رياضة

حدث ذلك بعد إقصاء برشلونة في دوري أبطال أوروبا

صحفي كاتالوني يكشف عن مشادة بين ماسكيرانو ونيمار

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أنّ لاعبو نادي برشلونة يعيشون في ضغط كبير مع اقتراب نهاية الموسم الجاري الذي خرجوا فيه من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بالإضافة لتضييق الخناق الذي فرضه عليهم فريق ريال مدريد المتواجد على بعد نقطة واحدة،من كرسي عرشهم، قبل اختتام مسابقة الدوري الإسباني بجولة واحدة فقط.

وقد انعكس هذا الضغط على سلوك اللاعبين و علاقتهم فيما بينهم، مثلما تؤكده الحادثة التي كشف عنها  ورواها الصحفي خافي ميغيل في برنامج "ايل كلوب دي ميتخانيت" بإذاعة كتالونيا .

وتحدث خافي ميغيل عن حادثة في غرفة تغيير ملابس نادي برشلونة، وقعت بين اللاعب الدولي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، مع  زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وبحسب ذات الصحفي، فإنّ ماسكيرانو صرخ في وجه النجم  البرازيلي بعد الإقصاء أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، وقال له: "توقف عن الأنانية المفرطة، وفكّر أكثر في الفريق".

ويعرف نيمار تراجعاً ملحوظاً في مستواه خلال النصف الثاني من الموسم  الجاري، وقد يكون ذلك مرتبطاً بالقضايا العديدة التي تطارده حول التهرب الضريبي في إسبانيا و في البرازيل، بالإضافة للإفراط في حضور الحفلات الليلية.

وقد تضاربت الأنباء في الأسابيع القليلة الماضية، حول مستقبل نيمار مع نادي برشلونة، بحيث أشارت بعض التقارير لرغبة مسؤولي النادي الكاتلوني في التخلص من النجم البرازيلي بسبب عدم اعتنائه بنمط حياة اللاعب المحترف خارج الميادين، فيما ذكرت تقارير أخرى أنّ ادارة "البرسا" تريد تمديد عقد اللاعب والرفع من راتبه السنوي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف