رياضة

النادي اللندني يريد تعزيز خط هجومه بلاعب كبير

أرسنال يستهدف إيكاردي وزوجته تصل لندن لعقد محادثات

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يستهدف المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لنادي إنتر ميلان الإيطالي ماورو إيكاردي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن المدرب الفرنسي يرغب في التوقيع مع المهاجم الدولي الأرجنتيني إيكاردي وجلبه إلى صفوف الغنرز هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن مدرب النادي اللندني يخطط لإتمام صفقة إيكاردي مقابل 50 مليون جنيه استرليني في حالت فشلت عملية استقدام مهاجم ليون الفرنسي ألكساندر لاكازيت.

وأشارت إلى أن إدارة المدفعجية لن تقدم عرضاً يزيد عن 42 مليون باوند من أجل ضم لاكازيت فيما رفض النادي الإيطالي 4 عروض من نابولي من أجل التوقيع مع إيكاردي لتعويض رحيل مواطنه الهداف غونزالو هيغواين إلى صفوف بطل الدوري يوفنتوس.

ويواجه أرسنال منافسة شرسة مع نابولي إذ قدم الأخير عرضاً بقيمة 60 مليون يورو.

من جانبها، وصلت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال إيكاردي إلى العاصمة الإنكليزية لندن من أجل عقد محادثات ومفاوضات مع إدارة أرسنال لنقل زوجها إلى صفوف المدفعجية.

وأوضحت صحيفة الصن البريطانية أن أن الصفقة ستصل إلى 43 مليون جنيه إسترلينى، وأن اللاعب الأرجنتينى فى طريقه لمغادرة قلعة جوزيبي مياتزا هذا الصيف خاصة أن هناك اجتماعاً سيجمع زوجته مع ممثلي النادي الإنكليزي مساء اليوم للاتفاق على كل تفاصيل الصفقة.


 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف