رياضة

الأسطورة مارادونا يستعرض قوته على "دمية"

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لم يكتفي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا باستخدام يده لتسجيل الأهداف فقط، بل استخدمها أيضا للتدرب على الملاكمة.

ويعتبر مارادونا على نطاق واسع واحدا من أعظم لاعبي كرة القدم على مر التاريخ، كما سبق له ان قاد منتخب بلاده للتتويج بلقب كأس العالم في عام 1986.

وعلى الرغم القدرات الكروية العالية التي كان يتمتع بها الأسطورة الأرجنتينية، إلا أن حياته داخل وخارج الملعب لم تكن تخلو من الكثير من الجدل، وخير دليل على ذلك الهدف الشهير الذي سجله بيده في مرمى المنتخب الإنكليزي في الدور ربع النهائي لكأس العالم عام 1986 في المكسيك.

فضلا عن إيقافه عن اللعب لمدة 15 شهرا في عام 1991 بعد ثبوت تعاطيه مخدرات الكوكايين في إيطاليا، وتم ارساله إلى بلاده من كأس العالم 1994 في الولايات المتحدة بعد ثبوت تعاطيه مادة الايفيدرين.

ولكن الساحر الأرجنتيني البالغ من العمر 45 عاما، والعاطل عن العمل منذ أن ترك تدريب فريق الوصل الإماراتي في عام 2012، يبدو أن الآن مشغولا بإعادة شيئا من قوته من خلال رياضة الملاكمة واستعراض قوته على دمية.

وظهر مارادونا في مقطع فيديو تناقلته الصحف العالمية وهو يقوم بالتدريب في صالته الرياضية في منزله على الملاكمة، حيث قام بوضع دمية أمامه تفوقه في الطول وثبتها له أحد أصدقائه، وبدأ ينهال عليها بالضرب بداية من الراس قبل أن ينتقل الى باقي الجسم.

شاهد الفيديو:

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف