رياضة

مقرب من بيريز: زيدان باقٍ في منصبه في الموسم المقبل

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد أحد المساعدين المقربين من فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أن رئيس النادي الملكي قرر بشكل نهائي الإبقاء على المدرب الحالي للفريق، الفرنسي زين الدين زيدان خلال الموسم المقبل.

وقال المصدر المقرب من بيريز: "فلورينتينو استقر على هذا القرار منذ أسابيع، بغض النظر عن تأهل الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا".

وأفاد المصدر أن رئيس ريال مدريد يشعر برضا كبير عن العمل اليومي للمدرب الفرنسي وعن الأجواء الرائعة داخل غرفة خلع الملابس، بعد عهد بينيتيز، الذي اتسم بالتوتر.

وكان أسطورة الكرة الفرنسية قد أشرف على تدريب الفريق الملكي مطلع يناير الماضي خلفا لرافايل بينيتيز الذي أقيل بعد سبعة أشهر فقط من تعيينه، بسبب النتائج المخيبة التي حققها على رأس الادارة الفنية للفريق.

ووقع زيدان على عقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى موسمين أخرين، بيد أن استمراره كان محل شك بعد البداية الهزيلة للفريق الملكي، حيث يعتبر "زيزو" صاحب أسوأ بداية بين مدربي ريال مدريد الخمسة السابقين، بالنظر إلى المباريات العشرة الأولى لكل مدرب، حيث حقق المدرب الفرنسي سبعة انتصارات وتعادلين وخسارة في أول 10 مباريات.

وحظي زيدان باحترام كبير من قبل الجماهير المدريدية ومن وسائل الإعلام حصوصا وأنه نجح في إعادة الفريق الملكي للمنافسة على الدوري المحلي حيث يبتعد بفارق نقطة وحيدة عن المتصدرين برشلونة وأتليتكو مدريد بعدما كان يبتعد بفارق 12 نقطة.

كما نجح زيدان الأربعاء الماضي في قيادة الفريق الملكي إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز بهدف نظيف في مجموع المباراتين على مانشستر سيتي الإنكليزي في نصف النهائي، حيث سيواجه مواطنه أتلتيكو مدريد في نهائي سان سيرو.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف