رياضة

أطاح بالكرة بعيداً عن المرمى باتجاه الجماهير

ميسي يسدد أسوأ ركلة حرة مباشرة في تاريخه

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

غرائب كرة القدم لا تنتهي، ولقطاتها الطريفة لا تكاد تتوقف، وهذه المرة بأقدام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة منتخب بلاده الودية أمام المنتخب المكسيكي التي كانت شاهدة على أسوأ ضربة حرة مباشرة ينفذها نجم برشلونة الإسباني.

وفي الوقت الذي تحصل فيه المنتخب الأرجنتيني على ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء في الشوط الثاني من المباراة، استعد نجم برشلونة لتصويب الكرة، لكنه أطاح بالكرة خارج الملعب باتجاه الجماهير، في لقطة أثارت استغراب عشاق الساحر الأرجنتيني المتخصص في هذه الكرات.

وتناولت وسائل الإعلام العالمية تصويبة النجم الأرجنتيني وصنفتها العديد من الصحف على أنها الركلة الأسوأ على الإطلاق في تاريخ مهاجم برشلونة، في حين أثارت الركلة سخرية جماهير ريال مدريد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الأرجنتين أفلتت من الخسارة امام المكسيك بتعادلهما معها 2-2 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت في ارلينجتون الاميركية امام 82 الف متفرج وذلك ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.

وسجل سيرخيو اجويرو وليونيل ميسي هدفين متأخرين في الدقيقتين 84 و88 على التوالي، وذلك بعدما كانت المكسيك متقدمة بواسطة خافير هرنانديز في الدقيقة 19 من ركلة جزاء وهيكتور هيريرا في الدقيقة 69.

شاهد الفيديو:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف