رياضة

شقيقة كريستيانو رونالدو تعتذر للشعب السوري

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قدمت كاتيا أفيرو، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني اعتذارها للشعب السوري، وذلك على خلفية التغريدات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والتي أساءت من خلالها لسوريا.

وكانت شقيقة رونالدو قد عبرت عن انزعاجها الكبير تجاه العمل التخريبي الذي طال تمثال شقيقها في ماديرا، وكتابة اسم غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي عليه، حيث دعت من قام بتلك الأعمال مغادرة جزيرة ماديرا والتوجه للعيش في سوريا، في إساءة واضحة للشعب السوري.

وبعد تعرضها لانتقادات لاذعة جراء تغريداتها السابقة والمسيئة للشعب السوري، اضطرت شقيقة النجم البرتغالي لتقديم اعتذارها للشعب السوري عبر حسابها في "تويتر".

وكتبت أفيرو وهي مغنية وعارضة أزياء، عبر حسابها في "تويتر": "أعتذر لكل من يعيش في تلك المنطقة (سوريا) ويعاني بشدة من ويلات الحروب، لكني أؤمن أن هناك الكثير من الأشخاص لا يستحقون العيش في الأماكن التي يتواجدون فيها حالياً، لم أقصد المواطنين السوريين الفارين من الحرب، بل أقصد كارهي رونالدو الذين قاموا بتشويه التمثال".

وأضافت "لقد كان هناك الكثير من الحديث عن الحرب في سوريا على شاشات التلفزيون عندما سمعت ما حدث، وأردت فقط إجراء مقارنة، لكني لم أشرحها جيدا، لذا أعتذر".

جدير بالذكر أن وسائل الاعلام البرتغالية ذكرت الثلاثاء انه تمت كتابة اسم نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي ورقمه (10) باللون الاحمر على تمثال كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في مسقط رأسه ماديرا.

وكان رونالدو قام في كانون الاول/ديسمبر 2014 بتدشين تمثال له من البرونز بارتفاع 43ر3 أمتار في منتزه بالواجهة البحرية لفونشال على بعد بضع مئات من الأمتار عن متحف بني تكريما له موله بنفسه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف