رياضة

بيريز يخطط لنقل نيمار من برشلونة إلى ريال مدريد

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الغريم التقليدي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية نقلا عن أحد الصحفيين المقربين من النادي الملكي، أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يخطط لخطف نيمار من برشلونة في الفترة المقبلة، مستغلا وضع اللاعب البرازيلي ومعاناته من المشاكل الضريبية.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية فإن رئيس النادي الملكي لا يزال يشعر بالذنب بسبب فشله في التعاقد مع النجم البرازيلي حين كان ضمن صفوف فريق سانتوس البرازيلي، قبل أن يتمكن النادي الكاتالوني من خطفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2013.

ونقلت الصحيفة عن الصحفي عن الصحفي الإسباني خافير جي ماتايياناس، أن اللاعب البرازيلي لا يزال يمثل هاجسا كبيرا لرئيس ريال مدريد، الامر الذي جعل الأخير للتخطيط للتدخل في المفاوضات التي يجريها النادي الكاتالوني مع اللاعب البرازيلي لتجديد عقده، وأن بيريز أبدى استعداده لدفع مبلغ اكبر من المبلغ الذي سيدفعه برشلونة لنيمار لاقناه بتجديد عقده.

يشار إلى أن النادي الملكي كان قد دخل في مفاوضات ماراثونية مع نادي سانتوس البرازيلي قبل صيف عام 2013 من اجل التعاقد مع نيمار، لكن غريمه برشلونة نجح في التفوق عليه وضمه، بعدما ابدى اللاعب نفسه رغبته في الانتقال إلى النادي الكاتالوني.

ويقدم النجم البرازيلي مستويات رائعة مع برشلونة وتحديد هذا الموسم، حيث يتربع على قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 14 هدفا، لكن مستقبله مع النادي الكاتالوني لا يزال غامضا خصوصا بعد تصريحات والده الأخيرة التي لم يستبعد من خلالها إمكانية رحيل نجله عن ملعب كامب نو بسبب تورط اللاعب في قضية التهرب الضريبي.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف