رياضة

ألمح إلى بقائه ضمن صفوف النيراتزوري

إيكاردي يطمئن جماهير إنتر ميلان: جوزيبي مياتزا "منزلي"!

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

منح المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي أملاً لجماهير ناديه إنتر ميلان الإيطالي بإمكانية استمراره ضمن صفوفه وعدم الانتقال إلى أي نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن المهاجم الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي ألمح إلى إمكانية بقائه ضمن صفوف إنتر ميلان على الرغم من ارتباطه بالرحيل هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن المهاجم الأرجنتيني نشر صورة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" أشار فيها إلى استمراره مع النيراتزوري.

وأشارت إلى أن إيكاردي نشر صورة لملعب "جوزيبي مياتزا" معقل إنتر ميلان وكتب عبارة مرفقة مع الصورة "مرحباً بكم في منزلي" في إشارة واضحة إلى نيته في البقاء مع الأفاعي في الموسم الكروي المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن نابولي يسعى جاهداً للتعاقد مع إيكاردي لتعويض رحيل مواطنه الهداف غونزالو هيغواين الذي انضم إلى صفوف يوفنتوس مقابل 90 مليون يورو في أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإيطالي.

كما أن أرسنال الإنكليزي يعد من أبرز المهتمين بالتعاقد مع إيكاردي لتعزيز خط هجومه بجانب الفرنسي أوليفيه جيرو كما أثيرت تكهنات حول مفاوضات بين النادي اللندني وزوجة ووكيلة أعماله المهاجم الأرجنتيني واندا نارا.
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف