رياضة

غاريث بيل متحدياً برشلونة: في انتظار المرحلة المقبلة

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني سعادته الكبيرة بتسجيله هدف الفوز للفريق الملكي على ضيفه في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني، مشيرا إلى أنه يتطلع الآن للمواجهة المقبلة أمام برشلونة في كلاسيكو الكرة الأرضية.

وغرد غاريث بيل عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد المباراة قائلا: "أنا سعيد للغاية بعودتي لتسجيل الأهداف مرة أخرى وبتحقيق الفوز في هذه الليلة، في انتظار المرحلة المقبلة من المسابقة".

ويشير النجم الويلزي من خلال تغريدته إلى المباراة المرتقبة لريال مدريد أمام غريمه التقليدي برشلونة في مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الفريقين على ملعب كامب نو معقل النادي الكاتالوني ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

ويعول الفريق الملكي في تلك المباراة على تحقيق الفوز ولا شيء سواه من أجل انتزاع الصدارة التي خسرها لمصلحة برشلونة في الأسبوع الماضي، حيث يتصدر الفريق الكاتالوني المسابقة برصيد 65 نقطة مقابل 66 لبرشلونة.

وكان النجم الويلزي قد أنهى صيامه عن التهديف والذي استمر لـ 9 مباريات متتالية ما أثار غضب جماهير النادي الملكي التي لطالما استقبلته بصافرات الاستهجان في المباريات الأخيرة، كما وجهت له الفاظ بذيئة بعد مباراة الفريق الملكي التي خسرها أمام شالكه في دوري أبطال أوروبا.

وحاول غاريث بيل بعد تسجيله الهدف الاول أمام ليفانتي توجيه رسالة إلى جماهير النادي الملكي، حيث قام بإغلاق أذنيه قبل أن يقوم بركل علم الزاوية الركنية في ردة فعل غاضبة على جماهير الفريق، وكأنه يريد منها أن تسانده وتدعمه بدلا من توجيه الانتقادت واطلاق صافرات الاستهجان.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف