رياضة

الإنكليزي السير جيم راتكليف يراقب عن كثب تطور المفاوضات

بول ألان يفاوض أبراموفيتش لاقناعه بالتنازل عن ملكية نادي تشيلسي

ملكية نادي تشيلسي ستنتقل من ملياردير الروسي رومان أبراموفيتش إلى الملياردير الأمريكي بول ألان
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير إعلامية أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك ورئيس نادي تشيلسي الإنكليزي قد اقترب من العثور على مشترٍ جديد للنادي، &بعدما كان قد رفض عرضا يبلغ 2.5 مليار جنيه إسترليني مشترطاً حصوله على 3 مليارات جنيه إسترليني للتنازل عن ملكيته للنادي اللندني.

و وفقاً لما ذكره موقع "يورو يونايتد" فان ملكية نادي تشيلسي ستنتقل من ملياردير روسي إلى ملياردير أمريكي هو بول ألان مالك مسابقة الدوري الأمريكي للمحترفين في كرة السلة و الذي شارك في تأسيس شركة "مايكروسوفت" العملاقة مع بيل غيتس.

وبحسب الموقع فان بول الآن التقى في بداية شهر سبتمبر مع بيني زاهافي الصديق المقرب لأبراموفيتش في مدينة نيويورك قبل ان يلتقي الملياردير الروسي بمحامي الملياردير الأمريكي في جزيرة قبرص قبل أيام .

و رغم انه لم يتم الكشف عن تفاصيل اللقاءات التي تمت بين الطرفين إلا أنها بالتأكيد تمحورت حول بيع نادي تشيلسي في ظل الضائقة المالية التي يعاني منها رومان أبراموفيتش إضافة إلى تداعيات قضية تأشيرة دخوله لإنكلترا بسبب توتر العلاقات السياسية بين لندن وموسكو في عام 2018.

و في حال لم تثمر مساعي الملياردير الأمريكي في الاستحواذ على ملكية نادي تشيلسي فان الملياردير الإنكليزي السير جيم راتكليف الذي يصنف كأغنى رجل في بريطانيا يتواجد في أفضل رواق للظفر بملكية النادي اللندني ، وهو الذي قدم عرضا لابراموفيتش لشراء النادي قبل أشهر بقيمة بلغت 2.5 مليار جنية إسترليني ، حيث يتوقع أن يرفع عرضه لحسم الصفقة و التخلص من الوجود الروسي في قلب العاصمة لندن.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف