رياضة

حتى عام 2020

رسمياً.. ريال مدريد يعلن تعاقده مع لوكاس سيلفا

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أعلن نادي ريال مدريد رسميا توصله لاتفاق نهائي مع نادي كروزيرو البرازيلي من أجل التعاقد مع اللاعب الشاب لوكاس سيلفا متوسط ميدان الفريق البرازيلي.

ونشر ريال مدريد بيان رسمي على موقعه الالكتروني يشير فيه عن اتفاقه مع نادي كروزيرو البرازيلي يقضي بانتقال لاعب لوكاس سيلفا الى النادي الملكي بعقد يمتد حتى عام 2020 .

وذكر البيان أن اللاعب البرازيلي وصل الى مدريد وسيتم تقديمه للجماهير ووسائل الاعلام يوم الاثنين 26 يناير عند الساعة 13:00 بتوقيت اسبانيا على ملعب سانتياغو بيرنابيو بعد خضوعه للفحص الطبي الروتيني.

وكان جيلفان دي بينيو تاباريس رئيس نادي كروزيرو البرازيلي بشكل رسمي عن رحيل لاعب فريقه الشاب لوكاس سيلفا إلى نادي ريال مدريد الاسباني، على الرغم من أنه أشار في الوقت نفسه إلى أن الطرفان لم يتفقا على كافة البنود المتعلقة بالصفقة.

وأكد رئيس النادي البرازيلي خلال مؤتمر صحفي أن الإعلان عن الصفقة سيكون بعد إنهاء الاتفاق على كافة البنود المتعلقة بالصفقة.

&وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن النادي الملكي قد يدفع 14 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الشاب، علما أن النادي البرازيلي كان قد طالب في بداية المفاوضات بالحصول على مبلغ 14 مليون يورو.

وكانت الصحيفة نفسها قد أكدت سابقا أن لوكاس سيلفا قد غادر مرحلة التركيز لكروزيرو، حيث أجرى فحصا طبيا في عيادة بيلو هوريزونتي في البرازيل تمهيدا لانتقاله إلى الفريق الملكي، لكن إدارة النادي البرازيلي كانت قد بررت قيام اللاعب بالفحص الطبي بأنه كان اختبارا روتينيا ويخص الفريق، فيما أكدت الصحف البرازيلية أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب كانت من أجل الانتقال إلى ريال مدريد.

جدير بالذكر أن لوكاس سيلفا اختير كأفضل لاعب وسط مدافع في الدوري البرازيلي، بعد أن لعب دورا بارزًا في تتويج كروزيرو باللقب في مناسبتين متتاليتين عام 2013 و 2014.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف