رياضة

والده كشف الخبر

البرازيلي جيرسون سينضم لبرشلونة في يناير القادم

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكد ماركوس أنطونيو دا سيلفا، والد جيرسون لاعب نادي فلومينينسي البرازيلي لكرة القدم، أنّ ابنه سيصبح لاعباً رسمياً في صفوف نادي برشلونة الإسباني ابتداء من يناير المقبل.

وكانت تقارير صحفية عدة، قد أشارت، خلال الأسابيع القليلة الماضية، أنّ النادي الكتالوني قد حصل على خيار تفضيلي في صفقة جيرسون بدفع 3.6 مليون يورو.

وصرح والد جيرسون الملقب بـ"ماركاو" لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قائلاً: "جيرسون سيصل إلى برشلونة في يناير".

وأضاف: "ابني سيصل إلى برشلونة في يناير، نقدر اهتمام الفرق الآخرى ولكننا اتخذنا القرار، جيرسون يريد اللعب لبرشلونة إنه حلم بالنسبة له".

وكان رئيس نادي فلومينينسي، بيتر سيميسين، قد أكد هذا الكلام حيث ذكر أنّ جيرسون سينتقل الى برشلونة، رغم وجود اهتمام من أندية كبيرة وأبرزها يوفنتوس الايطالي، ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

ويقول والد اللاعب عن انتقال ابنه للنادي الكتالوني: "جيرسون مستعد لتحقيق قفزة نوعية ضمن الفريق الأول لبرشلونة، وبدون تسرع، لأنه لا يزال يجب عليه تحسين أشياء كثيرة وإثبات صفاته على أرض الملعب، ولكن لا يوجد مكان أفضل في أوروبا لينمو ويبرز مؤهلاته".

وأشار والد جيرسون للمقارنات بين ابنه ونجم يوفنتوس الإيطالي، اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا، اذ أنّ البعض يصفه بـ"بوغبا البرازيلي" حيث قال ماركاو في هذا الأمر: "الجميع يتحدث عن وجود تقارب في صفاته مع بوغبا، ربما ليست لديه قوة الفرنسي ولكنه يعرف كيفية التمركز في الملعب ولديه فنيات انييستا، إنه قدوته".

وكان جيرسون قد زار مدينة برشلونة في شهر فبراير الماضي، وتواجد في ملعب "كامب نو" لمشاهدة عن قرب مرافق ملعب الفريق وأيضا مركز التدريبات.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف