رياضة

ديل بوسكي: على بيدرو تحمل عواقب تصريحاته

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رد فيسنتي ديل بوسكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، على التصريحات المثيرة للجدل، التي أطلقها مهاجم لاروخا بيدرو رودريغيز، والتي أشار من خلالها إلى أنه من الصعب عليه أن يتواجد بين صفوف المنتخب دون أن يلعب.

وكان مهاجم تشيلسي الإنكليزي، قد أثار جدلا واسعا في الشارع الإسباني بعدما صرح للتليفزيون الإسباني: "إذا لم أشاهد أي تطور، سيكون من الصعب أن أكون جزءا من الفريق"، في إشارة إلى ابتعاده عن التشكيلة الأساسية.

ولم يشارك بيدرو مع منتخب بلاده في المباراة الثانية لإسبانيا في كأس أوروبا أمام تركيا والتي انتهت لمصلحة الماتادور بثلاثة نظيفة، فيما نزل كبديل في مباراة التشيك وقبل نهاية المباراة بـ8 دقائق.

ولم تعجب تصريحات مهاجم برشلونة السابق، مدرب المنتخب الإسباني الذي رد عليها قائلا: "تحدثت معه، وقال لي إنه لا يريد أن يزعج أي شخص، عقله الباطن خدعه، لقد قال شيئا وعليه أن يتحمل عواقب ما قاله".

لكن بيدرو، يرى أنه لم يخطئ بحق المدرب، وقال: "لا أندم على شيء، لم يكن هذا هجوما على المدرب، إذا كان يجب علي أن أعتذر، خاصة للجماهير، سأعتذر".

وبيدرو، الذي انضم إلى البلوز من برشلونة في الصيف الماضي، هو واحد من اللاعبين الأكثر خبرة في المنتخب الاسباني، بعد أن فاز في 58 مباراة دولية وسجل 17 هدفا منذ اول ظهور له في مايو 2010.

وحجزت اسبانيا البطاقة الأولى في المجموعة بفوزين على تشيكيا 1-صفر وتركيا 3-صفر، بفارق نقطتين امام كرواتيا و3 نقاط امام تشيكيا التي ستلاقي تركيا صاحبة المركز الاخير من دون رصيد.

ويبحث المنتخب الإسباني بطل النسختين الاخيرتين عن تصدر مجموعته عندما يلاقي نظيره الكرواتي الثلاثاء في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة، وذلك من أجل مواجهة أحد الفرق التي صعدت كأحسن ثالث من مجموعة أخرى.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف