رياضة

أديبايور يتهم شقيقه بسرقة قميص زيدان و25 ألف إسترليني

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اتهم اللاعب التوغولي إيمانويل أديبايور مهاجم توتنهام الإنكليزي، شقيقه الأصغر أنتوني روتيمي بسرقة قمصان تم إهدائها له من قبل النجم الفرنسي زين الدين زيدان أسطورة ريال مدريد الإسباني، وكذلك قميص اللاعب الكاميروني الراحل مارك فيفيان فويه، فضلا عن قلادة قيمتها 25 ألف جنيه إسترليني كان نجم توتنهام قد اشتراها لأمه.

وادعى أديبايور في بيان رسمي مطول عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أيضا أن شقيقه راتيمو، قام بسرقة 21 هاتف محمول من اكاديمية لكرة القدم بفرنسا، فضلاً عن بعض قمصان نجوم الساحرة المستديرة في العالم.

كما ادعى أديبايور الذي ترك وطنه للانضمام الى فريق متز الفرنسي عندما كان مراهقا في عام 1999، أن شقيقه كان لديه المفتاح الرئيس لمنزله وأنه سرق الكثير من الأغراض من المنزل وغرف التخزين، فضلا عن قيامه ببيع بعض الأحذية في افريقيا.

اللاعب البالغ من العمر 31 عاما يقول أيضا أن روتيمي هو المسؤول عن توتر علاقته مع صديقه المقرب اللاعب الكاميروني جاك سونغو، بعد أن قام بسرقة جهاز بلاي ستيشن خاص بنجل اللاعب الكاميروني السابق.

وأوضح أديبايور في بيانه الذي نشره يوم الثلاثاء بأن أسرته لم تسمح له برؤية شقيقه الأكبر بيتر الذي كان يعاني من مرض خطير قبل ان يموت، وطلبت منه والدته فقط ان يرسل المال.

وأضاف أديبايور أنه أرسل الأموال إلى شقيقه كولا لتأمين سفره من ألمانيا إلى إفريقيا لحضور جنازة بيتر، لكنه لم يحضر الجنازة.

كما أشار أديبايور أنه اشترى منزلا لشقيقته بقيمة 1.2 مليون دولار كي تعيش فيه، لكنها قامت بتأجيره من دون علمه.

وذكر أديبايور أنه ضم شقيقه أنتوني روتيمي للعب في أكاديمية ميتز لكرة القدم، لكن شقيقه قام بسرقة 21 هاتف محمول من الأكاديمية، مشيرا إلى أنه التقى مؤخرا مع الإيفواري ديدييه دروغبا مهاجم تشيلسي لمناقشة مشاكله.

وكان ماجي شقيق اللاعب التوغولي قد أكد في تصريحات سابقة لإذاعة السلام التوغولية أن مهاجم توتنهام الإنكليزي، يرفض إعطاء المال لوالدته ولم يرها منذ أكثر من عام.

ويقال إن أمه اضطرت الى بيع أكياس النايلون، والأقفال وغيرها من الامور من أجل إعالة أسرتها.

لكن اللاعب الذي يتقاضى أكثر من 100 ألف جنيه في الأسبوع، فند ادعاءات قرار التخلي عن أمه، وقال في تصريحات صحفية: "لم أقوم بطرد أمي من المنزل، هي من قررت مغادرة المنزل من تلقاء نفسها".

وأضاف "كيف أكون على تواصل مع أمي وهي تقول للجميع بان عملي هنا لن يكون جيد بالنسبة لي، هي حاربتني وأرادت إيذاء مستقبلي مع كرة القدم، هل تصدقوا أنها استخدمت السحر الأسود ضدي، لكي أعود إلى توغو وأتوقف عن لعب كرة القدم، ينبغي أن نتوقف عن ذلك، ويجب أن تتوقف عن فعل السحر معي".

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف