رياضة

باربوسا هدف ريال مدريد: اللعب بجوار نيمار حلم يراودني

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد النجم البرازيلي الشاب غابرييل باربوسا ألميدا مهاجم نادي سانتوس البرازيلي، والذي يلقب "بنيمار الجديد"، أنه يحلم باللعب إلى جوار مواطنه نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني.

وأكد غابرييل باربوسا الذي يطلق عليه في البرازيل لقب "غابي غول" نسبة إلى كثرة الأهداف التي يسجلها وبراعته في تسجيلها، أن اللعب إلى جوار نيمار في المنتخب البرازيلي يعتبر أحد أهم أحلامه في عام 2015.

وقال باربوسا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "اللعب مع نيمار، مثلي الأعلى، في المنتخب البرازيلي سيكون شيئاً خاصاً جداً، ذلك هو هدفي، لقد لعبت معه في النادي، ولكنني سأعمل جاهداً لتحقيق ذلك الحلم".

الانتقال إلى اسبانيا واللعب لبرشلونة هو حلم يراود غابرئيل منذ الصغر، إذ سبق له أن صرح قائلا: "يوما ما أتمنى أن أصبح لاعبا في برشلونة، لقد حلمت بذلك منذ كنت صغيرا، من أول لحظة بدأت ألعب فيها كرة القدم".

المهاجم البالغ من العمر 18 عاما كان فخورا بما قدمه في أول موسم له مع سانتوس ليخلف مواطنه نيمار الذي انتقل الى برشلونة، وقال: "لم نتمكن من الحصول على اللقب، ولكن أعتقد أنه كان موسماً جيداً، أنا سعيد جداً بهذه الجائزة وأشكر جميع مشجعي سانتوس على دعمهم لي".

وكان العقد الذي أبرمه نادي برشلونة مع نادي سانتوس البرازيلي خلال تعاقده مع نيمار، قد اشتمل على بند بمنح النادي الكاتالوني أولوية في شراء ثلاثة لاعبين برازيليين شباب من بينهم المهاجم الشاب غابرييل باربوسا الذي نال جائزة أفضل لاعب في الدوري البرازيلي.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية إسبانية ربطت نادي ريال مدريد باللاعب غابرييل باربوسا، حيث اشارت التقارير إلى أن وكيل أعمال اللاعب بدأ بالفعل رحلته إلى أوروبا وبالتحديد إلى إسبانيا وإيطاليا، من أجل مناقشة بعض العروض المقدمة لموكله.

وأشار المصدر نفسه إلى أن ريال مدريد أول ناد كشف عن نيته في التعاقد مع المهاجم البرازيلي، كما ان إدارة النادي الملكي تقوم حالياً بدراسة معمقة حول أسلوب اللاعب داخل وخارج الميدان، وإمكانية تكييفه مع الأجواء الأوروبية بحكم صغر سنه.

\

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف