رياضة

موراي يريد عودة هادئة إلى المنافسة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شدد البريطاني اندي موراي الذي سيعود الى ملاعب كرة المضرب الاحد المقبل في دورة بريزبين الاسترالية بعد غياب عدة اشهر بسبب اصابة في وركه، الاربعاء على ان عودته الى افضل مستوى ستستغرق بعض الوقت.

وصرح موراي في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" الرياضية البريطانية "اريد ان ادافع بعقلانية عن فرصي وان احاول الفوز ببطولة استراليا المفتوحة في كانون الثاني/يناير. لكن في البداية، يجب ان اتحسن بدنيا. لم اكن في حال جيدة خلال فترات طويلة من العام 2017، وبدأت الان بالتحسن، لكن هذه المسيرة تستغرق بعض الوقت".

وبعد موسم باهت في 2017 انتهى في تموز/يوليو بسبب التهاب في وركه، اكد المصنف اول في العالم سابقا انه لن يكون متحفزا وحسب من اجل تحقيق المجد في البطولات الكبرى، وانما ايضا من اجل الاستمتاع باللعب.

واوضح "عندما تغيب اربعة او خمسة اشهر... تتغير التطلعات. هذا الغياب سمح لي بان اعرف الى اي مدى احب لعب كرة المضرب. ليس الهدف فقط الفوز بكل المباريات او احراز القاب كبيرة. اريد ان اعود للعب كرة المضرب، واستعادة مستواي وان اكون في افضل حال، هذا هو الان حافزي الاول".

وختم بطل ويمبلدون الانكليزية مرتين والذي تراجع حاليا الى المركز السادس عشر عالميا، "اذا نجحت في تحقيق ذلك، سيكون بامكاني التفاني من اجل الفوز بأكبر عدد من الالقاب. البطولات والدورات الكبرى هي اكثر ما يثير حماسي، وبعد ذلك التصنيف العالمي".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف