رياضة

إيقاف فيلايني وهوت 3 مباريات بسبب السلوك العنيف

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، إيقاف البلجيكي مروان فيلايني لاعب مانشستر يونايتد والألماني روبرت هوت مدافع ليستر سيتي، لمدة ثلاث مباريات محلية لكل منهما، وذلك بعد خروجهما عن النص أثناء لقاء الفريقين على ملعب "اولدترافورد" في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي.

واتهم الاثنان بالسلوك العنيف من قبل اتحاد كرة القدم الإنكليزي، حيث وجه فيلايني ضربة قوية لرقبة روبرت هوت بالمرفق، لينتقم المدافع الألماني من اللاعب البلجيكي بجذبه من شعره، وذلك أثناء التحامهما داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ال21 من المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

ونجا اللاعبان من عقاب الحكم مايكل أوليفر الذي لم يشاهد الحادثة، كما أن الحكم لم يسجل الواقعة في التقرير الذي قدمه للاتحاد الإنكليزي.

وقرر الاتحاد الإنكليزي مراجعة فيديو الحادثة من عدة زوايا، قبل أن يتخذ قراره بإيقاف اللاعبين ثلاث مباريات بتهمة السلوك العنيف، ومنحهما مهلة 24 ساعة فقط للرد.

وقال الاتحاد الانكليزي في بيان رسمي: "اللاعبان يتحملان المسؤولية بسبب سلوكهما العنيف داخل الملعب".

وإلتزم فيلايني وهوت الصمت حتى الموعد النهائي للرد على الاتهام، ليتم إيقافهما للمدة المذكورة.

ولن يتمكن فلايني بذلك من المشاركة في مباريات فريقه الثلاثة المتبقية في الدوري الإنكليزي، أمام كل من نوريتش سيتي وويست هام يونايتد وبورنموث، لكنه سيتمكن من المشاركة في المباراة النهائية لمسابقة كأس إنكلترا ضد كريستال بالاس على ملعب ويمبلي يوم 21 من الشهر الحالي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف