رياضة

في كأس الاتحاد الآسيوي

الجوية والعهد يتطلعان إلى بلوغ النهائي للمرة الأولى

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يتطلع القوة الجوية العراقي والعهد اللبناني الى بلوغ الدور النهائي من كأس الاتحاد الأسيوي، عندما يلتقيان الثلاثاء في العاصمة بيروت ضمن إياب نصف نهائي المسابقة القارية.

وكان الفريقان تعادلا ايجابيا 1-1 في ذهاب نصف النهائي في العاصمة القطرية الدوحة.

وذكر مدرب الجوية باسم قاسم عشية هذه المباراة المنتظرة "اللاعبون ومعهم الجهاز الفني يتطلعون إلى تخطي عقبة العهد وبلوغ المباراة النهائية وهذا بالطبع شيء مهم نبحث عنه وربما سيقربنا كثيرا من اللقب الاول".

وأضاف قاسم "من دون شك سنواجه عقبة صعبة أمام فريق سيتسلح بجمهوره وأرضه لكن نحاول تحقيق نتيجة ايجابية. المهمة صعبة ولو ذهبنا إلى هذه المباراة بفوز في لقاء الذهاب لكن الأمر أسهل".

وأشار قاسم إلى آن "تشكيلة الفريق ستشهد عودة اثنين من اللاعبين وهما همام طارق وحمادي احمد سيشكلان إضافة مهمة ونحاول التقليل من تأثير غياب ابرز المدافعين الدولي سعد ناطق بسبب الإصابة".

يذكر أن مشوار القوة الجوية العراقي في المسابقة بدأه بفوز على شباب الظاهرية الفلسطيني ذهابا وإيابا (2-صفر) و(4-1) على التوالي في الدور الأول وكذلك فوزه على العروبة العماني (2-1) و(4-صفر) على التوالي.

وتعثر الجوية في هذا الدور أمام الوحدة السوري ذهابا بنتيجة (5-2) واستعاد نغمة الفوز في مواجهة الإياب بهدف دون رد،

وفي المواجهة الاقصائية لدور ال (16) اجتاز الجوية الوحدات الأردني بهدفين لواحد قبل أن يبلغ دور ربع النهائي وقابل فيه الجيش السوري حيث انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل (1-1) ثم تغلب عليه برباعية نظيفة في لقاء الإياب ليصل إلى نصف النهائي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف