رياضة

حارس برشلونة السابق على رادار ريال مدريد

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

لا تزال إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تواصل رحلة البحث عن حارس مرمى من أجل خلافة الحارس الحالي إيكر كاسياس المتوقع رحيله مع نهاية الموسم الحالي.

وتناولت وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية عدة أسماء في الأيام الاخيرة لحماية عرين النادي الملكي في المواسم المقبلة، حيث ظهرت أسماء مثل الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي، والتشيكي بيتر تشيك الحارس الاحتياطي لتشلسي الإنكليزي،بالاضافة غلى الحارس أوغستو باتالا.

وظهر في الساعات الاخيرة اسم جديد يدور في فلك النادي الملكي وتمثل في الإسباني فيكتو فالديس الحارس السابق لبرشلونة والحالي لمانشستر يونايتد

الصحافة البريطانية، وتحديدا صحيفة "ديلي ستار" قالت إن ريال مدريد، ومع الرحيل المحتمل للحارس الحالي إيكر كاسياس في نهاية هذا الموسم، فإن فيكتور فالديس هو أحد المرشحين لخلافته.

وذكرت الصحيفة أن التعاقد مع حارس برشلونة السابق لن يكون الخيار الأول بالنسبة للنادي الملكي, الذي يبحث عن حارس مرمى مميز, ونظرا لصعوبة التعاقد مع دي خيا المتألق في صفوف مانشستر يونايتد, فهناك خيارات أخرى لريال مدريد ومنها فيكتور فالديس.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي ارتبط بالتعاقد مع عدة أسماء أخرى مثل التشيكي بيتر تشيك والبلجيكي تيبو تيبو كورتوا والارجنتيني الشاب أوغستو حارس مرمى ريفر بليت الأرجنتيني.

جدير بالذكر ان حارس مرمى برشلونة السابق كان له اتفاق مع نادي موناكو الفرنسي من أجل اللعب ضمن صفوفه هذا الموسم, ولكن اللاعب وقع عقدا في شهر يناير من عام 2015 لمدة 18 شهرا, مع نادي مانشستر يونايتد, مع إمكانية التجديد لسنة إضافية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف