رياضة

كاد أن يحرم من خوض مواجهة فريقه المرتقبة أمام أرسنال

لويس سواريز نسي جواز سفره في منزله قبل السفر إلى لندن

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كاد النجم الأورغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني أن يحرم من خوض مواجهة فريقه المرتقبة مساء الثلاثاء أمام أرسنال الانكليزي، وذلك في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وعلى "استاد الامارات"، يحل برشلونة حامل اللقب ضيفا على أرسنال في مباراة نارية نظرا الى المستوى الذي يقدمه الطرفان هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن لويس سواريز وصل إلى مطار برشلونة، قبل أن يدرك بعد وصوله أنه نسي جواز سفره في منزله، وبالتالي فإنه كان من الممكن أن يغيب عن مواجهة فريقه المهمة أمام الفريق الإنكليزي.

&ووفقا للصحيفة فإن أحد الأشخاص توجه إلى منزل مهاجم ليفربول السابق من أجل احضار جواز سفر اللاعب في الوقت المناسب من أجل اللحاق برحلة الفريق في اللحظات الأخيرة قبل انطلاق الطائرة، ونجح اللاعب أخيرا في السفر مع بقية لاعبي الفريق.

ولفتت الصحيفة إلى أن ما حصل يمثل خبرا غير سارا للمدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال، مشيرة إلى أن فينغر سيندب حظه بكل تأكيد، خصوصا وأن المهاجم الأوروغوياني يعتبر من أخطر نجوم الفريق الكاتالوني، إذ أنه يمتلك 41 هدفاً مع برشلونة هذا الموسم في جميع المسابقات، وسجل في المباريات السبع الأخيرة، كما أنه سجل 12 هدفا في اخر تسع مباريات.

وكان فينغر قد أقر بخطورة النجم الأوروغوياني كاشفا في الوقت نفسه عن فشله في التعاقد معه علم 2013، وقال: "سواريز من نوعية الرجال الذين يتمكنون من خلق روح في الفريق، علينا أن نحافظ على هدوئه مساء الثلاثاء".

شاهد الفيديو :&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف