رياضة

طالبهما باحترام المواعيد مهما كانت الظروف

نيمار يدعم قرار توخيل في إبعاد مبابي ورابيو عن "الكلاسيكو الفرنسي"

دعم نيمار القرار الذي اتخذه مدرب الفريق توماس توخيل بإبعاد مبابي ورابيو
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دعم المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي القرار الذي اتخذه مدرب الفريق الألماني توماس توخيل بإبعاده كل من الفرنسيين&كيليان مبابي و أدريان رابيو عن التشكيلة الأساسية التي واجهت نادي أولمبيك مرسيليا في "الكلاسيكو الفرنسي" ضمن الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المحلي.

وكانت التشكيلة الباريسية في موقعة "الكلاسيكو" قد شهدت غياب مبابي و رابيو بتواجدهما في دكة البدلاء ،&للمرة الاولى هذا الموسم رغم انهما من أعمدة الفريق الأساسية ، حيث جاء قرار إبعادهما كعقوبة بسبب وصولهما متأخرين عن توقيت الاجتماع الذي عقده الألماني توخيل مع لاعبيه قبل المباراة .

وأوضح نيمار في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام المحلية قائلاً :" قرار توماس توخيل كان صائباً ، وأطالب اللاعبين بضرورة احترام المواعيد مهما كانت الظروف ".

وتابع النجم البرازيلي قائلاً :" يتعين عليهما تعلم احترام المواعيد الزمنية والالتزام بها، فهما لاعبان هامان في صفوف الفريق".

هذا وعانى باريس سان جرمان كثيراً خلال موقعة "الكلاسيكو" ، حيث فشل في هز شباك مرسيليا حتى اقدم توخيل على إشراك مبابي الذي نجح في فتح باب التسجيل ومنح التقدم لفريقه قبل ان يعزز هذا التقدم الألماني جوليان دراكسلر بهدف ثانٍ.

وبدوره، اعترف المدرب الألماني بصعوبة القرار الذي اتخذه في حق مبابي و رابيو قبل ان يزج بهما في الشوط الثاني ، إلا انه اكد بانه كان تصرفاً ضرورياً لفرض الانضباط ويكون الثنائي قدوة لبقية زملائهما في الفريق.
&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف