رياضة

إيسكو ورودريغيز أبرز ضحايا ثورة التصحيح في ريال مدريد

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن هزيمة ريال مدريد في ديربي العاصمة أمام جاره اتلتيكو مدريد، وخروجه من صراع المنافسة على لقب الليغا، أشعلت الأجواء داخل النادي الملكي، حيث تشير التقارير إلى أن رئيس النادي فلورنتينيو بيريز يستعد لإحداث ثورة في يونيو القادم.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "أس" الإسبانية فإن هذه الثورة لن تقتصر فقط على التعاقد مع لاعبين جدد من العيار الثقيل، بل ستكون في كلا الاتجاهين بيع وشراء لاعبين، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن بيريز قد يضحي بنجوم كبار من الفريق خلال الموسم المقبل، ضمن مشروع رياضي جديد يتبناه رئيس النادي للاستفادة من رحيل هؤلاء اللاعبين اقتصاديا، ويسعى بيريز لجمع الأموال لغرض تلبية حاجة النادي من التعاقدات بعد الاستغناء عن قائمة اللاعبين الكبار في النادي.

ويتصدر قائمة الضحايا المحتملين لثورة التصحيح التي يقودها بيريز، لاعبي الوسط الإسباني إيسكو والكولومبي جيمس رودريغيز، وذلك في ظل ضعف خط وسط الفريق هذا الموسم، وتحديدا في ظل تواجد الكولومبي الذي تراجع مستواه بشكل كبير هذا الموسم بالرغم من تألقه في الموسم الماضي.

وكانت وسائل إعلام إسبانية ذكرت مؤخراً أن رودريغيز الحاصل على جائزة الحذاء الذهبي في مونديال 2014 في البرازيل، يرغب في الرحيل عن صفوف ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، خصوصاً في ظل عدم رضاه عن وضعه في صفوف الفريق الملكي بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية في الكثير من المباريات.

وكان رورديغيز قد انتقل إلى ريال مدريد بعد تألقه في مونديال البرازيل، قادما من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو، حيث تألق مع الفريق الملكي في موسمه الأول، لكنه بدأ يفقد بريقه في الموسم الثاني، فضلا عن تعرضه للإصابات التي أثرت بشكل كبير على مستواه.

&وبالرغم من تراجع مستوى رودريغيز بشكل كبير هذا الموسم، إلا أن قيمته السوقية لا زالت مرتفعة وهو الأمر الذي يصب في مصلحة النادي الملكي في حال قرر بيعه في الصيف المقبل.وبحسب "ماركا" فإن مانشستر يونايتد الإنكليزي هو الأقرب للظفر بخدمات النجم الكولومبي في الصيف المقبل، مقابل 80 مليون يورو وهي نفس القيمة التي دفعها النادي الملكي للتعاقد مع اللاعب عام 2010.

&أما بالنسبة لإيسكو المطلوب من قبل الكثير من الأندية الكبرى مثل مانشستر سيتي وآرسنال، فيأمل النادي الملكي في الحصول على مبلغ 40-50 مليون يورو مقابل التخلي عن خدماته، ويبدو آرسنال الأقرب للضمه نظرا لرحيل المدرب التشيلي مانويل بيليغريني عن تدريب السيتي في نهاية الموسم الحالي، حيث كان التشيلي من أشد المعجبين باللاعبن، ولكن مع قدوم المدرب الإسباني بيب غوارديولا فإن الأمور قد تتغير.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف