رياضة

الاتحاد الأوروبي قرر خصم يورو واحد عن كل تذكرة

جماهير مكابي الإسرائيلي ترفض مساعدة اللاجئين السوريين

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت جماهير نادي مكابي تل أبيب الإسرائيلي غضبها من قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بشأن خصم يورو من كل تذكرة في أول مباراة لجميع الفرق المشاركة في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك لمساعدة اللاجئين في أوروبا وخصوصاً منهم السوريين.

وقامت جماهير "مكابي " خلال مباراة في الدوري المحلي برفع لافتات ترفض القرار، مؤكدة أنّ الجميع لا يتفق مع قرار الترحيب باللاجئين في أوروبا.

وجاءت حملة خصم يورو واحد عن تذكرة من تذاكر مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الحالي، بمبادرة من نادي بورتو البرتغالي والتي وجدت صدى وترحيب واسع لدى معظم الأندية المشاركة في البطولة القارية.

ويتواجد نادي مكابي تل أبيب ضمن المجموعة السادسة رفقة أندية كل من تشيلسي الإنكليزي وبورتو البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني.

وبالإضافة لهذه الحملة فإنّ عدداً كبيراً من الأندية واللاعبين في أوروبا أعلنوا دعمهم ومساندتهم للاجئين، على غرار بايرن ميوينخ الألماني وريال مدريد الإسباني، هذا الأخير الذي قرر التبرع بمبلغ 1 مليون يورو.

وتعرف أوروبا في الأسابيع القليلة الماضية تدفق عدد كبير من اللاجئين، أغلبهم من السوريين الفارين من جحيم الحرب السائدة في بلادهم.&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Iraq
Iraqi -

الظاهر اننا نتعود ونتطبع على الذل اكثر واكثر حتى بدانا نستجدي مشجعي كرة قدم اسرائليين لمساعدة ضحايانا. اي هوان هذا؟ ترليونات لاتحصى من الاموال في البنوك الاجنبية وملايين الكييلمترات من الاراضي الفارغة ونحن نستجدي مشجعين كرة قدم؟ لماذا لانستجدي رواد الحانات ايضا او كبار السن المخرفين عسى ان يعطفوا علينا او طلاب المدارس او رياض الاطفال حتى. الا نستحي ؟ وكيف نستحي ونحن من خلف كل هذه الضحايا؟ وكيف نخجل وداعش يذبح ويسبي ويغتصب؟ كان العرب يتباهون بالمورئة والعزة والان يستجدون في كل بقاع الارض.

Knowledge is Power
صومالية مترصدة وبفخر-USA -

well what you know the Israelis are not welcoming the poor Syrian refugees well big deals they are doing just like the Arab countries they are doing nothing foreign so suck it and work on your dysfunction instead every now and then dragging Israel to a conflict they got no horses in this is something the Arabs shameless faces should hide they don''t have anyone or anywhere to blame but themselves really sad current affairs but don''t bring Israel into this it is your shame and your legacy of leaving your fellow Arabs and Muslims rot in sea no one else not even Israel will get you out of this one

احب او احبكي تصسوفيت
منير او منيرو -

احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو اريد حبيبتي تصسوفيت و او حبيبتي تصسوفيت جكغرنطت و بلا زواج او بلزواج الان اتصلي او اتصلوا او واتصلوا