أخبار

هيكل يلتقي نصرالله والأمن يطارد مجموعة جديدة في الخلية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تصاعد الحملة الإعلامية المصرية ضد "حزب الله" وأمينه العام
هيكل يلتقي نصرالله والأمن يطارد مجموعة جديدة في الخلية


مؤشرات بتوجيه إتهامات قضائية لنصرالله

إسرائيل تبتسم وتراقب بارتياح الأزمة المصرية مع حزب الله
إيران: الضجة حول حزب الله تهدف إلى التأثير على الانتخابات النيابية في لبنان صحيفة: خلية حزب الله في مصر كانت تخطط لمهاجمة أهداف إسرائيلية إنقسام لبناني بين إتهامات مصر وجواب نصرالله

نبيل شرف الدين من القاهرة : تتسارع التطورات وتتكشف المفاجآت عما بات يصطلح على تسميته بخلية "حزب الله" في مصر، إذ قالت مصادر أمنية مصرية إن قوات الشرطة مازالت تواصل ملاحقة عشرة لبنانيين في منطقة "نخل"، وسط شبه جزيرة سيناء، في محاولة من جانبها لإلقاء القبض على هؤلاء اللبنانيين، ضمن ما يبدو أنها مجموعة تعمل في مصر لتهريب الأسلحة والذخيرة إلى حركة حماس في قطاع غزة، تنشط بتكليفات من قبل "حزب الله" اللبناني، وتتلقى دعما لوجيستيا من جانب الحزب أيضاً، كما تقول المصادر الحكومية المصرية.

وأضافت أن الشرطة اعتقلت 15 شخصاً يشتبه بتورّطهم في تصنيع أجزاء صواريخ وتهريبها إلى غزة، وذلك ضمن الخلية التي أعلنت السلطات المصرية إلقاء القبض على عناصرها واتهمتهم بالتخطيط لهجمات في مصر، موضحة أن خمسة مصريين وفلسطينيا من بين هؤلاء الموقوفين وجهت إليهم تهمتا التخابر لدولة أجنبية وحيازة أسلحة دون ترخيص.

وفي القاهرة تصاعدت الحملة الإعلامية ضد حزب الله وأمينه العام حسن نصرالله، كما شن نواب البرلمان المصري هجوما ضد ما وصفوه بمخطط "حزب الله" ضد أمن مصر، ومن جهة أخرى فقد كّشفت تقارير صحافية عن أن الكاتب المصري الشهير محمد حسنين هيكل التقى الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله في لبنان، كما التقى أيضاً رئيس الجمهورية اللبناني ميشيل سليمان، ورئيس مجلس النواب نبيه برى، ورئيس الحكومة فؤاد السنيورة.

وميدانياً قال مصدر أمني إن اللبنانيين العشرة الذين تتعقبهم السلطات المصرية في شبه جزيرة سيناء فروا من المنطقة الحدودية مع قطاع غزة بمساعدة بعض الأفراد من البدو، وذلك عقب إعلان مصر عن إلقاء القبض على قائد المجموعة اللبناني المدعو سامي شهاب وأعضاء آخرين فيها، وأضاف المصدر أن الشرطة استعانت بالبدو أيضا لتعقب اللبنانيين العشرة في أماكن اختبائهم في صحراء سيناء.

جديد التحقيقات
أما على صعيد التحقيقات الجارية في نيابة أمن الدولة العليا، فقد نقل مصدر قضائي عن المتهم اللبناني سامي شهاب اعترافه بأن اسمه الحقيقي هو محمد يوسف منصور وانه دخل مصر بجواز سفر مزور وانه أصيب في الشريان التاجي فنقله ''حزب الله'' في لبنان من المشاركة في العمليات العسكرية، إلى العمل بجهاز المخابرات التابع للحزب.

كما كشفت التحقيقات أيضاً مع المتهم الثاني ناصر خليل أبو عمرة، وهو فلسطيني الجنسية، أنه يقيم في شبه جزيرة سيناء، ويكنى بلقب "أبو مسعود"، والذي كشف أن الحزب يمارس نشاطه في مصر منذ عام 2000، مؤكدا أنه نجح في تجنيد بعض العناصر لصالح التنظيم المذكور.

وتقول مصادر مطلعة على التحقيقات التي يجريها جهاز مباحث أمن الدولة مع الموقوفين الذين تقول السلطات المصرية إنهم موالون لحزب الله، ويمثّلون تنظيماً يتزعمه المتهم اللبناني سامي هاني شهاب أحد أعضاء وحدة عمليات دول الطوق في حزب الله، وجاء إلى مصر بتأشيرة سياحية في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الماضي مستغلّاً دراسته في مصر، وخاصة أن شقيقه متزوج مصرية تقيم معه في لبنان، وأنه مكلّف الإعداد لتنفيذ عدة عمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية.

وأضافت ذات المصادر إن المتهم اللبناني اتفق مع فلسطيني آخر يدعي نمر فهمي الطويل، ويمتلك سيارة أجرة، على استخدام سيارته في تنقلات أعضاء التنظيم، بين العريش ورفح خلال خطتهما لشراء عشرة منازل عند الشريط الحدودي في رفح بالقرب من منطقة الأنفاق المؤدية للأراضي الفلسطينية.

كما أشارت التحقيقات إلى أن خلية الحزب كانت تتلقى التعليمات بواسطة برامج الاتصال عبر شبكة الإنترنت لتنفيذ عمليات إرهابية على الأراضي المصرية، تستهدف سفناً في قناة السويس، وخاصةً تلك التي تحمل أعلام دول بعينها، هي في معظمها غربية، فضلاً عن استهداف منشآت ومجموعات سياحية من ذات الدول المستهدفة.

ويقول أستاذ العلوم السياسية في جامعة القاهرة د. مصطفى السيد إن مصر تريد استخدام التوتر لإبطال حجة المتعاطفين مع مواقف حزب الله أو إيران، وأضاف أن الحكومة المصرية تسعى لإدانة حزب الله وإحراج حكومات عربية تربطها علاقات قوية مع إيران"، كما أوضح أن الحكومة قلقة من وجود منافسة إقليمية مع إيران التي تستخدم حلفاءها في المنطقة مثل حزب الله وحماس في إثارة المشاكل والقلاقل للحكومة المصرية"، على حد تعبيره.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مصر الحبيبه
hamed -

من مصر العروبه نقول لا لحسن نصرالله لا للتخريب لا للبطولات المذيفه

نتمناها للشعب العربي
عراقي ذاق الحريه -

متى يستيقظ المصريون لارساء نظام حكم مدني ديموقراطي منتخب صادق يليق بتاريخهم.بدلا من حكم عسكري مغلف بديموقراطيه مزيفه لايليق بتراثهم الفكري.

viva al shia
viva al shia -

shia will free palestinevictory for islam the true path to heaven

شكرا لحسن تعاونكم مع
حسن -

من الاداره الصهيونيه الى الاداره المصريهشكرا لحسن تعاونكم معنا فانتم تفعلون مانعجز عن فعله نحن

تنبيه لمصر
خطر على مصر -

الطلبة العرب فى مصر خطر على مصر و احب ان اوجه نظر مصر و انبه السلطات طالما شاب واحد لبنانى دخل مصر تحت ستار الدراسة (قال يعنى مافيش جامعات فى لبنان ) يبقى لازم فحص و راقبة و ترحيل لو امكن كل الطلبة العرب من مصر و بخاصة الطلبة السوريين و اللبنانيين و الفلسطينيين و غيرهم لانهم فعلا ليس ميتبعدا ارسالهم لاجل تجنيد اعضاء فى خلايا تابعة لنصر الله و ايران و سوريا و خاصة انهم يعيشون داخل المجتمع المصرى و يعرفون اسراره و يصبح سهلا ان يتجسسوا عليه تحت يتار الدراسة

متى يندحر فرعون
ابو عمر البلجيكي -

و يستمر مسلسل الاعتدال الذي كتبته امريكا و اخرجته اسرائيل و يلعب بطولته حسني مبارك فمن حصار غزة و محاربة حماس و الفلسطينين الى تلفيق التهم الى حزب الله من اجل صرف النظر عن نتنياهو و ليبرمان الذي هدد بقصف السد العالي و لم نجد اي بوق من ابواق النظام المصري ترد عليه ... و الان نجد جميع ازلام النظام تستعرض عضلاتها على حساب المقاومة و من اجل مصلح اسرائيل و لارضاء امريكا و لتهيئة الامور لتسليم جمال الابن الحكم في مصر و مباركة الغرب لذلك .

نصر الله اتكشف
حمادة المصري -

حسن نصر الله اتكشف خلاص وبعد ان كنت من اشد المؤيدين لة اصبحت من اكثر المعارضين .. نحن المصريون من لهم الحق في انتقاد مصر ولا نسمح لاي شخص بان يقوم بتخريب بلدنا .. مصر مازالت وستزال مصر مهما حاول البعض

الأفلام الفاشلة
dr.ammar-fr -

مصر تعرف كيف تستغل الظروف .. ومتفننة في صنع الأحداث كتفننها في صناعة الأفلام الفاشلة..وهي لن تكتفي بهذه الضجة المغرضة بل ستتعداها بأي سيناريو اخطر حتى ولو كان دمويا داخل لبنان .. ليقول المرضى سياسيا ها لقد قلنا لكم ..كل شيء محتمل من مصر المعزولة عربيا وإسلاميا..ان دول الاعتدال تعول على هذه الهجمة المخطط لها منذ شهور..وكانت مخصصة لهذه الفترة الحرجة في تاريخ لبنان ..

مصر اولا
على حسين عبد السلام -

رجاء من الاخ حسن نصر الله ان يبتعد عن مصر ولا يتلقى الاوامر من على اكبر خامنئى او لاريجانى لان مصر حماها الله ورعاها وهو معها لانها ارض طاهرة ومصر ذكرت فى القران الكريم اكثر من مرة وسيبك من العنتريات وخليها لشيعة الجنوب وشيعة ايران المتعصبين للمذهب الشيعى ونحن كلنا مسلمون ولا داعى للارهاب 0 حزب الله امتداد لامل وتاريخكم معروف من عماد مغنية ونبية برى ومحاوله اغتيال الشيخ جابر الصباح امير الكويت الراحل ومبلغ المليون دولار لاغتيال الرئيس حسنى مبارك من ايران النووى رجاء خليكم فى حالكم لان مصر حليمة لاقصى درجة ولكن للصبر حدود ومصر بتعرف كيف ترد على كل من يتطاول على مصر والرد سيكون عنيف 0

لاجلك نعادي الكون
dr.ammar-fr -

للسيد رب يحميه......اطال ألله في عمره الكريم....اقسم لك يا من يبشرنا بالقتل.... مآذن الاقصى وجدرانها ستصدح بلبيك يا نصرالله ....وعدت.. صدقت... وفيت... والينا عدت ...واعرف ان الراية الصفراء على الاقصى رفرفت وسترفرف .....ابا هادي يا شمسنا التي لا تعرف المغيب... ابا هادي يا اغلى وكل حبيب.... ابا هادي يا من اعاد بلادي.... فداك روحي فداك اولادي.... انت الوطن وكل الاوطان... انت الامل والحرية وكل الاماني.... انتظرناك والعمر... تحملنا قهرا ودمعا كجمر....حماك الله فانت الاب والاهل والاقارب.... انت لاجلك نعادي الكون ونحارب .....يا ليتهم يدرون ما تعني لنا... ما تعني لاطفال يتحدون البرد والمطر والحر.... ينتظرون الساعات ليستمعون لكلماتك... التي تنسل الى الروح دون عناء وهلاك ....فيضحى القلب فرحا... والعقل بحيرة.... من انت ...رجلا... رجالا...او ملاك

آن الاوان
F@di -

حان الوقت لتلقين منظمة الحزب الايراني في لبنان وعصاباته ووضعه وراء قضبان السجن

أذيال هذه الدولة
dr.ammar-fr -

مافشلت بالقيام به الدولة المزعومة... حتما سيفشل عن القيام به أتباع هذه الدولة

Egypt and Hizbollah
KNB -

You have to understand the bad habit of the Lebanese in that anyone with money can establish a political party. The Iranians in the early 80''s established this Hizbollah not to liberate Palestine or Lebanon but to be the main military organization to expand the Persian empire. Hizbollah is done distroying and manipulating Lebanon. Today Hizbollah is the main organizer in establishing the organized Shia agents of Iran in Iraq, Bahrain, Kuwait and others. Hizbollah will be replacing Alqaeda in being the main threat. You must deal swiftly with force with Hizbollah, the Shia and any agent of Iran.

فلوس فلوس يا حسني
بومحمد -

والله بتلعبها صح يا حسني يا بتاع المليارات فلوس الشعب وكمان المهنه اللي بتعمل بيها عند اسيادك الأمريكان والأسرائيليين بتجني عليك وعلى ابنك جموله فلوس كتير .

حمله أعلاميه
صلاح ناصر -

فعلاً كما تفضلتم أنها حمله أعلاميه لاغير لاصحه لكل مايقال .وهل تعتقد الحكومه المصريه ان المصريين والعرب بهذه السذاجه لا وألف لا فالحقيقه واضحه وضوح الشمس والحق واضح وسيعلوا ولايعلى عليه.

اسرائيلي
اسرائيلي -

نشكر مصر على هذه الخدمه للدوله العبريه تقوم بما يعجز عنه الاخرون في حمايت امننا

وسقط القناع
سلطان مؤمنة -

سقط قناع حزب الشيطان وهذه هي حقيقة حسن نصر الله مع ايران وخماس والنظام السوري يجب أن يحاكم على فعلته البشعة

الى رقم 10
يوسف -

انت دكتور بايه لامؤاخذة؟الحمدلله انك ذكرتنا كم نحن متخلفين ونتبع القادةونتبرع لهم بالروح والدم ثم عندما يسقطون نتحول الى الذين بعدهم ونصعد بهم عاليا وهكذا،وياليت الذي تتكلم عنه غير مدفوع بطائفية عمياء تتجاوز الولاء للوطن الى الولاء للمرشدين في بلاد اخرى

نصرالله ؟؟
لاماسو -

الحقيقه شئ عجيب ان بعض الاخوه الذين علقوا على الموضوع يلومون المصريين على ما يجري..على الرغم من اني لست مصرياولا اؤيد الانظمه السياسيه على طراز النظام المصري..ولكن مصر لديها الحق الكامل للدفاع عن اراضيها ومصالحها مع دول الجوار..ويجب ان لا تسمح لاحد بان يعرض امنها للخطر..وهذا حق مشروع..ومحاوله التهجم على مبارك واتهامه بالعماله وتقديم خدمه لاسرائيل حقيقه امر مثير للسخريه..لان الجانب الاخر..حزب نصرالله..يقوم بنفس الخدمه لنظام ايران وهو خادم مطيع للنظام الايراني المنتخلف..وكما يقول المثل :علينا غفور رحيم وعليكم شديد العقاب ؟؟؟

صدق المثل
انور سعيد -

يا رب نجيني من الاصدقاء, امااعدائي فانا كفيل بهم, العدو امامك ومكشوف اما الذي يدعي انه يمثل الشعب ويقارع الاعداء بينما هو يطعن الشعب في الظهر, وهو ما يفعله حزب الله, الصهاينة يلعبون عالمكشوف اما حزب الله, فهو يقارع إسرائيل في العلن ويحيك المؤامرات بحق الشعب العربي في الخفاء, هذا حال التطرف, هل يعطي هذا درسا للذين يعادون ابناء الشعب المصري لمجرد انهم اقباط او بهائيين او , او, او. مصر لها رب يحميها من كل اعدائها وخصوصا من الذي يدعي انه دحر الاسرائيليين, يا مهزلة العصر

سيناريوهان
صلاح -

هناك سيناريوهان لتطور هذا القضية .. ولا اقصد القضية التى ستصدر النيابة فيها قريبا قرار التهام والاحالة ومن ثم المحاكمة فهذه ستتم وسيلقى المتهمون فيها الاحكام الملائمة لما قاموا او لم يقوموا به وانما اقصد التوتر السياسى المصاحب للقضية. الاول أن يتم اتفاق بين حزب الله ومصر بان يكف الاول عن اى اعمال عدائية تجاه مصر او على اراضيها مستقبلا أو أن يزايد على دورها اعلاميا مقابل عدم التصعيد والاكتفاء بمحاكمة المتهمين . الثانى وهو الاقرب ختى الان للواقع وهو استمرار التصعيد المتبادل بين مصر وحزب الله باعتباره نتاجا طبيعيا للحرب الباردة بين مصر وايران خاصة بعد دخول حماس فجأة على الخط واعلانها التضامن ضد مصر مع حزب الله بما يؤكد انتماء الحركتين للمحور الايرانى . فى اطار السيناريو الثانى يمكن توقع عمليات مخابراتية نوعية متبادلة بين مصر وحزب واستمرار التصعيد الاعلامى والاتهامات المتبادلة وتصاعد دعم مصر لقوى مناوئة لحزب الله فى لبنان وافشال حزب الله وايران لدور مصر فى محيطها العربى الاقليمى وفى السياق ذاته اتهام حسن نصر الله نفسه فى هذه القضية والمطالبة بتسليمه للعدالة عبر الانتربول الدولى او حتى عبر المحكمة الجنائية الدولية لابقائه محاصرا على الاقل إن لم يكن قتله معنويا بعد المكاسب التى نالها عما يعتبره حزب اللوحزء كبير من الرأى العام العربى المتعطش للبطولات ه انتصارا على اسرائيل فى 2006.

سبحان الله
بنت فلسطين -

يعني انا مش عارفة هدول اللي صدفوا كل هالأكاذيب عن حزب الله , انا فلسطينية وبأيد حزب الله اللي بدعم الشعب الفلسطيني . وانتو يا عملاء ياللي بتوردو الغاز لإسرائيل وبتقطعو الغذاء عن الفلسطينين , بتفضلو اسرائيل على ايران !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خلية حزب الله العميل
سرور -

في البداية الشكر الجزيل لجريدة ايلاف .حزب الله اكبر عميل لايران واسرائيل لانه عميل ايران لانتشار الشيعية في الوطن العربي وعميل اسرائيل لان جميع افعاله تخدم اسرائيل

نووية
Jamil -

السؤال الكبير الذي يطرح نفسه اليوم أين كتاب مصر وشعراء مصر والساسة الوطنيون والعروبيون في مصر لماذا الوقوف خلف الأكنات والنظر خوفا هذا الخوف الذي تحول الى رعب حيال مايجري ويحبك بعناية الخبير الأسرائيلي وهل ان قنبلة اسرائيل النووية الحقيقية هي مبارك وامنه الذين يتسربون من مدرسة الأجرام المخابراتي الأسرائيلي الى اجهزة الأمن المصرية والعربية الأخرى التي هي بدورها مهيئة للأنقضاض على المقاومة العربية الوحيدة في هذا العالم العربي والمتمثلة بحزب الله!الأحداث تتكلم لوحدها على مايبدو وجف الحبر في كل العواصم العربية ليس في مصر وحدها بل حتى في قلب العروبة النابض ومايخيف اكثر هو ان حل الخلافات العربية الذي تم منذ فترة وجيزة تم على حساب هذه المقاومة والمقاومة الفلسطينية معا .فالمؤامرة اكبر من حزب الله بكثير ومنذ احداث حرب ايلول وانتصار المقاومة في جنوب لبنان برزت اساليب الغدر للأنظمة العربية تكشف عن ما ينخر حتى العظم بل وكشفوا عن سوءات نعم انها قنبلة اسرائيل العربية النووية التي اسمها مبارك

كفايه عماله
ابو العبد -

ما شاء الله على الدور المصري في خدمة النضال الفلسطيني!! يوم عن يوم بتتوضح الصوره المظلمه للنظام المصري العميل ادعو الله ان يخلصنا و يخلص الشعب المصري منه.

مهزلة!
علاء احمد -

الرئيس الاسرائيلي و الحكومة الصهيونية تشكر النظام المصري للحملة الاعلامية ضد حزب الله و تعرض عليها المساعدة لمواجهة الحزب !

Stay away
Emad -

to all arab stay away of egypt all of you from all arab countries want to destroy egypt god bless egypt and her president Mubark and his assistant to keep our country safe from all arab and the islamic groups who want to to destroy our own loved country God bless egypt !!

TO comment number 25
emad -

Please do not ask us for the plastineans go help them yourself baby girl instead of writing about egypt we will kick those garbage out of our country !!so do not forget yourself MR abo EL abd

شكرا لامن الدولة
ss -

القافلة تسير ....

لا وجة للمقارنة
ابو حلموس المصرى -

الاخ العراقى الذى ذاق الحرية 13/4 اين الحرية التى تتحدث عنها وبلدك مقسمة وكل يوم اغتيالات على شاشات التلفاز ان الشيعة الايرانين هم الذين يحكموا بلدكم المقسمة لطوائف عرقية ومحافظات متناحرة وكرد كن صادقا مع نفسك اولا واذا كنت مناصر للحزب الشيعى بلبنان ومعجب بحسن نصر الله فليس على حساب زعزعة الامن والاستقرار بمصرنا المحروسة اعرف حقائق الامور اولا قبل ان تتحدث عن الحرية واشكر اسرة ايلاف الى اتاحت حرية الرأى وديمقراطية الحوار لنرى عراقى يتحدث عن الحرية تخيل حضرتك ان العالم الغربى مازال يناهض العرب والمسلمين رغم تصريحات اوباما وادارتة بانهاء العداء مع العالم الاسلامى وذلك ناتج لافعالنا بتدعيم حزب الله الارهابى او حماس الغير مكترثة لاقامة السلام مع اشقائهم بالضفة تحت ستار ان المقاومة هى التى ستجلب السلام فى نفس الوقت يعملو مع القوى الرجعية الاخوان المسلمين لتهديد امننا القومى ودفعنا لدوامة الحروب مرة اخرى افق اخى العراقى من غفوتك ايران تحكمكم وامريكا جاثمة على صدوركم وبلادكم مقسمة لا تصدرو لنا الارهاب الغوغائى

مصر
majed -

الكل يعرف علاقة حسني مع الامريكان و الصهاينة ودفاعه عن الصهاينة ووقوفه ضد حماس لأنه بشكل عام ضد كل مقاومة ضد الظالمين وأشد بغضه لحزب الله عند انتقادها لموقفه في حرب غزة الماضية وأفتعل كل ذلك حتى يتحصل على شهادة حسن سيرة وسلوك من الحكومتين الامريكية والصهيونية و لاننسى المساعدات منهم ومن بعض الاعراب

مسألة وقت
ABCD -

ربما يشمئز البعض ويتضايق من حملة مصر الحكومة واخواتها من الحكومات الأخرى على أطراف المقاومة مثل إيران وسوريا وحزب الله وحماس وو. لكنني أقول وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم. الذي تفعله حكومة مصر وأخواتها هو تقديم شهادة شرف وعزة للأطراف المقاومة ربما لا تستشعرون ذلك اليوم ولكن سوف ترونه في الغد القريب أو البعيد.إنها قاعدة التاريخ التي لا ترحم من لا يقول الحقيقة. اليوم تبدو الحملة قوية ومجهضة ومؤلمة ولكنها إعلاميا فقط وفي محيطنا العربي فقط.. إنها مسألة وقت وتنكشف الأمور وتسقط الأقنعة أقنعة الحكومات والمراكز الإعلامية الغير محايدة والتي إختارت أن تكون طرفا مباشر في حملة الأكاذيب وسوف ينكشف الإعلاميين والكتاب الصحفيين الذي يخدعون أنفسهم فبل القراء... يقال حبل الكذب قصير وإن بدا طويلا. اليوم المتعاطفين مع هذه الحملة تدفعهم أمور ربما لا نبالغ إذا قلنا انها حملة تنفيس عن ما بداخلهم تجاه إيران وسوريا وحماس وحزب الله وليس لأنهم يصدقون ما ورد في هذا الحملة من إدعاءات ولكنهم في الغد سوف يسائلون انفسهم وحكوماتهم عن أمور اخرى داخلية تتعلق بطريقة عيشهم وحياتهم اليومية... سوف يسألون انفسهم وحكوماتهم ماذا بعد؟ عندنا مثل في الخليج يقولون .. راحت السكرة وجت الفكرة... تحياتي

شر البليه مايضك
محمد -

هيكل يزور حسن نصر الله وبرى والسنيوره ماهو رمز من رموز النكبه العربيه عام 1967 وكان اقرب المقربين لعبد الناصر جمعه وغيرهم من نكب مصر انه زمن المقلوب الفاشلون يعيدوا صناعة مراكب الغرق ياليت ماتحجب الرساله زئبق احمر

الطلبة العرب
Mark -

احد المعلقين يقول ان الطلبة العرب خطر على مصر. انا معك يا اخي في حرصك الامني, لكن اقترح ان يكون تحذيرك على هذا النحو, قد يشكل بعض الطلبة العرب خطر امني على مصر. لانك بتعليقك تعمم الشذوذ عن القاعدة. بحكم خبرتي فان اغلبية الطلبه العرب في مصر يعشقون مصر, و يقدرون ما تقدمة مصر الشقيقه لهم من تعليم و ثقافه. اما عن تعليقك فانه لا يخدم احدا. فمصر تستفيد الملاين من العملة الصعبة سنويا من الطلبه العرب, والطلبة العرب يكسبون يوميا العلم والثقافة و المعامله الطيبة من الشعب المصري. لا نتمنى ان نرى اليوم الذي تغلق مصر ابوابها و تتحول الى دولة بوليسية, حيث كل الطلبة العرب متهمون بالتجسس و الخيانه. اخي المعلق خليك مقرب للقلوب مش نافخ لابواق الحرب. تحياتي الى الاخ المعلق, ارجو ان تتقبل تعليقي بصدر رحب. اخوك في الانسانية.

مصر هي مصر
HAKEEM -

اللهم أعز مصراللهم انصر مصر على أعدائها واعداء الاسلاماقول لكل من سب مصر في الأراء السابقة انتم تعرفون مصر وماذا قدمت وتقدم مصر للعروبة والاسلام .صحيح إتق شر من احسنت إليهخسسسسسسسسسسسسسسسارة

اغبياء ولكن
خالد على محمد -

الى حزب الله انتم اغبياء جدا وايضا اسيادكم لان العدو يتحضر لغزوكم وما على مصر الا ان تبصم وتؤشر على ساعه الصفر

......
صالح سلامة -

إلى السذج والحمقى أنصار حزب الشيعة الأيراني وخاصة أولئك المتهودين الذين يحاولون الضحك علينا بقصة المقاومة الموهومة وقصة البكاء والنواح بحجة الشهادة التي هي براء من أفعالكم فكما فعل حزب الهزائم في 2006 وخرب لبنان بعد أنجلب له اليهود ليدمروه وسكت بالأمس على محرقة غزة ويجد العذر لعدم وجود مقاومة في الجولان نقول لهم جميعا أنكم مهما تصايحتم وبكيتم وأقمتم المآتم والحسينيات فلن نلتفت اليكم أو نصدقكم فتاريخكم كاذب وكلامكم كاذب وهواءكم كاذب ولقد فكرتم منذ أمد طويل بأن تكيدوا فلم تجدوا سوى مصر لأنها الرأس والأساس في أي معادلة أستراتيجية مستقبلية فكان الدس لها بهدف ضربها لأنها إذا سقطت أمام المد الصفوي الفارسي فمعنى ذلك أن الشمال الأفريقي كله سقط أعتمادا على تاريخ قديم ...التعليقات الموجودة أغلبها مصطنع ومفبرك من قبل خدمة الفرس إلا أن على المصريين أخذ حذرهم فهم مستهدفون فعليا فلا تمكنوا العدو من اللعب بكم عليكم.

سيناريو سخيف!
احمد العربي -

سيناريو سخيف من حكومة ديكتاتورية.الشعب اصلا لا يثق بها. شاطرة في تصعيد لهجتها ضد المقاومة اللبنانية و الفلسطينية لكن على اسرائيل ....!

الى كل المصريين
عمر حسين / بيروت -

الى الاخ HAKEEM ,لا تحزن ولا تقول خسارة مصر لا يهما بضعفة وحفنة من الابواق سواء اكانوا شيعة من حلفاء نصرالله الايراني المجوسي ام بعض الاخوة الفلسطينيين واشك ببعضهم انهم ينتحلون اسماء وبلدان وقرى مغلوطة لان لا من سني او مسيحي واحد في الاوطان العربية يرضى ان يهاجم مصر ونظامها , لا تأبه لهم انهم اقلية اعتمدت الغش والغدر والضغينة سبيلا . تاكد ان اهل السنة والجماعة في كل لبنان شمالا وجنوبا وبقاعا وفي العاصمة هم في قلب مصر ومصر في قلبهم , انت تقراء من بعض مناصري حسن نصرالله الذين اذهلتهم وذهبت بعقلهم كيف ان الامن المصري الشريف والقوي كشف نواياهم ومأربهم لذلك تراهم مسعوريين مجنونيين يلطمون , ليس الا ان مصر كشفتهم واصبحوا عرايا ايتام مقهوريين محرميين . وانشاء الله ان مصر لبالمرصاد , انهم قاتلوا لبنانيين من رنية معوض الى المفتي حسن خالد والعلامة صبحي الصالح ورفيق الحريري وغيرهم العشرات , هذا هو اسلوبهم وتقيتهم . عشت مصر ونحن فداك وجنودا في جيش المصري المبارك ونحن مع رئيسنا وقائدنا ومن قائد النصر العظيم في تشرين الاول(اكتوبر) من رئيس انور السادات الذي رفع راس العرب عاليا الى قائد القوات الجوية حسني مبارك , دمت ذخرا يا فخامة الرئيس مبارك وان مصر عاصية على كل من يريد بها شرا ان كانت ايران او اسرائيل او امريكا . والتاريخ كفيل بمن لدية شك ولا نريد احد ان يمدح الشقيقة مصر لانها غنية على التعريف انها كبيرة باهلها وشعبها وجيشها العظيم , دمت لنا ذخر ا يا قاهرة المعز ويا مصر الحبيبة حفظك الله.

الى عمر حسين بيروت
hanadi -

الى عمر حسين ...نحن نعرف ان ايران فيها كل الاديان والمذاهب سؤالي ..هل ان اهل السنه والجماعه الايرانيين هم ايظا مجوس ؟؟؟ اكرر هل ان اهل السنه والجماعه الايرانيين هم ايظا مجوس ؟؟؟ ارجوا الرد ؟؟؟ وهل انت مسلم او وهابي

الى المصريين
hanadi -

على الحكومه المصريه ان تلعب غير لعبه حزب الله لانها لعبه مكشوفه والدليل المضاهرات التي حصلت في العواصم العربيه عندما اعطت مصر الضوء الاخظر لظرب غزة المتظاهرون الغاضبون احرقوا اعلام مصر وهذه الاحذاث تناقلتها كل القنواة العربيه واولها (الجزيرة) وهل هؤلاء المتظاهرون كانوا ايرانيين او عملاء ايران ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟