رياضة

ميسي يتحدث عن توقعاته لو انتقل إلى أرسنال

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، أحد أبرز اللاعبين في العالم الذين كان يرغب المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لنادي أرسنال الإنكليزي بضمهم لصفوف الفريق اللندني.

وكانت تقارير بريطانية قد تحدثت عن إمكانية انتقال المهاجم الأرجنتيني إلى نادي أرسنال بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين مدرب برشلونة في منتصف الموسم المنصرم، لكن الأمور تغيرت الآن تماما بعدما قاد اللاعب فريقه لتحقيق الثلاثية التاريخية.

وفي مقابلة مع النجم الأرجنتيني نقلت تفاصيلها صحيفة "ميترو" البريطانية قال ميسي في رده على سؤال حول توقعاته إذا كان قد انتقل لفريق آرسنال وفقًا لرغبة فينغر: "من الصعب التكهن بذلك، لأن تعليمي كان سيختلف كثيرا، عن ما حصلت عليه في برشلونة".

وأضاف ميسي "لكن بالطبع، الدوري الإنكليزي يعتبر من أفضل المسابقات القوية في أوروبا، الأمر كان سيكون صعبا أعتقد ذلك".

وسبق لأرسين فينغر أن أكد أن نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي كان يمكن أن ينضم للمدفعجية، عندما كان يبلغ 15 عاماً.

وقال فينغر الذي يتولى تدريب أرسنال منذ عام 1996: "كنا نرغب في إحضار سيسك فابريغاس وجيرارد بيكيه وميسي، ولكن في النهاية أتى الأول فقط، كانت فترة يلعبون فيها جميعهم في برشلونة، ولكن في النهاية ميسي كان يشعر بالراحة هناك".

وبحسب وسائل الإعلام الإنكليزية، لم يتم الاتفاق مع ميسي نظراً إلى أن النادي لم يستطع العثور على مقر لإقامة أسرة ميسي، التي كانت ترغب في العيش معه في العاصمة البريطانية.

وأوضح فينغر: في النهاية لم يتم التوصل لاتفاق، ولكن الأمر لم يتعلق بالإقامة فقط، وإنما أيضاً لأن ميسي كان مرتاحاً في برشلونة".

ومن وقتها، تحول ميسي إلى أحد أهم لاعبي كرة القدم في التاريخ حيث نال جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في أربع سنوات متتالية.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف