رياضة

في حال استمراره على هذا المستوى لخمس سنوات

راؤول: رونالدو بإمكانه أن يصبح أفضل لاعب في التاريخ

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أشاد&أسطورة ريال مدريد الإسباني راؤول غوزناليس، اللاعب الحالي لفريق نيويورك كوزموس الأمريكي، بزميله السابق في الفريق الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرا إلى أنه بإمكانه أن يصبح اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم، في حال استمراره على هذا المستوى الكبير.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية تصريحات النجم الدولي الإسباني السابق لهيئة الإذاعة البريطانية، قوله في رده على سؤال حول المقارنة الحتمية بين الثنائي الأرجنتيني دييغو مارادونا والبرازيلي بيليه، والثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو :"إنه من الصعب وضع تصنيف من هو في المرتبة الأولى والثانية أو الثالثة، ولكن لا شك في أن رونالدو إذا استمر على هذا المستوى خمس سنوات، بإمكانه أن يصبح الأفضل في كل العصور.

وكان النجم البرتغالي قد تمكن من تجاوز رقم راؤول غونزاليز لاعب الفريق الملكي السابق (71 هدف)، ويصعد الى المركز الثاني على لائحة أفضل هدافي مسابقة دوري أبطال أوروبا وبفارق هدفين خلف غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، كما أنه بإمكانه تجاوز عدد أهداف راؤول مع ريال مدريد والبالغ عددها 323 هدفا.

وعلق راؤول على تحطيم رونالدو لرقمه الأوربي قائلا: "أنا واثق من أن رونالدو سيتجاوز ذلك الرقم، وأشعر بسعادة كبيرة جدا بالنسبة له".

وختم راؤول تصريحاته بالإشادة بمدرب الفريق الملكي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يقدم عملا رائعا مع ريال مدريد حيث قاده لتحطيم الرقم القياسي الاسباني وتفوق على انجاز غريمه الازلي برشلونة الذي حقق 18 انتصارا متتاليا في جميع المسابقات خلال موسم 2005-2006، وقال" "انه مدرب عظيم، لديه علاقة وثيقة جدا مع لاعبيه، ولكن في نفس الوقت يطالبهم بتحقيق المزيد، وهذا سبب النتائج الرائعة والأداء المميز".

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف