنياهو لزيارة مصر واستقباله والترحيب به وفي نفس الوقت القاء اتهامات جزافية هلى حزب الله ؟؟

اسد على وفي الحروب
مجاهدون -

الرئيس المصري ينطبق عليه المثل ( ) يختصر كل الامور العلنية والمخفية والتحليلات السياسية والبرامج الحوارية

الحزب الايراني بداء
ابراهيم -

هذا الحزب الايراني بداء يتجاوز حدوده ويحاول التعرض لمصر العروبه ظننا منه انها بيروت الغربيه

رجاء لا يطل علينا
ابو فارس -

.......... رجاء لا يطل علينا 7 مرات ..........

شخصيه
Blade -

نصرالله مسير حسب أهواء ايران واللى يهاجم مصر نديله على دماغه

إدعائات النظام
محمد -

نامل من سيد حسن يكشف لن اليوم الاكاذيب النظام المبارك

نفخة زائدة
F@di -

اعتقد ان الحكومة المصرية اخطأت بتكبير امر حزبولة وإعطائها حجم اكبر مما تستحق فهذه المنظمة لا تستحق إعطاءها حجم اكبر، ومهما برر حسن نصر الامور يبقى مجرد عميل لإيران ونظام الشام ويختزل عمله بتنفيذ الاوامر المعطاة له

نحمد الله سبحانه!
رامز -

الحمد لله أن نصرالله قرر الرد عن طريق الكلام. خوفنا كان على مصر، أن تقوم ميليشياه باجتياح واحتلال القاهرة، وخطف واعتقال وتقتيل المدنيين فيها وسرقة ممتلكاتهم، كما فعل في بيروت في 7 أيار 2008. الحمد لله .

الحزب يورط ذاته
منذر -

إن إدعاء حزب الله أن مصر تخدم اسرائيل وأمريكا وأنه أي الحزب في حرب ضدهما فذلك يعني أنه يعمل ضد النظام المصري بعمليلت إرهابية تضرب أمن مصر وشعبها فيكون بذلك للنظام المصري حق مطاردة أي مشتبه بعلاقته بحزب الله فوق الأراضي المصرية هذا إن لم يقم بما هو أبعد وأوجع من ذلك

skd
شيعي سابقآ -

يعني وش ترجون يقول غير الخطاب الي تعودنا نسمعة

كلام في كلام
ss -

مالوش غير في الكلام ... او تدمير بلده غير كده ولا حاجه...

مصر
فاطمي -

مصر لن نستغرب منها اي تصرف ضد حزب الله وضد حماس وضد كل من يسعى لتحرير الارض ، ولكن السؤال هو هل سيتمر هذا الى الابد ؟ الجواب موجود لدى شعب مصر

السياسة المنحرفة
جمال سعيدمعروف -

المشكلة المزمنة بين صفوف قادتنا أنهم لا يرون أخطائهم مهما كانت صغيرة أوكبير لقد رأيينا القيادة المصرية من جميع إتجاهات ألأرض هذه القيادة التي شاخت وخرفت ولم تعد تنظر إلى نفسها فمواقفها مشينة في حزيران 2006ومخزية في غزة الشعب المصري العظيم بريء من مواقف هذه الحكومة والدليل المظاهرات ولإعتصامات التي قام بها هذا الشعب العظيموالتي قمعت من قبل هذه السلطة بقى أن أقول هذه التلفيقات وهذه ألإعتقالات التي قامت بها السلطة الحاكمة في مصر ضد بعض القيادات الوطنية المؤمنة بعروبة مصر وعظمة شعب مصر دليل أخر على فشل هذه السياسة المنحرفة

تلفيق مخابراتي
ابو فهد -

كعاده اجهزه المخابرات التابعه للانظمه التي لا تحترم شعوبها يتم تلفيق هذه التهم الباطله ولا يهمهم ما سيحدث للناس الغلابى ببلدانهم واجزم ان ما يحدث ليس الا رد فعل انتقامي على غرار الثار من زعيم حزب الله لانه كان قد قام بتعريه تواطؤ النظام بشاكته بحصار غزه

لااااااااااااااااااه
شربل -

شو هالخبر هيدا.......يا أخي والله شبعنا من طلاتك.....بالله عليك ارحمنا.....يا أخي اعمل اللي بدك اياه بس ما تحكي عالتلفزيون....هلق بيفوعوا جماعتك بالضاحية وبيعملولنا شي قصة.

يالغبائنا
علاء الدين -

تحياتي لايلاف فعلا وفتح هذا الموضوع.قد يتهمني البعض بقول الغباء مع العلم انها ليست شتيمة وانما حقيقة للكثير من الذين يطبلون ويزمرون..انا لست من حزب الله ولا من حزب الشيطان وحتى اختلف مع السيد نصر الله في بعض الامور ولكني احترمه وهذا من حقي وحقكم بالحب او لا..انما العقل على حامله وخير دليل العاهل السعوديالذي اكن له كل الاحترام لكونه ذو خبرة وحنكة سياسية حية وخير دليل على حضوره قمة الدوحة رغم علمه وعلومه ان الرئيس القذافي سيكون حاضرا والعلم عندالله ولكن بحضوره استطاع ان يكسر حاجز الصمت الذي سيقوله القذافي , لكن بحكمته تجاوز الرد الليبي غير مباليا..اما موضوعنا والاتهامات من اغلب الذين علقوا على الموضوع وقد ادخلها البعض بالطائفية وكأن الحرب على اوزارها سنية وشيعية او العكس..الى متى يبقى البعض من السذجة يعزف على اوتار مريضة نحن نبتعد عنها وكأن العدو هم الشيعة وليس المتربصين بالاسلام والمسلمين او امتنا العربية التي يرثى لها..هناك من يقول ان حزبالله كذا وهناك من يدخل السنة في قلب المواجهة ولكن للاسف نحن امة يبكى علينا , ياليت البعض ممن يكتب او يعتبر نفسه خبيرا ان يعيش ولو قليلا في اوربا او بقية دول العالم ويشاهد بعينه كم نحن منبذون ومحاربون اخيرا كلنا نعلم ان المدعي العام وابوه لايستطيع ان يصدر قرارا مهما لو موافقة الدولة,وادخال العرب وخاصة المساكين في حروب كلامية نحن في غنى عنها والدليل المفكرون الذين حللوا المواقف للاسف على موقع ايلاف مع العلم ان الخلاف لايفسد بالود قضية ..انا اعرف اني انفخ في بالون مثقوب ولامة يبكي على حالها..

كفى مناكفات
مهندس شوقي -

بصراحة لم يعد مقنع أن تستمر حكومتنا بمناكفة حزب الله لأن بريطانيا بدأت تجري محادثات معهم وامريكا بدأت تتوسل الحوار مع ايران وسوريا ؟! كفى فإن الدول الكبرى أصبحت تودد لهم لأنهم إقتنعوا بإستحالة تجاهل قوى تمسك الأرض ولها نفوذ مشروع ومفهوم في عالم السياسه ولا ينكره إلا العاطفيين الذين لم يفلحوا حين كان العالم ضد حزب الله فهل يفلحون حين تغير العالم اليوم ؟! كفى أرجوكم فآن لنا أن نتوقف عن الحرث في البحر؟!

الاجندة
الايرانية -

بالله عليكم ماذا يفعل السيد حسن نصر الله طوال الوقت؟ طالما ان سوريا خرجت او اخرجت من لبنان و الحريرى تم تصفيته و حرب تموز لم تؤتى ثمارها و الحكومة اللبنانية تشكلت و الرئيس اللبنانى اتعين و الجيش اللبنانى موقف حزب الله عند حده بدليل تلجيمهم اثناء حرب غزة فكانوا مكتوفى الايدى فى خنادقهم يتفرجون على الاخبار و يعدون المظاهرات و الهتافات و الخطابات المعادية لمصر و التى تمتد و تشكر و تهتف لايران و سوريا فلماذا سوف يتقاضون المليارات التى ينفقون منها على تسليح انفسهم و الانفاق على مقاتليهم الذين لا عمل لهم حاليا و لا ينفقون الا من اموال ايران التى تصلهم مقابل القيام بما يوكل اليهم فهل يجلسون بلا عمل؟ بالطبع لا و اللا غضبت عليهم ايران و غضبها و حش جدا مثلما حدث مع السادات و مثلما تم تهديد مصر و مبارك و رصد مليون دولار لاغتياله اثناء حرب غزة و مثلما قامت مطاهرات فى طهران قبيل حرب غزة باسابيع قليلة تهتف لسقوط رئيس مصر!!!!!!!! فكانت الاشارة لافتعال حرب على الحدود المصرية من جهة و الهتاف لفتح معبر رفح فى المظاهرات التى يقودها اعوانهم لكى تقع مصر فى الفخ و ليس الفتح كما فعلت مصر لاجل ادخال غذاء و اخراج جرحى بل لادخال اعضاء حماس على اساس انهم غلابة فارين من الحرب ليدخلوا السلاح و المتفجرات لتنظيمى الجهاد و الاخوان التابعين فى مصر لايران لقلب الحكم الى امارة اسلامية بل و تمادى نصر الله و عمل كلمة سر الى اتباعه ممن ادخلهم الى مصر اثناء حرب غزة و بدل ما يتجرا و يحارب اسرائيل ادخلهم ليؤدبوا مصر و مبارك و المصريين الذين خذلوا ايران و لم يلبوا نداء الفقيه الذى طالبهم بالثورة و قال نصر الله كلمة السر فى خطابه يوم عاشورا تعنى انه تانى يوم يتم تفجير المصريين و مواطن رزقهم و السياحة و قناة السويس ليموت مصريين و يجوعون و يبقى انتقام من مبارك و من المصريين السنة الذين لم يركعوا لامام الشيعة الايرانى ارى ان مصر يجب ان تطلب تحقيق دولى ضد نصر الله و خامئنى و من ورائهم فى ايران و سوريا و لبنان و يجب ان الحكومة اللبنانية تحكم قبضتها على حزب الله بدلا من ان يصدر ارهابه الى دول مسالمة - ارجو النشر مع احترامى للكل

حزب اتهامات
عماد -

التطاول على الاسياد يا مبارك يتستحق الضرب ، وعندما يتكلم نصر الله امثالك يجب ان يدفنوا رؤؤسهم بالرمال لانك نظام عميل ومتعامل وتخدم غقط مصالح اسيادك في المنطقة

من الاقوال الشهيرة
للسيد -

سنصل الى ما بعد ما بعد ما بعد ما بعد ما بعد....يقولون اننى خادم الفقيه الايرانى فاقول لهم نعم و بكل فخر انا خادم الولى الشيعى الايرانى..... لو كنت اعلم ان حرب تموز و اختطاف الجنديين الاسرائيليين سوف يؤدى الى كل هذا الخراب و القتل لما اقدمت ابدا على تلك الخطوة...... اننى ادعو الشعب المصرى بل القوات المسلحة المصرية (شووفا الثقة بالنفس) الى الانقلاب على الحكم لدول الانبطاح و قلب مصر الى امارة اسلامية.... انا ضد قرار خروج سوريا من لبنان و نحن ندين بالكثير لسوريا و عاش بشار الاسد (بدلا من ان يقول رحم الله الشهيد الحريرى)....

تحقيق دولى
و ليس نائب عام -

يعنى الدنيا قامت و قعدت ضد طالبان عشان برجين فى امريكا انضربوا و لما مواقع حيوية و خلايا ارهابية تنكشف ضد مصر مصحوبة بتحريض على و خفى ضد مصر و ضد مبارك فى جنوب لبنان و فى طهران (و فى الخفاء فى دمشق و الدوحة طبعا) يبقى مصر لا تستحق ان تنظر دعواها امام محكمة دولية؟ نرجو و نطالب الرئيس المصرى الا يسكت بعد الان لن نسكت حتى يخربوا مصر مثلما عملوا فى لبنان مرارا و تكرارا بالحرب الاهلية و الفتنة الدينية و اغتيال الحريرى و شن حرب على سارائيل بعيدا عن سلطة حكومة لبنان كانها دولة داخل دولة! ماذا تنتظر ام الدنيا حتى تصبح المرحومة ام الدنيا على يد ايران و اعوانها؟ يجب الاسراع بتقديم شكوى رسمية ضد ايران و حزب الله و امثالهم حتى يرتدعوا - ارجو النشر

الى رقم 24
من هو؟ -

برجاء التكلم باحترام عن رئيس اكبر دولة عربية قدرا و قيمة و الرؤساء امثال مبارك لا يتعاملون الا مع الرؤساء امثالهم و ليس مع امراء جماعات هنا و هناك

لا بد ان تنكشف الاكا
محمد -

لا بد ان تنكشف حقيقة مبارك ولكن اللي بستغرب كيف الى الان لم تنطق حكومه اللبناني بعد اهانت نصف شعب اللبناني الذي يمثل حزب الله واتهام بل الارهاب

الى رقم 17
اى ارض تقصد؟ -

حضرتك و لا مؤاخذة تقصد تحرير اى ارض؟ مصر حررت ارضها و استردتها بالنصر فى الحرب ثم بالمعاهدات و هذا ما يحرق قلب الفاشلين امثالكم بالغيرة و الحقد فلا انتم حاربتم و لا تعاهدتم لا نجحتم فى ده و لا ده

حقيقة مش كذب
يا 28 -

لا المفروض مصر ترسل بوكيه ورد مع الشكر الى السيد نصر الله و تقول له عقبال ما تفجر مصر كلها و عقبال كل مرة!!!!!!!!!!!!!!!!!

ردا على 18
مخزية؟ -

رحم الله الشهيد العظيم رفيق الحريرى و **** الله من قتلوه دنيا و اخره يعنى مصر بعدما وقفت مع لبنان ضد من خربها و جلب عليها الدمار باشارة من يد فقيهه الايرانى تبقى مصر مدانه؟ معك حق مصر عيب عليها انها تتدخل فى شئون العرب لازم تبص لنفسها و مصلحتها بس و تتجاهل العرب كان ليس لها جيران طالما كبروا و طلع لهم صوت و بقوا يعرفوا مصلحتهم و يقدروا يدافعوا عن نفسهم لكن مبارك نرجوه ان يحافظ علينا نحن المصريين و على بلدنا فهو رئيسنا نحن و ليس مسئول عن العرب الخزنة

انت خير من يعلم
dr.ammar-fr -

ياسماحة السيد حسن نصرالله مهما تحدثت ومهما وضحت واثبت العلل وشرحت لهم بلغة واضحة مفهومة لامجال فيها للبس والغموض والتأويل عبر وضوحك وصدقيتك وصراحتك فياسيدي المقاومة انت خير من يعلم ان من بين هذه الأمة من لايريد ان يفهم فقد ضربت عليهم الذلة والتبعية والعمالة وتريد لهم ان يعودو الى جادة الصواب ويخرجو من هذه الحالة المشينة هناك من يتحدث بأوامر صهيونيةبالمذهبية والطائفية وينفخ في الفتنة التي لعن الله من يوقظها وينفخ فيها ويسعرها ويشيعها بين الناس هناك من لايعتاش سوى على الفتنة

بحق علي انت مين
dr.ammar-fr -

هو اروع حكاية... هو اجمل صورة.. هو قصص كالخيال لا بل اضحى كأسطورة.. هو اغلى ما نملك وكل ما نملك...هو السحر والبحر بل اعمق... هو الطيب والعبير بل اعبق ...هوالمرجان والماس والدر بل اعرق... هو هو كل ما احب واعشق... هو الحاضر والتاريخ بل اعتق.... هو ابا هادي صاحب الوعد الالهي.... هو سيدي ومولاي هو نصرالل.... لاتلومنا على حبنا لك فانت سيف علي وكتاب فاطمة وحديث باب مكسور.... انت من شاهدنا معه معركة الخندق واعاد واقعة خيبر.... انت صاحب نيسان وتموز....انت قائد الاحرار يوم الخامس والعشرين من ايار.... وانت من لم ترهبه لا عناقيد غضب ولا تصفية حسابات ولا الصيف الساخن.... انتظرناك سنين وسنين تداوي جراحنا والانين... احبك الجميع كبار صغار حتى الجنين.... وسؤالي دوما يحيرني: .... انت مين

أهلا بقرة العين
dr.ammar-fr -

لن ينالوا منك يا حبيبنا باذن الله .الله يحميك وينصرك ويحفظك لنا.

شعب مصر ألأشم
dr.ammar-fr -

تحيه للشعب ألعظيم شعب مصر ألأشم ..لا تخافوا ولا تجزعوا ان ألله معكم , مهما طال الزمن وكبرة المحن وقلة المؤن,, فالجبابرة الى زوال بيوم عيد قادم تفرح الأمهات بشبابهم القادمين من خلف قضبان الزنازين و يفرح الفقير بلقمة عيش نزعها من بين أفواه الهوامير ..معك ألله ياشعب مصر ...وعليك ألله يافرعون ياجبار.. بيوم عيــــــــد؟

الطلعه البهيه
dr.ammar-fr -

ننتظرك يامولاي حتى ننظر الطلعه البهيه لان النظر في وجه العالم عبادة

قصف السد العالي
dr.ammar-fr -

إن تهديد ليبرمان بقصف السد العالي لا يشكل تهديدا لأمن مصر! لأنها مزحة من صديق!!! وعدم السماح للجيش المصري إلى سيناء لا يشكل خطرا لأمن مصر !وبيع ثروات مصر من الغاز بسعر بخس لا يشكل خسارة لميزانية مصر واقتصادها!!! وإن كامب ديفيد التي جعلت من مصر تابع أجير لإسرائيل لا تشكل إهانة لحجم مصر وحضارتها !!! إن عدم تمكن مصر من السيطرة على معبر رفح لا يشكل إنتهاكا لسيادتها!!! ولكن حماس هي التي تشكل إنتهاكا لسيادة مصر لأنها تذكرها بمعنى رجولة تريد مصر نسيانها؟!!! وإن حزب الله يطالب بمقاومة إسرائيل وهذا إنتهاك صارخ لأمن مصر القومي الذي ربط نفسه بأمن إسرائيل عندما تعهد في كامب ديفيد إجهاض أي مقاومة ضد إسرائيل في مصر أو في المحيط المجاور !!! وهكذا فإن أمن مصر مربوط بأمن إسرائيل ويحق لها الدفاع عن نفسها بعدم الحضور إلى القمة العربية لأنها ليست معنية بقضايا العرب بل منهمكة في الدفاع المشترك عن أمن إسرائيل!

تتكحل عيوننا بشوفتك
dr.ammar-fr -

ياسيدي ويامولاي يابن رسول الله السلام عليك وعلى رجالك المقاومين الابطال ( رجال الله ) سيدي نحن نعرفك ونعرف رجالك الشرفاء اكثر مما نعرف انفسنا سيدي غداً سوف نكون في انتظار طلتك البهيه طلتك الشريفه ليس لنسمع التوضيح على اتهامات حكومة حسني لان نعرف حسني ونعرف حكومته ونعرف حكومات العرب كم هي متصهينه متأمركه ( ونعرف ان هذه القصه من نسيج الصهاينه على لسان حكومة حسني ) من اجل الرجوع إلى الاضواء التي فقدتها مصر اخيراً بين الشعوب العربيه وانما ننتظر طلتك من اجل ان تتكحل عيوننا بشوفتك من اجل ان يدخل في نفسنا الفخر والعزه لا اننا من جنودك سيدي متى اقبل التراب اللذي تحت قدميك الطاهرتين

نحن بانتظارك
dr.ammar-fr -

اهلا بطلة البدر سماحة السيد حسن نصرالله اسطورة البطولة والتسامح والحكمه والصبر والعزه والكرامه والايفاء بالوعد وصاحب الوعود الصادقه ! حفظك الله من كل مكروه ومن شر حاسد اذا حسد . كم كنت سعيدا حين علمت انك ستطل بانوارك غدا الجمعة لتلقي كلمة . يسعدنا محبينك الصادقين اذا في الدنيا خير انشاء الله ان نراك عبر الانترنيت ففي رؤيتك نمتليئ بالايمان والامان ان الدنيا انجبت لنا الحبيب المنتظر ومن اطهر سلالة للبشر منقذنا باذن الله تعالى من طواغيط الدنيا وشارح قلوبنا بالمحبه وبالمحبه فقط ! . وشكرا .

تقبرني طلتك
dr.ammar-fr -

الله يسعد مساك بالخير ويطول بعمرك ياحق .ويا جبل ما يهزك ريح والله من الغيظ لانك شمس العرب ونور العرب ب.ومنقذ العرب من الجهل.وفي النهاية ....تقبرني طلتك يا سيد كل الاحرار

لكن شتان
dr.ammar-fr -

سبحان الله هذا الرجل الصادق دخل الى اعماق اعماق قلوبنا وتربع فيه اسمع خطابه مرة اولى مباشر واسمع في الاعادات المتلفزة مرات اخرى ةاسمعه في النت عدة مرات ولا امل .. تدرون لماذا لانه صادق ويتكلم بجد ومسئوليه وصدق الصدق.... ترى اصحاب الجلالات واصحاب الفخامات وتلك العبارات الفخمة التي تطلق عليهم .. لا اطيق ان سمع خمس جمل على الاقل لانها غير صادقه .. رغم ان الكلام الذي يتغنون به هو نفس الذي يخرج من فاه السيد حسن .. ولكن شتان ....

اين قتلة الشهيد
ياسر فريج؟ -

لديه 3 اطفال اصغرهم اقل من عام و اطبرهم اقل من 4 اعوام اغتيل الشهيد ياسر فريج فى احد الايام المشئومة و هو يدافع عن حدود بلده و يؤدى الواجب المقدس الذى اقسم عليه فى كلية الشرطة عندما ذهب ليتحدث رجلا لرجل الى اعضاء من حماس تسللوا الى مصر اثناء حرب غزة ذهب اليهم بلا سلاح ظنا منه انهم عرب مسلمين مثله و انه سوف يقنعهم بالعودة الى حيث جاءوا او بتسليم انفسهم وديا فلم يكمل جملته معه و لم يكمل تحيته و لا سلامه الا و انهالت الطلقات عليه فى قلبه و صدره الطاهر فمات فى الحال و فر قاتلوه خمس او ستة اشخاص الى العريش و نفس السيناريو حصل بعدها و قبلها فهل تقبل مصر ان يستبيح ارضها و دمها من يفترض فيهم ان يشاركون فى حمايتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عيوني الك ابو هادي
ملاك -

الله يحميك يا غالي من كل مصري

عيوني الك ابو هادي
ملاك -

الله يحميك يا غالي من كل مصري

بعيد عن الواقعية
Ali -

هذه الاتهمات بعيدة عن الواقعية فقد تعودنا من حكامنا العرب على الاعتقالات العشوائية لمداراة موضوع ما ولاقناع الشعوب المغلوب على امرها بدا اسنعمال مصطلح جديد وهو التشيع تصوروا حسني مبارك مرعوب من التشيع لا اعرف ما السبب ونفس الشي حدث في المغرب قبل شهر واريد ان ااكد ان مصر لم تحرر بلدها بل استرجعته بعدما سلمت فلسطين الى اليهود مع الشكر

النظام المصري مضحك
طالب بن محمد - سعودي -

بصراحة انا اشفق على هذا النظام المضحك والذي لم يحقق الرخاء لشعبه وتنميته ، بل هو لاه في كيفية توريت الحكم لابنه . وعلى هؤلاء الفطاحل الذين يتكلمون عن عظمة مصر وهي فعلا عظيمه عليهم ان لايسمحوا ان يحكمهم طفل كجمال مبارك ..تحياتي

حزب ابليس
عباس -

حانت ساعته وانتهى دوره المطلوب منه...مذكره طلب قبض على حزب ابليس سوف تصدر قريبا وشوف ان شالله من الدوله اللي بتستضيفهم وترفض تسليمهم

حزب ابليس
عباس -

حانت ساعته وانتهى دوره المطلوب منه...مذكره طلب قبض على حزب ابليس سوف تصدر قريبا وشوف ان شالله من الدوله اللي بتستضيفهم وترفض تسليمهم

هو مافيش غير دكتور ع
عبده الاكوع -

ايه يا دكتور عمار مفيش غيرك ما تكتب تعليق واحد و تقصر يا عميل حسن نصرالله

هو مافيش غير دكتور ع
عبده الاكوع -

ايه يا دكتور عمار مفيش غيرك ما تكتب تعليق واحد و تقصر يا عميل حسن نصرالله

برافو
نظام عريان -

يبدو انو النظام المصري صار عندو عمى الوان وفقد التمييز .كل الدول عم تتطور وهو عم يحاول يشعل حرب بين المسلمين طبعا هذا الحل الوحيد لبقائه مشكلة حزب الله انو فضح هيك انظمة على كل حال شو ممكن نتوقع من نظام خائن منذ عام1973 .اصلا سبب مشاكل العرب جمعياهيك نظام من ايام الملكية مرورا بمرحلة جمال عبد الناصر وانتهاء بعهد الريس مبارك ومن بعده جمال اكيد

جاهزون للفداء
علي علي -

انا عندي هديه لـ حسني مبارك وهي عقد شركة هاتف جوال جديد يسجله باسم ولده الطفل المعجزة جمال مبارك ادام الله بقائه علشان يزيد الرصيد كمان وكمان

جاهزون للفداء
علي علي -

انا عندي هديه لـ حسني مبارك وهي عقد شركة هاتف جوال جديد يسجله باسم ولده الطفل المعجزة جمال مبارك ادام الله بقائه علشان يزيد الرصيد كمان وكمان

لانتربول يعتقل مبارك
مجاهدون -

ادعو حزب الله الى تقديم مذكرة الى الانتربول لاعتقال حسني مبارك بتهمة محاصرة مدنيين بحاجة الى علاج وادوية وكانوا على حدود معبر رفح والتسبب بموتهم بسبب اصرار حسني مبارك اغلاق المعبر ...الاتهامات كثيرة ضد حسني مبارك والانتربول سيأخذ اجراءاته في اعتقال العجوز مبارك

شكرا للأخ مجاهدون
شاكر الموسوي الحسيني -

لدي محام صديق شرع في صياغة مذكرة قانونية ضد حسني مبارك بسبب حالات الوفاة التي نتجت من اغلاق معبر رفح ، سيادة مصر على معبر رفح ليست مطلقة في حال تهديد الحياة الانسانية ، وعلى هذا الاساس سوف يتم توجيه الاتهامات الى بوعلاء

نصر الله ومصر
taha saeed -

كان نصر الله ينوي القيام ببعض الأعمال التخريبية في مصر لزعزعة إستقرارها وأمنها ، ثم توجه إيران رسالة لمصر تقول فيها أنها مستعدة لمساعدة مصر على ضبط أمنها مقابل أن تعترف مصر لها بدور إقليمي وتؤيد مشروعها النووي . هذا السيناريو ليس من نسج الخيال بل سبق وأن إستخدمت إيران حزب الله لإبتزاز أمريكا والغرب في صفقة تبادل الرهائن الذين إختطفهم حزب الله في لبنان مقابل أن يصدر الأمين العام للأمم المتحدة الخاضع لأمريكا قراره في 6/12/1990 الذي قال فيه أن العراق مسؤول عن نشوب وإستمرار الحرب العراقية الإيرانية ( أنظر مذكرات نائب الأمين العام للأمم المتحدة جيادومينيكو بيكو ) . ومؤخرا وجهت إيران رسالة الى الرئيس أوباما قالت فيها أنها قادرة على أن تضمن إنسحابا أمريكيا سلسا من العراق مقابل الإعتراف بدورها الإقليمي أي بهيمنتها على العراق والخليج العربي وهي تستند في وعودها تلك على عملائها في العراق من المجلس الأعلى والصدريين والمالكي أي أنها تستخدمهم أدوات لتنفيذ سياساتها المتعلقة بالهيمنة الإيرانية حتى لو إضطرت الى التضحية بهم في آخر المطاف.

شكرا للأخ مجاهدون
شاكر الموسوي الحسيني -

لدي محام صديق شرع في صياغة مذكرة قانونية ضد حسني مبارك بسبب حالات الوفاة التي نتجت من اغلاق معبر رفح ، سيادة مصر على معبر رفح ليست مطلقة في حال تهديد الحياة الانسانية ، وعلى هذا الاساس سوف يتم توجيه الاتهامات الى بوعلاء

حزب الله ذلكم يامصر
عمر حسين /بيروت -

حسني مبارك المسكين بعد فشله بااحتواء الغاضبين العرب بحرق الاعلام المصريه في اكثر العواصم العربيه وبعد فشله بتغيير اللافتات المكتوبه بالعبيريه في مناطق سناء وابه وشرم الشيخ وذهب وبعد فشله بااسترجاع رفاة 60 الف مصري عدمهم الجيش الاسرائيلي وبعد غيض الجيوش العربيه وبالاخص الجيش المصري عندما راي ابطال حزب الله كيف الحقوا الهزيمه النكراء بالجيش الاسرائيلي وطردهم مع عملائهم من 14 اذار واسترجاع جميع الاسرى العرب والرفاة كل هذه الاسباب التي جعلت مبارك ومعها دوله خليجيه تعطي الضوء الاخضر لظرب اهلنا في غزة

الى العملاء لليهود
hanadi -

اذا كان السيد نصر الله عميل لدوله مسلمه واسترجع اراضي لبنان والاسرى اهلا بك بفلسطين ياسيد كلنا جنود لك ولاايران حتى تسترجع فلسطين لان العرب وبجيوشهم عملاء لااسرائيل واسرائيل ليست دوله مسلمه على غرار ايران ؟؟؟ يعني العرب حلال ان يكونوا عملاء لاامريكا واسرائيل (لليهود والنصارى) ومن تاتي على من حرر ارضه بمساعدة دوله مسلمه فهذه خيانه وعميل ؟؟؟ هههههههه

حزب الله ذلكم يامصر
عمر حسين /بيروت -

حسني مبارك المسكين بعد فشله بااحتواء الغاضبين العرب بحرق الاعلام المصريه في اكثر العواصم العربيه وبعد فشله بتغيير اللافتات المكتوبه بالعبيريه في مناطق سناء وابه وشرم الشيخ وذهب وبعد فشله بااسترجاع رفاة 60 الف مصري عدمهم الجيش الاسرائيلي وبعد غيض الجيوش العربيه وبالاخص الجيش المصري عندما راي ابطال حزب الله كيف الحقوا الهزيمه النكراء بالجيش الاسرائيلي وطردهم مع عملائهم من 14 اذار واسترجاع جميع الاسرى العرب والرفاة كل هذه الاسباب التي جعلت مبارك ومعها دوله خليجيه تعطي الضوء الاخضر لظرب اهلنا في غزة

وبعدين
اسكندرانى -

اولا من له الحق فى القول بان الدور المصرى مهمش الان اين هولاء الاشخاص الجواسر الكواسر واين صاحب التصريحات الرنانه التى اخافت القوات الاسرائيليه وجعلتها ترتجف من الخوف وعادت ادرجها تجر ذيول الخيبه والخسارة عندما سمعتها ماذا فعل السيد للفلسطنين عندما ذبحوا وقتلوا وشردوا غير الكلمات اين ذهبت كل تلك التهديدات من التدخلات الحربيه والمقاتلات الحزبيه والصواريخ الفولازيه والجيوش الجرارة التى انتصرت على العدو الغاشم الصهيونى بالله عليكم يكفينا اليوم استخفافا بعقولنا والحمكه تقول فاقد الشىء لايعطيه ابدا بنفسك ولاتنتقد غيرك وانت تعانى اكثر مما اعانيه اصلح بلادك اولا قبل ان تتدخل فى شئون غيرك جنب بلادك شر الفتنه بدلا من ان تثير فتنه بين غيرك انظر لحالك اولا ودعنا نرى من امرنا خيرا باذن الله وتذكر دائما ان كان هناك خطاء عندنا فلن يصلحه الا ابناء هذا البلد فهم فى رباط الى يوم الدين

وبعدين
اسكندرانى -

اولا من له الحق فى القول بان الدور المصرى مهمش الان اين هولاء الاشخاص الجواسر الكواسر واين صاحب التصريحات الرنانه التى اخافت القوات الاسرائيليه وجعلتها ترتجف من الخوف وعادت ادرجها تجر ذيول الخيبه والخسارة عندما سمعتها ماذا فعل السيد للفلسطنين عندما ذبحوا وقتلوا وشردوا غير الكلمات اين ذهبت كل تلك التهديدات من التدخلات الحربيه والمقاتلات الحزبيه والصواريخ الفولازيه والجيوش الجرارة التى انتصرت على العدو الغاشم الصهيونى بالله عليكم يكفينا اليوم استخفافا بعقولنا والحمكه تقول فاقد الشىء لايعطيه ابدا بنفسك ولاتنتقد غيرك وانت تعانى اكثر مما اعانيه اصلح بلادك اولا قبل ان تتدخل فى شئون غيرك جنب بلادك شر الفتنه بدلا من ان تثير فتنه بين غيرك انظر لحالك اولا ودعنا نرى من امرنا خيرا باذن الله وتذكر دائما ان كان هناك خطاء عندنا فلن يصلحه الا ابناء هذا البلد فهم فى رباط الى يوم الدين

واعتصموا بحبل الله
عبدة الله -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته---- الخلاف وارد بين الاشقاء شىء طبيعى،الاهم اننا لما نختلف نراعى اننا اخوات فى الدين،ونراعى ان ليناولى وولينا هو الله الذى يحاسبنا على اتفاقنا وعلى خلافنا وعلينا ان نراعى حدوده فى الاتفاق والخلاف--- ياامة الاسلام انؤا بالاسلام من الصغائر والضغائن والسياسات الهدامة-- جنبوا الاسلام حسابات الدنيا ولا تتحدثوا باسمه فيها----خلافاتكم الدنيوية سياسيةوليست دينية لا تلصقوها بالاسلام--كلنا مسلمين --كلنا موحدين ومؤمنين-- ارحموا الاسلام فى الارض يرحمكم ن فى السماء.ولا تكونوا كالمنافق الذى اذا خاصم فجر--- لا تفجروا فى خلافاتكم،اختلفوا بشيم الاسلام وادفع بالتى هى احسن كانك والذى بينك وبينه عداوة كانكه ولى حميم--- هذا هو اسلامنا الذى نؤمن به---لا تشمتوا بنا امم الاخرين لا تنكسوا رؤوس المسلمين-- توحدوا حتى وان كنتم مختلفين-- خلاف وسيزول وتبقى الكلمة الطيبة جذرها فى الارض وفرعها فى السماء-- وليكن دعائكم اللهم انك خلقتنا وانت تهدينا--اللهم اهدى ولاة امورنا لما فيه صلاح الاسلام والمسلمين-- اللهم لا تشمت بنا اعدءنا فى الدين-- اللهم وحدنا على رضائك وغفرانك عنا-- اللهم امين اللهم امين اللهم امين -- استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه يا امة الاسلام وامة الموحدين

واعتصموا بحبل الله
عبدة الله -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته---- الخلاف وارد بين الاشقاء شىء طبيعى،الاهم اننا لما نختلف نراعى اننا اخوات فى الدين،ونراعى ان ليناولى وولينا هو الله الذى يحاسبنا على اتفاقنا وعلى خلافنا وعلينا ان نراعى حدوده فى الاتفاق والخلاف--- ياامة الاسلام انؤا بالاسلام من الصغائر والضغائن والسياسات الهدامة-- جنبوا الاسلام حسابات الدنيا ولا تتحدثوا باسمه فيها----خلافاتكم الدنيوية سياسيةوليست دينية لا تلصقوها بالاسلام--كلنا مسلمين --كلنا موحدين ومؤمنين-- ارحموا الاسلام فى الارض يرحمكم ن فى السماء.ولا تكونوا كالمنافق الذى اذا خاصم فجر--- لا تفجروا فى خلافاتكم،اختلفوا بشيم الاسلام وادفع بالتى هى احسن كانك والذى بينك وبينه عداوة كانكه ولى حميم--- هذا هو اسلامنا الذى نؤمن به---لا تشمتوا بنا امم الاخرين لا تنكسوا رؤوس المسلمين-- توحدوا حتى وان كنتم مختلفين-- خلاف وسيزول وتبقى الكلمة الطيبة جذرها فى الارض وفرعها فى السماء-- وليكن دعائكم اللهم انك خلقتنا وانت تهدينا--اللهم اهدى ولاة امورنا لما فيه صلاح الاسلام والمسلمين-- اللهم لا تشمت بنا اعدءنا فى الدين-- اللهم وحدنا على رضائك وغفرانك عنا-- اللهم امين اللهم امين اللهم امين -- استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه يا امة الاسلام وامة الموحدين

كلنا عرب و مسلمين
الهاني عبد السلام -

لقد سمعت بكل انتباه لما قيل في حق سيد المقاومة في برنامج على القناة المصرية للاخبارففوجعت وامتعضت و قلقت ثم بكيت على خال المسلمين والعرب نحن امة واحدة و اخوة ومسلمين وعرب اين التسامح و المحبة و الغفران.ما قعله الصهاينة بالمصريين و ما قاله السيد لا يساوي 1 على الملالير مما قام به الصهاينة ادا لمادا هده الشتائم والتحريضات والهجمات فالمطلوب الترلجع على هده التصرفات لانها تنقص من شان مصر فلنتعاون ونحارب جميعا الصهاينة يدا في يد و الله الموفق

كلنا عرب و مسلمين
الهاني عبد السلام -

لقد سمعت بكل انتباه لما قيل في حق سيد المقاومة في برنامج على القناة المصرية للاخبارففوجعت وامتعضت و قلقت ثم بكيت على خال المسلمين والعرب نحن امة واحدة و اخوة ومسلمين وعرب اين التسامح و المحبة و الغفران.ما قعله الصهاينة بالمصريين و ما قاله السيد لا يساوي 1 على الملالير مما قام به الصهاينة ادا لمادا هده الشتائم والتحريضات والهجمات فالمطلوب الترلجع على هده التصرفات لانها تنقص من شان مصر فلنتعاون ونحارب جميعا الصهاينة يدا في يد و الله الموفق