رياضة

والد نيمار يؤكد غيابه عن انطلاقة برشلونة بمونديال الأندية

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قال نيمار دا سيلفا سانتوس، والد النجم البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة الإسباني، إن نجله سيغيب عن أول مباراة للفريق الكاتالوني في بطولة كأس العالم للأندية في اليابان من 10 الى 20 الحالي، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وكان نادي برشلونة قد أعلن الثلاثاء ان مهاجمه البرازيلي نيمار اصيب خلال التدريب، وقال في بيان "تعرض نيمار خلال الحصة التدريبية بعد ظهر الثلاثاء لاصابة طفيفة في عضلات فخذه الايسر" دون الاشارة الى مدة غيابه.

وغاب نيمار عن مباراة برشلونة التي تعادل فيها 1-1 أمام باير ليفركوزن الالماني في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الخامسة ضمن دور المجموعات، وسيغيب أيضا عن مباراة ديبورتيفو لا كورونيا في الدوري المحلي.

وسيشارك برشلونة في مونديال الأندية فيها بدءا من مباراة الدور قبل النهائي يوم 17 ديسمبر الجاري، حيث سينتظر الفائز من جوانزو ايفرغراند الصيني وكلوب امريكا المكسيكي.

وقال والد اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "إصابة نيمار من الدرجة الثانية وستبعده عن الملاعب لمدة أسبوع على الأقل".

وأضاف والد اللاعب بأن نجله سيشارك في المباراة النهائية التي ستقام 20 من الشهر الجاري، في حال تمكن الفريق الكتالوني من عبور الدور نصف النهائي، مشيرا إلى أن الجهاز الطبي للنادي الكاتالوني يعمل بكل ما لديه ليتعافى اللاعب بأسرع وقت ممكن.

من جانب آخر أكد والد نيمار أن ادارة برشلونة طلبت من نجله تجديد عقده لموسمين اخرين في نهاية هذا الموسم، وقال في هذا الصدد: "نحن نريد التجديد، وبرشلونة لن ينتظر لسنة او سنتين لتجديد عقد لاعب لديه هذه الإمكانيات، برشلونة يتمنى ان لا تكون هناك مشاكل مالية ليتم تجديد العقد بدون مشاكل على الاطلاق".

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف