رياضة

الاتحاد الإنكليزي يسعى للتعاقد معه وبايرن يأمل بتمديد عقده

غوارديولا ينهي المؤتمر الصحفي بسبب سؤال عن إنكلترا

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

اضطر المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني لإنهاء المؤتمر الصحفي المحدد لمباراة الفريق البافاري أمام فريق ماينتس في المرحلة السابعة من الدوري الألماني، ليتهرب من سؤال حول تدريبه المنتخب الإنكليزي.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أشارت إلى أن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم يخطط للتعاقد مع المدرب الإسباني الشاب بيب غوارديولا لتولى مهام تدريب منتخب الأسود الثلاثة لخلافة المدرب الحالي روي هودجسون.

وفي الوقت الذي كان فيه المدرب الإسباني يستعد للإجابة على المزيد من الأسئلة من قبل الصحفيين الموجودين في القاعة المخصصة للمؤتمر، وجه أحد المراسلين الحاضرين سؤالاً حول التقارير التي راجت مؤخرا حول إمكانية إشرافه على المنتخب الإنكليزي، الأمر الذي أثار استياء مدرب برشلونة السابق، ورد على سؤال المراسل قائلا: "هيا بربكم السؤال التالي، سؤال آخر، أنا مدرب بايرن ميونخ حالياً، شكراً لكم ووداعاً"، ومن ثم غادر قاعة المؤتمر مباشرة.

ويأتي ارتباط اسم المدرب الإسباني بالإشراف على المنتخب الإنكليزي، في الوقت الذي أعرب فيه رئيس نادي بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومينيغه عن تفاؤله بتجديد عقد غوارديولا، مشيرا الى ان ناديه تقدم بعرض "عظيم" للاحتفاظ بخدمات المدرب.

ونجح غوارديولا في احراز بطولة المانيا مرتين على التوالي منذ الاشراف على الفريق البافاري، لكنه فشل في الفوز بدوري ابطال أوروبا، علما أن عقده مع النادي البافاري في 30 حزيران/يونيو عام 2016.

شاهد الفيديو:

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف