رياضة

راموس أفضل لاعب في العالم باختيار مدريدي سابق

صحيفة كاتالونية تسرب بعض أصوات الكرة الذهبية

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

سربت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أصوات بعض لاعبي ومدربي العالم، لجائزة الكرة الذهبية الذي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم لعام 2015.

ونشرت الصحيفة الكاتلونية تقريرا مدعما بالصور لقائمة اللاعبين والمدربين الذين صوتوا لجائزة الكرة الذهبية لعام 2015 والتي سيتم الكشف عن هوية الفائز بها في حفل فيفا السنوي في 11 كانون الثاني/يناير 2015 في زيوريخ. &

وسيكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن القائمة النهائية المرشحة لجائزة الكرة الذهبية الإثنين المقبل، وتصب غالبية الترشيحات في مصلحة ميسي الذي قد يجد منافسة من زميليه في الفريق الكاتالوني البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز، بالإضافة إلى نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي الوقت الذي يتوقع فيه كثيرون، ألا تخرج قائمة الثلاثة عن كل من ميسي سواريز ونيمار ورونالدو، إلا أن بعض المصوتين، وتحديدا المدربين كان لهم رأي آخر، حيث رشح سيزار سانشيز حارس ريال مدريد الأسبق، مدافع الفريق الملكي الحالي سيرجيو راموس ليتوج بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام، على الرغم من عدم فوزه بأي لقب في الموسم الماضي.

وكان الاختيار الثاني بالنسبة لسيزار سانشيز، لمواطنه أندريس إنيستا نجم برشلونة، في حين جاء اختياره الثالث للإسباني ديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي.

ولم يكن هذا التسريب هو الأول من نوعه، حيث كانت الصفحة الرسمية لمؤسسة وسائل الإعلام الرياضية الأوروبية" "أو إس إم" قد أوردت عن طريق الخطأ أن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2015 هو ليونيل ميسي، فيما أوردت أن سيليا ساسيتش لاعبة المنتخب الألماني السابقة هي الفائزة بجائزة الكرة الذهبية لأحسن لاعبة كرة قدم للعام نفسه. &

شاهد صورة للقائمة المسربة&

&

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف